(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
((روايه الله يخليك لي ولا يحرمني منك))
الشخصيات:
الجد:محمد:طيب وحنون على أحفاده ما يحب الغلط./عنده شركات كثيرة وخلا أولاده وأحفاده الكبار يمسكونها لانه هو كبر ومايقدر على الشغل/
الجدة:فاطمة:حنونة وما تحب احد يغلط على أولادها أو احفادها تحب زوجات أولادها زي بناتها.
نتعرف على أولادهم وأحفادهم:
1-أبو خالد:عبد الله: عمره:45سنه.طيب وحنون بس في وقت الجد عصبي/يشتغل في شركة أبوه وهو المدير/
أم خالد:شيخه:عمرها:42سنه.طيبة قلبها أبيض.
خالد:عمره:23سنه.حنون قلبه ابيض بس عصبي ما يحب أحد يقوله لا[لون بشرته حنطي؛لون لعيونه أسود؛شعره أسود؛ملامحه حلوه]/يشتغل في شركه جده/.
حمد:عمره:22سنه.مزاجي كل يوم له مزاج مره معصب(وكل البنات يخافوا منه لاعصب) مره مروق.[لون بشرته أسمر؛لون عيونه أسود؛ ملامحه شديدة]/يدرس ثالث جامعه/.
خوله:عمرها20سنه.طيبه حبوبه[لون بشرتها حنطي؛لون عيونها رمادي؛لون شعرها أسود يوصل لكتفها]/تدرس في أول جامعه/
حنين:عمرها:17سنه.طيبه ورومانسيه بس عصبية زي اخوها خالد.[لون بشرتها أسمر؛لون عيونها أسود؛لون شعرها أسود؛يوصل لنص ظهرها؛طوله شوي قصيرة]/تدرس أولى ثانوي/.
************************
2-أبو رائد:عبد الرحمن:عمره:44سنه.يحب أولاده بس مرة عصبي ما يحب الغلط./يشتغل في شركة أبوه/
أم رائد:عمرها:40سنه.حنونة وحبوبه تحب الكل.
رائد:عمره:23سنه.حبوب و رومانسي و فيه رجه.[لون بشرته حنطي؛ لون عيونه أسود؛لون شعره أسود ملامحه خيال يجنن]/يشتغل في شركة الجد/
ريان:عمره:21سنه.هادي وحبوب وما يحب الرجة.[لون بشرته حنطي؛لون عيونه اسود؛لون شعره اسود‘ ملامحه هاديه]/ثاني جامعه-بس ما كمل الدراسة وأشتغل في شركه الجد/
رنا-رناد:توأم:عمرهم:18سنه.عربجيات كل شي فيهم بوي ملابسهم شعرهم.[لون بشرتهم أبيض؛ شعرهم أسود يوصل لرقبتها؛لون عيونهم أسود]/ثاني ثانوي/
رنده:عمرها:17سنه.نعومه و حبوبه وحساسة ما تحب المشاكل.[لون بشرتها أبيض؛لون عيونها بني فاتح؛لون شعرها بني فاتح يوصل لأخر ظهرها]/تدرس أولى ثانوي/.
ربى:عمرها:16سنه.ثاني أرج بنت في العيله بعد ليان؛ جمعت من كل لأخواتها وأخوانها كل الصفات.رجه حبوبه عربجيه حساسه[لون بشرتها أبيض؛لون عيونها بني فاتح ؛ شعرها بني فاتح لنص ظهرها]/تدرس ثالث متوسط/
*********************
3-أبو تركي:عمار:عمره:42سنه.حنون وعطوف على أولاده/يشتغل في شركه أبوه/
أم تركي:عبير:38سنه.حنونه حبوبه/تشتغل مدرسه في الجامعة/
تركي:21سنه. أرج واحد من الشباب يحب يمزح في كل شي وممثل درجه أولى دايماً يسوس مقال هو ونواف وسامر وفهد وتامر وثامر.[لون بشرته حنطي؛ لون عيونه وشعره أسود]/يدرس ثاني جامعه
سعود:19سنه. طيب قلبه أبيض بس فيه رجه [لون شعره أسود وعيونة أسود بشرته حنطي]/يدرس أولى جامعه
سمر:18 سنه.عربجية [لون شعرها أسود لرقبتها عيونها أسود وبشرتها أسمر ]/تدرس ثالث ثانوي/
بدر:17سنه.لسانه طويل ورجه [شعره وعيونه أسود بشرته أسمر]/يدرس ثاني ثانوي/
تاله:16سنه.هـــــــادية بس تجمع مع ليان وربى مين يسكتها تسير ارج منهم[لون عيونها أسود شعرها أسود لكتفها بشرتها حنطيه]/تدرس ثالث متوسط/
بسمه:15سنه.رجه ثالث بنت جريئه في العيلة ولسانها طويل [لون شعرها أسود يوصل لكتفها عيونها أسود لون بشرتها حنطي]/تدرس ثاني متوسط.
*******************************
4-أبو فواز:علي توأم عمار:42سنه. حنون وعطوف على أولاده/يشتغل في شركه
أم فواز:عايشه:41سنه.طيبه قلبها كبير تحب الكل.
فواز:22سنه.حبوب وطيب ورومانسي (وكل بنات العيلة يحبونه زي أخوانهم)>>مو لله لانه هو اللي يمشيهم<<[لون شعره اسود؛لون عينه أسود؛لون بشرته حنطي؛ملامحه تجنن]/يدرس ثالث جامعه/
فهد:20سنه.مرجوج لو في يوم ماسوى مقالب يموت[لون شعره اسود؛لون عينه أسود؛لون بشرته حنطي؛ملامحه تجنن]/أولى جامعه/
ساره:18سنة.لسانها طويل ثاني بنت جريئة في العيلة وطيبه وإذا غلطت على احد ما أذاها تروح تستسمح منه وإذا احد ماأذيها تطلع عينه.و ماتحب احد يغلط عليها حتى لوكان أقرب شخص لقلبها ؛هي وليليان هم الوحيدات الي مايحبوا يبينوا ضعفهم قدام الي غلط فيهم [لون عيونها رمادي؛لون شعرها بني فاتح؛لأخر ظهرها؛لون بشرتها حنطي]/تدرس ثاني ثانوي/
فيصل:16سنه.حبوب وطيب بس مشكلته أنطوائي [لون شعره اسود؛لون عينه أسود؛لون بشرته حنطي؛ملامحه تجنن]/يدرس أولى ثانوي/
سميرة:15سنه.رومانسية؛مدلعه؛حساسه؛طيبه[لون عيونها بني غامق؛لون شعرها بني فاتح؛لنص ظهرها؛بشرتها حنطيه]/تدرس ثاني متوسط/
*****************************
5-أبو ثامر:عبدالعزيز:40سنة.حنون على أولاده وبناته ويحبهم ويعتبرهم أخوانه مو أولاده يحب يمزح معاهم؛وإذا أحد تكلم على اولاده يعصب ويورهم شغلهم،ويخاف علىولده سامر/يشتغل في شركه أبوه/
أم ثامر:مايا:35سنه. حبوبه وحنونه على أولاده وبناتها تعتبرهم أخوانها واخواتها/عندها محل مجوهرات من عبدالعزيز وكتبه باأسمها/هي لبنانيه.
ثامر-تامر-سامر:توأم:21سنه.دمهم خفيف ومرجوجين؛في الشكل محد يفرق بينهم[لون عيونهم سماوي؛شعرهم مايل للشقار لنص رقبتهم؛بشرتهم بيضا؛ملامحهم بداويه على أجنبي]وكل محد يشوفهم يحسبهم اجانب/يدرسوا ثاني جامعه.
وسامر عنده مرض الربو وضعف في رجله اليمين؛ولمن تجيه حاله الربو أخوانه يتعبون معاه بس أصلا هم ماعندهم.وهو دلوع ابوه وأمه
ليليان:18سنه.طيبه وقلبها أبيض وهي أكثر بنت جريئه في العيلة ماتحب احد يأمرها على شي هي ماتبغاه وماتحب احد يغلط عليها حتى لوكان أقرب شخص لقلبها وتحاول تبان قام ألي أهانها أنها قويه بس هي اصلا ضعيفه وحساسه؛[لون عيونها سماوي؛بشرتها أبيض؛لون شعرها أشقر يوصل لنص فخذها؛ملامحها بريئه]/تدرس ثاني ثانوي.
لين:17سنه.عربجيه و رجه وطيبه بس مشكلته ماتحب تبين طيبتها[لون عيونها أخضر غامق؛لون بشرتها أبيض شعرها بني فاتح يوصل لرقبتها]/تدرس اولى ثانوي/
ليان:أرج بنت في العيلة وملقوفه لسانها أطول منها وعقلها متبري منها [لون عيونها أخضر فاتح لون شعرها مايل للشقار لنص ظهرها وبشرتها أبيض]/تدرس ثالث متوسط/
************************
6-أبوسلطان :عمر:43سنة.حنون طيب
أم سلطان:مي:36سنة.طيبه حنونه /مديرة مدرسة
سلطان:23سنة:جريء ورومانسي لابعد حد بس إذا كان معصب مايعرف اللي قدامه.
[لون عيونه أخضر فاتح؛لون شعره مايل للشقار؛بشرته ابيض]/يشتغل في شركة العيلة.
نواف:21سنه.حبوب ودمه خفيف[شعره بني غامق بشرته ابيض عيونه بني فاتح]/يدرس ثاني جامعه.
ساميه:20سنه.رجه بس بعض الاحيان هادية[لون بشرتها حنطي؛لون عيونها رمادي؛لون شعرها أسود يوصل كاريه]/تدرس في اول جامعه/
إياد:19سنه.حبوب كل شي عنده فري [شعره وعيونه بني غامق بشرته ابيض]/يدرس ثالث ثالث ثانوي.
نهى: 17سنه. [لون بشرتها حنطي؛لون عيونها رمادي؛لون شعرها أسود يوصل لكتفها]/تدرس أولى ثانوي/
************************************
7-ابو رامي:عزيز:41سنه.حنون وطيب وقلبه ابيض
ام رامي:ميرة:34سنة.طيبه وحنونه.
رامي: حبوب كل شي عنده فري [شعره وعيونه بني غامق بشرته ابيض]/يدرس ثالث ثالث ثانوي.
ريهام:18سنه.حبوبه وطيب\ه ومرجوجه [لون شعرها بني فاتح لاخر ظهرها عيونها بني غامق.بشرتها ابيض]/تدرس ثاني ثانوي
راكان: 17سنه.لسانه طويل ورجه [شعره وعيونه أسود بشرته أسمر]
ريما:16سنه.نعومه و حبوبه وحساسه ماتحب المشاكل.[لون بشرتها أبيض؛لون عيونها بني فاتح؛لون شعرها بني فاتح يوصل لاخر ظهرها]/تدرس ثالث متوسط.
********************************
|ام ثامر وام سلطان وام رامي؛ أخوات؛لبنانيات|
|سلطان ورائد ورايان ونواف أخوان ليان|
|سلطان ورائد ورايان أخوان لين|
|سامر وثامر وتامر أخوان ريهام ونهى وريما|
وفي شخصيات بنتعرف عليهم **************************************
""""حاولتنا أنسى لكـن القلـب يبغيـك
وش حيلتي مع قلبي اللي عصانـي
الله لايحرمني منـك وانـا أغليـك
من خوفي الفرقا على طووول أعاني
والله مافـي دنيتـي مـن يوازيـك
حبك خذا قلبـي وعقلـي وخذانـي
قالوا لي إنسه بالجفا نـاوي" فيـك
والله مأنسـى غالـي" مانسـانـي
خذها صريحه مابه أحـد يساويـك
سارت لك أشواقي مع أحلى الأماني
ربي علي يشهـد حياتـي بأياديـك
لا أول ترى قبلـك ولافيـه ثانـي
مادري متى الأيام تسمـح وألاقيـك
وأنسى معك ماصابني فـي زمانـي
""""
*************************************** [/size]
عدل سابقا من قبل شتات روح في الأحد يونيو 26, 2011 9:00 pm عدل 1 مرات
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البارت الاول:
في بيت أبو ثامر
دخلوا البنات وهم يصارخوا.
ليليان: بــــابــــاي...مـــــامــــــا.
لين وهي تقلد ليليان:بــــــابــــاي...مــــــامـــــــــا.
لفت عليها ليليان:بلا...لا تقلديني.
لين:أنتي كذا تقوليها بدلع.
ليليان:يعني انا مدلعه.
لين انا ماقلت شي يا.......
قطع عليهم صوت ليان وهي تصارخ:بــــــــــــس.
التفتوا عليها
ليان:يلا ندور مـــاما وبابا عشان نقلهم النتايج.
ليليان و لين:يـــلا.
جلسوا في الصاله
ليان بصوت عالي:مـــــامــــــــا..بـــــابا
نزل لهم أخوهم سامر
سامر:بس خلاص صدعتوا راسي من أول ما جيتو وانتو تصارخوا.
لين:وين أمي .
سامر:في بيت جدي.
نزل ثامر مع تامر
ثامر:رجعتوا.
ليان:لا ما رجعنا..
تامر :ههههااااي..سخيفة
ليان:طالعه عليك.
سامر:بس..لوا بديتوا أنتو الاثنين مارح نخلص.
ثامر:يلا روحوا ألبسوا عشان نروح بيت جدي.
ليليان:طيب ناكل ونروح نلبس.
تامر:لا روحوا البسوا وهناك ناكل
ليليان: طيب.
وطلعوا البنات يلبسوا.
بعد نص ساعه
نزلوا البنات وهم لابسين عباياتهم.
تامر:نص ساعه تلبسوا.
ليليان:لازم والله كان ودي اكثر من نص ساعة بس اش نسوي فيكم تطفشوا الواحد.
ثامر:أقول أمشي لا نخليكي في البيت لوحدك.
************************************************** ***
في بيت الجد
دخلوا ليليان ولين وليان يسلموا على الجده وزوجات عمانهم
وراحو عند البنات في الصاله.
ليليان:هاااااااااااااااااي صبايا.
البنات:هااااااايـــــــات
ليان تقلد العجايز:شخباركمم شعلومكم؟؟؟
ربى تقلد العجايز:والله حنا بخير...علومنا طيبه...أنتو شلونكم وشلون عيالكم؟؟
ليان:والله لوني ابيض...وعيالي طالعين على ابوهم سود.
البنات فاقعين ضحك عليهم:هههههههههههههههههههههه
رنا:الحين تأكدت ياليان أنك بتاخذين واحد أسود.
سمر:دوبك تدري من زمان ..بتاخذ واحد العبايه أفتح منه.
ليان:بــــــــسم الله عليا أنا لو بتزوج أخذ لي واحد أبيض ومو سعودي إيطالي.
رناد:البنت عندها طموح.
بسمه:هو خليه يشوف وجهك بيشرد.
ليان:بسم االله عليا انتي الي بيشرد منك مو أنا
سامية:الله يعين اللي بيتزوجكم.
ليان:يحمد ربه ويبوس يدهُ اللي بيتزوج ليان عبدالعزيز محمد ال.......................
البنات:أأأأوووووووووه كذا البنت ولا بلاش.
خوله:بـــــــــنات ماتحسون بطفش.
رنده:نفسي اروح السوق.
ساره:وانتي من متى مانفسك تروحي السوق كل يوم في السوق.
ريما:أش فيها يعني لو كل يوم راحت السوق بالعكس تغيير.
راحت رنده لريما وحضنتها:كذا بنات العم ولا بلاش.
لين والله نفسي اروح الملاهي.
تالة :ايوه من زمان عنه...يلا نروح.
حنين مين يودينا.
ريهام:سهله نتصل على واحد من الاثنين يافواز ياسامر.
نهى:صح هم الوحيدين الي مايقولوا لنا لا.
لين:ليليان أتصلي على سامر.
ليليان:ليش مو انتي ولا ليان.
ليان:لانه يحبك أنتي اكثر منا.
سميرة:يلا ياليليان أتصلي.
رنا:وحطي السبيكر.
ليليان اتصلت على سامر.
طوط طوط
سامر:ألووو
ليليان:هااااي سمور حبيبي.
سامر:الله وش هالأدب ذا كله.
ليليان:من يومي مؤدبه.
سامر:هاأش تبغي يامأدبه.
ليليان:سمور اخويا حبيب قلبي.
سامر:الزبده.
ليان ع النار.
البنات:ههههههههههههههه
ليليان:ماتعرفي تسكتي.
ليان:ماأقدر ضميري يأنبني لو ماتكلمت.
سامر:هيييي لما تخلصوا أتصلوا.
ليليان:لا خلاص.
سامر:أش تبغوا؟؟؟
سمر:كيفك ياولد العم.
سامر:أووووه أبو الشباب عندكم.
سمر:نبغاك تودينا الملاهي.
سامر:وين السواقيين.
ليليان:جدي وعماني أخذوهم للمزرعه يرتبونها
سامر:والله انا ما أوعدكم أشو الشباب.
ليان:طيب..ياأحلى أخ
سامر:وقت المصالح المهم بااي.
قفلت ليليان من سامر
خوله:يااارب يوافقوا
البنات:يااارب
************************************************** ****************************
عند الشباب.
في المجلس حقهم مسويه الجد لهم.
بعض الشباب يلعبوا كيرَم واللي جالسين ع النت. واللي .......... واللي..............\
سامر:شبــــــــــاب.
الشباب:هلا.
سامر:البنات يبغوا يروحوا الملاهي.
تركي:ليييش سواقييين عندهم.
ثامر:وين السواقيين.
سامر:السواقيين جدي وابوي واعمامي أخذوهم للمزرعه.
فواز:حراام حلينا نوديهم.
تركي:تراك حنون زياده على اللزوم.
فواز:لابس حنا نقدر نخرج وهم لا.
نواف وتركي وفهد وثامر يسوون نفسهم يبكوا:أهئ أهئ أهئ حـــــــــــــــراااااام.
حمد:أي سياره بتكفيهم تراهم قبيله.و........._قطع عليه كلامه المخده اللي جات على راسه_أأأأأأأأأأأأأأأأأأييييييييييييييييييييي...مين رماها.
سلطان:أنا...قول ماشاء الله لايصير فيهم شي.
حمد:عيني بارده مو حاره.
ريان:حتى ولو مانبغى يصيرفيهم شي .
الشباب:أووووووووووووووه يالمدافع.
سامر:يلا...أش أقولهم .
رامي :طيب
أتصل سامر في ليليان
سامر:يلا خمسه دقايق إذا مانزلتوا مانوديكم
ليليان:طيب...بااااي.
************************************************** *************************************************
عند البنات.
ريهام:بنات أستأذنتوا من الحريم.
ليليان:لا
خوله:وكيف تبغونا نروح وهم مايدروا؟
ليان:خلاص رنده ورينا يروحوا يكلموهم.
ريما:لاوالله قررتي بدالنا.
رنده:ليش مو انتوا اللي تكلموهم.
ربى:لأنهم يحبوكم اكثر مننا.
ريما:أش دراكي.
لين:لأنهم دايما يقولوا خليكم مؤدبات زي رنده وريما.
رنا:بتروحوا ولا.
ريما ورندة: خـــــــــــــــــــــــــــــلاص بنروح.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
راحوا عند الحريم
رندة:جدتي ماماتي وخالتي نبغى نروح اللاهي
شيخة(أم خالد):لا مافي
ريما:لييييش حرااام والله طفشانين.
نورة(أم رائد):لا لوحدكم لا
رندة:مو لوحدنا مع الشباب.
عايشة(أم فواز):لا خلوها مره ثانيه...الوقت متأخر.
ريما:الساعة سبعة وربع العشاء.
شيخه:خلاص أسمعوا الكلام.
رنده:جده تكلمي.
الجده(فاطمه):خلاص خليهم يروحون.
نورة:بس يمه
الجده:لابس ولا حاجه هم بيروححوا مع أخوانهم.
عايشه: روحوا.
فرحوا ريما ورنده وراحوا سلموا على جدتهم وراحوا عند البنات.
البنات:هااااااا بشروا.
ريما:وافقوا.
البنات:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ليليان:يابنات يلا سامر حرق جوالي.
لبسوا عباياتهم وتلثموا وطلعوا للشباب.
**********************************************
سامر:كان ماخرجتوا أحسن يعني.
رناد:والله ياخي كنا نكلم الحريم.
سلطان:يلا تقسموا.
ليليان وريهام ونهى وساره ركبوا سيارت الجمس واللي بيسوقها سامر وبيجي معاه سلطان
وحنين وسميرة وسامية وخوله وريما ورنده ركبوا سيارت خالد وفواز اليكزز.
أما الباقي مسويين هبل جالسين يتضاربوا مين يركب مع مين.
ليان:أنا وربى بنركب هنا.
رناد:لا والله حنا بنركب هنا
ربى مافي احد غيرنا يركب.
لين:أقول ضفي وجهك أنتي وهي حنا بنركب.
خالد عصب:بلا هبل وأركبوا صدق محد يعطيكوا وجه.
ريان:بس بلا رجه.
حمد:ليان وربى أركبوا مع سامر بسرعه والباقي مع رائد وسعود يلا.
ركبوا البنات زي ماقالهم حمد.
في سياره سامر
أنواع الأزعاج.
سامر:خلاص ياليان أنتي وربى صدعتوا راسي.
ليان:والله كل من السيد حمد هو اللي خلانا نركب معاك.
سامر:هو مرتاح وانا أتعذب.
نهى:سامر شغل أغاني.
سامر:والله هذي موسيارتي سياره أبوي.
ربى:طيب مين عنده شريط.
ليان:ليليان دايما يكون في شريط بالشنطه
ليليان:أنا كم مرة قلت لكي لاتفتشي بشنطتي يالملقوفه.
ريهام:الحين عندك ولا لا.
ليليان:لا ماجبته اليوم.
سارة:خصارة...طيب سلطان شغل fm
سلطان:طيب._شغله وجات اغنيه لتامر حسني ـــ عرفت اللي فيها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عرفت اللي فيها عينيه بان عليها
ياقلبي انه ماحبنيش
حاجات عشنا ليها...وعشمني بيها
وأخرتها ليه طلعت مافيش
ليه كل اللي ياما وعدني بيه ....واللي اتفقنا عليه....ينساه وليه ماينسنيش....ايه دلوقتي شكلي هيبقى ايه
وياريتني اعرف بس ليه...كان ليا فيه وبقيت ماليش.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا ملاهي ال............................
راحوا ليليان وريهام وساره يتمشوا >>الثلاثي المرح لازم مع بعض هههه<<
وليان وربى وتاله وبسمه يلعبوا مع بعض>>شله الرجه والهبل ههه<<
ورناد ورنا وسمر ولين يلعبوا ألعاب خطيره.>>شله العربجيات دايما مع بعض ههه<<
ورنده وريما وسميره وخوله ونهى وحنين يلعبوا ويشتروا>>شله النعومات<<
>>أدري بايخه هههههههه<<أما الشباب كل مجموعه في جه
عند شله العربجيات
رنا:بنات مين يلعب الشوايه.
سمر:كلنا.
ركبوا اللعبه وبدأُ يتريقوا ع اللي يصارخوا
لين تسوي نفسه بنت ناعمه:يامامي يامامي تخوف مــــــــامي ألحقيني.
رنا تسوي نفسها عجوزه:ياولد مين قالي اركبها ويييييي وييييي أولادي بيذبحوني ويي
اما كل اللي يتسنوا دورهم فاقعين ضحك عليهم.
عند شله الرجه والهبل
مايمر احد من جنبهم ألا يتريقوا عليه.
مرت وحد من البنات من جنبهم وتمشي بدلع زايد مره
بسمه تسوي نفسها بتدوخ:لالا ماأقدر ع هذا الدلع.
ليان:أنتبهي لا تطيحي من الدلع.
البنت بدلع يرفع الضغط:تكلموني.
ربى:لا نكلم جدتي.
البنت:ليش تترقوا ع الناس.
تاله:المفروض يحطوكي في كتاب الرقم القياسي..من الدلع الزايد
بسمه:ولاتنسي انو الناس ترمش مرتين في الدقيقة الوحده أما هي ستين مرة.
البنات:هههههههههههههههههه
البنت دمعت عينها:ليش تتريقوا انا ما سويت لكم شي.
ليان:ياحبيبتي نحنا نحب الصراحه.
راحت البنت من عندهم وهي مقهورة منهم.
عند الثلاثي المرح
ريهام :وااااااو هذي اللعبه حلوة.
سارة:لا مهي حلوة.
ليليان:بالعكس تجننن.
جا صوت من وراهم ثلاث شباب.
الأول:والله أنتي اللي تجنني.
البنات ماقدروا يلفوا ورا
ريهام:بنات يلا نمشي.
ومشيو الشباب وراهم.
الثاني:ياحلوو أعطينا الرقم.
ليليان تهمس لساره:أن ماسكتوا والله لأوريهم
>>أن شاء الله يعجبكم البارت<<
في بيت أبو ثامر
دخلوا البنات وهم يصارخوا.
ليليان: بــــابــــاي...مـــــامــــــا.
لين وهي تقلد ليليان:بــــــابــــاي...مــــــامـــــــــا.
لفت عليها ليليان:بلا...لا تقلديني.
لين:أنتي كذا تقوليها بدلع.
ليليان:يعني انا مدلعه.
لين انا ماقلت شي يا.......
قطع عليهم صوت ليان وهي تصارخ:بــــــــــــس.
التفتوا عليها
ليان:يلا ندور مـــاما وبابا عشان نقلهم النتايج.
ليليان و لين:يـــلا.
جلسوا في الصاله
ليان بصوت عالي:مـــــامــــــــا..بـــــابا
نزل لهم أخوهم سامر
سامر:بس خلاص صدعتوا راسي من أول ما جيتو وانتو تصارخوا.
لين:وين أمي .
سامر:في بيت جدي.
نزل ثامر مع تامر
ثامر:رجعتوا.
ليان:لا ما رجعنا..
تامر :ههههااااي..سخيفة
ليان:طالعه عليك.
سامر:بس..لوا بديتوا أنتو الاثنين مارح نخلص.
ثامر:يلا روحوا ألبسوا عشان نروح بيت جدي.
ليليان:طيب ناكل ونروح نلبس.
تامر:لا روحوا البسوا وهناك ناكل
ليليان: طيب.
وطلعوا البنات يلبسوا.
بعد نص ساعه
نزلوا البنات وهم لابسين عباياتهم.
تامر:نص ساعه تلبسوا.
ليليان:لازم والله كان ودي اكثر من نص ساعة بس اش نسوي فيكم تطفشوا الواحد.
ثامر:أقول أمشي لا نخليكي في البيت لوحدك.
************************************************** ***
في بيت الجد
دخلوا ليليان ولين وليان يسلموا على الجده وزوجات عمانهم
وراحو عند البنات في الصاله.
ليليان:هاااااااااااااااااي صبايا.
البنات:هااااااايـــــــات
ليان تقلد العجايز:شخباركمم شعلومكم؟؟؟
ربى تقلد العجايز:والله حنا بخير...علومنا طيبه...أنتو شلونكم وشلون عيالكم؟؟
ليان:والله لوني ابيض...وعيالي طالعين على ابوهم سود.
البنات فاقعين ضحك عليهم:هههههههههههههههههههههه
رنا:الحين تأكدت ياليان أنك بتاخذين واحد أسود.
سمر:دوبك تدري من زمان ..بتاخذ واحد العبايه أفتح منه.
ليان:بــــــــسم الله عليا أنا لو بتزوج أخذ لي واحد أبيض ومو سعودي إيطالي.
رناد:البنت عندها طموح.
بسمه:هو خليه يشوف وجهك بيشرد.
ليان:بسم االله عليا انتي الي بيشرد منك مو أنا
سامية:الله يعين اللي بيتزوجكم.
ليان:يحمد ربه ويبوس يدهُ اللي بيتزوج ليان عبدالعزيز محمد ال.......................
البنات:أأأأوووووووووه كذا البنت ولا بلاش.
خوله:بـــــــــنات ماتحسون بطفش.
رنده:نفسي اروح السوق.
ساره:وانتي من متى مانفسك تروحي السوق كل يوم في السوق.
ريما:أش فيها يعني لو كل يوم راحت السوق بالعكس تغيير.
راحت رنده لريما وحضنتها:كذا بنات العم ولا بلاش.
لين والله نفسي اروح الملاهي.
تالة :ايوه من زمان عنه...يلا نروح.
حنين مين يودينا.
ريهام:سهله نتصل على واحد من الاثنين يافواز ياسامر.
نهى:صح هم الوحيدين الي مايقولوا لنا لا.
لين:ليليان أتصلي على سامر.
ليليان:ليش مو انتي ولا ليان.
ليان:لانه يحبك أنتي اكثر منا.
سميرة:يلا ياليليان أتصلي.
رنا:وحطي السبيكر.
ليليان اتصلت على سامر.
طوط طوط
سامر:ألووو
ليليان:هااااي سمور حبيبي.
سامر:الله وش هالأدب ذا كله.
ليليان:من يومي مؤدبه.
سامر:هاأش تبغي يامأدبه.
ليليان:سمور اخويا حبيب قلبي.
سامر:الزبده.
ليان ع النار.
البنات:ههههههههههههههه
ليليان:ماتعرفي تسكتي.
ليان:ماأقدر ضميري يأنبني لو ماتكلمت.
سامر:هيييي لما تخلصوا أتصلوا.
ليليان:لا خلاص.
سامر:أش تبغوا؟؟؟
سمر:كيفك ياولد العم.
سامر:أووووه أبو الشباب عندكم.
سمر:نبغاك تودينا الملاهي.
سامر:وين السواقيين.
ليليان:جدي وعماني أخذوهم للمزرعه يرتبونها
سامر:والله انا ما أوعدكم أشو الشباب.
ليان:طيب..ياأحلى أخ
سامر:وقت المصالح المهم بااي.
قفلت ليليان من سامر
خوله:يااارب يوافقوا
البنات:يااارب
************************************************** ****************************
عند الشباب.
في المجلس حقهم مسويه الجد لهم.
بعض الشباب يلعبوا كيرَم واللي جالسين ع النت. واللي .......... واللي..............\
سامر:شبــــــــــاب.
الشباب:هلا.
سامر:البنات يبغوا يروحوا الملاهي.
تركي:ليييش سواقييين عندهم.
ثامر:وين السواقيين.
سامر:السواقيين جدي وابوي واعمامي أخذوهم للمزرعه.
فواز:حراام حلينا نوديهم.
تركي:تراك حنون زياده على اللزوم.
فواز:لابس حنا نقدر نخرج وهم لا.
نواف وتركي وفهد وثامر يسوون نفسهم يبكوا:أهئ أهئ أهئ حـــــــــــــــراااااام.
حمد:أي سياره بتكفيهم تراهم قبيله.و........._قطع عليه كلامه المخده اللي جات على راسه_أأأأأأأأأأأأأأأأأأييييييييييييييييييييي...مين رماها.
سلطان:أنا...قول ماشاء الله لايصير فيهم شي.
حمد:عيني بارده مو حاره.
ريان:حتى ولو مانبغى يصيرفيهم شي .
الشباب:أووووووووووووووه يالمدافع.
سامر:يلا...أش أقولهم .
رامي :طيب
أتصل سامر في ليليان
سامر:يلا خمسه دقايق إذا مانزلتوا مانوديكم
ليليان:طيب...بااااي.
************************************************** *************************************************
عند البنات.
ريهام:بنات أستأذنتوا من الحريم.
ليليان:لا
خوله:وكيف تبغونا نروح وهم مايدروا؟
ليان:خلاص رنده ورينا يروحوا يكلموهم.
ريما:لاوالله قررتي بدالنا.
رنده:ليش مو انتوا اللي تكلموهم.
ربى:لأنهم يحبوكم اكثر مننا.
ريما:أش دراكي.
لين:لأنهم دايما يقولوا خليكم مؤدبات زي رنده وريما.
رنا:بتروحوا ولا.
ريما ورندة: خـــــــــــــــــــــــــــــلاص بنروح.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
راحوا عند الحريم
رندة:جدتي ماماتي وخالتي نبغى نروح اللاهي
شيخة(أم خالد):لا مافي
ريما:لييييش حرااام والله طفشانين.
نورة(أم رائد):لا لوحدكم لا
رندة:مو لوحدنا مع الشباب.
عايشة(أم فواز):لا خلوها مره ثانيه...الوقت متأخر.
ريما:الساعة سبعة وربع العشاء.
شيخه:خلاص أسمعوا الكلام.
رنده:جده تكلمي.
الجده(فاطمه):خلاص خليهم يروحون.
نورة:بس يمه
الجده:لابس ولا حاجه هم بيروححوا مع أخوانهم.
عايشه: روحوا.
فرحوا ريما ورنده وراحوا سلموا على جدتهم وراحوا عند البنات.
البنات:هااااااا بشروا.
ريما:وافقوا.
البنات:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ليليان:يابنات يلا سامر حرق جوالي.
لبسوا عباياتهم وتلثموا وطلعوا للشباب.
**********************************************
سامر:كان ماخرجتوا أحسن يعني.
رناد:والله ياخي كنا نكلم الحريم.
سلطان:يلا تقسموا.
ليليان وريهام ونهى وساره ركبوا سيارت الجمس واللي بيسوقها سامر وبيجي معاه سلطان
وحنين وسميرة وسامية وخوله وريما ورنده ركبوا سيارت خالد وفواز اليكزز.
أما الباقي مسويين هبل جالسين يتضاربوا مين يركب مع مين.
ليان:أنا وربى بنركب هنا.
رناد:لا والله حنا بنركب هنا
ربى مافي احد غيرنا يركب.
لين:أقول ضفي وجهك أنتي وهي حنا بنركب.
خالد عصب:بلا هبل وأركبوا صدق محد يعطيكوا وجه.
ريان:بس بلا رجه.
حمد:ليان وربى أركبوا مع سامر بسرعه والباقي مع رائد وسعود يلا.
ركبوا البنات زي ماقالهم حمد.
في سياره سامر
أنواع الأزعاج.
سامر:خلاص ياليان أنتي وربى صدعتوا راسي.
ليان:والله كل من السيد حمد هو اللي خلانا نركب معاك.
سامر:هو مرتاح وانا أتعذب.
نهى:سامر شغل أغاني.
سامر:والله هذي موسيارتي سياره أبوي.
ربى:طيب مين عنده شريط.
ليان:ليليان دايما يكون في شريط بالشنطه
ليليان:أنا كم مرة قلت لكي لاتفتشي بشنطتي يالملقوفه.
ريهام:الحين عندك ولا لا.
ليليان:لا ماجبته اليوم.
سارة:خصارة...طيب سلطان شغل fm
سلطان:طيب._شغله وجات اغنيه لتامر حسني ـــ عرفت اللي فيها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عرفت اللي فيها عينيه بان عليها
ياقلبي انه ماحبنيش
حاجات عشنا ليها...وعشمني بيها
وأخرتها ليه طلعت مافيش
ليه كل اللي ياما وعدني بيه ....واللي اتفقنا عليه....ينساه وليه ماينسنيش....ايه دلوقتي شكلي هيبقى ايه
وياريتني اعرف بس ليه...كان ليا فيه وبقيت ماليش.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا ملاهي ال............................
راحوا ليليان وريهام وساره يتمشوا >>الثلاثي المرح لازم مع بعض هههه<<
وليان وربى وتاله وبسمه يلعبوا مع بعض>>شله الرجه والهبل ههه<<
ورناد ورنا وسمر ولين يلعبوا ألعاب خطيره.>>شله العربجيات دايما مع بعض ههه<<
ورنده وريما وسميره وخوله ونهى وحنين يلعبوا ويشتروا>>شله النعومات<<
>>أدري بايخه هههههههه<<أما الشباب كل مجموعه في جه
عند شله العربجيات
رنا:بنات مين يلعب الشوايه.
سمر:كلنا.
ركبوا اللعبه وبدأُ يتريقوا ع اللي يصارخوا
لين تسوي نفسه بنت ناعمه:يامامي يامامي تخوف مــــــــامي ألحقيني.
رنا تسوي نفسها عجوزه:ياولد مين قالي اركبها ويييييي وييييي أولادي بيذبحوني ويي
اما كل اللي يتسنوا دورهم فاقعين ضحك عليهم.
عند شله الرجه والهبل
مايمر احد من جنبهم ألا يتريقوا عليه.
مرت وحد من البنات من جنبهم وتمشي بدلع زايد مره
بسمه تسوي نفسها بتدوخ:لالا ماأقدر ع هذا الدلع.
ليان:أنتبهي لا تطيحي من الدلع.
البنت بدلع يرفع الضغط:تكلموني.
ربى:لا نكلم جدتي.
البنت:ليش تترقوا ع الناس.
تاله:المفروض يحطوكي في كتاب الرقم القياسي..من الدلع الزايد
بسمه:ولاتنسي انو الناس ترمش مرتين في الدقيقة الوحده أما هي ستين مرة.
البنات:هههههههههههههههههه
البنت دمعت عينها:ليش تتريقوا انا ما سويت لكم شي.
ليان:ياحبيبتي نحنا نحب الصراحه.
راحت البنت من عندهم وهي مقهورة منهم.
عند الثلاثي المرح
ريهام :وااااااو هذي اللعبه حلوة.
سارة:لا مهي حلوة.
ليليان:بالعكس تجننن.
جا صوت من وراهم ثلاث شباب.
الأول:والله أنتي اللي تجنني.
البنات ماقدروا يلفوا ورا
ريهام:بنات يلا نمشي.
ومشيو الشباب وراهم.
الثاني:ياحلوو أعطينا الرقم.
ليليان تهمس لساره:أن ماسكتوا والله لأوريهم
>>أن شاء الله يعجبكم البارت<<
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
الباااااااااااااارت الثااااااااااني
ليليان تهمس لسارة:أن ما سكتوا والله لأوريهم.
سارة تهمس لليليان:خمس دقايق أن مارا حوا أنا أوريهم شغلهم
ليليان:لا تخ........._قطع عليها كلامها واحد من الشباب_
الثالث:عادي إذا ماتبغوا تعطونا الرقم حنا نعطيكم.
سارة تنر فزت:خلوا أرقامكم عندكم مانبغاها_قالت الكلام بدون ماتلتفت_
الاول:خذوه مايضركم شي.
الثاني:ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ050
ليليان عرفت الرقم ولفت:تــــــــــــــــــــامر
لفوا ساره وريهام:تركي فهد تامر
تركي وتامر وفهد فاقعين ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليليان:والله لو مو في مكان عام كان تشوف الويل.
ريهام:والله خوفتني.
راح تامر عند أخته وحط يده على كتفها:يا ريهام ياأختي لا تخافي مادام حنا معاكي.
ساره :أنت يافهد حسابك بعدين والله لاوريك.
فهد:عـــــــــــادي يا ما قلتي بأوريك ولا توريني
سارة:طــــيــــب_ومشيت_
فهد:ياربي ليش سمعت كلامك يا تركي
تركي :ليش خليها تزعل ساعة وترجع.
فهد:لا ما ترجع غير بطلوع الروح.
تركي:خلينا من أختك و شوف النذل تامر
فهد :أش فيه؟؟؟
تركي:راح مع أخواته وسابنا.
************************************************** **********************
بعد ساعتين
البنات والشباب تعبوا ورجعوا البيت
دخلوا عند الحريم
الجدة:غريبة رجعوتوا بدري.
خوله:عشان تعبانين
ليان:ماما.
مايا(أم ثامر):عيون ماما.
ليان:بطلب طلب صغنون.
مايا:أطلبي ياعيوني.
ليان:خلينا ننام عند جده اليوم.
مايا:بس هيك...نامي عندها.
الجده:ومين قالك أبغى أحد ينام عندي.
ليان:لا إذا كذا بنام يومين.
البنات:وحنا نبغا ننام
عايشه:ناموا.
خرجوا البنات وما بقى ألا الحريم.
نور:مايا لا تدلعين بناتك كثير
مايا:لا خليهم يتدلعوا
ميرة:يعني حاولي تقولي لهم لا.
مايا:ماأقدر أول ماأشوف براءتهم ماأقدر أقولهم لا.
مي:كيفك.
************************************************** **************
عند الشباب
تركي:شباب...يلا نلعب..
خالد:قبل خمس دقايق جايين من الملاهي وتبغى تلعب.
رائد:خليها بعد نص ساعة.
فهد:بلا كسل وقوموا.
ثامر:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ياعجايز.
رامي:أش نلعب
راكان:كوره.
سعود:في كوره ولا لا
بدر:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم اشتريت.
حمد:بلا لا تصارخ سامعين .
خرجوا كل الشباب معادا سلطان وفيصل.
سلطان:فيصل تعال معانا.
فيصل بابتسامه بريئة:لا شكراً ماأبغى.
سلطان:خلاص حتى انا ماأبغى أخرج.
فيصل:ليش؟؟
سلطان:مو حلو اللعب بدونك.
فيصل:لاخلاص بخرج معاك.
خرجوا وشافوا الأولاد بدأ باللعب.
سلطان:خــــيــــانــــــــــه ليش بديتوا اللعب بدوني .
رائد:أجلس شجع.
جلسوا سلطان وفيصل.
************************************************** ****
ليان وربى:بـــــــــــــــنات ألحقوا الشباب يلعبوا كوره.
خوله:يلا نروح لهم نتفرج.
البنات يلا
خرجوا كل البنات معدا ليليان كانت في الحمام.
جلسوا البنات جنب فيصل بس خلوا مسافة صغيرة.
خرجت ليليان من الحمام
ليليان:وينهم ؟؟؟
سمعت صوت الأولاد يصارخوا
فتحت الشباك وشافت الأولاد يلعبوا والبنات جالسين
خرجت عندهم
وراحت عند البنات
ليليان:أش هذي الخيانة...ليش ماستنتوني.
البنات:آسفين.
ريهام:ليليان أجلسي جنبي.
ليليان انتبهت لفيصل وجلست جنبه:واااو فصولي هنا _ماأنتبهت لسلطان_كيفك؟؟
فيصل:تمام.
سلطان:تبغى مويا يافيصل؟؟_قال كذا عشان يبغى ليليان تنتبه له_
ليليان انتبهت لسلطان واستحت لان بينها وبين سلطان فيصل.
فيصل:لا شكرا.
سامر كان يجري وهو يكح فجأة طاح
ليليان انتبهت له وصرخت:ســـــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــ ـــــــــــــــر
كل الأولاد انتبهوا له من صرخت ليليان
راحوا كلهم عند سامر
ليليان عيونها مليانه دموع حطت رأس سامر فوق رجولها
ثامر:تامر بسرعة روح جيب البخاخ.
راح تامر بسرعة يجيب البخاخ.
ليليان:ثامر وجهه ازرق...._رفعت رأسها_ثامر وجهك أصفر,
ثامر:لا عادي بس أحس بتعب.
جا تامر ووجهه أصفر:خذي حطيه بسرعة
سلطان:شباب بنات بعدوا أشوي
بعدوا كلهم
بعد خمس دقايق رجع لونهم طبيعي فتح سامر عيونه.
سامر بصوت مخنوق:مين مات.
تركي:هذا وقت مزحك.
ليليان:كيفك؟؟
سامر:تمام.
فهد:خوفتنا عليك.
سامر بضيق:المفروض تتعودوا.
البنات:الحمد لله ع السلامة
سامر:الله يسلمكم.
ليليان:يلا ثامر وتامر أمسكوه خلينا ندخله عند ماما.
سامر:ماأبغ...................._قطع عليه كلامه يد ليليان أللي جات ع فمه_
ليليان:ولا كلمه.
مسكوه أخوانه ودخلوه جوا عند الحريم.
ثامر وتامر:أحـــــــــــــــــــــــــم أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.
الجده :أدخلوا حبايبي مافي احد غريب.
مايا أول ماشافتهم ماسكين سامر جريت عندهم :شو فيه سامر
ثامر:لا بسسسسس طاح.
مايا:ليش تجري ياسامر.
سامر:...................
جلس سامر عندهم
الجده:فين أولادي اليوم ماشفتهم ابد
سامر:راحوا المزرعه مع جدي .
بعد ساعه كل الحريم والشباب راحوا الا البنات بيناموا عند الجده.
الجده راحت تنام.....والجد مو راجع بينام هو وأولاده في المزرعه معاهم السواقين والعمال عشان يعدلون المزرعه..
أما البنات جالسين يسمعوا أغاني ويرقصوا كلهم لبسوا بجايم ألا ليليان ماتحب تلبس ملابس النوم الا لمن خلاص بتنام.
كانت لابسه فستان أسود قصير لفوق ركبتها مر مطلعها حلوه
وفاتحه شعرها الأشقر الحرير
ليليان:بنات مين يخرج معاي الحديقة الجو مرة حلو.
ريهام:لا مو حلو مرة برد.
رنا:صح اجلسي أنتي ع طول تمرضي.
لين:صح والله.
ليليان:لا بخرج
وخرجت ليليان الحديقة طبعا بدون عبايه لأنه مافي احد
جلست ع الأعشاب وهي تغني>>يوووه نسيت أقولكم إن صوتها يجنن<<
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ليه؟أسمع كلام وأحلام معاه وأتشد ليه
فجأة الغرام يطلع كلام عشمني بيه
ومين عارف أكيد قابل غرام تاني
وإيه تاني الهوى مخبيه
ليه؟برضى بعذاب قلبي اللي داب من عشقي ليه
أيام جميله فعمرنا وهانت عليه
حرام ينسى اللي كان بينا وينساني وانا بس فكر فيه
بستناك وبتمنى أعيش العمر كلو حبيبي معاك ومش عارفه لاأمتى الشوق يخلي هواك بتمناك مش ناسياك
وفي بعادك ليالي حامت إني بعيش وياك نسيت كل اللي بينا إزاي وبعت هوايا وبعت هواك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماأنتبهت للشخص إلي ورآها من أول ما بدأت تغني وهو واقف
وقفت ليليان ولفت تبغى تمشي؛ شافت ............ واقف يتأملها.
مين إلي واقف وراء ليليان ؟؟
واش يبغى منها؟؟؟
نعرف في البارت الجديد.
>>يا رب يعجبكم البارت<<
ــــــــــــــــــــــــ
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البارت الثالث.
ليليان استغربت وجوده هنا:ســـــــــــلــــــــــطـــــــــــــان.
سلطان بابتسامه هبلت ليليان:هلا
ليليان نست أن ما عليها عباية ولا طرحه:أش تسوي هنا.
سلطان:جدي قالي نام هنا ما يبغاكم تناموا لوحدكم.
ليليان:طيب.
سلطان مشي مر من جنبها وبهمس:حلو عليقي اللون الأسود_ومشي ووقف_وعلى فكرة صوتك ما شاء الله يجنن_ورجع مشي.
استحت ليليان حطت يدها ع رأسها ما عليها طرحه وشافت لبسها كان مره قصير.
جريت دخلت البيت ووجهها احمر
دخلت مالقيت احد في الصالة غير سارة وريهام.
ليليان :وين البنات؟؟؟
ريهام:ناموا.
سارة:ليش وجهك أحمر.
ليليان:أمــــــــــــــا صار لي موقف خطير.
ريهام:أش هو؟؟؟؟
ليليان:ماتقولوا لأحد؟؟؟
ساره:من متى حنا نقول لأحد؟؟
ليليان:طيب اسمعوا كنت...................................._وقالت لهم_
سارة:والله وئعتي ومحدش سما عليكي.
أنسدحت ع الكنب:آه يا قلبي من كثر ما أنا فرحانة إني شفته أحسه بيوقف .
ريهام وسارة:ههههههههههههههههههههههههههه.
*************************************************
أما عند سلطان
سلطان جالس وهو سرحان>>الأخ سرحان في الملاك اللي شافه<<
سلطان :الله كل هذا الجمال عندنا وانا ما أدري.
ونام وهو يفكر في ليليان.
*************************************************
في بيت الجد
الساعة 10 الصباح
صحت الجدة وراحت تصحي البنات لان جيرانها بيجون عندها يفطرون.
دخلت الغرفة اللي فيها البنات
الجدة:يابنات يابنات قوموا يلا بيجونا ضيوف.
بسمه:مين قليل الأدب اللي بيجي من صباح الله.
الجده:قومي أنتي ياقليله الأدب...أنا عزمتهم.
جات الخدامة:ماما جاوا ضيوف.
الجده:طيب._لفت تكلم البنات_خمسه دقايق وأشوفكم في المطبخ تجهزوا الفطور._وخرجت_
ليليان:أوووووف أبغى أنــــــــــــــــــام.
سارة تهمس لها:خليكي أمس سهرانه في....................
وجريت ع الحمام لأنها شافت نظرات ليليان
قاموا البنات لبسوا وحطوا شويت ماكياج
وراحوا المطبخ.
خوله:يا لين قطعي الخيار دوائر.
لين:أحمدوا ربكم إني دخلت المطبخ أساعدكم.
سامية :خلاص إلي يعرف يسوي أكل يجلس والي لا ما يعرف يخرج بعدين يرجعون عشان يأخذوا الأكل تحطوه ع الطاولة.
بعد نص ساعة
راحت ليليان وسلمت ع الجيران
نتعرف عليهم لان بيكون لهم دور في الرواية.
1-أبو عادل:أحمد:عمره:48سنه.طيب وحبوب ومدلع بناته اخر دلع./عنده شركه حقته هو وأخوه
ام عادل:سالمه:عمرها:45سنه.تحب بناتها ومدلعتهم ..وحقودة وحسوده ع الناس ...وهي تبغى أولاد أبو سلطان يخطبوا بناتها
.
عادل:عمره:23سنة.مغرور حقودي ما يحب الخير للناس. وأن حط أحد في باله يجيبه./ماكمل دراسته ويشتغل مع أبوه يوم يداوم وعشر لا
حنان:عمرها21سنه.طالعه ع أخوها حقودة مغرورة ما تحب تشوف احد احلى منها وأن حطت أحد في بالها تجيبه [شعرها عودي؛لكتفها؛بشرتها حنطيه؛عيونها أسود]صح أنها حلوه بس مايبين جمالها بدون أخلاق /تدرس ثاني جامعه.>>سبحان الله اسمها عكس صفاتها
فايز:عمره20سنة.طالع ع أخوه حقودي ما يحب الخير للناس.
منال:19 سنة. أخوها حقودية مغرورة [شعرها أسود؛لكتفها؛بشرتها حنطيه؛عيونها أسود]/تدرس ثالث ثانوي.
2-أبو ياسر:حامد:45سنة.(أخو أبو عادل)طيب وحنون ويحب ولده وبنته ويخاف عليهم/يشتغل مع أخوه.
أم ياسر:هيا:41سنه.(أخت أم عادل) عكس أختها طيبه وحبوبه قلبها أبيض تحب كل الناس.
ياسر:23سنه:حبوب وطيب وهو صديق خالد وأولاد عمه [لون بشرته حنطي؛لون لعيونه أسود؛شعره أسود؛ملامحه حلوه]/يشتغل مع ابوه ومداوم عكس ولد عمه.
ولاء:19سنه.حبوبه وقلبها أبيض ماتحب تصرفات بنات عمها صديقه سمر وليليان وبنات عمهم [لون عيونها أسود شعرها أسود لكتفها بشرتها حنطيه]/تدرس ثالث ثانوي/تدرس في نفس مدرسه سمر وبنات عمها.
3-أبو محمد :أخو أبو عادل وأبو ياسر:44سنة طيب وحبوب.
أم محمد:حسنه:42سنه.قلبها أسود حقودة ماتحب أحد
محمد:23سنة .مغرور حقودي ما يحب الخير للناس. وأن حط أحد في باله يجيبه./ماكمل دراسة ويشتغل مع أبوه يوم يداوم وعشر لا _زي ولد عمه_
أنس:20سنه.متكبر ومغرور>>على أبش ياحظي<أولى جامعه,
أحلام وأسرار: توأم:19سنة حقودات مغرورات [شعرهم أسود؛لكتفهم؛بشرتهم حنطيه؛عيونهم أسود]/ ثالث ثانوي.
>>أش هذي العيله اللي كله حسد وغرور الله يبعدنا ويبعدكم عن ناس زي كذا<<
************************************************** *******************************
دخلت ليليان المجلس وسلمت ع الكل ومنال وحنان وأسرار وأحلام من طرف أصابعهم يسلموا
ليليان:تفضلوا الفطور جاهز.
الجده:ليليان روحي صحي سلطان.
أم عادل:هاو كيف تروح تصحي ولد عمها
الجده:مو ولد عمها وبس.
أم عادل:هاااا.
الجده:وخطيبها_الجده قالت كذا لأنها تكره أمعادل وأم محمد بس هي محترمتهم وتعزمهم عشان ام ياسر مهما يكون أخواتها وتحبهم_
ليليان استحت وصار وجهها أحمر.
أم عادل وبنتها حنان أنقهروا.
أم ياسر:مبروك الله يوفقكم _وراحت ضمت ليليان_
ولاء:مبروك.
ليليان:الله يبارك فيكم.
الجده:يلا روحي صحي زوجك.
ليليان استحت:طيب ماما_وخرجت وراحت المجلس طبعا وهي لابسه حجاب بس بدون عباية لان لبسها طويل.
دخلت ليليان غرفة الشباب اللي فيبيت الجد.
لقيت المكيف شغال والغرفة ظلام فتحت النور
وراحت عند السرير اللي نايم فيه سلطان
ليليان مستحيه:سلطان سلطان.
مارد عليها.
ليليان:ســــلـــــطان.
سلطان فتح عينه شافها قدامه وأبتسم.
ليليان:تقول جده قوم وتعال أفطر
سلطان بابتسامه تجنن:اليوم أحلى يوم بحياتي.
ليليان باستغراب:ليش؟؟
سلطان:لأني أول مره الملاك يصحيني.
استحت ليليان:ترى فطورك في المطبخ لان جده عندها ضيوف.
نزلت عند البنات
لقيتهم في الصالة.
ولاء:أشوفك تأخرتي كثير.
ليليان:مني قادرة أتنفس.
لين:أأأأأأأأأأووووووووووووف في ناس مني طايقتهم
ليان:أصبري ياأختي فان الصبر مفتاح الفرج.
أحلام ناظرت فيهم ناظره
ربى:خير مو عجبينك؟
أحلام:لا مو عاجبيني.
بسمه:ليش جيتي مادام موعاجبينك.
منال:هييي أنتي وياها احترموا نفسكم.
قامت تاله:لا والله في بيتنا وحنا حرين نسوي إلي نبغاه فاهمه
ولاء:بس يا منال أنتي وأحلام.
حنان:أيوه تدافعي عن صحباتك وحنا بنات عمك ولا دافعتي عنا.
سمر:بس خلاص.
بعد ساعة
في الصالة
سارة:أووف فكه ,
ريهام:والله من جد.
سمر:حرام والله ولاء ياليتها بنت عمنا
رنده:بنات أبغى أنام,
جات سميره:بنات فين ليليان.
خوله:هنا نايمه ع رجلي.
ليليان نايمة ع رجل خوله وشكلها مره بريء.
ليان:ماما جات تبغاها.
خوله :ليونه ليليان
ليليان:أممممممممممم أمممممم
خوله: قومي خالتي تبغاكي
ليليان:طيب_وقامت راحت المجلس.
سلمت ع أمها وجلست
ليليان :نعم ماما.
مايا:لابس بسلام عليكي عشان ما شفتك مع أخوتك
وجلست تتكلم معا أمها.
***********************************************
في المجلس
الساعة 10 العشاء
الجد:ها أش أخبار الشغل.
أبو خالد:الحمد لله
جالسوا يتكلموا عن الشغل
والأولاد طفشانين.
نواف بهمس:يلا نخرج.
الشباب:يلا
وخرجوا
تركي:شباب جبت شريحة جديدة.
راكان:مبروك.
تركي:الله يبارك فيك.
فهد:ليش ما نلعب في البنات.
ثامر:يلا
فواز :نبدأ بمين.
رائد:رنده
رامي:مين يكلمها
حمد:انا.
واتصلوا على رقم رنده وحط السبيكر.
رنده:ألووا.
حمد:ألو السلام عليكم.
رنده:هلا أخوي بغيت شي.
حمد:أيه أبغى أتعرف.
رنده:شكله محد رباك _وقفلت في وجهه
الشباب:أوووووووه قويه.
تامر:يلا اتصلوا في ساره وخالد يكلمها.
خالد:والله أنكم سخيفين.
تركي:يلا خذ اتصلت.
ردت ساره: ألو.
خالد أرتبك:ألو...السلام عليكم.
ساره:وعليكم السلام...مين.
خالد:ما عرفتيني؟؟
ساره:أسفه ماعرفتك يمكن غلطان في الرقم.
خالد:لاأنا أعرفكي..
ساره :من فين تعرفني؟
خالد:أنا كنت أكلمكِ من قبل.
ساره بعصبيه:انا واثقة من نفسي أني ما أكلم شباب وأنا بنت ناس متربية وأهلي علموني الأصول..لو تبغى تتبلى ع بنات الناس شوف وحده ثانيه_وقفلت ع وجهه_
خالد في نفسه:والله أنك أصيله وما تعرفي الخطاء الله يوفقكي.
ثامر:هههههه والله أعطتك زفه محترمه.
فواز:أخت فواز ما تعطي أحد وجه.
سعود:اتصلوا في سمر.
تركي:مين يكلمها؟؟
ثامر:أنا.
تركي:يلا خذ.
ردت سمر .
سمر بصوت عربجي:ألوووووو
ثامر:أنا اللي أعرفه أن للبنات صوت ناعم..
سمر بهبل:وي مين قالك أني بنت....يلا أش تبغى
ثامر:أبغى أتعرف.
سمر:تصدق لو كنت قدامي أش أسوي فبك.
ثامر:أكييييييييييييييييد تعطيني بوسة ع خذي.
سمر:لا وأنت الصادق الكف ع خدك وأضربك بالعقال حتى الشرطة ما تفكك مني.
ثامر:يا ربي اتصلت على مجرمه.
سمر:ثمور روح العب ع غيري مو أنا ترى أنا كاشفتكم من أول...سامعين يا شباب .
تركي:كل البنات كاشفينا ولا بس أنتي.
سمر لابس أنا.
تامر:طيب أمانه ما تقولي لأحد طيب.
سمر:طيب بس بطلوا لعب.
سلطان:لا بقي حنا.
سمر:أقول ترى ؟أعطيتكم وجه زايد يلا ضفوا وجيهكم.
وقفلت
نواف:ماشاء الله عليها ذكيه.
سامر:يلا أتصلوا ع ليليان.
بدر:مين يكلمها.
سلطان:أنا.
رائد طل عليه وهو يضحك وهمس له:فرصتك._هو الوحيد بين الشباب اللي يعرف مشاعر سلطان اتجاه ليليان_
سلطان بابتسامه :عارف.
سعود:يلا خذا.
واتصلوا ع ليليان
ليليان :الوووو
سلطان:الووو
ليليان:نعم.
سلطان:ماأقدر انا ع الصوت الناعم .
ليليان:ترى حدي مني فاضيه_وقفلت الخط_
تركي:خلاص نكمل ولا لا .
فهد:لا خلاص بيكشفونا بعدين.
************************************************** ********************************************
الكل راح بيته ونام لان فيه دوامات في الصباح.
************************************
أن شاء الله يعجبكم
وان مالقيت تفاعلات مابكمل الروايه
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البااااااااااااااااارت الرااااااااابع
في اليوم الثاني.
الساعة 6 الصباح.
في بيت أبو ثامر(عبدالعزيز)
دخلت مايا غرفة بنتها ليليان تصحيها للمدرسه.
لقيت الغرفة باردة وظلام راحت عند السرير
مايا:ليليان....ليونه.....قومي مدرسه.
جلست ليليان ع السرير وبابتسامه بريئة:صباح الخير.
مايا:صباح النور ع احلى بنت في العالم..يلا عشان تروحي للمدرسه.
قامت ليليان من السرير وراحت للحمام.
خرجت مايا وراحت غرفه لين.
مايا:لين..لين.
لين:ماما خليني أنام شوي بس.
مايا:قومي بلا كسل.
قامت وهي تتخبط في الجدران.
مايا:هههههههه
وخرجت وتوجهت لغرفه ليان
وقبل ماتدخل قالت في نفسها:الله يعيني ع الرجة.
ودخلت وتوجهت للسرير.
مايا:ليان..ليان قومي.
ليان بصوت كله نوم:أنا خارج التغطيا حالياً..حاول الاتصال في وقت لاحق.
مايا:ههههه...يلا قومي بلا هبل
جلست ليان ع السرير:المفروض يكون لنا حقوق..وطلبتنا لازم تتنفذ.
مايا تكتفت:شو هي طلباتك مدام ليان؟؟
ليان:أني ماأروح المدرسه.
مايا:كل طلباتك أوامر إلا هي لا ومية لا.
ليان قامت وراحت لحمام _هي عارفه أمها لو قالت لا يعني لا:أوووووووووووف كل يوووم مدرسه مدرسه
في غرفة ليليان
أول ماخرجت ليليان من الحمام راحت صلت وبعد ماخلصت صلاة راحت عند المسجل وشغلت أغنية إليسا_ع بالي حبيبي._---لازم كل صباح تسمعها---
*************************
ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك و اسرقك ما رحعك
احبسك ما طلّعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظراتك , صحكاتك حركاتك
علّقون بغرفتي , نيّمن ع فرشتي
احلمن ب غفوتي ت يحلا بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة ال-البسلك الالبيض
وصير ملــكك والديني تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالــــي حبيــبي
عيش حدّك عمر او اكتر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لمّا تشيــب عمري يغيب لما تغيب
ع بالــــــي حبيـــبي
ع بـــالي تكملني واسمك تحمّلني
بقلبك تخبيني .. من الدينيي تحميني
وتمحي من سنيــني كل لحظه عشتا بلاك
وع بالي تجرحني لحتى تصالــحني
بلمســــه حنونه بغمره مجنونه
وما غمّض عيوني الا انا وياك
ع بـــالي حبيـــبي
ليلة ال-البسلك الالبيض
وصير ملــكك والديني تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالــــي حبيــبي
عيش حدّك عمر او اكتر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لمّا تشيــب عمري يغيب لما تغيب
ع بالــــــي حبيـــبي
*************************
جلست ع كرسي التسريحه ومشطت وخلصت لبس
دق الباب
ليليان:تفضل.
دخلت الخدامه سيتي:ماما ليليان ماما مايا يقول يلا فطور.
ليليان:طيب
نزلت ليليان وشافت الكل ع طاوله الطعام.
راحت عند ابوها وباسته ع راسه:صباح الخير ع أحلى اب في العالم.
عبدالعزيز(أبوثامر):
صباح النور ياأحلى بنت في العالم.
ليان:مالت علينا هي احلى بنت وانا أحلى اش.
ثامر:أحلى بقره هههههه.
ليان:ضحكت بلاضروس.
تامر:بسم الله ع توأمي.
مايا:سامر حبيبي شبوا لونك مخطوف.
ليان:ولايهمك الحين أتصل ع الشرطة ترجعة.
لين:هاهاهاها بايخة.
سامر بعد صحنه وحط راسه على الطوله.
عبدالعزيز بخوف:سامر اش فيك
سامر:ولاشي بس حاس بصداع.
مايا:خلاص لاتروح اليوم.
سامر:لا لازم أروح عندي أختبار.
ثامر:خلاص يروح يختبر إذا تعب نرجعه.
ليليان:يلايابنات السواق جا.
باسوا رأس امهم وأبوهم وراحو.
************************************************** **********************
عند البنات
في السياره
ركبوا وكل بنات عمهم فيها
ليليان_لين_ليان:هااااااااااااااااااااااي.
البنات :هااااااايااااات.
خوله:بنات الساعة كم نجيكم؟؟
رنا:والله اليوم مالي خلق أداوم دوام كامل.
ريهام:والله حتى انا.
ليان:خلاص تعالوا لنا الساعة 10.
رنده:بس مايطلعونا.
سمر:نشرد.
ساميه:خلاص عشره تخرجوا.
ليان-ربى-ريما-تاله-بسمه-سميرة:لاتنسونا.
نهى:لاتخافوا أولانا.
ليليان:يلا بلا كثرة حكي وصلنا.
البنات:بااااااااااااااي
ساميه-خوله:باااااااااااااااااااااي.
في جامعه الأولاد
الساعة تسعه ونص
الأولاد كلهم في قسم واحد
جالسين في الكافتيريا
سامر مرة تعبان حط راسه ع الطاوله
تركي:أش فيك ياسامر؟؟؟
سامر:ماأدري...أحس جسمي مخدر.
حمد:ليش جيت؟
سامر:عشان الاختبار.
فهد:أوووه نسينا أنك دافور..ماشاء الله.
نواف:يلا أوصلك البيت.
ثامر:لاأنا أوصله.
رامي:لاأنا
تركي:مولله عشان ترجعوا البيت.
فواز:لاأنت ولاهو...سلطان أتصل وقال بيمر هنا بياخذ معاه سامر.
حمد:ليش بيمر البيت؟؟؟.
نواف:لانه تعبان من أمس مانام.
تركي:ليش مانام؟؟
فواز:ياخي ليش اللقافه.
تامر:خلينا نعرف اش فيه ولد عمنا.
نواف:والله ماأدري عنه اش كان يسوي.
ثامر:يفكر بحبيبته
فهد:أنا إلي أعرفه سليطين انه ما يحب هذي الخرابيط.
جا صوت من وراهم:بطلوا لقافه لابالكرسي ع راسكم.
تركي:ياهلا والله بسلطان....أنا من أول اقول لهم بطلوا لقافه وهم يتكلمو و............
سلطان:بس بس بس صدعت راسي اكثر مما هو مصدع...........وين سامر..
سامر بصوت تعبان:أنا هنا.
سلطان راح عنده:يلا.
سنده سلطان لانه موقادر يمشي.
**********************************************
عند البنات في المدرسه
قدروا يشردوا بسهوله لانه فيه اجتماع وكل المدرسات عند المديرة.
في السيارة
سميره:بنات وين نروح.
ليان:الفصلية.
ربى:أيوه من زمان عنها.
سامية لابنرجع البيت.
ربى-ليان-تاله-ريما- سميره-بسمه:لييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!
خوله:طلوا ورا..
لفوا لقيوا ريهام سانده رأسها ع الباب وليليان ع كتف ريهام وورناد ع كتف ليليان وسارة ع كتف رناد ونايمين.
رنا:أش يصحيهم ذولا.
لين:الله يعينا ع ليليان.
حنين:ليش؟؟
ليان:لمن يكون مالها غير ساعه نايمه وتصحيها تسوي هبل وهي مهي داريه بنفسها.
البنات:هههههههههههههههههههه
وصلوا البيت ونزلوا لين وهي ماسكه ليليان وليان تفتح الباب.
دخلوا الحديقه فتحوا الطرح ودخلوا البيت
ليان+لين:هااااااااااااااااااااااي
لقيوا سامر ومعاه سلطان,
سامر:ليليان غطي......ماتشوفي الرجال.
ليليان:ههههه انا شايفتك عشان اشوفه.>>حشى مو نوم سكرانه هههه<<
لين غطتها وطلعتها الغرفة.
سلطان بأستغراب:أش فيها.
ليان:لمن يكون مالها غير ساعه نايمه وتصحيها تسوي هبل وهي مهي داريه بنفسها.
نزلت لين.
لين:شباب خلينا نروح المزرعه بعد بكره.
ليان:أيوه كلموا الرجال.
سامر:خلاص نشوفهم.
جات الخدامه
سيتي:بابا سامر ماما مايا تقول روحوا بيت الجد.
سامر:طيب.
راحوا البنات يتجهزوا.
************************************************** ****************
بيت الجد
دخلوا سلمو ع الحريم وراحوا غرفتهم اللي في بيت الجد.
أول مادخلوا لقيوا رناد+ريهام+سارة+نايمين
و ليليان رمت نفسها ع السرير ونامت
خوله:ههههههههه مساكين شكلهم تعبانين.
رنا:يستاهلوا أمس جالسين ع المسن يتكلموا.
ساميه:يلا بنات ننام عشان في الليل نسهر.
بعد ربع ساعه الكل نام
***************************
حتى الشباب كلهم نايمين.
***************************
بعد العشاء
دخلت شيخه(أم خالد) عند البنات عشان تصحيهم.
شيخه:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا يـــــــــــــــــــابـــــــــنــــــــــــــــات قوموا.
بسمه:خمسه دقايق بس؟
شيخه قفلت المكيف وشغلت النور.
************************************************** **************
عند الأولاد
دخل عليهم الجد يصحيهم.
الجد:يــــــــــــلا قوموا ياكساله.
فهد:ياربي ع الازعاج.
الجد ضربه بالعكاز:يلا قوم.
فهد:أأيييييييييييييييي حرااام عليك هذا يسمونه عنف اسري.
الشباب:ههههههههه
الجد:قوم ولا والله لأوريك العنف ع أصوله.
فهد قام بسرعه وبمزح قال:لا يجد انا بروحي مكسر تجي انت ياجدي وتكمل علي لا ذا ظلم.
الجد مسك كرتون المناديل وحذفه ع راس فهد
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه.
الجد:يلا قوموا منتوا فاضيين غير للضحك.
وخرج الجد من غرفة الشباب
************************************************** *************
بعد نص ساعه البنات غيروا البجايم
رجعت شيخه عندهم
شيخه:يلا يابنات عشاكم في المجلس...بس قبل ماتروحوا غطوا وجهكم.
خوله:ليش؟؟؟؟؟
شيخه:الأولاد بيتعشوا معاكم.
رنا:كيف ناكل؟؟
شيخه:عادي ارمو الطرحه ع وجهكم.
حنين:طيب.
سميرة:يلا يابنات الأولاد يستنوا.
************************************************** ******************
كلهم غطوا وجههم إلا ليان+سميرة+ريما+بسمه+ربى+تاله بس غطوا شعرهم.
**********************
راحو المجلس وشافوا الشباب جالسين ع الطاوله
والبنات جالسوا مقابلين الشباب
البنات:السلام.
الشباب:وعليكم السلام.
ليان:سلطان سامر كلمتوا الرجال.
ربى:عن أيش؟؟
ليان:المزرعه.
تاله:والله...شباب كلموا الرجال.
فهد:ليش مو أنتوا تكلموهم.
بسمه:بطل لقافه.
سامر:أحنا كلمنا الرجال بس قالو عندهم شغل.
البنات:خصاره.
فواز:وافقوا بس حنا بنروح.
البنات:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــس
نواف:بس تسمعون كلامنا.
ليان:أقول ضف وجهك.
الشباب+البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
*************
خلصوا اكل بسرعة ولبسوا عباياتهم وراحوا السوبر ماركت>>ماعندهم وقت<<
واشتروا اشياء للمزرعه.
****************************************
يوم الاربعاء
الصباح.
كل البنات والشباب جاهزين في السيارات
البنات عزموا ولاء بس جوا معاها بنات عمانها الحقوديات واخوانهم.
***********************************************
بعد ساعتين وصلوا للمزرعه.
وكل البنات رتبوا الاغراض في المطبخ وجهزوا فطور للشباب ولهم.
ليليان:من زمان عن المزرعه.
ولاء:ماشاء الله مزرعتكم كبيره.
حنان:بس مو زي مزرعتنا.
ساره:أش إلي في مزرعتكم مو عندنا.
ليليان:ترى إلي في مزرعتكم عندنا أضعافه في مزرعتنا.
*********************
بعد ساعه تفرقوا البنات
إلي نايمات والي يتفرجوا والي تكلم صحبتها ع المسن.
حنان+منال+أحلام+أسرار جالسين لوحدهم ع جنب.
منال:أووووووف يقهروا.
حنان:ولا الكلبه ليليان انا اوريها.
أحلام:والله لاوريهم شغلهم.
حنان:يعني أش بتسوي لهم.
أحلام:مادري.
احلام:أنا اكثر وحده تقهرني ليليان
منال:ليش؟؟؟؟
احلام:لأنها أخذت سلطان مني.
حنان:وانا ريهام لان كل ماشوف نظرات رائد لها أحس أنه يحبها.
منال:حتى ساره تنرفز ونظرات خالد لها غير.
أسرار:أنا عندي فكره روعه....تخلي سلطان وخالد ورائد يسيبوا ذولا الكلبات.
حنان+منال+أحلام:أش هي.
اسرار:بس نحتاج مساعده من................................................ ..
***************************
عند الشباب
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:خلا يافهد بموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فهد:لالا في كمان ______في بخيل جالس في السطح طاحت فلوس نزل ماحصلها ليش؟؟؟
رائد:جا واحد واخذها.
فهد:لا نزل قبلها
الشباب:هههههههههههههههه.
دق جوال عادل
عادل:ألووو......طيب دقيقه..__عن اذنكم شباب
بدر يهمس لراكان:من متى الادب.
راكان:ماادري؟
*************
عند عادل
حنان:فهمت؟
عادل:أيوة.
حنان:طيب بااااااااااااااي.
وقفل ورجع عند الشباب بعد ماأرسل رساله لمحمد+انس+فايز على كل إلي قالته حنان.
************************
الساعة 11 الليل
ساره:بنات يلا نخرج نتمشى.
ريهام:طيب بس نغير ملابسنا.
ليليان:لامو لازم نحنا منا رايحين جهت الشباب.
ليليان لابسه"شورت جينز أسود وبلوزه توب احمر وفاتحه شعرها."
ساره"شورت جينز ازرق وبلوزه اخضر فاتح وفاتحه شعرها"
ريهام"شورت جينز ازرق وبلوزه وردي وفاتحه شعرها"
********************
ريهام:طيب يلا.
كانت في وحده البنات مانتبهوا لها كانت تسسمع كل شي يقولوه وبعد ما خرجوا البنات مسكت جوالها وارسلت رساله
**************************
خرجوا البنات
ليليان:الجو رومانسي.
سارة:صح مرة هادي.
ريهام:لو مافي شباب كنا شغلنا اغاني ورقصنا.
ليليان:صح.
ساره:هههههه بنات اش رايكم نرجع مرة بعدنا.
ليليان+ريهام:يلا.
ريهام:بنات سامعين أصوات.
ليليان:لا يمكن تتخيـ...........(قطع عليها كلامها اليد نحطت ع فمها)
ساره:أنتوا اش تبغوا.
....:تعالوا معانا وحنا مانسوي فيها شي.
ريهام تصارخ وتبكي:لالالامنا جايـ.........(واحد حط يده ع فمها والثاني حط يده ع فم ساره)
***********************
توقعاتكم؟؟؟
مين هذولا واش يبغوا من البنات
واسرار اش خطتها؟؟؟؟؟؟
******************
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البارت الخااااااااااااامس.
ركبوهم السياره ومشوا بسرعة
ليليان والدموع ع خدها:أش تبغوا منا.
عادل:بتعرف ياحلو.
ريهام تبكي وترتجف:والله اخوانا مابيخلوكم.
انس:فايز حط اللصق على فمهم.
بعد نص ساعه وصلوا مزرعه عادل.
محمد:يلا امشوا.
عادل:يلا ادخلوا.
دخلوا غرفه فاضيه مافيها اثاث ولاشي.
فتحوا اللصق منهم.
انس:يلا ادخلوا.
ليليان:والله ان قربتوا مايحصل لكم طيب.
عادل:يعني اش بيحصل ياحلوه.
ليليان:حلوه في عينك.
قرب عادل منها ومسك يدها .
ليليان عطته كف محترم
ليليان والدموع زادة في عينها:أبــــــــــعد ياكــــــلب.
فكها عادل ووبعد :يلا نخرج ياشباب.
وخرجوا.
ليليان كان ترتجف وتبكي بقوة راحوا عندها سا رة وريهام وحضنوها.
ريهام وهي تبكي:بنات انا خايفه.
سارة:لاتخافي اكييييد احد بيحس انا تأخرنا وبيدوروا علينا.
ليليان:بنات مين معاها جوال.
سارة:مو معانا.
جالسوا وتكوروا ع نفسهم وهم يبكون بقوة.
***********************************************
عند الشباب
سلطان وفواز أبدا مو مرتاحين
فواز أشر لسلطان يلحقه.
بعد ما خرجوا
فواز:سلطان انا ابدا مو مرتاح.
سلطان:ولا انا ابدا...حاس انو فيه شي.
فواز:تعال نروح عند البنات يمكن محتاجين شي.
سلطان:طيب بس دقيقه(أتصل ع ساميه وقال لها انه جاي مع فواز.
وراحوا عندهم
سلطان:بنات عددكم ناقص
ربى:ليليان+ساره+ريهام برى يتمشوا
فواز:روحي ناديهم.
راحت ربى ورجعت:مالقيتهم.
سلطان:بنات دوروا عليهم في كل الغرف
بعد10 دقايق خرجوا البنات وهم يبكوا
خوله:مهم فيه في كل مكان.
***************
راح سلطان عند الشباب وقالهم.
ان البنات مهم فيه
والكل قام يدور
بعد ساعه
فيصل_بدر:مالقيناهم.
وجاوا تركي_ونواف:حتى حنا مالقيناهم.
خالد:كيف مالقيتوهم.
ريان:دورنا في كل مكان.
البنات زادوا بكي.
رائد:بس خلاص بنلاقيهم لا تخافوا.
إياد:شباب ترى عددنا ناقص.
حمد:مين هم إلي مهم فيه.
سعود:عادل+أنس+فايز+محمد.
ياسر مسك الجوال:والله لوكانوا هم لأوريهم الكلاب._واتصل على عادل_
ياسر بعصبيه:ألووووو
عادل:ألوووو
ياسر:عــــــادل وين وديت البنات.
عادل بستهبال:بنات مين؟؟
ياسر:بنات مين هااا يالحيوان.
سحب خالد من ياسر:عادل لو مارجعتوا البنات ياويلكم.
عادل:هههههههه بدري دوبكم تدروا أنهم مختفين.
سحب سلطان الجوال من خالد:والله أن مسكت شعره منهم ياويلك فاهم.
عادل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه_وقفل الخط_
سلطان:الحقييييييييييييييييييييييير.
رائد:أش قالك.
سلطان:جالس يضحك.
ثامر:والله لاأذبحه الكلب خليه يسوي شي لهم والله لاأذبحه.
حمد وهو يفكر:شـــــــــــــــــــــباب عرفت هم فين؟
الشباب:فييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:يمكن في مزرعته.
نواف:فين هي.
حمد:قريبه من مزرعتنا.
خالد:شباب أنا وسلطان ورائد وفواز وحمد نروح له والباقي يجلسوا عند البنات.
سامر:لاأنا بروح معاكم.
رائد:لاأجلس حنا ندور عليهم.
سامر:أختي معاهم.\
سلطان:لاأجلس.....يلا شباب.
وراح رائد مع خالد وحمد في سياره وسلطان مع فواز في سياره.
************************************************** **********
عند سارة+ريهام+ليليان
البنات جلسوا يبكوا ويرتجفوا من الخوف.
ريهام:بنات هذي نهايتنا.
سارة:لاأن شاء الله لاتفقدي الأمل.
ريهام:كيف مانفقد الامل انَ نعيش وحنا بين أربع شباب ويمكن في أي لحظه ........_ماقدرت تكمل كلامها من الخوف يصير الي في بالها وبكيت اكثر من أول_
قامت سارة تهديها.
أما ليليان كانت تسمع كلام ريهام وهي تشهق وتبكي.وترتجف..
بعد خمس دقايق من الصمت والبكى.
دخل عادل ومحمد وانس وفايز واقف برى يراقب لهم المكان.
راح عادل وقف قدام ليليان ومحمد قدام ريهام وانس قدام ساره.
عادل:قومي معايا.
سارة:على فين بتاخذها.؟؟
أنس:حتى انتي تعالي معاي.
ليليان :والله منا متحركين.
محمد:يلا بلا دلع وقوموا.
ريهام:لا خلونا نروح عند اهلنا.
محمد:أنتوا تعالوا معانا بعدين نخليكم تروحوا بيت أهلكم.
عادل مسك يد ليليان ووقفها:يلا قومي.
ريهام:سيبها والله لوماسبتها لأوريك شغلك.
قرب محمد منها:وريني اش تسويين؟.؟.
أعطته كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف قوي.
محمد مسك يدها:ياحيوانه.
عادل ماسك ليليان من يدها واليد الثانيه يلعب بشعرها
وليليان ميته خوف وتبكي وتدعي بقلبها أنه احد يجي ويساعدهم.
عادل:شعرك حلو ياقلبي_وقرب منها _
إلا ويجي صوت من وراه
............:عـــــــــــــــــــــــــادل.
لف عادل عليه وبابتسامه سخريه:بدري.
لفوا البنات عليهم وعلى طول ضربوا محمد وانس وراحوا عند خالد ورائد.
خالد:صار لكم شي؟؟
ساره هزت رأسها بلا.
وريهام تبكي
رائد راح عند ريهام:خلاص ياقلبي لا تبك.........
قطع عاليهم الكلام صوت صراخ ليليان
ليليان بصوت عالي:ســــــــــلــــــطان دم __وأغمى عليها ومسكتها ريهام__
الي صار ان عادل مسك خشبه وضرب سلطان على راسه وصار كله دم
سلطان راح عند ليليان وشالها وطار فيها على السياره
وراح المزرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::
لين:بنات سلطان رجع.
سميره:شوفيه شايل وحده ممن البنات.
ليان:هذي هذي لـــــيـــلــــيــــان.
كلهم ركضوا عند سلطان
رنا:سلطان أش صار لها.
سلطان:ولاشي ولاشي
خرجوا الشباب وسامر أخ أخته من سلطان ودخلها الغرفه
***************************
نهى:سلطان روح المستشفى راسك كله دم.
سلطان(باله مو معاه مع ليليان خايف عليها )
نهى:سلطان سلطان.
سلطان:طيب طيب
سميره: ريهام وساره جوا.
راحوا عندهم البنات وهدوا ريهام الي كانت تبكي وترتجف اما سارة كانت ساكت ماتكلمت بولاكلمه
ريما ضمت أختها :الحمد لله على السلامه
ريهام:الله يسلمكي.
خوله:يلا ناموا اليوم تعبتوا كثير.
سارة:أنا بنام مع ليليان في السرير.
ريهام:حتى أنا معاكم
وناموا على السرير وهم ماسكين يد بعض.
****************************
أما عند الشباب فواز أخذ سلطان للدكتور ورجعوا الساعه 3 الفجر
سامر:أش صارلك يا سلطان
سلطان:كسر في يدي وخمس غرز في راسي
فواز:كل هذا وماله داعي للمستشفى.
سامر:أش صار في الكلاب.
رائد:والله ماقدرنا نمسكهم او نقول للشرطه .
ثامر:لييييييييييش
خالد:غبي انت تبغى اهلهم يروحوا فيها.
حمد:يلا خلينا ننام
وبعد دقايق الكل نام من التعب.
************************************************** *************
أش راح يصير بكره للبنات/للشباب ؟؟؟
وأش البنات /و الشباب بيقولوا للأهل إذا سألوهم أيش سوا كذا في سلطان
بيقولوا الحقيقه أولا؟؟
أش صار على منال/أحلام/أسرار/حنان
كل هذا في البارت الجاي
أتمنى يعجبكم
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البــــــــــــــــــــــــارت الساااااااااااااااااادس.
اليوم الثاني البنات والشباب ما قاموا غير الساعه ستة المغرب
___عشان دوران أمس تعبوا___
عند البنات
ساميه:يلا يابنات قوموا صلوا الظهر والعصر والمغرب تخرنا عليها
البنات:طيب
***********
حتى الشباب قاموا صلوا
*******************
ساميه وخوله خلصوا صلاة وراحوا المطبخ يجهزوا العشا
وبعد ماخلصوا البنات لحقوهم حطوا للشباب وجلسوا ياكلوا
****************************
بعد ساعه
حنين:بــــــنـــات خالد يقول أخرجوا للخيمه.
ليان:أش يبغى؟؟
حنين _تهز كتوفها_:ماأدري.
(يوه نسيت أقول لكم عن منال،حنان،أسرار،أحلام جاهم السواق وأخذهم وقبل ما يروحوا كانوا يضحكوا على ريهام،وساره،وليليان )
(المهم أن البنات أتفكوا من شرهم حالياً)
خوله:يلا نخرج له قبل ما يعصب.
سارة:على نفسه.
خوله:أقصري الشر وتعالي نروح قبل لا يعصب.
سارة:طيب طيب.
خرجوا البنات وراحوا الخيمه.
*************
البنات:السلام عليكم.
الشباب:وعليكم السلام.
خالد:كان ما جيتوا ليش تأخرتوا.
ساره (بصوت واطي لليليان وريهام وولاء):بموت وأعرف أش عنده لازم كل شي بمواعيد.
سمعها خالد:أش أسوي ياآنسه سارة ماأحب الفوضى.
ساره(بصوت واطي):يــمــه سمعني!
ليليان+ريهام+ولاء:هههههههههههههه.
خالد:المهم أحم أحم........
قاطعته ليان:الأخ خالد ماهي الخطب التي ستلقيها لنا اليوم.>>تستهبل <<
البنات+الشباب:هههههههههه.
سارة:هههههههه صح الي أعرفه اليوم مو جمعه أش حقه الخطبه ههههه.
البنات+الشباب:ههههههههه.
خالد(وجهه حمر من العصابيه):بـــــــــــــــــــــس.
الكل سكت خوف من عصبية خالد إلا سارة.
سارة:ههههههههه والله نقصك بخار يطلع من أذنك ههههه وتصير زي أفلام كارتون.
ريهام(ضربتها على يدها):بس خلاص.
وسكتت سارة وهي كاتمه ضحكتها.
خالد بعصبيه:مرررهـ ثانيه أقولكم تعالوا تجون بسرعه
ساره(تكره أحد يتحكم فيها غير أمها وأبوها):والله أحمد ربك أن جينا .
ليليان جالسه بالوسط بين ولاء وساره وجنب سارة ريهام.
ليليان(بصوت واطي):بنات سلطان مو هنا وينه.
ولاء(بصوت واطي):يا عيني على الحب.
ليليان:بلاهبل.
ريهام:دقيقه خلينا نعرف أش يبغوا منا.
خالد:بنات نبغا كم ما تجيبوا سيره بالي صار أبداً فاهمين.
رناد:طيب إذا سألوا عن سلطان أش نقول.
نواف:نقول أنَ حطينا مويه وصابون في الأرض وجلسنا نلعب وهو طاح.
البنات:طيب.
ليليان(جالسه تفكر في سلطان وبنفسها تقول):أش صار لك ياسلطان أنا لازم أعرف أش صار.
ريهام(شافت ليليان سرحانه قالت في نفسها):والله عارفه ياقلبي أنك خايفه عليه.
همست ريهام لساره:سارونه شوفي ليليان أكيد تفكر فيه.
ساره:ياشباب وينه سلطان؟؟
رامي:فواز أعطاه إبرة مهدئه ونام.
قامت ليليان:عن إذنكم.
ثامر:إذنك معك.
فهد:أكيد معاها أجل معاك؟؟
*****
عند ليان وشلتها
ليان:والله طفش.
بسمه:إلا ملللللللللللللللللل.
ربى:بنات أش رأيكم نسوي مقلب فيهم
بسمه:أش هــ.........
قطع عليهم صوت حمد:متى أختباراتكم ياالمتوسط
تاله:بعد أسبوعين
حمد:وانتوا يا الثانوي
لين:معاهم.
الشباب :مساكيين حنا خلصنا قبلكم ويك ويك ويك
فيصل+بدر+راكان:لالالا حنا معاهم إهئ إهئ
خالد:أنتوا ليش ماتغطوا وجهكم __قصده على ليان+ريما+تاله+بسمه+ربى+سميرة_لأنهم يغطوا بس شعرهم __
ليان:والله هذا شي يخصنا.
خالد:لا ما يخصكم شوفوا أش طولكم.
ليان(وقفت وبعصبيه):والله لاأنت أبوي أو أخوي عشان تتحكم(وخرجت)
بعد خمس دقايق وقف
......:أستأذن بروح الحمام
وخرج
*************
عند ليليان
بعد تردد دخلت الغرفه كانت ظلام وبارده
راحت عند سريره وفتحت الأبجورة وشافت رأسه ويده ملفوفه.
ليليان(بهمس):سلامتك ياحبيبي ياليته فيني ولا فيك (نزلت دموعها)
سلطان(فتح عينه بتعب):بسم الله عليكي.
ليليان(عدلت حجابها):سلطان أنت صاحي.
سلطان(أبتسم):ليش الدموع كنتي تبكي.
ليليان(تمسح دموعها):لالا ما كنت أبكي جيت أطمن عليك
(وقفت بتروح)
سلطان:على وين>>ناسي نفسه الاخ
ليليان:بروح يمكن احد يجي
وخرجت
*******************
أماعند ليان
ليان كانت جالسه عند المسبح تسمع أغنيه بالأيبود حقها لونه أخضر فاتح
تسمع أغنيه تايتنك___هي لمن تكون معصبه لازم تسمعها لأنها تهديها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Every night in my dream
I see you , I feel you
That is how I know you go on
For across the dustances
And spaces between us
You have come to show , You go on
Near, Far, wherever you are
...........................................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
جات عندها ربى
ليان:بدري
ربى:أسفه والله ..أنتي ليش عصبتي وقمتي
ليان:أنا ماأحب احد يتحكم فيني
ربى:أهاااا,,طيب خلاص سكري على الموضوع
جلسوا يسولفوا هم الأثنين بس ماأنتبهوا ان في واحد ثالث معاهم
جالس يناظر ليان ويقول
.........(بصوت واطي): أنـــا مـــن حـقــي أغـيــر
حــولــك الـعـالــم كـثـيــر
كـلـهــم يـبـغــون قــربــك
.......:أحبك يا ليان بس أنتي منتي حاسه فيه يارب يجي اليوم الي تحس في حبي لها
********************
البنات بيسمعوا كلام خالد ويغطوا ولا لا
مين الي يحب ليان وهي ماتدري
ولو عرفت بتبادله الشعور نفسه.
سلطان وليليان أش نهاية حبهم لبعض
كل ها في البارت السابع
يــــــارب يعجبكم ولاتنسوا الردود
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البااااارت السابع
في المجلس البنات والشباب مجتمعين
حمد طول الجلسه عينه على وحده
نواف (أنتبه له ووضربه بالخفيف على كتف وبهمس):بس بتاكل البنت بعيونك.
حمد(بهمس):متى يانواف أتزوجها متى.
نواف:طيب كلم عمي وقول له.
حمد:قلت له قال أنتظر أخوك الكبير يتزوج بعدين انت.
نواف:طيب بس خطبه.
حمد:والله..........
قطع كلامهم فهد:تتهمسوا على أيش؟؟
نواف:بطل لقافه.
فهد:أش أسوي اللقافه في دمي.
سعود:الأعتراف بالحق فضيله.
فهد:هاهاهاهاهاهاهاهاها بايخ....وين تركي.
البنات وقفوا بيروحوا يناموا:يلا تصبحوا على خير.
الشباب:وانتم من أهله.
فهد:وييييييييييييين تركي.
سامر:خرج من أول.
فهد:بروح أشوفه.
وقف ريان:لا أنا أشوفه أجلس.
وخرج يدور تركي
وشافه ورا الجدار وكان يراقب ليان وربى وسمع تركي يقول:والله احبك ياليان.
ريان:تركي أش تسوي هنا.
تركي:ريان انا احب ليان وهي ماتدري عني .
ريان:لاتخاف يمكن يجي اليوم الي تدري فيه يلا خلينا نروح عند الشباب.
وراحوا عند الشباب.
******************************************
على الساعه 1الصباح
عند البنات
ولاء:بنات ذاكرتوا شي من المواد.
رنده:يس أنا ذاكرت الرياضيات والفيزياء والكيمياء وإنجليزي.
ولاء:ماشاء الله عليكي دافوره.
رنده:أحم احم وأفتخر.
ربى:بس بس أنا ماذاكرت شي.
ليليان:شاطره أستمري هاه أستمري لاتنسي
ربى:ولايهمك.
ولاء:أنا وليليان وريهام وساره أشطر منكم ذاكرنا كل المواد بس بقي الأحياء.
حنين :أنا ذاكرت مع رنده ولين.
وجلسوا خمس دقايق وراحوا ناموا.
راحت ريهام لعند ليليان
ريهام:ليونه صاحيه.
ليليان:أيوه.
ريهام:تعالي برى نتكلم.
ليليان:يلا.
سارة سمعتهم :خذوني معكم.
وخرجوا برى يتكلموا وهم حاطين الطرح على راسهم لأن غرفه الشباب قدامهم.
ريهام:وين رحتي اليوم بعد ماخلص خالد كلامه.
ليليان:رحت عند سلطان.
سارة+ريهام:قولي اش صار بسرعه.
ليليان قالت لهم كل شي
سارة+ريهام:هههههههههههههه والله انك جريئه هههههههههههههههههههههههههه.
فجأه يسمعوا صوت دق على الباب وزي كأنه أحد بيفتح الشباك.
ليليان+ريهام+سارة دخلوا الغرفه بسرعه وهم يصارخوا
ليليان+ريهام+سارة:حراآآآاااااآآآآآآآمييييييييييييي ييييييييييي
البنات فزوا من نومهم:حـــــــــــــــــــــــــــــــرامـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــي
ساميه:أش نسوي.
رندهـ:والله اني خايفه.
سمعوا صوت أحد عند شباك غرفتهم.
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
رندهـ نقزت برى الغرفه وراحت غرفه الشباب ودقت الباب بقوة.
فتح وهو معصب كان ناوي على الي يدق
بس تفاجأ شاف ملاك لابسه بجامه ورديه ملامحها كيوت.
رندهـ:حمد بسرعه في حرامي .
حمد (سرحان):هاه.
رنده:في حرااااااااامي بسرعه كلنا خايفين.
حمد:طيب أدخلي أنا بروح أشوف .
دخلت رنده الغرفه وهي ترتجف.
كل البنات لبسوا حجابهم وطلعوا للصاله.
لقيوا ياسر+حمد+فواز في الصاله.
ياسر:كم هما يابنات؟؟؟
ولاء:ماندري.
فواز :خليكم هنا.
البنات:لا بنروح معاكم.
فواز:طيب ورانا.
أتجهوا للباب
فتح حمد الباب وشافوا ثلاثه بأقنعه مرعبه.
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ
ولاء حست بشي يطيح جنبها فصارخت:رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــدهـــ
ربى:ريـــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــ ـــــــــــــــــا.
رنده مسكها حمد قبل لاتطيح وريما مسكها فواز
فواز:وييييين نحطهم.
خوله:في الغرفه بسرعه.
دخلوهم حمد وفواز في الغرفه وحطوهم في السرير ووقفوا كل واحد يناظر حبيبته ولا قادر يسوي لها شي.
سارة:فـــــــــــــــــــــــــــــواز حــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــد أش موقفكم يلا برى.
حمد+فواز:هاه طيب طيب.__وخرجوا برى الغرفه__
خوله جابت عطر وحطته على أنف ريما وساميه سوت نفس الطريقه مع رنده.
صحيوا البنات وهم مرتجفيين.
ريما:مسكتوا الحرامي.
ساره:لاذولا ريان وسعود وإياد.
رنده:الكلاب والله أحس قلبي بيوقف من الخوف.
رنا ضمتها :لاتخافي وحنا هنا معاكي
ساميه:يلا بنات ننام.
البنات:يلا.
****************************
عند الشباب
ريان+سعود+إياد أخذولهم تهزيئه من الشباب حرموا أنهم يسووها مرة ثانيه.
حمد(بعصبيه):أنتم هبلان لوجاتهم سكته قلبيه من الخوف والله انكم بزران بدر وفيصل وراكان أكبر منكم.
ريان+إياد+سعود:أسفين.
حمد(بعصبيه):أيش يفيد الاسف والبنات ميتين خوف.
ياسر:حمد هدي شوي لاتصحي الشباب--الشباب كانوا بسابع نومه وماحسوا بشي-- >>حشى مو نوم ميتين هههه.
فواز:أنتوا ليش سويتوا كذا.
سعود(منزل رأسه):حنا سمعنا صوت ليليان+ريهام+ساره في الصاله وقلنا هم ماتابوا من ذيك المرة فجبينا ان نخوفهم عشان مايكرروها ويجلسوا لحالهم.
حمد:عذر أقبح من ذنب.
ريان:أنت اش فيك علينا من اليوم وانت مسوي فيها.
حمد:أسكت لا ترفع صوتك علي فاهم.
ريان:والله حاله مسوي علينا كبير أقول روح_وقف ودخل الغرفه_
طبعن إياد+سعود مايقدروا يقولوا لحمد زي الي قاله ريان لأنهم يخافون منه.
حمد:شفتوا ذا البزر يتكلم معاي كيف.
ياسر:حمد أنت الي زوتها.
حمد(وقف):كل شي انا الغلطان فيه_ودخل الغرفه_
فواز:خلاص يلا ننام.
******************************
مر أسبوع
هذا ملخصه
_رجع كل واحد بيته
_أم سلطان أول ماشافت سلطان سوت مناحه ولمن قال لهم أنه كانوا يلعبوا بالصابون وطاح هديت
_البنات +الشباب بدأوا يذاكروا لأن الأختبارات النهائيه قربت.
هذا الي صار.
**********************************
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البـــــــــــــــــــــــــــاااااااا رت الثامــــــــن
******************
بقي يومين على الأختبارات الهم وكل البنات شادين حيلهم
**********
في بيت (أبو ياسر)
أم ياسر:لا يعني لا.
ولاء :ماما الله يخليكي بروح أذاكر.
أم ياسر:وليش ماتجلسي هنا تذاكري.
ولاء:ماما والله في دروس مني فاهمه منها شي.
دخل ياسر
ياسر:أش فيها حبيبت أخوها زعلانه.
أم ياسر:تعال ياولدي أصب لك شاي.
ياسر جلس جنب ولاء:يمه أش فيها قمرت البيت زعلانه.
أم ياسر:تبغى تروح تدرس عند بنت أم ثامر وانا قلت لا.
ياسر:خليها تروح هي بتذاكر مابتلعب.
ولاء:أيوة بذاكر ماأبغى ألعب.
أم ياسر:طيب بس أتصلي على أبوكي وقولي له.
ولاء:أنا كلمت بابا قال إذا أمك وافقت روحي_حبت رأس امها وحبت خد أخوها_
ولاء:الله يخليك لي ياأحلى أخ_وطارت على غرفتها تلبس.
****
في غرفة ولاء
إتصلت ولاء على ليليان
ولاء:هاآاآاآاآااااااااااااااااااااااااي.
ليليان:هااااايااااات وافقوا صح.
ولاء:يس يس وافقوا ....في أحد جا من البنات.
ليليان:ساره بس بقي انتي وريهام.
ولاء:يلا باي الحين جايه.
*************
بعد نص ساعه وصلت ولاء بيت ليليان
سلموا عليها
وجلسوا يتكلموا على بال ماتجي ريهام.
سارة:ريهام تأخرت.
ليليان:بتصل عليها .
إتصلت على ريهام.
ليليان:وينك يابنت ليش ماجيتي.
ريهام:سووووووووووووررررررري ماأقدر أجي.
ليليان:ليييييش؟؟؟؟؟
ريهام:ماما راحت السوق هي ورامي وراكان أخذ ريما وراح عند ربى وأطفال جيرانا عندي راحوا زواج وخلوهم..وبابا راح عند الجد.
ليليان:طيب خلاص بكره أجي عندك وأفهمكي الدروس يلا باااي
ريهام:باااي.
قفلت ليليان من ريهام.
ولاء:أش قالت؟؟؟
ليليان:مافي احد يجيبها وعيال جيرانها عندها.
سارة:حراام كيف بتذاكر.
ليليان :بكرة بروح لها وأشرح لها الدروس.
ولاء:يلا نبدأ نذاكر.
************
في بيت(أبو رامي)
ريهام جالسه مع عيال جيرانها
هم رياض(6سنين) وروان (3سنين)عيال بنت جارتهم مروى
ومازن ومزون(توأم 5سنين)عيال أخت مروى مها.
***
ريهام:مزونه أرمي الكورة على رياض.
مزون:تيب رياد (رياض)خذ.
أخذها رياض وجلسوا يلعبوا.
أنقلبوا الأطفال على ريهام صاروا يجروا وراها بالكور ويرموها عليها.
ريهام:هههههههه بس خلاص.
فجأه سمعت صوت باب البيت أعتقدت انه ابوها لأنه قال مو متأخر بيرجع البيت بدري.
ريهام كانت مغمضه عيونها وراحت ضمت أبوها:ههههههه بابا أحميني من المجرمين.
مازن:هههههه حاله (خالة)هذا موعمو عزيز.
ريهام(مدت لسانها ):ألعب غيرها هذا بابا حبيبي.
رياض:هههه خاله هذا خالو رائد.
ريهام بعدت عنه وطالعت بوجهه كان رائد.
ريهام وجهها حمر من الفشيله ورائد كان مصدوم من بدايه الموقف ماقدر يتكلم.
ريهام طارت على الغرفه
الاطفال:هههههههه
رائدإبتسم لهم:الي صار خلوه سر بينا طيب حبايبي.
الاطفال:طيب.
رائد:رياض قول لخاله ريهام أن رامي أرسل خالوا رائد عشان يأخذ الابتوب مايحسب انه في احد في البيت عشان كذا اعطاه المفتاح
راح رياض قال لريهام كل شي.
*********************
رائد راح عند سيارته
وجلس يتذكر شكل ريهام كانت لابس تنوره جينز تحت الركبه وبلوزه ورديه وفاتحه شعرها>>قز البنت قز<<
إبتسم على شكلها البريء
رائد:الله ياريهام من زمان عنك أخر مره شفتك قبل لاتغطي تقريبا ًقبل خمس سنين وللحين زي ماأنتي حلوة
**************
رن جوال رائد وقطع عليه تفكيرهـ أحلامه مع حبيبته
رائد:ألوووو.
رامي:وينك ليش تأخرت جبت الابتوب.
رائد:هاه لآماجبته رامي انا مشغول بعدي أكلمك باااي>>أمحق شغل<<
رامي:طيب بااااي.
حرك السياره وراح البيت
**************************
أمـــــــــــــــــــا عند ريهام
دخلت غرفتها وجلست على سريرها تحلم بفارس أحلامها>>شكل ريري بتذبحني يوم السبت هههه<<
ريهام:والله انه يجنن من قريب وه فديته..
دخلوا الاطفال:حاله(خالة)فينا نوم.
ريهام:طيب حبايبي تعالوا
سدحتهم فوق السرير :يلا ناموا.
روان:حاله (خالة)تولي لنا حتوته(قولي لنا حكايه)
ريهام:طيب ياقلبي
وحكتهم ريهام بعد دقايق ناموا كلهم حتى ريهام نامت معاهم.
*******
بعد ساعتين رجعوا أمها واخوانها.
دخلت ريما غرفه ريهام
ريما:ياقلبي عليها أكيد تعبت معاهم.
صحيت مزون:حاله ريما أنا جوعانه.
ريما:طيب تعالي.
قبل مايطلعوا صحيت ريهام
ريهام :ريما الساعه كم؟
ريما:الساعه وحدة الصباح.
ريهام:طيب لو صحيوا الصغار خذيهم .
ريما:طيب.
********************
بعد يومين
أول يوم بالأختبارات.
في مدرسة البنات
ليان:أوووووووووووف أكــــــــــــــرهـ الرياضيات.
بسمة:سبحان الله أنتي في كل شي زي ليليان إلافي المواد العلميه.
ليان:والله أش أسوي ليليان ماشاء الله عليها دافورهـ وأنا لا.
جات الابله:يلا يابنات الأختبار بدأ.
*****
عند الثانوي.
ريهام:مين يوقف علينا؟؟
ولاء:ماأدري.
راحو البنات بيشوفوا وين فصولهم.
ريهام كانت لوحده مو مع صديقاتها وواقفه عليهم أبله عصبيه
ريهام:بــــــنااااات ماأبغى أنا لوحدي.
البنات:ويك ويك ويك يلا بااااااااااااي.
ودخلوا الفصول
*******************
أما في مدرسه الاولاد
بدر:هــــــاه فصول ذاكرت زين.
فيصل:لا سوا هههههه(((__فيصل ببدايه الروايه قلت لكم أنه إنطوائي بس الحين تغير بفضل الله ثم ليليان أخته بالرضاعه كلمته وقالها أش المشكله وساعدته وصار إجتماعي___)))
بدر:يلا عاد بلاهبل ذاكرت.
فيصل:يس.
راكان:ليش تسأل هو مو معاك في الفصل.
فارس=صديقهم=:الحمدلله هو جنبي
فيصل:الي يسمعكم يقول أني أجيب الأول .
فارس:الثالث حلوو عادي.
راكان:أخص يالمصالح.
بدر:ليش خالتي سمتك فيصل كانت سمتك بدر أحسن.
راكان:ولا يهمك الحين أخلي عمي يطير على المستشفى الي ولدت فيها خالتي وتغير أسمه.
فيصل:يلا بلاهبل بدأ الأختبار يلا نروح.
************
بعد ماخلص الأختبار
أجتمعوا البنات كلهم.
ليان:أوووووووووووف صعــــــــب.
ساره:كل ماتقولي صعب يصعب.
ربى:راحت عند ريما ومسكتها من ملابسها
ريما:ربــــــــــــــــــــــــــــــى.
ريهام:ربى فكي أختي.
ربى:لمن أقولك ساعديني ساعدني فاهمه.
ريما:لاوالله ذاكري.
ريهام:ربى وصمخ فكي أختي لاأوريكي.
ربى:لاوريني أحن.
ريهام:ربــــــــــــــــــــــى ماني نقصاكي فكيها.
فكتها ربى.
*************
نهايه البااااارت الثامن
******************
بقي يومين على الأختبارات الهم وكل البنات شادين حيلهم
**********
في بيت (أبو ياسر)
أم ياسر:لا يعني لا.
ولاء :ماما الله يخليكي بروح أذاكر.
أم ياسر:وليش ماتجلسي هنا تذاكري.
ولاء:ماما والله في دروس مني فاهمه منها شي.
دخل ياسر
ياسر:أش فيها حبيبت أخوها زعلانه.
أم ياسر:تعال ياولدي أصب لك شاي.
ياسر جلس جنب ولاء:يمه أش فيها قمرت البيت زعلانه.
أم ياسر:تبغى تروح تدرس عند بنت أم ثامر وانا قلت لا.
ياسر:خليها تروح هي بتذاكر مابتلعب.
ولاء:أيوة بذاكر ماأبغى ألعب.
أم ياسر:طيب بس أتصلي على أبوكي وقولي له.
ولاء:أنا كلمت بابا قال إذا أمك وافقت روحي_حبت رأس امها وحبت خد أخوها_
ولاء:الله يخليك لي ياأحلى أخ_وطارت على غرفتها تلبس.
****
في غرفة ولاء
إتصلت ولاء على ليليان
ولاء:هاآاآاآاآااااااااااااااااااااااااي.
ليليان:هااااايااااات وافقوا صح.
ولاء:يس يس وافقوا ....في أحد جا من البنات.
ليليان:ساره بس بقي انتي وريهام.
ولاء:يلا باي الحين جايه.
*************
بعد نص ساعه وصلت ولاء بيت ليليان
سلموا عليها
وجلسوا يتكلموا على بال ماتجي ريهام.
سارة:ريهام تأخرت.
ليليان:بتصل عليها .
إتصلت على ريهام.
ليليان:وينك يابنت ليش ماجيتي.
ريهام:سووووووووووووررررررري ماأقدر أجي.
ليليان:ليييييش؟؟؟؟؟
ريهام:ماما راحت السوق هي ورامي وراكان أخذ ريما وراح عند ربى وأطفال جيرانا عندي راحوا زواج وخلوهم..وبابا راح عند الجد.
ليليان:طيب خلاص بكره أجي عندك وأفهمكي الدروس يلا باااي
ريهام:باااي.
قفلت ليليان من ريهام.
ولاء:أش قالت؟؟؟
ليليان:مافي احد يجيبها وعيال جيرانها عندها.
سارة:حراام كيف بتذاكر.
ليليان :بكرة بروح لها وأشرح لها الدروس.
ولاء:يلا نبدأ نذاكر.
************
في بيت(أبو رامي)
ريهام جالسه مع عيال جيرانها
هم رياض(6سنين) وروان (3سنين)عيال بنت جارتهم مروى
ومازن ومزون(توأم 5سنين)عيال أخت مروى مها.
***
ريهام:مزونه أرمي الكورة على رياض.
مزون:تيب رياد (رياض)خذ.
أخذها رياض وجلسوا يلعبوا.
أنقلبوا الأطفال على ريهام صاروا يجروا وراها بالكور ويرموها عليها.
ريهام:هههههههه بس خلاص.
فجأه سمعت صوت باب البيت أعتقدت انه ابوها لأنه قال مو متأخر بيرجع البيت بدري.
ريهام كانت مغمضه عيونها وراحت ضمت أبوها:ههههههه بابا أحميني من المجرمين.
مازن:هههههه حاله (خالة)هذا موعمو عزيز.
ريهام(مدت لسانها ):ألعب غيرها هذا بابا حبيبي.
رياض:هههه خاله هذا خالو رائد.
ريهام بعدت عنه وطالعت بوجهه كان رائد.
ريهام وجهها حمر من الفشيله ورائد كان مصدوم من بدايه الموقف ماقدر يتكلم.
ريهام طارت على الغرفه
الاطفال:هههههههه
رائدإبتسم لهم:الي صار خلوه سر بينا طيب حبايبي.
الاطفال:طيب.
رائد:رياض قول لخاله ريهام أن رامي أرسل خالوا رائد عشان يأخذ الابتوب مايحسب انه في احد في البيت عشان كذا اعطاه المفتاح
راح رياض قال لريهام كل شي.
*********************
رائد راح عند سيارته
وجلس يتذكر شكل ريهام كانت لابس تنوره جينز تحت الركبه وبلوزه ورديه وفاتحه شعرها>>قز البنت قز<<
إبتسم على شكلها البريء
رائد:الله ياريهام من زمان عنك أخر مره شفتك قبل لاتغطي تقريبا ًقبل خمس سنين وللحين زي ماأنتي حلوة
**************
رن جوال رائد وقطع عليه تفكيرهـ أحلامه مع حبيبته
رائد:ألوووو.
رامي:وينك ليش تأخرت جبت الابتوب.
رائد:هاه لآماجبته رامي انا مشغول بعدي أكلمك باااي>>أمحق شغل<<
رامي:طيب بااااي.
حرك السياره وراح البيت
**************************
أمـــــــــــــــــــا عند ريهام
دخلت غرفتها وجلست على سريرها تحلم بفارس أحلامها>>شكل ريري بتذبحني يوم السبت هههه<<
ريهام:والله انه يجنن من قريب وه فديته..
دخلوا الاطفال:حاله(خالة)فينا نوم.
ريهام:طيب حبايبي تعالوا
سدحتهم فوق السرير :يلا ناموا.
روان:حاله (خالة)تولي لنا حتوته(قولي لنا حكايه)
ريهام:طيب ياقلبي
وحكتهم ريهام بعد دقايق ناموا كلهم حتى ريهام نامت معاهم.
*******
بعد ساعتين رجعوا أمها واخوانها.
دخلت ريما غرفه ريهام
ريما:ياقلبي عليها أكيد تعبت معاهم.
صحيت مزون:حاله ريما أنا جوعانه.
ريما:طيب تعالي.
قبل مايطلعوا صحيت ريهام
ريهام :ريما الساعه كم؟
ريما:الساعه وحدة الصباح.
ريهام:طيب لو صحيوا الصغار خذيهم .
ريما:طيب.
********************
بعد يومين
أول يوم بالأختبارات.
في مدرسة البنات
ليان:أوووووووووووف أكــــــــــــــرهـ الرياضيات.
بسمة:سبحان الله أنتي في كل شي زي ليليان إلافي المواد العلميه.
ليان:والله أش أسوي ليليان ماشاء الله عليها دافورهـ وأنا لا.
جات الابله:يلا يابنات الأختبار بدأ.
*****
عند الثانوي.
ريهام:مين يوقف علينا؟؟
ولاء:ماأدري.
راحو البنات بيشوفوا وين فصولهم.
ريهام كانت لوحده مو مع صديقاتها وواقفه عليهم أبله عصبيه
ريهام:بــــــنااااات ماأبغى أنا لوحدي.
البنات:ويك ويك ويك يلا بااااااااااااي.
ودخلوا الفصول
*******************
أما في مدرسه الاولاد
بدر:هــــــاه فصول ذاكرت زين.
فيصل:لا سوا هههههه(((__فيصل ببدايه الروايه قلت لكم أنه إنطوائي بس الحين تغير بفضل الله ثم ليليان أخته بالرضاعه كلمته وقالها أش المشكله وساعدته وصار إجتماعي___)))
بدر:يلا عاد بلاهبل ذاكرت.
فيصل:يس.
راكان:ليش تسأل هو مو معاك في الفصل.
فارس=صديقهم=:الحمدلله هو جنبي
فيصل:الي يسمعكم يقول أني أجيب الأول .
فارس:الثالث حلوو عادي.
راكان:أخص يالمصالح.
بدر:ليش خالتي سمتك فيصل كانت سمتك بدر أحسن.
راكان:ولا يهمك الحين أخلي عمي يطير على المستشفى الي ولدت فيها خالتي وتغير أسمه.
فيصل:يلا بلاهبل بدأ الأختبار يلا نروح.
************
بعد ماخلص الأختبار
أجتمعوا البنات كلهم.
ليان:أوووووووووووف صعــــــــب.
ساره:كل ماتقولي صعب يصعب.
ربى:راحت عند ريما ومسكتها من ملابسها
ريما:ربــــــــــــــــــــــــــــــى.
ريهام:ربى فكي أختي.
ربى:لمن أقولك ساعديني ساعدني فاهمه.
ريما:لاوالله ذاكري.
ريهام:ربى وصمخ فكي أختي لاأوريكي.
ربى:لاوريني أحن.
ريهام:ربــــــــــــــــــــــى ماني نقصاكي فكيها.
فكتها ربى.
*************
نهايه البااااارت الثامن
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البـــــــــــــــارت التاسع
مرت أيام الأختبارات على البنات+الشباب
*****************
واليوم أخر يوم في الاختبارات
بعد ماخلص الاختبار نزلوا البنات في الساحه
ليان+ربى+تاله+لين+رنا:وااااااااااااااااااااااااااا ااااو ونااااااااســـــــــــــــه خلصنا أختبارات.
ليليان+سارة+ريهام:ههههههههههه مجانين.
جلسوا البنات مع صديقاتهم
سمر:بنات يلا السواق يستنا .
سميرة راحت عند صديقتها منار وضمتها وهم يبكوا.
حتى حنين وريما ونهى راحو عند صديقاتهم وضموهم وجلسوا يبكوا>>تعرفون البنات ودلعهم<<
سمر ورناد يضحكوا عليهم قاموا ضموا بعض
سمر+رناد:إهئ إهئ.
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تتثاوب:يلا بلا دلع بروح أنام.
البنات:يلا.
****
في السياره
ساميه:بنات أش رأيكم نروح بيت جدي ؟
نهى:يس من زمان عنه خلينا نروح.
البنات:طيب يلا خلينا نروح.
**********
في بيت الجد
الجدة جالسه في الصاله مع الشباب
البنات:هاااااااااااااااااااااااااااي(عدلوا حجابهم لما شافوا الشباب)
سلموا على الجده وجلسوا
الجدة:كيف الختبار اليوم؟؟
سمر:حلوو ياجده.
ثامر:إلاياأم الشباب(سمر)_الكل متعود يناديها كذا_أنتي أدبي ولا علمي؟؟
سمر:أحم أحم وبكل فخر أدبي.
ثامر:وأي قسم بتدخلي؟؟
سمر:والله للحين ماأعرف.
إياد:ليونتي __يقولها ويناظر سلطان__أنتي أدبي ولاعلمي؟؟
ليليان (أنتبهت لإياد وهو يناظر سلطان وإستحت ):علمي.
أما سلطان شوي وينفجر من الغيرهـ صح أن إياد أخوها بس حتى لو يغار عليها من الهوا>>ياعيني على الحب<<.
في وحده ماكانت مرتاحه جالسه ومنزله رأسها تحس أنه يراقبها _أكيد عرفتوها ريهام_
رائد يناظرها ومومهتم في أحد>>بنذبح يوم السبت من ريري<<
ريهام(بهمس لسارة):سارونه خلينا نطلع.
ساره:طيب
ساره:يلايابنات نطلع ننام شوي.
البنات:يلا تصبحوا على خير.
الجده+الشباب:وانتوا من أهله.
لين قبل ماتطلع:جده وينه جدي؟؟
الجده:نايم.
لين:طيب
وطلعوا البنات الغرفه.
سارة+ليليان راحوا عند ريهام
ساره:أش فيكي ؟؟
ريهام:ولاشي.
ليليان:ريري قولي ولانزعل منك.
ريهام:طيب بقول-وقالت لهم على الموقف الي صار لها مع رائد-
سارة+ليليان:ههههههههههههههههههههههه
ريهام(بعصبيه):بس انا ماقلت لكم عشان تضحكوا.
ليليان:كان نفسي أشوفك وأنتي تقولي له حبيبي.
ريهام:أنا قلت بابا حبيبي.
ليليان:المهم قلتي حبيبي هههه.
سارة:هههههههههه كان نفسي أشوف وجهك كيف صار لمن شفتيه ههههههه.
ليليان:أكيد صار ألوان ههههه.
ريهام:بس أن شاء الله يصير موقف لكي مع سلطان أخس من موقفي وأنتي ياساره مع حبيبك خالد.
ليليان:كلبه لاتدعي.
ساره:ومين قالك أني أحب خالد.
ريهام:محد قالي.
سارة:أجل لأتقولي كلام كذب..أصلاً ياحبيبتي لوكان خالد أخر رجال في العالم مابحبه.
ريهام+ليليان:ليش؟!
سارة:لاتسألوا ولا أززعل منكم
ريهام:طيب خلاص لاتزعلي مابنعيدها.
ساره:طيب مازعلت .
وكملوا البنات سوالفهم الي ماتخلص
وناموا
************************************************** *********
نهايه البارت التاسع
يارب يعجبكم
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البـــارت العاشـــر
============
وعلى صلاو العشاء
جات الجدة عند البنات تصحيهم
الجدة:يلا يابنات قوموا.
بسمه:أوووف بس خمس دقايق.
الجدة:قومي ياأم لسان.
البنات كلهم قاموا وجلسوا على السرير إلابسمه
بسمة:أوووف أجازة ومحد يقدر ينام.
الجدة ضربتها بالعصايه على رجلها
بسمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعور ليش ضربتيني
الجدة:عشان تتأدبي وما تقولي أووووف._وخرجت الجده_
البنات:ههههههههههههههه تستاهلي.
بسمه:ضحكتوا بلاضروس.
البنات:بسم الله علينا.
لبسوا البنات عبايتهم لأن الشباب موجدين تحت
++++++++++++++++++++++
دخلوا الصاله
البنات :السلام عليكم.
الجده+الجد+الرجال+الحريم+شباب:وعليكم السلام.
سلموا البنات على الرجال+الحريم+الجد والجدة على راسهم.
ابوسامر(عبدالعزيز):تعالوا يابنات من زمان عنكم.
ليليان:والله انتم من زمان عنك.
ابورامي(عزيز):والله المشاغل يابنتي.
ريهام:لالاأش المشاغل الي تخليكم تبعدوا عن بناتكم.
خوله:صح أش هذي الأشغال المهم .
حنين:خلاص زعلنا منكم.
أبوخالد(عبدالله):إلادلوعتي لاتزعل.
حنين ضمت أبوها :واااي فديتك.
الشباب كل واحد يطالع بحبيبته ويتمنى يكون مكان الرجال.
أبوسلطان(عمر):ليونه تعالي ياقلبي وحشتيني من زمان عنك.
ليليان:لاأنا زعلانه منك.
أبوسلطان(عمر):ليش ياقلبي زعلانه.
ليليان:كذا مرة تجي البيت وماتسأل عني..وأنا كل مرة أسأل عنك.
أبوسلطان(عمر):والله كنت مشغول..خلاص سامحيني.
ليليان ضمت عمها :خلاص رضيت.
أبو فواز(علي):رضيتي بسرعه.
ليليان:أنا ماأزعل من حبيبي عموري.
هنا أشتغلت الغيرهـ عند سلطان
والي لاحظ عليه إياد ورائد
إياد(بهمس لسلطان):أنتبه لاتنفجر هههه.
رائد:ههههههه
سلطان(يععض على شفايفه):ضحكتوا بلاضروس انت وهو.
رائد+إياد:بسم الله علينا.
الجد(أنتبه عليهم):على أيش تتساسروا .
إياد:ولاشي ياجدي.
الجد:كيفك الحين ياسلطان.
سلطان:الحمدلله ياجدي.
الجد:الحمدلله.
خالد(يناظر سارة بطرف عينه)
ساره(أنتبهت عليه-وفي نفسها تقول):أش يبغى ذا ليش كذا يناظرني أووووف.
لين:جدوا أش هذيتنا لو نجحنا.
الجد:بعدي أقول لكم.
ربى:جدوا نبغى بعد بكرة نروح المزرعه.
سارة+ريهام+ليليان(لفوا بسرعه):لا.
الرجال+الحريم:ليــــــــــــــش؟؟
ريهام أرتبكت:هـــــاه بس طفشنا منها.
رنده:صح والله طفشنا منها كل أجازة نروح لها.
الجده:هو في احلى من المزرعه هواها يرد الروح.
رنا:صح ياجدة كلامك بس نبغى نغير.
أبوخالد(عبدالله):طيب يابنات وين تبغون تروحوا.
بدر:لاوالله في كل شي البنات يختاروا.
بسمه:ليش الغيره.
بدر:ماني غيران بس حتى أحنا في نبغى نختار.
الجد:طيب وين تبغوا.
الشباب+البنات:الإستراحه.
الجد:خلاص بعد يومين نروح لها.
===================
سهروا البنات للساعه ثنين الصباح.
وبعدها ناموا
===================================
الصبح جات الجده تصحيهم عشان يروحوا ياخذوا الشهادات
بعد ساعه رجعوا البنات من المدرسه ومعاهم الشهادات
الكل كان موجود في الصاله.
الجد:ها بشروا.
البنات:وااااااااااااااااو نجحنا.
ام خالد(شيخه):كم النسب.
البنات أعطوا الشهاده اهلهم.
وكانت نسبهم حلوة
ليليان+سارة+ريهام+رنده+لين=99%
سمر+حنين+ليان=98%
نهى+ريما=97%
رنا+رناد=96%
ربى+تاله+بسمه=95%
وخوله+ساميه=معدلهم 5متفوقات.
==================
أم تركي(عبير):يابنات بنسوي لكم حفله على نجاحكم انتوا والشباب.
ام رائد(نوره):ياريهام ولاء كم جابت.
ريهام:99%
الجده:ماشاء الله عليكم.
الشباب
فيصل+إياد=100%
بدر=99%
راكان=98%
سعود=96%
والي في الجامعه معدلهم 5
===============================
أم سلطان(مي):يلايابنات روحوا ناموا في الليل بيجوا ضيوف.
رنده:مين هما؟؟
الجده:جيرانا أم عادل و أم ياسر وام محمد
البنات(بهمس):أووووووف
البنات:طيب تصبحوا على خير.
الكل:وانتم من اهله.
طلعوا البنات لغرفتهم.
رنا:أووووووف.
رنده:يارب مايجوا.
ليليان:أنا كرهتهم اكثر من أول .
ساميه:يلا يابنات ناموا عشان نقوم بدري.
البنات:طيب.
==========================
============
وعلى صلاو العشاء
جات الجدة عند البنات تصحيهم
الجدة:يلا يابنات قوموا.
بسمه:أوووف بس خمس دقايق.
الجدة:قومي ياأم لسان.
البنات كلهم قاموا وجلسوا على السرير إلابسمه
بسمة:أوووف أجازة ومحد يقدر ينام.
الجدة ضربتها بالعصايه على رجلها
بسمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعور ليش ضربتيني
الجدة:عشان تتأدبي وما تقولي أووووف._وخرجت الجده_
البنات:ههههههههههههههه تستاهلي.
بسمه:ضحكتوا بلاضروس.
البنات:بسم الله علينا.
لبسوا البنات عبايتهم لأن الشباب موجدين تحت
++++++++++++++++++++++
دخلوا الصاله
البنات :السلام عليكم.
الجده+الجد+الرجال+الحريم+شباب:وعليكم السلام.
سلموا البنات على الرجال+الحريم+الجد والجدة على راسهم.
ابوسامر(عبدالعزيز):تعالوا يابنات من زمان عنكم.
ليليان:والله انتم من زمان عنك.
ابورامي(عزيز):والله المشاغل يابنتي.
ريهام:لالاأش المشاغل الي تخليكم تبعدوا عن بناتكم.
خوله:صح أش هذي الأشغال المهم .
حنين:خلاص زعلنا منكم.
أبوخالد(عبدالله):إلادلوعتي لاتزعل.
حنين ضمت أبوها :واااي فديتك.
الشباب كل واحد يطالع بحبيبته ويتمنى يكون مكان الرجال.
أبوسلطان(عمر):ليونه تعالي ياقلبي وحشتيني من زمان عنك.
ليليان:لاأنا زعلانه منك.
أبوسلطان(عمر):ليش ياقلبي زعلانه.
ليليان:كذا مرة تجي البيت وماتسأل عني..وأنا كل مرة أسأل عنك.
أبوسلطان(عمر):والله كنت مشغول..خلاص سامحيني.
ليليان ضمت عمها :خلاص رضيت.
أبو فواز(علي):رضيتي بسرعه.
ليليان:أنا ماأزعل من حبيبي عموري.
هنا أشتغلت الغيرهـ عند سلطان
والي لاحظ عليه إياد ورائد
إياد(بهمس لسلطان):أنتبه لاتنفجر هههه.
رائد:ههههههه
سلطان(يععض على شفايفه):ضحكتوا بلاضروس انت وهو.
رائد+إياد:بسم الله علينا.
الجد(أنتبه عليهم):على أيش تتساسروا .
إياد:ولاشي ياجدي.
الجد:كيفك الحين ياسلطان.
سلطان:الحمدلله ياجدي.
الجد:الحمدلله.
خالد(يناظر سارة بطرف عينه)
ساره(أنتبهت عليه-وفي نفسها تقول):أش يبغى ذا ليش كذا يناظرني أووووف.
لين:جدوا أش هذيتنا لو نجحنا.
الجد:بعدي أقول لكم.
ربى:جدوا نبغى بعد بكرة نروح المزرعه.
سارة+ريهام+ليليان(لفوا بسرعه):لا.
الرجال+الحريم:ليــــــــــــــش؟؟
ريهام أرتبكت:هـــــاه بس طفشنا منها.
رنده:صح والله طفشنا منها كل أجازة نروح لها.
الجده:هو في احلى من المزرعه هواها يرد الروح.
رنا:صح ياجدة كلامك بس نبغى نغير.
أبوخالد(عبدالله):طيب يابنات وين تبغون تروحوا.
بدر:لاوالله في كل شي البنات يختاروا.
بسمه:ليش الغيره.
بدر:ماني غيران بس حتى أحنا في نبغى نختار.
الجد:طيب وين تبغوا.
الشباب+البنات:الإستراحه.
الجد:خلاص بعد يومين نروح لها.
===================
سهروا البنات للساعه ثنين الصباح.
وبعدها ناموا
===================================
الصبح جات الجده تصحيهم عشان يروحوا ياخذوا الشهادات
بعد ساعه رجعوا البنات من المدرسه ومعاهم الشهادات
الكل كان موجود في الصاله.
الجد:ها بشروا.
البنات:وااااااااااااااااو نجحنا.
ام خالد(شيخه):كم النسب.
البنات أعطوا الشهاده اهلهم.
وكانت نسبهم حلوة
ليليان+سارة+ريهام+رنده+لين=99%
سمر+حنين+ليان=98%
نهى+ريما=97%
رنا+رناد=96%
ربى+تاله+بسمه=95%
وخوله+ساميه=معدلهم 5متفوقات.
==================
أم تركي(عبير):يابنات بنسوي لكم حفله على نجاحكم انتوا والشباب.
ام رائد(نوره):ياريهام ولاء كم جابت.
ريهام:99%
الجده:ماشاء الله عليكم.
الشباب
فيصل+إياد=100%
بدر=99%
راكان=98%
سعود=96%
والي في الجامعه معدلهم 5
===============================
أم سلطان(مي):يلايابنات روحوا ناموا في الليل بيجوا ضيوف.
رنده:مين هما؟؟
الجده:جيرانا أم عادل و أم ياسر وام محمد
البنات(بهمس):أووووووف
البنات:طيب تصبحوا على خير.
الكل:وانتم من اهله.
طلعوا البنات لغرفتهم.
رنا:أووووووف.
رنده:يارب مايجوا.
ليليان:أنا كرهتهم اكثر من أول .
ساميه:يلا يابنات ناموا عشان نقوم بدري.
البنات:طيب.
==========================
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البــــــــــــــــارت الحـــــــــــــادي عـــــــــــــشـــــــــــــــر
بعد يومـــــــــــــــــين
دخــــلـــــــــــــت أم رائد غرفــــةالبـــنــــات
أم رائد:يلا يا بنات قوموا الجيران تحت عــنــدنــا
خوله:الساعه كم؟؟
أم رائد:الساعه سته المغرب يلاا قوموا
بسمه:أووووف من المرض بــــس
أم رائد:عيب تقولي عن النــاس كـذاا
بسمه : وهم موعيب أنهم يجون عندنــا كل شويه عــنــدنــاا
أم رائد:يلا قوموا بلا قلة أدب
البنات:طيب بنقوم
.................................................. .........................
قاموا البنات ولبسوا ونزلوا تحت
عند الحــريـــــــم
أم يـاسر:مبروك ع نجاح بناتكــم
أم ثامر:الله يبــارك فيكــم
أم تركي: يا أم عـادل كم نسبت بنـاتكـم
أم عـادل:أحلامومنال وأسرار وحنـان نسبتهم100%
أم يـاسر فتحت عينها من كذب أختـهــا
.................................................. ......
عــنــد البــــــنــاااااات
كلهم جالسين مع ولاء ومطنشين أحلام وأسرار ومنال وحنان
طبعا أسرار ولين كل دقيقه يتضاربوا
ليليان: ولاء كم نسبت بنات عمك
ولاء:أحلام 89% ومنال وأسرار 87% وحنان 90%
ساميه:قولي والله
ولاء: والله كذا نسبتهم
خوله:أووف ليش كذا كسلانين
وكملوا سوالفهم >>ماتخلص سوالف البنات<<
.................................................. ..................
أما عند الشباب >>وي فديتهم من زمان عنهم<<
طبعا الشباب مو طايقين الجلسه مع عادل وفايزومحمد وأنس
سعود(بهمس): شباب وش رأيكم نروح عند جدي ونقول له ان في شبااب عازمينا وبنروح لهــم
حمد: طيب يلاا
وراحوا عند الجــد وقالوا له ان واحد من الشباب عزمهم وبيرحوا له
الجد:لا عييب وأولاد الجيران اللي هنا
حمد: ياجدي نحن أعطيناه كلمه
الجد:طيب روحوا
الشباب:الله يخليك لنـــــــا
..................................................
خرجوا الشباب من عند الجد
ثامر:الحمدلله
سلطان:أتصلوا على البنـات
سامر: طيب دقيقه
............................................
عــنــد البنــات
ليـان: قول والله
ثامر: يلا بسرعه خمس دقايق
ليـان: والعلل أش نسوي فيهم
تـامر: خليهم أخرجوا ولاتقولوا لأحــد
ليـان: طيب بااي
ثامر: بااي
...................................
ليــان راحت عند البنااات
ليـان: بناات يقول ثامرويقول بنروح مشوار أخرجوا بدون صوت
البناات : وااااو
ليـان : بس بس يلاا
.................................................. ...........
خرجوا البنات وهم فرحانين
ربى: وين بنروح
ثـامر: بسرعه قبل ما يطلع جدي
ركبوا البنات السيارهـ وحركوا بسرعه
وصلوا الملاهــي
رائد: يلاا يا بنااات روحوا بس لاحـد يروح لحاله
البنات : أووووكــي >>طبعا البنات أخذو معاهم ولاء
والاولاد أخذوا ياسر
تقسيم البنــــــــات
ليليان وساره وولاء وريهام
لين ورناد ورنا وسمـر
ساميه و خوله
ليـان وربـى وتـاله وبسمه
حنين و رنده وريما ونهى وسميره
والشبـاااااب مع بعض
وأنتهاء البارت
بعد يومـــــــــــــــــين
دخــــلـــــــــــــت أم رائد غرفــــةالبـــنــــات
أم رائد:يلا يا بنات قوموا الجيران تحت عــنــدنــا
خوله:الساعه كم؟؟
أم رائد:الساعه سته المغرب يلاا قوموا
بسمه:أووووف من المرض بــــس
أم رائد:عيب تقولي عن النــاس كـذاا
بسمه : وهم موعيب أنهم يجون عندنــا كل شويه عــنــدنــاا
أم رائد:يلا قوموا بلا قلة أدب
البنات:طيب بنقوم
.................................................. .........................
قاموا البنات ولبسوا ونزلوا تحت
عند الحــريـــــــم
أم يـاسر:مبروك ع نجاح بناتكــم
أم ثامر:الله يبــارك فيكــم
أم تركي: يا أم عـادل كم نسبت بنـاتكـم
أم عـادل:أحلامومنال وأسرار وحنـان نسبتهم100%
أم يـاسر فتحت عينها من كذب أختـهــا
.................................................. ......
عــنــد البــــــنــاااااات
كلهم جالسين مع ولاء ومطنشين أحلام وأسرار ومنال وحنان
طبعا أسرار ولين كل دقيقه يتضاربوا
ليليان: ولاء كم نسبت بنات عمك
ولاء:أحلام 89% ومنال وأسرار 87% وحنان 90%
ساميه:قولي والله
ولاء: والله كذا نسبتهم
خوله:أووف ليش كذا كسلانين
وكملوا سوالفهم >>ماتخلص سوالف البنات<<
.................................................. ..................
أما عند الشباب >>وي فديتهم من زمان عنهم<<
طبعا الشباب مو طايقين الجلسه مع عادل وفايزومحمد وأنس
سعود(بهمس): شباب وش رأيكم نروح عند جدي ونقول له ان في شبااب عازمينا وبنروح لهــم
حمد: طيب يلاا
وراحوا عند الجــد وقالوا له ان واحد من الشباب عزمهم وبيرحوا له
الجد:لا عييب وأولاد الجيران اللي هنا
حمد: ياجدي نحن أعطيناه كلمه
الجد:طيب روحوا
الشباب:الله يخليك لنـــــــا
..................................................
خرجوا الشباب من عند الجد
ثامر:الحمدلله
سلطان:أتصلوا على البنـات
سامر: طيب دقيقه
............................................
عــنــد البنــات
ليـان: قول والله
ثامر: يلا بسرعه خمس دقايق
ليـان: والعلل أش نسوي فيهم
تـامر: خليهم أخرجوا ولاتقولوا لأحــد
ليـان: طيب بااي
ثامر: بااي
...................................
ليــان راحت عند البنااات
ليـان: بناات يقول ثامرويقول بنروح مشوار أخرجوا بدون صوت
البناات : وااااو
ليـان : بس بس يلاا
.................................................. ...........
خرجوا البنات وهم فرحانين
ربى: وين بنروح
ثـامر: بسرعه قبل ما يطلع جدي
ركبوا البنات السيارهـ وحركوا بسرعه
وصلوا الملاهــي
رائد: يلاا يا بنااات روحوا بس لاحـد يروح لحاله
البنات : أووووكــي >>طبعا البنات أخذو معاهم ولاء
والاولاد أخذوا ياسر
تقسيم البنــــــــات
ليليان وساره وولاء وريهام
لين ورناد ورنا وسمـر
ساميه و خوله
ليـان وربـى وتـاله وبسمه
حنين و رنده وريما ونهى وسميره
والشبـاااااب مع بعض
وأنتهاء البارت
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البــــــــــارتــ الثــاني عشــــــــر
بعد ما طلعوا البنات أتصلوا ع أمهاتهم والامهات أعطوهم تهزيه
ع أنهم خلوا بنات الجيران لحالهم والبنات طنشوهم وبعدين بيراضوهم
بعــد ســاعه
ليليان وساره وريهام وولاء
ريهام:بناات يلا نركبها
البنات: يلاااا
ودخلوا البنات وكل وحده سياره وبداءت اللعبه
وفي شباب ما خلوهم في حالهم واحد من الشباب راح عند ريهام وصاريمشي وراهاا
الشاب: الله أش العيون البنيه ذي_البنات كلهم يتلثموا
ريهام ما ردت وصارت تمشي بسرعه في السياره والولد يلحقها
جات ساره مسرعه وصدمت سيارة الولد بقوه
ساره وريهام: هههههههههههههههههههه
وخلصت اللعبه وخرجوا منهاا
ليليان:بنات يلا نأكل بعدين نلعب
ولاء: طيب
ريهام: طيب
ليليان:أش تبغوا
ريهام: بيتزا
ولاء : وين سارونه
ريهام +ليليان+ولاء لفوا وراء
ريهام: كانت معانا قبل شوي
جات ساره من وراهم.
ساره: بنات وينكم يلا الشباب يقولوا بنروح المطعم
البنات: طيييب
وراحوا عند السيارات
رامي: يا بنات كل أربعه يتقسموا بسرعه
البنات: طيب
وركبوا مع سلطان ورائد
ليليان وريهام وولاء وساره
ومع ثامر وفهد
سمر ولين ورنا ورناد
ومع حمد وفواز
نهى وحنين وريمـا ورنده
ومع تركي وريان
ليان وربى و بسمه و تاله
ومع سامر ونواف
خوله وساميه وسميره
وباقي الشباب في سياره
وصلوا المطعم
نزلوا كل البنات وجلسوا نفس تقسيم السياره
عند ليان وشلتها
ربى: بنات لاحظتوا شي في تركي
بسمه (تناظر ليان): أيوه
ربى: تاله وانتي؟
تاله: لا أش فيه
ليان : قولي لاني حتى أنا ما أعرف عن أش تتكلموا
بسمه:يعني ما شفتي تركي كيف يناظركي بكل حب وشوق
ليان: لا أنتو تحبوا تبالغوا
تاله: لا بنات بجد كيف
ربـى: والله ياليت ما قلت لكم
بسمه:أذا انتي مو مصدقه شوفيه في الرجعه كيف
ليان : طيب
أنتهاء البـــــــــــــارت
_____________________
أش بيصير للبنات والشباب؟؟
صحيح كلام بسمه وربـى انو تركي يحب ليان؟؟
وليان بتبادله نفش الشعور؟؟
وأش بيصير للبنات والشباب في الاستراحه؟؟!!
بعد ما طلعوا البنات أتصلوا ع أمهاتهم والامهات أعطوهم تهزيه
ع أنهم خلوا بنات الجيران لحالهم والبنات طنشوهم وبعدين بيراضوهم
بعــد ســاعه
ليليان وساره وريهام وولاء
ريهام:بناات يلا نركبها
البنات: يلاااا
ودخلوا البنات وكل وحده سياره وبداءت اللعبه
وفي شباب ما خلوهم في حالهم واحد من الشباب راح عند ريهام وصاريمشي وراهاا
الشاب: الله أش العيون البنيه ذي_البنات كلهم يتلثموا
ريهام ما ردت وصارت تمشي بسرعه في السياره والولد يلحقها
جات ساره مسرعه وصدمت سيارة الولد بقوه
ساره وريهام: هههههههههههههههههههه
وخلصت اللعبه وخرجوا منهاا
ليليان:بنات يلا نأكل بعدين نلعب
ولاء: طيب
ريهام: طيب
ليليان:أش تبغوا
ريهام: بيتزا
ولاء : وين سارونه
ريهام +ليليان+ولاء لفوا وراء
ريهام: كانت معانا قبل شوي
جات ساره من وراهم.
ساره: بنات وينكم يلا الشباب يقولوا بنروح المطعم
البنات: طيييب
وراحوا عند السيارات
رامي: يا بنات كل أربعه يتقسموا بسرعه
البنات: طيب
وركبوا مع سلطان ورائد
ليليان وريهام وولاء وساره
ومع ثامر وفهد
سمر ولين ورنا ورناد
ومع حمد وفواز
نهى وحنين وريمـا ورنده
ومع تركي وريان
ليان وربى و بسمه و تاله
ومع سامر ونواف
خوله وساميه وسميره
وباقي الشباب في سياره
وصلوا المطعم
نزلوا كل البنات وجلسوا نفس تقسيم السياره
عند ليان وشلتها
ربى: بنات لاحظتوا شي في تركي
بسمه (تناظر ليان): أيوه
ربى: تاله وانتي؟
تاله: لا أش فيه
ليان : قولي لاني حتى أنا ما أعرف عن أش تتكلموا
بسمه:يعني ما شفتي تركي كيف يناظركي بكل حب وشوق
ليان: لا أنتو تحبوا تبالغوا
تاله: لا بنات بجد كيف
ربـى: والله ياليت ما قلت لكم
بسمه:أذا انتي مو مصدقه شوفيه في الرجعه كيف
ليان : طيب
أنتهاء البـــــــــــــارت
_____________________
أش بيصير للبنات والشباب؟؟
صحيح كلام بسمه وربـى انو تركي يحب ليان؟؟
وليان بتبادله نفش الشعور؟؟
وأش بيصير للبنات والشباب في الاستراحه؟؟!!
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البــــــاااارت الثالث عشر
في الرجعه
ليان+ربى+تاله+بسمه
ركبوا مع تركي وريان
ربى+تاله+بسمه ركبوا بسرعه وبقيت ليان مافي مكان ألا
أنها تجلس ورا تركي.
ليان جلست تتكلم مع تاله
ليان:بكره لازم نروح السوق.
تاله:ليش؟؟!!
ليان:عشان(ناظرت المرايه الي قدامها طلع صح كلام البنات تركي يناظر فيها)
تاله:عشان أيش؟؟
ليان(سرحانه)
اما عند بسمه+ربى ماهم قدرين يمسكوا ضحكتهم أكثر من كذا.
بسمه+ربى(أنفجروا ضحك):ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تاله:بنات على أيش تضحكوا؟؟
بسمه:ههههههههههه لا ولاشي.
وريان (لاحظ على تركي أنه يناظر ورا):تركي الطريق قدام مو ورا.
تركي:هـــاه.
ريان:ههههه لاولاشي بس ناظر قدام.
**************************
رجعوا البنات+الشباب
البنات دخلوا البيت وهم فرحانين
البنات:هههههههههههه.
لين:أووووووووف.
رنا:أش فيكي؟؟!!
لين(بهمس):العلل فيه ماراحوا.
البنات:أووووووووف.
جلسوا البنات في الصاله مع اسرار+حلام+منال+حنان.
منال:وين رحتوا.
لين:بطلي لقافه.
حنان:عمى لاتردي على أختي كذا.
سمر:عما يعميكي في بيتنا وتدعي علينا.
حنان:أسكتي ماحد كلمكي.
سمر:ألا بتكلم وأنتوا في بيت جدنا يعني المفروض تحترمونا.
حنان:هه قال نحترمها قال.
رناد:أقول أسكتي.
اندق الباب
ساميه:ريما شوفي مين.
ريما:طيب_وقفت وحطت الحجاب على رأسها وراحت عند الباب_.
ريما:مين.
سلطان:أنا ورائد وخالد بندخل.
ريما:طيب دقيقه.
راحت عند البنات
ريما:بنات تغطوا سلطان ورائد وخالد بيدخلوا.
البنات كلهم غطوا إلا اسرار+حلام+منال+حنان
خوله:الأولاد بيدخلوا.
اسرار:طيب يدخلوا اش نسويلهم.
خوله:يدخلوا وأنتوا كذ ماعليكم غطى.
أسرار:عادي.
ليليان أنقهرت وعصبت
ليليان(وقفت وهي واصله حدها من العصبيه):الأولاد بيدخلوا وانتم عندكم عادي بسرعه غطوا.
أحلام:ههه خايفه على حبيبها سلطان انه يناظرنا.
ليليان:لاأنا واثقه من حبيبي سلطان أنه مايناظر أشكالك
بس حرام الله مايرضى أنك تجلسي كذا عند شباب.
منال:نحنا على كيفنا.
ريهام:لامو على كيفكم يلا بسرعه أدخلوا أوغطوا.
جلسوا يتضاربوا الى ان غطوا
طبعاً سلطان+رائد+خالد سمعوا كل شي
وسلطان مبسوط على كلمة حبيبي.
*************************
اليوم الثاني
الكل راح الأستراحه.
البنات كانوا فرحانين وبنفس الوقت كانوا زعلانين
فرحانين لأن ولاء معاهم وزعلاني لأن الجده عزمت ام اسرار واحلام وام منال وحنان وطبعا البنات معاهم
الجده:يلا يابنات روحوا ناموا عشان تسهروا في الليل
البنات:طيب يلا تصبحوا على خير.
راحوا البنات يناموا.
**************************
نروح عند الشباب>>من زمان عنهم<<
محمد+عادل+فايز+أنس ماجوا مع اهلهم لأنهم خايفين من الشباب.
فهد:شباب من زمان عن لعب الكورة.
تركي:يلا خلينا نلعب.
تقسموا الشباب
في فريق رائد
سلطان+تركي+فواز+تامر+رامي+فيصل+حمد
ياسر الحارس
وفي فريق خالد
فهد+سعود+ريان+راكان+نواف+إياد+بدر
ثامر الحارس
سامر مالعب معاهم لأنه مايقدر يجري
بعد ماخلصوا العب فاز فريق خالد 4-3وفريق رائد
سامر:يلانطلع نغير وننام.
الشباب:يلا.
طلعوا الشباب وناموا
)****************************
في الليل الساعه 11ونص.
قاموا البنات من النوم.
ولبسوا ونزلوا عند الحريم
البنات:السلام عليكم.
الحريم:وعليكم السلام والرحمه
الجده:أجلسوا يابنات عندنا من زمان ماجلستوا معانا.
ساره:من عيونا كم جده عندنا.
وجلسوا يتكلموا
بعدين البنات خرجوا الحديقه وفرشوا لهم فرشه وجلسوا عليها.
لين:الحمدلله انهم ماخرجوا معانا.
ساميه:مين هما؟!
لين:العلل.
ساميه:أهاااا.
ليان(كانت سرحانه)
ساره:لــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــان.
ليان:ها.
ساره:الي أخذ عقلك يتهنى فيه.
ليان وجهها صار طماطم.
رنا:بسرعه أعترفي مين أخذ العقل.
بسمه:أقول ولاأنتي تقولي.
ليان(ناظرتها بنظره خافت منها بسمه):مافي أحد.
ولاء(وقفت):بنات مين يبغى مويه.
ليليان:أنــــــا.
ريهام:وانا كمان.
ولاء:طيب(ودخلت)
**************************
عند الشباب
خالد:يلا قوموا ياشباب خلونا نتعشى ونلفلف اشوي.
سلطان:ياخي خليهم سنه على بال مايقوموا.
خالد:شبــــــــــاب جدي يقول ألي مايقوم بيخليه ينظف المزرعه.
ماكمل جملته الا كلهم نطوا على الحمام.
سلطان+خالد:ههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا الشباب نزلوا لمجلس الرجال
**************************
اما عند ولاء في المطبخ
جات عندها أم ثامر(مايا)
ام ثامر(مايا):ولاء حبيبتي ممكن تطلعي فوق لغرفه الشباب تجيبي جوال سامر
ولاء:طيب خاله بس الشباب فوق.
مايا:لا لاتخافي مافي احد فوق الشباب قبل شوي نزلوا.
ولاء:طيب خالتي دقايق وأجيبه.
طلعت ولاء لغرفة الشباب ودخلت
وجلست تدور جوال سامر وتدور تفتح الأدرج ومالقيت
واول ما لقيته سمعت صوت باب الحمام ينفتح
ولفت ورا شافت سامر وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه على كتفه.
هي استحت ونزلت عينها الارض.
اما سامر يقول في نفسه:الله وش ذا القمر الي في الغرفه انا أعرف ان القمر في السما اش نزلوا.
ولاء كانت بدون حجاب.
ولاء حست انها في مكان غلط وأنها واقفه مع رجال غريب
فلازم تطلع.
جات بتطلع ناداها سامر.
سامر:انتي ولاء صح.
ولاء هزت راسها وطلعت وهي وجهها احمر من الفشيله.
**************************
هل بتبدأ قصه رومانسيه جديده بين سامر وولاء
وباقي الأبطال اش بيصير لهم؟؟!!
في الرجعه
ليان+ربى+تاله+بسمه
ركبوا مع تركي وريان
ربى+تاله+بسمه ركبوا بسرعه وبقيت ليان مافي مكان ألا
أنها تجلس ورا تركي.
ليان جلست تتكلم مع تاله
ليان:بكره لازم نروح السوق.
تاله:ليش؟؟!!
ليان:عشان(ناظرت المرايه الي قدامها طلع صح كلام البنات تركي يناظر فيها)
تاله:عشان أيش؟؟
ليان(سرحانه)
اما عند بسمه+ربى ماهم قدرين يمسكوا ضحكتهم أكثر من كذا.
بسمه+ربى(أنفجروا ضحك):ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تاله:بنات على أيش تضحكوا؟؟
بسمه:ههههههههههه لا ولاشي.
وريان (لاحظ على تركي أنه يناظر ورا):تركي الطريق قدام مو ورا.
تركي:هـــاه.
ريان:ههههه لاولاشي بس ناظر قدام.
**************************
رجعوا البنات+الشباب
البنات دخلوا البيت وهم فرحانين
البنات:هههههههههههه.
لين:أووووووووف.
رنا:أش فيكي؟؟!!
لين(بهمس):العلل فيه ماراحوا.
البنات:أووووووووف.
جلسوا البنات في الصاله مع اسرار+حلام+منال+حنان.
منال:وين رحتوا.
لين:بطلي لقافه.
حنان:عمى لاتردي على أختي كذا.
سمر:عما يعميكي في بيتنا وتدعي علينا.
حنان:أسكتي ماحد كلمكي.
سمر:ألا بتكلم وأنتوا في بيت جدنا يعني المفروض تحترمونا.
حنان:هه قال نحترمها قال.
رناد:أقول أسكتي.
اندق الباب
ساميه:ريما شوفي مين.
ريما:طيب_وقفت وحطت الحجاب على رأسها وراحت عند الباب_.
ريما:مين.
سلطان:أنا ورائد وخالد بندخل.
ريما:طيب دقيقه.
راحت عند البنات
ريما:بنات تغطوا سلطان ورائد وخالد بيدخلوا.
البنات كلهم غطوا إلا اسرار+حلام+منال+حنان
خوله:الأولاد بيدخلوا.
اسرار:طيب يدخلوا اش نسويلهم.
خوله:يدخلوا وأنتوا كذ ماعليكم غطى.
أسرار:عادي.
ليليان أنقهرت وعصبت
ليليان(وقفت وهي واصله حدها من العصبيه):الأولاد بيدخلوا وانتم عندكم عادي بسرعه غطوا.
أحلام:ههه خايفه على حبيبها سلطان انه يناظرنا.
ليليان:لاأنا واثقه من حبيبي سلطان أنه مايناظر أشكالك
بس حرام الله مايرضى أنك تجلسي كذا عند شباب.
منال:نحنا على كيفنا.
ريهام:لامو على كيفكم يلا بسرعه أدخلوا أوغطوا.
جلسوا يتضاربوا الى ان غطوا
طبعاً سلطان+رائد+خالد سمعوا كل شي
وسلطان مبسوط على كلمة حبيبي.
*************************
اليوم الثاني
الكل راح الأستراحه.
البنات كانوا فرحانين وبنفس الوقت كانوا زعلانين
فرحانين لأن ولاء معاهم وزعلاني لأن الجده عزمت ام اسرار واحلام وام منال وحنان وطبعا البنات معاهم
الجده:يلا يابنات روحوا ناموا عشان تسهروا في الليل
البنات:طيب يلا تصبحوا على خير.
راحوا البنات يناموا.
**************************
نروح عند الشباب>>من زمان عنهم<<
محمد+عادل+فايز+أنس ماجوا مع اهلهم لأنهم خايفين من الشباب.
فهد:شباب من زمان عن لعب الكورة.
تركي:يلا خلينا نلعب.
تقسموا الشباب
في فريق رائد
سلطان+تركي+فواز+تامر+رامي+فيصل+حمد
ياسر الحارس
وفي فريق خالد
فهد+سعود+ريان+راكان+نواف+إياد+بدر
ثامر الحارس
سامر مالعب معاهم لأنه مايقدر يجري
بعد ماخلصوا العب فاز فريق خالد 4-3وفريق رائد
سامر:يلانطلع نغير وننام.
الشباب:يلا.
طلعوا الشباب وناموا
)****************************
في الليل الساعه 11ونص.
قاموا البنات من النوم.
ولبسوا ونزلوا عند الحريم
البنات:السلام عليكم.
الحريم:وعليكم السلام والرحمه
الجده:أجلسوا يابنات عندنا من زمان ماجلستوا معانا.
ساره:من عيونا كم جده عندنا.
وجلسوا يتكلموا
بعدين البنات خرجوا الحديقه وفرشوا لهم فرشه وجلسوا عليها.
لين:الحمدلله انهم ماخرجوا معانا.
ساميه:مين هما؟!
لين:العلل.
ساميه:أهاااا.
ليان(كانت سرحانه)
ساره:لــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــان.
ليان:ها.
ساره:الي أخذ عقلك يتهنى فيه.
ليان وجهها صار طماطم.
رنا:بسرعه أعترفي مين أخذ العقل.
بسمه:أقول ولاأنتي تقولي.
ليان(ناظرتها بنظره خافت منها بسمه):مافي أحد.
ولاء(وقفت):بنات مين يبغى مويه.
ليليان:أنــــــا.
ريهام:وانا كمان.
ولاء:طيب(ودخلت)
**************************
عند الشباب
خالد:يلا قوموا ياشباب خلونا نتعشى ونلفلف اشوي.
سلطان:ياخي خليهم سنه على بال مايقوموا.
خالد:شبــــــــــاب جدي يقول ألي مايقوم بيخليه ينظف المزرعه.
ماكمل جملته الا كلهم نطوا على الحمام.
سلطان+خالد:ههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا الشباب نزلوا لمجلس الرجال
**************************
اما عند ولاء في المطبخ
جات عندها أم ثامر(مايا)
ام ثامر(مايا):ولاء حبيبتي ممكن تطلعي فوق لغرفه الشباب تجيبي جوال سامر
ولاء:طيب خاله بس الشباب فوق.
مايا:لا لاتخافي مافي احد فوق الشباب قبل شوي نزلوا.
ولاء:طيب خالتي دقايق وأجيبه.
طلعت ولاء لغرفة الشباب ودخلت
وجلست تدور جوال سامر وتدور تفتح الأدرج ومالقيت
واول ما لقيته سمعت صوت باب الحمام ينفتح
ولفت ورا شافت سامر وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه على كتفه.
هي استحت ونزلت عينها الارض.
اما سامر يقول في نفسه:الله وش ذا القمر الي في الغرفه انا أعرف ان القمر في السما اش نزلوا.
ولاء كانت بدون حجاب.
ولاء حست انها في مكان غلط وأنها واقفه مع رجال غريب
فلازم تطلع.
جات بتطلع ناداها سامر.
سامر:انتي ولاء صح.
ولاء هزت راسها وطلعت وهي وجهها احمر من الفشيله.
**************************
هل بتبدأ قصه رومانسيه جديده بين سامر وولاء
وباقي الأبطال اش بيصير لهم؟؟!!
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
*****************************
طلعت ولاء لغرفة الشباب ودخلت
وجلست تدور جوال سامر وتدور تفتح الأدرج ومالقيت
واول ما لقيته سمعت صوت باب الحمام ينفتح
ولفت ورا شافت سامر وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه على كتفه.
هي استحت ونزلت عينها الارض.
اما سامر يقول في نفسه:الله وش ذا القمر الي في الغرفه انا أعرف ان القمر في السما اش نزلوا.
ولاء كانت بدون حجاب.
ولاء حست انها في مكان غلط وأنها واقفه مع رجال غريب
فلازم تطلع.
جات بتطلع ناداها سامر.
سامر:انتي ولاء صح.
ولاء هزت راسها وطلعت وهي وجهها احمر من الفشيله.
************************************************** ***
البااارت الرابع عشر
خرجت ولاء من الغرفة وهي مستحيه
وعند سامر
سامر:ماشاء الله عليه مررة حلوة ...أيوه صح كان معاها جوالي خليني اخذه منها قبل ماتروح--وفتح الباب--ومن حظه انه ولاء مانزلت
سامر:ولاء.
ولاء(لفت عليه):نعم.
سامر:ممكن جوالي.
ولاء:سوري خالتي مي(أم ثامر)تبغاه.
سامر:طيب ياحلو.
ولاء وجهها ولع من كثر الخجل.
نزلت بسرعه لأنه ماعليها حجاب>>الأخت مهويه جالسه تكلم ولد وماعليها حجاب ههههه<<
وراحت ولاء المطبخ.
ولاء:خاله تفضلي الجوال.
مي(أم ثامر):شكراً ياقلبي تعبتك.
ولاء:لاعادي.
وراحت عند البنات.
نهى:ولاء اش فيه وجهك أحمر.
ولاء:هــــــــــا...لاولاشي.
سمر:بنات..أش رأيكم نلعب لعبه.
حنين:أش هي؟؟!!
سمر:كل وحده تقول موقف صار لها.
البنات:طيب.
سمر:يلانبدأ من عند سامية.
ساميه:لاالحمدلله ماصار لي موقف.
سمر:ولاوأنتي صغيره.
ساميه:إلا لمن كنت سنه ثاني متوسط كنا في المزرعه
وأنا كنت أبغى أركب الخيل وأنا اصلا ما أعرف اركب
وبعدين عمي عبدالرحمن قال لريان يمسك يدي عشان أنزل وانا علقت رجلي فطحت فوق ريان.
البنات:هههههههههه فشله والله ههههههههه.
خوله:أيوه صح أذكرها بصراحه أشكالهم كانت تحفه.
ساميه:والست خوله والست سمر جالسات يضحكوا.
رنده:وبعدين أش سويتي.
سامية:جلست أبكي.
رناد:متى أنا ماأذكر انك طحتي في المزرعه.
ساميه:أنتوا كنتوا صغار مايدخلونكم عند الخيول.
ريهام:واش سوا ريان؟؟!
ساميه:أرتبك وجلس يهديني.
البنات:هههههههه.
سمر:يلا ياخوله.
خوله الحمدلله ماصارلي موقف لاانا صغيره ولاكبيره.
سمر:طيب يلايالين.
لين:ماصار لي موقف.
سمر:طيب يلاياولاء.
ولاء وجهها أحمر:أنا صارلي موقف اليوم.
البنات:اليـــــــــوم.
ولاء:ايوه قبل اشويه.
ريهام:يلاقولي.
ولاء:لمن دخلت المطبخ خالتي أم ثامر قالت لي روحي جيبي جوال سامر من غرفه الشباب وانا قلت لها في احد قالت لي لامافي احد وانا طلع اجيب الجوال ودخلت غرفه الشباب ومالقيت جوال فجلست أدور وبعدين سمعت صوت وراي فالفيت ولقيت سامر وهو لاف النشفه على خصره والثانيه على كتفه.
ليليان:ماشاء الله قزيتي اخوي.
البنات:ههههههههههههه.
ولاء وجهها احمر:لاوالله
ساره:يلا كملي.
ولاء:وبس هذا الي صار.
سمر:ليليان دورك.
ليليان:لمن كنا في بيت جده وجدي والرجال في المزرعه انا في الليل طفشت فخرجت الحديقه وكنت لابسه فستان اسود وفاتح شعري جلست على الأعشاب وكنت اغني اغنيه بستناك ولفيت ورا لقيت سلطان واقف يناظرني وبعدين قالي صوتك حلو واللون الاسود علي يجنن وراح.
البنات:هههههههههههههه
نهى:حركات أخوي يعرف يغازل.
البنات:هههههههه
سمر:يلا الباقي.
البنات:ماعندنا.
سمر:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتوني.
البنات:ههههه
سميره:بنات انا عندي لعبه..كل وحده تقول أسم الي تحبه وبصراحه.
البنات:طيب.
سميره:نبدأ بريما.
ريما وهي مستحيه:أممممممممممم فواز.
البنات:وااااااااااااااااااو حركتات.
ريما وجهها حمر.
ساره:بس يابنات خجلتوا زوجة اخوي.
ريما وجهها ولع من الخجل.
ريهام:بس شوي وتحترقين من الخجل.
البنات:هههههههههه.
سميره:يلا يا ليان.
ليان:تركي.
لين:تقولها بدون ماتستحي ولاحتى تحمر خدودها.
ليان:عادي الحب لاهو عيب ولاحرام.
البنات:هههههههههههه
سميره:يلا ياربى.
ربى:تامر.
رنا:شوفوا الثانيه كمان ماتخجل.
ربى:عادي زي ماقالت بنت عمي الحب لاهو عيب ولاحرام.
خوله:والله ذولي البنات ماعندهم حيا يلا الي بعدها.
تاله:ولاأحد.
سميره:سموره يلا.
سمر:قلبي خالي من الحب يلا يالين.
البنات:ههههههههههه
لين:قلبي لم ولن يحب ابداً.
البنات:ههههه.
حنين:ليش؟؟!!
لين:لأنه سخافه وتضييع وقت يلاياريري.
ريهام:لاوالله يالين الحب عالم حلو ياخذك لعالم الخيال كله حب×حب عالم حلو بس تفكري في حبيبك والي ملك قلبك.
سمر:ههههه شكل الأخت غرقانه بالحب يلابسرعه قولي مين.
ريهام وجهها حمر:رائــــــــــد.
خوله:ياحلو الخجل.
البنات:هههههههههه
رناد:الله ياحظ اخوي فيكي ان شاء الله يكون من نصيبك.
البنات:أمييييييييييييييييييييييييييييييين.
خوله:يلاياليليان.
ليليان وجهها زرق وحمر وخضر>>اشاره المرور مو وجهه ههههههههه<<
ليليان:سلطان.
البنات:وااااااااااااااااااااااااااااااااو حركات؟
سميره:يلا يا رنوده.
رنده:أحم احم حمد.
ابنات:ههههه وااااااااااااو
اما البقي:لايوجد.
ساره:يلايارب يجمع كل حبيب بحبيبه؟
البنات:أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
لين:ذكرتوني في أغنيه لعبدالمجيد عبدالله أش هي.
ساره:أغنيه تفارق.
لين:أيوه مررررة روعه ليونه غنيها.
البنات:يلا ياليونه غنيها.
ليليان: طيب أحم أحم
__________________________
يارب يرجع كل حبيب لحبيبه
اذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت منهو تحبه ؟
يارب يرجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه مااعتقد يقسى قلبه ؟
وفي الدنيا محد ياخذ إلا نصيبه
ياريت قلبي ياخذ اللي أحبه !
إذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت منهو تحبه ؟
يارب يرجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
أنا اتعب وفرحتي مو قريبه
أحيان أقول الحب ياناس كذبه
لكن قلبي يرجع وهذا عيبه
يشتاق للي مبعداً حيل دربه ..
يارب يرجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
__________________________
--طبعاً بتقولوا وين حنان ومنال واسرار واحلام
هم الحين نايمين لأنهم اول ماجوا جلسوا يدوروا في المزرعه
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
عند الشباب
كلهم جالسين يتكلموا في الحديقه بس في الجهه الثانيه
فهد:أسمعوا هذي كمان...واحد محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟ هههههه.
الشباب:ههههههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسك.
تركي:طيب أسمعوا هذي...في عجوزهـ بمحو الأميه الأستاذه كتبت رقم 11العجوزه بكيت سألتها الأستاذه ليش تبكي قالت لها العجوز ذكرتني في سيقان المرحوم..ههه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههه.
حمد:شباب ليش مانسوي سباق بالخيول.
رامي:أيوه والله من زمان عنهم.
الشباب:يلا.
وراحوا عند الخيول.
رائد:يلا مين يبغى يتسابق.
سامر:أنا.
سعود:أنا.
سلطان:أنا.
حمد:أنا.
رائد:طيب يلاأنتوا الاول.
سلطان ركب على شجاع خيل سلطان كان معاه وهو صغير.
سامر ركب على البرنس كان معاه وهو صغير
--هديه من جده ابو امه كان مره يحبه وحتى سامر يحبه
وكان مدلع سامر أكثر واحد من أحفاده فجاب له البرنس
هديه..ولمن مات الجد حزن عليه سامر حتى أنه صار
أنطوائي وبعد6شهور من وفاة جده قدروا أولاد عمه أنهم
يخرجوه من الوحده.--
حمد ركب على الأمير خيله.
بدأت المسابقه
وفاز سامر عليهم
الشباب:وواااااااااااااااااااااااااااااااااوو ســــــــــامر سامر.
سامر:ههههه.
رائد:سلطان تجي تتمشى معانا
سلطان:طيب الحين جاي.
وراح مع رائد وخالد.
رائد:شباب أنا كلمت أمي وأبوي على أنهم يخطبولي.
خالد+سلطان:مبروك.
رائد:على ايش لسه ماكلمنا عمي عزيز.
خالد:على أيش تكلموه.
سلطان:مو هو ابو البنت.
خالد:ليه بتاخذ ريهام.
رائد بفرح:يـــــس.
سلطان:أيوه هو من أول يحبها.
خالد:حركات من ورانا.
رائد:ههههه.
سلطان:شباب تسمعون صوت.
نهايه البارت الرابع عشر
كلهم جالسين يتكلموا في الحديقه بس في الجهه الثانيه
فهد:أسمعوا هذي كمان...واحد محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟ هههههه.
الشباب:ههههههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسك.
تركي:طيب أسمعوا هذي...في عجوزهـ بمحو الأميه الأستاذه كتبت رقم 11العجوزه بكيت سألتها الأستاذه ليش تبكي قالت لها العجوز ذكرتني في سيقان المرحوم..ههه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههه.
حمد:شباب ليش مانسوي سباق بالخيول.
رامي:أيوه والله من زمان عنهم.
الشباب:يلا.
وراحوا عند الخيول.
رائد:يلا مين يبغى يتسابق.
سامر:أنا.
سعود:أنا.
سلطان:أنا.
حمد:أنا.
رائد:طيب يلاأنتوا الاول.
سلطان ركب على شجاع خيل سلطان كان معاه وهو صغير.
سامر ركب على البرنس كان معاه وهو صغير
--هديه من جده ابو امه كان مره يحبه وحتى سامر يحبه
وكان مدلع سامر أكثر واحد من أحفاده فجاب له البرنس
هديه..ولمن مات الجد حزن عليه سامر حتى أنه صار
أنطوائي وبعد6شهور من وفاة جده قدروا أولاد عمه أنهم
يخرجوه من الوحده.--
حمد ركب على الأمير خيله.
بدأت المسابقه
وفاز سامر عليهم
الشباب:وواااااااااااااااااااااااااااااااااوو ســــــــــامر سامر.
سامر:ههههه.
رائد:سلطان تجي تتمشى معانا
سلطان:طيب الحين جاي.
وراح مع رائد وخالد.
رائد:شباب أنا كلمت أمي وأبوي على أنهم يخطبولي.
خالد+سلطان:مبروك.
رائد:على ايش لسه ماكلمنا عمي عزيز.
خالد:على أيش تكلموه.
سلطان:مو هو ابو البنت.
خالد:ليه بتاخذ ريهام.
رائد بفرح:يـــــس.
سلطان:أيوه هو من أول يحبها.
خالد:حركات من ورانا.
رائد:ههههه.
سلطان:شباب تسمعون صوت.
نهايه البارت الرابع عشر
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البــــــــــــــــارت 15
سلطان: شباب سامعين هذا الصوت
خالد:أيوهـ صوت واحدهـ تغني
سلطان:ــــــــــ صوت مين؟؟!
رائد: والله ماأدري
خالد: يلاا يا شباب يمكن واحده من البنات هناا.
رائد:طيب يلاا
ورجعوا الشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عند البنات
سمروهي تتثاوب:بنات الساعه كم؟؟
حنين وهي تناظر الساعه: الساعه 2ونص الفجر
سمر وقفت: يلا يا بنات نروح ننام.
البنات: يلاا
وكلهم راحوا غرفة النوم
((غرفت نوم البنات وحده لأنهم هم طلبوا من الجد انه تكون غرفه وحده لأن الجد كان مخطط أنها غرفتين بس البنات ما رضيوا لأنهم يبغون يكونوا مع بعض))
بعد نص ساعه
راحت ساره عندسرير ليليان
ساره: ليونه أش رأيك نتمشى برا
ليليان:طيب
أنسدحت ريهام على جنبها وصار وجهها على جهتهم
ريهام:وين؟؟!!
ساره+ليليان:بسم الله الرحمن الرحيم
ليليان: متى صحيتي؟؟
ريهام: أنا نمت أصلأ ما جاني نوم.
ساره: طيب يلاا
وخرجوا البنات للحديقه
اللي ما أنتبهوا له البنات ان في طرف رابع كان صاحي معاهم
حنان راحت عند أسرار وصحتهاا.
حنان(بهمس):أسرار أسرار قومي
أسرار: أهممم طيب طيب _ وجلست ع السرير
أسرار:نعم
حنان: يلا تعاالي نخرج نتمشى
أسرار: طيب يلاا
وخرجوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريهام+ساره+ليليان
ريهام: بنات خلوناا ندور حولين الفله.
سارهـ: طيب
سمعوا صوت قريب منهم
ليليان: بنات موهذا صوت حنان
سارهـ:ايوهـ كمان أسرار.
ريهام: أشش خلونا نسمع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
حناان:تصدقي يا أسرار أني أحب .
أسرار: تحبي مين
حنان:رائــــــــــــــــد وهو كمــان يحبني.
وهنا ريهام ماقدرت توقف فاجلست بالارض.
ليليان:ريري وش فيكي يمكن تكذب.
ساره(بهمس):أشش خلوناا نسمع
أسرار: كيف عرفتي؟
حنان:هو قالي وكمان قال أنه بعد 3 شهور بيتزوجني
أسرار:بس أنا سمعت أمه تقول لأم رامي أنها بتخطب ريهام لرائــد
حنان:يس هو قالي أنه بيخطبهاا عشان أمه زنت عليه أنه يتزوجها فهو بعد 3 شهورمن زواجهم بيخطبني.
أسرار: وترضي تكوني الزوجه الثانيه.؟؟
حنان بضحكه:ههههههههههه لا يا حبيبتي بخليه يطلقها بثلاثه هههههههههههه
أسرار: هههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريهام تسمع كلامهم ودموعها على خدهاا
ما صدقت ان رائد يفكر كذا اللي حبته
وأول واحد دخل قلبهاا ما يحبها
سارهـ+ ليليان/ خافوا عليها لانهم يدرون مقدار حب رائد في قلبهاا فخافوا عليها تيجي لها صدمه
ساره وليليان قوموها بسرعه قبل ما تنهار
وبعدوا عن مكان أسرار وحنان
ساره: ريري لا تسوي بنفسك كــذاا
ريهام تبكي: ليش ليش والله أنا أحبه
ليليانو ساره صاروا يبكون معاهاا
ليليان: بس بس يا ريري والله حرام كذا تسوين في نفسك
سلطان: شباب سامعين هذا الصوت
خالد:أيوهـ صوت واحدهـ تغني
سلطان:ــــــــــ صوت مين؟؟!
رائد: والله ماأدري
خالد: يلاا يا شباب يمكن واحده من البنات هناا.
رائد:طيب يلاا
ورجعوا الشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عند البنات
سمروهي تتثاوب:بنات الساعه كم؟؟
حنين وهي تناظر الساعه: الساعه 2ونص الفجر
سمر وقفت: يلا يا بنات نروح ننام.
البنات: يلاا
وكلهم راحوا غرفة النوم
((غرفت نوم البنات وحده لأنهم هم طلبوا من الجد انه تكون غرفه وحده لأن الجد كان مخطط أنها غرفتين بس البنات ما رضيوا لأنهم يبغون يكونوا مع بعض))
بعد نص ساعه
راحت ساره عندسرير ليليان
ساره: ليونه أش رأيك نتمشى برا
ليليان:طيب
أنسدحت ريهام على جنبها وصار وجهها على جهتهم
ريهام:وين؟؟!!
ساره+ليليان:بسم الله الرحمن الرحيم
ليليان: متى صحيتي؟؟
ريهام: أنا نمت أصلأ ما جاني نوم.
ساره: طيب يلاا
وخرجوا البنات للحديقه
اللي ما أنتبهوا له البنات ان في طرف رابع كان صاحي معاهم
حنان راحت عند أسرار وصحتهاا.
حنان(بهمس):أسرار أسرار قومي
أسرار: أهممم طيب طيب _ وجلست ع السرير
أسرار:نعم
حنان: يلا تعاالي نخرج نتمشى
أسرار: طيب يلاا
وخرجوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريهام+ساره+ليليان
ريهام: بنات خلوناا ندور حولين الفله.
سارهـ: طيب
سمعوا صوت قريب منهم
ليليان: بنات موهذا صوت حنان
سارهـ:ايوهـ كمان أسرار.
ريهام: أشش خلونا نسمع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
حناان:تصدقي يا أسرار أني أحب .
أسرار: تحبي مين
حنان:رائــــــــــــــــد وهو كمــان يحبني.
وهنا ريهام ماقدرت توقف فاجلست بالارض.
ليليان:ريري وش فيكي يمكن تكذب.
ساره(بهمس):أشش خلوناا نسمع
أسرار: كيف عرفتي؟
حنان:هو قالي وكمان قال أنه بعد 3 شهور بيتزوجني
أسرار:بس أنا سمعت أمه تقول لأم رامي أنها بتخطب ريهام لرائــد
حنان:يس هو قالي أنه بيخطبهاا عشان أمه زنت عليه أنه يتزوجها فهو بعد 3 شهورمن زواجهم بيخطبني.
أسرار: وترضي تكوني الزوجه الثانيه.؟؟
حنان بضحكه:ههههههههههه لا يا حبيبتي بخليه يطلقها بثلاثه هههههههههههه
أسرار: هههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريهام تسمع كلامهم ودموعها على خدهاا
ما صدقت ان رائد يفكر كذا اللي حبته
وأول واحد دخل قلبهاا ما يحبها
سارهـ+ ليليان/ خافوا عليها لانهم يدرون مقدار حب رائد في قلبهاا فخافوا عليها تيجي لها صدمه
ساره وليليان قوموها بسرعه قبل ما تنهار
وبعدوا عن مكان أسرار وحنان
ساره: ريري لا تسوي بنفسك كــذاا
ريهام تبكي: ليش ليش والله أنا أحبه
ليليانو ساره صاروا يبكون معاهاا
ليليان: بس بس يا ريري والله حرام كذا تسوين في نفسك
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
الباارت 16
في طرف سادس سمع كل كلامهم ..........وهو رامي
رامي يسمع الكلام وقلبه ينحرق على أخته
يقول في نفسه:والله لأخليك تندم يارائد على اليوم الي فكرت فيه هذا التفكير_وحزن لما سمع أخته ريهام تبكي_
ورجع للغرفه وانسدح فوق سريره ويفكر في اخته
يقول في نفسه:والله أوريه الحقييير هذي بنت عمه بيسوي فيها كذا....بس رائد مايسوي كذا _ومن كثر التفكير نام_
نرجع للبنات
ليليان جلسوا يهدوا ريهام
ريهام منسدحه على رجل سارة.
وليليان تهديها.
ليليان:بس ياريري والله مايستاهل كل هذا.
ريهام ودموعها على خدها:تخيلي لوأنتي مكاني وسلطان فكر كذا أش تسوين.
ليليان بكيت مع ريهام.
ساره عيونها دمعت:يلا ندخل.
ورجعوا الغرفه وونااااااموا .
**************************
في الصباح
عند الشباب
رائد راح عند رامي
رائد:رامي تعال نفطر انا وانت لأن كل الشباب فطروا .
رلامي طالع فيه بأحتقار:انسدت نفسي_وخرج من الغرفه_
رائد أستغرب:أش فيه ذا.
جا عنده فواز:أش فيك تكلم نفسك.
رائد:لا ولاشي تعال نفطر.
فواز:طيب يلا.
**************************
عند ربى وشلتها.
ربى:بنات خلونا نروح عند المسبح نجلس.
ليان:طيب يلا...بس ناخذ معانا شبسيات وعصاير.
تاله:طيب..أننتوا خذوا السجاد عشان نجلس عليها وأنا وريما وسميره وبسمه نجيب الشبسيات وعصاير.
البنات:طيب
وكل بنت سوت الي عليها.
**************************
عند رائد وسلطان.
سلطان:رائد أش فيه رامي قالب عليك.
رائد:والله علمي علمك..أمس كان عادي بس اليوم مدري وش فيه.
سلطان:والله غريبه.
رائد:أمشي نروح عند الشباب.
سلطان:طيب وينهم.
رائد:عند الشياب>>يعني الرجال الكبار<<.
*************
وراحوا عندهم
أول مادخل رائد غمز لأبوه والأب فهمه وتكلم.
أبو رائد:ياعزيز(أبورامي)طالبين القرب منك حابين نطلب يد بنتك ريهام لولدي رائد.
أبو رامي(فرح كثير):والله مابنلقي أحسن من ولد عمها..بس لازم نسأل البنت.
أبو رائد:أيوة خذوا راحتكم.
رائد:بس موكثير>>مستعجل الأخ هههه
أبورائد:ياولد.
رائد:آسف
الشباب:هههههههههههههه.
أبو رامي:رامي روح كلم أمك خليها تسألها.
رامي((يطالع في رائد نظرات كلها أحتقار)):أمرك يبه.
رامي خرج من عندهم وراح عند الحريم
بس قبل مادخل:أحم أحم يمه تعالي شوي.
أم رامي:طيب.
وراحت عنده.
أم رامي:شو بدك جاي لهون>>هي لبنانيه عشان ماتنسون<<
رامي:يقولك أبوي كلمي ريهام عن موضوع الخطبه.
أم رامي:طيب.
ورجع رامي عند الشباب.
*****************
عند ريهام
ريهام كانت منسدحه على السريرها
وكانت ساره جالسه بسرير ليليان الي جنب سرير ريهام.
ساره:ريري يلا قومي..ترى البنات يضحكوا عليك لأنهم حسوا أنك سمعتيهم.>>قصدها أسرار وحنان<<
ريهام((بصوت مخنوق)):طيب شوي بقوم.
دخلت ليليان ومعاها صنيه فيها أكل لريهام.
ليليان:يلا قومي أفطري.
ريهام:لا مالي نفس.
ليليان:لا لاز........
قطعت كلامهم أم رامي.
أم رامي:ريهام بنتي شو فيكي.
ريهام:لا ولا شي.
أم رامي:طيب أبغى أكلمك بموضوع.
ساره+ليليان:طيب نحنا بنطلع عند البنات.
أم رامي:لا أجلسوا .
ليليان+ساره:لا خذوا راحتكم..نحنا بنروح عند البنات.
ريهام:بنات أجلسوا .
**************************
عند سمر وشلتها.
لين:بنات يلا نلعب كوره
رنا+رناد:يـس من زمان عنها.
لبسوا حجابهم وخرجوا يلعبوا
{كانوا لابسين بنطلون طويل وبلوزه طويله وحجاب.}
وعلى صراخهم خرجوا
ثامر،ونواف،وسعود،وفهد.
ثامر:وش تسوون.
سمر:أنت أش شايف.
ثامر:تلعبون.
سمر:طيب.
نواف:ممكن نلعب معاكم.
البنات طيب يلا
البنات يلعبون ضد الاولاد.
الاولاد سجلوا هدف.
فهد:ووووووووااااااااااااااااااااااحـــــــــــــد صفر.
رناد:لاتفرح كثير.
مرت ساعه وهم يلعبون.
رنا وهي تجري مانتبهت للي قدامها
وصقعت فيه وطاحت فوقه.
*************************
ريهام أش بتسوي لمن تعرف أن رائد خطبها؟؟!!
وكلام حنان صحيح؟؟!!
ورنا مين الي طاحت فوقه؟؟!!
في طرف سادس سمع كل كلامهم ..........وهو رامي
رامي يسمع الكلام وقلبه ينحرق على أخته
يقول في نفسه:والله لأخليك تندم يارائد على اليوم الي فكرت فيه هذا التفكير_وحزن لما سمع أخته ريهام تبكي_
ورجع للغرفه وانسدح فوق سريره ويفكر في اخته
يقول في نفسه:والله أوريه الحقييير هذي بنت عمه بيسوي فيها كذا....بس رائد مايسوي كذا _ومن كثر التفكير نام_
نرجع للبنات
ليليان جلسوا يهدوا ريهام
ريهام منسدحه على رجل سارة.
وليليان تهديها.
ليليان:بس ياريري والله مايستاهل كل هذا.
ريهام ودموعها على خدها:تخيلي لوأنتي مكاني وسلطان فكر كذا أش تسوين.
ليليان بكيت مع ريهام.
ساره عيونها دمعت:يلا ندخل.
ورجعوا الغرفه وونااااااموا .
**************************
في الصباح
عند الشباب
رائد راح عند رامي
رائد:رامي تعال نفطر انا وانت لأن كل الشباب فطروا .
رلامي طالع فيه بأحتقار:انسدت نفسي_وخرج من الغرفه_
رائد أستغرب:أش فيه ذا.
جا عنده فواز:أش فيك تكلم نفسك.
رائد:لا ولاشي تعال نفطر.
فواز:طيب يلا.
**************************
عند ربى وشلتها.
ربى:بنات خلونا نروح عند المسبح نجلس.
ليان:طيب يلا...بس ناخذ معانا شبسيات وعصاير.
تاله:طيب..أننتوا خذوا السجاد عشان نجلس عليها وأنا وريما وسميره وبسمه نجيب الشبسيات وعصاير.
البنات:طيب
وكل بنت سوت الي عليها.
**************************
عند رائد وسلطان.
سلطان:رائد أش فيه رامي قالب عليك.
رائد:والله علمي علمك..أمس كان عادي بس اليوم مدري وش فيه.
سلطان:والله غريبه.
رائد:أمشي نروح عند الشباب.
سلطان:طيب وينهم.
رائد:عند الشياب>>يعني الرجال الكبار<<.
*************
وراحوا عندهم
أول مادخل رائد غمز لأبوه والأب فهمه وتكلم.
أبو رائد:ياعزيز(أبورامي)طالبين القرب منك حابين نطلب يد بنتك ريهام لولدي رائد.
أبو رامي(فرح كثير):والله مابنلقي أحسن من ولد عمها..بس لازم نسأل البنت.
أبو رائد:أيوة خذوا راحتكم.
رائد:بس موكثير>>مستعجل الأخ هههه
أبورائد:ياولد.
رائد:آسف
الشباب:هههههههههههههه.
أبو رامي:رامي روح كلم أمك خليها تسألها.
رامي((يطالع في رائد نظرات كلها أحتقار)):أمرك يبه.
رامي خرج من عندهم وراح عند الحريم
بس قبل مادخل:أحم أحم يمه تعالي شوي.
أم رامي:طيب.
وراحت عنده.
أم رامي:شو بدك جاي لهون>>هي لبنانيه عشان ماتنسون<<
رامي:يقولك أبوي كلمي ريهام عن موضوع الخطبه.
أم رامي:طيب.
ورجع رامي عند الشباب.
*****************
عند ريهام
ريهام كانت منسدحه على السريرها
وكانت ساره جالسه بسرير ليليان الي جنب سرير ريهام.
ساره:ريري يلا قومي..ترى البنات يضحكوا عليك لأنهم حسوا أنك سمعتيهم.>>قصدها أسرار وحنان<<
ريهام((بصوت مخنوق)):طيب شوي بقوم.
دخلت ليليان ومعاها صنيه فيها أكل لريهام.
ليليان:يلا قومي أفطري.
ريهام:لا مالي نفس.
ليليان:لا لاز........
قطعت كلامهم أم رامي.
أم رامي:ريهام بنتي شو فيكي.
ريهام:لا ولا شي.
أم رامي:طيب أبغى أكلمك بموضوع.
ساره+ليليان:طيب نحنا بنطلع عند البنات.
أم رامي:لا أجلسوا .
ليليان+ساره:لا خذوا راحتكم..نحنا بنروح عند البنات.
ريهام:بنات أجلسوا .
**************************
عند سمر وشلتها.
لين:بنات يلا نلعب كوره
رنا+رناد:يـس من زمان عنها.
لبسوا حجابهم وخرجوا يلعبوا
{كانوا لابسين بنطلون طويل وبلوزه طويله وحجاب.}
وعلى صراخهم خرجوا
ثامر،ونواف،وسعود،وفهد.
ثامر:وش تسوون.
سمر:أنت أش شايف.
ثامر:تلعبون.
سمر:طيب.
نواف:ممكن نلعب معاكم.
البنات طيب يلا
البنات يلعبون ضد الاولاد.
الاولاد سجلوا هدف.
فهد:ووووووووااااااااااااااااااااااحـــــــــــــد صفر.
رناد:لاتفرح كثير.
مرت ساعه وهم يلعبون.
رنا وهي تجري مانتبهت للي قدامها
وصقعت فيه وطاحت فوقه.
*************************
ريهام أش بتسوي لمن تعرف أن رائد خطبها؟؟!!
وكلام حنان صحيح؟؟!!
ورنا مين الي طاحت فوقه؟؟!!
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البارت 17
رنا حالتها حاله حجابها طاح
ووجهها ولع من الخجل
وقفت ودخلت الفله بسرعه
أما عند الباقي جالسين يضحكوا.
سعود_وقف وقال بعصبيه_:ضحكتم بلا ضروس
ودخل غرفه الشباب
راحوا وراه الشباب
فهد:أيوه ياعم من قدك شفت حبيبتك.
ثامر:هه لامو بس كذا كمان طاحت فوقه هههههههههه.
سعود:أوووفــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:أيش فيك.
سعود:لاولاشي بس تفشلت البنت.
نواف:ههههههههههه.
__________________________
أما عند رنا دخلت المجلس المخصص للبنات.
دخلت وهي تبكي من الفشيله.
والبنات وراها
رناد:خلاص رنو والله الموضوع مايستاهل كل ذا البكي.
رنا وهي تبكي:لا مو مستاهل تخيلي أنتي مكاني وش بتسوين.
دخلت خوله.
خوله:رنو ليش تبكي.
لين:هههه كنا نلعب كوره وهي كانت تجري ومانتبهت لسعود وطاحت فوقه ههههههه.
خوله:ضحكتي بال ضروس البنت تبكي وأنتي تضحكي.
راحت عند رنا وضمتها.
خوله:يلا يابنات برى أبغى أكلم رنو في موضوع.
سمر:لايكون سعود خطبها ههههههههههه.
رنا(عصبت ووجهها صار أحمر):أنقلعي_ورمت عليها مخده.
سمر:أنتبهي لا ينطق فيكي عرق وتموتين بعدين أيش بنقول لسعود لو سأل زوجتي وين ههههه.
رنا:ســــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــ ــرو.
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
وخرجوا بسرعه.
_____
رنا:خوله أنا أبغى أصير مثلكم.
خوله(أستغربت):كيف يعني.
رنا:أممممممم يعني أحط ميك آب ألبس فساتين أطول شعري.
[لأن رنا،رناد،لين،سمر مايلبسوا فساتين بس بنطلونات وشعرهم بوي].
خوله:وأخيراً بتتغيري..لو كنت أدري ان طيحتك فوق سعود بتسوي كذا كان من زمان طيحتك عليه.
رنا:خوله ..لا والله من أول وأنا أفكر.
__________________________
أما عند ريهام وأمها.
ساره وليليان خرجوا من الغرفه.
أم رامي:والله وكبرتي يابنتي وبتصيري عروسه.
ريهام:ماما أيش فيه؟؟!!
أم رامي:ولد عمك اليوم خطبك من أبوكي.
ريهام صار قلبها طبول:مين هو.
أم رامي:رائد.
ريهام:لا لا لا لا.
أم رامي:شو هو الي لا.
ريهام:لا أنا ماأبغى.
أم رمي:أهدي يابنتي وفكري وبكره أعطيني رأيك.
ريهام سرحت.
أم رامي:ريري وين رحتي.
ريهام:لا ولا مكان..ماما.
أم رامي:عيونها.
ريهام:خلاص قولي لبابا أن أنا موافقه
أم رامي حضنتها:مبروك.
ريهام تقول في نفسها:المفروض تعزيني لأن بنتك بعد شهرين بترجع لكي مطلقه.
أم رامي:يلا أنا بروح أبشر أبوكي.
خرجت أم رامي.
ودخلوا ساره وليليان
ريهام كانت سرحانه.
ساره:ريري أيش فيكي.
ريهام:رائد جا خطبني.
ليليان:وأنتي أيش بتسوي.
ريهام:خلاص أنا وافقت.
ليليان+ساره:مبروك.
ضحكت ضحكه بستهزاء:ههه المفروض تعزوني لأني برجع بعد شهرين مطلقه
شهقوا البنات:أيش تقولي.
ريهام:لاتستغبي أنتي وياها وتسوى أنكم ماسمعتوا كلام حنان.
ساره:طيب أنتي ايش بتسوين.
ريهام:كل شي بوقته حلوو.
__________________________
ريهام أيش بتسوي؟؟؟!!!
نهايه البارت17
رنا حالتها حاله حجابها طاح
ووجهها ولع من الخجل
وقفت ودخلت الفله بسرعه
أما عند الباقي جالسين يضحكوا.
سعود_وقف وقال بعصبيه_:ضحكتم بلا ضروس
ودخل غرفه الشباب
راحوا وراه الشباب
فهد:أيوه ياعم من قدك شفت حبيبتك.
ثامر:هه لامو بس كذا كمان طاحت فوقه هههههههههه.
سعود:أوووفــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:أيش فيك.
سعود:لاولاشي بس تفشلت البنت.
نواف:ههههههههههه.
__________________________
أما عند رنا دخلت المجلس المخصص للبنات.
دخلت وهي تبكي من الفشيله.
والبنات وراها
رناد:خلاص رنو والله الموضوع مايستاهل كل ذا البكي.
رنا وهي تبكي:لا مو مستاهل تخيلي أنتي مكاني وش بتسوين.
دخلت خوله.
خوله:رنو ليش تبكي.
لين:هههه كنا نلعب كوره وهي كانت تجري ومانتبهت لسعود وطاحت فوقه ههههههه.
خوله:ضحكتي بال ضروس البنت تبكي وأنتي تضحكي.
راحت عند رنا وضمتها.
خوله:يلا يابنات برى أبغى أكلم رنو في موضوع.
سمر:لايكون سعود خطبها ههههههههههه.
رنا(عصبت ووجهها صار أحمر):أنقلعي_ورمت عليها مخده.
سمر:أنتبهي لا ينطق فيكي عرق وتموتين بعدين أيش بنقول لسعود لو سأل زوجتي وين ههههه.
رنا:ســــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــ ــرو.
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
وخرجوا بسرعه.
_____
رنا:خوله أنا أبغى أصير مثلكم.
خوله(أستغربت):كيف يعني.
رنا:أممممممم يعني أحط ميك آب ألبس فساتين أطول شعري.
[لأن رنا،رناد،لين،سمر مايلبسوا فساتين بس بنطلونات وشعرهم بوي].
خوله:وأخيراً بتتغيري..لو كنت أدري ان طيحتك فوق سعود بتسوي كذا كان من زمان طيحتك عليه.
رنا:خوله ..لا والله من أول وأنا أفكر.
__________________________
أما عند ريهام وأمها.
ساره وليليان خرجوا من الغرفه.
أم رامي:والله وكبرتي يابنتي وبتصيري عروسه.
ريهام:ماما أيش فيه؟؟!!
أم رامي:ولد عمك اليوم خطبك من أبوكي.
ريهام صار قلبها طبول:مين هو.
أم رامي:رائد.
ريهام:لا لا لا لا.
أم رامي:شو هو الي لا.
ريهام:لا أنا ماأبغى.
أم رمي:أهدي يابنتي وفكري وبكره أعطيني رأيك.
ريهام سرحت.
أم رامي:ريري وين رحتي.
ريهام:لا ولا مكان..ماما.
أم رامي:عيونها.
ريهام:خلاص قولي لبابا أن أنا موافقه
أم رامي حضنتها:مبروك.
ريهام تقول في نفسها:المفروض تعزيني لأن بنتك بعد شهرين بترجع لكي مطلقه.
أم رامي:يلا أنا بروح أبشر أبوكي.
خرجت أم رامي.
ودخلوا ساره وليليان
ريهام كانت سرحانه.
ساره:ريري أيش فيكي.
ريهام:رائد جا خطبني.
ليليان:وأنتي أيش بتسوي.
ريهام:خلاص أنا وافقت.
ليليان+ساره:مبروك.
ضحكت ضحكه بستهزاء:ههه المفروض تعزوني لأني برجع بعد شهرين مطلقه
شهقوا البنات:أيش تقولي.
ريهام:لاتستغبي أنتي وياها وتسوى أنكم ماسمعتوا كلام حنان.
ساره:طيب أنتي ايش بتسوين.
ريهام:كل شي بوقته حلوو.
__________________________
ريهام أيش بتسوي؟؟؟!!!
نهايه البارت17
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البااااارت18
للتذكير:
|ام ثامر وام سلطان وام رامي؛ أخوات؛لبنانيات|
|سلطان ورائد ورايان ونواف أخوان ليان|
|سلطان ورائد ورايان أخوان لين|
|سامر وثامر وتامر أخوان ريهام ونهى وريما|
|وإياد أخو ليليان|
************************************************** **********
عند الشياب
رن جوال أبو رامي
وكانت أم رامي وقام عشان يكلمها
عزيز(أبورامي):ها بشري.
ميرة(أم رامي):وافقت.
عزيز:طيب يلا خليني أبشر الولد يلا مع السلامه.
ميره:طيب يلا سلام.
*******
ورجع للمجلس.
أبورائد:هـــــا بشرا ياأخوي.
أبورامي(سوى نفسه زعلان):ياخوي الله ماكتب نصيب_وغمز لأخوه بدون ماأحد يشوفه_
أبورائد(فهم عليه):يالله مافي نصيب.
رائد(مصدوم):نعم لييييش ماوافقت.
رامي(أبتسم):والله على كيفها توافق ولا لا.
((كان فرحان أنها مو موافقه))
ابورامي:أفرح ياولدي وافقت.
أختفت ابتسامت رامي وطلع من المجلس.
اما رائد أشوي ويطير من الفرحه.
والشباب يباركوا لرائد.
أبورامي لاحظ أن ولده زعل
وطلع عزيز ورا ولده شافه عند المسبح.
عزيز:أش فيك ياولدي.
رامي لف وشاف ابوه:ولاشي يبه.
عزيز:ياولدي أنا أعرفك لمن تكون زعلان
رامي:يبه لاتوافق على زواج ريهام من رائد.
عزيز:ليييييش مادام هي موافقه لييش نتدخل في حياتها.
رامي:يبه ماأقدر أقول السبب بس لاتوافق.
عزيز(عصب):لاتدخل في حياة أختك فاهم.
رامي(عصب):يبه أنا بحميه من ذا الي أسمه رائد.
عزيز(زاد عصبيه):تحمي أختك من زوجها وولد عمها.
رامي:يبه رائد يسوي حركاته من تحت لتحت.
جا له كف من أبوه:أنت تشك بتربية عمك
..لعلمك أنا أثق برائد وأنه متربي أكثر منك.
رامي(أنصدم):يبه أنت أول مره تضربني.
وكمان ماتثق فيني..
عزيز(حتى هو أنصدم من الكف ومن كلامه لولده):يارامي.....
رامي راح بسرعه لسيارته وركبها وحرك بأقسى سرعه.
عزيز (خاف عليه انه يسوي حادث وصار يدق عليه ويدق)
أما عند الشباب
ثامر:يلاتامر وسامر نروح نبارك لأختنا.
تامر:يلا
ودخلوا عند ريهام بعد ماأخذوا طريق.
ثامر:مبروك ياعروس.
ريهام(ضحكت رغم الهم الي فيها لأن ثامرواتامر وسامر
يحبون المزح وهي وليليان يسمونهم الثلاثي المرح):ههههههه بدري على هذي الكلمه..أقول أنتم متى بتتزوجوا.
تامر:أقول أسكتي لاأكفخكي.
سامر:ماأعتقد تقدر تكفخها.
تامر:لييييييييييش؟؟؟؟؟
سامر:إذا تبغى وجهك يكون سليم لاتقرب منها لأن رائد بيطين عيشتك أن مسكت منها شعره هههههههههه.
تامر:أيه صح أنا أبغى فيسي>>وجهي<< عشان لورائد كفخني فيه بعدين مين يغازلني ههههههههههه.
ثامر+سامر+ريهام:وهذا الي همك.
(((لأن دايماً تامر وكل شباب العيله لمن يروحو السوق تجي وحده تغازلهم وتعطيهم الرقم>>لاتستغربوا هذي صارت في زمنا حقيقه أن البنت هي الي تجي تغازل الولد<<))).
**************************
أما عند رامي كان يمشي بأقسى سرعه
وعيونه كلها دموع من كلام ابوه.
رامي:أبوي يشك فيني مين يصدق.
وهو يمشي بسرعه أنتبه لشاحنه كبيره جايه عليه بسرعه
وهو بسرعه غير أتجاهه لليمين وأنقلبت السياره أربع مراااات
وبسرعه ألتموا الناس عليه وأتصلوا بالإسعاف والشرطه.
في شاب كان عمره بالعشرينيات
شاف الناس ملتمه
قال لنفسه:خير اللهم أجعله خير لييييش الناس مجتمعه كذا.
وقف سيارته وتوجه لواحد شايب.
الشاب:ياعم أشفيه هنا.
العجوز:في شاب بأول عمره صار له حادث شنيع أنقلبت
فيه السياره أربع مرات.
الشاب:لاحول ولاقوة إلابالله.
في ذا الوقت جا الإ سعاف وخرجوا رامي وهو كله دم
طاحت بطاقت الرخصه من جيبه وراح الشاب أخذها
أنصدم أول ماشاف الإسم معقوله يكون رامي أعز أصدقاءه
يصير له هذا الحادث.
((((أسم الشاب طلال صديق رامي الروح بالروح
وعمره 20سنه))))).
وتحركوا الإسعاف ولحقهم طلال بسرعه.
ووصلوا للمستشفى ودخلوا رامي غرفه الإسعاف
وجلس طلال عند غرفه العمليات.
سمع طلال الممرض وهو يكلم الممرض الثاني
الممرض1:شكله مابيعيش كثير.
الممرض2:والله حرام هو شاب في اول عمره.
الممرض 1:قضاء الله وقدره.
طلال صارت عنده حاله هستريه:لالالالالالالا أنتوا تكذبوا رامي بيقوم بيرجع أحسن من أول أنا صديقه هو وعدني أنه يبقى معاي لمن نموت مع بعض._وأنهارت أعصابه وأغمى عليه_
جوا الممرضين ودخلوه غرفه يرتاح فيها.
خرجت الممرضه وقالت للشرطي يدقوا على أهل بسرعه.
**************************
نرجع للحريم
أم رامي مومرتاحه قلبها ينغزها.
قامت وإتصلت على أبورامي.
ميره:عزيز والله أنا مومرتاحه الاولاد فيهم شي.
عزيز:لا كلهم بخير أطمني.
ميره:طيب يلاسلام.
وقفلت
*********************
رن جوال عزيز كان رقم غريب.
رد
.........:هذا جوال عزيز محمد....
عزيز:أيوه أنا هو.
......:معك مستشفى(.....)ولدك عندنا.
عزيز:هــــــا أش فيه هو بخير.
......:الحمدلله هو بخير ياليت تجوا بسرعه.
عزيز:طيب
وقفل وقال لأخوانه وكلهم راحو المستشفى
بس الحريم مايدرو عن شي.
**************************
****************
رامي أش بيصير له بيموت ولابيعيش؟؟!!!
نهايه الباررررت18
للتذكير:
|ام ثامر وام سلطان وام رامي؛ أخوات؛لبنانيات|
|سلطان ورائد ورايان ونواف أخوان ليان|
|سلطان ورائد ورايان أخوان لين|
|سامر وثامر وتامر أخوان ريهام ونهى وريما|
|وإياد أخو ليليان|
************************************************** **********
عند الشياب
رن جوال أبو رامي
وكانت أم رامي وقام عشان يكلمها
عزيز(أبورامي):ها بشري.
ميرة(أم رامي):وافقت.
عزيز:طيب يلا خليني أبشر الولد يلا مع السلامه.
ميره:طيب يلا سلام.
*******
ورجع للمجلس.
أبورائد:هـــــا بشرا ياأخوي.
أبورامي(سوى نفسه زعلان):ياخوي الله ماكتب نصيب_وغمز لأخوه بدون ماأحد يشوفه_
أبورائد(فهم عليه):يالله مافي نصيب.
رائد(مصدوم):نعم لييييش ماوافقت.
رامي(أبتسم):والله على كيفها توافق ولا لا.
((كان فرحان أنها مو موافقه))
ابورامي:أفرح ياولدي وافقت.
أختفت ابتسامت رامي وطلع من المجلس.
اما رائد أشوي ويطير من الفرحه.
والشباب يباركوا لرائد.
أبورامي لاحظ أن ولده زعل
وطلع عزيز ورا ولده شافه عند المسبح.
عزيز:أش فيك ياولدي.
رامي لف وشاف ابوه:ولاشي يبه.
عزيز:ياولدي أنا أعرفك لمن تكون زعلان
رامي:يبه لاتوافق على زواج ريهام من رائد.
عزيز:ليييييش مادام هي موافقه لييش نتدخل في حياتها.
رامي:يبه ماأقدر أقول السبب بس لاتوافق.
عزيز(عصب):لاتدخل في حياة أختك فاهم.
رامي(عصب):يبه أنا بحميه من ذا الي أسمه رائد.
عزيز(زاد عصبيه):تحمي أختك من زوجها وولد عمها.
رامي:يبه رائد يسوي حركاته من تحت لتحت.
جا له كف من أبوه:أنت تشك بتربية عمك
..لعلمك أنا أثق برائد وأنه متربي أكثر منك.
رامي(أنصدم):يبه أنت أول مره تضربني.
وكمان ماتثق فيني..
عزيز(حتى هو أنصدم من الكف ومن كلامه لولده):يارامي.....
رامي راح بسرعه لسيارته وركبها وحرك بأقسى سرعه.
عزيز (خاف عليه انه يسوي حادث وصار يدق عليه ويدق)
أما عند الشباب
ثامر:يلاتامر وسامر نروح نبارك لأختنا.
تامر:يلا
ودخلوا عند ريهام بعد ماأخذوا طريق.
ثامر:مبروك ياعروس.
ريهام(ضحكت رغم الهم الي فيها لأن ثامرواتامر وسامر
يحبون المزح وهي وليليان يسمونهم الثلاثي المرح):ههههههه بدري على هذي الكلمه..أقول أنتم متى بتتزوجوا.
تامر:أقول أسكتي لاأكفخكي.
سامر:ماأعتقد تقدر تكفخها.
تامر:لييييييييييش؟؟؟؟؟
سامر:إذا تبغى وجهك يكون سليم لاتقرب منها لأن رائد بيطين عيشتك أن مسكت منها شعره هههههههههه.
تامر:أيه صح أنا أبغى فيسي>>وجهي<< عشان لورائد كفخني فيه بعدين مين يغازلني ههههههههههه.
ثامر+سامر+ريهام:وهذا الي همك.
(((لأن دايماً تامر وكل شباب العيله لمن يروحو السوق تجي وحده تغازلهم وتعطيهم الرقم>>لاتستغربوا هذي صارت في زمنا حقيقه أن البنت هي الي تجي تغازل الولد<<))).
**************************
أما عند رامي كان يمشي بأقسى سرعه
وعيونه كلها دموع من كلام ابوه.
رامي:أبوي يشك فيني مين يصدق.
وهو يمشي بسرعه أنتبه لشاحنه كبيره جايه عليه بسرعه
وهو بسرعه غير أتجاهه لليمين وأنقلبت السياره أربع مراااات
وبسرعه ألتموا الناس عليه وأتصلوا بالإسعاف والشرطه.
في شاب كان عمره بالعشرينيات
شاف الناس ملتمه
قال لنفسه:خير اللهم أجعله خير لييييش الناس مجتمعه كذا.
وقف سيارته وتوجه لواحد شايب.
الشاب:ياعم أشفيه هنا.
العجوز:في شاب بأول عمره صار له حادث شنيع أنقلبت
فيه السياره أربع مرات.
الشاب:لاحول ولاقوة إلابالله.
في ذا الوقت جا الإ سعاف وخرجوا رامي وهو كله دم
طاحت بطاقت الرخصه من جيبه وراح الشاب أخذها
أنصدم أول ماشاف الإسم معقوله يكون رامي أعز أصدقاءه
يصير له هذا الحادث.
((((أسم الشاب طلال صديق رامي الروح بالروح
وعمره 20سنه))))).
وتحركوا الإسعاف ولحقهم طلال بسرعه.
ووصلوا للمستشفى ودخلوا رامي غرفه الإسعاف
وجلس طلال عند غرفه العمليات.
سمع طلال الممرض وهو يكلم الممرض الثاني
الممرض1:شكله مابيعيش كثير.
الممرض2:والله حرام هو شاب في اول عمره.
الممرض 1:قضاء الله وقدره.
طلال صارت عنده حاله هستريه:لالالالالالالا أنتوا تكذبوا رامي بيقوم بيرجع أحسن من أول أنا صديقه هو وعدني أنه يبقى معاي لمن نموت مع بعض._وأنهارت أعصابه وأغمى عليه_
جوا الممرضين ودخلوه غرفه يرتاح فيها.
خرجت الممرضه وقالت للشرطي يدقوا على أهل بسرعه.
**************************
نرجع للحريم
أم رامي مومرتاحه قلبها ينغزها.
قامت وإتصلت على أبورامي.
ميره:عزيز والله أنا مومرتاحه الاولاد فيهم شي.
عزيز:لا كلهم بخير أطمني.
ميره:طيب يلاسلام.
وقفلت
*********************
رن جوال عزيز كان رقم غريب.
رد
.........:هذا جوال عزيز محمد....
عزيز:أيوه أنا هو.
......:معك مستشفى(.....)ولدك عندنا.
عزيز:هــــــا أش فيه هو بخير.
......:الحمدلله هو بخير ياليت تجوا بسرعه.
عزيز:طيب
وقفل وقال لأخوانه وكلهم راحو المستشفى
بس الحريم مايدرو عن شي.
**************************
****************
رامي أش بيصير له بيموت ولابيعيش؟؟!!!
نهايه الباررررت18
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
الباااااااااااااااارت19
وصل أبو رامي وأخوانه للمستشفى
وراحوا قسم الطوارئ
خرج لهم الدكتور المسؤل عن عملية رامي
الدكتور:أنتو أهل المريض رامي.
أبورامي:أيوة حنا أهله وش فيه ولدي؟
الدكتور:ولدك لازم نسوي له عمليه في العامودي الفقري ولازم نسويه له بسرعه.
أبوخالد:طيب كم نسبت نجاحها؟؟
الدكتور:30%
أبورامي(جلس على الكرسي وهو مصدوم):30%
الدكتور:أيوه ولازم نسويه قبل مايموت(سكت شوي وبعدين كمل)وكمان عنده نزيف حاد ولازم نوقفه بس محتاجين دم نفس فصيلته.
أبورائد:طيب نحنا بنتبرع له أش هي فصيلة دمه أو شوف أي متبرع.
الدكتور:نحنا شفنا بس فصيلة دمه نادره وهي o-
الجد:ياأبوسلطان أتصل على الكل خليهم يحللون دمهم.
أبوسلطان:طيب يبه.
وأتصل على زوجته وقالها وهي قالت للكل
وكلهم جلسوا يبكوا
وبعد خمسه دقايق الكل في المستشفى
وبدؤا الممرضات بالحريم ومافي ولا فصيلة دم زي فصيلة رامي.
وحللوا الشباب ونفس الشي مافي فصيله تتشابه مع فصيلته.
ويأس الكل .
أم رامي(وهي تبكي):بيروح مني ياولدي بيروح.
راحت عندها الجده:أذكري الله ياميره أذكري الله.
أم رامي:لاإله إلا الله يااااااااااااااااارب أشفي ولدي.
البنات راحوا يحللوا وبعدين رجعوا وجلسوا يبكوا.
بعد عشر دقايق.
جا الدكتور مبتسم:لقينا فصيلة دمه.
أبورامي:الله يبشرك بالخير.
الدكتور:مين هي سميره عمار؟؟
سميره (بصوت مخنوق من كثرت البكي):أنـــــــــــا.
الدكتور:روحي مع الممرضه عشان تتبرعي.
سميره:طيب.
أبو فواز:فواز روح مع أختك.
فواز:طيب يبه.
الدكتور:سيد عزيز ممكن توقع أوراق العمليه.
عزيز:طيب(وقع الأوراق)متى بتسوا العمليه.
الدكتور:الحين.
دخل الدكتور غرفه العمليات وبدأت العمليه.
رجعت سميره وكان فواز ساندها لأنها داخت ووجهها أصفر.
الجد أشر لفواز أنه يجيب سميره عنده
وراحت سميره جلست عند الجد.
الجد:ها كيفك يابنتي؟؟
سميره:تماام كيف رامي؟
الجد:الدكتور بيسوي له العمليه الحين الله يقومه بالسلامه.
الكل:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييييييييييييييييييييين
بعد خمس ساعات من الإنتظار.
خرج الدكتور وراح عند أهل رامي.
ابورامي:هـــــــــــا يادكتور بشر.
الدكتور((كان وجهه مايبشر بالخير)):أمممممممم والله مني عارف أش أقولكم.
الجد:يادكتور أيش فيه ولدنا؟؟
الدكتور:والله المريض دخل في غيبوبه.
الكل:غيبوبه.
الدكتور:أيوه وكانت عمليته صعبه أنعشناه أربع مررات
والعمليه نجحت بس دخل في غيبوبه و........
أبورامي:وأيش كمان؟؟
الدكتور:ولمن يصحى من الغيبوبه مابيقدر يمشي.
ام رامي:يعني ولدي بيصير مشلول.(وجلست تبكي)
أبوفواز:طيب ممكن نشوفه؟
الدكتور:مو اليوم وقت الزياره أنتهت...ووجودكم هنا ماله داعي.
**************
رجع الكل للبيت وجلسوا يصلوا ويدعو لرامي أن الله يقومه بالسلامه.
*************
رامي بيقوم من الغيبوبه؟؟!!
ولو قام بيكون صح مشلول ولا الدكتور غلطاااااااان؟؟؟!!!
نهااااااااااااايه البااااااااااارت 19
وصل أبو رامي وأخوانه للمستشفى
وراحوا قسم الطوارئ
خرج لهم الدكتور المسؤل عن عملية رامي
الدكتور:أنتو أهل المريض رامي.
أبورامي:أيوة حنا أهله وش فيه ولدي؟
الدكتور:ولدك لازم نسوي له عمليه في العامودي الفقري ولازم نسويه له بسرعه.
أبوخالد:طيب كم نسبت نجاحها؟؟
الدكتور:30%
أبورامي(جلس على الكرسي وهو مصدوم):30%
الدكتور:أيوه ولازم نسويه قبل مايموت(سكت شوي وبعدين كمل)وكمان عنده نزيف حاد ولازم نوقفه بس محتاجين دم نفس فصيلته.
أبورائد:طيب نحنا بنتبرع له أش هي فصيلة دمه أو شوف أي متبرع.
الدكتور:نحنا شفنا بس فصيلة دمه نادره وهي o-
الجد:ياأبوسلطان أتصل على الكل خليهم يحللون دمهم.
أبوسلطان:طيب يبه.
وأتصل على زوجته وقالها وهي قالت للكل
وكلهم جلسوا يبكوا
وبعد خمسه دقايق الكل في المستشفى
وبدؤا الممرضات بالحريم ومافي ولا فصيلة دم زي فصيلة رامي.
وحللوا الشباب ونفس الشي مافي فصيله تتشابه مع فصيلته.
ويأس الكل .
أم رامي(وهي تبكي):بيروح مني ياولدي بيروح.
راحت عندها الجده:أذكري الله ياميره أذكري الله.
أم رامي:لاإله إلا الله يااااااااااااااااارب أشفي ولدي.
البنات راحوا يحللوا وبعدين رجعوا وجلسوا يبكوا.
بعد عشر دقايق.
جا الدكتور مبتسم:لقينا فصيلة دمه.
أبورامي:الله يبشرك بالخير.
الدكتور:مين هي سميره عمار؟؟
سميره (بصوت مخنوق من كثرت البكي):أنـــــــــــا.
الدكتور:روحي مع الممرضه عشان تتبرعي.
سميره:طيب.
أبو فواز:فواز روح مع أختك.
فواز:طيب يبه.
الدكتور:سيد عزيز ممكن توقع أوراق العمليه.
عزيز:طيب(وقع الأوراق)متى بتسوا العمليه.
الدكتور:الحين.
دخل الدكتور غرفه العمليات وبدأت العمليه.
رجعت سميره وكان فواز ساندها لأنها داخت ووجهها أصفر.
الجد أشر لفواز أنه يجيب سميره عنده
وراحت سميره جلست عند الجد.
الجد:ها كيفك يابنتي؟؟
سميره:تماام كيف رامي؟
الجد:الدكتور بيسوي له العمليه الحين الله يقومه بالسلامه.
الكل:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييييييييييييييييييييين
بعد خمس ساعات من الإنتظار.
خرج الدكتور وراح عند أهل رامي.
ابورامي:هـــــــــــا يادكتور بشر.
الدكتور((كان وجهه مايبشر بالخير)):أمممممممم والله مني عارف أش أقولكم.
الجد:يادكتور أيش فيه ولدنا؟؟
الدكتور:والله المريض دخل في غيبوبه.
الكل:غيبوبه.
الدكتور:أيوه وكانت عمليته صعبه أنعشناه أربع مررات
والعمليه نجحت بس دخل في غيبوبه و........
أبورامي:وأيش كمان؟؟
الدكتور:ولمن يصحى من الغيبوبه مابيقدر يمشي.
ام رامي:يعني ولدي بيصير مشلول.(وجلست تبكي)
أبوفواز:طيب ممكن نشوفه؟
الدكتور:مو اليوم وقت الزياره أنتهت...ووجودكم هنا ماله داعي.
**************
رجع الكل للبيت وجلسوا يصلوا ويدعو لرامي أن الله يقومه بالسلامه.
*************
رامي بيقوم من الغيبوبه؟؟!!
ولو قام بيكون صح مشلول ولا الدكتور غلطاااااااان؟؟؟!!!
نهااااااااااااايه البااااااااااارت 19
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
الباااارت 20
مر شهر ونص
ورامي على نفس حاله ماصحي من الغيبوبه
أهله كل يوم عنده في المستشفى وكل العيله تدعي له أنه يقوم بالسلامه.
وريهام كل مره تروح عند رامي وتشوف الأجهزه مركبه على كل جسمه
يجيها أنهيار.
****************
في بيت الجد
كانت ريهام جالسه عند الجده ومعاها البنات يهدونها.
ساره:ريري تبغي تاكلي شي.
ريهام كانت معاهم بس عقلها مع أخوها كانت تتذكر لمن كانوا صغار كان مايحب أحد
يأذيها ولايغلط عليها كان أقرب أخوانها لها
تذكرت يوم كانت صغيره(عمرها 6سنوات) وهي تلعب عند باب بيت الجد تلعب كوره مع ليليان وسارة
جا عادل وضربها في الحجار على رأسها
ورامي شافه وصار يضرب عادل بالحجار لأنه ضرب ريهام.
**********
سارهـ:ريري...ريري.
ريهام مسحت دموعها:نعم.
ساره:ليش تبكي ...أدعي له أن الله يقومه بالسلامه؟؟!!
ريهام:أأأأأأأأمييييييييييييييين الله يقومه بالسلامه.
خوله:لاتبكي ياريهام.
ريهام:كيف ماأبكي وهذا أخوي حبيبي بين الحياة والموت..
كيف ماأبكي والي يدافع عني مو معاي..قولي لي كيف ماأبكي وأعز الناس يتعذب
بالأجهزه الي يحطوها في كل مكان في جسمه.(وغطت وجهها بيدينها وجلسه تبكي).
راحت عندها ليليان وضمتها وجلسوا يبكوا مع بعض.
**********
وسميره خرجت بسرعه وعينها كلها دموع.
لحقتها ليان
ليان:سميره اش فيكي؟؟!!.
سميره راحت عند ليان وضمتها:ليان رامي بيروح مني حبيبي بيمووت وبيبعد عني...والله لو صارله شي والله بمووت وراه.
ليان:أستغفري ربك ....وادعي له.
سميره:أستغفر الله...يااااارب قووووومه بالسلامه يااااااااارب.
**************
في الستشفى
أبو رامي(عزيز)
وأم رامي(ميرة)
كانوا جالسين عند غرفة رامي يدعون له.
فجأة يسمعوا الممرضه تخرج من غرفه رامي بسرعه وهي تصارخ:
دكـــــــتور ...دكـــتور.
جا الدكتور بسرعه :وش فيه؟؟ّ!!
الممرضه:دكتور المريض قام.
دخل الدكتور عند رامي.
الدكتور:الحمدالله على السلامه.
رامي بألم:أنـــا وين؟؟؟!!!
الدكتور:أنت في المستشفى..أنت متذكر وش صارلك؟؟
رامي بألم:أيوه انا كنت ماشي في السيااره وبعدين جات شاحنه قدامي وبس هذا
الي أذكره.
الدكتور:طيب حاس بشي يعورك؟
رامي:رأسي مررة يعورني...ورجولي ماني حااااس فيهم.
الدكتور:طيب الحين أخلي الممرض ياخذك يسوي لك أشعه ونشوف أش سبب الألم.
وخرج الدكتور
راح عنده عزيز:ها دكتور وش صار لولدي.
الدكتور:الحمدلله قام بالسلامه.
عزيز+ميرة:الحمدلله.
ميره:نقدر نشوفه؟
الدكتور:أيه تقدرو..بس حبيت أقولكم أن ولدكم (وسكت)
عزيز :وش فيه تكلم يادكتور؟؟؟
الدكتور:انه بيكون مشلول.
ميرة:نــــــــــعم ولدي بيكون مشلوول.
الدكتور:أيه نعم مشلول.
دخل عزيز وميرة لولدهم وجلسوا يبكوا.
وأتصل عزيز على الكل وخبرهم أنه قام بالسلامه والكل فرح له
*************
رامي:يبه انا ماأحس برجولي أبداً.
عزيز بحزن:ياولدي انت ...انت .
رامي:أنا ايش؟؟!!
عزيز:مشلول.
رامي بحزن:مشلول يعني ماأقدر أتحرك مره ثانيه..
سكت عزيز.
بعد دقايق انفتح الباب
ودخل صديق رامي طلال.
طلال:الحمدالله على السلامه.
رامي فرح:طلول متى رجعت ...الله يسلمك.
طلال:من اول...كيفك ياعمي.
عزيز:تماااااام ياولدي..تفضل أجلس.
***********
نهايه الباااااااااااااااااااارت20
ايش بيصير لكل العيله وقت الي يعرفوا ان رامي مشلووول!!!!!
ورامي طول حياته بيكون مشلوول ولابس كذا شهر؟؟؟؟
مر شهر ونص
ورامي على نفس حاله ماصحي من الغيبوبه
أهله كل يوم عنده في المستشفى وكل العيله تدعي له أنه يقوم بالسلامه.
وريهام كل مره تروح عند رامي وتشوف الأجهزه مركبه على كل جسمه
يجيها أنهيار.
****************
في بيت الجد
كانت ريهام جالسه عند الجده ومعاها البنات يهدونها.
ساره:ريري تبغي تاكلي شي.
ريهام كانت معاهم بس عقلها مع أخوها كانت تتذكر لمن كانوا صغار كان مايحب أحد
يأذيها ولايغلط عليها كان أقرب أخوانها لها
تذكرت يوم كانت صغيره(عمرها 6سنوات) وهي تلعب عند باب بيت الجد تلعب كوره مع ليليان وسارة
جا عادل وضربها في الحجار على رأسها
ورامي شافه وصار يضرب عادل بالحجار لأنه ضرب ريهام.
**********
سارهـ:ريري...ريري.
ريهام مسحت دموعها:نعم.
ساره:ليش تبكي ...أدعي له أن الله يقومه بالسلامه؟؟!!
ريهام:أأأأأأأأمييييييييييييييين الله يقومه بالسلامه.
خوله:لاتبكي ياريهام.
ريهام:كيف ماأبكي وهذا أخوي حبيبي بين الحياة والموت..
كيف ماأبكي والي يدافع عني مو معاي..قولي لي كيف ماأبكي وأعز الناس يتعذب
بالأجهزه الي يحطوها في كل مكان في جسمه.(وغطت وجهها بيدينها وجلسه تبكي).
راحت عندها ليليان وضمتها وجلسوا يبكوا مع بعض.
**********
وسميره خرجت بسرعه وعينها كلها دموع.
لحقتها ليان
ليان:سميره اش فيكي؟؟!!.
سميره راحت عند ليان وضمتها:ليان رامي بيروح مني حبيبي بيمووت وبيبعد عني...والله لو صارله شي والله بمووت وراه.
ليان:أستغفري ربك ....وادعي له.
سميره:أستغفر الله...يااااارب قووووومه بالسلامه يااااااااارب.
**************
في الستشفى
أبو رامي(عزيز)
وأم رامي(ميرة)
كانوا جالسين عند غرفة رامي يدعون له.
فجأة يسمعوا الممرضه تخرج من غرفه رامي بسرعه وهي تصارخ:
دكـــــــتور ...دكـــتور.
جا الدكتور بسرعه :وش فيه؟؟ّ!!
الممرضه:دكتور المريض قام.
دخل الدكتور عند رامي.
الدكتور:الحمدالله على السلامه.
رامي بألم:أنـــا وين؟؟؟!!!
الدكتور:أنت في المستشفى..أنت متذكر وش صارلك؟؟
رامي بألم:أيوه انا كنت ماشي في السيااره وبعدين جات شاحنه قدامي وبس هذا
الي أذكره.
الدكتور:طيب حاس بشي يعورك؟
رامي:رأسي مررة يعورني...ورجولي ماني حااااس فيهم.
الدكتور:طيب الحين أخلي الممرض ياخذك يسوي لك أشعه ونشوف أش سبب الألم.
وخرج الدكتور
راح عنده عزيز:ها دكتور وش صار لولدي.
الدكتور:الحمدلله قام بالسلامه.
عزيز+ميرة:الحمدلله.
ميره:نقدر نشوفه؟
الدكتور:أيه تقدرو..بس حبيت أقولكم أن ولدكم (وسكت)
عزيز :وش فيه تكلم يادكتور؟؟؟
الدكتور:انه بيكون مشلول.
ميرة:نــــــــــعم ولدي بيكون مشلوول.
الدكتور:أيه نعم مشلول.
دخل عزيز وميرة لولدهم وجلسوا يبكوا.
وأتصل عزيز على الكل وخبرهم أنه قام بالسلامه والكل فرح له
*************
رامي:يبه انا ماأحس برجولي أبداً.
عزيز بحزن:ياولدي انت ...انت .
رامي:أنا ايش؟؟!!
عزيز:مشلول.
رامي بحزن:مشلول يعني ماأقدر أتحرك مره ثانيه..
سكت عزيز.
بعد دقايق انفتح الباب
ودخل صديق رامي طلال.
طلال:الحمدالله على السلامه.
رامي فرح:طلول متى رجعت ...الله يسلمك.
طلال:من اول...كيفك ياعمي.
عزيز:تماااااام ياولدي..تفضل أجلس.
***********
نهايه الباااااااااااااااااااارت20
ايش بيصير لكل العيله وقت الي يعرفوا ان رامي مشلووول!!!!!
ورامي طول حياته بيكون مشلوول ولابس كذا شهر؟؟؟؟
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
الباااارت 21
مر أسبوع
واليوم المستشفى بيخرجوا رامي
في بيت الجد
كل الحريم والبنات في المطبخ يحضرون للحفله.
ريهام (فرحااااااااانه):واااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو حبيبي بيجي اليوم.
لين:مييين هو حبيبك؟!!ههههههه.
البنات:ههههههههه.
ريهام بكل برائه:لاهو واحد في قلبي متربع وووااااااي فديت حبيبي يجنن.
البنات:ههههههههههههههههههه.
ريهام:وش فيكم؟؟؟!!
ليليان:يــــــــاغبيه هم يقصدون رائد.
ريهام وجهه صار أحمـــــــــر من العصبيه
والبنات يحسبونها خجلانه.
ساميه:ههههههه شوفوا وجهها أحمر من الخجل.
البنات:هههههههههههههه أنتبهي لاتنحرقي.
ساره تهمس لليليان:والله ريهام بتنفجر عليهم.
ريهام شافت الحريم خرجوا من المطبخ
وصرخت على البنات:بـــــــــــــــــس أنتي وهي صدق ماتستحون كل ماأقول
كلمة حبيبي تراها لأخوي موللزفت رائــــــد..بس تفكيركم وسخ وش أسويلكم..
والله والله إذا جبتوا سيرت الزفت رائد قدامي مايحصل لكم طيب فاهميين واصلاً
أنا ما أحبه ماأحبه أفهموا .
وخرج من المطبخ بعصبيه وراحت للغرفه.
ساره:كذا عصبتوها.
ليليان:والله انكم سخيفات.
وراحوا ورا ريهام.
**********
عند الشباب
رائد:شباب مين يبغى شاي.
سلطان:أنا والله اليوم أبداً ماشربت وأحس راسي يعورني.
تركي:وأنا أبغى.
ياسر:وأنا أبغى.
رائد:طيب__وراح المطبخ.
ثامر:متى بيرجعوا الشياب ورامي.
راكان:بعد المغرب.
سلطان:وين خالد وسامر وتامر وسعود.
راكان:الشياب قالوا لهم روحوا جيبوا الذبايح.
سلطان:ايوة صح نسيت ان عمي عزيز نذر إذا قام رامي بالسلامه
بيذبح له ذبيحتين>>ههه ماأدري وش يسمونها<<
ويوزعها للفقراء.
ريان:حتى جدي.
نواف:والله طفش.
ثامر:يلا قوم نلعب كوره.
نواف:كيف نلعب ونحنا أثنين بس.
ثامر:ياغبي نلعب في بليستيشن .
نواف:طيب يلا قوم.
حمد:ثامر مو جدي قالك روح مع الشباب.
ثامر أرتبك:هـــا أيوة لا ...ماأدري.
حمد بشك:لاولا أيوة؟؟!!
ثامر:بصراحه هو قالي روح بس انا ماأحب ريحة اللحم.
تركي:طيب كيف سامر وتامر راحوا؟؟
ثامر(أعطاه نظره):بطل لقافه ياملقوف.
حمد:صح كيف؟؟
ثامر(يتوعد بتركي ويأشر له من تحت انه راح يقتله):هم يحبونه بس انا لا...يلا يانواف.
وقاموا بسرعه ودخلو الغرفه.
******
أما عند رائد
كان بيدخل المطبخ من الباب الخلفي.
بس سمع ريهام تصارخ وسمع كل كلامها
رائد :انا زفت ياريهام لاوكمان ماتحبني طيب ليش وافقت علي ..
والله اني احبها وأموووووت فيها ...ليش ماتبغاني يمكن تحب واحد ثاني
لاريهام ماتفكر كذا..بس والله ياريهام لأخليكي تندمي على اليوم الي سبيتي رائد فيه __ورجع عند الشباب سرحان.
*************
اما عند ريهام
جالسه تبكي.
ريهام تبكي:والله أحبه وكل ذا الكلام كذب.
ليليان:خلاص ياريهام اليوم رامي بيخرج من المستشفى.
سارة:المفروض تكوني فرحانه.
ليليان:لا ترى شكلك مو حلو وأنتي تبكي
سارة:هههههه صح والله أنفك أحمر ووجهك احمر هههههه.
ريهام:هههههههه بس انتي وهي.
ليليان:أول مره أشوف وحدة تبكي وتضحك في نفس الوقت .
ريهام+ساره+ليليان:هههههههههههههههههههههههههههه.
ساميه+سمر+لين دخلوا الغرفه
سامية:ريهام.
ريهام:ولاوحدة منكم تكلمني.
لين:لاياريهام لاتزعلي والله كنا نمزح.
ريهام:ههههههههه طيب.
رحوا حضنوها
سمر:أيوه خليكي فرفوشه.
ريهام:ههههههههههههههه
**********************
في بيت ابو ياسر.
ياسر رجع البيت يكلم أمه
ياسر:يمه.
أم ياسر:نعم حبيبي.
ياسر أرتبك:أممممم أبغى أكلمكي بموضوع مهم.
امه:وش هو ياولدي.
ياسر:يمه أنا أبغى أتزوج.
امه فرحت:والله هذي الساعه المباركه الي وحيدي يتزوج فيها..أنا بدور لك احلى بنت واخطبها لك.
ياسر:لايمه انا أبغى خوله بنت ابوخالد.
امه:والله ونعم الأختيار جمال وأخلاق.
ياسر:يمه ابغاكي تكلمي امها اليوم.
امه:اجلها ياولدي الناس موفاضيين.
ياسر:طيب ياليوم يابكرا.
امه:طيب.
ياسر باس يدها وراسها وخرج وهو طاير من الفرحه
***************
مر أسبوع
واليوم المستشفى بيخرجوا رامي
في بيت الجد
كل الحريم والبنات في المطبخ يحضرون للحفله.
ريهام (فرحااااااااانه):واااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو حبيبي بيجي اليوم.
لين:مييين هو حبيبك؟!!ههههههه.
البنات:ههههههههه.
ريهام بكل برائه:لاهو واحد في قلبي متربع وووااااااي فديت حبيبي يجنن.
البنات:ههههههههههههههههههه.
ريهام:وش فيكم؟؟؟!!
ليليان:يــــــــاغبيه هم يقصدون رائد.
ريهام وجهه صار أحمـــــــــر من العصبيه
والبنات يحسبونها خجلانه.
ساميه:ههههههه شوفوا وجهها أحمر من الخجل.
البنات:هههههههههههههه أنتبهي لاتنحرقي.
ساره تهمس لليليان:والله ريهام بتنفجر عليهم.
ريهام شافت الحريم خرجوا من المطبخ
وصرخت على البنات:بـــــــــــــــــس أنتي وهي صدق ماتستحون كل ماأقول
كلمة حبيبي تراها لأخوي موللزفت رائــــــد..بس تفكيركم وسخ وش أسويلكم..
والله والله إذا جبتوا سيرت الزفت رائد قدامي مايحصل لكم طيب فاهميين واصلاً
أنا ما أحبه ماأحبه أفهموا .
وخرج من المطبخ بعصبيه وراحت للغرفه.
ساره:كذا عصبتوها.
ليليان:والله انكم سخيفات.
وراحوا ورا ريهام.
**********
عند الشباب
رائد:شباب مين يبغى شاي.
سلطان:أنا والله اليوم أبداً ماشربت وأحس راسي يعورني.
تركي:وأنا أبغى.
ياسر:وأنا أبغى.
رائد:طيب__وراح المطبخ.
ثامر:متى بيرجعوا الشياب ورامي.
راكان:بعد المغرب.
سلطان:وين خالد وسامر وتامر وسعود.
راكان:الشياب قالوا لهم روحوا جيبوا الذبايح.
سلطان:ايوة صح نسيت ان عمي عزيز نذر إذا قام رامي بالسلامه
بيذبح له ذبيحتين>>ههه ماأدري وش يسمونها<<
ويوزعها للفقراء.
ريان:حتى جدي.
نواف:والله طفش.
ثامر:يلا قوم نلعب كوره.
نواف:كيف نلعب ونحنا أثنين بس.
ثامر:ياغبي نلعب في بليستيشن .
نواف:طيب يلا قوم.
حمد:ثامر مو جدي قالك روح مع الشباب.
ثامر أرتبك:هـــا أيوة لا ...ماأدري.
حمد بشك:لاولا أيوة؟؟!!
ثامر:بصراحه هو قالي روح بس انا ماأحب ريحة اللحم.
تركي:طيب كيف سامر وتامر راحوا؟؟
ثامر(أعطاه نظره):بطل لقافه ياملقوف.
حمد:صح كيف؟؟
ثامر(يتوعد بتركي ويأشر له من تحت انه راح يقتله):هم يحبونه بس انا لا...يلا يانواف.
وقاموا بسرعه ودخلو الغرفه.
******
أما عند رائد
كان بيدخل المطبخ من الباب الخلفي.
بس سمع ريهام تصارخ وسمع كل كلامها
رائد :انا زفت ياريهام لاوكمان ماتحبني طيب ليش وافقت علي ..
والله اني احبها وأموووووت فيها ...ليش ماتبغاني يمكن تحب واحد ثاني
لاريهام ماتفكر كذا..بس والله ياريهام لأخليكي تندمي على اليوم الي سبيتي رائد فيه __ورجع عند الشباب سرحان.
*************
اما عند ريهام
جالسه تبكي.
ريهام تبكي:والله أحبه وكل ذا الكلام كذب.
ليليان:خلاص ياريهام اليوم رامي بيخرج من المستشفى.
سارة:المفروض تكوني فرحانه.
ليليان:لا ترى شكلك مو حلو وأنتي تبكي
سارة:هههههه صح والله أنفك أحمر ووجهك احمر هههههه.
ريهام:هههههههه بس انتي وهي.
ليليان:أول مره أشوف وحدة تبكي وتضحك في نفس الوقت .
ريهام+ساره+ليليان:هههههههههههههههههههههههههههه.
ساميه+سمر+لين دخلوا الغرفه
سامية:ريهام.
ريهام:ولاوحدة منكم تكلمني.
لين:لاياريهام لاتزعلي والله كنا نمزح.
ريهام:ههههههههه طيب.
رحوا حضنوها
سمر:أيوه خليكي فرفوشه.
ريهام:ههههههههههههههه
**********************
في بيت ابو ياسر.
ياسر رجع البيت يكلم أمه
ياسر:يمه.
أم ياسر:نعم حبيبي.
ياسر أرتبك:أممممم أبغى أكلمكي بموضوع مهم.
امه:وش هو ياولدي.
ياسر:يمه أنا أبغى أتزوج.
امه فرحت:والله هذي الساعه المباركه الي وحيدي يتزوج فيها..أنا بدور لك احلى بنت واخطبها لك.
ياسر:لايمه انا أبغى خوله بنت ابوخالد.
امه:والله ونعم الأختيار جمال وأخلاق.
ياسر:يمه ابغاكي تكلمي امها اليوم.
امه:اجلها ياولدي الناس موفاضيين.
ياسر:طيب ياليوم يابكرا.
امه:طيب.
ياسر باس يدها وراسها وخرج وهو طاير من الفرحه
***************
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
تـــــــــــــــــــــــــابع
بعد المغرب
رجعوا الشياب للبيت ومعاهم رامي بالكرسي المتحرك.
كل البنات والشباب والحريم والجده جالسين في الصاله((طبعاً البنات بالعبايه والحجاب اما الحريم بالحجاب))
أول مادخلوا الشياب ومعاهم رامي
الكل أستغرب ان رامي جالس على الكرسي المتحرك
بس فرحوا أنه خرج من المستشفى.
ريهام وريما راحوا له بسرعه.
وضموه.
ريهام وهي تبكي:والله وحشتنا.
رامي عيونه كلها دموع:لاتبكوا دموعكم غاليه علي.
ليان حبت تغير الجوا:لييييش بكم هي الدموع هذي الايام؟؟
الكل:هههههههههههههه.
وراحوا الشباب عند رامي وسلموا عليه
حتى البنات سلموا عليه من بعيد.
راكان باس رامي على خده:والله البيت مو حلو من دونك.
رامي:هههه والله حتى انا أشتقتلكم وللبيت .
__راكان دف الكرسي رامي لعند الجده ___
الجده:كيفك ياوليدي ؟؟؟..والحمدلله على سلامتك.
رامي:الله يسلمكي.
راحت امه لعنده وحضنته وجلست تبكي:الحمدالله على سلامتك.
رامي:الله يسلمكي من كل شر لاتبكي يالغاليه.
ام رامي مسحت دموعها.
سلم على الباقي وجلسوا يسلفوا ويضحكوا
كانت الحفله ولاأحلى.
وبعدين الكل راح ينام.
بعد ماعرفوا ان رامي مشلول
وجلسوا يبكوا ولما قال لهم عزيز انه يمكن يكون مؤقت والكل صار يدعي له.
***************
في غرفه البنات
الكل نايم إلا ليليان جالسه فوق سريرها طفشانه.
ليليان خرجت من الدرج الي جنبها الابتوب وفتحته
وشغلت المسن تشوف مين فاتحه.
وأول مافتحته جات لها إضافه
قبلتها وكانت هذي الي أضافتها متصله
كلمتها ليليان
ليليان توبيكها:~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!
وكان توبيك الي اضافتها:هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
**********************
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:هااااي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:هاااي.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:مين أنتي؟؟
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:انا سلطان.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:سلطان مين؟؟.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:انا سلطان عمر محمد ال...........
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:ولد عمي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:يس.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:طيب اش تبغى وكيف اضفتني؟؟
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:اش ابغى؟؟ بكلمكي بموضوع مهم ..وكيف اضفتك؟؟ من ايميل نهى اخذت ايميك بون ماتدري.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:طيب خليها بعدين انا بروح انام ..بااي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:طيب باااي.
وقفلت المسن
جلست تفكر أش يبغى منها سلطان
ومن كثر التفكير نامت.
********************
صباح اليوم الثاني
في المجلس الحريم
الجده:ياعبير(أم تركي)قومي البنات عشان يفطروا
عبير:طيب ياخاله.
راحت لغرفة البنات.
عبير:يـــــــــــــلا يــــــــــابنات قوموا.
عبير:بنات إذا ماقمتوا أجيب ثلج وارميه عليكم.
كل البنات نطوا من مكانهم
البنات:لا إلا الثلج.
عبير:ههههههه يلا فطوركم في المطبخ.
***********************
كل البنات لبسوا سبورت
***********************
وراحوا المطبخ
بسمه:بنات بما أن رامي خرج من المستشفى بالسلامه ليه مانكلم جدي عشان نرجع
للإستراحه.
ليان:صح خلينا نكلمه.
سمر:طيب نخلص فطور ونروح نكلمه.
وبعد ماخلصوا فطور راحوا عند الجد إلا ليليان ورنا رجعوا يكمل نومهم.
***************************
في مجلس الرجال.
الشباب جالسين مع الجد
دخلوا البنات:السلام عليكم.
الجد +الشباب:وعليكم السلام.
بسمه:كيفك جدو؟
الجد:تمام وانتوا كيفكم؟؟
البنات:الحمدالله.
ريما:جدو ممكن نطلب طلب؟
الجد:أمروا حبايبي.
سمر:نبغى نرجع للإستراحه.
الجد:طيب ولايهمكم نرجع..يلاروحوا رتبوا اشياءكم.
البنات:شـــــــكـــــــــــراً.
وراحوا بسرعه يرتبوا أشياءهم.
*************************
نهى:بنات أش رأيكم نسوي حفله في الإستراحه؟
ليليان:والله فكره حلوة.
سمر:بس نبغى اشياء.
نهى:نسيتي أمس أشترينا اشياء.
سمر:ايوة والله نسيت.
دخلت عليهم الغرفه ميرة(أم رامي)
ميره:ريهام روحي لعند ابوكي هو يستناكي في الصاله.
ريهام:ليييش؟؟
ميره:مابعرف.
راحت عند أبوها في الصاله.
ريهام:السلام.
عزيز:وعليكم السلام.
ريهام:نعم بابا؟؟
عزيز:أجلسي حبيبتي أبغى أكلمكي بموضوع مهم.
جلست ريهام.
عزيز:رائد يبغى الملكه اليوم.
شهقت ريهام:لا لا لا مو اليوم.
عزيز:لييش يابنتي.
ريهام:ها لأن...لأني ماجهزت ولاشي حتى الفستان ماأشتريته.
عزيز:أمك والحريم جهزوا كل شي.
ريهام نزلت دموعها:خلاص طيب
عزيز:لييش تبكي يابنتي.
ريهام:لاولاشي.
ورجعت عند البنات
مسحت دموعها وسوت نفسها فرحانه
ريهام:بنـــــــــــــــــــــات مـــــــــــــــــــلكتي اليووووووووووووووووووووووم.
البنات:نــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــ ـــــــم؟؟؟!!!!!!!!!!
حنين:متى؟؟؟!!!!!!!!
ريهام:اليوووووووووووم.
سمر:فرحانه أنتي ووجهك ماأشترينا فساتين.
ريهام :الأمهات أشتروا لنا فساتين تجنن.
البنات:واااااااااااااااو وناااااااااااسه ....مبروك ريري.
ريهام:الله يبارك فيكم.
*******************************
الساعه 9 في الاستراحه
ملكة ريهام ورائد
الملكه مرررررررة خيال
الكوشه كلها بالون الابيض والوردي وورود في الارض.
وفي الدرج الي تنزل منه ريهام.
***********************************
في غرفه البنات
ليان:هههههههه بصراحه أغرب ملكه شفتها بحياتي.
ساره:ليش؟؟!
ليان:ههههههههه العروسه ماتدري عن ملكتها غير في الصباح.
ربى:هههههههههههه والله معاكي حق.
ريهام مرتبكه:بس انتي وهي.
ربى:ههههههههههه الي يشوفك يقول زواجها اليوم موملكتها.
رناد دخلت ومعاها الكتاب :يلا ياريري وقعي.
ريهام مسكت القلم ووقعت بسرعه.
البنات زغرطوا وباركوا لها.
وبعد دقايق انزفت لوحدها
(هي شرطة ان رائد مايشوفها إلافي الزواج)
انزفت على موسيقى رومانسيه هاديه.
زي ملاك تنزل بهدؤا
كانت لابسه هذا الفستان.
والميك أب خفيف وشعرها مجعد
ووصلت للكوشه وجلست
سمر ولين ورنا متفقين مع الدي جي
تحط أغنيه ((يايمه حبيته))
قاموا البنات يرقصون.
أما أسرار+حنان+أحلام+منال منقهرات من كل البنات لأنهم أحلى منهم.
أم ياسر أول مابدأت الملكه وهي تطالع خوله.
(((خوله لابسه)))
وحطه ميك أب خفيف
ومره شكلها يجنن
***********************************
وعلى الساعه 2 خلصت الملكه
والكل راح ينام
رائد مقهور لأنه ماشاف ريهام.
******************************
ريما راحت غرفه الملابس
تغير ملابسها
وتنام لأن الكل نايم
بس رن جوالها
وأخذته وطلعت عند المسبح
ترد على صحبتها وفاء.
ريما:هاااااي وفاء كيفك والله واحشتيني يادبه.
وفاء:أنا دبه يانحيفه ..تمااااام..والله أنتي الي ماتتصلي غير مرة وحده في الاسبوع
ريما:هههههههههههههههههه
__وكلمت صديقتها وبعدين قفلت __
أسرار من ورا ريما:هي أنتي وش تسوين هنا ؟؟!!
ريما لفت عليها:بلالقافه.
حنان:تكلمين ولد.
ريما:أنا ماني قليلة أدب زي بعض الناس.
أسرار:أش قصدك؟؟يعني نحنا قليلات أدب!
ريما:ماأدري عنكم ..كل واحد يعرف نفسه .
أحلام أعتطها كف قوي:أسكتي أنتي وأختك الي مومتربيات.
ريما دفتها:أنتي كيف تتجرأي وتضربيني وكمان يقولي عني وعن أختي مومتربيات
والله انتي وبنات عمك مومتربيات.
منال:لاوالله وطلع لكي لسان ويد يابنت ميروة.
ريما أعطتها كف محترم:لاتجيبي أمي على لسانك.
حنان عصبت:أنتي كيف تضربي اختي.
وجايه تبغى تضربها إلا وتسمع صوت واحد معصب.
.......:أنتي وهي أش تسوون ؟؟
أسرار ومنال واحلام دخلوا بسرعه.
بس حنان دفت ريما في السبح.
ريما رجلعها تعورت من حافه السبح وطاحت في المسبح.
وحنان دخلت بسرعه.
**************************
شافهم واحد من الشباب
وهم يضربوا ريما وصارخ بكل عصبي :أنتي وهي أش تسوون ؟؟
وشاف وحدة تدفها في المسبح
هو جري بسرعه ورمى جزمته وفتح ثوبه ورماه وبسرعه طب فيي المسبح
وطلع ريما ونومها على الارض وجلس جنبها يضغط عليها عشان تطلع المويه.
ريما طلعت المويه وجلست تكح فتحت عينها شافته قدامها يتأملها
ريما استحت لآن لبسها قصير
ولافه شعرها وحاطه ميك اب وردي
.....:ريما أنتي بخير؟؟
ريما هزت راسها بنعم.
حاولت توقف بس رجلها تألمها.
.....:أش فيكي؟؟
ريما:أبغى أقوم بس رجلي تعورني.
.....:طيب يلا خليني اساعدكي.
ريما وقفت و......مسك يدها بس هي ماقدرت توقف علي رجلها فكانت بتطيح
بس شالها....وهي مررره مستحيه وخدودها حمرت.
ريما بصوت مبحوح:.....نزلني.
......:لارجلك تعوركي.
دخلها الصاله وسدحها فوق الكنبه
.....:ها كيفك؟؟
ريما مستحيه:تمااام.
.....أبتسم:الحمدلله .
.......:ريما ...... أش تسوون هنا؟؟؟
****************************
مين الي أنقذ ريما؟؟!!
ومين الي شافهم في الصاله؟؟!!
نهايه الباااارت21
بعد المغرب
رجعوا الشياب للبيت ومعاهم رامي بالكرسي المتحرك.
كل البنات والشباب والحريم والجده جالسين في الصاله((طبعاً البنات بالعبايه والحجاب اما الحريم بالحجاب))
أول مادخلوا الشياب ومعاهم رامي
الكل أستغرب ان رامي جالس على الكرسي المتحرك
بس فرحوا أنه خرج من المستشفى.
ريهام وريما راحوا له بسرعه.
وضموه.
ريهام وهي تبكي:والله وحشتنا.
رامي عيونه كلها دموع:لاتبكوا دموعكم غاليه علي.
ليان حبت تغير الجوا:لييييش بكم هي الدموع هذي الايام؟؟
الكل:هههههههههههههه.
وراحوا الشباب عند رامي وسلموا عليه
حتى البنات سلموا عليه من بعيد.
راكان باس رامي على خده:والله البيت مو حلو من دونك.
رامي:هههه والله حتى انا أشتقتلكم وللبيت .
__راكان دف الكرسي رامي لعند الجده ___
الجده:كيفك ياوليدي ؟؟؟..والحمدلله على سلامتك.
رامي:الله يسلمكي.
راحت امه لعنده وحضنته وجلست تبكي:الحمدالله على سلامتك.
رامي:الله يسلمكي من كل شر لاتبكي يالغاليه.
ام رامي مسحت دموعها.
سلم على الباقي وجلسوا يسلفوا ويضحكوا
كانت الحفله ولاأحلى.
وبعدين الكل راح ينام.
بعد ماعرفوا ان رامي مشلول
وجلسوا يبكوا ولما قال لهم عزيز انه يمكن يكون مؤقت والكل صار يدعي له.
***************
في غرفه البنات
الكل نايم إلا ليليان جالسه فوق سريرها طفشانه.
ليليان خرجت من الدرج الي جنبها الابتوب وفتحته
وشغلت المسن تشوف مين فاتحه.
وأول مافتحته جات لها إضافه
قبلتها وكانت هذي الي أضافتها متصله
كلمتها ليليان
ليليان توبيكها:~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!
وكان توبيك الي اضافتها:هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
**********************
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:هااااي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:هاااي.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:مين أنتي؟؟
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:انا سلطان.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:سلطان مين؟؟.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:انا سلطان عمر محمد ال...........
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:ولد عمي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:يس.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:طيب اش تبغى وكيف اضفتني؟؟
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:اش ابغى؟؟ بكلمكي بموضوع مهم ..وكيف اضفتك؟؟ من ايميل نهى اخذت ايميك بون ماتدري.
~ ميـ ـ ـ ـن [ يحبــك ] كثر ما احبك " أنـ ـ ـ ـا ... ?!(ليليان)
:طيب خليها بعدين انا بروح انام ..بااي.
هو~ صحيح انا {مجنون لكن بحبكـ
:طيب باااي.
وقفلت المسن
جلست تفكر أش يبغى منها سلطان
ومن كثر التفكير نامت.
********************
صباح اليوم الثاني
في المجلس الحريم
الجده:ياعبير(أم تركي)قومي البنات عشان يفطروا
عبير:طيب ياخاله.
راحت لغرفة البنات.
عبير:يـــــــــــــلا يــــــــــابنات قوموا.
عبير:بنات إذا ماقمتوا أجيب ثلج وارميه عليكم.
كل البنات نطوا من مكانهم
البنات:لا إلا الثلج.
عبير:ههههههه يلا فطوركم في المطبخ.
***********************
كل البنات لبسوا سبورت
***********************
وراحوا المطبخ
بسمه:بنات بما أن رامي خرج من المستشفى بالسلامه ليه مانكلم جدي عشان نرجع
للإستراحه.
ليان:صح خلينا نكلمه.
سمر:طيب نخلص فطور ونروح نكلمه.
وبعد ماخلصوا فطور راحوا عند الجد إلا ليليان ورنا رجعوا يكمل نومهم.
***************************
في مجلس الرجال.
الشباب جالسين مع الجد
دخلوا البنات:السلام عليكم.
الجد +الشباب:وعليكم السلام.
بسمه:كيفك جدو؟
الجد:تمام وانتوا كيفكم؟؟
البنات:الحمدالله.
ريما:جدو ممكن نطلب طلب؟
الجد:أمروا حبايبي.
سمر:نبغى نرجع للإستراحه.
الجد:طيب ولايهمكم نرجع..يلاروحوا رتبوا اشياءكم.
البنات:شـــــــكـــــــــــراً.
وراحوا بسرعه يرتبوا أشياءهم.
*************************
نهى:بنات أش رأيكم نسوي حفله في الإستراحه؟
ليليان:والله فكره حلوة.
سمر:بس نبغى اشياء.
نهى:نسيتي أمس أشترينا اشياء.
سمر:ايوة والله نسيت.
دخلت عليهم الغرفه ميرة(أم رامي)
ميره:ريهام روحي لعند ابوكي هو يستناكي في الصاله.
ريهام:ليييش؟؟
ميره:مابعرف.
راحت عند أبوها في الصاله.
ريهام:السلام.
عزيز:وعليكم السلام.
ريهام:نعم بابا؟؟
عزيز:أجلسي حبيبتي أبغى أكلمكي بموضوع مهم.
جلست ريهام.
عزيز:رائد يبغى الملكه اليوم.
شهقت ريهام:لا لا لا مو اليوم.
عزيز:لييش يابنتي.
ريهام:ها لأن...لأني ماجهزت ولاشي حتى الفستان ماأشتريته.
عزيز:أمك والحريم جهزوا كل شي.
ريهام نزلت دموعها:خلاص طيب
عزيز:لييش تبكي يابنتي.
ريهام:لاولاشي.
ورجعت عند البنات
مسحت دموعها وسوت نفسها فرحانه
ريهام:بنـــــــــــــــــــــات مـــــــــــــــــــلكتي اليووووووووووووووووووووووم.
البنات:نــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــ ـــــــم؟؟؟!!!!!!!!!!
حنين:متى؟؟؟!!!!!!!!
ريهام:اليوووووووووووم.
سمر:فرحانه أنتي ووجهك ماأشترينا فساتين.
ريهام :الأمهات أشتروا لنا فساتين تجنن.
البنات:واااااااااااااااو وناااااااااااسه ....مبروك ريري.
ريهام:الله يبارك فيكم.
*******************************
الساعه 9 في الاستراحه
ملكة ريهام ورائد
الملكه مرررررررة خيال
الكوشه كلها بالون الابيض والوردي وورود في الارض.
وفي الدرج الي تنزل منه ريهام.
***********************************
في غرفه البنات
ليان:هههههههه بصراحه أغرب ملكه شفتها بحياتي.
ساره:ليش؟؟!
ليان:ههههههههه العروسه ماتدري عن ملكتها غير في الصباح.
ربى:هههههههههههه والله معاكي حق.
ريهام مرتبكه:بس انتي وهي.
ربى:ههههههههههه الي يشوفك يقول زواجها اليوم موملكتها.
رناد دخلت ومعاها الكتاب :يلا ياريري وقعي.
ريهام مسكت القلم ووقعت بسرعه.
البنات زغرطوا وباركوا لها.
وبعد دقايق انزفت لوحدها
(هي شرطة ان رائد مايشوفها إلافي الزواج)
انزفت على موسيقى رومانسيه هاديه.
زي ملاك تنزل بهدؤا
كانت لابسه هذا الفستان.
والميك أب خفيف وشعرها مجعد
ووصلت للكوشه وجلست
سمر ولين ورنا متفقين مع الدي جي
تحط أغنيه ((يايمه حبيته))
قاموا البنات يرقصون.
أما أسرار+حنان+أحلام+منال منقهرات من كل البنات لأنهم أحلى منهم.
أم ياسر أول مابدأت الملكه وهي تطالع خوله.
(((خوله لابسه)))
وحطه ميك أب خفيف
ومره شكلها يجنن
***********************************
وعلى الساعه 2 خلصت الملكه
والكل راح ينام
رائد مقهور لأنه ماشاف ريهام.
******************************
ريما راحت غرفه الملابس
تغير ملابسها
وتنام لأن الكل نايم
بس رن جوالها
وأخذته وطلعت عند المسبح
ترد على صحبتها وفاء.
ريما:هاااااي وفاء كيفك والله واحشتيني يادبه.
وفاء:أنا دبه يانحيفه ..تمااااام..والله أنتي الي ماتتصلي غير مرة وحده في الاسبوع
ريما:هههههههههههههههههه
__وكلمت صديقتها وبعدين قفلت __
أسرار من ورا ريما:هي أنتي وش تسوين هنا ؟؟!!
ريما لفت عليها:بلالقافه.
حنان:تكلمين ولد.
ريما:أنا ماني قليلة أدب زي بعض الناس.
أسرار:أش قصدك؟؟يعني نحنا قليلات أدب!
ريما:ماأدري عنكم ..كل واحد يعرف نفسه .
أحلام أعتطها كف قوي:أسكتي أنتي وأختك الي مومتربيات.
ريما دفتها:أنتي كيف تتجرأي وتضربيني وكمان يقولي عني وعن أختي مومتربيات
والله انتي وبنات عمك مومتربيات.
منال:لاوالله وطلع لكي لسان ويد يابنت ميروة.
ريما أعطتها كف محترم:لاتجيبي أمي على لسانك.
حنان عصبت:أنتي كيف تضربي اختي.
وجايه تبغى تضربها إلا وتسمع صوت واحد معصب.
.......:أنتي وهي أش تسوون ؟؟
أسرار ومنال واحلام دخلوا بسرعه.
بس حنان دفت ريما في السبح.
ريما رجلعها تعورت من حافه السبح وطاحت في المسبح.
وحنان دخلت بسرعه.
**************************
شافهم واحد من الشباب
وهم يضربوا ريما وصارخ بكل عصبي :أنتي وهي أش تسوون ؟؟
وشاف وحدة تدفها في المسبح
هو جري بسرعه ورمى جزمته وفتح ثوبه ورماه وبسرعه طب فيي المسبح
وطلع ريما ونومها على الارض وجلس جنبها يضغط عليها عشان تطلع المويه.
ريما طلعت المويه وجلست تكح فتحت عينها شافته قدامها يتأملها
ريما استحت لآن لبسها قصير
ولافه شعرها وحاطه ميك اب وردي
.....:ريما أنتي بخير؟؟
ريما هزت راسها بنعم.
حاولت توقف بس رجلها تألمها.
.....:أش فيكي؟؟
ريما:أبغى أقوم بس رجلي تعورني.
.....:طيب يلا خليني اساعدكي.
ريما وقفت و......مسك يدها بس هي ماقدرت توقف علي رجلها فكانت بتطيح
بس شالها....وهي مررره مستحيه وخدودها حمرت.
ريما بصوت مبحوح:.....نزلني.
......:لارجلك تعوركي.
دخلها الصاله وسدحها فوق الكنبه
.....:ها كيفك؟؟
ريما مستحيه:تمااام.
.....أبتسم:الحمدلله .
.......:ريما ...... أش تسوون هنا؟؟؟
****************************
مين الي أنقذ ريما؟؟!!
ومين الي شافهم في الصاله؟؟!!
نهايه الباااارت21
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي
البارت 22
ساره:وش تسون هنااا ها؟
فواز:ها لا بس طاحت ريما بالمسبح ونزلت جبتهاا يلا سلااام ..<<يجري بسرعه
وريما مستحيه مرهـ
ريما: أي رجلي حسبي الله عليهم من بنات اي والله مرهـ تعور الوحده
ساره:وش فيك وصح كلام اللي قاله فواز ومين هيا اللي طيحتك بالمسبح؟
ريما:بنات عمى ولاء مره قليلة أدب والله أحسن وحدهـ ولاء
ساره:أيوهـ ولله وش صار طيب؟
ريما: بقولك <<وقالت لها كل السالفه
ساره: شوف على حيوانات سوى فيك كذ1
ريما: أيووهـ
ساره:وليه طيب
ريما: شكلهم مقهورين مني انا وريهام
ساره:مدري يمكن صح أو غلط
ريما:كويس انو في أحد جاء ولا كاني ميته ذحين
ساره:أحلى يامرة أخوي
ريما: وش مرة أخوك ذي
سارهـ: من قدك كنتي في يد الحبيب
ريما تستهبل: ومين قال أني أحووبه هو مثل اخواني
ساره: علينا ياريما حتى هو بأين عليه مو يحبك يموت فيك بعد
ريما:هااا لا يلا بل هبل خلينا نروح ننأم
ساره: طيب بس ماراح أسكت بعدين بكلمك بالموضوع هع هع
ريما: طيب طيب يلا قدامي
وسارهـ قامت تصفر من قدك فواز يحبك وتصفر
وشوي كذا خرجت الجده: بنات وش فيكم
ريما تكلم ساره : حسابك معااي بعدين شفتي
ساره: تطلع لها لسانهاا أحسن
ريما:لا كنا نشوف مين تعرف تصرف أحسن
الجده: يلا روحوا نأموا الله يهديكم ان شاء الله
ريما وسارهـ: أميين يلا تصبحين ع خير
الجده: وانتي من أهله الخير
وراحوا البنات يناموا
ونرجع لفواز
دخل الغرفه يغير ملاابسه المليانه موويه
وراح ينأم ع السرير ويفكر في اللي شافهاا اليوم
مومعقوله ذي ريما والله انهاا تجنن وقمر
والله لازم أخطبهاا قبل لاتطير من يدي وجلس يفكر ونأم
واليوم الثااني
قاموا الكل
عند البنات
ليليان: صباح الخير يا عروستنا الحلوهـ
ريهام: قال عروستكم أمحق عروسه والله
ليليان: وش فيك معصبه أمس الملكه واليوم معصبه مفروض تفرحي
ريهام:يوهـ سكري الموضوع ما أطيق هالرائد
وطبعا كان في طرف ثالث يسمعهم رائد<<.يويلك ياريهام من رائد
ليليان: حرام عليك وش سوى لك رائد
ريهام:بتسكتي انتي ولا كييف خلااص<<معصبه الاخت
ليليان: تضحك خلاص سكتت
وشوي كذا جوا البنات عندهم وريهام راحت من عندهم
البنات : السلام عليكم
ليليان: وعليكم السلام
ريما: وش فيهاا ريري كذا زعلاانه
ليان: أيوهـ صح وش صاار
ساميه: أكيد زعلانه من اللي صار أمس
خوله : بنااات وش رأيكم نروح عندهاا نستهبل
وراحوا
وطبعا حنين ونهى وسمر راحوا عند المسبح ما يبغون معاهم
عند ريهام
دخلت الغرفه وفتحت الابتوب ع منتدى روح الغرام<<فديته منتداي ^ـ^و
شوي جلست تبكي ع حظهاا ذا
وتسمع الباب يدق
ريهام: تفضل
ريما: أنا ريما ممكن أدخل
ريهام: تعالي حبيبتي
ريما: والبنات معااي
وقالت لهم ريهام أدخلوا
ساره: ريهام ليه كذا
ريهام قفلت الالبتوب
وجلست تبكيي وطبعا أخوات رائد موموجودين معاهم
ليليان: خلاص والله قطعتي قلبي
لين: أيوهـ والله حرام عليك اللي تسويه بنفسك
وخوله وساميه يطلعون بعض والدمعه في عيونهم ع بنت عمهم
والكل الدمعه في عينه<<البنات بس
ريهام وهي تمسح دموعهااا : يلا بنات وش رأيكم ننزل تحت عند المسبح عند نهى وحنين وسمر
البنات: يلاااا
وعنـد الشباب
سلطان: شباب وش رايكم ننزل عند االبنات
رائد: أيوه والله فكرهـ حلووهـ
راكان: ليه مستعجل يا رائد عشان حبايب القلب هاا علينا
وشوي كذا وكل الشباب فقعوا ضحك ع كلاام راكان
رامي : هههههههههههههه هههههههههههه
ونزلوا تحت عند البنوتاات>>فديتنا والله
وأنتهى البارت
وش راح يصير بين رائد وريهام
وفواز من جد يحب ريما ولا لا
وهل بيخطبها؟؟
ووليه أخوات رائد مو موجودين؟؟
وش راح يصير بين البنات والشباب عند المسبح
ساره:وش تسون هنااا ها؟
فواز:ها لا بس طاحت ريما بالمسبح ونزلت جبتهاا يلا سلااام ..<<يجري بسرعه
وريما مستحيه مرهـ
ريما: أي رجلي حسبي الله عليهم من بنات اي والله مرهـ تعور الوحده
ساره:وش فيك وصح كلام اللي قاله فواز ومين هيا اللي طيحتك بالمسبح؟
ريما:بنات عمى ولاء مره قليلة أدب والله أحسن وحدهـ ولاء
ساره:أيوهـ ولله وش صار طيب؟
ريما: بقولك <<وقالت لها كل السالفه
ساره: شوف على حيوانات سوى فيك كذ1
ريما: أيووهـ
ساره:وليه طيب
ريما: شكلهم مقهورين مني انا وريهام
ساره:مدري يمكن صح أو غلط
ريما:كويس انو في أحد جاء ولا كاني ميته ذحين
ساره:أحلى يامرة أخوي
ريما: وش مرة أخوك ذي
سارهـ: من قدك كنتي في يد الحبيب
ريما تستهبل: ومين قال أني أحووبه هو مثل اخواني
ساره: علينا ياريما حتى هو بأين عليه مو يحبك يموت فيك بعد
ريما:هااا لا يلا بل هبل خلينا نروح ننأم
ساره: طيب بس ماراح أسكت بعدين بكلمك بالموضوع هع هع
ريما: طيب طيب يلا قدامي
وسارهـ قامت تصفر من قدك فواز يحبك وتصفر
وشوي كذا خرجت الجده: بنات وش فيكم
ريما تكلم ساره : حسابك معااي بعدين شفتي
ساره: تطلع لها لسانهاا أحسن
ريما:لا كنا نشوف مين تعرف تصرف أحسن
الجده: يلا روحوا نأموا الله يهديكم ان شاء الله
ريما وسارهـ: أميين يلا تصبحين ع خير
الجده: وانتي من أهله الخير
وراحوا البنات يناموا
ونرجع لفواز
دخل الغرفه يغير ملاابسه المليانه موويه
وراح ينأم ع السرير ويفكر في اللي شافهاا اليوم
مومعقوله ذي ريما والله انهاا تجنن وقمر
والله لازم أخطبهاا قبل لاتطير من يدي وجلس يفكر ونأم
واليوم الثااني
قاموا الكل
عند البنات
ليليان: صباح الخير يا عروستنا الحلوهـ
ريهام: قال عروستكم أمحق عروسه والله
ليليان: وش فيك معصبه أمس الملكه واليوم معصبه مفروض تفرحي
ريهام:يوهـ سكري الموضوع ما أطيق هالرائد
وطبعا كان في طرف ثالث يسمعهم رائد<<.يويلك ياريهام من رائد
ليليان: حرام عليك وش سوى لك رائد
ريهام:بتسكتي انتي ولا كييف خلااص<<معصبه الاخت
ليليان: تضحك خلاص سكتت
وشوي كذا جوا البنات عندهم وريهام راحت من عندهم
البنات : السلام عليكم
ليليان: وعليكم السلام
ريما: وش فيهاا ريري كذا زعلاانه
ليان: أيوهـ صح وش صاار
ساميه: أكيد زعلانه من اللي صار أمس
خوله : بنااات وش رأيكم نروح عندهاا نستهبل
وراحوا
وطبعا حنين ونهى وسمر راحوا عند المسبح ما يبغون معاهم
عند ريهام
دخلت الغرفه وفتحت الابتوب ع منتدى روح الغرام<<فديته منتداي ^ـ^و
شوي جلست تبكي ع حظهاا ذا
وتسمع الباب يدق
ريهام: تفضل
ريما: أنا ريما ممكن أدخل
ريهام: تعالي حبيبتي
ريما: والبنات معااي
وقالت لهم ريهام أدخلوا
ساره: ريهام ليه كذا
ريهام قفلت الالبتوب
وجلست تبكيي وطبعا أخوات رائد موموجودين معاهم
ليليان: خلاص والله قطعتي قلبي
لين: أيوهـ والله حرام عليك اللي تسويه بنفسك
وخوله وساميه يطلعون بعض والدمعه في عيونهم ع بنت عمهم
والكل الدمعه في عينه<<البنات بس
ريهام وهي تمسح دموعهااا : يلا بنات وش رأيكم ننزل تحت عند المسبح عند نهى وحنين وسمر
البنات: يلاااا
وعنـد الشباب
سلطان: شباب وش رايكم ننزل عند االبنات
رائد: أيوه والله فكرهـ حلووهـ
راكان: ليه مستعجل يا رائد عشان حبايب القلب هاا علينا
وشوي كذا وكل الشباب فقعوا ضحك ع كلاام راكان
رامي : هههههههههههههه هههههههههههه
ونزلوا تحت عند البنوتاات>>فديتنا والله
وأنتهى البارت
وش راح يصير بين رائد وريهام
وفواز من جد يحب ريما ولا لا
وهل بيخطبها؟؟
ووليه أخوات رائد مو موجودين؟؟
وش راح يصير بين البنات والشباب عند المسبح
شتات روح- الادارة
- مزاجك :
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 15385
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» رواية دريت إنك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا
» رواية أطباء في الحب رواية حجازية
» رواية حب في الجمسس..ممورا روعه
» رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبه اقدار
» رواية يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك كاملة
» رواية أطباء في الحب رواية حجازية
» رواية حب في الجمسس..ممورا روعه
» رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبه اقدار
» رواية يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك كاملة
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى