منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 829894
ادارة المنتدي روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 829894
ادارة المنتدي روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

3 مشترك

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 7:24 am

طلعت للحديقه تتنفس هوا
بعد الضيقه اللي تحس فيها
تطالع الرقم وتحس انه الدنيا عذبتها وانه مافيها امان
محتاره ترد والا لا هي مالها نفس ترد عليه وتسمع صوته وتزيد ضيقتها ومواجيعها زياده بس القدر حكم عليها انها لازم ترد
لمى من غير نفس:الو.......... هلا حبيبي
معاذ بخوف:هلا حبيبتي........ وينك كل ماادق ماتردين؟؟
لمى(والله انك فاضي ورايق)
لمى:لا مافيني شي............. بس صارت لي ظروف
معاذ:حبيبتي احنا الحين صرنا واحد وظروفي هي ظروفك
لمى:عارفه بس عطني فرصه لمن اقدر افتح لك قلبي
معاذ استغرب:ليه انتِ مافتحتي قلبك لي
لمى(ياربي وش هالورطه والله مالي خلق له)
لمى:ههههههههه اصلا انا عندي قلب عشان افتح لك والا نسيت ان قلبي معاك
معاذ ذاب:لا والله مانسيت وانتِ بعد لاتنسين انه مو بس قلبي معاك الا عقلي وروحي وفؤادي وكل شي في جسمي عندك
لمى(كثر منها)
لمى:هههههههههههههههههههههههه اجل عايش على وشو.........؟؟
معاذ بنعومه:على قلبك ياقلبي
سكووووووووووووووووووووت
معاذ:شفيك ساكته
كانت ماسكه الجوال بيد مرتجفه من الخووووف
وهي تطالع ابتسامته
جا وجلس جنبها
وزاد ارتباكها اكثر
لمى:اوكي بعدين اكلمك
معاذ:ليش انا ماصدقت على الله اسمع صوتك
لمى بعصبيه:خلاص مروه جنبي احد
معاذ فهم:طيب حبيبتي باي
لمى:باي
لؤي بأبتسامه ناعمه:ليش جالسه في الملعب
لمى من غير نفس:حره .........مالك دخل فيني
لؤي تضايق من ردها وتغيرت ملامحه للحزن:للحين زعلانه مني
لمى تضايقت اكثر (هذا اللي ناقصني معاذ ولؤي )
وقفت بغرور ومشت
ماحست الا بيد تبشك بيدها وتقربها من جسمه
حست جسمها ضووووووووو نااااار وجها تغير وصار ترجف من نظرات عيونه الذباحه
لؤي نسى كل شي لمن شافها وشاف عيونها اللي يعقشها ويهواها من راسها لرجولها
لؤي بهمس:احبك
انصدمت وكأنه مااااااي بااااااااارد منكب عليها
يدينها عرقت وصارت ترجف
لؤي حس فيها وطالع ايدينها واخذ يمسح عرق ايدينها بأيدينه
لمى خلالالاص حست الروح بتطلع منها استغربت منها من كلمته لؤي يحبني طالعت فيه وكيف يمسح يدينها المرتجفه بأدينه
لمى تبلع ريقها:اتر..............اترك
لؤي بأبتسامه عذبه:اترك وشو........؟؟
لمى تطالع ايدينها مهي قادره تتكلم
لؤي فهم:ماراح اتركك لأنك ماجاوبتيني
لمى تذكرت الكف اللي عاطاها قدام الكل
صراخه اهانته لها وفي السوبر ماركت كل هذا تذكرته من كلمه وحده وكأنه شريط احداثه معاه تنعاد لها:تعرف جوابي من يوم الكف اللي عطيتني إياه قدام الكل واهانتك لي وصراخك وغيرررررررره
فكت ايدينها منها بقوه وراحت تمشي
بس سبقها ووقف قدامها
لؤي تجمعت الدموع في عيونه:حرام عليك لاتعذبيني اكثر
طالعت في عيونه وحست صدق انه يحبها بس هي ماتحبه ومشكلتها الأكبرمع معاذ مانعتها انها تقبل فيه
لمى:عشان تعرف لمن اقولك انه الحب عذاب ..........وعشان تعرف كيف ثاني مره ماتمد يدك علي
راحت وخلته بحزنه وألمه طعنته بهالكلمه صار قلبه ينزف جرووووووووح عميقه من كلمته

××××××××××××××××××××××××
يزن:لحظه شباب وين بسام وثامر وفارس
الشباب:إي والله كيف نسيناهم
يزن:ادق عليهم
فيصل:لالالا انا بدق على بسام
مروان عصب:انت شفيك يزن هو الأول اللي قال بيدق
ويكلم يزن:يزن دق عليهم
يزن ابتسم ابتسامه شكر لمروان وطلع جواله ودق
فيصل كان مستغرب من تصرف مروان

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ماقدرت تنام عيونها مو راضيه تتسكر وترتاح وتنسى الحزن والجرح اللي في قلبها
رفعت المخده وسندت جسمها على السرير
ودموعها تنزف دم وقهر
انا ماسويت شي الا اني حبيتك كيف تخ.......
ماقدرت تكمل الكلمه تعبت من كثر ماقالتها
الا انها صعبه انها تنطقها
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 7:36 am

كانت الغرفه ظلالالالالالام
مافيها ولا نور
اللي يدخل يخاف
فتحت النور وهي ماسكه مفاتيح الشقه وميته من الخوووف قربت من السرير وجلست جنبها وبصوت حزين:غرام
غرام كانت مغمضه عيونها مزعوجه من النور
غدير:غرام ردي علي الله يخليج
نزلت دموعها اكثر وصارت تشاهق من شافت غدير تذكرت وائل
طاحت بحظنها
{غدير صديقه وائل وغرام من يوم مادخلوا الجامعه واهم يعرفونها و كانت دايمه تعتبرهم مثال للحب يقدتون فيه لدرجه انها احيانا تحسدهم على كل هالحب}
طبعا غدير كويتيه بس عايشه بأمريكا لأنه اهلها ماتوا وماعندها الا عمها اللي تنازل عن حظانتها وهي دخلت الشقه لأنه غرام سوت لها نسخه على مفتاحها بحكم انها اعز صديقاتها وهي بعد عندها نسخه مفتاح لشقتها
غدير بخوف:حرام عليج لاتخوفيني اكثر
وبدت تصيح على حالتها
وهم حاظنين بعض
.........................................


وقفوا عند محل بيتزا هت في الواجه البحريه
ثامر طلعت عيونها:بيتزا بيتزا يالظالمين وش تشبع......!! ماتجي ربع بطني
بسام وفارس:ههههههههههههههههههههههههه
فارس:عشان تنام خفيف
ثامر بعصبيه:إي عشان انام خفيف على الأقل مشويات .......بروستد .........مأكولات بحريه
بسام:ههههههههههههههههههه والله انك طماع احمد ربك على النعمه
دق جواله وتضايق وصار وجهه كله تشاؤم على اللي متصل
بسام وفارس اشتغربوا .............!!
رد
ثامر من غير نفس:نعم
يزن:ههههههههههههههههههههه وينك...........؟؟ليكون تطعسون في الثمامه او جالسين تتغزلون في البنات
ثامر عصب :شايفنه وقح مثلك
يزن استغرب رده فعله عليه
يزن:ثامر شفيك............؟؟
ثامر بصراخ:مافيني شي ...........وانا عارف ليش داق عشان تتطنز علي لأنه شجون تركتني بسبتك........بس اعرف شي واحد شجون بتكون لي انا وبس
يزن ساكت مو فاهم شي:ثامر انت شتقول فهمني........!!
ثامر:لاتستعبط حرام عليك .............الحين انت عندك روز خذها والا ماتشبعك على الأقل استح على وجهك هذي تصير اختها يعني عيب عليك تاخذ اخواتك
يزن عصب:ثامرررررررررررررررررررر
ثامر:لاتصارخ ماني بزر عندك ..........واسمع ماابي اسمع صوتك ولا اشوف رقعه وجهك فاهم
طوووووووووووووووووووط
رفع راسه على السيت بألم
كل ماحاول ينساه يرجع شي ويذكره فيه
حرك راسه بقوه يبي يبعد عالأفكار عنه:خلالالالالالالالالالالاص ابي انساك روحي عني

بسام وفارس طول الوقت فاتحين فمهم ومستغربين من اللي داق روز.........شجون..........حرام عليك تاخذ اخواتك
طالعوا ببعض في نفس الوقت بنظره سريعه وافكار تاخذهم وتجيبهم
وحاله ثامر اللي تغيرت واللي قلبت مزاجه مرررررره وحده
هم عارفين حب ثامر لشجون من خلال تصرفاته اللي كاشفته بس.......................

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 7:45 am

روز:شوفي ميار تجلس مع اللي اصغر منها
وئام:المفروض تجلس معانا لأنها فكرها مثل فكرنا
روز:مااتوقع شوفيها"وتأشر عليها"كأنها كبر شجون
وئام:ماعلينا منها
روز:انا بروح اغسل يدي كله روج......... تجين معاي
وئام:لا بنتظرك
روز:اوكي
راحت ووقفت عند المغاسل وقامت تغسل يدها بعدها طلعت مشط من شنطتها وبدت تعدل شكلها


يزن دخل من الباب الخلفي للمطبخ وقال للخدامه تسوي قهوه
وجلس ينتظرها لمن تخلص ويوديها
انتبه للقمر اللي واقف ويعدل نفسه
قرب منها وهو مبله:انا كنت اتوقع ان القمر يطلع في الليل مو النهار
روز التفتت وعرفته وصرخت:يزن
يزن ابتسم:تعرفيني
روز ضربته على كتفه:ماعرفتني
يزن دقق ملامحها:روز
روز ابتسمت:اخيرا
يزن:شخبارك؟؟ والله كبرتي
بعدين طالع فيها من فوق لتحت:واحلويتي
روز بأحراج:تسلم عيونك الحلوه
يزن بغرور:عارف
روز:اقول لاتصير مغرور........ ترى انا مااحب المغرورين
يزن:اخسسسسسسسسسسسسس
روز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
يزن تشقق من الوناسه:تسلم هالضحكه
روز:هههههههه المهم ماعلينا..... وش جابك عند الحريم؟؟؟
يزن:انتظر القهوه .........وش رايك نسولف لمن تجهز القهوه؟؟؟
روز:ههههههههههههه اوكي ........بصراحه اشتقت لسوالفك
يزن بأبتسامه:مع اني مااذكر شي....... بس يالله حتى انا
روز:ههههههههههههههههههههههههه ماتغيرت نفس ما انت



لمى بعصبيه:بعدين معاك......... كله ساكته
رفال ببرود:انتِ ليش معصبه .....؟؟خلاص انسي
لمى استغربت:رفال شفيك انتِ مو من عادتك تخبين علي شي!!!
رفال:....................................
لمى حطت يدها على فخذ رفال:قولي لي ليكون صار لك شي مع فيصل............ انا حسيت بكذا
رفال تنهدت:اسكتي لو بقولك بقعد اصيح وماراح اسكت وبننفضح
لمى ماحبت تضغط عليها اكثر:على راحتك


الجده تطالع الصاله الضخمه:ماشالله يابنتي مغيره ديكورات الصاله
ام يزن:مو بس الصاله البيت كله
ام مروان:مشالله ذوقك حلو
ام يزن ابتسمت:تسلمين
وتكمل:ميار قومي صبي قهوه
ميار وقفت وصبت القهوه لجدتها بعدين ام هيثم بعدين ام مروان وفي الأخير ام فيصل
ام فيصل بأبتسامه:انشالله اشربها في عرسك
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 4 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف ورد الغلا الإثنين يناير 02, 2012 11:16 pm

يلّه ..يلّه كمّلي .. كمّلي لاتوقفييين

...

أنتظرك بحة؟
ورد الغلا
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 15472
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 34
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى