منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

3 مشترك

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 9:33 am

في سياره معاذ صديق إياد
معاذ:ها يالحبيب .........وين تبي تروح؟؟
إياد:والله انا نفسي في مجمع الظهران
معاذ:انت غبي كيف يدخلونه......... ذاك اليوم دخلتنا اختي .......الحين مين يدخلنا
إياد:اقرب عجوز نعطيها ميه ريال وتدخلنا
معاذ:حشى ........داخلين بوفيه خمس نجوم
إياد:بلا بخل........ انت خمسين وانا خمسين
معاذ:امرنا لله
وراحوا مجمع الظهران


&&&&&&&&&&&&&&


في مجمع الظهران

روز:خلاص بنات والله تعبت
لمى:اسمع من يتكلم.......... روز تقول تعبت
روز:لأني توني قايمه من النوم ومالي مزاج اتسوق
ريتاج:بنات تكفون خلينا نروح هذا المحل"وتأشر على محل زارا"
شجون:لا انا ابي اروح برشيكا
ريتاج:انطمي ......انا قلت قبلك
شجون:قليله ادب
ريتاج:ههههههههههه من زمان
روز :ههههههههههههه والله مالي خلق اضحك
وئام :ههههههه يالله اجل خلينا نروح على محل زارا.... بعدين برشيكا

شجون:بايخ كل شي بايخ ومعفن من رمضان اللي رايح وانا شايفه هذي الموديلات
ريتاج طنشتها ولفت على روز لأنها تحب ذوقها: وش رايك بهذي البلوزه ؟؟
شجون:وووووووووووع مش حلوه
ريتاج عصبت:انتِ مالك دخل..... ماطلبت رايك
شجون ببرود:كيفك......... انا بطلع بره
ريتاج وترجع تلف على روز:ها روز وش رايك؟؟
روز:زينه
ريتاج:اوووووووووف منكم ......يالله خلينا نطلع
لمى:مالك دخل فيهم.......... اذا تعجبك خذيها
ريتاج:وشرايك اخذها
وئام:كلام لمى عدل اهم شي تكونين انتِ واثقه منها
ريتاج ابتسمت:خلاص باخذها
وحاسبت واطلعوا وراحوا برشيكا
ريتاج تبي تقهر شجون مثل ماقهرتها:ووووووووووووووع اشذا من جد اللي يشتري من هذا المحل يسمحون لي ذوقهم بايييييييخ
شجون عرفت وش تقصد وضحكت بسخريه
واخذت فستان
ريتاج:وووووووووووووووع وش ذا الذوق
شجون:هههههههههههههههههه ذوق والا شوق
ريتاج انقهرت:وحده بوحده
وطلعت
وشجون حاسبت الفستان وطلعت
ومشو في الممرات
لمى :ابغى سينابون
ريتاج:أي والله حتى انا آآآآآآآآه مع ذاك الصوص
وئام:وانتِم "شجون وروز"
روز:عادي
شجون:لا ماابي يسمن
ريتاج:اقعدي احرمي نفسك من الأكل مافي شي احلى منه
لمى:صدق لاتحرمين نفسك من كل شي على الأقل اكلي بس شوي
شجون:مالكم دخل فيني
ريتاج للحين منقهره منها:كيفك انشالله تموتين وتنهلكين بعد
الكل:هههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههههه خلاص نشتري سينابون بعدين نروح جيان
ريتاج:الله بسرعه
وئام:ههههههههههههههه طيب بس مافي عشا اذا اشتريتي واجد
ريتاج:اوكي



&&&&&&&&&&&&&&
معاذ:وين العجز؟؟ مافيه
إياد وهويدور:لحظه هذي وحده "واشر عليها "
معاذ:ياالله خلينا نروح بسرعه قبل ماتدخل
إياد:يالله
وراحوا للعجوز
إياد:لو سمحتي.... ممكن تدخلينا معاك
العجوز:طيب...... كم تدفعون؟؟
إياد:ميه ريال
العجوز:بس !!
إياد يستخف:كم تبين؟؟ خمس ميه!!
العجوز:لا على الأقل ميتين
معاذ:خلاص إياد خل نشوف غيرها
إياد:يلا امش ........عجوز وتبي ميتين
معاذ بطنازه:علشان تشد وجها
إياد:ههههههههههههه الله يقطع شرك
وهم يتكلمون في بنت ما طاحت عينها عليه وعرفت انه يبي احد يدخله
البنت :لو سمحت ........تبي مساعده؟؟
إياد وهو يبتسم :أي والله ........ياليت تدخلينا انا وخويي ونعطيك ميه
البنت:لا مايحتاج ......انتم امشوا معاي وانا ادخلكم
ومشوا الا مادخلوا
البنت:تامرون على شي ثاني
إياد :لا مشكوره
البنت بدلع:يلا باي
وراحت
معاذ:منت سهل سحرت البنت بنظراتك
إياد:علشان تعرف خويك
معاذ:اقول انا عطشان حدي وابي اروح سيده جيان
إياد:حشى تونه داخلين
معاذ يسحب إياد من يده:يلا خلصنا


في جيان
لمى :يالله ريتاج ما خلصتي
ريتاج:يووووووووه لمى لاتحنين خلينا نستغل الفرصه الحساب تدفعه وئام
لمى :طيب بروح قسم المشروبات
ريتاج:لحظه بجي معاك
عند الشروبات
لمى :ريتاج ترى مصختيها حتى عند المشروبات
ريتاج:انتِ على ايش مستعجله
لمى :وئام قبل اشوي دقت علي جوال تقول لاتتأخرون
ريتاج وهي تطالع المشروبات:هم وين
لمى:عند بيت الدونات
ريتاج عصبت:****
لمى :هههههههههههههههههههههههه
ريتاج:يوه وش يسكتك خلاص فضحتينا
لمى :انانيه احنا شرينا سينابون مايكفيك
ريتاج:لا
لمى انتبهت لولدين جايين جهتهم وعرفت انه إياد وخويه بس يجنن
لمى وهي سرحانه على خوي إياد:رتوج شوفي "وتأشر"
ريتاج انصدمت وقام قلبها يدق
لمى :يجنن صح
ريتاج وهي تمسك يدها على قلبها واليد الثانيه على رف العصيرات:الا يخق
لمى تبي تقهرها :انا اقصد اللي لابس اصفر مش الأزرق
ريتاج انقهرت:اكلي تبن
لمى:ههههههههههه مقبوله اصلا راح يعرفك لأنك كاشفه مش انا مالت علي
ريتاج تضربها بشنطتها الا و تطيح العصيرات
لمى ماتت من الضحك
إياد شاف البنتين بس كان نظره على وحده
معاذ:شفيك؟؟
إياد:آآآآآه يا قلبي.......... شفها
معاذ:مين؟؟
إياد:ريتاج ماغيرها اللي سارقه قلبي
معاذ: هههههههههههههههه هذي اللي تلقط العصيرات"ويأشر عليها"
إياد يمسك قلبه:ايه
معاذ يبي يعصبه:بصراحه قمممممممممممممممر
إياد:انطم ........لااعطيك بكس اعدل هاالخشه
معاذ بطنازه:ههههههههههه طيب روح سلم عليها ومره وحده لقط معها العصيرات هههههههههههههههههههه
وتوه بيروح بس حسافه خلصت تلقيط
إياد:ااااااااخ ياالقهر
معاذ:وانت من جدك كنت بتروح......!! كنت اتطنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:اقول امش نطلع
و اطلعوا وهو عينه مانزلت عليها
وريتاج ولمى طلعوا بعد ما جات وئام وحاسبت

شجون:ابغى اروح اتعشى ماتغديت الا توست
لمى:والله جاك عرض على مطعم بس انتِ رفضتي
روز:وانا بعد جيعانه
وئام :طيب تو الناس
لمى :أي تو الناس على بال ما نلقى محلات ونطلب جاءت ساعه
وئام تلف على ريتاج اللي طول الوقت وهي ساكته من طلعوا من جيان:رتوج غريبه ما تكلمتي
ريتاج:هاه
لمى:خليها .......اهي في عالم ثاني
ريتاج: خلصوني..... وش تبون؟؟
وئام : تبين عشى ؟؟؟
ريتاج:وش اللي غير رايك......... مو تقولين مافي عشى اذا اخذت كثير
وئام :الا بس غيرت رايي روز وشجون ولمى وانا بنتعشى وانتِ تطالعينا
ريتاج:طيب
وراحوا قسم المطاعم
وئام:زحمه مافي محل
لمى :شفتي وتقولين تو الناس
روز:خلاص خل نتفارق واي وحده تلقى محل تدق على الثانيه
كلهم :اوكي
وراحوا كل وحده تدور على محل
ريتاج كانت سرحانه وهي تدور وما انتبهت والى وسقعت في واحد:آسفه
إياد ماكان مركز هو الثاني :لا عادي
التقت عيونهم ببعض فتره طويله
معاذ شاف الموقف وقام يضحك
إياد في قلبه "هذي اللي اموت فيها محد مجنني غير نعومتها "
بعد صمت
إياد:ياحلو كلمت آسفه
ريتاج ولع وجها:مشكور
إياد بحزن:هذا اللي قدرتي عليه
ريتاج ماتعرف انا إياد يبادلها الحب
ريتاج:وش قصدك!!؟؟
إياد:بعدين تعرفين ؟؟
ويكمل:المهم شخبارك؟؟؟
ريتاج:ها .....الحمدلله......... وانت؟؟
إياد:زفت
ريتاج:ليه!!!
معاذ ينادي إياد من بعيد:إياد
معاذ يكلم ريتاج :يلا عن اذنك
ريتاج:بس ...............
وراح وهي تناظره الا ما اختفه ويدق جوالها
ريتاج بعد ما تقطع الجوال وتوها تسمعه:نعم
لمى معصبه:وجع انشالله ........ماكان رديتي احسن
ريتاج ببرود:ماسمعته من الزحمه
لمى هدت:طيب لقيتي محل ؟؟
ريتاج"اصلا انا دورت عشان القى"
ريتاج :لا مالقيت
لمى:انا لقيت مقابل كنتون
ريتاج :طيب......... يلا جايه
وسكرت وراحت للمحل


معاذ:يااخي اذا انت تحبها وتتعذب كذا قول لها
إياد:صعب اعلق البنت فيني انا توني17وهي14
معاذ:واذا
إياد:وشو واذا......!! طيب فرضاً هي ماتحبني
معاذ:ههههههههههههههه
إياد عصب :ما اظن قلت نكته
معاذ:ماشفت البنت ...........صدق اني انا ما اعرفها بس باين عليها انها تحبك
إياد تشقق من الوناسه:وش دراك؟؟
معاذ:الحين ابتسمت ........باين من عيونها مايحتاج .........مويقولون ان العيون تفضح
إياد ارتاح :يعني اقولها
معاذ ويحط يده على كتفه:ولا تتردد
إياد وكل ماله يكبر معاذ في نظره:مشكور انا ما ادري من دونك وش كنت بسوي
معاذ:ولا يهمك "يبي يغير الجو الكئيب"يلا ما جعت
إياد عرف انه يبي يغير الموضوع :ألا ميت من الجوع
معاذ:طيب........ وش تبي نتعشى؟؟
إياد :اممممممممممممم ايه ابغى كنتون
معاذ:طيب...... يلا
وراحوا للمطعم ومعاذ يطلب الا إياد ينتبه لريتاج ومعها بنتين : روز ولمى
{وئام وشجون راحوا يشترون عشى والباقي قاعدين عشان مايخذون الكراسي}
معاذ شاف إياد اللي سرحان وهو يبتسم واتفت للجهه اللي يطالع فيها لقاها نفس البنت "لها الدرجه تحبها":ها بتقولها
إياد التفت وهو مستغرب: انت صاحي !!معها اخواتها
معاذ :عادي....... خلك رميو وجولييت
إياد:لالا صعبه .........امش ابي اروح اسلم عليهم

شجون تحط صينيه الأكل:اووووووووف ........اختنقت من الزحمه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها جات وئام وكانت بنفس حالتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيكم؟؟!!
شجون بعصبيه:يضحكون علينا
وئام:مالت عليكم......... هذا جزانا نجيب لكم العشا
إياد:السلام
الكل التفت:وعليكم السلام
طالع في ريتاج ونزلت عيونها للأرض منحرجه من الموقف
لمى كانت سرحانه على خويي إياد
روز:وش هالصدفه الحلوه
إياد يطالع ريتاج:واحلى صدفه
روز افهمت قصده وابتسمت الله يوفقك يارتوج
وئام:ليش جالس........ تعال تعشى معانا
إياد بأبتسامه:لا انا معاي خويي
لمى:عادي يتعشى معانا"هههههههههههههه بايعتها"
إياد:طيب .........لحظه اقوله؟؟
وراح
لمى وهي خاقه:ياناس يهبل خوي إياد
الكل:ههههههههههههههههههههه
روز:اجل مو لله قايله خله يتعشى معانا


إياد:معاذ تعال معاي
معاذ:وين؟؟!!
إياد:بنتعشى معاهم
معاذ:لا والله فشله
إياد:لا بالعكس .....هم اللي قالوا
معاذ:لا انت روح وانا بتعشى بطاوله ثانيه...... واذا خلصت تعالي
إياد:تكفى عاد لا تصير سخيف
معاذ انكسر خاطره على حال خوي عمره:طيب بس مانتأخر عندهم يعني بس نتعشى
إياد بفرحه:صار
وراحوا لهم

لمى:اكيد بس والله طيح قلبي مع بلوزته الصفره
وئام:اسكتي لا تفضحينا هذا هم"وتأشر عليهم"
معاذ:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز:تفضلوا....... ليش واقفين؟؟
وجلسوا
وصار إياد جنب ريتاج
ومعاذ جنب لمى

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


هيثم بتعب:انا بروح ارتاح
بوهيثم:روح ياولدي ........اليوم كان يومك عصب
هيثم تنهد:وانت الصادق
وطلع غرفته
ام هيثم:والله اني مستانسه باللي صار بس بنفس الوقت حزينه على حالته
بوهيثم بفرح:انا قلبي كان حاسس ان هيثم ماراح ياخذ الا روز بنت اخوي
ام هيثم:الله يوقفه وانشالله يصير اللي بتقوله علي

في غرفه هيثم
رمى غترته وعقاله على السرير واخذ الجوال ودق

****************************


انفال كانت حالتها مره عصبه اخذت دش وكانت تصيح
وامها خافت ان يصير فيها شي ودقت باب الحمام:انفال انفال فكي الباب لااكسره
انفال:.............................
منيره:حرام عليك فكي الباب ترى مو زين تصيحين في محل كله شياطين
بعد فتره طلعت وهي لابسه روب قصير وشعرها المبلول
منيره ساعدتها على المشي لمن حطته على السرير
انفال التفتت على جوالها اللي كان في الكوميدنيه
اخذت وخافت:يمه....... هذا هيثم!!
منيره استغربت:هيثم وش يبي داق.......!! اسمعي اذا كان يبيك عشان ذاك الموضوع قولي له ينساك .........خلاص انتِ الحين عمته
وتكمل بعصبيه:انتوا مو بزران عشان نفهمكم
سكت جوالها بس رجع يدق مره ثانيه
انفال ترددت انها ترد بس في الأخير ردت
انفال بصوت باين عليه انها كانت تصيح:الو
هيثم بحزن:الو ........انفال انا احبك ومستحيل اتركك لواحد ثاني ياخذك
انفال:استغفر ربك وش هالكلام اللي تقوله انا اصير عمتك
هيثم بصراخ:كذابين لاتصدقينهم
انفال تصيح:حرام عليك تراني تعبانه مو ناقصه عشان تزيدني ...........انا متعذبه اكثر منك ..........انساني وروح لروز هي تحبك الله يوفقك معاها
هيثم استغرب:وانتِ وش دراك؟؟!!
انفال:باين انها تحبك.......... وخصوصا اول مادخلت........ والموقف اللي صار اظن مايحتاج اقوله....؟؟
ولمن طلعت من الصاله وهي تصيح ولحقتها وئام بعدها لحقتهم انا حسيت بغيره تذبحني ولحقتكم .......وسمعت كل الكلام انت جرحت روز .........بصراحه انكسر خاطري عليها بس .........كان حبي لك اقوى وقلت دامه يحبني هذا اهم شي
هيثم سكت مو عارف وش يرد
انفال:الله يوفقك معاها روح لها ياهيثم وداوي جرحها ترى ماراح تلقى وحده تحبك كثرها
هيثم:بس مو كثرك
انفال مسكت نفسها ماتبي تنفعل قدامه:مع السلامه
وسكرت
ودفنت راسها بالمخده وهي ميته من الصياح
دخلت امها وفي يدها كاس ماي:سمي بالرحمن وانسيه ياقلبي ولا تزعلين مني لأني عصبت عليك قبل اشوي
انفال احظنت امها:بالعكس يمه .........انا احمدي ربي ان صار كذا والا كان خليت انسانه تعيسه بسبتي
منيره استغربت:مين تقصدين؟؟
انفال:بقولك بس ........ابي منك وعد انك ماتقولين لأحد
منيره:طيب
انفال قالت لها السالفه

@@@@@@@@@@@@@@


هيثم بعد ماسكر منها حس ان كل ابواب الدنيا مسكره بوجهه
ماحس نفسه الا ماخذ مفتاح السياره وطالع بيختنق لو جلس اكثر من كذا في البيت


طفشت من النت وسكرته ودقت على لمى بس ماترد
رفال:اووووووووووووف طفش بروح اطالع تلفزيون...... الله ياخذ ياإيادوا
وطلعت من غرفتها وشافت اخوها
رفال بطنازه:شخبار المعرس...... ومتى الملكه والخطوبه انشالله؟؟
هيثم مارد عليها
قربت من اخوها وشافت وجهه كأنه فيه هموم الدنيا
رفال بخوف:شفيك؟؟ وش صار ؟؟؟ليكون... رفضتك!!
هيثم وهو نازل:قولي لأمي وهي تفهمك
رفال نزلت بسرعه تدور امها لقتها في الحديقه جالسه
ومرت سياره هيثم قدامها بسرعه
خافت اكثر وراحت لأمها بسرعه وجلست جنبها
رفال:يمه........ وش صار!؟؟
ام هيثم:..........................
رفال زاد خوفها:يمه تكلمي
ام هيثم بحزن:انفال تصير عمتكم
رفال طلعت عيونها:شلوووووووووووووون
ام هيثم قالت لها السالفه


وقف عند البحر يتأمله ويتأمل كبره يحس ان همومه نفس مساحه البحر
بعدها مشى يتمشى ويطالع الناس والعوايل اللي يضحك واللي ابوه يضرب ولده عشان يقعد
راح عند العاب الأطفال
وفجأه مسك يده طفله بريئه:بابا
نزل لمستواه وابتسم:وش اسمك؟؟
الطفله بدلع:اسمي روز
هيثم تذكر روز وتضايق بس غصب نفسه وابتسم:اسمك حلو
الرجال جا ومسك يد روز بقوه:وين رحتي؟؟
روز تصيح وهي تفرك عيونه بنعوووومه وتأشر على هيثم:كنت اتوقعه بابا
هيثم:حصل خير ومايصير تعامل روز كذا
الرجال بصراخ:والله ماطلبت منك تعلمني كيف اربي عيالي
وراح
هيثم:الحمدلله والشكر ناس متخلفين على بالهم ان الأطفال مايجون الا بقوه والعصبيه
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 9:34 am

روز كانت سرحانه وهي تطالع إياد كيف كان متوتر وهو جنب ريتاج
وريتاج نفس حالته
إياد يمد لها بطاطس وهو مبتسم
ريتاج بأحراج:لا ماابي .......شبعت
إياد:مااكلتي شي .....حتى امس في المطعم
ريتاج تلخبطت الوان وجها(ياربي والله فشيله بس...يبيني اكل في المطعم بعد ماضحك علي لمن بسام وجدتي اقصد امي احرجوني جنبه)
روز ابتسمت بنعومه وهي عايشه جوهم الرومنسي:لاتكسرين خاطره........ خذيها
ريتاج اخذتها وكلتها
إياد ابتسم لها إبتسامه ذوبتها
شجون:ههههههههههههههههه تصدق والله تصلحون لبعض
إياد وريتاج طالعوا بعض ونزلوا عيونهم بنفس الوقت وكل واحد لون وجهه غيييييييييييييييييييييييييييير
لمى:ههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيك؟؟؟
لمى:الحب ماغيره
روز تلقائيا جا في بالها صوره هيثم
وئام ضربت لمى
لمى:ايييييييييييي....... ليش تضربيني؟؟؟
وئام تهمس لها:مو روز مخيره لهيثم
لمى:إي!!
وئام:دقت اليوم خالتي واعتذرت.......... وقالت انهم رايحين خطبون له انفال اليوم
لمى اشهقت:كذابه........!!! والله ان قلبي كان حاسسني
وئام بعصبيه: عشان كذا ان احاول انسيها وانتِ خربتي علي كل شي
لمى بحزن:والله ماكنت اقصد ياعمري عليك ياروز والله هيثم مايستاهل ربع حبك له
وئام استغربت:وش دراك انها تحبه!!؟؟؟
لمى ابتسمت بخبث:اولا باين عليها في بيت خالتي امس وثانيا لو انها ماتحبه كان ماضربتيني يوم قلت الحب
وئام ابتسم:والله انك مو سهله
لمى:هههههههههههههههههه مابعد تشوفين شي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في سياره مروان
مروان:وش رايك نروح للربع
فارس:إي ربع؟؟
مروان:ربعي ........بس والله انهم فله......... بعرفك عليهم
فارس:اوكي
وصلوا الكرنيش
مروان:هلا شباب
الشباب:هلا والله بوسعد
عمار يأشر لفارس:عرفنا على خويك؟؟
فارس رفع حواجبه:شفيك انت تستهبل!!
كل الشباب استغربوا رده وجلسوا يطالعون ببعض
عمار مستغرب ويأشر على نفسه:انا اعرفك
فارس:عامر شفيك......؟؟!! مريض انت اليوم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار ابتسم بخبث:ااااااااااااااااااااه لالا انا عمار مو عامر
فارس استغرب وقعد يدقق فيه:متأكد
عمار:ههههههههههههه شفيك تبي تشككني في نفسي
فارس وهو مبله:يخلق من الشبه اربعين
مروان:شفيك ؟؟!!
فارس:انت تعرف صديق حامد ........عامر
مروان:لا بس اسمع هيثم وفيصل يتكلمون عنه انه خوش ولد
فارس:عمار يشبهه نسخه كأنه اهو اللي مقعد قدامي حتى الأسماء تتشابه
عمار بخبث:هههههههههههههههههههههه نفس ماقلت يخلق من الشبه اربعين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روز تكلم معاذ:ههههههه تصدق قعدنا نسولف ونسينا نسألك وش اسمك
معاذ:ههههههههههههههههه اسمي معاذ
لمى ابتسمت(ياحلو وياحلو اسمك)
شجون:وانت بنفس سنه إياد
معاذ:لا ........انا اكبر منه بسنه
لمى:حلو......... يعني عمرك 18
روز دفتها:وشو اللي حلو
لمى:اعمارنا مناسبه بعض
روز:هههههههههههههههههه والله انك ماتستحين
لمى:خليته لك
معاذ يكلم إياد:مشينا
إياد وقف:يلا
لمى:على وين؟؟
روز تهمس لوئام:اختك بايعتها
وئام:هههههههههههههههههههههه ورايحه فيها
روز:هههههههههههههههههه اجل راحت عليك يالؤي
معاذ:مانبي نزعجكم اكثر من كذا
لمى:لا والله بالعكس وناسه معاك
روز:خلاص اجلسوا....... الآنسه لمى طالبتكم ماتقدرون تقولون لا
إياد ماصدق على الله ورجع جلس جنب ريتاج
ريتاج للحين مو قادره تطالعه وصارت ترتجف
معاذ ابتسم:اسمك لمى
لمى بادلته الأبتسامه:إي
لمى وقفت ومدت يدها لؤئام:يالله طلعي فلوسك ابي اشتري باسكن
معاذ:خلاص انا عازمكم
لمى:لا مايحتاج
معاذ:افه انتِ كذا تزعليني منك ..........يالله امشي معاي نشتري لهم
لمى تشققت من الوناسه:خلاص إي نكهه تبغون
روز:فرواله
وئام:مانجو
شجون:توفي
إياد وريتاج بنفس الوقت:شكولاته
الكل:هههههههههههههههههههههه
لمى:ههههههههه ياعيني
ومعاذ مبتسم وهو يطالعها
وراحت
ومعاذ مشى جنبها
معاذ تردد:ابي اقولك شي بس ........ماابيك تاخذين فكره سيئه عني
لمى:اوكي قول
معاذ توتر:بصراحه انا عمري ماشفت اجمل من عيونك
لمى انحرجت:.........................
معاذ وقف:زعلتي
لمى ذابت:لا بالعكس .............حلو الواحد يطلع اللي في قلبه
معاذ تشقق من الوناسه:اوكي .........يالله امشي
ووصلوا
معاذ:إي نكهه تحبين
لمى:احب نكهه اوريو
معاذ:وعععععععع
لمى:ليه بالعكس تهبل
معاذ:بصراحه انا ماقد جربته بس الأوريو نفسه مااحبه اجل كيف اسكريمه
لمى:ههههههههه اجل انصحك تجربه........ صدقني طعمه غييييير
معاذ:اكيد اذا منك بيكون طعمه غير
لمى انحرجت (يمممممممممممه قلبي بيوقف)
بعدها طلبوا ورجعوا للمحل
معاذ ياكل الأيسكريم:هههههههههه
الكل:شفيك؟؟
معاذ يطالع لمى:على الأيسكريم من جد حلو على صاحبته
إياد بمزح:اقول لاتتغزل في بنت عمي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا
روز دقت على بسام وفيصل ومايردون
إياد:شفيك؟؟
روز تضايقت:مايردون
معاذ وقف:خلاص احنا نوصلكم
شجون:لا مايحتاج........ كافي الأيسكريم
لمى ضربتها
شجون:إييييييييييييييييييييييي
معاذ انتبه لحركتها وابتسم
وئام:روز مافي احد يودينه غيره
روز:يالله
وطلعوا من المجمع وراحوا للبركن
لمى تكلم روز:ياويلي قلبي بيوقف حتى سيارته تهبل
روز:هههههههههههههههههه اسكتي فضحتينا بس تدرين........... شكله معجب فيك
لمى:ههههههههههه ادري
روز استغربت:كيف؟؟!!
لمى بفرح:احم احم......... قالي
روز طلعت عيونها:قالك......!!
لمى:بسم الله ..........الولد ماغلط بس قالي ان عيوني اجمل عيون شافهم
روز كشت في وجها:مالت عليه ماعنده ذوق
لمى:الا انتِ اللي مالت عليك
وركبوا السياره
ولمى كانت ورى معاذ
وطول الطريق يطالعه في المرايه ويبتسم
وهي انتبهت له وتطالع الشارع وهي ساكته كانت نظراته تخووووف

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فارس:هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
عمار:هههههههههههههههههههه والله العظيم بس بعدها..... تاب انه يصدقني
فارس:بعد الا سويته تبيه يصدق هههههههههههههههههه
مروان:ترى عمار دايما كذا راعي مقالب
لؤي:بس مو مثلي
الفتتوا الشباب
الشباب:هلا والله بأبو الشباب
لؤي جلس:احم احم
مروان:ياسلام انا ابو الشباب مو اهو
فارس:والله انك طماع
عمار:ههههههههههههههه يغار من اخوه
مروان يكلم لؤي:وانت وينك.......؟؟ ماشفتك اليوم
لؤي:والله انك لصقه وش تبي.....؟ رحت اشتري لي ملابس للدوام
مروان بعصبيه:وانت كل اسبوع ملابس
لؤي:يلعن ابو اللقافه وش دخلك فلوسي والا فلوسك بعدين تبيني اروح الدوام مبهذل لالازم اكون متكشخ
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههههههههه صلوا على النبي وانتوا اذا اجتمعتوا لازم تتهاوشون
مروان:انا مصلي قبل مااشوف وجهه
لؤي دق جواله ووقف:واضح مقطعها مشالله عليك حتى شيوخ المساجد حفظوك من كثر ماتروح
وراح بعيد عشان يكلم
الشباب مسكوا بطنهم من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
مروان ابقلب وجهه اسود من العصبيه

لؤي:الو
البنت بدلع:الو
لؤي استغرب: من معي
البنت:انا البنت اللي مع السواق
لؤي ماتذكر:إي بنت!!؟؟
البنت:اللي كان سواقي بيصدم فيك
لؤي تذكر:إي تذكرت
البنت:حبيت اشكرك لأنك ماقدمت بلاغ على سواقي
لؤي:ليش ابلغ السواق ماصدم فيني عشان ابلغ عليه
البنت(ياربي وش اقول اني ابي اتعرف عليه )
لؤي:الو
البنت بدلع:هلا
لؤي:في شي تبين تقولينه لي قبل مااسكر
البنت بتردد:بصراحه ابي اعرف اسمك؟؟؟
لؤي ابتسم بخباثه:ليش؟؟
البنت انحرجت:بس
لؤي:ههههههههههههه آسف
وسكر وهو ميت من الضحك
رجع للشباب وهو نفس حالته
عمار:شفيك؟؟؟
لؤي:هههههههههههه في بنت كنت سواقها بيسقطع فيني وتهاوشت معاه ورحت لها عشان اتفاهم معاها وانعجبت فيني وسألتني اذا انا سعودي والا لا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى
عمار:ههههههههههههههه وش رديت عليها
لؤي:هههههههههههههههه قلتها لا مصري ومشيت
مروان للحين معصب عليه:يعني بتقول ان البنت هي اللي داقه عليك
لؤي ابتسم:إي واذا انت مو مصدق ارجع الأتصال واسمعها
ويكمل:بس عليها صوت يعذب
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه


سكرت البنت وهي منقهره
دخلت اختها الصغيره:مروه ماما تقول تعالي تعشي
مروه بصراخ:ماابي عشى
اختها:كيفك
مروه جلست تفكر:اول مره اشوف شاب مايبي يتعرف على بنت ............صدق انه مغرور بس آآآه يحقله

**********************************

وصلوا البيت
ونزلوا
ونزل إياد معاهم
دخلوا الكل وكانت ريتاج اخر وحده
إياد:ريتاج
ريتاج جمدت من صوته
قرب إياد وابتسم:تصبحين على خير
ريتاج بادلته الأبتسامه:وانت من اهله
ودخلت
ركب إياد السياره
والا تقابلهم سياره ثامر
ونزل ومعاه بسام وفيصل
نزل وراح لهم
فيصل:إياد....... شخبارك؟؟
إياد:تمام
بسام:شفيك واقف ........!!ادخل
إياد:لا معاي خويي........... ان وصلت اخواتك للبيت لأنهم دقوا عليك انت وفيصل وماتردون
بسام طلع جواله:اووووووووووه كنت ناسيه في السياره
إياد يكلم فيصل:وانت
فيصل:حاطه صامت
إياد:يلا باي
ثامر:تعال ادخل ومره وحده عرفنا على خوييك
بسام:ادخل يلا ننتظركم
إياد:طيب
وراح نادى معاذ ودخلوا المجلس

&&&&&&&&&&&&&&&&&


لمى تناقز في الغرفه:يجنن ياناس يجنن
ريتاج:الحمدلله والشكر استغفت اختي واهي توها بعز شباب
لمى حطت يدها على خصرها:الله يعلم في اللي استخف على بالك ماشفتك وانتِ طول الوقت منزله عيونك للأرض مسويه نفسك انك مستحيه وناعمه قدامه"وتقلدها"
ريتاج ضربتها بالمخده:احسن منك على الأقل انا استحي مو انتِ وعينك مانزلت من خويي حبيب قلبي
لمى:مالت عليك انتِ وإياد معاذ وبس
ريتاج ابتسمت بخباثه:ولؤي
لمى:هههههههههههههههه لؤي صدقه انه حلو بس مو احلى من معاذ ياويلي عليه
ريتاج:ماعندك عيون والله لؤي احلى
لمى:والله انه سخيف وثقيل دم ومايستحي مو مثل معاذ
ريتاج:والله حتى اهو مايتسحي على بالك ماشفته وهو يطالع فيك بالمرايه ياعل عيونه البط
لمى بخوف وهي تتذكر نظارته :تصدقين والله خفت في السياره من نظراته
ريتاج تذكرت وضربت خدها بقوووووووه
لمى بخوف:شفييييييييييييييك؟؟
ريتاج بخوف:لمو..... نسيت البوم صورك في المجلس
لمى شهقت :ليش؟؟!!
ريتاج:والله نسيت يوم انا اوريهم صديقتي.......... بروح اجيبهم بسرعه قبل مايجي احد من اخوياء فيصل وبسام
وراحت ومعها لمى
ونزلوا الدرج وهو يركضون
ام فيصل :شفيكم؟؟
ريتاج ولمى ماردوا وراحوا المجلس
ريتاج بخوف:ياويلي معاذ وإياد وثامر
لمى قلبها يدق:اخاف يفتحونه
سمعوا صوت من وراهم وجمدوا
بوفيصل بعصبيه:وش تسوون هنا؟؟!!
ريتاج تبلعمت
لمى:لا بس كنت.........
بوفيصل بعصبيه:كنتِ وشو؟؟
ريتاج:إي كنه بناخذ التحف اللي في المجلس عشان ننظفهم ونؤخر عنهم الغبار
بوفيصل هدى:خلاص اذا طلعوا ربع اخوانكم ناديتكم
لمى مسكت يد ريتاج وراحوا وجسمها للحين يرتجف من الخوف
لمى بعصبيه وهي تتنفس:اصلا مين قال ان بنظفهم بالمشمش
ريتاج:والله ان قلبي طاح من الخوف
روز تناديهم وهي في الصاله:لمى... ريتاج
دخلوا الصاله
روز:تعالوا في فيلم رومنسي على كيف كيفكم
لمى:وعععععععععع رومنسي اكيد اليوم الخميس لالا انا بقعد على الابتوب
ريتاج دفتها ورقت قبلها
لمى لحقتها ورجعتها على ورى وتهاوشوا
بوفيصل سمع الصراخ:خير......!! وش صاير؟؟؟
جموووووووووووود
بوفيصل بصراخ:اظن انكم تعرفون انه في رجال في المجلس
ريتاج بحزن:لمى كله تقعد على الابتوب ماتخليني اقعد فيه
لمى طلعت عيونه:كذابه طول الوقت كنتِ فيه وانا بس مسكته ربع ساعه
بوفيصل عصب:روحي جيبي الابتوب
لمى خافت:ليش؟؟
بوفيصل:باخذه وماراح اعطيكم اياه الا في الإجازه
ريتاج بحزن:لا يبا الله يخيلك توبه خلاص بنتفاهم
بوفيصل بأصرار:اقولك روحي جيبيه
ريتاج تهمس للمى:كلا منك
لمى:الا منك
راحت جابت الابتوب وعطته ابوها
ودخلوا الصاله وكل ووحده مادى بوزها
شجون:هههههههههههههههههههههه احسن زين اللي سوى فيكم
ريتاج:تسكتين والا اعملك ان الله حق
روز:شجون خلاص .......لاتشبين شر
دق جوال لمى
وقامت:الو
رفال:الو ..........هلا لمو
لمى:اهلين رفول......... شخبارك؟؟
رفال:بموت من الوناسه
لمى:اجل قولي بسرعه ابي اضحك
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 9:44 am

&& الفصل التاسع &&

رجع هيثم من البيت
وكان وده يفضفض لأحد
دق على فيصل بس مايرد اكيد للحين زعلان
راح الصاله ولقاها فاضيه
وراح غرفه رفال لقاها في البلكونه وتكلم جوال ومعطته ظهرها

رفال:انتِ عرفتي ان هيثم راح وخطب انفال اليوم
لمى بعصبيه:وهذا الشي اللي موتك وناسه
رفال:هههههههههههههههههههه انفال طلعت عمتنا
لمى استغربت:ايييييييييييييييييييييش!!!!
رفال بفرح:والله ..........هذا اللي صار
لمى:قولي لي السالفه من اولها ودي ارقص
رفال جلست على الكرسي وقالت لها

هيثم عصب وقرب منها واهي مو حاسه
لمى:ههههههههههههههههههههههه
رفال:وشرايك ههههههههههههههه
لمى:احسن والله لأنزل لروز واقول لها الخبر اكيد بتموت من الوناسه
رفال:اوكي باي
سكرت ولفت عشان ترجع بس اصقعت فيه وطاح جوالها في الأرض من الخوف وانكسر
رفال ترتجف من الخوف:هي.......هيثم!!
هيثم:داقه تشمتين الناس فيني
رفال نزلت راسها
هيثم مسك يدها بقوه:ردي
تجمعت الدموع في عيونها:ماكنت اقصد اللي في بالك
هيثم:حسافه والله هذا اختي وتتشمت......... اجل وش بقيتي للكل.......... وبأخص روز
رفال:........................
هيثم طلع من غرفتها وهو معصب وسكر الباب بقوه

رفال طاحه على سريرها منهاره من الصياح

00000000000000000000000000000


لمى قالت لأخواتها اللي صار
وئام:هههههههههههههههههه احسن
روز سكتت وهي منزله راسها
شجون:يستهال الحقير
ريتاج:عشان يعرف قيمه بنات عادل
لمى:مالت عليك"وتقلدها"عشان يعرف قيمه بنات عادل
وئام التفتت لروز اللي كانت ساكته وماعلقت
روز بحزن:عن اذنكم .........بروح غرفتي
كلهم طالعوها مستغربين

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


في مجلس الرجال

كان سوالف وضحك
وفيصل وبسام وثامر ارتاحوا له
فيصل:لا لازم نوديك القهوه ونعرفك على باقي الشباب
معاذ:عادي....... اصلا ماعندي شي
ثامر:اجل يالله
إياد:اشوفكم مافكرتوا بيوم تودوني القهوه معاكم
بسام:هههههههههههههه الحين بنوديك
ووقفوا
بوفيصل دخل:على وين؟؟
الشباب:بنروح القهوه
بوفيصل بأبتسامه:على راحتكم ولا تسوقون بسرعه على مهلكم
الشباب:انشالله
كل واحد ركب بسيارته
في سياره معاذ
يدور جواله
إياد:شفيك؟؟ وش تدور؟؟؟
معاذ:نسيت جوالي
إياد:روح جيبه
معاذ:اوكي
ونزل
بسام يكلمه وهو في سيارته:عسى ماشر؟؟
معاذ:نسيت جوالي في بيتكم بقول للوالد يجيبه
بسام ابتسم:مايحتاج ادخل بسرعه وجيبه وانا بنتظرك عشان تدل القهوه
معاذ ابتسم:صار
مشوا ثامر وفيصل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بوفيصل دخل الصاله:لمى اذا تبين تاخذين التحف عشان تنظفينها روحي لأن الشباب مشوا من شوي
شجون ووئام استغربوا
شجون:الله واكبر من متى لمى تنظف!!
لمى مشت بغرور:مالك دخل
دخلت المجلس واخذت البوم وانتبهت للجوال في الطاوله اخذت
لمى:غريبه من جواله لانا مااذكر ان اخواني او عيال عمي عندهم مثله اكيد إيادوا مشتريه ههههههههه بقوله يعطيني إياه
(فدوى لك)
جمدت وطاح البوم في الأرض والجوال للحين في يدها ياربي اعرف هذا الصوت ياويلي اذا دخل ابوي او احد من اخواني
معاذ يبتسم:طيب عطيني نظره
لمى بخوف:اطلع بره قبل مايدخل احد ويشوفنا
معاذ:افه .........ليش كذا يالمو؟؟
لمى استغربت:كيف عرفت اني لمى
معاذ ابتسمت:من صوتك ؟؟
لمى التفت عشان تطلع
وهو انبهر بجمالها
مشت عشان تطلع وهو مسك يدها
التفتت عليه وقلبها يدق من الخوف
معاذ يطالع جواله:بتاخذينه؟؟
لمى:مو تقول فدوى لي
معاذ ابتسم ابتسامه ذوبتها
لمى:امزح
وعطته جواله
وطلعت بسرعه حتى البوم نسته
وهو للحين جامد يالله قممممممممممممممممممر والله قمر
طالع في الأرض ومد يده واخذه وفتحه واهو مصدوم من الصور
إياد:معاذ شفيك تأخرت..........!!؟؟ بسام ينتظرنا
معاذ توتر:يالله جاي
وركبوا السياره
إياد انتبه للألبوم اللي ماسكه بقوه كأنه بيضيع منه:وشو ذا؟؟؟
معاذ طالع الألبوم وارتبك:البوم
إياد:ادري........... بس من وين لك؟؟ انا ماشفته معاك
معاذ زاد ارتباكه:ها... لالا.... بس .....انا شريته من المجمع
إياد:ماشفتك؟؟
معاذ :ههههههههههههه انت لاهلي مع حبيبه القلب
إياد ابتسم:طيب ليش ماسكه كذا .......!!!تراه ماراح يضيع منك
بسام مشى ومشى وراه
معاذ تردد:بصراحه ياإياد بقولك شي انتِ خويي عمري وماعمري خبيت عليك شي
إياد بخوف:قول
معاذ:انا احب بنت عمك لمى
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ عصب:ليش تضحك.......... اظن لمن قلت لي انك تحب ريتاج اختها ماضحكت
إياد:لا مااقصد بس انت اليوم تعرفت عليها امداك تحبها......... بعدين انت حتى ماتعرف شكلها
معاذ تبعلم( والله اني شفتها وحفظت شكلها بعد)
إياد: اجل كلامي صح
معاذ:لا موصح انا حبيتها من عيونها
إياد:هههههههههههههههههههه عيونها
معاذ:اسكت لاتعصبيني اكثر من كذا
إياد:اوكي خلاص بسكت

@@@@@@@@@@@@@@


رقت الغرفه وقلبها يدق طبول
ريتاج رقت وراها:شفي وجهك كذا...... ووين البوم؟؟
لمى تذكرت البوم:يوووووووووووووه نسيته
ريتاج:اجل ليش رايحه مو عشان تجيبينه
لمى:انتِ مادريتي وش صار لي وانا اجيبه
ريتاج :وشو ؟؟
لمى :معاذ
ريتاج تحمست:وش فيه؟
لمى:شفته في المجلس وكلمني
ريتاج تحمست للأخير شوي وتجلس حظنها
ريتاج:وش قال لك ...........؟؟وش قلتي له..........؟؟؟
لمى:ههههههههههههههه شوي شوي
ريتاج:تكلمي بسرعه الفضول بيذبحني
لمى قالت لها السالفه كامله من غير ماتنقص شي هههههههههههه عشان ماتنشب لها
ريتاج شهقت:ياويلي على غباك طلعتي والألبوم في الأرض
لمى:نسيته دخت من جماله
ريتاج:ههههههههههههههههه الا انتِ دخوتيه من جمالك
لمى:الله واكبر اللي يقول مسس لبنون 2008
ريتاج:ههههههههههههههههه بروح اجيب البوم
بعد فتره
ريتاج افتحت الباب بقوه واهي تتنفس بصعوبه
لمى اخترعت:شفيك؟؟
ريتاج بالموت تكلمت:خ.......ذا الأل........بوم
لمى وقفت وراحت بسرعه ودورت عليه ومالقته
جلست على الكنب وهي تصيح
ريتاج:اهدي هذا مو حل انك تصيحين
لمى:وش اسوي ماكنت اتوقعه حقير انخدعت فيه اكره اكره
{وصاحت اكثر}
ريتاج:لازم ناخذ رقم جواله ونتفاهم معاه بس اهم شي محد يعرف بالسالفه
لمى:انتِ صاحيه .....كيف ناخذه؟؟
ريتاج:بلى غباء ............من جوال إياد
لمى:متى ناخذه؟؟؟
ريتاج:بكره
لمى:لا مااقدر انتظر لبكره لازم اكلمه اليوم
ريتاج:اجل مافيه الا رفال
لمى طلعت عيونها:رفال
ريتاج:إي رفال .........مو اهي صديقتك وكل اسرارها عندك ...............قولي لها يمكن تفيدك بشي
لمى اخذت الجوال ودقت

00000000000000000000000000000
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 9:52 am

منار:وجدان بكره الجمعه.......... امي ماترضى اطلع
وجدان:عادي ماراح نتأخر بس بنشرب في الكوفي شوب ونرجع
منار:إي بس........ انزلي وفهميها
وجدان:عادي بنزل واقولها........ وش فيها؟؟
دخلت فوز
منار:اوكي وجدان اكلمك بعدين
سكرت
فوز:ليش سكرتي لمن دخلت؟؟؟؟
منار وقفت :اوووووووووف اظنك سمعتيني وانا اقول وجدان يعني ليروح فكرك لبعيد
وجلست في الصاله
منار:آلاء غيري المحطه وش هالمسلسل البايخ
آلاء غيرت المحطه
ام مروان:الله واكبر الحين لي ساعه اقولك غيري المحطه ماغيرتيها ........ولمن قالت لك مناروا على طول غيرتيها
فوز ضحكت بسخريه:يمه صارت منار امها مو انتِ
منار وقفت وهي معصبه:وانتِ كله عاطه دوبك دوبي ماقد مر يوم ماسلمت من شرك ......اروح الغرفه تجين اروح الصاله تجين "وبصراخ"اووووووووووووووف تراك كرهتيني في حياتي .........تزوجي وفكينه ترى اللي كبرك عندهم عيال طولك
ودخلت الغرفه وسكرت الباب:طرررررررررررراخ
فوز تجمعت الدموع في عيونها بس حاولت تمسك نفسها قدام امها
آلاء انكسر خاطرها
ام مروان:حبيبتي لاتزعلين من اختك انتِ تعرفينا طويله اللسانين ماتحشم احد مو شي غريب عليها........ وبعدين من قال انك كبيره وبتعنزين بالعكس انتِ للحين صغيره وحلوه"وهي تلعب بشعر بنتها"والف واحد يتمناك..... بعدين شوفي روز اكبر منك ومابعد يجيها نصيبها ووئام كبرك وحتى هي للحين مابعد يجيها ولد الحلال .......الزواج موشي سهل ........"وتنهدت بحزن"اسأليني انا
الزواج لازم تفكرين فيه زين لأنك بتقضين باقي عمرك معاه وبيصير بينكم عيش وملح وبتصبرون على الحلوه والمره مع بعض ..........بالعكس انتِ توك صغيره عمرك 22 مو 35 او في 40 عشان تزعلين
فوز بحزن:انا مازعلت بس
مروان ولؤي:السلام
الكل:وعليكم السلام
مروان يطالع في الصاله:غريبه ........وين الوالد؟ وام لسانين؟؟
ام مروان:الوالد نام من بدري ياعله مايقوم
الكل ضحك وحتى فوز الا ماكان لها خلق تضحك
ام مروان تكمل:وام لسانين في غرفتها
آلاء راحت للؤي واخذت النظاره اللي كان لابسها:الله حلوه ابي مثلها
مروان بعصبيه:هذا اللي ناقص بنات يلبسون نظارات
آلاء:ياسلام............ تراها مو بس للشباب حتى البنات
ام مروان:اجل اشترلي زيها
مروان اعصب اكثر:كملت
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%


رفال لللحين تصيح ومتضايقه من سالفه هيثم
ودق جوالها
رفال:الو
لمى:الو .......هلا رفال
رفال ولمى بصوت واحد:شفي صوتك كذا
بعدها ضحكوا
رفال:ههههههههههههه لمو شفيك؟؟
لمو:هههههههههههههههه انتِ اللي شفيك؟؟
رفال بحزن:هيثم سمعني وانا اقولك عن سالفته مع انفال
لمى:اها................ طيب وش قال؟؟
رفال:قالي حسافه هذا اختي وتتشمت فيني اجل وش بقيتي للكل وبأخص روز
لمى:حرام عليه والله احنا استغربنا........ لأني لمن قلت لهم الكل علق الا روز راحت غرفتها واهي ساكته
رفال ابتسمت:روز تحبه صح
لمى:إي
رفال:اصلا باين كل شي تقدرين تخبينه الا الحب
لمى:وانتِ الصادقه .........رفال ليش ماتقولين لفيصل انك تحبينه وتفكين عمرك من العذاب
رفال تنهدت:وفرضا رفضني........ وقال لي اعتبرك من اختي
لمى:وفرضا قال العكس
رفال:تكفين ماابي اتكلم بهالموضوع........ بس تصدقين اني مشتاقه له ........تكفين رسلي لي صورته على الماسنجر
لمى:هههههههههههههه ابوي خذاه
رفال بحزن:ليه؟؟
لمى:تهاوشت انا وريتاج عليه وماراح يعطينه اياه الا في الإجازه
رفال: الله يصبركم المهم عادي ارسلي لي على الجوال
لمى:اوكي يالله .............باي
رفال:لحظه بس...... ماقلتي لي وش فيك؟؟
لمى تذكرت:ها.... لا ولا شي...... بس كنت متضايقه على سالفه الابتوب
رفال:هههههههههههههههههههه طيب يالله باي
وسكرت
ريتاج عصبت:ليش ماقلتي لها؟؟؟؟
لمى:ماقدرت....... بعدين اهي متضايقه على سالفه اخوها هيثموه ماابي ازيدها
ريتاج:ليه ؟وشفيه؟؟
لمى:سمعها واهي تكلمني
ريتاج:مسكينه........ انتِ الحين وش بتسوين؟؟؟
لمى ارسلت لها الصوره:ولا شي
ريتاج:طيب ........وش بنسوي بالمصيبه؟؟؟؟؟؟
لمى:مافي الا انك تاخذين رقمه من جوال إياد
ريتاج طلعت عيونها:من جدك .....انا مااقدر احط عيني بعينه تبيني اطلب منه جواله
لمى بعصبيه:شوفي خلي الحب بجهه وخل نخلص من المصيبه الا انتِ جبتيها
ريتاج حست بتأنيب الضمير:انا آسفه
لمى وهي طالعه:اعتذري لمن تحلينها

*****************************


حامد بأبتسامه خبيثه:اجل وين هيثم؟؟
فيصل وبسام طالعوا بعض واسكتوا عشان مايذبحونه
ثامر رفع حواجبه:تتغابه
حامد ببراءه:اوووووو نسيت اللي صار
ثامر رفع حواجبه وهو مشبك ايدينه ببعض ويحرك الأبهام بسرررررررعه:اجل الحمدلله انك تذكرت
عامر:اجل انظم لشلتنا واحد جديد
حامد:ماعرفتنا عليه؟؟؟
إياد:هذا خويي معاذ
حامد:معاذ ايش؟؟
فيصل بعصبيه:وانت وش دخلك بعايلته
حامد:وانت تبي إي طريقه عشان تحط حرتك فيني
ودق جواله وابتسم وراح بعيد عنهم
بسام:اكيد الماسخات اللي يكلمهم
عامر:في غيرهم........ الا تعالوا وين عيال عمكم سعد انا مقد شفتهم ودي اتعرف عليهم
فيصل:اكيد مروان الحين يدق عود
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
فيصل يكمل:ولؤي مدري عنه

حامد:هلا والله بهالصوت
وجدان:هلا والله....... شخبارك؟؟
حامد بصوت يعذب:تمام ......وانتِ؟؟
وجدان بدلع:تمام
حامد:ها وش سويتي على اللي قلته لك
وجدان:كل شي تمام........ بس سؤال محيرني وش تبي فيها؟؟!!
حامد بأبتسامه خبيثه:بصراحه انا كان ودي بشجون بنت عمها بس يالله الظاهر ان منار احلى
وجدان:إي هي حلوه
حامد:ههههههههههههههههههههه شوقتيني اشوفها متى يجي بكره
وجدان:بيجي انتِ بس نفذ الخطه بدقه
حامد:افه عليك انا حامد مابعد تعرفيني زين
وجدان:الا تعال ليش تسوي كذا
حامد:بعدين اقولك يالله انا مظطر اسكر اكلمك بعدين
وجدان:انت دايما تقول انا مظطر ومظطر انا الحين مشتاقه لك
حامد:ياعمري لا تزعلين بكره بنشوف بعض وبنتكلم لمن تطفشين وتقولين ابي ارجع البيت
وجدان:مستحيل اطفش منك اطفش من العالم كله الا انت
حامد:طيب ياقلبي .........احبك........ باي
وجدان:وانا بعد احبك
سكر وهو للحين الأبتسامه الخبيثه مافارقته
وجا وقت الأنتقام ياعايله ال....................... انا اوريكم واعرف كيف اكسر خشومكم
رجع لهم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 9:53 am

الساعه 1:40
رجع من البيت والبوم في يده
مروه:معاذ....... وش اللي في يدك!!؟؟
معاذ بصراخ:مالك دخل
وطلع لغرفته
مروه:بسم الله علي
سكر الباب وغير ملابسه وكل الأنوار مسكره مافي الا نور الأبجوره
اخذ الألبوم وافتح وهو مصدوم في كل صوره يفتحها
,,,بعد ماخلص اخذ الألبوم وضمه لصدره ,,,آآآه سرقتي قلبي ياأحلى لمى بهالدنيا
قعد يفكر ادق عليها والا لا
بعدها اخذ الجوال ودق

@@@@@@@@@@@@@@



فيصل:لمى ابي جوالك
لمى:ليش؟؟
فيصل:ابي اخذ رساله حلوه
لمى اغمزت له:للحبيبه
فيصل:هههههههههههه اخلصي
عطته الجوال وراح
فتح على الرسائل الوارد وواعجبته كم رساله
بعدها فتح الرسائل المرسله وشاف صورته ورقم رفال
استغرب .......!!وش تبي من صورتي؟؟؟؟
دخل غرفه لمى لقاها سرحانه:لمى
لمى ماانتهبت
جلس جنبها:لمى ممكن تفسرين لي وشو ذا"ووريها"
لمى ارتبكت واخذت الجوال بسرعه:إي الصوره انا كنت.......... بسويها لك مفاجأه بس انت خربتها
فيصل:وشو هذا المفاجأه
لمى:رفول تقول انها دخلت صوره ثمور في الكمبيوتر وسوتها بالفوتي شوب عاد انا قلت لها اني برسل لها صوره فيصل وتسويها
فيصل صدق الكلام وابتسم:طيب....... متى تخلصها؟؟
لمى:ماادري........ ماسألتها
فيصل وقف:اوكي........ بروح انام
وطلع
لمى:اوووووووووف الله ياخذني غبيه
ومسحت الصوره في الرسائل المرسله ودق جوالها على رقم غريب
طالعت في مين هذا يمكن بسام داق من جوال احد اخوياه
لمى:الو
معاذ:هلا والله بهالصوت
لمى عرفت صوته وعلى طول صاحت
معاذ بخوف:لمى مين اللي صيحك وانا اوريه
لمى:معاذ تكفى رجع ألبوم صوري
معاذ:................................
لمى:انت وش تبغى فيني............ رجع الصور
معاذ بهمس:لمى انا احبك
لمى جمدت
معاذ:حبيبتي تسمعيني
لمى عصبت:لاتقول حبيبتي بعدين انت ماعرفتني الا اليوم كيف حبيتني
معاذ:اهم شي حبيتك........ كيف؟؟ وليش ؟؟؟ماادري....!!!
لمى تنهدت:اسمع يامعاذ انا كرهتك عقب اللي سويته ......انت ترضى لأخواتك بهالشي
معاذ:.........................
لمى بصراخ:قول.........تكلم ليش ساكت؟؟
معاذ بهدوء:خلاص حبيبتي اهم شي لاتعصبين وانا بكره بجي بيتكم وارجعه محل ماأخذته
لمى ارتاحت:اوكي .............يالله باي
طوووووووووووووووط


&&&&&&&&&&&&&&&&&&




رجع غرفته
ونفس الشي كان يدق جوال بنفس الرقم
طفش من كثر مايدق
ورد
فيصل بعصبيه:وش تبي........؟؟ لك وجهه تدق بعد اللي سويته
هيثم بحزن:تكفى ابي اتفهام معاك.......... مايهون علي اخسرك ...........انت تعرف غلاتك في قلبي
فيصل:على وشو نتفاهم؟؟؟
هيثم:بكره بعد صلاه الجمعه بجيك في البيت اوكي
فيصل:اوكي صار ........يالله باي
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:00 am



{الفصل العاشر}


يوم الجمعه
في الصاله كان بو فيصل وام فيصل يتقهون

بو فيصل يناظر ساعته:وين فيصل وبسام.....؟؟ تأخروا على الصلاه
ام فيصل:فيصل ماقام وبسام راح من بدري المعهد
بو فيصل:الله يوفقه....... طيب روحي قومي فيصل والبنات بكره مدارس
ام فيصل:انشالله
وهي واقفه
ناداها بو فيصل
وفتح الجريده وقام يقرا

راحت غرفه فيصل
ام فيصل :فيصل قوم ....لا تتأخر على صلاه الجمعه
فيصل بتعب :انشالله
وقام وراح الحمام اخذ دش سريع ولابس وتعطر وحط مفاتيح السياره في جيبه ونزل للصاله


ام فيصل راحت غرفت لمى وريتاج
دخلت لقتها الغرفه بارده
ام فيصل:حسبي يالله على ابليسكم كيف تستحملون البرد
ريتاج سمعت كلام امها:لا تحسبين على بليسنا
لمى:ههههههههه
ام فيصل عصبت:انشوف ابليس اللي دافعين عنه بيدافع عنك يوم القيامه
وطلعت
قامت ريتاج ولتفتت على لمى
ريتاج:وانتِ حتى وانتِ نايمه تضحكين
لمى:كيفي اضحك في أي وقت ابي......... بعدين انتِ مادريتي وش صار؟؟
ريتاج تحمست:وش صار؟؟
لمى:ماراح اعلمك حرررررررررررره
رنا رمت مخدة سريرها على لمى
لمى:وجع
ريتاج:تستاهلين
وراحت الحمام وغسلت
وبعد مارجعت دخلت لمى الحمام

دخلت ام فيصل على روز لقت الغرفه ابرد من غرفت لمى وريتاج
ام فيصل:حشى الظاهر اني ولدتكم في القطب الجنوبي
وراحت طفت المكيف وافتحت النوافذ وطلعت
جات على عيونها الشمس وانزعجت
وراحت الحمام طالعت في المرايه وجها لقتها عيونها حمره ومنتفخين من كثر الصياح اللي صاحته امس غسلت وتأخذ دش سريع
ام فيصل راحت وقومت وئام وشجون ونزلت


راح بو فيصل وفيصل للمسجد ونزلوا لمى وريتاج
لمى وريتاج:صباح الخير
ام فيصل:أي صباح ؟؟!!ماتشوفون الناس ظهر
ريتاج بأستهبال:اكيد ظهر يعني ليل
لمى:هههههههه تبينا نقول لها صباح الظهر
ريتاج:حلوه
واصفقت يدها بيد لمى
ام فيصل وهي ترمي الجريده عليهم:اقلبوا عن وجهي وروحوا فطروا ماراح اسوي غدا
ريتاج وترحون عند امها:ويهون عليك تخلينا جوعانين
ام فيصل:والله انا تعبانه اليوم
لمى:طيب ......ليش قومتينا اذا مافي غدا؟؟!!
ام فيصل:عشان بكره مدارس
لمى:الله يأخذها متى يمر شهر ونفتك
ريتاج:أي والله طفشنا
ام فيصل تذكرت:ريتاجوا ووجع متى بتدخلين 15
ريتاج بحزن:يمه باقي اسبوع بالضبط
ام فيصل:وبعد اسبوع انتِ متغطيه فاهمه ولا لا
ريتاج بترجي:يمه اذا دخلت 16
لمى حطت يدينها على خصرها:ياسلام وش معنا كلنا تغطينا15
ريتاج بدلع:لأني آخر العنقود
ام فيصل:اظنك قلت لك الأسبوع الجاي تتغطين
ريتاج بحزن:انشالله
ودخلت روز وشجون
:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز :الله يهديك يمه ليش تفتحين النوافذ؟؟
ام فيصل:ابوك قال لي اقومكم كلكم
روز بأرهاق:بس انا ماعندي شي!!؟
ام فيصل:المفروض كل يوم تقومين بدري عشان تطبخين عني الغدا
روز:ليش؟؟
ريتاج بأستهبال:عشان ماي هزبند
روز:هاهاهاها ما تضحك
ام فيصل تكلم روز:دخلي عني المطبخ انا تعبانه اليوم
ريتاج :أي والله....... اجل نقعد اليوم بدون غدا؟؟
روز:انطمي
وترجع تكلم امها
:وبعدين وش اطبخ؟؟
ريتاج:مشتهيه مرقوقه
روز طقت ريتاج على راسها بقوه
ريتاج حطت يدها على راسها:آيييييييييييييييييي وجع تعور
ام فيصل:احسن عشان تتركين اللقافه
ريتاج:هذا بدال ماتدافعين عني لأني آخر العنقود
شجون:تراك ذبحتينا آخر العنقود وآخر العنقود
ريتاج:لأنك منقهره
شجون بطنازه:على وشو الجمال الزايد؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج تكلم لمى
:لمى مين الأحلى انا ولا هي؟؟
لمى:بصراحه .......انتِ احلى
ريتاج تكلم شجون:سمعتي
وتطلع لها لسانها
شجون انقهرت:لأنه لمى تحبك اكثر مني
وتلف على روز : مين الأحلى
منى:شجون
شجون:ههههههههههههههههههههههه تعادل
ريتاج انقهرت:يمه..... مين الأحلى؟؟
ام فيصل:كل وحده لها شي مميز
شجون:يعني مين الأحلى؟؟
ام فيصل:الأم ماتقول مين الأحلى لبناتها لأنها تتعتبرهم كلهم نفس بعض
و ترجع تكلم روز:يالله روحي المطبخ
روز:بس مااعرف اطبخ
ام فيصل:وئام بتعلمك
ودخلت وئام
وئام:سمعت اسمي
ام فيصل:أي روحي علمي اختك روز الطباخ انا تعبانه اليوم ماني قادره اوقف على رجولي
سديم:سلامتك
وراحوا يطبخون الغدا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في امريكا
جالسه في الفندق ولابسه فستان احمر غامق مع شال ريش اسود وبوت رفيع احمر وفاتحه شعرها الأشقر وحاطه مكياج خفيف المحليه بعيونها الزرقاء وروج احمر صارخ يعني طالعه تدووووووووووووووووخ
دق جرس الفندق وقامت بكامل رشاقتها وجمالها
غرام بنعومه:مين؟؟
وائل بنعومه:انا قلب غرام
فتحت الباب وهي مبتسمه
وائل ذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
غرام:شفيك حبيبي؟؟!!
وائل:....................................
لمست راسه بنعومه
رااااااااااااااااااح فيها اكثر
غرام بخوف:حبيبي فيك شي؟؟
وائل وهوذايب فيها:حرام عليك ترفقي علي شوي
غرام :ههههههههههههههههههههههههههه
وائل تهبل:يابنت الناس لا تضحكين
ماقدرت تمسك ضحكها على شكله
وائل:لا انا رايح فيها رايح
غرام:طيب مشينا
وائل :مشينا
وشبك اصابع يده بأصابع يدها ومشوا
غرام بدلع:حبيب قلب غرام
وحطت راسها في كتفه
وائل :انتِ ناويه اسوي جريمه اليوم في الشارع
غرام:هههههههههههههههه شفيك اليوم
وائل قرب وجهه في وجها وطالع عيونها
انحرجت وصار وجها طماطه
وائل:تصدقين انك تطلعين حلوه اذا انحرجتي
غرام بأحراج:وؤلي
وائل:عيونه
غرام:خلاص عاد لاتحرجني اكثر
وائل:طيب بس بسأل سؤال واحد
غرام:الله يستر
وائل:هههههههههه لها الدرجه اسألتي تخوف
غرام تطالع عيونه
ذااااااااااااااااب
غرام:متأكد ان اسألتك ماتخوف
وائل حرك خشمه بخشمها بنعومه:متأكد
انحرررررررررررررررررررررررررررررجت من حركته
غرام بأحراج:انتِ تتعمد تحرجني
وائل: لأني اموووووووووووووووووووووووووووووت فيك اذا انحرجتي
انحرجت ونزلت عيونه في الأرض
وائل رفع راسها
وائل بحزن:متى بتسافرين.........؟؟
غرام بحزن:الأربعاء مو هذا اللي بعده
وائل:تروحين وترجعين بالسلامه
غرام بحزن:ماراح ارجع مره ثانيه
وائل بأستغراب:ليه؟؟!!
غرام: ابوي يقول خلصي هذا الكورس وارجعي
وائل:طيب باقي لك سنتين
غرام:بكملهم في الديره
وتكمل:بعدين مش انت بترجع بعدي بأسبوع؟؟
وائل:الا بس انا ماراح اطول كلها شهر وراجع مره ثانيه
احزنت كثير وقامت تدمع
وائل لمن شاف دموعها مسحها
وحاول يخفف الجو
وائل:ماتبغين اسألك السؤال؟؟
هزت راسها وهي تمسح دمعه من عيونه وتبتسم
وائل:يعني منتي خايفه من اسؤالي؟؟؟؟
غرام:لا

0000000000000000000000000000000000


رجع بوفيصل وفيصل من الصلاه
:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوفيصل:شجون روحي جيبي لي مويه
شجون وقفت:انشالله

00000000000000000000000000



روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 User_offline روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Quote
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:05 am

هيثم:يمه انا طالع
ام هيثم:على وين....؟؟ الحين بنطح الغدا
هيثم:بالعافيه ........بس انا بروح عند فيصل
سكوووووووووووووووت
بوهيثم بعصبيه:ليش؟
هيثم:وشو اللي ليش........ حرام اروح عند ولد عمي
بوهيثم بصراخ:انت ماتستحي كيف لك وجهه تطالعهم بعد اللي سويته
هيثم طنشه وطلع
بوهيثم صار وجهه احمر من العصبيه:شفتي ولدك؟؟
ام هيثم:حرام عليك الولد اللي فيه كافي لاتزيد عليه
رفال :يمه عطيني جوالك
عطتها الجوال
اخذته وركبته على شريحتها فتحت على الرسائل الوراده
هي وتطالع صوره حبيب القلب
جلس إياد وشاف الصوره ومسكها من كتفها:مسكت
رفال اخترعت وصرخت:يمه
إياد:هههههههههههههههههههههههههه
بوهيثم:كذا تخوف اختك لو يصير لعقلها شي بتنفعها
إياد:آسف
ورجع يهمس لرفال بأبتسامه كلها خبث:ليش عندك صوره فيصل؟؟
رفال خزته:مالك شغل لأروح واقول لريتاج تحبها
إياد ابتسم:والله تسوين فيني خير
رفال ااستغربت:تحبها........!!؟؟
إياد هز راسها وقام
رفال تطالعه الله ياخذه من جد شكله رايح في خرايط امها آآآه كل واحد منه عاشق

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


منار:خلاص انا موافقه .........بس انتِ تعالي بنفسك واقنعيها
وجدان:خلاص بجيك العصر عشان اضمن ان اوخانك موموجدين
منار:يالله امي تناديني على الغدا
وجدان:يالله باي
طلعت من الغرفه
مروان بصراخ:امي لها ساعه تناديك روحي المطبخ ساعديهم في التحضير
طالعته بأحتقار ومشت
وهو طلعت قرونه وراح وراها ومسك شعرها بقوه
مروان:اذا طالعتيني بهالنظره مره ثانيه اقسم بالله لأطلعهم لك
منار تحاول تفك يده من شعرها:اييييييييييييييي وخر
لؤي:وخر عنها......... تحط عقلك بوحده بزر
منار بصراخ:ماني بزر
لؤي ببرود:مروان عليك فيها
ورجع جلس وحط رجل على رجل
ماصدق على الله احد يشجعها وعاطها كف على وجها
{منار عصبت و رجعت له الكف}
طلعت ام مروان وفوز وآلاء
ولؤي شاف الموقف
جموووووووووووووووووووووووود
منار:مالك حق تضربني فاهم؟؟
وجات بتمشي
بس هو اسرع منها حطها في الأرض وقام يضرب فيها
لؤي وقف وهو خايف على اخته انها تموت بيدينه هو يعرف اخوه اذا عصب مايشوف شي قدامه
ومسك لؤي بقوه ورجعه على ورى
ومنار ميته صياح من الألم
مروان:وخر عني ..........انا اللي بربيها؟؟
بومروان بصراخ:وانا وين رحت؟؟
الفت الكل واهم منصدمين
مروان بطنازه:انت .......انت حتى ماتدري عن اخوانك ..........ماعمرك قلت لنا شخباركم ؟؟وش مسوين في الشغل؟؟ ماعمرك سألت عن حلالنا ؟؟؟مخليني انا ادير الحلال.......,, ماعمرك فكرت تسأل عن اخوانك وتزورهم
{بومروان تأثر من الكلام}
فوز تجمعت الدموع في عيونها:مروان خلاص
مروان بصراخ:لا مو خلاص لمتى يبا ننتظرك تحس فينا ماقد سألتني انا ولؤي متى بتتزوجون واشوف عيالكم ........حتى فوز مو مفتكر فيها صارت ترفض الزواج عشان ماتخليك مع امي واحنا مو موجدين
بومروان انصدم والتفت على فوز:صدق هذا الكلام
فوز ماقدرت تتحمل وراحت غرفتها وهي تصيح
وام مروان دخلت غرفتها وسكرت الباب
مروان طلع من البيت ولحقه لؤي
بومروان يطالع منار الا في الأرض ومد يده:تعالي
منار صدت وجها للجهه الثانيه:ماعمري احتجتلك ولا راح احتاج لك
وحاولت تقوم بس ماقدرت جات آلاء وساعدتها وراحوا الغرفه
وهو للحين مصدوم جلس في الصاله وطالع صحن اللي كان مليان دخان
اخذ ورفسه برجله:انت السبب......؟؟ ضيعت عايلتي بسبتك؟؟

لؤي:مروان وقف
مروان ركب السياره ولبس النظارات:نعم
لؤي:اللي سويته غلط ......... مهما سوا يظل ابونا وله حق علينا ان نحترمه
مروان طنشه ومشى وهو مايدري وين يروح

لؤي :الله يهديك
ورجع البيت وشاف ابوه جالس ويصيح استغرب ابوي يصيح
رجع الغرفه لأنه مايقدر يكلمه واهو منهار
فجأه تذكر لمى مايدري ليه يحس انه محد ينسيه ضيقته الا اهي
فتح على الماسنجر مالقاها وارسل لها رساله بس ماردت
في الأخير طفش وقرر انه ينام

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:10 am

وئام:والله حركات تعلمتي بسرعه
روز اخذت صينيه الدجاج وحطتها في الفرن:خلصت
وئام:ههههههههههههه شفتي انا الطباخ اسهل من حلوياتك
روز ابتسمت:شرايك نسوي حلى للعصر؟؟
وئام:اوكي يالله الحين دورك انتِ تعلميني
روز:جيبي سكر بودره وبيض وحطين و.........................
دخلت ريتاج وتشم الريحه:الله وشو ذا؟؟؟
وراحت للفرن وشافت الصينه:يالله جوعانه
دخلت لمى:احنا من يوم ماعرفناك جوعانه
ريتاج:مافي احلى من الأكل
شجون:الا الملابس والأكسسورات والمكياج و.....................
ريتاج قاطعتها:اسكتي بس الأكل نمبر ون

***************************


دق الجرس
ام فيصل:مين جاي........!!؟؟
فيصل تذكر:يووووووووووه نسيت ان هيثم دق عليه وقال انه بيجي
وطلع
ام فيصل بعصبيه:ولد اخوك مايتحسي......!! يجي عقب اللي سواه
بوفيصل ببرود:انا تعبت وفيني الضغط والسكر..... وش تبيني اسوي اطرده من بيتي؟؟
ام فيصل ثار جنونها وراحت للمطبخ تشوف البنات


هيثم:السلام
فيصل:وعليكم السلام........ تفضل
دخلوا المجلس
سكوووووووووووووووووت
فيصل بسخريه:متى الملكه والخطوبه؟؟؟
الا في دخلت ام فيصل
هيثم جا وباس رسها بس هي وخرته:حسافه ولدي ينزل راسي
هيثم بصوت كله حزن:افهموني ........انا اصلا عمري ماقلت اني ابي روز امي وابوي هم اللي خيروني لها
ام فيصل:وليش كنه لمن نقول روز زوجه هيثم تبسم مو هذا يدل على انك تبغاها
هيثم:انا كنت اتوقع انه كلام حريم
ام فيصل تكلم فيصل:ماتقول شي........ ليش ساكت؟؟ ماتعرف تدافع عن اختك........!!
فيصل سكت ماحب يتكلم ويتدخل بينهم
هيثم تجمعت الدموع في عيونه:ارتاحي ياخاله انفال تصير عمتي
جموووووووووووووووووووود
دق الجرس
فيصل طلع يشوف مين
ام فيصل:كيف؟؟ وشلون؟؟؟ فهمني؟؟؟؟
هيثم منزل راسه للأرض:جدتي مرضعتها لمن كانت عمتي مريضه في المستشفى ........موبس انا محرمه علي كل عيال عمي
ام فيصل مستغربه:لااله الا الله معجزه
دخل مروان وماكان حاله احسن من هيثم
مروان:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل:بروح اجيب القهوه
هيثم وقف:انا بستأذن مايحتاج
ام فيصل ابتسمت:اجلسي ياولدي مايهون علي تطلع وانت ماتغديت معانا
هيثم ابتسم وهو مرتاااااااااااح وجلس
ام فيصل تطالع مروان:مروان شفيك؟؟؟
مروان قال لهم السالفه
فيصل جلس جنبه:كلام لؤي صح
ام فيصل:هذا مهما صار يظل ابوك
هيثم سكت ماعلق على شي حس انه ماله دخل
مروان طالعه:ليش ماتتكلم؟
هيثم:احس نفسي غلط بينكم
مروان ابتسم:احنا اخوان مو صح ياخالتي
ام فيصل ابتسمت:صح وانتوا اعماركم متقاربه يعني مافيها شي اذا فضفضتوا لبعض
وتكمل:بروح اشوف الغدا
قبل ماتطلع وقفوا ثلاثتهم وحبوا راسها
وابتسمت انها مفتخره فيها
وطلعت
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:12 am

دخلت المطبخ
ام فيصل:روز الغدا اسوتى
راحت روز وطفت على النار:إي
ام فيصل:اجل يالله جهزوا هيثم ومروان بيتغدون معانا
روز انصدمت وكأنه ماي حارررر منكب فوق راسها:هيثم هينا
ام فيصل ابتسمت:لاتاخافين انفال تصير عمتكم
وطلعت
شجون:صدق ان عينه قويه
لمى:مره
ريتاج:مايكفي الغدا
وئام:يالدبه الأكل واجد يالله بسرعه نجهز قبل مايعصب ابوي
جهزوا الغدا على الطاوله
لمى:بروح اناديهم
روز:انا بروح غرفتي ماابي غدا
وئام مسكتها:تعالي الولد خلاص ماراح يتزوج.......... ليش تسوين كذا؟؟؟
روز والعبره خانقتها:اصلا خلاص عفته للأبد......... ماابيه هو جرحني
وئام سكتت

لمى دخلت المجلس وشافت ابوها يتكلم مع هيثم ومروان
مروان:بس ياعمي
بوفيصل قاطعه:هذا ابوك اللي رباك واللي سويته غلط اذا طلعت من عندنا ترجع بيتكم وتعتذر منه وتبوس راسه
مروان:انشالله
بوفيصل:وانت ياهيثم انسى اللي صار واحنا عيال اليوم اذا ماتبي بنتنا كيفك ماراح نزعل ...........بس ماراح نتغير عليك الظفر مايطلع من اللحم وانا ابوك
هيثم انحرررررررررررج من كلامه ونزل راسه
دقت الباب ودخلت:الغدا جاهز
ام فيصل ابتسم:يالله ياعيالي......... تفضلوا
وغسلوا يدهم وراحوا للطاوله الطعام
جلسوا بعد ماسلموا
ام فيصل:وئام....... وين روز!؟؟
جات روز ومعاها صحن السلطه وطاحت عينه على حبيب قلبه اللي جرحها وطعنها وضيعت كرامتها
سوت نفسها عادي وسلمت وجلست
بس قلبها يدق طبووووووووول
ليش ياقلبي تدق لمن شفته هو مايبيك........... هو جرحك وطعنك قدام الكل
هيثم يتكلم مع الكل الا اهي
واهي نفس الشي الا صار نقاش وعطى رايه ماتدخل في النقاش
مروان وهو ياكل:خالتي يسلم يدك على الطبخه
ام فيصل:ههههههههههه مو انا .......هذي روز
مروان استغرب:روز انت اللي مسويته...."وابتسم" تسلمين
روز ابتسمت:الله يسلمك .......بالعافيه
هيثم طالعها بنظره غريبه اهي مافهمتها
بعدين وقفت
بوفيصل:على وين.......؟؟
روز:الحمدلله شبعت
وراحت للمغسله
وقف هيثم
بوفيصل:شفيك...... ماعجبك؟؟؟
هيثم ابتسم مجامله:الا.......... يسلم يدها
وراح للمغسله

كانت واقفه وتغسل يدها
وقف جنبها وغسل يده:تشمتي لمن تقولين بس........... ماراح يهمني
روز استغربت من رده واخذت منديل تنفش يدها
هيثم:ليش ساكته........؟؟!!
روز ببرود:ماعندي كلام اقوله
هيثم :اكيد........ بعد ماضحكتي الناس علي..... بس ترى الكل سامحني
روز ماطالعته:مايهمني سامحوك والا لا .......واصلا انت ماتهمني
وراحت
هيثم بخبث:كذابه الا تموت فيني......... بس انا اوريك

888888888888888888888888


رفال:ثمور... متى بتحضر؟؟
ثامر:العصر....... ليش تسألين؟؟!!
رفال :ابيك تشتري لي جوال
ثامر رفع حواجبه:وجوالك شفيه؟؟
رفال تذكرت اللي صار وضاق صدره هيثم ماكلمها ولا عبرها بنظره :جوالي امس انكسر علي
ثامر من غير نفس:طيب ...........بقول لفارس يشتري لك
وقام وراح غرفته
ودق على شجون
ثامر:الو............... هلا والله
شجون:هلا ثمور........ شخبارك؟؟؟
ثامر ياقلبي عليك
ثامر:الحمدلله تمام
شجون:غريبه ..........متى بتحضر؟؟
ثامر تضايق:ياحوووووووول واللي يرحم والديك لاتسألين........ كل مانسيت رجع احد يذكرني ........توها رفال سألتني
شجون:ههههههههههههههه قمت من النوم وقالوا لي ان بسام محضر من بدري
ثامر:إي ادري قالي امس
شجون:اخوك عندنا
ثامر بحزن:قالي الوالد بس...........صار شي
شجون:والله ماادري............... بس الا اشوفه ان ابوي وامي يضحكون معاه
ثامر استغرب:غريبه .......!!اكيد تأسف وسامحوا
شجون:اكيد .......بس بتستغرب اكثر مين جا بعد
ثامر:مين؟؟؟
شجون:هههههههههههههههه مروان
ثامر استغرب:وش صاير في الدنيا؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:16 am

ريتاج بترجي:لمو تكفين قولي لي وش صار؟؟ اشوفك اليوم فرحانه
لمى:هههههههههههه امس معاذ دق علي .........تخيلي يقول يحبني
ريتاج شهقت:وانتِ تحبينه........!؟؟ إي هذا اللي تقول الحب مرض نفسي حاد
لمى:ههههههههههههه وانا عند كلامي............ عصبت عليه وقلت له انت ماعرفتني الا اليوم اللي هو امس ............وقال لي بيجيب الألبوم اليوم وبيرجعه بنفس المحل اللي اخذه
ريتاج ارتاحت:الحمدلله........ متى بيجي؟؟
لمى:ماادري ماقال
ريتاج:طيب دقي عليه واسأليه
لمى:لالا ماراح ادق الحين ينشب لي
ريتاج:هههههههههههههههههههه اوكي ياست لمى

888888888888888888888888888888888


في العصر

في سياره فارس
ثامر يطق راسه:اووووووووووووووووووووه
فارس التفت عليه:شفيك؟؟؟
ثامر:نسيت اقولك قبل ماترجع البيت روح محل جوال واشتري لرفال
فارس:ههههههههههههههههههههه خوفتني على بالي نسيت شي ضروري للمعهد
ثامر:هههههههههههههههههههههه تعرف هذي رفال البنت الوحيده لازم ندلعها
فارس ابتسم:طيب.........وشفيه جوالها؟؟
ثامر:انكسر عليها
وصلوا للمعهد
ونزل ثامر ويكلم فارس من النافذه وهو مبتسم
ثامر:تامر على شي ترى بتشتاق لي ماراح تشوفني الا بعد خمس ايام ههههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههههههه انقلع بس من زين هالخشه
ثامر:احسن من خشه غراااااااااااام ههههههههههههههه
ومشى بسرعه للبوابه عشان فارس مايضربه

فارس هز راسه وهو مبتسم متى بتكبر عن هالحركات؟؟

طلع جواله ودق

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


جالسه في الحديقه على الكراسي وماسكه دفترها وتكتب


مستحيل اللي يحب ينسى شخص يحبه
حتى لو مرت عليه من السنين دهور
مستحيل يلقى شخص ثاني يملكه قلبه
حتى لو حبيبه مابادله نفس الشعور
والله مانسيت في يوم اللي احبه
دايم اذكره في كل ليله وانام مسرووووووووور
دايم اذكره بأشيائه واتخيله اني بقربه
دايم اتذكر بسمته وشعره المنثور
دايم ان تخيلته تصير الرووووووووح ذربه
لعب بي لعبت الطفل في غباء لعبه
وهمني هيام شاعر بشعره المغمور
احبه بكثر ماقلت احبه وامووووووت بحبه
ابي اتغذب بحبه واقول ياعذب عذبه

سكرت الدفتر وهي تطالع إياد اللي كان جالس عند الورود وقاطف ورده حمره ويكلم نفسه
إياد:تحبني..........لاماتحبني...........تحبني..... ..
لاماتحبني
رفال :هههههههههههههههههههههههههههه إياد
إياد يكمل قطف الورده لمن بقطت وحده وقف وهو متشقق من الوناسه ويرقص:تحبني ........تحبني
رفال:هههههههههههههههههههههههه انجن اخوي ههههههههههههههههه
إياد راح لرفال وشالها وصار يدور فيها :تحبني تحبني
رفال داخت من كثر مايدور فيها وحطت يدها على راسها واليد الثانيه ماسكه إياد فيها:إياد نزلني
(نزلها مسكينه دوختها من كثر ماتدور فيها)
رفال سمعت الصوت وداخت اكثر
إياد نزلها :ههههههههههههههههههههه يلعن ابو اللقافه ........ وش دخلك؟؟ اختي وادور فيها من الفرحه
رفال جلست على الكرسي ومنزله راسها من الدوخه
فيصل:حرام عليك شوفها كيف دايخه
هيثم خاف من شكلها:إياد تدري انك سخيف شوف وش صار لها
راح لها ورفع راسها وهو مبتسم:تعبانه.........تبين تروحين الغرفه ترتاحين؟؟
رفال نزلت دموعها غصب عنها مو حزن بالعكس كانت فرحانه لأنه كلمها
هيثم يمسح دموعها بخوف:زادت عليك الدوخه
رفال ابتسم وهي واقفه :بالعكس راحت الدوخه لمن شفتك وكلمتني
هيثم ابتسم وماقدر الا انه يحظن اخته الوحيده
إياد:الله الله تكفى فيصل خذ فيديو قبل مايخلص علينا المقطع المؤثر عشان نرسل بلوتوث وننشره {اخو يحظن اخته}
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رفال تذكرت فيصل وانحرجت ووخرت من هيثم
هيثم ابتسم:ليش انشالله..........؟؟ليكون حرام احظن اختي
جات الخدامه وهي تكلم تليفون:ماما رفال
رفال:نعم
الخدامه:بابا فارس في يدق تليفون ويقول مال انته البس عبايه لأنه في يجي ياخذ انته
وراحت
رفال تأشر على نفسها:ياخذني انا.........؟؟!! غريبه
فيصل ابتسم:روحي البسي بسرعه قبل مايجي ومايلقاك جاهزه ........... ههههههههههه ترى ماراح نجيب مطافي
رفال بدلع:اصلا فروسي طيب وحبوب مو مثلكم"وتأشر على هيثم وفيصل"
وراحت غرفتها والبست عباتها ونزلت للحديقه تنتظره
888888888888888888888888888


شجون فتحت الدولاب ومسكت دولابها واشهقت:ياويلي .......وش ذا
طلعت من غرفتها وهي ماتشوف شي قدامها من العصبيه بس تبي توصل للمطبخ
وصلت المطبخ وكانت الخدامه تغسل جدور
شجون بصراخ:مااااااااااااااااري
لمى وريتاج وروز سمعوا صراخها لأنه جالسين في الصاله
لمى وهي تركض:ههههههههههههههههه الله يستر
وراحوا الكل شافوا مريولها اللي ماسكتها بيدها وهي تحطه بوجهه الخدامه
شجون:ثاني مره مافي يغسل مريول مع الملابس ............انته مافي مفهموم
الخدامه خافت وتجمعت الدموع في عيونها
لمى وريتاج:ههههههههههههههههههههههههههه
روز انكسر خاطرها على شكل الخدامه اللي ترتجف من الخوف
راحت وبعدت شجون عن الخدامه لأنها عارفتها اذا بتكون قريبه منها احتمال الا اكيد بتصبغ كم لون في وجها
روز:خلاص شجون
شجون بصراخ عالي وهي رافعه مريولها لفوق:ماتشوفين وش سوت صار مريولي ابيض من الكرولكس
لمى وريتاج جلسوا على الرخام وهم ماسكين بطنهم من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون التفت عليهم:ضحكتوا من سركم بلى
روز جاتها الضحكه بس مسكتها:معليه هدي
شجون:إي اهدي وبكره السبت وماعندي الا مريول واحد
روز:اخذي مريول لمى
لمى فرحت:إي .......... خذيه عشان اغيب بكره.......ماري كان غسلتي مريولي انا بكرولكس مو شجون
ماري هزت راسها:اوكي
روز طلعت عيونها:هي انتِ ........لاتصدقينها بعدين ماما نوره في يعصب
شجون :ياربييييييييييييييييييي انتوا وين ؟وانا وين؟؟
ريتاج باستهبال:احنا في المطبخ......وانتِ بعد في المطبخ
لمى وروز وماري:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون ثار جنونها :ماااااااااري وتضحكين بعد
قربت منها عشان تضربها
وروز تحاول توخرها
ام فيصل دخلت معصبه:شجون...........شفيك على ماري
شجون التفت لأمها وورتها المريول:شوفي وش سوت
ام فيصل طلعت عيونها:ماري وش هذا ..........انا ماقلت لك المراييل تغسلينهم بروحهم
ماري خافت اكثر
روز:يمه شفيكم عليها .........ماصار الا الخير
شجون حطت يدها على خصرها:ياسلام وش اروح فيه
روز:والله هذا مشكلتك محد قالك ماتعطين ابوي المريول يوديه المغسله مع مراييل لمى وريتاج
شجون:نسيت
روز:اجل لاتحطين حرتك في الخدامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:18 am

نزلت الحديقه
وكان فارس موجود ويسولف معاهم
فارس:ههههههههههههههههههههه بس خوش تفله
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههه فاتني
هيثم يطالع فيصل:والله مو هو حتى انا رجعتها له
فيصل:هههههههههههه بس انا اقوى
فارس يكلم هيثم:ههههههههههه انت ماشفت وجهك بوقعه كبيره من التفله ولمن مسحتها كان في وجهك ريحه............ بصراحه غميتني في المستشفى حتى الدكتور قال لي ان ريحت وجهك خايسه وفيها ثوم
ويلتفت لفيصل:ماكل على الغدا ثوم
فيصل وإياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم بخوف:صدق والله ...........فيصل انت ماكل ثوم
الشباب ماقدروا يسكتون من الضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههههههههههههه يمزح معاك اصلا انا حتى ماتغديت ...........الا اذا كان من العشا اللي في المطعم
فارس وإياد:ههههههههههههههههههههههههههه
هيثم عصب:فروس والله انك بايخ
قربت رفال ومسكت خده بنعومه وباسته:الا عسللللللللللللللللل
فيصل خقققققققققق:طيب انا ابي وحده
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رفال انحرجت والتفت لفارس :فارس يالله
إياد ابتسم بخباثه:إي تبين تغيرين الموضوع......اقوله له وش شفت اليوم في جوالك
رفال خزته عشان يسكت
هيثم استغرب:وش شفت
إياد يطالع رفال اللي كانت مرتجفه من الخوف:مافي شي بس في صور بنات حلوووووووووووووووه على كيف كيفك
هيثم طلعت عيونه:صدق والله..........رفال عطيني اشوفهم
رفال بنظره حزن:نسيت اللي صار امس .......انكسر جوالي
هيثم سكت ونزل راسه
فارس حس انه الجو توتر:رفال يلا
رفال حطت الطرحه على وجها:يلا
ركبوا السياره ووصلوا لمحل الجوال ونزلوا

000000000000000000000000000000000


عمار بصراخ وهو يراقب عشان محد يشوفهم
:سلطان بسرعه قبل مايجي
سلطان يجمع الجوالات بسرعه ويحطهم في الكيسه
عمار تغيرت الوان وجهه بخوف لمن شاف اللي داخل ومعاه بنت
عمار يكلم سلطان:كبسسسسسسسسسسسسه
سلطان فهم ورجع عادي
فارس قرب منه وهو مبتسم:اهلين عامر........شخبارك؟؟
عمار بأرتباك وهو يبي يطلع بسرعه قبل مايجي راعي المحل:الحمدلله
فارس:تصدق امس تعرفت على واحد اسمه عمار يشبهك نسخه
سلطان استغرب وقعد يطالع عمار اللي متغير لونه
عمار بارتباك:صدق
فارس لاحظ ارتباكه:إي ....بس شفيك مرتبك
سلطان شاف راعي المحل جاي:عمار بسرعه
عمار فهم:يالله فارس انا لازم اروح وانشالله نلتقي قريب
وطلعوا من المحل
فارس استغرب من تصرفاته ماكان طبيعي غريبه عامر يرتبك كذا
جا راعي المحل وهو يطالع كأنه يدور على شي
فارس:في شي
الراعي:إي في ولدين كانوا يبغون هذا الجوال"ويأشر على نوكيا 95"
فارس استغرب
رفال شافت الجوال وعجبها:فارس ابغى هذا

***************************

في سياره

سلطان:عمار وش السالفه
عمار وهو مسند الكرسي ويشوف الجولات في حظنه ومبتسم بخباثه:وشو؟؟
سلطان:ليش الرجال اللي قبل اشوي اللي شفنه في المحل يقولك عامر
عمار ببرود:عامر والا عمار كله واحد
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:19 am

ّالفصل الحادي عشرّّ


بعد المغرب
رجع مروان للبيت ولقى ابوه في المجلس
مروان:يبا انا آسف"وباس راسه"
بومروان:............................
مروان:يبا
بومروان ببرود:خلصت اللي عندك....... ممكن تروح وتخليني؟؟
وقف عند فتحت الباب وشاف ابوه طلع زقاره وشغلها وقعد يدخن
مروان:اوووووووووف ........الزقاره تجري في دمك
وراح غرفه لؤي لقاه نايم
سكر الباب وقرر انه يطلع من البيت

888888888888888888888888


فتح عيونه وغسل ولبس وطلع
يحس انه مشتاق للمى وينها السخيفه.........؟؟والله مشتاق لها البنت جنااااااااااااااااااااااااااااان
وصل للبيت خالته وافتحت له الشغاله
لؤي:وين بابا؟؟
ماري:مافي حد موجود........ كله روح بره .....كله نايم
لؤي عقد جواجبه:كيف بره ونايمين؟؟
ماري بعصبيه:انت مافي يفهم............؟؟
لؤي بصراخ:اقول روحي عن وجهي لأسوي وجهك ورق عنب
{وحس بنغزه في بطنه من الجوع}
والله اني جوعان
ماري:يبغى اكل
لؤي:عادي هذا بيت خالتي بروح المطبخ بنفسي واشوف
دخل الصاله وشاف ملاك نايم على الكنب
قرب منها وقعد يتأمل وجها
عيونها شعرها تلمس شعرها بنعومه
ياربي البنت تهبل كل شي فيها يجنني
انتبه للسلسه المعلقه في صدره
كانت عباره عن حرف l
مرر يدينه بخفه على السلسال معقوله تحبني
نفض هالفكره ههههههههههههه الظاهر اني نسيت انه بعد حرف اسمهاl
يقرب منها اكثر وطبع بوووووووسه خفيفه على خدها
وراح المطبخ
فتح الثلاجه واخذ له عصير
ماري استغربت:بس مافي يبغى اكل
لؤي يحس انه كأنه ماكل بعد ماشاف الملاك النايم
رجع للصاله وهو يشرب العصير يطالعها وهوسرحان
وجها برىء هههههههههههههههههههه امحق برائه

حست ان ظهرها يألمها من الكنب
فتحت عيونها ببطىء وشافته يطالع فيها وهو مبتسم
عدلت جلستها بعصبيه:انت من متى هنا؟؟؟
لؤي:ههههههههههههههههه من عشر سنين
لمى:هاهاها سخيف وربي سخيف ماتعرف تنكت
لؤي:وينك ليش ماتدخلين على الماسنجر؟؟؟؟؟
لمى وهي طالعه:ابوي اخذ الابتوب
غسلت وجها واخذت عصير ورجعت
لؤي يطالع العصير:قلاده
لمى وهي تشرب:حرام اشرب عصير
وفتحت التلفزيون ومسكت الريموت وجلست تشوف القنوات
لؤي:انا جالس وانتِ تتفرجين عطيني وجهه
لمى التفتت عليه:نعم
لؤي يأشر براسه على السلسله اللي في صدرها
لمى طالعت في السلسله:شفيها؟؟!!
لؤي غمز لها:اعترفي انك تحبيني .......عشان كذا حاطه حرفي
لمى كشت في وجهه:ووووووووووووع مالت عليك
طلعت عيونها بكبرهم وهي تشوفه يتقدم ناحيته وقلبها صار يدق من الخوف
قرب منها ومسك يدها اللي كشتها علي وباسها بنعومه:مقبوله منك
لمى جمممممممممممممممممدت ماعاد فيها لادم ولا روح
مستغربه من حركته
طالعت فيه عشان يفسر لها
لؤي ابتسم ومسك السلسله اللي بصدرها:تاكل صدرك
لمى بعصبيه وخرت يده:صدق انك قليل الأدب
لؤي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى عصبت اكثر:على وشو تضحك؟؟؟
لؤي ابتسم: عليك؟ ليكون مصدقه اني اسوي هذا عشان احبك ..............لا ياماما تحلمين ........انا كنت اختبرك اذا انتِ من النوع اللي ينحرج ويخقققققققققققققق والا لا
لمى كانت تسمعه وهي عيونها طالعه
لؤي:ههههههههههههههههههههه بسم الله على عيونك
لمى بهدوء:انت غريب
لؤي ابتسم:وانتِ اغرب
ويكمل:هههههههههههههه ماعلينا.........وين فيصل؟؟؟
لمى:فوق نايم
لؤي بأبتسامه خبيثه:واخواتك
لمى عرفت وش يفكر فيه وبادلته بنفس الأبتسامه:نايمين
لؤي ولمى:ههههههههههههههههههههههههه
لؤي:قومي معاي
قامت ومسكت يده وهي تضحك
وهو واقف حس برجفه من مسكت يدها
وطالع عيونها
وهي طالعتهوعلى طول ووخرت يدها
راحوا للمطبخ واخذوا قالب ثلج
ورقوا فوق
لمى:وش بتسوي؟؟
لؤي:بقومهم
فتحوا غرفه فيصل
وقربوا وهم ماسكين الضحكه
اخذ في يده خمس مكعبات ثلج وحطهم في ظهره فيصل
فيصل على طول نقز :يمممممممممممه يمه وش ذا
لؤي ولمى:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل قام ينفض الثلج اللي في ظهره لمن طاحوا
بعدها طالعوهم وهم معصب ولحقوهم
فيصل:ياعيال اللذين انا وريكم
واهم ميتين من الضحك ونزلوا من الدرج بسرعه
ولمى تعركفت رجلها وطاحت
لؤي طاح معاها وصار فوقها
فيصل:ههههههههههههههههههه تستاهلون يالمهابلين
ورجع غرفته
لؤي حس بحراره بكل جسمه دم ضلوعه الخلايا وقلبه كلهم وقفوا مايحس بشي
لمى انحرجت وصار وجهه احمر وهي تطالع وجهه ياربي توني انتبه لجماله
لمى:احم احم نكمل الخطه
لؤي ابتسم ووقف:يالله
ولقوا الثلج ذايب
لمى احزنت:لا لالالالالالالالالالالا........ذاب الثلج
لؤي:مافي غيره
لمى:لا
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الأحد ديسمبر 25, 2011 10:19 am

ورجعوا الصاله واهم مادين بوزهم لأنهم ماكملوا خطتهم
لؤي مستغرب من نفسه
ياربي وش فيني اذا قربت منها او لمست يدها ارتجف واحس بحراره في جسمي
لمى رجعت تطالع التلفزيون وانزعجت من خصلات شعرها للي كل اشوي تطيح على وترجعها على ورى
في الأخير اخذت ربطه شعر واربطت شعرها وكان شكلها بيبي فيس
لؤي دااااااااااااااااااااخ من كثر مايطالعها
والله انها جنااااااااان شكلك يالمى بتخليني من غير قلب وعقل مررره وحده
لمى تذكرت معاذ واخذت الجوال وطلعت
لؤي:على وين؟؟؟
لمى من بعيد:برجع
لؤي ابتسم واخذ الريموت

لمى راحت الصاله اللي فوق دقت على معاذ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


ماسك البوم الصور ويطالعهم ويتلمس فيهم
دق جوال وتشقق من الوناسه
معاذ:هلا حبيبتي
لمى بعصبيه:لاتقول حبيبتي........... ووين الألبوم قلت بتجيبهم اليوم .....وماشفت شي؟؟
معاذ ببرود وهو يطالع الصور:غيرت رايي
لمى طلعت عيونها:على كيفك تغير رايك
معاذ:لأني احبك وانتِ تكرهيني ........وماراح اقدر اشوفك عشان كذا بحتفظ بالصور عشان اقدر اشوفك كل مابغيت
لمى تصيح:رجع الصور......... تكفى
معاذ:بشرط
لمى وهي بالموت تقدر تكلم من الصياح:وشو؟؟
معاذ:تحبيني
لمى بصراخ:الحب مو بالغصب انت ماتفهم اكرهك اكرهك..... وكرهت اسمك بعد
معاذ:معليه اجل بجي اخطبك
لمى بصراخ اعلى:انت ماتفهم اقول اكرهك واكره حتى اسمك تقول بجي اخطبك
معاذ:اجل انا آسف ماراح اعطيك الصور
لمى:اذا ماعطيتني بقول لإياد يتصرف معاك
معاذ:هههههههههههههههه مايهمني ياحبيبتي"وشدد عليها"
طووووووووووووووووووووووووووط

سكرت وهي منهاره من الصياح
لؤي طفش من كثر ماينتظرها وراح يدورها
لقاها منهاره من الصياح
حس قلبه بيطلع
خاف عليها
قرب منها:شفيك؟؟
لمى :...............................
مسح على شعرها:لمى شفيك ردي علي؟؟
وخرت عنه:مافيني شي
ودخلت غرفتها:طرررررررررراخ
وهو واقف مستغرب
طلع فيصل من غرفه
فيصل:عندك شي الحين؟؟؟؟
لؤي للحين جامد
فيصل قرب منه:لؤي
لؤي:ها
فيصل:شفيك؟؟!
لؤي وهو يطالع غرفه لمى:مافيني شي
فيصل:امش نتمشى
لؤي وقف:اوكي

دخلت الغرفه وغطت جسمها ووجها بالبطانيه وهي تشاهق من الصياح
ريتاج اخترعت وراحت لها ورفعت بطانيتها:لمى شفيك؟؟
لمى احظنتها:الحقي علي........ طلعيني من المصيبه
ريتاج ماتت من الخوف:وش صار؟؟
لمى قالت لها السالفه
ريتاج:حقير حيوان
لمى:وش اسوي؟؟
ريتاج:قولي لرفال يمكن عندها حل
لمى:مايصلح بالتلفون
ريتاج:وليش التلفون بكره بالمدرسه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شجون:يمه وش اروح فيه المدرسه
ام فيصل بطنازه:بثوب اخوك صبغيه بني وانتهينه
شجون عصب:يمممه اتكلم جد
ام فيصل:وش تبيني اسوي لك ........قولي لأبوك او احد من اخوانك يودونك السوق تشترين لك
وئام:ليش يمه؟؟وش صاير؟؟؟
ام فيصل:ماري غسلت مريول شجون بالكورولكس
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههه
شجون :الحمدلله والشكر تخلف على اتفه الأسباب تضحكون
دخل فيصل ولؤي:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:حيالله بولدي لؤي.......شخبارك؟؟
لؤي:الحمدلله
شجون:فيصل تكفى ودني السوق ابي اشتري مريول لبكره
فيصل:ليه ؟؟ومريولك؟؟؟
وئام:هههههههههههههههههههه غسلته ههههههههههههههه الشغاله هههههههههههه بالكورولكس
فيصل ولؤي:هههههههههههههههههههههههههه
شجون وهي طالعه:بروح قبل ماانجن
فيصل مسك يدها:البسي عباتك بوديك

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عمار:شفيك مروان ساكت؟؟
مروان بطفش:مافيني شي
سلطان:فاتك اليوم طحنا على محل جولات على كيف كيفك اموووووووووووووه
مروان:هههههههههههههههههههههههه حمستني بسرعه
حسام:الحين تضحك للسرقه ها
عمار:انطم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في الصباح


ريتاج:طفش
هديل:مرررررررره
روابي:قوموا نتمشى الأبله غايبه
عليا:ليه من الغايب؟؟؟
روابي: كتكات
الكل:هههههههههههههههههه
هديل:يلا قوموا
قاموا يتمشون في الأسياب
عليا ماانتبهت وصقعت في بنت
البنت:وجع انشالله ماتشوفين؟؟؟
عليا:انت اللي ماتشوفين
جات البنت وقربت منها:هاي انت مابقى الا انت تطولين لسانك علي
عليا طالعتها باستحقار:وليش انشالله مااطول لسانك عليك؟؟؟
البنت ضحكت بسخريه:الظاهر انت ماتعرفين انا بنت مين؟؟
عليا:لا والله ماحصل لي الشرف اتعرف عليك
صديقتها:هذي تصير بنت مسؤول المدرسه
عليا طالعت صديقتها وقاموا يضحكون البنت عصبت مررره
البنت بصراخ:قالت نكته عشان تضحكين
عليا قعدت تضحك وهي ماسكه بطنها وروابي وهديل وريتاج ميتين من الضحك
روابي وهي تضحك:الحين انت من اليوم وتقولين انتوا ماتعرفون انا بنت مين؟؟؟ واخر شي بنت مسؤول المدرسه"تقولها بسخريه"انا على بالي بتقولين مسؤول الشرقيه او مسؤول المنطقه مو هههههههه"وجلست تضحك"
البنت ماقدرت تمسك نفسها وعطتها كف
روابي عصبت وحطت يدها على خدها:انتِ تستطريني
البنت بصراخ:واكسر راسك بعد
روابي مسكت شعرها وصديقتها جات بتدافع عنها بس عليا وهديل وريتاج قاموا يضربونها وصارت هوشه كبيره والبنات تجمعوا
جاوا الإداريات وحاولوا يفكون يد روابي من شعر البنت بس روابي دفت الإداريه بقوه وسقعت على الجدار بقوه وجاوا ابلات وفككوهم
عند الإدراه
المديره بصراخ:انتوا بنات والا اولاد؟؟
روابي بعصبيه:اولاد
المديره:وتراددين بعد
روابي خزت المديره
المديره:من الأدب لمن اكلمك نزلي عيونك والا اهلك مااعلموك هذا الشي
روابي:اهلي علموني وربوني احسن تربيه
المديره بطنازه:واضح والدليل كسرتي ظهر الإداريه
عليا وهديل وريتاج:هههههههههههههههههههههههه
المديره بصراخ:بس انتِ وياه
البنت:استاذه اهم اللي بادين انا وصديقتي كنا نتمشى جاوا وضربونه
هديل حطت يدها على راسه:الللللللللللللله واكبر
المديره تكلم البنت:انا عارفه............. روحي انت وصديقتك الفصل عشان ماتتأخرون عن الدرس
البنت وصديقتها طالعوهم بنظره نصر وراحوا
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف السبيعي الإثنين ديسمبر 26, 2011 5:12 am

يسلمو بحة رواية حلوة
ننتظر تكملي
لا تتاخري
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف ورد الغلا الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 5:47 pm


مشكورة قلبو بس لاتطولين علينا ها؟
‏...
ورد الغلا
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 15472
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 34
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 5:52 am

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 1184142446



الســــبيــعـــي أسعدني

مرووووورك
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 5:54 am

هههههه روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 831759608 ورد

مرااااااااح أطول؟؟

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 335447493
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 5:57 am

هديل انقهرت:ياسلام عشانها تصير بنت مسؤول المدرسه واهي اللي غلطانه تطلعونها من السالفه كأنها شعره من العجين
روابي بطنازه:وش دعوه بتسوين معجنات؟؟
ريتاج وعليا:هههههههههههههههههههههههه
المديره عصبت مررررررررررره:شوفوا قسم بالله انكم ماتدخلون المدرسه بكره الا معاكم امهاتكم فاهمين
روابي:بنات ماودكم بالأجازه؟؟؟
هديل:إي والله
روابي:اجل مايحتاج لاتقولون لأمهاتكم
ريتاج:والله فكره اخذ اجازه ثلاث ايام ياسلام
هديل بحماس: الله وناسه والله طول الوقت بقعد على النت واذا جا اخوي الصغير عطيته بوكس وطيرته عند امي
ريتاج وروابي وعليا:ههههههههههههههههههههههه
المديره طفشت منهم وحطت يدها على خدها:خلصتوا
روابي:لا بس باقي ماتكلمنا عن الغدا لأنه بصارحه ميتين من الجوع ونسينا فلوسنا
المديره باستهزاء:وش رايكم تروحون و تشترون من المقصف على حسابي؟؟؟
روابي:إي والله فكره"وتلتفت على البنات"ها وش رايكم ترى عرض مغري مايتفوت؟؟؟
البنات:اوكي
المديره عصبت مررررررررررره وحمر وجها
ضربت الطاوله بقوه :شوفو قسم بالله ماتحضرون إي حصه اليوم الا لمن تجي امهاتكم "وتكلم المرشده"دقي على امهاتهم خل يجون يشوفون بناتهم المؤدبات
روابي:وين نجلس؟؟.......... ترى تعبنا
المديره:في جهنم الحمره
روابي:بسم الله علي........... انشالله عدويني


دقوا على امهاتهم وجاوا تفاهموا مع المديره وراحوا معاهم
في السياره
بوفيصل:يابنتي ليش ماتصير عاقله
ريتاج ببراءه:والله يبا ماسويت شي
ام فيصل بعصبيه: اجل كل الكلام اللي قالته المديره كذب
ريتاج ببرود:إي لأن البنت اللي تهاوشنا معاها
بوفيصل قاطعها:يعني تهاوشتي
ريتاج:اهي اللي باديه علينا احنا كنا نتمشى وصديقتي عليا صقعت فيها وجات تتهاوش
ام فيصل:والمديره قالت لي كلام غير
ريتاج:لأنها تصير بنت مسؤول مدرستنا
ام فيصل:وليش تظلمكم؟؟؟
بوفيصل:صاحيه انتِ تبينها تتفنش من المدرسه
وصلوا البيت
ريتاج تتثاوب:بروح انام
ام فيصل:هذا اللي تبينه

الخدامه جابت لهم القهوه وجلسوا يتقهون
ام فيصل:والله احس ان البنات طالعين روحهم من المدرسه .............ومن مشكله روز
بوفيصل:وش تبيني اسوي؟؟
ام فيصل:على الأقل نغيبهم الثلاثاء والأربعاء ونروح الرياض عند اختك من زمان ماشفناها ومره وحده نغير جو البنات ............عشان بعدين يعرفون يذاكرون في الأختبارات وروز تتغير نفسيتها
بوفيصل:خلاص انا ادق على مروان وبوهيثم واقول لهم
ام فيصل عصبت:بوهيثم
بوفيصل:هذا اخوي واهو ماله ذنب باللي سوواه........ بعدين احنا سامحنا الولد ماتبيني اسامح اخوي المفروض حتى انتِ تسامحين اختك خلاص كل شي قسمه ونصيب
ام فيصل:ونعم بالله انا بروح ارتاح لي شوي

%%%%%%%%%%%%%%%%%


مروه:لمى شفيك ساكته ؟؟غريبه مو من عوايدك
لمى بحزن:لا مافيني شي
مروه:انا صديقتك الروح بالروح معقوله.........لمى تراني اعرفك زين
لمى حطت يدها على خدها:لا بس طفشانه والله ماده المكتبه مالها داعي
مروه:والله انك صادقه انتِ بتدخلين ادبي
لمى:بسم علي علمي ياماما وانتِ
مروه:انا بقره في الرياضيات
لمى:حطي لك مُدرسه
مروه:مدري بشوف بعدين
لمى بطفش:الزبده انا مليت من الحصه ابي اطلع
مروه:اطلعي انتِ اول بعدين انا بلحقك
لمى:اوكي
واستأذنت من المُدرسه وطلعت
ومروه الحقتها
وجلسوا يتمشون في الأسياب
لمى:الا وش اخر الأخبار مع ديما
مروه:عادي
لمى غمزت لها:علينا
مروه:تصدقين انها تقهر ماعندها كرامه اقولها صداقه بس ماتفهم
لمى:يضرب الحب شو بيزل
مروه:هههههههههههههه والله لمو تعرف تتكلم لبناني
لمى اغمزت لها:اعجبك
مروه تذكرت لؤي:آآآه
لمى:ههههههههههههه.......... شفيك؟؟
مروه:شفت واحد قمممممممممممممر يالمى يجنن اهو وسامه اهو جاذبيه اهو عضلات
لمى:الله الله رحتي فيها
مروه خقت وهي تتذكر شكله:الا طحت ولا احد سما علي
لمى:ههههههههههههههههههههههههه
مروه:بس اهو غريب
لمى استغربت:ليه؟؟!!
مروه :كان سواقي بيصقع فيه ونزل وهو معصب عاد جاني وانا دخت
المهم قالي لي نصيحه مني لاعاد تركبين مع سواقكم الغبي اخاف يصير لك حادث اوشي ........عاد انا كنت رايحه فيها وقلت تخاف علي
لمى:هههههههههههههههههههههههههه هبله
مروه:والا قهرني اني سألته...... انت سعودي؟؟ تتوقعين وش رد؟؟؟؟
لمى مندمجه في السالفه:وشو؟؟؟
مروه تلقد صوت:لا مصري
لمى:ههههههههههههههههههههه
مروه:آآه بس صوته عذاب........... دقيت عليه ابي اعرف اسمه وماقال لي
لمى:بقره انتِ اجل كيف اخذتي رقم جواله اذا انتِ ماتعرفين اسمه
مروه تفكر:صدق اني غبيه ........كيف طافتني ......انا ارسلت السواق يجيب لي رقم جوال من بعد مااخذت رقم سيارته .........بس الظاهر نسى يقولي اسمه.....اذا جا يجيبني من المدرسه سألته
لمى:ههههههههههه خلاص ولا يهمك بلى هالمذله كلها و بعطيك ولد عمي اللزقه لؤي
مروه:لا انا ماابي الا اللي شفت وبسسسسسسسسسسس
لمى:صدقيني والله لؤي حلوه ........حتى عندي صورته في جوالي
مروه:اخصصصصصصصصص.... اخاف تحبينه؟؟؟
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:02 am

لمى:إي حب وإي خرابيط بس عجبتني الصوره وخذتها بعد طلعت الروح منه......... هو يحب ينكت بس ثقيل الدم وسخيف
مروه:ههههههههههههههه حمستيني اشوفه
لمى:يمكن لوتجلسين معاه ربع ساعه صرتي مجنونه
مروه:تدرين والله مشتاقه اسولف مع بنت عمك
لمى تبي تعصبها:ههههههههه مين منار؟؟
مروه:هاهاها بايخه لاتعيدينها مافي احلى من رفال
لمى:إي والله اموووووووووووووووت فيها........اكيد بنت عمي طالعه علي
مروه:الت عليك بس....... والله تهبل بخطبها لأخوي معاذ
لمى انصدمت:اخوك اسمه معاذ
مروه:إي ليش تسألين
لمى ليكون هو معاذ نفسه لازم اسأل إياد عن اسم عايلته واذا صدق طلع اخواها انحلت مشكلتي
مروه:شفيك سرحتي؟؟؟
لمى انتبهت: ها....... ولا شي بس وش رايك نطلعها من الحصه ؟؟؟اكيد طفشانه
وتكمل:الله يعينها صعب
مروه:لا تخافين بنات العلمي دفاره
لمى:تف تف خمسه وخميسه ........قولي مشالله
مروه:ههههههههه مشالله
راحوا فصل رفال وطلعوها
اللي احظنتهم وقامت تبوسهم
لمى ومروه:هههههههههههههههههه
لمى:ذبحتينا
رفال بفرح:ماصدقت على الله اطلع
مروه:رياضيات
رفال:إي ..............الله ليوفقها ماخذه ثلاث حصص ورى بعض
مروه:ووووووووووووع كله معادلات وجذور وسين وصاد
لمى:هههههههههه رفال ماعليك منها تراها متعقده من الرياضيات
جات فاتن وضربت رفال
رفال:ايييييييييييييي
فاتن:تستاهلين تطلعين وتخليني
رفال:هههههههه انا مالي دخل لمى ومروه هم اللي طلعوني
فاتن سلمت عليهم وجلسوا يتمشون
فاتن:وين بتسافرون في الإجازه؟؟؟؟
مروه:انا يمكن الإمارات
فاتن:عندك اهل هناك
مروه:لا بس زياره
فاتن تكلم رفال ولمى:وانتوا؟؟؟؟
رفال ولمى طالعوا في بعض وضحكوا
فاتن:انجنوا بنات العم
مروه:صدقتي
فاتن:رفال لمى بلا سخافه............ ليش تضحكون؟؟؟
لمى:نضحك عليك
فاتن:ليه شفيني شكلي مو زين
رفال:هههههههههههه شعرك طاير
فاتن قامت تعدل شعرها:والحين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مروه:يضحكون عليك شعرك مرتب
رفال بجديه:فاتن انتِ مشكلتك ماعندك ثقه بنفسك
فاتن:وش اسوي هذا الشي مو بيدي
لمى:بالعكس انتِ حلوه يعني لازم يكون عندك ثقه بنفسك
فاتن:المهم لا تغيرون الموضوع .....قبل شوي ليش تضحكون؟؟؟
رفال:لأنه ماراح نسافر عشان شركه ابوي واعمامي
فاتن:بس
لمى:إي بس
فاتن:انا محتاره في شي
الكل:وشو
فاتن:اخوي يمكن يتزوج وانا محتاره في يوم زواجه وش لون الفستان اللي بلبسه
رفال:اخضر
لمى:لا لا فصلي ليموني بيطلع حلو عليك لأنك بيضه
فاتن:تتوقعين
لمى:ياحول رجعنا
فاتن:ههههههههه لالا خلاص امزح
وجدان:لمى منار ليش غايبه؟؟؟
لمى من غير نفس:اظن عندك جوال دقي عليها واسأليها بنفسك
وجدان طالعتها بأحتقار:عمى انشالله ...........وش هالنفس الخايسه؟؟
وراحت
لمى بصوت عالي:الله يعلم مين اللي نفسه خايسه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن:حرام عليك ..........ليش تعاملينها كذا؟؟البنت بس سألتك
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:03 am

لمى:تستاهل اهي واشكالها
رفال غمزت لها:بس انك عجبتيني
لمى غمزت لها:في الخدمه يابنت العم
مروه:ههههههههههههههههههه بنات عم يتفقون على الشر
رفال:الا ماقلت لكم امس شريت جوال جديد نوكيا95

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في الشركه

دق بوفيصل على بوهيثم وقاله انه مو زعلان وان الدنيا ماتسوى شي اذا اخوان تفرقوا عن بعض وقاله على انهم يبون يروحون الرياض يغيرون جو حتى الشباب ياخذون غجازه ويرحون معاهم
بعدها سكر منه وهو متشقق من الفرح


هيثم:وين عمي عادل؟؟؟
فيصل:امي دقت عليه وراح
هيثم:هههههههههههههههههه ماصدق انها دقت
فيصل ابتسم:ماتشوف ابوك
دخل بوهيثم:وشفيه ابوه؟؟؟
فيصل:ههههههههههههه مافي شي
هيثم ابتسم بخباثه:ليش ماتقول؟؟؟؟
بوهيثم بفرح:المهم ماعلينا........ عندكم إجازه
مروان بفرح:صدق
التفتوا لقوه واقف عند الباب
الكل:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:يشم ريحه الإجازه
مروان:عمي متى الإجازه
بوهيثم بأبتسامه:الثلاثاء والأربعاء
مروان بحزن:بس يومين ..........انا قلت اسبوع شهر
هيثم:والله انك طماع احمد ربك
بوهيثم:وبنروح الرياض عند عمتكم هيا
فيصل:وابوي وش رايه؟؟؟
بوهيثم ابتسم:ابوك هو اللي عرض علينا الفكره
مروان:والله حلو امي واخواتي لازم يغيرون جو احس انهم مخنوقين
الا في دخلت فارس
فارس:شفيكم متجمعين؟؟؟
فيصل:ابوك يقول ان عندنا إجازه يومين
فارس بفرح:صدق ............متى؟؟؟
بوهيثم طلع
هيثم:الثلاثاء والأربعاء وبنقضيهم في الرياض
فارس:زين زين
وتذكر:فيصل هيثم ........شفوتوا عامر صديقكم
فيصل وهيثم:شفيه؟؟؟
فارس:صديق مروان يشبه نسخه وقسم بالله اعتقدت انه اهو
مروان:الله انت للحين متذكر الموضوع
فارس:الموضوع شاغل بالي واللي فاك راسي اكثر ان اسماؤهم متشابه عمار وعامر......... انت متأكد ان ماعنده اخوان
هيثم:يخلق من الشبه اربعين ........وبعدين عامر يقول انه وحيد ماعنده لااخو والا اخت
مروان:حتى عمار يقول كذا
فيصل:ههههههههههههه عادي ان يامه اشوف ناس واتوقعهم اوهم ...............مره شفت واحد وانا اتمشى مع هيثم في المجمع لو تشوف كأنه مروان وطلع مو اهو
هيثم:هههههههههههههههه اذكر والله انك فشلتنا ذاك اليوم
مروان:هههههههههههههههه قولي لي السالفه
فيصل قاله له السالفه
وفارس كان في عالم ثاني في شبه بس مو مثله كذا هذا نسخه مقعده................. يمكن ليش لا سبحان الخالق كل شي بيد الله

0000000000000000000000000000000

ميساء:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه:صدق انك سخيفه.....على وشو تضحكين؟؟؟
ميساء تأشر على مريولها:هههههههههههههههههه
شجون تطالعه:إيه امس شريته
ميساء:ههههههههههههههههههههه وسيع صاير تحفه عليكم كأنك ببغاء بيطير
شجون:ببغاء بعينكم
ميساء:وين مريولك
شجون:اووووووووووف والله طفشت من كثر مااعيد السالفه
ميساء:تكفين قولي
شجون:بس ماتضحكين
ميساء تسكر فمها بقوه
شجون قالت لها السالفه
ميساء ماقدرت تسكر فمها اكثر
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه عصبت:ميساء وبعدين معاك
ميساء:هههههههههههههههههههه آسفه
المُدرسه بصراخ:قومي اوقفي عند الباب
ميساء قامت ووقفت عند الباب
شجون:ههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه:يالله ياشجون تتضحكين على ميساء.......قومي وريني بلده بلجيكا
شجون تتحلطم:الله يعين
وقفت عند السبوره واشرت
المُدرسه طلعت عيونها:وشو هذا ؟؟...........تصدقون بنات ان العلماء لمن يشوفون ذكائكم مو بس اذكاء ........الا عباقره........صدقوني بيعتزلون
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@


في الظهر
رجعت لمى من المدرسه
وشافت ريتاج نايمه استغربت
نزلت
لمى:يمه ريتاج مستأذنه؟؟؟
ام فيصل:لا متهاوشه مع بنات ورحت جبتها
وئام:السلام
ام فيصل ولمى:وعليكم السلام
وئام بتعب:اووووووووف تعبت اليوم احس ان ظهري يعورني من التجارب اللي سويتها في الكليه
ام فيصل:على طاري التعب............ انا اليوم كلمت ابوكم ووافق انه نروح من الثلاثاء الرياض ومانرجع الا الجمعه
لمى بفرح:والله
دخلت ريتاج وهي تتثاوب
لمى:صح النوم
ريتاج:قمت عشان اتغدا بعدين ارجع انام
وئام:حشى انتِ ياأكل يانوم.............. هذي حياتك
ريتاج:اجل وش تبيني اسوي؟؟؟
لمى:طيب ...............ليش متهاوشه اليوم؟؟
ريتاج وهي طالعه:مالكم دخل فيني
وشافت شجون تحرك شعرها من الحر
ريتاج:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه:وخري عن طريقي ابي اخذ دوش باررررررررررررررد بسرعه
ريتاج:هههههههههههههههههه روحي في احد ماسكك
شجون في بدايه الدرج وقفت ورفعت عبايتها ومريولها:سوبر مان
وركضت
ريتاج مررت صبعها على وجها تتحمد
.................................................. .............


وجدان بعصبيه:امس وينك؟؟؟
منار طالعت وجها بالمرايه وكان ودها تصيح من شكلها كان وجها الوان قز قزح
وجدان:اكلمك.........!! ليش ماتردين؟؟
منار بعصبيه:ترى والله ماني طاقيه اتكلم مع احد
وجدان استغربت ردها:منار وشفيك؟ وليش غايبه اليوم؟؟؟
منار:سالفه طويل........... وآسفه على المودع اللي امس .......انا مظطره اسكر باي
طووووووووووووووووووووووووووووط

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

في السياره

مروه بصراخ:غبي انت كيف ماتعرف الأسم
السواق:والله ماما انته مافي قول الا رقم ماله هو
مروه:طيب كيف اخذت الرقم من غير الأسم؟؟
السواق:انا في قول ماابي الأسم
مروه عصبت مرررررررره
وتقدمت وضربته على راسه:ثوووووور

،،،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كان سرحان يفكر فيها غريبه ليش صاحت فجأه كانت معاي تتضحك وش اللي قلب حالها
المدير:لؤي
لؤي وقف:نعم
المدير عطاه ملفات:اليوم ابيك تخلص لي هالملفات
لؤي يطالع ساعته:بس انا خلص دوامي .......عطهم حامد
حامد وقف:لا ياعمري حتى انا خلص دوامي وبطلع اتغدا... باي
المدير:خلاص يالؤي مافي الا انت خلصهم بعدين اطلع
لؤي بطفش:تامر


حامد ركب السياره ودق
وجدان:هلا حامد
حامد بعصبيه:وين اللي اتفقنا عليه امس؟؟؟
وجدان:ماادري وشفيها !!؟؟دقيت عليها وكلمتني بطريقه غريبه حتى انا استغربت منها......... واليوم غايبه
حامد بطفش:خلاص خلاص انا اشرها علي اني اتكل على وحده مثلك
وسكر بوجها
وجلس يفكر الحين وشلون بوصلها مافي الا اني اتقرب من لؤي
رجع للبنك


حامد بأبتسامه واهو ياخذ الملفات:خلهم عنك انا بخلصهم بدالك
لؤي استغرب:غريبه توك تقول ان دوامك خلص وتبي تروح تتغدا
حامد:غيرت رايي واذا ماتبي كيفك الحين امشي واخليك عاد ذاك الوقت اقعد للساعه 4
لؤي وقف:لايامعود والله اني تعبان مشكور على الخدمه
حامد ابتسم:ولو احنا اصدقاء
لؤي ابتسم:اكيد

000000000000000000000000000000


دخلت آلاء الغرفه وشافت شكل منار وهي واقفه في المرايه وتطالع وجها
آلاء:هههههههههههههههههههههههههههههه
منار التفتت بعصبيه:هذا بدال ماتصحين قاعده تضحكين
آلاء:الله اصيح مره وحده
منار رجعت تطالع بالمرايه:ياعل ايده الكسر
وحطت الشاش بالمويه وبعدين حطتها على وجها:ايييييييييييي يعور
آلاء تركت شنطتها واخذت منها الشاش:عطيني اساعدك
منار بعصبيه:ماابي شي منك .........توك تضحكين
آلاء ابتسمت:زعلتي
منار:لا بفرح
آلاء:خلاص لاتكبرين السالفه...... ماصارت ضحكنا
واخذت الشاش وبدت تحطها على عيون منار
دخلت فوز وقربت من وجهه منار:كيفها عينك؟؟؟
منار تطالعها بأحتقار من عين وحده:اذا انتِ مهتمه فيني لها الدرجه كانت فكيتيني من اخوك المتوحش
فوز:................
منار:إي ماعندك شي تقولين......... المهم مشكور على الزياره تقدرين تطلعين الحين
آلاء عصبت:منار
فوز تجمعت الدموع في عيونها
منار اخذت الشاش من آلاء:وانتِ بعد اطلعي"وبصراخ"اطلعوا بره ماابي اشوف احد
فوز:ليش تعاملينا كذا؟؟ احنا وش مقصرين معاك؟؟؟ ماكأنه اخوات ؟؟؟؟
منار:والله الأخوه انتوا اللي تخربونها مو انا
آلاء بصراخ:ياسلام وطولت لسانك علينا
منار استغربت منها اول مره توقف ضدها:آلاء تكلمي معاي زين
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:04 am

آلآء ضحكت بسخريه:هههههههههه اتكلم معاك زين وانتِ ماتحرمين احد حتى ابوي كسرتي خاطره........... انا الغبيه اللي كنت اطاوعك ياللي يافوز امشي نطلع
فوز:انتِ اطلعي انا ابي اتكلم معاي شوي
منار تعطيها ظهرها:وانا ماابي اتكلم معاك
فوز بعصبيه:لا بتسمعيني غصبا عنك
منار يدينها في اذانها:لاتتعبين نفسك ماابي اسمعك منك شي
فوز حزنت على اختها:اجلسي كذا لمن الكل يكرهك بذاك الوقت دوري احد يجلس معاك
وطلعت
منار بصراخ:اذا طلبت منك اتفلي بوجهي

اتفقوا على روحه الرياض والكل مستانس على الروحه الا منار
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:05 am

~~ الفصل الثاني عشر ~~


يوم الأثنين
في المدرسه
لمى بفرح:ماني مصدقه بكره انا في الرياض
مروه:والله بشتاق لك ماراح اشوفك الا السبت
لمى:ههههههههههه هذا اذا جيت
مروه طلعت عيونها:منتي صاحيه على الغياب
لمى:ايزي خذي الموضوع ببساطه
دخلت المدرسه الكيمياء وبدت تشرح
لمى تكتب لمروه في الدفتر:طفشت
مروه اخذت الدفتر :غريبه لمى تقول طفشت من الكيمياء!؟؟؟
لمى:ههههههههه لأني متحمسه لبكره
مروه:الله ياخذك لاتقهريني اكثر من كذا
لمى:شرايك تجين اليوم عندي؟؟؟
مروه:ماادري اخاف امي ماتوافق
لمى:طيب قولي لها وعطيني خبر عشان الشبسات والخرابيط ههههههههههههه
مروه:ههههههههههههههه اوكي
المدرسه:لمى مروه انتبهوا للدرس تراه مهم

*****************************


فاتن:ليش بتروحون؟؟؟
رفال:هههههههههههههههههههه الحلوه ذي بنروح نغير جو
فاتن:تروحين وترجعين بالسلامه
رفال ابتسمت:الله يسلمك ياعمري
فاتن:الا تعالي............ مافي اخبار عن حبيب القلب
رفال بحزن:آه لاتذكرني والله من زمان عنه
فاتن:ههههههه معليه بتشبعين منه في الرياض طول الوقت معاه
رفال:ههههههههههههه
فاتن:طيب بيفوتك دروس كثير
رفال باستها في خدها:الله يسلم فتوني الحلوه بتشرح لي كل شي
فاتن:ههههههههههههه يلعن ابو المصالح

&&&&&&&&&&&&&&&&&

روابي:وديني على طريقكم عند خالتي هي ساكنه في الرياض
ريتاج:ههههههههههه آسفه مانوصل
روابي:يلعن ابو الحقد والحسد اللي عليك
عليا:الا تعالوا بنات ماشفت بنت مسؤول المدرسه هههههههههههههههه
هديل:الا شفتها وناظرتني اهي وصديقتها بأحتقار
ريتاج تكلم روابي:شخبار ولد خالتك حمودي؟؟
روابي:آه ياقلبي عليه تخيلي امس اقول لأمي ابي اشتري جزمه وقالت لي امي انتِ كل اسبوع لك جزمه.......... قال وانا.......... عاد انا استغربت قلت خير انت .........قالي انا مو بس كل اسبوع اشتري لك الا كل يوم
البنات:ههههههههههههههه ياعيني على الرومنسيه
ريتاج بحزن:ياحظك ياليت انا وإياد مثلكم
روابي:ياسلام مو اهو حاسب اكلك في المطعم
ريتاج:إي بس هذا مو يعني انه يحبني
عليا:لا انا اتوقع على سوالفك معاه انه يحبك
ريتاج من قلب:انشالله
هديل:لاتخربون جو الفرفشه بخرابيطكم الرمنسيه وقموا نتشمى نخفف كرش
عليا:إي والله احس انه بدى يطلع لي
ريتاج بغرور:تكلموا عن نفسكم انا مافيني كرش
روابي:الله ياخذك ماادري الأكل اللي تاكلينه وين يروح؟؟
ريتاج:تف تف قل اعوذ برب الفلق........ انتِ مثل اخواتي
عليا:على طاري الأكل............. وش رايكم نجيب بكره تبوله وورق عنب ومعجنات؟؟؟
ريتاج حطت يدها على خصرها:ياسلام تجبون اكل وانا مو موجوده وتبوله وورق عنب بعد لالا خلوها يوم السبت
هديل:خلاص يوم السبت يوم السبت اهم شي رتوج ماتزعل
ريتاج:ههههههههههههههه إي كذا خلكم صديقات اوفياء


%%%%%%%%%%%%%%%%
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:07 am

في المعهد
الرقيب:يالله يابسام تحرك
بسام بتعب:انشالله
وقام يركض ويزحف في الشمس "مسكين"
ثامر شافه:هههههههههههههههههههه بسام وش مسوي هالمره؟؟؟هههههههههههههههههههههههههه
بسام وهو يزحف ويأشر على الرقيب اللي كان ورى ثامر
التفت ثامر لوراه واهو مو فاهم وش يقصد
لقى الرقيب واقف ومعقد حواجبه ومكتفه ايدينه ببعض:الضحك ممنوع ..........وبعدين انت وش جابك هنا؟؟
ثامر مات من الخوف:ها
الرقيب بعصبيه:يالله بسرعه مع بسام
ثامر بحزن:بس
قاطعه:لاتجادلني بسرعه
ثامر يزحف معاه:الله ياخذك من اشوفك ينحس يومي
بسام:ههههههههههههههههههه
ثامر:بيروح جمالي من الشمس طلع لي بذور سودا
بسام:ههههههههههههههههههههههههههه معليه اسبوع الجاي الحفل تخرجنا
ثامر:بعدها بأسبوعين بتتخرج وانا اللي بروح فيها مدري ليش بيسون حفل لدفعتين؟؟؟
الرقيب بصراخ:ممنوع الكلام
وكملوا واهم ساكتين
بعد ماخلصوا وداهم للحلاق وحلقهم صفر ماغير تفاهم
{{ههههههههههههههههههه حياه العساكر}}

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

دق جرس الفسحه

إياد مستغرب:معاذ ليش ساكت؟؟!!!
معاذ بحزن:بنت عمك مجننتني
إياد طلعت عيونه:في وشو مجننتك؟؟
معاذ:في حبها
إياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ عصب:الحين بدال ماتساعدني كيف بقول لها ووتفهم موقفي وتحبني مثل مااحبها............تتضحك
إياد:طيب وش تبيني اسوي .......اروح اقول لها؟؟
معاذ(آآآه ياقلبي بنت عمك حجر ماتحس اسحرتني من اول يوم .........ابي اعرف هذي بنت والا دجاله اللي اخذت قلبي من اول نظره)
إياد يهز:معاذ شفيك ؟؟وين رحت؟؟ههههههههههه"ويغمز له"ليكون مع الحبيبه"
معاذ:آآآآآآآآآه ياهالحبيبه
إياد ابتسم:اقول لها
معاذ:لا.........

000000000000000000000

المُدرسه:قومي ياشجون عيدي لي تعريف الشاعر......ابي اعرف انك اذا كنتي منتبها معاي
ميساء تهمس لها:هههههههههههههههه الله يعينك
شجون:كملي كملي معاك منتبها كلي اذان صاغيه ........انتِ بس امري كم لولوه عندي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه عصبت:وشو لولوه؟؟انا صديقتي تناجيني كذا؟؟؟
شجون ابتسمت:شفيك عصبتي ؟؟ادلعك
المُدرسه:ماابي دلعك.........وقومي وعيدي تعريف الشاعر المخضرم
شجون وقفت:هو الشاعر المخضر
المُدرسه ثارت من العصبيه:كملي
شجون ببرود:هذا اللي قلتيه.........مو انتِ قلتي عيدي اللي قلتيه ..........هذاني عدته
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه تصارخ:بس انتِ وياه"وتكلم شجون"وانا بس هذا اللي قلته
شجون:إياه................ وبعدين ماده الأدب مالها عادي
المُدرسه:اصلا انتِ كل حياتك مالها داعي ............الله يصبرني انا يالله استحمل عيالي تجوني انتوا
ميساء:تقاعدي احسن لك............واذا انتِ خايفه على مصاريف الحليب والحفضات فلا تحاتين ............انا براس الخدمه اقول لأبوي يعطيك مصروف شهريا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@


في العصر
دق جوال لمى
مره مرتين
ريتاج حطت المخده على وجها:وجع ردي والا قفليه
مدت يدها بتعب وشافت المتصل وردت
مروه:الو......... هلا لمى شخبارك؟؟؟
لمى:..........................................
مروه:لمى
لمى:....................................
مروه بصراخ:لمممممممممممممممممممممممى
احترعت ووقامت من السرير:ها....... وش صاير؟؟؟؟
مروه:ههههههههههههههه ماينفع معاك الا كذا
لمى بعصبيه:الحين وش تبين داقه؟
مروه:افه .............ماتبيني اجي
لمى بفرح:صدق............. امك وافقت
مروه:إي........ ويالله جهزي الشبسات والحلويات ههههه بيجيك بعد المغرب مباشره
لمى:يالله باي
نزلت بسرعه ولقت امها
ام فيصل استغربت:غريبه لمى تقوم في العصر
لمى:يمه صديقتي بتجي بعد المغرب وابي اروح اشتري شبسات ههههههههه والخرابيط تعرفين قعده البنات
ام فيصل عصبت:انتِ ماتعرفين انا احنا مشغولين لروحه الرياض بكره
لمى:عاد صار اللي صار....... وش اسوي الحين؟؟؟
ام فيصل:ماادري بس ابوك مو هنا راح السوبر ماركت يشتري اغراض للطريق
{الا في دخلت بوفيصل ومعاه اكياس}
بوفيصل بعصبيه:ماري ماري
جات ماري واخذت الأكياس
دخل ورمى الغتره والعقال من التعب:السلام
ام فيصل ولمى:وعليكم السلام
بوفيصل:لمى جيبي لي شي بارد
لمى راحت وجابت له
لمى تأشر لأمها انها تتكلم
ام فيصل:انا مالي دخل.......... ابوك عندك وقولي له
بوفيصل شرب وحط الكاس:خير........ وش عندك؟؟
لمى :بصراحه يبا صديقتي بتجي بعد المغرب وابي اروح السوبر ماركت
بوفيصل:انا تعبان توني جاي ...........قولي لفيصل
طلعت لمى وراحت غرفته ومالقته وقامت تدوره لمن لقته نايم في المجلس
لمى تهزه:فيصل فيصل
فيصل:همممممممممممممم
لمى:فيصل ابيك توديني السوبر ماركت
فيصل مد يده:تعبان قولي لأبوي يوديك
لمى:ابوي يقول انت وانت تقول ابوي
فيصل:.................................
طلعت لمى وهي متضايقه وش بتسوي فشيله تجي صديقتها وماتقدم لها شي
رجعت الصاله
لمى:يبا فيصل ماوافق
بوفيصل:انا تعبان لاتحاولين
ام فيصل:معليه خذي من الأغراض اللي جابها ابوك بعدين احنا نشتري
لمى:لا ابي انا اروح واختاري لي اللي ابي بنفسي
بوفيصل ببرود:اجل كيفك
لؤي دخل وسلم على بوفيصل وام فيصل وباس راسهم وجلس يسولف معاهم
لمى كانت جالسه ومادى بوزها
بوفيصل:لؤي تسوي خير اذا وديت لمى السوبر ماركت تشتري اغراض
لؤي تشقق من الوناسه:والله يهمك انت امرني
بوفيصل:تسلم
ام فيصل تكلم لمى:ارتحي......... روحي البسي عباتك
لمى تهمس لأمها:يمه اروح مع لؤي بروحي......... لا انتِ تعالي معانا
ام فيصل:وش بيسوي لك .....؟؟بياكل !!كيفك اذا ماتبين لاتروحين وتفشلي عاد من صديقتك
لمى:اووووووووووف بروح معاه وامري لله
البست عبايتها وطلعت واركبت ورى وهي ميته من الخوف
لؤي التفت لها:خير شايفتني سواق؟؟؟ تعالي قدامي
لمى حطت يدها في خصرها:خير انشالله اركب معاك قدام بصفتي وشو؟؟؟؟؟؟
لؤي يغمز لها:زوجتي في المستقبل
لمى:ووووووووووووووع عشان انجنن
لؤي:الحين منتي جايه قدام
لمى:لا
لؤي:على راحتك
ومشى
سكوووووووووووووووووت
لمى طفشت من السكوت
لمى:ليش ساكت؟؟؟
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:07 am

لؤي:زعلان
لمى:بعمرك مارضيت
لؤي:........................
لمى:طيب شغل لنا شي ماعندك اغاني حلوه
لؤي:............................
لمى:لؤي بلا سخافه رد علي
لؤي:.................................
تقربت ومدت يدها وقامت تشوف الأشرطه
واهو كان متوتر كانت قريبه منه مرررررررررررره
واترجف من غير ارادي
لمى انتبهت وطالعته:شفيك ارتجفت؟؟؟
لؤي يطالع الشارع:ها .........لالا مافيني شي
لمى شغلت شريط عباس ابراهيم
ورجعت محلها
وكلمات الأغنيه مليانه جو السياره

وينها عيونك تعبت من الوله ياحكايه الليالي في غلاي
كل شي اشتاق لك واشتقت له وينك اشتقت لعيونك ياهواي
ويناها عيونك تعبت من الوله ياحكايه الليالي في غلاي


ليه نتعب في لقانا الأسئله وين رحت وكيف مادامك معي
جبت لك كل السنين الأوله اللي تسأل عن لقا وماقلت شي



ليه نتعب في لقانا الأسئله وين رحت وكيف مادامك معي
جبت لك كل السنين الأوله اللي تسأل عن لقا وماقلت شي
وينها عيونك تعبت من الوله ياحكايه الليالي في غلاي

انت احلى هالغرام واجمله وشو اجمل من لقاك انت ولقاي
ببتدي حبك عشان تكمله خذني مني واخذك وانسى عناي

انت احلى هالغرام و اجمله وشو اجمل من لقاك انت ولقاي
ببتدي حبك عشان تكمله خذني مني واخذك وانسى عناي
وينها عيونك تعبت من الوله ياحكايه الليالي في غلاي

لمى:اهديها لك
لؤي:...........................
لمى قربت منه وباسته
حس ان الجو حاررررررررررررررر
ارتبك مو عارف ليه اذا تضايق يحب يكلمها ويسولف معاها اذا قربت منه يحس برجفه اذا مسكت يده توتر لا وتبوسني وارتبك لالا اكيد مريض او فيني شي ليكون احبها لالا إي حب
لمى:لؤي انت للحين زعلان
لؤي نزل من السياره:وصلنا
نزلت من السياره ومستغربه تصرفاته
هو مشى بسرعه متعمد عشان مايمشي جنبه ويحس بتوتر
تحاول انها توصل جنبه بس ماقدرت
ووقفت من التعب
حس انها بعيده التفت ولقاها واقفه وباين انها تعبانه
لؤي من بعيد:يلا يالمى
لمى:لحظه ابي اكلمك
وكل ماتقرب منه تزيد دقات قلبه
وقفت قدامه:شفيك؟؟؟
لؤي بتوتر:شفيني
لمى بعصبيه:انا اسألك شفيك؟؟ كل هذا لأني ماركبت قدام
لؤي:لالا بس
قاطعته:خلاص رجعني البيت شكلك كنت مخصوب على الطلعه
لؤي:لمى انتِ شتقولين؟؟؟
رجعت لمى للسياره ووقفت عند الباب الوراني عشان يفتح

هو حس انه غلطان والمفروض مايتصرف معاهالا كذا حتى ولو انه يحس بتوتر او ارتباك
قرب منها:انا آسف حقك علي
لمى:.......................
لؤي:خلاص ياعمري
(ومسك نفسه الله لايوفقني على هاللسان كيف طلعت مني من غير مااحس)
اهي اعتبرها عادي :لالا خلاص ياقلبي هههههههههههه مشينا
لؤي تشقق من الوناسه ليكون تحبني كان فرحته بهاللحظه ماتوصف مشى جنبها ويحس ان الدنيا منوره له احساس غريب اول مره يحسه
دخلوا السوبر ماركت
لؤي بأبتسامه:لحظه........ بجيب عربانه
لمى:بس انا ماابي اغراض واجد
لؤي:لاتخافين على حسابي
لمى:بس
قاطعها وجاب العربانه
لؤي وهو ماسك العربانه:يالله
لمى :عطني عنك
تبي تمسك العربانه ومسكت يدها والتقتت عيونهم لفتره
حست ببريق غريب في عيونه
البنت كانت واقفه وتطالعهم:لو سمحتوا خلوا رومنسياتكم في البيت............... تراكم معطلين الناس
لؤي انقلب وجهه احممممممر من الأحراج
لمى عصبت:إي رومنسيات هذا اخوي
حس ان قلبه يتقطع قطعه قطعه من كلمه اخوي
البنت:خلاص آسفين
وراحت
التفتت للؤي وشافت وجهه متغير
لمى:شفيك؟؟؟
لؤي:لالا مافيني شي ............ يالله بسرعه عشان مانتأخر
لمى:اوكي
وكانت تمشي قدامه وتحط بالعربانه
وهو ساكت ويتأملها
لمى تفكر:يالله.......... وش تحب روز؟؟
وتذكر:إي المارس
واخذت مارس وحطته في العربانه
وهو يضحك على شكلها والله بتذبحني هالبنت تهبل كلمه قليله بحقها
اذا ماتحبني معليه بخيلها تحبني اهم شي اني انا معها الحين بروحنا
ضرب راسها ياربي شفيني قمت اخربط انا وش قاعد اقول لالالا اكيد فيني شي اليوم ماني صاحي
لمى:هههههههههههه شفيك تضرب راسك
لؤي توترت كثثثثير:ها
لمى مااهتمت وقامت تدور في الككويات:يووووووووووه نسيت اخذ لرتوج والله بتذبحني
واخذت لها اللي تحبه
بعد ماخلصت
لمى:لؤي انت وش تحب؟؟
لؤي:المالتيزرز
لمى ابتسمت:مثلي
لؤي بادلها بأبتسامه اوسع:حلو
اخذت اثنين مالتيزرز وحطتهم في العربه
لؤي:خلصتي
لمى:إي
لؤي بأبتسامه:اكيد منتي ناسيه شي بعدين شوفي مين بيوديك
لمى ابتسمت:لحظه لحظه
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه - صفحة 2 Empty رد: روايه حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعوديه رومنسيه

مُساهمة من طرف بحة حزن الخميس ديسمبر 29, 2011 6:11 am

ونزلت راسها للعربانه وتأكدت من الأغراض:لا مانسيت شي
لؤي :اوقفي انتظريني لمن احاسب
لمى:اوكي
راح عند المحاسب ويحاسب
وهي واقفه طفشانه انتبهت لجهه المجلات يالله كيف نسيت ابي اشوف اخر شي نزوله
وراحت للمجلات وتقلب فيهم

خلص من المحاسبه وقال للهندي يوصله له للسياره
راح للمكان اللي كانت واقفه فيه ومالقاها
جن جنونه وين راحت
الهندي:بابا وين السياره حقت انت؟؟
لؤي بصراخ:انتظر شوي
ومشى قسم قسم يدورها
وفي الأخير لقاها تقلب في المجلات
مسك يدها بصراخ:انا وش قلت لك؟؟
طاحت المجله من الخوف من شكل وجهه:شفيك؟؟
لؤي وعيونه شرار:انا ماقلت لك اوقفي لمن احاسب واجيك
لمى بخوف:إي بس نسيت اخذ مجله ومره وحده اشوف وش اخر شي نزولوه
لؤي:مو انا سألتك اذا نسيتي شي والا لا
لمى والعبره خانقتها:الناس تطالع فينا
التفت لقى الناس تطالع فيهم
والتفت:امشي السياره
ومشت وراه والدموع تنزل من عيونها
وصلوا للسياره
فتح السياره وقال لها تركب
ركبت وماقدرت تستحمل وصاحت
لؤي حط الأكياس في الشنطه وعطى الهندي اتعابه وراح
بعدها ركب السياره وسكر الباب بقوه من العصبيه
ومشى مسرع
لمى تمسح دموعها:خفف السرعه تبي تموتنا
لؤي:ولا كلمه
لمى بصراخ:اذا انت تبي تموت كيفك بس انا ماابي اموت
خفف السرعه
سكوووووووووووووووووت
وصلوا البيت ونزل الأغراض وراح
دخلت البيت
وراحت غرفتها فسخت العبايه وغسلت وجها ونزلت ترتب الأغراض
ام فيصل:ليش تأخرتي؟؟
لمى بحزن:الطريق مزحوم
وبعدها جهزت كل شي ورقت تلبس قبل ماتجي صديقتها
فتحت الدولاب وطلعت لها تنوره جينز قصيره فوق الركبه مع برموده فوشي وكت فوشي والبست اساور مع صندل ناعم
وحطت مكياج خفيف
ريتاج فتحت عيونها بتعب واهي منزعجه من النور:ليش متكشخه؟؟؟
لمى:صديقتي بتجي
ريتاج قامت:وليش ماقلتي لي؟؟؟؟
لمى واهي طالعه:هي صديقتي والا صديقتك
ريتاج عصبت مرررررررررررره الحماره انا اوريها


شجون تشوف الأكل المجهز على الطاوله وتاكل منه
ماري:هزا حق لمى
شجون واهي تاكل:عادي وش بتسوي؟؟
دخلت وعفاريت الدنيا واصله معاها
لمى:ماتعرفين اني عازمه صديقتي ليش تاكلين؟؟ موعجبك الا هو؟؟؟؟
شجون بعدم اهتمام:وليش هالعصبيه؟؟؟ ترى الموضوع مايستاهل
لمى حاولت تدارك اعصابها ماتبي تتهاوش معاها والبنت في الطريق
ام فيصل:شفيكم ؟وليش صراخكم واصل لأخر الدنيا؟؟
لمى:الأخت شجون مو عاجبها الا الأكل اللي مجهزته لصديقتي
شجون:انا ماادري انه لك على بالي امي اللي جابته
ماري:الا انا في قول لأنته
شجون طالعت بتهديد ان حسابها معاها بعدين
لمى:لاتطالعينها كذا عشان انها قالت الحق
ام فيصل:خلاص يالمى هدي انا بعدله لك
ودق الجرس
لمى طلعت من المطبخ
وام فيصل ترتب اللي خربته بنتها شجون
شجون طلعت من المطبخ:ماسوى علينا كم حبه بطاطس وورق عنب
وجات بترقى الدرج وتقابل روز
روز:مين اللي على الباب؟؟؟
بحة حزن
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 15520
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى