منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  829894
ادارة المنتدي تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  829894
ادارة المنتدي تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:02 pm

سسلآمَ
كيفَ ألححـآلَ .

هذيَ قصةَ وآقعيةَ كويتيةَ .
وأبيَ تفآعلَ لآهنتوَ تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Biggrin
وهذآ ألبأرت الاولَ وآلثآنيَ

البارت الاول
.........


دانه كانت نايمه قامت على صوت موبايلها يرن ....
دانه: (بصوت تعبان ) :الو
دلال : الووو دانو قومي بسج نوم
دانه : دلوول تكفين خليني اكمل نومتي والله تعبانه امس مونايمه عدل
دلال: هاااا شعندج مونايمه عدل ! اعترفي اعترفي
دانه : لووول ..والله كنت سهرانه على البحث لازم اخلصه واقدمه الاحد
دلال: اوكي انزين قومي يلا بسج نوم .. اليوم اليمعه حللي الويكند
دانه : لوووول انزين بقوم والله بقوم بسج حنه
دلال : دانو شرايج تين بيتنا ؟
دانه : امممم اوكي خلاص .. الحين الساعه جم ؟
دلال : الحين الساعه 1
دانه : اوكي خلاص عيل اقوم اسبح وابدل واتغدا على السريع وايلج .. اوكي؟
دلال : لالا لاتتغدين تعالي نتغدا مع بعض
دانه : اوكيك عيل .. يلا باي
دلال: لاتتأخرين .. بايات

--------------

قامت دانه غسلت وراحت حق امها عشان تستأذن منها قبل لا تروح عند رفيجتها دلال
دانه: يما يما ..
(حنان) ام دانه : هااا يما شفيج ؟
دانه : يما بروح بيت دلول
(حنان) ام دانه : اوكي ديري بالج ولاتتأخرين
دانه : انشالله ..

---------------

خل نتعرف شوي على دانه .. دانه اخر العنقود وكانت مدلله وايد من ناحية امها وابوها بس اكثر شي من ناحية ابوها لان امها شوي شديدة وعصبية , عندها3 اخوان , نوره عمرها29 ومتزوجه من طلال عندها 2 بنت وولد , احمد 26 , عبدالرحمن 24 , وبالاخير دانه عمرها 18 خل نتعرف على شكلها دانه حنطاويه جسمها متناسق شعرها لي جتفها كستنائي عيونها شوي وسيعه شفايفها صغار ملامحها حيل نعومه ...


---------------

دانه توها كانت طالعه من الغرفه ولا ادق عليها دلال ..
دلال : الو دانو ماصارت .. يلا وينج حدي يوعانه
دانه : وااي دلوول والله توني توني طالعه من الغرفه يلا كاني الحين بنزل وبس مسافه الطريج واكون عندج
دلال: اوكي ديري بالج ولاطولين ..
دانه : اوكييك يلا مع السلامه
دلال: مع السلامه


---------------

نروح عند دلال ونتعرف عليها شويه ..... دلال ودانه يعرفون بعض من ايام الثنويه واهم اكثر من خوات كل اسرارهم عند بعض .. دلال بيضه قصيره شويه شعرها اسود لي نص ظهرها ملامحها حيييل نعومه الي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها
وراح نتعرف عليها اكثر مع الاحداث ...
دلال : عبود خلص عطني تلفوني بطلب بسرعه
عبدالله: اذا بتطلبيلي اعطيج ياه
دلال: يالمليق شتبي ماعندي فلوس بس بطلب حقي وحق رفيجتي
عبدالله : ياسلام حق رفيجتج عندج وحق اخوج ماعندج ها ؟
دلال: والله لو عندي جان طلبتلك .. يلا عبيد البنت يايه بالطريج عطني خل اطلب قبل لاتوصل لاتفشلني
عبدالله: امممممم يلا يلا مسامحج هالمره
دلال : لووووول (وجان تاخذ منه الفون) وتقوله :موبكيفك غصبن عليك تسامحني ونحاشت
عبدالله : قعد يضحك على اخته

-------------

بعد فتره وصلت دانه عند دلال ...
دخلت سلمت على ام دلال وصعدت تبي تروح عند دلال بغرفتها ..
واهي صاعده ولا تشوف عبدالله توه طالع من غرفته يبي يروح الحمام ( عزكم الله) كان لابس شورت من غير بلوزه وماسك فوطته طاحت عينه بعينها وقعد يطالعها عبدالله مده .. دانه استحت ونزلت راسها ودشت غرفة دلال بسرعه .. عبدالله انحرج وبنفس الوقت مايدري شلي خلاه جذي يطالعها !!
دلال ( اخترعت) : وااااي يمه خرعتيني شفيج اكو احد جذي يدش من غير احم ولا دستور!!!!!
دانه : واااي دلوول مووقتج امبي موووصج شفت اخوج عبدالله طالع من غرفته بس بشورت بدون بلوزه!
دلال: لوول ماتعرفين عبدالله كل جذي
دانه : امبي لابس فشله ماهقيته بيطلع جذي انا تنحت واهو تنح بعد ماتوقع انه احد بيصعد فوق
دلال: لوووووول عادي عادي جنه ماصار شي
دانه : امبي موصج .. وقعدو البنات يتغدون ويسولفون ويضحكون ...

----------------

بهالحظه عبدالله تذكر شكل رفيجة اخته دلال ..
عبدالله : ( بينه وبين نفسه ) هههه يحليلها استحت شكلها كان يونس شلون انحرجت .. بس مزيونه
خل نتعرف على عبدالله عبدالله عمره 24 مهندس طيران ابيض طويل ضعيف بس مواايد,, شوي معضل مخفف شعره عيونه عسلية فاتحه شفايفه صغار ومسوي ديرتي .. كانت ملامحه تجذب .. عبدالله كان شايل هموم ومسؤولية البيت على راسه ومومقصر مع خوانه بأي شي بسبب انه ابوه واخوه متوفين بحادث .. فه ماكان مقصر مع خوانه وامه بأي شي كان يحاول قد مايقدر انه يعوض عدم وجود ابوهم وياهم .. عايلتهم مكونه من .. رنا 29 متزوجه خالد وعندها عيال .. ريم 25 متزوجه فهد .. بعدها عبدالله 24 .. دلال 18 .. واخر شي اخوانه لصغار التوم فاطمه وعبدالرحمن 11 .. عبدالله كان يدرس بامريكا هندسه وبالفتره الي كان يدرس فيها حب بنت وياه كانت بالجامعه كانت اجنبيه عاش وياها احلى ايام بحياته كانت بالنسبه له كل شي وقف وياها وساعدها وماخلاها تستسلم بسهوله لكنها بالنهايه توفت بسبة المرض الخبيث الله يكافينا ويكافيكم شره انهار وكره كل شي من بعدها ماكان يفكر بالحب من بعدها لان كانت كل شي بالنسبه له ومو اي وحده راح تقدر تعوضه عنها ..

---------------

عقب ما خذا شاور عبدالله بدل وكشخ وطلع ..
نزل بالصاله وكانو قاعدين امه ودلال مع دانه وفطومه قاعده اطالع التلفزيون ..
عبدالله : السلاام
كلهم : وعليكم السلام .. ( عبدالله شاف دانه وابتسم)
دانه طالعته وانحرجت تذكرت الموقف الي صار ونزلت راسها قامت تلعب بموبايلها
ام عبدالله : ها يمه وين رايح؟
عبدالله : والله الديوانيه .. الربع متيمين بروح اشوفهم مادري عنهم من زمان
ام عبدالله : انزين يما دير بالك بالطريج
عبدالله: انشالله .. يلا تامروني على شي ؟
ام عبدالله : سلامتك
عبدالله : الله يسلمج .. مع السلامه .. وطلع من البيت ...

-----------------

عبدالله عند سيارته ( بي ام كوبيه سوده )
مريم : (بدلع ) قوووه عبدالله شلونك؟
عبدالله: هلا والله الله يقويج .. تمام انتي شلونج؟
مريم : بخير دامك بخير .. من زمان عنك ماتبين ؟
عبدالله: دوم يارب .. بعد تدرين الدوام وتعب ماكو وقت كلش
مريم : الله يعطيك العافيه ..
(مريم كان ودها بعد تسولف مع عبدالله بس عبدالله قاطعها ..)
عبدالله : يلا اخليج الحين خلينا نشوفج عاد
مريم : (استحت) انشالله
عبدالله : مع السلامه .. وركب سيارته
مريم : مع السلامه .. (بقلبها ) حافظك الله ...

-------------------

مريم بنت خالة عبدالله عمرها 21 توها متخرجه من كلية الحقوق بيضه متروسه شوي شعرها قصير صابغته ثلجي عيونها وساع وشفايفها شوي متروسه كانت مملوحه بس ستايلها جريئ .. من يوم كانو صغار كانو الاهل يقولون انه عبدالله حق مريم ومريم حق عبدالله ومن يومها مريم تعلقت بعبدالله وحبته وماكانت ترضا عليه وكانت تغار عليه حيييل بدرجه موطبيعيه لدرجة انه الكل ملاحظ هالشي ..و حيل صريحة يعني اكثر من مره صارحت عبدالله بحبها له .. وادز له مسجات واشعار وهدايا وورد .. طبعا محد يدري انه مريم تحب عبدالله غير عبدالله وخواته بس لان مريم كانت حيييل كلوز مع خواته .. عبدالله ماكان يبادلها الشعور كان عادها بحسبة وحده من خواته لا اكثر ولا اقل.. وانه الكلام الي كانو اهلهم يقولونه انه مريم لعبدالله وعبدالله لمريم مجرد كلام ولايودي ولا ايب وكل شي قسمة ونصيب.. واكثر من مره عبدالله صارحها بمشاعره اتجاها انه معزتها من معزة خواته مو اكثر من جذي .. بس اهي مو راضية تقتنع بهالفكره ..

-------------------

دشت مريم عليهم ...وسلمت على خالتها ام عبدالله وعلى البنات وقعدت مع البنات بالصالة الثانيه يسولفون
كان بيتهم عباره عن صالتين كبار البنات ( دلال ودانه قاعدين بالصالة الثانيه يسولفون على راحتهم)
وام عبدالله مع فطوم يشوفون التلفزيون ..
مريم : شلونج دانه ؟ وشلون الدراسه وياج؟
دانه : تمام الحمدالله انتي شمسويه؟
مريم : بخير دامج بخير .. ( التفتت مريم على دلال : دلوول توني شفت عبيد امبي يما صاير اينن )
دلال (بغرور ): اي حبيبتي اكيد بيصير حلو دام انا اخته
دانه : تكفون لاتيبون طاري عبدالله !!
مريم : لييش !!!
دلال: لوووول انا اقولج اليوم اول ماصعددت ولاتشوف عبدالله طالع من غرفته بس بشورت بدون بلوزه اهي شافته وتنحت انحرجت ويها صار اشارة مرور حتى دشت الدار علي خرعتني ..
مريم : واخوج شكو يطلع بشورت !!
دلال: وااي شتبين بعد قاعد بالبيت!
مريم : دلول قوليله لايطلع من غرفته بشورت الصراحه اغاار
دانه : ( طلعت علامة استفهام فوق راسها !!) بقلبها: شكو تغار شنو اهي تحبه ؟ بس دلوول ولا مره قالتلي شي !)
دلال : لوووووووووووول (تصفق)عاشت الي تغار
مريم : اي اكلمج من صجي لاتضحكين قوليله
دلال : لوووووول انزين
دانه : (اطالعهم ومو فاهمه شي بس تبتسم)
رن موبايل دانه كانت امها الي متصله
ام دانه (حنان) : الو
دانه: الو هلا يمه
ام دانه ( حنان ) : دوين متى بتردين البيت يلا لي متى قاعده عند الناس شوفي الساعه جم!
دانه : اوكي خلاص يما يلا كاه شوي واطلع
ام دانه ( حنان ) : ديري بالج بالطريج
دانه : انشالله .. يلا يما باي
ام دانه ( حنان): باي
دانه : يلا انا الحين ااستأذن لازم ارد البيت
دلال : لاااا دانو قعدي شوي عفيه
دانه : دلوول شفتي توه امي دقت تقول ردي البيت يلا .. خلاص مره ثانيه ايلج ماشبعتي مني؟ كل يوم اشوفج بالكليه وبين فتره وفتره ايلج وانتي اتيلي البيت
دلال: ( لمت دانه وباستها) وانا اقدر استغنى عنج ؟
دانه : لوول فديتج يلا عيل انشوفج مريم مع السلامه
مريم: مع السلامه
دلال راحت توصل دانه لي السياره
دانه : ( دانه كان عندها فضول تعرف) دلول شسفاله؟ شفيها مريم شنو تغار ولايلبس جذي بالبيت انا مافهمت شسالفه ! شنو اهي تحب عبود؟
دلال: لوووول اي تحبه
دانه : اها .. اوكي عيل يلا بااااي
دلال: بايات

--------------

وصلت دانه البيت واول مادشت لقت امها وابوها قاعدين بالصاله ..
دانه : السلام
امها وابوها : وعليكم السلام
ابو دانه : هلا هلا ببنيتي وينج اليوم ماشفتج على الغدا ؟
دانه : (راحت قعدت يم ابوها ) اي يبا اليوم اول ماقعدت من النوم دقت علي دلال رفيجتي وقالتلي تعالي بيتنا وستأذنت من امي ورحت لها
ابو دانه : وعسى استانستي يبا ؟
دانه : اي يبا ستانست
وقعدت دانه تسولف شوي مع امها وابوها .....
دانه يلا عيل اخليكم انا الحين بروح انام تصبحون على خير ..
ابو دانه : وين وين يبا تو الناس ماتبين عشا؟
دانه : لا يبا بالعافيه والله حدي دايخه بروح ارتاح
ابو دانه : نوم العوافي يبا
دانه : الله يعافيك يبا .. وصعدت غرفتها بدلت وغسلت وطفت اليتات وانسدحت تذكرت عبدالله اضحكت على الموقف وبنفس الوقت عجبها كان حييل جذاب ومملوح وجسمه حلو .. على العلاقه الي كانت تجمع بين دانه ودلال الا انا دانه ماكانت وايد تشوف عبدالله ناادر ماكنت تصادفه بس هالمره غير طاحت عينه بعينها واثنيناتهم سرحو بعض وشافته عن قرب غير عن كل مره ركزت بملامحه وشكله واهو همن نفس الشي .. وتذكرت شلون اول مانزل شافها وابتسم لها .. بس الي يه بالها كلام دلال انه مريم تحب عبدالله .. شالت هالفكره من راسها وحطت راسها ونامت ..



البارت الثاني
-----

لبارت الثاني
------
خلص الويكند وبدت الدوامات يوم الاحد الصبح قامت دانه من النوم وغسلت وبدلت وقبل لاتطلع دقت على دلال ..
دانه : الو صباح الخير
دلال : اهليين صباح النور ها وينج ؟
دانه : اي داقه عليج بقولج يلا انا كاني طالعه من البيت يايتلج بالطريج
دلال: اوكي عيل اول ماتوصلين عطيني الو .. اوكيك ؟
دانه : اوكيك يلاباي
دلال: بايات
-------------
نزلت دانه لقت امها وابوها واحمد قاعدين يترقون
دانه : صباح الخير
الكل : صباح النور
دانه : (اطالع الاكل ودها تاكل وبنفس الوقت مستعيله)
ام دانه : شفيج قعدي اكلي ليش واقفه اطالعين الاكل جذي؟
دانه : لووول يما حدي مستعيله ودي اكل وماودي
بو دانه : اخذيلج اي شي واكليه بالطريج!
دانه : ها اممم لالا خلاص اكل بالجامعه احسن
بو دانه : على راحتج
دانه : يلا مع السلامه ..
ابو دانه : ديري بالج يبا
دانه : ( واهي ماشيه باتجاه الباب) انشااالله يبا
---------
احمد : هالبنت كله مستعيله وبس ابي مره تطلع مبجر ماكو
ام دانه : خل عنك دانه .. قولي يما متى ناوي نخطبلك؟
احمد : انشالله يما الله كريم تو الناس
بو دانه : اي تو الناس يا احمد انته الحين الحمدالله ريال وموناقصك شي ليش ماتكمل نص دينك لي متى بتم جذي كل مافتحنا وياك الموضوع تقول الله كريم وتو الناس !
احمد : يبا انا موبالي الزواج الحين والصراحه الزواج دوخه وعوار راس وانا موناقص
ام دانه: وانته ليش ماخذ فكره انه الزواج مشاكل وعوار راس وحنه ورنه يا يما اهو يعتمد عليك وعلى البنت وانشالله بنلقالك بنت الحلال الي تسعدك وتريحك .. لاتحكم على الكل انه مومرتاح بزواجه
احمد : (انسدت نفسه من الموضوع وقام) .. انشالله خير يلا انا اخليكم الحين تأخرت على الدوام مع السلامه
ام دانه : الله يحفظك
ابو دانه : ( يكلم ام دانه بصوت واطي ).. ماعليج منه دوروله واذا لقيتو بنت الحلال حاولو تقنعونه يمكن لي ذيك الساعه يكون مغير رايه
ام دانه : والله مادري عنه بس انشالله بشوفله وحده
-----------
احمد مثل ماقلنا عمره 26 ابيض لاطويل ولاقصير تراسيمه حلوه كان اخر همه الزواج .. اكيد بتسألون ليش؟؟!!
ربعه كلهم متزوجين وقاعد يشوف مشاكلهم مع حريمهم وكل واحد منهم يتشكا من مرته واحمد عمم هالشي على الكل على انه الزواج ماوراه الا المشاكل والحنه والرنه فقرر انه مايفكر بالزواج ويشوف حياته ويكون حر نفسه مايتقيد بمره ومسؤولية وبيت ويهال وكل مايفتحون وياه سيرة الزواج يقول (انشالله تو الناس ...)
--------
دانه وصلت بيت دلال ودقت على دلال علشان تنزل ..
ووصلو الكليه ودشو لكلاس ...
عقب ماخلصو من لكلاس بالبريك ..
دانه : دلوول امشي انروح الكفتيريا ناخذ لنا شي يبرد علينا من هالحر
دلال: اوكيك يلا مشينا ..
واهم بالكفتيريا دانه شافت رفيجتها شروق وسلمو على بعض ..
شروق : ( واهي تكلم دانه) وييينج يالقاطعه مختفيه كلش ماتبينيين؟
(دلال بس شافت شروق تضايقت دلال ماتحب شروق بحكم طريقة لبسها وتفكيرها تحسها حيل اوفر)
دانه : لوول موبس انا حتى انتي بعد مختفيه .. والله انا لاهيه بالدراسه وهالبحوث الي موراضيه تخلص انتي شنو عذرج لادقين ولا انشوفج ولا شي !
شروق : ( تلصق بدانه وتغمز لها ) نتغلى
البنات : لووووول ..
شروق : شلونج دلال شخبارج؟
دلال : هلا هلا والله تمام انتي شلونج ؟
شروق : والله بخير .. يلا اخليكم الحين لان عندي كلاس واخاف اتأخر وخلينا نشوفج دانو موتغطين
دانه : لووول اوكيك .. يلا عيل باي
شروق : باي
شروق رفيجة دانه تعرفت عليها اول مادخلت الجامعه كانت وياها تقريبا بكل كلاساتها.. شروق كانت حيل فري وجريئه
يمكن لان البيئه الي عاشت فيها فرضت عليها هالشي بحكم انه ابوها مطلق امها واهي وامها عايشين بروحهم فه ماكان احد داير باله عليها عدل ويعرف لها .. امها حيل على نياتها وطيبه وطالع الله ثم اطالع شروق .. شروق كانت شوي متروسه حنطاويه شعرها بني لي نص ظهرها شفايفها متروسه شوي وعيونها وسيعه كانت ملامحها حلوه كله تلبس تنانير ضيجه او جينزات لويست مع بديات قصيره كان ستايلها جريئ شوي .. دلال موعاجبتها حركات شروق واايد تحن على دانه انها تقطع علاقتها فيها لكن دانه ماكنت تهتم لتصرفات شروق وكانت تقول حق دلال انه كل واحد حر بحياته اهم شي انه البنت زينه وياي وماشفت منها الا كل خير واهي حره بحياتها تكلم او تماشي شباب كيفها انا مالي شغل بسوالفها ..
---------
عقب ما راحت شروق عنهم دشو الكفتيريا دلال ودانه وشرو عصير
وعقب ماخلصو من الكفتيريا راحو قسم الدكاتره بيشوفون درجاتهم
وصلو عند مكتب الدكتور ( محمد ) وكان معلق الدرجات على الباب دانه ودلال قاعدين يدورون ارقامهم بالكشف
دانه : بطني قام يعورني من الخرعه يارب درجتي حلوه
دلال : لووول مي تو بطني شب علي من الخرعه
دانه : وواااي دلوول ونااسه يايبه 38 من 40 الحمدالله الله ماضيع تعبي
دلال : زين زين الحمدالله ... (شوي ولا دلال تتضايق )
دانه : شفيج دلوول جم يايبه ؟
دلال : 34 
دانه : وااي دلال يلا الحمدالله انشالله الدكتور يرفعج انتي حاله زين بالكوزات لاتحاتين بعد عندنا الفاينل شيدي حيلج فيه وانشالله تعوضين
دلال : انشالله ...
---------------
عند عبدالله بدوام ....
سعود : (واهو رايح عند مكتب عبدالله ) يه يه شعليه بو رشوود من قدك
عبدالله : هلا والله .. شفيك شنو شعليك ومن قدك !
سعود : يعني مادريت !
عبدالله : عن شنو تتكلم موفاهمك !
سعود : روح عند المدير وبتعرف .. قاعد ينطرك لااتتااخر
عبدالله : ( رفع حاجبه مستغرب ) المدير يبيني ليش شسالفه !
سعود : يمعود رووح قبل لا يهون
عبدالله : والله ماني فاهم عليك شي بس بروح بشوف شسالفه !
راح عبدالله لمكتب المدير وكانت خطواته كلها خوف وتردد وتساؤولات .. ياترى شيبي المدير ؟ مو من عادته يستدعيني ؟ انشالله خير .. وطق الباب ..
المدير : تفضل ..
عبدالله : دش .. السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام .. تفضل تفضل اخ عبدالله
عبدالله : دام فضلك .. امرني بو مساعد سمعت انك طالبني؟
المدير ( بو مساعد ) : اي .. اول شي اهنيك على مجهودك ادري انه شغلكم تعب والله يعينكم بس الصراحه انته من الموظفين المتميزين بشغلهم وحبينا انكافأك
عبدالله : تسلم ماتقصر بو مساعد .. وانا قاعد اسوي الي علي ماسويت شي اكثر
المدير : وعشان هالشي احنا كل سنه نكافأ الموظفين الي مثلك ونظم لهم سفرة لدولة معينه وهالسنة اخترنا استراليا راح تكون الدوره فيها سبوعين ..واايد راح تستفيدون وتزيدون من خبرتكم من خلال زيارتكم لبعض مواقع الطيران وتتعرفون على كيفة شغلهم وبنفس الوقت تفيدونا من خبرتهم
عبدالله ( استانس وبنفس الوقت تضايق شلون بسافر وبيترك اهله بروحهم !! ) انشالله .. تامريني على شي ثاني بومساعد ؟
المدير ( بومساعد) : لاسلامتك تقدر تروح تشوف شغلك
عبدالله : مع السلامه ( وطلع من المكتب واهو سرحان ومتضايق اي واحد بمكانه راح يستانس بس اهو لا اهو كان متحمل مسؤولية البيت كلها مايقدر يخليهم بروحهم سبوعين ) .. وقطع على عبدالله صوت رفيجه سعود.....
سعود : الووو الوووو عبدالله وين رحت !
عبدالله : (كان سرحان ومايدري عن رفيجه سعود ) ها هلا هلا سعود !
سعود : شفيك يبا بيعنا بالسوق شسالفة شفيك سرحان وشكلك مضايق ! شقالك المدير!
عبدالله : ماكو يبيني اسافر وياهم دورة لستراليا بيقعدون سبوعين
سعود : اوكي وشلي مضايقك بالموضوع سفرة تي لي عندك ومتضايق!
عبدالله : ياسعود شفيك منت راضي تفهم .. اهلي شلون اخليهم بروحهم واروح؟ منو بيجابلهم وبلبي طلباتهم كلهم حريم شلون اخليهم بروحهم واروح
سعود : ياعبدالله صل ع النبي انته ماراح تهاجر انته بتقعد سبوعين وانشالله عقبها بترجع لهم
عبدالله : عليه الصلاة والسلاام .. حتى لو بس ماقدر .. مادري مادري بفكر وبعدين يصير خير
سعود : والله انك موصاحي انا لو منك اوافق وجنه العيد
----------------
نروح عند دلال ودانه بالكليه ..
بالباركينق ...
دلال : واااي استغفر الله طبخت طبخت هاذا واحنا بشهر 4 وجذي الحر شلون بشهر 7 و8؟
دانه : لووول الله كريم شكله على ما ايي شهر 7 و8 الا احنا صايرين كباب
دلال : لووووول
وصلو لي السياره دانه عندها انفنتي fX 50 سوده
شغلو السياره واهم ماشين بالطريج دانه حست انه السياره فيها شي موطبيعي تحس انه في شي بالتاير السياره موثابته!!
دانه : امبي دلالو السياره مادري شفيها
دلال : شفيها ؟
دانه : وييي التااير مبجر:( .. وصفطو على اليمين بحارة الامان


ويلةةَ عآدَ مآنيَ منزلةَ البآرتَ ألثآلثَ آلآ لمنَ أشوفَ فيةةَ تفآعلَ )=

البارت الثالث
------

دلال : لااا تكفين مو من صجج شنسوي الحين !
دانه : ويت ادق على ابوي ..
وقامت ادق على ابوها مره ومرتين وثلاث واربع وابوها مايرد
دلال : ها شصار ؟ مارد ؟
دانه : لا شكله نايم .. اف
دلال : خلاص خلاص اشوف عبدالله اكيد اهو الحين توه طالع من الدوام هاذي حزته
دانه : لا فشله دلوول
دلال : اي فشله اي بطيخ ويت ويت خل ادق عليه ... (دقت اول مره مارد عليها بعد ثاني مره رد)
عبدالله : ( بصوت متضايق ) هلا دلوول
دلال: هلافيك ..عبيد وينك ؟
عبدالله: توني طالع من الدوام .. ليش شبغيتي؟
دلال : عبيد سيارة دانه بنجرت علينا وعيزنا اندق على ابوها مايرد .. ومتوهقين
عبدالله : اوكي الحين ايلكم انتو وين واقفين ؟
دلال احنا صوب الدائري الخامس ..( ودلته المكان بالضبط..)
عبدالله : اوكي مسافة الطريج واكون عندكم .. باي
دلال: باي
دانه : ها شصار ؟
دلال : بس انحلت المشكله عبيد شوي ويي :)
دانه : فديتج اانا


عبيدالله بالسياره تذكر دانه وتذكر شكلها لمن شافته بالشورت وضحك وقال بقلبه ( يحليلها )
بعد 10 دقايق دقت دلال على عبدالله ..
عبدالله : الووووو ( متنرفز )
دلال: الو عبيد وينك ترا خسنا من الحر
عبدالله : يعني شلون اطير اركب فوق السيااير كاني تقريبا وصلت مافيج صبر !
دلال: انزين انزين لاتزف خلاص
عبدالله : انزين شنو سيارتها ..؟
دلال: انفنتي fx 50 سوده صافطين بحارة الامان على اليمين
عبدالله : اوكي يلا باي ( وسكر الفون بويها )
دلال : ( اطالع التلفون ومنصدمه )
دانه : شفيج ؟
دلال: عبيد الحمدالله والشكر مادري شفيه معصب وسكر الفون بويهي :(
دانه : امبي فشله ااخاف ماله خلق :(
دلال: موبكيفه بعد متوهقين منو بيساعدنا؟
دانه ( تحاتي وحدها مفتشله الريال بروحه توه طالع من الدوام وماله خلق واانا زدت عليه .. بعد مالقا التاير يبنجر الا االحين ! استغفر الله .)
---------------

وصل عبدالله وطق لهم هرن وصفط جدامهم
دلال : كاهو شرف
دانه : ( استحت وارتبكت وكانت حدها مفتشله لان كان معصب على قولة دلال واهي جنها زادت عليه والحين بيقعد يعابل بسيارتها )
نزل عبدالله من سيارته وراح صوب دريشة دانه .. ( عبدالله بس شافها ارتاح ونسا الضيقه الي اهو فيها تذكر اول مره لمن طاحت عينها بعينه )

دانه نزلت الجامه ( واهي حدها مستحيه لان عبدالله كان قريب منها وكانت عينها بعينه ) ..
عبدالله : السلام .. شلونج دانه؟
دانه : ( حدها مستحيه ) وعليكم السلام .. تمام بخير .. انته شلونك ؟
عبدالله : دوم .. بخير دامج بخير
دلال : ( قاطعتهم ) انشالله ماتقضونها سلامات خلصونا ترا خسنا من الحر روح شوف التاير بدله
عبدالله : انتي ماتستحين على ويهج
دلال : عبيد تكفه والله بموت من الحر والله خسنا شوف شغلك
(عبدالله عطاها نظره محترمه خلت دلال تلف ويها وتحترم نفسها ..)
عبدالله : دانه وين لسبير ؟
دانه: بالدبه .. ويت ابطلك الدبه .. ( وبطلت الدبه وراح عبدالله خذا لسبير )
نزلت دانه
عبدالله كان واقف صوب الدبه لمن يه صوب باب دانه شافها كانت واقفه وقف يطالعها كانت حدها كيوت كانت لابسه نفنوف ابيض قصير واسع وشعرها كيرلي وحاطه ميك اب خفيف كاانت حييل ناعمه
دانه استحت ونزلت راسها ..
عبدالله : اي واحد فيهم الي مبجر؟
دانه اشرت له : هالتاير .. (ووخرت عشان يركب لسبير بداله)
نزل عبدالله وقعد يعاابل بالتاير ويركبه ودانه كانت واقفه يمه حدها مفتشله ماتبي تخليه بروحه كافي انه قاعد يساعدها ودلال قاعده بالسياره وتطنز على عبدالله وتتحرش فيه وتعيب عليه
عبدالله: دلوول بتسكين ولا بيلج شي ع طااير يفتح راسج
دلال ودانه : لوووووول ( دانه قعدت تضحك على خبالهم دلال تتحرش بعبدالله وعبدالله يقعد يضغطها ويزفها )
خلص عبدالله وركب التاير بس بالاخير كان شكله تحفه هدومه تدمرو وصخ وايده وحاش شويه ويها كان شكله موصج دانه شافته مسكت روحها كان فيها ضحكه ودلال ميته ضحك على عبدالله وعلى شكله
عبدالله : انتي شغلي وياج بالبيت مو اهني
دلال : لوووول اوكي اوكي
عبدالله : ( ماسك التاير لمبنجر برده بالدبه ) دانه ماعليج امر بطلي الدبه عشان ارد التاير والاغراض
دانه بطلت الدبه ..
عبدالله واهو ماسك التاير فلت من ايده وطاح على ريوله ( تألم بس سوه روحه عادي لان افتشل من دانه )
دانه : وي دير بالك .. عسا ماتعورت؟
دلال : (تضحك على شكله ) هههههههه
عبدالله : يخز دلال .. ويكلم دانه : ها لالا ماتعورت لاتحاتين :)
دانه : مشكور عبدالله سوري تعبناك ويانا
عبدالله : (بقلبه التعب الي منج ياحلاته ) لالا اي تعب بالعكس اذا انا ماساعدتكم منو بيساعدكم؟
دانه : (نزلت راسها مستحيه ) تسلم
عبدالله وده التاير الدبه وراح صوب دريشة دانه يكلم دلال: دلوول يلا امشي وياي
دلال : لالا عبيد انا بروح مع دانه
عبدالله : خلاص اوكي انا بمشي وراكم عيل
دانه ودلال : اوكي
حركو البنات وركب عبدالله سيارته عبدالله كان موقادر يمشي عدل ريوله تعوره من عقب ماطاح التاير على ريوله بس كان مسوي روحه مافيه شي .. ومشا وراهم

----------------

واهم بالطريج .. البنات قاعدين يسولفون بالسياره
دانه : والله كاسر خاطري اخوج مسكين من عقب الداوم والتعب استلمناه وخليناه يسوي السياره بهالحر
دلال: لا عاادي ليش ريال بس اسم ؟
دانه : حرام عليج
دلال: شفيج شفيج واايد داافعين عنه؟
دانه : والله موعشان شي بس كسر خاطري مادري احسه تعبان
دلال : اهااااااااااااا ( دلال كانت حاسه انه دانه كان عاجبها عبدالله بس سكتت ماقالت شي يمكن تكون غلطانه ويكون مجرد احساس لا اكثر ولا اقل )


----------------
قالت وش اكثر شي يعجبك فيني !
قلت بصراحة كل مافيك جذاب ..
اسمك ورسمك والشعر والجبيني ..
وعيونك وصوتك وخدك والاهداب ~
قالت تبالغ قلت لا صدقيني ..
ترا وصوفك مابها شي ينعاب ..~


--------------
عبدالله واهو بالسياره قعد يتذكر شكل دانه وشلون مستحيه كانت ملاك بعيونه كل مره يشوفها يحس انه ينعجب فيها اكثر ..


دانه كانت دايسه ... عبدالله بقلبه شفيها جذي مطيوره الله يهداها هههه
وصلو بيت دانه ونزل عبدالله ( مثل ماقلنا كانت ريوله تعوره وكان يعري منها )
نزلو البنات من السياره وكان عبدالله ياي بتجاهم ..
دانه تساسر دلال: دلوول شفيه اخوج يعري ! اخاف من التاير الي طاح عليه تعور
دلال: يعني تشوفينه يعري اكيد متعور ..
عبدالله : الحمدالله على السلامه
دانه : الله يسلمك
عبدالله : دانه شفيج دايسه شوي شوي يبا
دانه : ( ابتسمت ) انشالله
عبدالله : (بقلبه ) فديت هالبتسامه
دلال : ( سلمت على دانه ) يلا دانو نشوفج باجر اوكي
دانه : ( واهي تسلم على دلال) اوكيك .. ( دانه واهي تشوف عبدالله) مشكور مره ثانيه عبدالله
عبدالله : العفو ماسويت شي :)
دلال: يلا باااي
دانه : بايات
وحركو دلال وعبدالله ..

-----------------------


دانه دشت بيتهم مالقت الا امها واخوها عبدالرحمن ..
دانه : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام دانه ( حنان ) : شفيج اليوم تاخرتي ؟
دانه : وااااي سكتي يما بنجر التاير علينا بالطريج افف
عبدالرحمن : وين السياره الحين ؟
دانه : لا سواها لي عبدالله اخو رفيجتي دلال .. دقيت على ابوي اكثر من مره مارد علي
عبدالرحمن : جان دقيتي علي
دانه : عبدالرحمن والله كنت حدي متوتره مادري دقيت على ابوي ومارد دلال قالتلي خلاص ادق على اخوها عبدالله واي يسويها لنا وسواها السياره ماقصر مسكين
ام دانه ( حنان): يزاه الله خير .. ماتبين غدا ؟
دانه : لا يما والله حدي تعبانه احس راسي بينفجر بروح ارتاح
ام دانه ( حنان ) : على راحتج يما
وصعدت دانه غرفتها غسلت وبدلت وانسدحت تذكر كل شي تذكرت نظرات عبدالله وسلوبه وشكله كان كله على بعضه يجذب .. قعدت تقول بقلبها معقوله انا حبيته ؟ ماظن يمكن اعجاب بس مواكثر ولا اقل !! يمكن اهو مايبادلني نفس الشعور ليش استعيل وافكر فيه واخر شي يطلع صج يحب مريم بنت خالته .. شالت هالافكار من راسها بس صورته وصوته وكل شي فيه ما راح عن بالها .. وحطت راسها ونامت







السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:04 pm

البارت الرابع

------

دلال وعبدالله بالسياره ...
دلال كانت حيل قريبه من عبدالله كان يقول لها كل اسراره ودلال تعرف عن عبدالله كل شي ماكان يخش عنها شي كانت اكثر من اخت بالنسبه له .. عبدالله بهالحظه كان متردد شوي انه يسأل دلال عن دانه بس تجرأ وسألها ..

عبدالله : دلوول انتي من متى تعرفين دانه ؟
دلال: دانو معرفة من ايام الثنويه ..
عبدالله : اي .. بس انا اعرف اغلب رفيجاتج يعني مكلمتني عنهم كلهم الا دانه ماذكر انج كلمتيني عنها !
دلال : هههه تصدق عاد ما لاحظت هالشي
عبدالله : يحليلها شكلها خوش وحده
دلال : ها عبيد شفيك تسأل احسك واييد مهتم يعني!
عبدالله : لا من قال بس جذي شنو حرام الواحد يسال ..! انتي بس تفهمين غلط ؟
دلال : اي زين ودي اصدق لوول
عبدالله :انزين تكلمي قوليلي عنها ؟
دلال : انته بس قاعد تسال صح ؟ هههههه
عبدالله : ( يطالع دلال) تبين الصج عاد ! انا احس اني بديت احبها صج كنت شايل فكرة الحب من راسي بس والله يادلوول مادري احس من شفتها غيرت هالفكره .. مادري مادري اهو حب ولا مجرد اعجاب بس انا من شفتها اول مره حسيت شي جذبني صوبها مادري شنو .. بس خايف انها تكون مرتبطه 
دلال: ( قامت تضحك بصوت عاالي) هههههههههه ياحليلك ياعبدالله والله وبديت تحب
عبدالله : (عصب ) سكتي سكتي مالت عليج انتي الواحد ماياخذ منج لا حق ولا باطل .. (عبدالله كان طول الطريج يحس بألم بريله بس الحين كل ماله ويزيد العوار موقادر يتحمل اكثر)
---------------

وصلو البيت ودلال ماصدقت على الله وصلت البيت انزلت من السياره ركض راحت دشت البيت حتى ماسلمت على امها
امها استغربت شفيها !
عبدالله موقادر يمشي عدل يعري من ريوله دش البيت لقا امه سلم عليها وقط روحه على القفنه
ام عبدالله : وي يما شفيك منو مسوي فيك جذي .؟ شنو متهاوش مع احد ؟
عبدالله : ههههه لا يما لا مومتهاوش ولا شي بس دانه رفيجة دلوول بنجر تاير سيارتها ودلوول كانت وياها ودقت علي ورحت سويت لهم البنجر
ام عبدالله : انزين يما تبيني انجب لك الغدا ؟
عبدالله : لا يما الحمدالله تغديت بالدوام
ام عبدالله : بالعافيه يما
عبدالله : الله يعافيج .. يلا اخليج الحين بروح اخذلي شور وارتاح حدي هلكان
قام عبدالله بالغصب يمشي موقادر امه اخترعت
ام عبدالله : شفيك ؟؟
عبدالله : يما ريولي وانا قاعد اشيل التاير فلت من ايدي وطاح على ريولي
ام عبدالله : تروح الطبيب الحين ماتقعد جذي شوف روحك منت قادر تمشي
عبدالله : يما شفيج لاتكبرين السالفه مافيني شي الحين بس احط لها شوية ثلج وتصير احسن
ام عبدالله : على راحتك يما
عبدالله بالغصب وصل غرفته اخذله شور وبدل وحط راسه ونام

-------------------
دلال اول ماوصلت سييده بدون لاتفكر رااحت غرفة اختها ريم .. ريم كانت قاعده عندهم لان ريلها فهد كان محجوز بالدوام ..
دلال : ( بطلت الباب سسييده بدون استأذان ) طحت عليج شتسوين؟؟؟؟
ريم : ( عصبت ) من الادب يعني الواحد قبل لا يدخل يطق الباب, يستأذن مو سيده يدخل !
دلال :زين زين ( وسكرت الباب وقعدت يم ريم ) ريوم عبيد بدا يحب هههه
ريم : وانتي شدراج !!!!
دلال : امم الله يسلمج اليوم صارت لنا سالفة انا ودانو واحنا بالطريج جان يبنجر تايرها وتوهقنا ..... ( وقالت السالفه كلهاااا حق ريم )
ريم : ههههههههه تبين الصج ! دانو خوش وحده ماشفنا منها شي والصراحه احسهم لايقين على بعض وخل يرتبطون الصراحه عبيد ماراح يلقا احسن منها ولا اهي راح تلقا احسن من عبيد والحمدالله يعني عبيد غير رايه من بعد ماكان شايل هالفكره من راسه طول هالسنين
دلال : تصدقين انا فكرت بنفس الي قلتيه .. بس تهقين راح توافق؟ اخاف اقول لها وتتضايق او تفهم الموضوع غلط!
ريم: ليش تتضايق انتي حاولي تفتحين الموضوع بطريقتج وبعدين عبيد انتي تعرفينه اكثر وحده ماعنده خرابيط او انه يلعب على بنات الناس .. وثاني شي عبيد مافيه شي عشان ترفض
دلال : اوكي عيل خلاص شوي ادق عليها واقول لها تي وافتح وياها الموضوع

-----------------

راحت دلال غرفتها وبدت ادق على داانه ادق مره ومرتين وثلاث ... يالله ردت دانه
دانه : ( بصوت تعبان) الو
دلول : دانو دانو بسسسسرعه بدلي وتعالي بيتنا !
دانه : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج تراج تخرعين الواحد شصاير!
دلال: مافيني شي بس تعالي بسرعه ابيج
دانه :دلوول المغرب ايلج انشالله مالي خلق الحين
دلال : دانو عفيه تعالي ابيج بموضوع ضرووري
دانه : ( تتحلطم ) اففف ماتيوز هالبنت ماتخلي الواحد يرتاح ماتقول صارلنا ساعه خايسيين بالحر !!
دلال : واااااي عيوز عيوز بس قاعده وتتحلطمين
دانه : خلاص خلاص مسافة الطريج وايلج
دلال : امشي شوي شوي مثل ماقال عبيد هااا
دانه : لووول انزييييين .. اي اوامر ثانيه ؟
دلال : لوول لا بس لاتتأخرين
دانه : اوكي .. يلا باي
دلال : باي
قامت دانه من لفراش وماالها خلق حدها تعبانه
وراحت دانه غسلت بدلت ولبست نفنوف جبنيز ناعم في الوان هاديه كان لي نص الركبه وحطت ميك اب خفيف وربطت شعرها لان ماكان لها خلق قايمه من النوم بالغصب بتشوف دلال شفيها ... ونزلت لقت امها وابوها قاعدين

ابو دانه : ها يبا وين رايحه ؟
دانه : ماكو يبا بروح عند دلال
ام دانه : دانو شعندج كل يوم والثاني رايحه عند دلوول بسم الله توج شايفتها انتي اكيد عندج شي!
دانه : ( ارتبكت ) لا يما شعندي يعني بروح ادرس وياها عندنا امتحان الاربعا
ابو دانه : الله يوفقج يبا وشدي حيلج .. وديري بالج بالطريج يبا ماشي
دانه : انشالله يبا .. يلا مع السلامه
ام دانه ( حنان) : هالبنت اكثرت طلعاتها
ابو دانه : الله يحفظها .. رايحه عند دلال رفيجتها وبيتهم كاهو قريب مو بعيد خليها تستانس

---------------------
وركبت دانه سيارتها وسرحت مع راشد الماجد وقعدت تذكر شصار اليوم مع عبدالله ماتدري ليش كل شوي يطري عبدالله بالها ماكنت تبي انها تتعلق بحد وتحبه بس شي يجبرها انها تتذكر كل شي فيه ماتدري ليش! .....

---------------

عند دلال ....
راحت دلال صوب غرفة عبدالله تبي تشوفه نايم قاعد ! .. بطلت باب غرفته ولقته نايم
دلال: ( قاعده تتكلم بصوت واطي ) ودي اقعده بس اخاف يزفني ! لالالا بس ان قلتله ان دانو بتي اكيد بيستانس ..
ولا يمر عبدالرحمن : الحممدالله والشكر .. شفيج شفيج مو صاحيه تكلمين روحج!
دلال : وااااي مابقا الا زبوط النقعه شتبي شتبي كيفي
عبدالرحمن : اكيد فيج يني صح ؟ موصاحيه
دلال : حمني عفيه عفيه قوم عبيد قوله احترق بيتنا انته مت اي شي المهم يقوم
عبدالرحمن : اشكرا تبين تموتيني؟
دلال : حمني شدعوا بس اليوم يلا عاد
عبدالرحمن : شتبين فيه خليه نايم صج مزعجه !
دلال : يلا عاااد حمني حبيبي انته قومه والله ابيه ضرووري
عبدالرحمن : وانا من شفتج وانتي كله ضرووري وضرووري!!
دلال : واااي سخيف
عبدالرحمن : ( واهو يأشر بيده ) بااااي انا توني راجع من المدرسه وبرتاح وتدرين بعد جو لكويت مطر وثلج وبرد
ومشا وخلاها
دلال : ( قامت تتحلطم ,, اف حدا مليق الحين شلون اقومه ! ) وبهالحظه رن موبايل دلال شافت الشاشه (مريم يتصل بك )


دلال : ( بقلبها ,, ولين شتبي هاذي وقتها الحين بالله !! ) وشالت الفون
دلال : الو هلا مريم شفيج داقه هالحزه
مريم : شفيج دلوول شنو ماتبيني ادق عليج يعني !
دلال : لا مو القصد
مريم : المهم ترا انا الحين يايتلج
دلال : ( توهقت .. تبي تصرفها ) ها لا بروح بنام ماقدر
مريم : شفيج الحمدالله والشكر الحين بتروحين ولا بتنامين؟؟؟؟
دلال : ها لا برووح الحين عندي محاضره ماراح الخلص مبجر
مريم : اوكي خلاص ايلج يوم ثاني .. وسلمي على عبيد
دلال : ( بقلبها ,, فكه ) اوكي .. يوصل .. يلا باي
مريم : ( منصدمه اول مره دلال جذي تكلمها بهالطريقه ! ) باي

-----
دلال سكرت الفون من مريم وتذكرت دانه قامت ودقت عليها
دانه : ( تشوف فونها ولا دلال قاعده ادق واااااي ياكثر ماتحن هالبنت ) الووو
دلال : انتي سنه على ماتبدلين سنه على ماتطلعين بكل شي متأخره وينج !
دانه : وااااااي مناشبتني بكل شي كاني وصلت بيتكم عند الباب
دلال :باي ماعرفج رجعي بيتكم
دانه : دلاالو والله من صجج من صجج تتكلمين؟
دلال : هههههههههههههههه والله انج مسكيينه بسرعه تصدقين الحمدالله والشكر
دانه : عبالي بعد باي
دلال : ههههه باي
ودشت دانه بيتهم ولقت ام عبدالله وريم قاعدين سلمت عليهم وراحت عند دلال بغرفتها ....
--------


دانه : دلوول تحجي خلصني ترا والله وترتيني ابيج ضرووري وابيج ضرووري
دلال : انزين انزين .. بس اول شي شنو تشربين ؟
دانه: مااابي يابنت الحلال بس تحجي
دلال : لا والله ماني متحجيه الا لمن تقوليلي شنو تشربين ؟
دانه : مااااابي والله ماابي بس تحجي خلصيني
دلال : انزين لحظه اقول حق الخدامه اتيب ماي
دانه : اوكي
وراحت دلال تقول حق الخدامه ... وبعد فتره ردت وياها الماي وحطته على الطاوله
دلال : دانو شرايج نطلب حدي يوعانه يلا شتبين نطلب؟
دانه :دلووول ترا بديتي تنرفزيني مقومتني من النوم وابيج بموضوع ضرووري وضرووري وحالتج حاله ولا راضيه تتحجين ترا بفعلج بأكبر شي بالغرفه الحين
دلال : لووووووووووووووول هدي هدي والله بقولج بس نطري كل شي بوقته حلو
دانه : ( تتحلطم ,, هالبنت بتيبلي الجلطه )
دلال : بس بس يالعيوز بس تتحلطم انا بدق على المطعم لاني حدي ويوعاانه وبطلبلج مالي شغل
ودقت دلال على المطعم وطلبت
دانه نست السالفه وقامو يضحكون ويسولفون ويه االمطعم وكلو وخلصو .. ويه الوقت الي راح تفتح فيه دلال الموضوع مع دانه..

-------
دلال : ( قعدت تربعت وجابلت دانه ) دانو بقولج شي
دانه : دلوول ترا صج صج خرعتيني قولي شفيج من اول ماقومتيني وانتي تقوليلي بقولج شي
دلال : امم مادري شلون ابدي وياج .. بس اليوم عقب ما ركبت مع عبيد ......( وقالت كلللل السالفه حق دانه )
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:06 pm

البارت الخامس
-----



في بيت ام دانه ..... كانت نوره مع امها وابوها قاعدين
ابو دانه : ها ام دانه شصار على سالفة احمد ماشفتيله بنت الحلال للحين !
ام دانه : والله ماكو للحين قاعده افكر بس مادري متردده مابي اختار له اي وحده ونتحسف تالي !
نوره : يما ليش ماتفكرين بوحده من بنات خالي سليمان ؟
ام دانه : تصدقين والله فكره وبنات خالج سليمان مشالله موناقصهم شي جمال وسنع وادب واخلاق
نوره : اي شرايج بتهاني ؟ اهي اكبر وحده واظن انها انسب وحده حق احمد من ناحية العمر
(تهاني بنت خالهم سليمان بيضه عيونها عسليه فاتحه شعرها صابغته اسود بشكل عام مملوحه عمرها 24 مدرسة ابتدائي .....)
ام دانه : اي والله صدقتي يانوير ... خلاص عيل انشوف الوقت المناسب ونكلمهم
ابو دانه : بس قبل لا تكلمونهم شوفي احمد شيقول عشان ماتفشلون وياهم
نوره : لا انشالله يبا لاتحاتي احمد خله علي انا بحاول اقنعه
ابو دانه وام دانه : الله يسمع منج ..

----------------

نروح عند دانه ودلال ....
دلال : ها شرايج دانو ؟
دانه : ........ ( ساكته )
دلال: دانو شفيج سكتي ! ادري انج انصدمتي وانا كنت خايفة اقولج وتفهميني غلط وتحطين ببالج انه عبيد نوعه يلعب على البنات وانه يبيج بس جذي .. بس والله يا دانو مو عشان انه عبدالله اخوي وامدحه جدامج واطلعه بصورة ملاك بس عبيد ان حب يحب من كل قلبه .. وتبين الصراحه ؟ احسكم لايقين على بعض هههه
دانه : دلوول انتي من صجج !! عيدي عيدي الكلام ترا للحين ماني مستوعبه
دلال : دانو ركزي معاااي تكفين ! شفيج ترا قاعده اتكلم من صجي
دانه : انزين ومريم مافكرتي فيها ؟
دلال : وشفيها مريم !
دانه : مريم تحبه وانتي تدرين
دلال : ههههه ضحكتيني يا دوين .. مريم اهي الي قاطه روحها على عبيد ماصدقت خبر
دانه : موفاهمه ولا شي ممكن توضحين!!
دلال : انا اقولج .. بختصار قبل بيت يدي من يوم كنا صغار كانت يدتي ويدي كله يقولون انه عبدالله لمريم ومريم لعبدالله .. تعرفين سوالف قبل يزوجون اليهال وينقون هاذا حق منو وهذي حق منو يخططون على كيفهم وياخذون عنهم القرار قبل لا يكبرون .. مريم كبرت واهي تسمع هالكلام ينقال وخلاص مخها تبرمج انه عبدالله لها مو لغيرها وانه اهي له مولحد لغيره .. وجم مره صارحت عبدالله بحبها .. عبدالله ماكان ينظر لها بهالنظره بالعكس يعدها وحده من خواته مواكثر وقال لها هالشي .. وبس
دانه : والحين اكيد راح تنصدم !
دلال : تنصدم ولا اطق راسها بالطوفه .. دانو لاتفكرين فيها عبيد مايحبها ماايبيها
دانه : (ساكته مستانسه وبنفس الوقت متضايقه ماتدري شنو راح تكون ردة فعل مريم لمن تدري انه عبدالله مايبها ويبي دانه).....

-------------

عند عبدالله بالغرفه ... عبدالله توه قاعد من النوم وماله خلق شغل الاب وشبك وشاف رفيجه سعود شابك ودش عليه .....
ودار هالحوار بينهم ....

---
عبدالله : قووه سعود شلونك شخبارك؟
سعود : هلا بالحب تمااام .. انته شلونك؟
عبدالله : تمام .. ولك مالي خلق توني قاعد من النوم واحس راسي بينبط وريلي تعورني اف
سعود : سلامات يالغالي .. شفيها ريولك ؟
عبدالله : اليوم رفيجة اختي بنجر تاير سيارتها وانا قاعد اسويه فلت التاير وطاح علي ريلي وماني قادر امشي عدل
سعود : ماتسوف شر انزين روح الطبيب
عبدالله : لا يبا مالي خلق انشالله تخف علي ..سعيود ودي اقولك شي بس مادري للحين مو متأكد من الموضوع
سعود : قول شفيك شصاير!
عبدالله : سعود والله جني بتليت وبديت احب ههههههه
سعود : لالا لاتقووول عبدالله يحب لحظه لحظه هاذي يبيلها قعده
عبدالله : وليش شايفني ماعندي قلب مثلا
سعود : لا يعني غريبه عبيد تحب من عقب حبيبتك الله يرحمها ! ماصدق
عبدالله : الله يرحمها .. بس الحي ابقا من الميت .. والصراحه لازم اشوف حياتي وثاني شي البنت عاجبتني
سعود : كلام يديد بس حلو حلو انك وعيت على نفسك وحاب تكمل حياتك .. وشالمشكله صارحها !
عبدالله : مادري اخاف تكون مرتبطه او ماتبادلني نفس لحساس
سعود : قيص نبضها
عبدالله : انشالله يصير خيييير ... وقعدو يسولفون ....
عبدالله : يلا بوعزوز اخليك الحين
سعود : اوكيي انشوفك عيل باجر بالدوام
عبدالله : انشالله .. يلا مع السلامه
سعود : مع السلامه
وفصل عبدالله من الايميل

----
نتكلم عن سعود .... علاقة عبدالله وسعود تقريبا من قبل 6 سنين من ايام الدراسه تعرفو على بعض بمريكا والصدفه انهم توظفو بنفس المكان ... سعود اكثر وااحد قريب من عبدالله ماكو شي ينخش بينهم .. سعود كبر عبدالله عمره 24 حنطاوي مقرع مسوي قفل مجسم شوي واحلى مافيه عيونه كانت ناعسه وعسليه

------
عبدالله قام يطلع له هدوم قبل لا ياخذ شور .. فجأه سمع صوت صراخ!!! شسالفه هد هدومه وطلع من غرفته يحاول يركض بس موقادر يعري من ريله
ودانه ودلال كانو يسولفون بالغرفه .. همن اخترعو واطلعو من الغرفه ..
(غرفة عبدالله ودلال مجابلين بعض فه طلعو كلهم مع بعض اول ماسمعو الصوت ..)
عبدالله اول مابطل الباب .. شاف دانه ودلال طالعين من الغرفه ... عبدالله وقف وقعد يطالع دانه ... ودانه نفس الشي اول ماطلعت لقت عبدالله بويها و اوقفت .. طاحت عينها بعيونه وسرحو مده ...........

وقطع عليهم صوت دلال : صح النوووم اكو احد ينام لي هالحزه !
عبدالله ودانه كانو ساكتين عبدالله يطالع دانه .. ودانه ترد اطالعه واتنزل راسها مستحيه
دلال: الووووووووووو عبيد وين رحت ؟
عبدالله : هلا هلا دلوول .. ( استوعب انه واايد تنح بالبنت ) شلونج دانه ؟
دانه : هلا والله تمام .. انته شلونك وشلون ريولك الحين ؟
عبدالله : تمام الحمدالله
دلال : ( قاطعتهم ) اقووول حدكم فاضين طايحيله سلامات ومايندرا شصاير بالدنيا تحت ... ومشت عنهم ونزلت
دانه بقت بروحها مع عبدالله جان تروح ورا دلال
عبدالله : ( يطالعها واهي تمشي... ويبتسم ) اااخ حلاتها
نزل عبدالله وشاف امه وريل اخته ريم ( فهد ) وعبدالرحمن
عبدالله : (معصب ومتوتر ) شفيكم شصاير شهالصراخ واللجه ؟؟
دلال : حمني اكو غيره راعي المشاكل .. متهاوش مع ولد الجيران
عبدالله : وانته ماتيوز من سوالفك ؟ وبعدين معاك ماتكبر !
عبدالرحمن : اهو الي بدا يتحمل
فهد : عبدالرحمن انته كبير موياهل عشان تتهاوش وتفضح اهلك بالفريج
ريم : هالولد ماراح يتعدل مامنه فايده مفشلنا دايما
(عبدالرحمن عصب ومشا وخلاهم ...)
عبدالله : والحين شصار عسا ماصار بالصبي شي بس !
فهد : لا لاتحاتي فاككتهم لو موشايفهم جان الله العالم يمكن باط راس لصبي ولامسوي فيه شي
عبدلله : لا حول ولا قوة الا بالله ... (مشا وخلاهم)
ريم : استغفر الله هالولد مادري متى بيعقل
ام عبدالله : الله يهداه
فهد : يلا ريم مشينا
ريم : يلا عيل يما اخليكم الحين ...( وباست امها وطلعو)


دانه : يلا دلال اخليكم الحين تاخرت لازم ارد
دلال : دانو قعدي تعشي وبعدها روحي
دانه : دلول والله ماقدر امي بتسويلي سالفه كافي اليوم كلش ماقعدت بالبيت
دلال : اوكي خلاص حبيبتي على راحتج
دانه : يلا عيل انشوفج باجر ... ( وباست دلال وراحت سلمت على ام عبدالله وطلعت )


-------
وصلت دانه بيتهم لقت ابوها وامها ونوره وعبدالرحمن
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يه يركض حمد ( ولد نوره عمره 6 سنين ) يسلم على دانه.. نوره عندها بنت اسمها فاطمه عمرها سنه وشهرين وحمد 6 سنين .. نوره حنطاويه متروسه شوي متحجبه شفايفها شوي كبار وعيونها وساع

دانه : هلا حياتي شلونك؟
حمد : ( يبوس خالته ) بخير ..( وراح يلعب)
دانه : شلونج نوره شخبارج؟
نوره : تمام وينج كلش ماتبينين ؟
ام دانه : ماااكو حتى احنا مانشوفها 24 ساعه يا بيت دلال يا مع دلال يا بالجامعه
دانه : يما يعني اقعد بالبيت شسوي !
عبدالرحمن : شنو تقعدين شسوين يعني لازم لهياته ؟
دانه : شكو شكو هياته انا رايحه بيت رفيجتي موطالعه اقز
ابو بودانه : شفيكم على البنت خلوها على راحتها
ام دانه : اي اي ماكو فايده انته عودتها كله مدلعها وماترضا عليها صارت تمشي كلمتها علينا
(دانه راحت قعدت يم ابوها) .. بودانه يقرص خدها : هاذي جعدتي شلون مادلعها ( دانه طالعهم وتبتسم )
بعدها دانه ستأذنت قامت راحت غرفتها ترتاح
----
بدلت ووسكرت اليتات وانسدحت مويايلها النوم من عقب الكلام الي قالته دلال لها .. انه عبدالله معجب فيها وبدا يحبها...... شغلت الايبود وبدت تسمع نوال ياحبيبي .....

ابـي صـوتن يعبـر عن شعـوري ..~
وبـي قلبـي يحـس بيـومـ راحهـ ..
ابـ اعرف مكـاني وويــن دوري ..~
وابي اعـلن محبتنـاآ بصراحهـ ..

وقـول للـعالمـ " احبــكـ " ..~ .. احبـكـ انا احبـكـ ..
ويـسعدلـي مسـا هالحـب ويسعدلـي صبـاحهـ ..~


وتتذكر كللل شي بعبدالله كلامه .. عيونه .. نظراته .. شكله .. كل شي طرا بالها حست انها صج بدت تحبه ماتدري شنو هالشعور الي يالها فجاه بس الي تعرفه انها بدت تحبه وبس!!! ....

-------

عند عبدالله .. كان قاعد بالصاله الصغيره الي بالدور الثاني وقاعد يطالع التلفزيون ...
دلال يت وقعدت يم عبدالله ...
دلال : ها عبييد شلونك وشلون ريولك لوووول
عبدالله : تطنزين مع ويهج !
دلال : ههههههههه فديته اخوي .. يلا اخليك الحين بروح اشبك
عبدالله : ( كان متردد وده يكلم دلال بخصوص دانه ) دلال ابيج بموضوع
دلال : ( ابتسمت وعرفت عن شنو يبي يكلمها ويت اقعدت يمه وسوت روحها ماتدري ) امرني قولي ياخوي يا ولد امي وابوي
عبدالله : ويع عاد الحين بدينا بالملاقه والسخافه ..روحي روحي والله انا قايل مامنج فايده
دلال : شدعوا عبيد والله موقاعده املق يزاتي بسمعك :(
عبدالله : (قرب منها وقعد يكلمها شوي شوي عشان لاحد يسمع الكلام الي بينهم ) دانه ماسألت عني؟
دلال : لا ماسالت .. وعن شنو تسال يعني!
عبدالله : لا يعني معقوله ماقالت ولا شي
دلال : ( هزت راسها بمعنى لا ) لالا ولاااشي
عبدالله : ( وخر عنها شوي وضاق خلقه انه دانه ماسألت عنه )
دلال : انته الحين مقعدني عشان تسال هالسؤال بس ؟
عبدالله : دلوول لا انا ... ( وسكت ) رد بكمل ... انا
(وبهالحظه يت امهم وقطعت كلامهم ...)
ام عبدالله : انتو شعندكم قاعدين بالزاويه وتتساسرون ؟ ماتعلموني؟
عبدالله : ( بقلبه ) يما وقتج وقتج الحين يعني .. اف 
دلال : ههههههههههه ( تضحك لان امها خربت الجو على عبدالله ) : لالا يما ماعندنا شي لاتشغلين بالج .. يلا انا بروح اشبك والله احس صارلي دهر موشابكه .. وراحت دلال غرفتها
---

... وقعدت ام عبدالله يم عبدالله
ام عبدالله : يا يما ياعبدالله متى ناوي تكمل نص دينك وتفرحني وتتزوج؟
عبدالله : يا يما ياحبيبتي تو الناس خليني شوي استانس واكون نفسي وتالي افكر بالزواج
ام عبدالله : ياوليدي انا ابي اشوف عيالك قبل لا اموت ابي اطمن عليك
عبدالله : ( باس راس امه ) بعد عمر طويل يالغاليه بعيد الشر لاتقولين جذي .. انشالله بتزوج وبتشوفين عيالي وبترسلج البيت كوكش يهال وبتشوفين عيال عيالي انشالله بعد .. تامرين امر
ام عبدالله : اي اي قص علي بهالكلام وقت الصجيه لالا يما تو الناس
عبدالله : ههههه لا يما عاد انا اقدر اقص عليج .. لابس صج نطري علي شوي مابي استعيل بهالموضوع عشان ماظلم بنت الناس معاي
ام عبدالله : على راحتك ياوليدي .. وقامت راحت غرفتها



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:09 pm

البارت السادس
------



عبدالله قاعد بغرفته يفكر بدانه ... (ويقول بقلبه ) يليتج يا دانه تحسين بلي قاعد احس فيه .. صج بديت احبها مافيها شي ماينحب البنت كلها على بعضها حلوه اااخ بس شلون افاتحها بالموضوع شلون اخليها تدري اني بديت احبها وابيها .. ماكو غير دلوول تكلمها وتقول لها عني .. (وقرر انه يروح لدلال بغرفتها ويكلمها ....)
طلع من غرفته شاف غرفة دلال مبطله ومحد فيها !!
عبدالله قعد يفكر بشغله بس متردد انه يسويها بس قوى قلبه ودش غرفة دلال وقعد يدور موبايلها لمن لقاه وخذا رقم دانه ورد كل شي بمكانه قبل لا يطلع من غرفة دلال ... وراح غرفته

-------

قعد على السرير يطالع الرقم ومتردد ( ادق ! ولا مادق! )
تذكر كلام سعود لمن قاله صارحها بمشاعرك !
عبدالله بقلبه ( صح كلام سعود ليش ماصارحها ليش اسكت واحط بقلبي واخر شي تروح البنت من ايدي وثاني شي انا موقاعد العب عليها انا ابيها واكيد نهاية علاقتنا راح تكون زواج... ) وقرر انه يتصل عليها ...

-------

دانه مويايلها نوم قاعده تسمع اغاني بالايبود ...
شوي ولاتشوف رقم غريب !!
دانه : منو هاذا ! (وطنشت ماردت على الرقم)
عبدالله : ( ليش ماترد )!!!
رد عبدالله دق مره ثانيه ومع كل رنه يحس انه دقات قلبه تزيد
رد دق نفس الرقم الغريب عند دانه
دانه : ولين يعني وبعدين ! وقررت انها تشيله
دانه : الو؟
عبدالله : الو
دانه : منو؟
عبدالله : قوه دانه
دانه : (استغربت منو هاذا ) !! قوتين منو معاي ؟
عبدالله : انا عبدالله
دانه : ( فزت من مكانها منصدمه ماكانت متوقعه انه اهو ) هلا عبدالله
عبدالله : شلونج دانه ؟ شمسويه؟
دانه : ( مستغربه ومستانسه بنفس الوقت ) تمام بخير انته شلونك؟
عبدالله : عسا دووم .. انا بخير دامج بخير
دانه : تسلم
عبدالله : يسلمج .. دانه انا في شي بقلبي وحاب انج تعرفينه واتمنى انج تسمعيني لي الاخر وماتفهميني غلط
دانه : ( عرفت شنو قصده ) تفضل قول ..
عبدالله : دانه انا بديت احبج من اول ماشفتج حسيت بشي جذبني صوبج مادري شنو اهو لمن اشوفج ارتاح انسا همي .. مابيج تفهميني غلط اني قاعد العب عليج او اني العب على بنات الناس .. دانه انا حبيتج وموقاعد العب ابيج بالحلال .. بس مادري اذا انتي تبادليني نفس هالشعور ولا لا او بالج احد مثلا؟
دانه : ... (ساكته)
عبدالله : شفيج ساكته دانه تكلمي قولي اي شي ريحيني
دانه : عبدالله انا ماجذب عليك اني بديت اميل لك والصراحه ماسمعت عنك الا كل خير ومافيك شي ينعاب ودلال فاتحتي بالموضوع... (عبدالله قاطعها)
عبدالله : فاتحتج بالموضوع !!! متى؟
دانه : لوول اي قالتلي اليوم
عبدالله : كلش مايابت طاري اصلا انا كنت ابي اكلمها واقول لها تكلمج بس قلت ليش اهي تكلمج واخلي وسيط بينا انا اكلمج من نفسي واقولج الي بقلبي احسن
دانه ..( مستحيه ) اي
عبدالله : ها دانه يعني افهم من كلامج انج موافقه انه نرتبط !
دانه : ( مستحيه ) اممم
عبدالله : بدينا عاااد بدلع البنات
دانه : لووووول امممم اي موافقه
عبدالله : فديت هالضحكه ... وتمو يسولفون ويضحكون ليمن داخو ونامو

-------

الصبح .....

دلال : هاذي وينهي تأخرت وادق عليها ماترد اف منج يادوين كله مأخرتنا
وقعدت دلال ادق على دانه لمن قومتها من النوم بالغصب
دانه : ( بصوت تعبان ) : الو
دلال : ( معصبه ) ليش ليش قعدتي ردي خيسي نوم
دانه : وااي دلوول انزين بقوم خلاص الحين الساعه جم ؟
دلال : مومن صجج دانو الحين الساعه 8 ونص واحنا محاضرتنا 8
دانه : (قامت من لفراش مخترعه) .. شنو @@ امبي مادري ماحسيت بروحي راحت علي نومه
دلال : لا والله نامي مالت عليج ماراح يمدينا
دانه : وااي دلوول لو تدرين شصار ماتلوميني .. المهم انا اقوم اغسل وابدل وامرج راح انسكب على هالكلاس شنسوي بعد مايمدي
دلال: شالكلام بدينا انسكب بالكلاسات من متى؟
دانه : دلوول وااي يعني قاعده متأخر ماراح يمدي خلاص
دلال : خلاص يلا لا تتأخرين عشان نلحق على لكلاس الثاني
دانه : اوكي يلا باي
دلال : بايات
دانه موقادره تبطل عيونها بس تذكرت شصار امس وابتسمت .. شافت مبايلها لقت مسج من عبدالله ( احبج ) ابتسمت ...
وجان ادزله ( وانا بعد احبك )
وقامت غسلت وبدلت لبست جينز سكني مع قميص بولو ابيض وسوت شعرها ستريت وحطت فيونكه صغيره كحليه على جنب وميك اب خفيف وكانت طالعه زوغه ... وطلعت من البيت

-------

مريم ( بنت خالة عبدالله ) كانت قاعده بالدوام وماعندها شغل .. فكرت انها تسأل وادق على عبدالله
مريم : ( بقلبها ): خل ادق على عبيد اشوفه شلونه شخباره مادري عنه من مده .. وشالت موبايلها ودقت عليه

عبدالله بالدوام وكان لاهي بالشغل ... رن موبايله ( مريم يتصل بك )
عبدالله : ولين وقتها عاد !!!
وحقرها مارد عليها
وردت مريم ادق ..... وهمن حقرها عبدالله مارد .. وردت ادق مره ثالثه
سعود : شفيك عبيد ماترد ؟
عبدالله : ماني راد هاذي مريم
سعود :انزين رد عليها شوفها شتبي يمكن في شي ضروري
عبدالله : ماتوقع بس جذي فاضيه داقه تسولف اعرفها ... بس على قولتك خنشوف شنو اخرتها وياها..( ورد عليها عبدالله)
مريم : (بدلع ) الوو
عبدالله : الو هلا مريم
مريم : هلا فيك .. شلونك عبدالله ؟
عبدالله : تمام الحمدالله .. انتي شخبارج ؟
مريم : بخير دامك بخير ... وينك مادق ماتسأل ؟
عبدالله : والله لاهي شسوي ارد من الدوام هلكان ادور لفراش ماعندي فرصه كلش
مريم : الله يعطيك العافيه ... عبدالله عندك شي هاليومين؟
عبدالله : ليش خير انشالله؟
مريم : لا بس قلت من زمان موطالعين ودي انروح سينما او مطعم المهم نطلع
عبدالله : لا والله مشغول ماقدر
مريم : امممم خلاص عيل انخليها وقت ثاني متى مافضيت قولي عشان انشوف لنا يوم ونطلع
عبدالله : انشالله .. ( عبدالله يبي يصرفها وبنفس الوقت موفاضيلها ) يلا عيل مريم اخليج الحين لاني بالدوام ومشغول
مريم : اوكي عيل .. مع السلامه
عبدالله : مع السلامه

عبدالله يكلم سعود : ماقتلك فاضيه ماعنددها سالفة داقه تسولف ولا بعد تقولي شرايك نطلع ياخي هالبنت حدها جريئه وماتستحي قاطه روحها قط علي
سعوود : ( يتطنز )ههههههه شعليك شعليك احد لاقيله جذي وحده ميته عليه ويتغلى!
عبدالله : سعيود انته حدك فاضي ..

-------

انروح عند دانه ... وصلت لبيت دلال ....
دلال : واخيرا وصلتي
دانه : وااي دلوول بدينا عاد خلاص ماصار شي كاه يتلج
دلال : بدون مقدمات قوليلي شنو الي صار امس ومادري عنه؟
دانه : ( اطالع دلال وتبتسم )
دلال : دانو خلصي قوليلي شصاير ؟؟؟؟
دانه : امس كلمت عبدالله ( وتغمز لها )
دلال: ( دلال تقصر على الراديو بسسرعه )@@ حلفييي شلون ومتى صار !
دانه : ( لوووول دانه تضحك على شكلها شلون تنحت) شلون؟ اهو دق علي .. ومتى ؟ باليل بعد مارجعت البيت بجم ساعه
دلال : وشصار شقالج بالضبط؟
ودانه قالت لها كل شي بالتفصيل الممل ....
دلال : واااي فديتكم والله لايقين على بعض وعبيد هالملعون مادري عنه انه جذي موهين يسويها من وراي ها انا ااعلمه
دانه : لووووووووووول موصاحيه

-------

مريم بالدوام قاعده مع رفيجاتها ....
سهى : ها كلمتي حبيب القلب !
مريم : اي بس مشغول بالدوام ماخذيت راحتي وياه
ناديه : وهاذا كل ماتكلمينه مشغول وبس !!! والله انا احاسه انه قاعد يصرفج
سهى: جذي تكون باله وحده ثانيه ويحبها وانتي ماتدرين!!
مريم : فال الله ولا فالج اصلا اهو لي مو لحد غيري ولي تفكر انها تاخذه مني والله بتندم اهي وياه .......








السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:10 pm

البارت السابع

-------



بعد ماخلص عبدالله من الشغل تسند على الكرسي وشبك ايده الثنتين وحطهم ورا راسه وغمض عيونه كان تعبان من الشغل وبنفس الوقت كان يفكر بدانه ......

دش عليه سعود شافه بهالوضع ...
سعود : ( بدا يمشي شوي شوي بحيث انه ماتنسمع خطواته قد مايقدر ... وفجأه وقف جبال مكتب عبدالله وطق حيل على المكتب .. ومع الطقه قال بصوت عالي : شـــــــــــــتســــــــــــوي ؟؟؟؟؟؟ )
عبدالله : ( طمر من الكرسي مخترع ) بسم الله شصاير :@
سعود : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : (بعصبيه ) حسبي الله على بليسك وقفت قلبي تشوفني يعني تعباان ماصدقت على الله حصلت وقت ارتاح من الشغل
سعود : ( حاط ايده على بطنه ) ههههههههههههههه اااخ بطني والله موصج شكلك .. ( وقعد سعود على الكرسي الي يم مكتب عبدالله )
سعود : ها شصار على الموضوع الي كلمتني عنه !
عبدالله : اي موضوع ؟
سعود : (يغمز حق عبدالله ) يعنييي بتسوي رووحك ماتدري .. يبا عن البنت الي قتلي عنها شصار على السالفه فاتحتها بالموضوع ولالا للحين؟
عبدالله : ( يبتسم ) ااااي كلمتها ومشت الامور والحمدالله .. ( وقاله السالفه ) ......
سعود : ( فرح لعبدالله انه قدر يحب وينسا الي راح ) .. الله يخليكم حق بعض
عبدلله : ويخليك انشالله .. ( ويغمز حق سعود ) ويرزقك مثل مارزقنا ..
سعود : انشالله الله يسمع منك .. الا تعال ماقتلي شصار على سفرتكم متى ؟
عبدالله : ( كان ناسي هالموضوع وذكره سعود وضاق خلقه شلون بيترك اهله بروحهم والحين .. شلون بيقدر يترك دانه !!) ولي يرحم والديك لاتذكرني ..
سعود : ليش ليش يبا بيعنا بالسوق
عبدالله : سعود اذا قتلك روح تروح بدالي ؟
سعود : انته من صجك لو يصير جان رحت اكو احد صاحي يضيع هالسفره منه ؟
عبدالله :والله صج ؟
سعود : اي والله موقاعد اتغشمر
عبدالله : فديتك انا ...شرايك نروح حق المدير وانقوله وانا اقط جم صاروخ ع الماشي عشان يرضا انك تسافر بدالي ؟
سعود : كاااك حلوه جم صاروخ ع الماشي

-----

المديـر بو مساعد كان قاعد يتفقد الشغل على المكاتب ودش على مكتب عبدالله ولقا سعود عنده وضحكهم شايل ...
المدير (بو مساعد ) :شفيكم تضحكون ضحكوني وياكم
سعود وعبدالله : هلا هلا طال عمرك شلونك؟
المدير (بومساعد): هلافيكم تمام انتو شلونكم ؟وشلون الشغل وياكم ... لالا شكله الشغل ماشي تمااام مشالله عليكم .. الله يعطيكم العافيه
سعود وعبدالله : الله يعافيك
المدير ( بومساعد ) : ها عبدالله انشالله مستعد حق االدوره ؟
عبدالله : ( ضاق خلقه ) طال عمرك انا ماقدر اسافر والسموحه
المدير ( بو مساعد ) : افا ليش عسا ماشر ؟
عبدالله(حب انه يجذب عشان يفتك من سالفة الدوره) : الشر مايك .. بس اختي تعبانه وانته تدري انه ابوي متوفي وانا الي شايل البيت .. وسعود يستاهل يروح بدالي
المدير ( بو مساعد ) : لا سلامتها ماتشوف شر انشالله ..خلاص اذا تبي سعود يسافر بدالك حاضرين
عبدالله : ( استانس حس انه هم وانزاح من على صدره )
المدير (بومساعد) :ها سعود تقدر ولا بتعذر مثل عبدالله ؟
سعود: لالا افا عليك اقدر .. واذا تبي من الحين ازهب جنطتي
المدير وعبدالله : ههههههههههههههه
المدير( بو مساعد ) : يلا اخليكم الحين ..

-----------


دلال ودانه كان عندهم بريك وقاعدين بالكفتيريا ....
دلال : تدرين بخاطري اتحرش بعبود
دانه : وانتي ماتيوزين جنكم توم اند جيري واحد يتحرش بالثاني
دلال : لووووول والله احلى شي احب اطفره .. دانو دقي دقي على عبيد شوفيه شلونه
دانه : ها لا ماابي استحي
دلال :طاع هاذي اقول خلصي دقي عليه
دانه :هاج بس ماراح اكلمه
دلال : بكيفج اهو ؟ .. خذت التلفون ودقت قطت التلفون على دانه ودانه اتقطه عليها ( وحده اتقطه على الثانيه ) لمن شاله عبدالله .. الو
دانه:افتشلت وردت عليه ... الــو
عبدالله :هلا بلي نورت تلفوني هلا بالزين كله
دانه : ( استحت) لوووول هلا فيك شلونك ؟
عبدالله : بهالحظه احسن واحد بالدنيا .. وانتي شلونج ؟
دانه : دوووم .. بخير دامك بخير .. شلون الدوام؟
دلال ( تضحك وتغمز حق دانه .. ودانه طقها على جتفها وتكلم عبدالله )
عبدالله : الحمدالله ..
دانه : يعطيك العافيه
عبدالله : الله يعافيج حبيبتي انتي .. ها وينج ؟
دانه : ( ذابت من هالكلمه ) بالجامعه
عبدالله : ا ي اي قامو يطلعون ومايقولون
دانه : لووووووووووول سوري والله موقصدي خلاص قبل لا اطلع اي مكان اقولك
عبدالله : بنات مايون الا بالعين الحمرا
دانه : لوووووول .. اوكي اخليك عشان انلحق على المحاضره
عبدالله : اوكي حبيبي اول ماتوصلين البيت طمنيني
دانه : انشالله من عيوني
عبدالله :تسلملي عيونج .. احبج
دانه : ( استحت واسكتت) ...
عبدالله : احبببببببببج
دانه : لوووول عبدالله خلاص
عبدالله : انزين قوليلي احبك ابي اسمعها
دانه : عبدالله موالحين ماقدر
عبدالله : انزين بهدج بس مره ثانيه ماتسكرينه الا لمن تقولينها والله ماخليج
دانه: لوووووووول انشالله .. مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
دلال : اااااااااخ اموت على عصافير الحب انا
دانه : ( تضحك وطق دلال على ايدها ) لوووول بس بس عاد
دلال : (تقرص خد دانه) ويي فديت الي يستحوووون
دانه : لووووول يلا دلوول بلا سخافه ترا ماباقي شي على المحاضره
دلال : يلا اوكي ..( وقاموا واهم رايحين لكلاس دانه شافت شروق)
شرووق : هلا والله شلونج دانو ؟
دانه : هلا فيج تمام انتي شلونج؟
دلال : (شافت شروق ومشت راحت لكلاس)
شروق بقلبها ( شفيها هاذي الحمدالله والشكر حتى ماسلمت !)
شروق : تمام والله بخير دامج بخير .. دانو والله حدي ولهانه عليج من زمان ماطلعنا شرايج هالويكند نطلع ؟
دانه : اوكي خلاص تم انشالله على هالويكند انشوف لنا طلعه ( وتغمز لشروق)
شروق : اوكي حبيبي عيل بينا الو .. اخليج الحين عشان ماتتأخرين على كلاسج .. جاااو
دانه : جااو ..( ودشت لكلاس)

---------

بالكلاس .....
دانه : ( تكلم دلال شوي شوي ) دلوول .. دلوول
دلال : ها شفيج؟
دانه : ليش جذي سكبتي بشروق احسها تضايقت من تصرفج!
دلال : وااي دانو تدرين فيني ماوااطنها بعيشة الله .. ونصيحه موزين عبيد يدري انج تكلمين هالاشكال
دانه: ( تخز دلال وضايق خلقها .. مثل ماقلنا اهي مع شروق صار لهم فتره وماشافت من البنت الا كل خير دانه مالها شغل بسوالفها الي مومضبوطه اهم شي عندها انه البنت زينه وياها ولاضرتها بيوم)



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:11 pm

البارت الثامن

-----



مرت الايام وعلاقة دانه وعبدالله تطورت وتم على علاقتهم شهر وشي وكانو احلى اثنين .... وبهالفتره عرف عبدالله انه مريم درت انه يحب دانه رفيجة دلال ..... مريم مايأست كانت كل مره ادق فيها على عبدالله وعبدالله يسكره بويها وترد ادق عليه ... ودانه يوم وترك كانت تروح بيت دلال عشان تشوف عبدالله .. ومريم ماعدت هالسالفه على خير كانت تراقبهم 24 ساعه وبعد تفكير لقت الحل الي تقهر فيه عبدالله .. ويمكن هالفترة كانت اسوأ فترة مرت على دانه وعبدالله .. راح تعرفون بعدين ليش !!




--------




في بيت ام دانه ......
واايد حاولو ام دانه ونوره وابو دانه انهم يقنعوون احمد بالزواج واخيرا وافق على بنت خاله تهاني ...
ام دانه .. دقت على اخوها سليمان عشان تكلمه بالموضوع وايون يخطبون بنته تهاني رسمي ودقت على اخوها ...

ام دانه : الو
سليمان : الو .. هلا بختي الغاليه شلونج ؟
ام دانه: هلا والله هلا بو محمد شلونك ؟
سليمان : والله الحمدالله بخير نسأل عنج
ام دانه : سألت عنك العافيه .. شلون ام محمد وشلون لعيال ؟
سليمان : والله كلهم بخير .. وانتو شلونكم عساكم بخير شلون بو احمد والعيال كلهم ؟
ام دانه : والله كلهم بخير ... بو محمد ووالله داقه وبغيتك بموضوع
سليمان : تفضلي امريني عيوني لج
ام دانه: تسلملي عيونك .. شوف ياخوي انا بختصر السالفه وبدش بالمووضع على طول
سليمان : تفضلي
ام دانه : دام فضلك ... والله انا داقه اليوم عشان اخطب بنتك تهاني لولدي احمد
سليمان : والله هاذي الساعه لمباركه
ام دانه : ساعتك ابرك يابو محمد وقلنا بس انبلغكم عشان انزوركم ونتفق على هالامور
سليمان : افا عليج يا ام احمد انتي العزيزه الغالية اتيين بأي وقت من دون ماتحددين موعند احنا خوان
ام دانه : تسلم وماتقصر .. مادري الاثنين يانسبكم ؟
سليمان : حياكم الله بأي وقت قتلج انتو مايحتاي تحددون موعند احنا اخوان ومابينا هالكلافه
ام دانه : تسلم وماتقصر يلا عيل اخليك الحين وسلم على الاهل
سليمان : الله يسلمج من كل شر .. مع السلامه
ام دانه: مع السلامه




-------


ابو دانه : ها بشري شصار ؟
ام دانه : ( مستانسه ) خلاص حددنا الموعد يوم الاثنين نروح لهم .. وبيني وبينك مبين انه موافق ومستانس
ابو دانه : الله يتمم على خير
ام دانه : امييين .. خل اروح ابشر احمد .. وصعدت عشان تبشر احمد .. واحمد استانس من هالخبر واخيرا قرر انه يتزوج ويستقر كان حاس بفرحه ماتنوصف موعارف شلون يعبر عنها معنى ماصار شي رسمي للحين بس كان حاس انهم راح يوافقون وراح يتم كل شي على خير انشالله ... وعلى العشا كلهم كانو قاعدين يتعشون ...



دانه : (تغمز حق احمد ) هااا يقولون بعض الناس بيتزوجون
احمد : احم اي ليش موعاجبج؟
دانه : لووووول لا من قال ..يلا ع البركه الله يتمم على خير
احمد : انشالله والفال لج انشالله
دانه : ( استحت )
ام دانه : لالا دانو تو الناس عليها
احمد : ليش تو الناس الحمدالله موناقصها شي
ام دانه : لا بس بعدها ياهل وينهي وين الزواج
دانه : (ساكته ومستحيه )
ابو دانه : هالبنت لومهما تكبر بتظل بعيوني صغيره
احمد : اي اخر العنقود مدلعينها واحنا مسكانين ناسينا ماتدرون عنا
دانه : واااي ياربي ليش شتبون حاسديني !
احمد : اقول اكلي اكلي احسنلج
ام دانه : وبعدين معاكم
(وقطع عليهم صوت موبايل دانه والمتصل كان عبدالله ...)

دانه ارتبكت وماعرفت شتسوي وردت على التلفون ...
دانه: ( برتبااك ) الو هلا دلوول
عبدالله : لوووووووول مره وحده صرت دلوول ها
دانه : ( ماسكه ضحكتها ) ماتيوزين وبعدين وياج ترا حدج فاضيه
عبدالله : لالالالا انتي من قال انج مو متوهقه هههههه خلاص اكلمج بعدين حبيبي
دانه : اوكي عيل يلا باي .. (وقامت من على العشا)
ام دانه : وين رايحه ماكليتي ؟
دانه : لا يما شبعت الحمدالله
ام دانه : ( حست على دانه انه مرتبكه او خاشه شي ) بالعافيه
دانه : الله يعافيج يما يلا عن اذنكم ... وراحت دانه غرفتها ودقت على عبدالله وتمو يسولفون طول اليل ونامو الفير الساعه 4 وكالعاده دوام دانه ودلال يبلش الساعه 8 ودانه كل يوم نفس الموال دلال تعصب ودانه تقوم متأخر ....
دلال : انتو وبعدين وياكم ؟؟ ماتيووزوون من هالسهر انتو تسهروون وانا الي اكلها
دانه : دللوول حياتي انتي قلبي والله اسفه مووواااه
دلال : اي اي قصي علي
دانه : لوووول الحلو فيج بسرعه ترضين





---------




بيت ام عبدالله .....
ام عبدالله كانت قاعده بالصاله تتكلم بالتلفون وفجأه شافت رنا وعيالها مع جناطها داشين البيت ويت رنا وقطت روحها بحظن امها تبجي ...
ام عبدالله ( هدت التلفون مستغربه وخايفه على بنتها ) شفيج يما تبجين ؟ وشهالجناط الي وياج ؟
رنا : ( لامه امها وتبجي )
ام عبدالله : يابنيتي شالسالفه لاتقعديني على اعصابي اكثر من جذي
رنا : يما خالد خالد واايد متغير علينا مايدري عن البيت ومايدري عني ولا عن عياله كله لاهي ومنشغل عنا ووصلت فيه المواصيل يمد ايده علي يما تعبت بس خلاص ماابي اقعد عنده كثر ماقعدت متحمله وصابره عشان هاليهال بس خلاص والله ماعاد فيني ( وتزيد بجي)
ام عبدالله : ( دمعت عينها على حال بنتها ) بس يا يما ذكري ربج وانشالله الامور بتتصلح ماكو مشكله تنحل بهالطريقة هدي روحج وتالي نتفاهم ,, وراحت ام عبدالله خذت رنا لغرفتنا وخلتها ترتاح ....




بعد فتره وصل عبدالله البيت وسلم على امه ...
عبدالله : السلام ( واستغرب من لجنااط الي عند الباب )
ام عبدالله : وعليكم السلام هلا يما
عبدالله : ( باس راس امه ) شلونج يما ؟ وشهالجناط الي عند الباب !
ام عبدالله : والله موبخير .. هذيل جناط اختك رنا
عبدالله : ليش شصاير ؟
ام عبدالله : والله مادري يا يما تقول انه ريلها متغير عليها ومومجابلهم ولايدري عنهم وفوق كل هاذا ماد ايده عليها ,, وماتبي ترجعله
عبدالله : ( عصب ) نعم شنو ماد ايده عليها
ام عبدالله : والله مادري يا يما
عبدالله : اهي وينها ؟
ام عبدالله : بغرفتها ...



وراح عبدالله غرفة رنا .. طق الباب
رنا : ( بصوت تعبان كانت قاعده تمسح دموعها ماتبي احد يشوفها واهي تبجي ) تفضل
عبدالله : قوه رنا شلونج ؟
رنا : هلا عبدالله ..بخير الحمدالله
عبدالله : شالسالفه شالكلام الي سمعته من امي ؟
رنا : ( خانقتها العبره )
عبدالله : رنا انا ماتوقع عشان هالشي تركتي البيت ومنتي راجعتله عشان هالسبب !! .. اكيد في شي ثاني .. اذا في لاتخشين علي انا اخوج ومالج غيري فتحيلي قلبج واوعدج محد راح يعرف شي
رنا : ( قامت تنزل دموعها موقادره تتحكم فيهم )
عبدالله : رنا شقتلج انا ؟ قوليلي فتحيلي قلبج
رنا : خالد يخوني ياعبدالله ومع منو ( قامت تبجي بحرقه ) مع مريم بنت خالتي
عبدالله : ( انصدم حس الدنيا تفتر فيه اخر شخص توقعه يسوي جذي مريم ولا مع اخته !!!!) انتي من متأكده ؟
رنا : اي متأكده وشفتهم بعيوني .. وهاذا الي قاهرني تكفه عبدالله امي لاتدري عن الموضوع مانبي مشاكل
عبدالله :هالخسيس انا اعلمه شغله عندي .. (وطلع عبدالله من غرفة رنا معصب موعارف شيسوي ....)


شافته امه ونادته بس حقرها ...
ام عبدالله دشت على رنا بالغرفه ....
ام عبدالله : رنا شفي اخوج مو على بعضه معصب
رنا : لا يما لاتحاتين مافيه شي بس قالي انه ناسي شي وراح ايبه
ام عبدالله : ( كانت حاسه انه في شي بس موحابينها تعرف )




------




عبدالله كان حدا معصب وموعارف شسوي حس انه تفكيره انشل موقادر يستوعب الي قالته رنا ... كان موعارف شسيوي يدق على خالد ولا على مريم وبعد تفكير قرر انه يدق على مريم ...




مريم بغرفتها منسدحه .. اسمعت صوت موبايلها وقامت تشوف منو الي داق
مريم : لا مومعقوله عبدالله داق علي ( مستانسه ونبفس الوقت مستغربه من عبدالله انه داق عليها وخايفه ان عارف شي عن موضوعها اهي وخالد)
وبدوون تردد شالته ...
مريم : هلا والله هلا بعبدالله
عبدالله : ( بعصبيه ) وينج فيه ؟
مريم : ( مستغربه ) بالبيت
عبدالله : تقدرين اتيني الحين ضرووري ابي اشوفج
مريم : ( ماصدقت خبر ) اووكي ماعندي شي الحين ايلك .. بس وين؟

(واتفق عبدالله وياها على المكان .. بعد فتره وصلت مريم المكان الي اتفقو عليه ودقت على عبدالله)
مريم : الو عبدالله انا وصلت
عبدالله : اوكي تعاليلي برا انا قاعد جبال البحر





------




الشي الي مانعرفه انه مريم من عقب ماعرفت انه عبدالله يحب دانه انصدمت وحقدت عليهم كلهم على دلال الي كانت اقرب الناس لها وعلى دانه الي خذت حبيبها منها وعلى عبدالله وقررت انها تنتقم منهم واحد واحد .. وقررت انها اتحرق قلب عبدالله وخواته وتالي تحرق قلب دانه .. واول شي طرا بالها انها تخرب علاقة رنا بريلها ( بتقولون رنا شكو ؟ مثل ماقلت حبت تحرق قلب عبدالله لان عبدالله متحمل مسؤوليتهم وكان اكثر من اخو لهم متحمل كل شي حتى اخطائهم وهمومهم ) وقررت انها اتيب راس خالد ريل رنا وسوت الي تبيه وقصت على الريال وقامت تكلمه وتطلع وياه ..



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:21 pm

دانه : مادري شقولك حدي منصدمة
عبدالله : عيل انا شقول ؟
دانه : انا من الاول كنت خايفة من مريم انها تدري وماتعدي السالفه على خير وبتقعد تأذينا
عبدالله : تخسي تأذينا .. ماعليج منها حبيبي قطيها ورا ظهرج
دانه : حبيبي لاتضيق خلقك انشالله بتنحل .. ورنا انشالله تتفاهم مع ريلها ويردون لو موعشانه عشان عيالها
عبدالله : انشالله .. الله كريم
دانه : خلاص حبيبي روح ارتاح الحين ولاتفكر بشي اوكي
عبدالله : انشالله حبيبي .. يلا تامريني على شي ؟
دانه : ابي سلامتك حياتي .. عبود
عبدالله : الله يسلمج .. عيوني
دانه : احبك
عبدالله : فديتج انا .. وانا اموت فيج
دانه : يلا باي حبيبي
عبدالله : باي

دانه عقب ماسكرت من عبدالله قعدت تفكر بكلامه وبلي سوته مريم ...
دانه : ( بقلبها ) الله يستر منج يامريم اذا هاذي اولها شلون تاليها اكيد ماراح تخلينا بحالنا وراح تأذينا وماراح ترتاحين الا لمن تفرقينا ... الله يستر منج تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown ... وبعدها نامت




-------


عند ام دانه ..... كانت موشايلتها الفرحه لاهية تبخر احمد وتتسنع لان اليوم موعدهم مع بيت اخوها سليمان عشان يروحون ويخطبون بنته تهاني
احمد : يما بسج بسج خنقتيني بالبخور والله تبخرت خلاص جم مره
ام دانه : يا يما ميخالف خلني احطك من دهن هالعود ريحته حلوه
احمد : يما والله خلاص احس اختنقت من البخور والعطورات كافي
ام دانه : (طنشته وقامت تحط له )
احمد : يما بنقضي اليوم بس نتعطر وانتبخر!! يلا تأخرنا عليهم
ام دانه: لالا ماتأخرنا توه مأذن المغرب يلا شوي ونطلع
احمد : اوكي عيل يلا انا انطرج مع نورة بالسياره
ام دانه : اوكي عيل يلا انا ايب عبايتي والحقكم

--


ونزل احمد لقا نوره قاعده بالصاله ...
نورة : يه يه شالكخشه صج معرس
احمد : ليش اول مره تشوفيني كاشخ كل مره البس واكشخ!
نوره : لووول لا مو القصد بس صج شكلك اليوم طالع شي معرس معرس
احمد : احم احم ( يعدل غترته ويغمز لها )
وطلعو من البيت وراحو بيت خالهم سليمان ......



-----------




بهالحظه وصلت مريم بيتهم اول مادشت مالقت احد صعدت غرفتها وقطت روحها على لفراش من البجي .. تبجي حسرة وقهر على حبها الي ضاع من بين ايدها كانت مع كل دمعة تتوعد فيهم واحد واحد .... فكرت انها ادق على خالد ( ريل رنا )
مريم : الو خالد (وتبجي )
خالد : مريم شفيج تبجين ؟؟؟؟
مريم : (واهي تبجي ) الي مايستحي على ويهه عبدالله
خالد : شمسويلج !
مريم : درا بالسالفه ووصلت فيه المواصيل يمد ايده علي ... ( وقالت حق خالد كل السالفه )
خالد : اوكي اوكي .. انا شوي وادق عليج .. باي ( وسكر الخط )
خالد كان طالع كالعاده موبالبيت ولا يدري عن البيت مخلي البيت مثل الفندق بس حق النوم والاكل .. فه ماكان يدري انه رنا درت بالسالفه وراحت بيت اهلها .. من عقب ماعرف الموضوع من مريم انصدم انه رنا درت بالموضوع .. قعد يفكر رنا ماهمتني جذي جذي علاقتي مو شي معاها المصيبه اهلها شسوي وياهم اكيد درو وخاصه عبدالله شسوي وياه اففف ..
مريم : ( مستغربه ) شفيه هاذا سكر الخط بويهي ! وردت ادق عليه مره ثانيه
خالد : الو
مريم : شفيك سكرت الخط ؟
خالد : مادري مادري انصدمت .. وثاني شي قاعد افكر شراح يقولون اهلها وخاصه هلي مايتسما عبدالله درا مالي خلقه واهلها وين اودي ويهي منهم؟
مريم : عادي الشرع حلل 4
خالد : اي والله .. خل يويلون مالهم حق يمنعوني منج
مريم : ( بدلع ) انزين خلودي ابيك تاخذلي حقي منهم ( وتمثل البجي)
خالد : بس اخذ حقج منهم ماطلبتي شي والله لاخلي الي نزل هالدموع يتحسف قد شعر راسه .. جم مريوم عندي ولايهمج الي تبينه راح يصير وانا تحت امرج
مريم : فديتك


------


الي مانعرفه عن خالد انه راعي بنات وبأخر الايام اكثر من مره طاحت عليه رنا انه يكلم بنات وطاحت على سوالف واايد منها سفراته الي ماتخلص ماكان يسافر شغل ( على قولته ) عرفت انه يسافر عشان اشياء ثانيه
رنا ملت واهي ساكته عن خياناته وسوالفه ... كانت ساكته على امل انه يتغير ويترك هالسوالف بس ماكو فايده
ولي صدمها اكثر انه كان يخونها مع اقرب الناس لها بنت خالتها !!! ماقدرت تسكت اكثر من جذي هدت البيت له وطلعت وقررت انها تطلق منه ... ومثل ماقلنا مريم يابت راس خالد عشان يكون اهو الوسيلة الي تقهر فيها عبدالله وتنتقم منه




----




عند عبدالله .... اول ماقام من النوم دق على دانه دق مره ومرتين وثلاث ماترد
عبدالله (بقلبه ) شفيها ماترد اخاف فيها شي !!! ورد يدق عليها مره ثانيه
دانه : (بصوت تعبان ) الو
عبدالله : دانو قوووومي قووميي بسج نوم
دانه : حبيبي خلني نايمه والله حدي دايخه للحين ماشبعت نوم
عبدالله : لالالا قومي الحين جدامي يلا
دانه : واااااي انزين انزين انزين الحين بقوم
عبدالله : يالله جدامي جدامي
دانه : لووووول واااي عبيد خلاص والله كاه قمت
عبدالله : عفيه يلا قومي روحي الحمام غسلي ويهج واول ماتخلصين دقي علي
دانه : اوكي .. وقامت راحت الحمام ( عزكم الله ) وغسلت .. واهي قاعده تغسل تسمع صوت موبايلها يرن
دانه ( ولين مانخلص منو داق )؟
واول ماطلعت شافت ولا مس كول من دلال ... ودقت عليها
دانه : هلا هلا بالحب
دلال : انتي وينج وينج ؟ ليش ماتشيلين الفون؟ يعني لازم اكسر الفون فوق راسج يالله تردين ؟
دانه : بسم الله خذيتيني بشراع وميداف .. حشا صبيك صبيك مافيج انوثه
دلال : هاااذي الي بي بيتهم والعن خيرها !
دانه : لووووووووووووووووول اي والله ياريت اتيلي لان ولهانه عليج من زمان مايتيني
دلال : والله يلا عيل فوقه الحين ايلج ماوراي شي بس هااا على شرط
دانه : بدينا بالشروط .. بس يلا تمونين عيوني لج قولي
دلال : عبالي بعد ... نطلع مانقعد بالبيت
دانه : اوكي عيل صار .. انطرج
دلال : يلا مسافة الطريج واكون عندج ..باي
دانه : باي



------



عند ام دانه في بيت اخوها سليمان (ابو محمد)...........
عقب ماخذتهم السوالف دشو بالموضوع
ام دانه : والله اليوم احنا يايين ونبي نخطب تهاني حق احمد
ام محمد : والله هاذي الساعه لمباركه يا ام احمد واحنا ماعندنا اي مااانع بس بعد تدرون لازم انشاور البنت
ام دانه : عدل كلامج يا ام محمد واحنا الصراحه ماراح نلقا احسن من تهاني


ودشت عليهم تهاني كانت شايلة العصير .. كانت اتينن بكل معنى الكلمه جسمها متناسق وطويله شوي شعرها اسود مطلع بياضها كانت مسويه بف وشعرها كان ستريت وحاطه تاج ضعيف فيه فيونكه على جنب لونها ذهبي ولابسه نفنوف مخصر ذهبي جبنيز وكان لي تحت الركبه وشوي ضيج وميك اب خفيف بس كانت مركزه على الحمرا والاي لاينر كانت طالعه روعه ..

احمد شافها وانصدم بقلبه : هاذي تهاني يحليلها واايد تغيرت وكبرت صارت واايد احلى من قبل ..
تهاني كانت توزع العصير ومستحيه وام دانه كانت تسمي عليها لان كانت طالعه روعه مشالله ... وقالو ينطرون جم يوم على ماياخذون الموافقه من تهاني




-----




نروح عند دلال ...
استأذنت من امها عشان تروح بيت دانه .....
بالطريج واهي تسمع وليد الشامي( مات حبك ) تذكرت حبيبها ( عبدالوهاب ) ودموعها نزلت من غير لاتحس واهي تسمع كلمات لغنيه ماقدرت تمسك روحها ...



مـات حبكـ ... بعد لاآ تسـأل عليـهـ
مـات حبـكـ ... انتـهـى!!.... هـاذاآ الـي تبيـهـ !!
مـات حبـكـ ... روح وانثـر لهـ وروده ..~
وأبكـي يـاآ خـاآيـن عـلى الـي صـار فـيـهـ ...

انتـهى الـي بيـنناآ .... ولاآ تظن اعـود ...~
مـا بقـالكـ عندي .... صدق اي وجـود ...
انتهيـت وبعد شلـي ترتجيـهـ ...

مـات حبـكـ مـات حبـكـ

كيـف سميـتكـ حبيبـي ..؟
وكيـف حبيـتكـ سنيـن ..!!
الفرق واآضح .... واكتشـفت ...!!
انتـهـ ويـن وأنـا ويـــن ....~

يـاآ خسـار عمري كلـهـ ودمعتـي وقلبـي الحزيـن ..
لحظهـ بعت سنين حلوة لجل غيـري تشتريهـ ...!!

مــــــاآات حبـــكـ





-----



الي ماعرفناه انه دلال كانت تحب واحد اسمه عبدالوهاب... دامت علاقتهم سنتين وشي لكنه كان خادعها طول هالفتره كان يكلم غيرها واهي جم مره اطيح عليه لكن كانت اتجذب الي تشوفه لان كانت تحبه ..حبه كان عاميها وبالاخير ماقدرت تتحمل اكثر لدرجة انه كان يغلط بسمها وناديها بسم الي يكلمها .. وتركو بعض من قبل جم شهر .. لكن اهو ماخلاها وظل يركض وراها واهي كانت تصده لان خلاص ماتبي شي يربطها فيه ماتبي تشوفه ولاتسمع طاريه ... ومع كل هاذا للحين تحبه بس صعبه ترد له من عقب ماجرحها وخانها



---------



دلال وصلت بيت دانه وصعدت لغرفة دانه ....
دانه بطلت لها باب الغرفه : هلا والله هلا بالحب وسلمت عليها
دلال : هلا فيج ( دلال كان مبين عليها انها متضايقه ويها فيه اثار بجي ودانه لاحظت هالشي عليها )
دانه : دلوول شفيج ؟
دلال : مافيني شي شفيج!
دانه : علينا ؟ مبين شكلج متضايق باجيه شي جذي
دلال : اممممم
دانه : قولي قولي انتي وعبيد اليوم كل واحد من صوب
دلال : ( مستغربه ) وعبيد شفيه ؟
دانه : ( توهقت ماتبي تقول حق دلال يمكن عبدالله مايبي احد يعرف عن هالسالفه وتخاف انه يعصب عليها انها قالت حق دلال ) هاا لا مافيه شي
دلال :علينا ؟ توج تقولين انتي وعبيد اليوم كل واحد من صوب .. اكيد عبيد فيه شي اعترفي شفيه عبيد!!
دانه : مافيه شي يابنت الحلال اهو بعد شوي ماله خلق يقول تعبان من الدوام
دلال : اممممم
دانه : اقول لاطولين السالف واهي قصيره قوليلي شفيج ؟
دلال : ااااخ يا دوين تذكرت عبدالوهاب ( وبدت تبجي )
دانه : ( لمت دلال ) دلوول حبيبتي شفيج خلاص انسيه شراح يفيدج فيه لي تذكرتيه .. عاد من زينه حلاي ويها
دلال : لوووول ( وتمسح دموعها ) ا ي اي ماتحسين حلاي ويهج
دانه : انا ماحس حلاي ويهج .. اقول جب بالله ملاقه ومناحه انتي يايه عشان انفرفش ويلا شوي ونطلع نغير جو
دلال : ( تبتسم ) اوكيييييك
تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Rolleyes

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:23 pm

عند عبدالله ..

---

(بقلبه) وينهي كل هاذا حمام!! .. ودق على دانه



عند دلال ودانه .....

دانه شافت موبايلها يرن وكان الي داق عبدالله...
دانه : يما يما فديت الي داق والله
دلال : منو منو؟
دانه : عبيد
دلال : اي ردي عليه
وردت دانه على عبدالله ...

دانه : الو ممكن نتعرف ؟
عبدالله : ممكن نتعرف ها ؟
دانه : اي اي
عبدالله : ويعي .. وينج ليش تأخرتي علي؟
دانه : سووووري حبيبي بس لان في وحده معفنه يتلي فه لهيت وياها شوي (وتضحك)
(دلال خزت دانه على هالكلام)
عبدالله : ولين هاذي وقتها ! انزين متى بتروح ؟
دانه : مادري حبيبي اصلا شوي وراح نطلع
عبدالله : يا سلام ومخططه بعد!
دانه : عبودي حبيبي بنطلع
عبدالله : لالا ماكو طلعه مع رفيجاتج هالحزه
دانه : خو بطلع مع دلوول موغريبه
عبدالله : اي دلوول ؟
دانه : ( تطنز) دلال بنت يرانه ! بعد منو حبيبي دلوول اختك
عبدالله : دلوول اختي عندج!!
دانه : اي حبيبي
عبدالله : عطيني ياها مشالله تطلع من غير ماتقولي بعد
وعطت دانه الموبايل حق دلال .. ودلال كانت خايفه انه عبدالله يزفها لانها طلعت من غير ماتقوله .. ماتبي تكلمه ودانه قطت عليها الموبايل ميته ضحك عليها لان عبدالله راح يزفها .. وبالاخير عبدالله مارضا انهم يطلعون ودانه تضايقت منه وعبدالله حس انها متضايقه من سلوبها وياه .. ماطولو بالمكالمه شوي وسكرو الخط ...





دانه كان مبين عليها انها متضايقه بس ماتبي تبين لدلال هالشي ...

(في شي مانعرفه عن دانه .....اهي ماتحب احد يتحكم فيها خصوصا انه اهلها حيل متساهلين وياها ومدلعينها يعني كانت كل الي تبيه تسويه من دون ماتفكر انه ابوي يرضا ولا امي ترضا لان كانت ماخذه حريتها وزياده بس طبعا بالشي الصح والمعقول مو الغلط .. وتضايقت انه عبدالله حرمها من الطلعه مع دلال)



عقب ماسكرت الخط من عبدالله قعدت دانه تسولف مع دلال ..

دانه : اااااي ذكريتني دلوول خل اوريج شنو شاريه ابيج تقوليلي رايج
دلال : شنو شاريه؟
دانه : ويت ويت خل اروح ايبه حاطته بالدرج
دلال : اوكي
وراحت دانه ادور بالادراج واهي ادور لقت صورة قديمه لها وعمرها 3 سنين ماتوقعت انها بتلقاها وقعدت تضحك
دانه : ههههههههه دلوول تكفين شوفي شوفي
دلال : حلاتها منو هاذي ؟
دانه : هههه انا امبي موصج طاع شكلي
دلال : ههههههههههه موصج دانو كنتي بطه شنو هاذا حلاتج لووول
وقعدو يضحكون ويعلقون على الصوره وخذتهم السوالف .. وقطع على سوالفهم صوت موبايل دانه كان واصل لها مسج من عبدالله ( دانه انا ماخليتج تطلعين انتي ودلال الا وانا خايف عليج انج تطلعين هالحزه الوقت متأخر مايمديكم تطلعون على ماتطلعون الا كل شي مسكر ومابي احد يتكلم عنج اذا شافج هالحزه طالعه .. وانا اسف اذا ضايقتج .. تصبحين على خير حبيبي ونوم العوافي )
دانه شافت المسج وتضايقت حست انها تسرعت بردة فعلها ومن حقه انه يخاف ويغار عليها مثل ماهو من حقها انها تخاف وتغار عليه .. ودزتله ( حبيبي انا اسفه تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown والله ماكان قصدي .. لاتنام .. بس تطلع دلوول من عندي اكلمك )



دلال : دانو شفيج ؟
دانه : شفيني !
دلال : مادري احس من وصلج المسج تضايقتي !
دانه : لا مافيني شي
دلال : ( حاسه انه دانه متهاوشه مع عبدالله بس ماحبت تدخل بمشاكلهم .)
وحبت دلال تغير الجو وقعدت تسولف مع دانه وتتغشمر .... واهم يسولفون سمعو صوت الباب ..


دانه : ادخل
ام دانه (حنان ) : ها دلال اليوم عندنا
وقامت دلال تسلم على ام دانه ..
دلال : شلونج خالتي ؟
ام دانه ( حنان ) : الحمدالله بخير انتي شلونج وشلون الدراسه معاج؟
دلال : والله ماشي الحال
ام دانه ( حنان ) تكلم دانه .. : تبون انيب لكم العشا اهني ولا تنزلون تحت
دانه : لا يما قولي حق الخدامه اتيب العشا اهني
ام دانه ( حنان ) : يلا عيل اخلكم .. ( وراحت تحط لهم العشا )


وقعدو البنات يسولفون وعقبها وصل العشا وتعشو ....

دلال : يلا دانو انا لازم اروح الحين
دانه : دلوول قعدي شويه بعد عفيه تو الناس
دلال : اي تو الناس يمعوده لالا عبيد الحين يسويلي سالفه بروحي طالعه من غير لاقوله وهمن اتأخر بعد والله يذبحني .. وثاني شي السايق تحت ينطر
دانه : اوكي عيل خلاص يلا امشي اوصلج
دلال : اوكي .. ونزلو ووصلت دانه دلال لسيارتهم ودشت البيت


ام دانه (حنان) : ( واهي مستانسه ) اليوم رحنا بيت خالج وخطبنا تهاني وانشالله بعد جم يوم يردون لنا خبر
دانه : ( مستانسه ) والله ؟ يلا الحمدالله الله يوفقهم
ام دانه ( حنان ) : اي والله الله يوفقهم
دانه : قوليلي يما شصار بالضبط
ام دانه ( حنان ) قالت لها كل شي من اول مادشو لمن طلعو ....
دانه : ونااسه واخير احمدو بيتزوج
ام دانه ( حنان ) : شنو احمدو اصغر عيالج
دانه : هههههه لا من قال بس تعودت عاد باجر لي عرس لازم اناديه احمد مومتعوده
ام دانه ( حنان ) تضحك على دانه
دانه : يلا يما اخليج بروح انام وراي دوام باجر
ام دانه( حنان ) : نوم العوافي
دانه : الله يعافيج يما ....( وراحت دانه غرفتها اول مادشت مسكت موبايلها ودقت على عبدالله)



-----




عبدالله : الو
دانه : هلا بهالصوت
عبدالله : هلا فيج
دانه : حبيبي متضايق مني صح!
عبدالله : لامومتضايق .. شلون اتضايق من حبيبتي؟
دانه : فديتك انا .. انزين انا اسفه حبيبي
عبدالله : مابينا اسف حبيبي ... وقعدو يسولفون ...
عبدالله : حبيبي
دانه : عيوني
عبدالله : انا قررت اكلم امي عنج
دانه : ( مستحيه ) شراح تقول لها ؟
عبدالله : بقولها اني ميت بشي اسمه دااااانه وابي اتزوجها
دانه : ( مستحيه مهي عارفه شتقول ) فديتك
عبدالله : فديت الي يستحون .. انزين دانو انتي بعد شوفي امج قيصي نبضها
دانه : شلون يعني حبيبي؟
عبدالله : يعني سأليها اذا مثلا الحين احد تقدملي بتوافقون ؟ يعني بطريقتج ابيج تعرفين اذا راح يوافقون اذا تقدمتلج ولا لا ؟
دانه : امممممممم خلاص اشوف اقول لها
عبدالله : باااجر تقولين لها مااشي
دانه : حبيبي عاد ليش بهالسرعه عطني فرصه !خلني افكر شلون افاتحها بالموضوع
عبدالله : مالي شغل باجر تكلمينها
دانه : وااااي منك راسك يابس .. خلاص باجر باجر
عبدالله : فديتج انا ... وين بوستي ؟
دانه : لووووول (مستحيه ) وبعدين يعني
عبدالله : محد وبعدين تعطيني بوسه ولا ترا والله ماراح اسكره
دانه : اي لاتسكره لووول
عبدالله : اي عادي منو الي رصيده بخلص انا ولا انتي!!
دانه : ( تذكرت انه اهي الي داقه ) هههههههههههه حسبي الله علي بليس يعني صايدني
عبدالله : ههههههههههههههههه شفتي شلون .. يلا يلا عطيني اصلا ماردج راح تعطيني
دانه : مووووووااااه
عبدالله : اااخ فديتها انا يلا حبيبي نامي وراج دوام
دانه : انشالله يلا حبيبي تامرني على شي
عبدالله : ابي سلامة عمرج ..
دانه : الله يسلمك حبيبي يلا باي
عبدالله : باي



وعقب ماسكرته طفت اليتات وانسدحت قبل لاتنام قعدت تفكر شلون راح تفاتح امها بهالموضوع ؟ وشنو راح تقول لها بالضبط ؟ دانه كانت خايفه انه ترتبك وماتعرف شتقول جدام امها وتعرف انها تكلم عبدالله وبعدها ماراح تعدي السالفه على خير خصوصا مثل ماقلنا انه ام دانه شديده وعصبيه كانت دانه خايفه انها ماتتفهم هالشي ...


-----


عند مريم ...


مريم كانت قاعده تفكر شلون تخلي عبدالله يكره دانه ويتركها .. اااخ ياعبدالله انطر علي وانتي يا دانه صدقيني ماراح اخليج تتهنين مع عبدالله نطري نطري علي بسس ان ماخليتج تبجين دم ماكون انا مريم ...




-----




عند رنا ......


ام عبدالله : رنا يما متى ناويه تردين بيتج ؟
رنا : يما تكفين لاتيبين هالطاري انا قتلكم رده حق خالد ماراح ارد
ام عبدالله : يا يما هاذا بيتج مايصير تهدينه عشان سوء تفاهم بينج وبين ريلج قعدي معاه وتفاهمي وانشالله تنحل الامور ..والمراه مالها الا بيت ريلها
رنا : بس يما قتلج راي انا مابيه وابي الطلاق .. اهو حتى ماكلف على عمره ويه سأل وقالي شفيج ولا حتى فكر يرفع التلفون علي .. قتلج موهامه شي وانا لايعة جبدي منه بس خلاص ماني قادره اتحمله اكثر
ام عبدالله ( موعارفه شتقول حق بنتها تدري وياها حق لان خالد من يوم ماهدتله رنا البيت ماسأل عنها ولا حتى عن عيالها )





----



عند احمد بالدوانيه .....



سالم : ها بو شهاب شصار اليوم ؟
احمد : (يضحك ) تمام والله رحنا خطبناها وقالو انشالله بعد جم يوم يردون علينا
سالم : يلا يلا زين وانا بقولك مقدما منك المال ومنها لعيال
احمد : هههههه يمعود اصبر تو الناس خل توافق وتالي قولي
سالم : لالا انا متأكد 100% 100 انها موافقه
احمد : انشالله الله يسمع منك
سالم : الا قولي انته شلي غير رايك فجأه ورضيت بالزواج ؟
احمد : ماكو والله ياخوي فكرت فيها اول شي اكيد مو كل من تزوج وغرقان بالمشاكل اهو على حسب المرا والريال اذا كانو متفاهمين الامور بتمشي على خير واصابعك مو سوا .. وثاني شي الوالده تحن وابوي يحن الكل قاعد يحن علي
سالم : ماعليك من احد اهم شي انته تكون مقتنع ومثل ماقلت كلامك صح موكل من تزوج مبتلش بالمشاكل مع مرته .. وانشالله ترتاحون مع بعض وماتشوفون المشاكل
احمد : الله يسمع منك


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:25 pm

اول ماقامت دانه من النوم دقت على دلال عشان تتزهب ...
دانه : هاذي شفيها ماترد ليكون حاطته سايلنت وماتدري عنه ؟
(دانه عيزت واهي ادق على دلال .. ودلال ماترد عليها)
دانه : ماكو غير ادق على عبيد خل يقعدها شكلها ناسيه موبايلها سايلت هالخبله
عبدالله : هلا هلا بهالصوت هلا بلي نورت الفون
دانه : لوووول هلا فيك صباح الخير حبيبي
عبدالله : فديتج انا صباح النور حياتي
دانه : ها وينك بالبيت ولا بالدوام ؟
عبدالله : لابداوم حبيبي ليش؟
دانه : حبيبي عيزت ادق على دلوول ماترد .. قلت ابيك تقومها شكلها ناسيه فونها سايلنت
عبدالله : لادلوول مهي مداومه اليوم
دانه : ليش شفيها ؟
عبدالله : مادري تقول تعبانه
دانه : وي ماتشوف شر انزين خل تروح الطبيب لاتقعد جذي
عبدالله : اي بتروح امي بتوديها بعد شوي
دانه : سلامتها خلاص حبيبي عيل طمني عليها
عبدالله : الله يسلمج حبيبي .. انشالله من عيوني
دانه : تسلملي عيونك .. اوكي عيل حبيبي ماطول عليك اخليك الحين
عبدالله : اوكي حياتي .. مع السلامه
دانه: مع السلامه





قامت دانه غسلت وبدلت وطلعت ....
واهي بالطريج تذكرك كلام عبدالله امس ! قعدت تفكر ... ياربي شلون افاتح امي بالموضوع يارب اني ما ارتبك واخر الاكو والماكو اف والله حدي خايفه .....





وصلت دانه الكليه وقبل لا ادش محاضرتها قعدت مع شروق ....
شروق : عيل دلال وينهي اليوم غريبه مو وياج ؟
دانه : ااي مسكينه تعبانه
شروق : وي سلامتها .. عاد تصدقين احسن لاتي
دانه : حرام عليج ليش تقولين جذي عنها!
شروق : بس ماواطنها مادري شفيها علي حاطه دوبها دوبي كل ماتشوفني تعفس ويها جنها شايفها عزرائيل جدامها موآدميه
دانه : لووووووووووووووول ... وقعدو يسولفون على ماتبدي المحاضره ...

عند سعود وعبدالله بالدوام ...

سعود: ها بو رشود شلون الحب وياك ؟
عبدالله : والله تماام .. ولا ابشرك نويت اكلم امي عنها عشان تخطبها لي
سعود : لالالا لاتقول واخيييرا بنشوفك معرس هههه
عبدالله : هههههههه بسم الله انا قلت نويت ماقلت كلمتها وللحين ماصار شي بس انشالله ناوي اليوم افاتحها
سعود : اي يعني بتقنعني انه امك بترفض او حبيبة القلب بترفض ؟
عبدالله : من نااحية امي ماكو خوف امي اساسا بروحها تحن علي يلا متى تتزوج متى اشوف عيالك .. ذبحتني
سعود: اي من حقها .. يالله الله يكتب الي فيه الخير
عبدالله : امين .. وقعدو يسولفون عبدالله وسعود وقطع على سوالفهم موبايل عبدالله كان الي متصل عليه خالد عبدالله استغرب شيبي داق عقب الي سواه له عين يدق بعد !! بس قرر انه يرد عليه ...




عبدالله : الو
خالد : هلا والله
عبدالله : هلا فيك .. امر شبغيت؟
خالد : بغيت بس تلزم حدودك وتعرف مع منو تتعامل وماطلع رجولتك على مريم
عبدالله : نعم ماسمعت مممكن تعيد الكلام مره ثانيه
خالد : مثل ماسمعت
عبدالله : محد بيلزم حدوده غيرك انت ومريم هال ..... اهي الي المفرووض تلزم حدودها وبعدين تعال انته ماتستحي على ويهك ! تخون مرتك ومع منو مع بنت خالتها ولك عين بعد داق اتهدد شوف الي ماتوصله بيدك وصله بريلك ورنا ورقة طلاقها توصل لها بقرب وقت
خالد : هههههههه ضحكتني شوف اختك بعلقها متى مابي اطلقها راح اطلقها موانتو الي تتحكمون فيني وتفرضون رايكم فاهم حبيبي
عبدالله : ايا الخسيس قتلك بطلقها يعني بطلقها اذا مو بالين بالغصب وراح تشوف بطلقها وريلك فوق راسك وخلك مع هال .... مريم لايقفين على بعض اشكال وصخه مثل مايقول المثل الطيور على اشكالها تقع
خالد : هين يا عبيد يصير خير ... (وسكر الخط بويه عبدالله)
عبدالله يطالع الموبايل ويضحك ( الحمدالله والشكر )




سعود كان قاعد يطالع عبدالله منصدم شسالفه عبدالله كان حدا معصب ومتنرفز ...
سعود : خير عبيد شسالفه !
عبدالله : اي خير الي بي من ورا هالزفت خالد ومريم
سعود مستغرب : وشدخل خالد ريل اختك بمريم !!!!
عبدالله (يتنهد) وقاله السالفه من الاول لي الاخير
سعود : مو من صجك هاذي اكيد موصاحيه او موصاحيه وحده من الثنتين
عبدالله : بعد هاذا الي صار وللحين تحط اللوم علي تقولي انته السبب .. سعود قولي انا بشنو غلطت انا ماعشمتها بحبي ولالعبت عليها كنت وياها واضح من البدايه من اول ماعترفت بحبها لي قتلها انتي معزتج من معزة خواتي مو اكثر ولا اقل .. والحين تقولي انته السبب ويامالك بتشوف هاذي البدايه
سعود : اقول شنو بنت تلعب عليك والله طراق يعدل ملامح ويها .. اذا تمادت اكثر حاول تكلم خالتك او احد من اخوانها ابوها المهم يوقفونها عند حدها
عبدالله : والله مادري ياسعود ماابي تصير مشاكل بين امي وخالتي عشان هالياهل
سعود : والله انا قاعد اقولك الي المفروض تسويه هاذي مو بس راسمه ومخططه على خواتك صدقني حتى انته ودانه راح تتضررون منها ... وانا قتلك
عبدالله : تخسي الا اهي اذا فيها خير خل تقرب بس من دانه وربي ادش فيها اعدام ....


---


خالد من عقب ماسكر الخط بوي عبدالله كان معصب ويتوعد بعبدالله .... هين ياعبيد والله خوش شي هاذا الي باقي انته تهددني وتقولي هالكلام هين ان ماطلعت حرتي وحرة مريم فيك ماكون خالد .....



-----



عقب ماخلصت دانه من محاضرتها دقت على دلال عشان تطمن عليها ....

دانه: الو
دلال : هلا والله دوين شلونج ؟
دانه : تمام انتي شخباج بشريني عنج ؟ رحتي الطبيب ؟
دلال : اي توني راده من الطبيب
دانه : اي شقالج؟
دلال : ماكو يقولي حايشج هوا وعاطني ادويه حق الكحه وبلاعيمي
دانه : ماتشوفين شر حبيبتي والله اليوم يالخايسه فقدتج
دلال : هههه خلاص عيل كل يوم بطيح مريضه عشان اعرف غلاتي
دانه : طاع هاذي مسرع ماتصدق مالت عليج
دلال : ههههههههههه والله مالت عليج انتي
دانه : زين عيل حجيه انا قلت ادق اطمن اشوف شصار عليج
دلال : فديتج والله
دانه : فديتج .. يلا عيل انا توني طالعه من الدوام بس ارد البيت اكلمج اوكي
دلال : اوكي ديري بالج بالطريج
دانه : انشالله .. يلا باي
دلال : بايات ...



----


وركبت دانه سيارتها وكل ماتقرب من بيتهم تحس قلبها تزيد دقاته كانت حدها خايفه شلون بتفاتح امها بالموضوع .. قررت ادق على عبدالله ...



عبدالله : هلا هلا بالزين كله
دانه : هلا فيك
عبدالله : دانو شفيج
دانه : حبيبي مادري خايفه شلون اقول حق امي اكيد راح تشك بشي واخاف تدري وتسويلي سالفه
عبدالله : حبيبي انتي هدي لاتقولين لها اول ماتوصلين البيت نطري تغدي وارتاحي وعيلي من الله خير وتالي روحي كلميها
دانه : اااممم اي صح
عبدالله : لاتحاتين ماكو الا الخير وحتى لو عرفت عن علاقتنا حبيبي احنا موقاعدين انسوي شي غلط انا ابيج بالحلال واليوم قتلج راح اكلم امي عنج
دانه : اوكي حبيبي خلاص انا وصلت البيت
عبدالله : اوكي حياتي بس تكلميها دقي علي وقوليلي شصار ناطرج
دانه : انشالله .. تامر على شي حبيبي؟
عبدالله : اي تعالي تعالي اليوم ناسيه شي
دانه : هههههههههههه مووووااااه
عبدالله : فديييتهااا وفديت الي تفهمها واهي طايره والله ههههه
دانه : هههه ماتيوز يلا حبيبي بااااي
عبدالله : بايات حياتي


دانه سكرت الخط من عبدالله دشت البيت ولقت امها وابوها واحمد وعبدالرحمن قاعدين يتغدون وحدها خايفه كل تفكيرها شلون تفاتح امها بالموضوع


دانه : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام دانه ( حنان ) : دانه تبين تتغدين ولا انشيل الغدا
دانه : لايما مالي نفس اكل الحين بروح ارتاح
ام دانه (حنان ) : اوكي
وصعدت دانه غرفتها اول مادشت قطت روحها على لفراش قاعده تفكر بالسالفه شلون تبدي بالموضوع مع امها وشنو راح تقول لها .. اف الله يستر قامت غسلت وبدلت وقررت انها تنام عشان يمشي الوقت بسرعه وماتقعد تحاتي اكثر




----



عبدالله كان يعد الدقايق متى يوصل البيت بس عشان يفاتح امه بالموضوع يدري انه هالشي الوحيد الي بفرح امه ... واول مادش البيت لقا امه ودلال ورنا..


---


عبدالله : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبدالله : تبيني انجبلك الغدا يما؟
عبدالله : لالا ماابي اتغدا الحين .. وراح يم امه وباس راسها
دلال : الللله الله شالحب الي نازل عليك .. والله يعبيد شكله وراك شي على هالحركات
عبدالله : جب انتي يعني امي حرام ابوسها
ام عبدالله : بس عاد خلي اخوج مناشبته بكل شي
دلال : اييي عبدالله العزيز الغالي واحنا لنا الله يلا الله كريم
(عبدالله قاعد يم امه ولامها ويضحك على دلال يسويلها حره بيده ويطلع لسانه لها)
دلال : يما شوفيه شوفيه بدا يتحرش
ام عبدالله : وبعدين وياكم جنكم يهال بس تتناجرون

(وقعدو يسولفون و يضحكون ....)

عبدالله : احم احم بما انه العايله الكريمه تقريبا متيمعه ودي اقول لكم شي
ام عبدالله : خير يمه شصاير!
عبدالله : خير خير بس الي بقوله انا متأكد بفرحكم وبفرحج يما وااااايد
رنا ودلال : اي قول خلصنا بلا مقدمات
عبدالله : انتو وبعدين معاكم على هالقافه والله بقول نطرو بس مافيكم صبر!!
ام عبدالله : يلا يا يما قول وريحني
عبدالله : يما انا نويت اتزووووج

(ام عبدالله ماصدقت الخبر وقامت تيبب وعبدالله والبنات ميتن ضحك)

عبدالله : ههههههههههه يما الله يهداج نطري سيدة يببتي نطري خل انكلمهم ونشوف موافقين موموافقين وقبلها ساليني منو هالبنت
ام عبدالله : وليش مايوافقون والله يابختها الي بتاخذك
رنا : واخيييييرا يعني انزين منو سعيدة الحظ الي بتاخذها انعرفها ولالا؟
عبدالله : امممم تعرفونها ومااتعرفونها
ام عبدالله : يما شلون انعرفها ومانعرفها يعني؟
دلال : عبيد الي بالي صح؟
عبدالله : ههههه اي عليج نور
دلال : وااااي ونااسه
رنا : انتو شسالفتكم تتكلمون بالالغاز فهمونا منو البنت؟
ام عبدالله : عبدالله يلا ترا نشفت ريجي قول منو البنت؟
عبدالله يطالع دلال
دلال : انا اقولكم منو .. عبيد حاط عينه على رفيجتي دانه
رنا : ههههه اثاريك يعبيد منت هين حاط عينك على البنت وساكت صج تحت السواهي دواهي
ام عبدالله : يحليلها والله خوش بنيه وماشفنا منها الا كل خير .. خلاص يما انا اخذ رقمهم من دلال وادق على امها
عبدالله : لالا يما نطري تو الناس خل اقولها تشوف اهلها يعني تقيص نبضهم واردلج خبر عشان ادقين عليهم
ام عبدالله : خلاص تم بس يما سرع بالموضوع ابي اشوف عيالك
عبدالله : ههههههههه انشالله انشالله بتشوفينهم
وقعدو يسولفون ويضحكون وام عبدالله ماكانت شايلتها الفرحه من الخبر الي سمعته من عبدالله وخصوصا انه يبي دانه ودانه خوش بنت وماتنعاب



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:28 pm

اول ماصعد عبدالله غرفته دق على دانه يبشرها ....
دانه قامت من النوم على صوت موبايلها شافت الي داق كان عبدالله


دانه : الو
عبدالله : دانوو قومي قومي
دانه : شفيك حبيبي
عبدالله: دانو تكفين صحصي شوي بقولج شي بونسج
دانه : شفيك حبيبي؟
عبدالله : حبيبي قلت حق امي وامي مااصدقت خبر قالتلي الحين اخذ رقمها من دلال وادق عليها
دانه : ( مومستوعبه اتحس انها حلمانه ) هههه عبيد من صجككك؟
عبدالله : اي والله عيل اتغشمر بس قتلها نطري تو الناس خل اقولها وتقيس نبض اهلها واذا ماعندهم مانع اخليج تخطبينها لي
دانه : (موعارفه شتقول مستانسه ) فديتك
عبدالله : انا الي فديتج يا ام رشووود
دانه : ههههههههههههههه من الحين!!
عبدالله : ومن هالثانيه انتي ام راااااااااشد .. انزين حبيبي قومي الحين غسلي وروحي شوفي امج وحاولي تكلمينها
دانه : حبيبي امي اكيد نايمه الحين وثاني شي ابوي موجود ماقدر.. على المغرب انشالله احاول اكلمها
عبدالله : حبيبي مااابيج تحااولين ابي اكييييييد
دانه : انشالله من عيوني جم بوراشد عندي؟
عبدالله : ههههههه فديتج يلا كملي نومج وانا بعد بريح شوي
دانه : اوكي حبيبي .. نوووم العوافي
عبدالله : يعافيج يا روح عبدالله .. بااي
دانه : بايات




(دانه سكرت الخط من عبدالله كانت تحس انها بحلم موصج الي قاعده تعيشه موقادره ترد اتنام من الكلام الي سمعته ومن كثر ماهي مستانسه انه عبدالله يحبها صج واكببر دليل انه كلم امه بالموضوع .. طارت النومه من عيونها ..)



----



(دلال ماصدقت الخبر حدها مستانسه اخوها بياخذ رفيجة عمرها ماكانت شايلتها الفرحه واول مادشت غرفتها خذت موبايلها واتصلت على دانه .....)



دلال : الف الصلاااااة والسلااااااام عليك يااااااااا حبيب الله محمد كلولووووووولووووووووووش
دانه : هههههههههههههههههههههه موصاحيه
دلال : ليش ليش موصاحيه والله ماتدرين شكثر مستانسه الود ودي اقوم ارقص وناسه دانوو بتصيرين مرت اخوي قريبا
دانه : ههههههه انشالله بس تو الناس نطري اليوم احاول اكلم امي اشوف ردها شنو موافقه ولالا على فكرة الزواج الحين
دلال : ليش يعني ممكن انها ماتوافق؟
دانه : اي اتوقع احتمال كبير ماتوافق على فكرة الزواج الحين
دلال : وليش ماتوافق؟
دانه : اني صغيره ولازم اخلص دراستي ومن هالسوالف
دلال : امممم لا انشالله توافق وبعدين انتي موياهل عشان تقول تو الناس واذا على الدراسه اكيد عبيد ماراح يمنعج عنها وراح يساعدج وغير هاذا ماراح يقصر وياج بشي لاتحاتين
دانه : والله مادري يادلوول اشوف اليوم اكلمها ويصير خير
دلال : انشالله .. وخذتهم السوالف ومر الوقت ..

-----

دلال : يلا يلا قومي الحين روحي شوفي امج وكلميها ومثل ماقتلج اوكي؟؟
دانه : اوكي الله يستر والله حدي خايفه
دلال : دانو لاتتوترين اكيد جذي امج راح تشك بالسالفه
دانه : اوكي خلاص
دلال : اوكي عيل يلا باي
دانه : بايات ...


----



قامت دانه غسلت وطلعت من غرفتها راحت الصاله لقت امها وابوها قاعدين يطالعوون التلفزيون
دانه (بقلبها ) اف الحين شلون بكلمها وابوي قاعد!!!




ابو دانه : هلا ببنيتي
دانه : هلافيك يبا شلونك ؟
بو دانه : بخير دامج بخير ها شلون الدراسه وياج ؟
دانه : والله تمام
بودانه : متى تبلشون امتحاناتكم؟
دانه : بعد 3 اسابيع انشالله
بودانه : اي يلا شيدي حيلج يبا ماشي؟
دانه : انشالله يبا .. الا يما شصار على احمد وتهاني للحين ماردو لكم خبر؟
ام دانه ( حنان) : لاللحين بس انشالله باجر يردون خبر او الي عقبه الاصول تقول جذي ينطرون جم يوم على مايشاورون البنت
بودانه : الله يكتب الي فيه الخير لهم
ام دانه ( حنان ) : امين
بودانه : يلا عيل اخليكم الحين .. تامرون على شي
ام دانه : سلامة عمرك
بودانه : الله يسلمج ....





( دانه كانت قاعده تفكر شلون تدش بالموضوع مهي عارفه .. حاولت تسولف مع امها عن اشياء واايد يمكن تلقا موضوع يمهد حق الكلام الي تبي تقوله .. وقررت انها دش بالموضوع على طول من غير مقدمات تبي ترتاح وتعرف راي امها ...)


دانه مرتبكه بس تحاول تخفي ارتباكها : يما
ام دانه (حنان) : هلايما
دانه : يما الحين مثلا لو فرضنا احد يه وتقدملي راح توافقون ولاترفضون وتقولون انه توني صغير على الزواج ولازم اكمل دراستي ؟
ام دانه (حنان) : وليش هالسؤال؟
دانه مرتبكه: لا بس حبيت اعرف مجرد سؤال لان ولا مره عرفت رايكم بهالموضوع يعني راح توافقون او تقولون توالناس!
ام دانه(حنان ) : لاتو الناس عليج اول شي اخذي الشهاده وتالي فكري بالزواج والزواج مسؤوليه بيت وريل ماراح تفضين حق دراستج
دانه : اي
ام دانه كانت حاسه انه دانه خاشه شي : ليش في احد مكلمج بخصوص هالموضوع؟
دانه : ها لا بس قتلج يما حبيت اسأل بس لاكثر ولا اقل
ام دانه ماكانت مقتنعه باجابتها ... : اها
وقامت دانه راحت غرفتها كانت تحس انه قلبها بيطلع من مكاانه من الخرعه والارتباك ... قعدت تفكر بكلام امها ماتدري شتقول ..
دانه بقلبها : الحين شلون يعني راح اعلق عبدالله معاي لمن اخلص دراستي !!!
ام دانه من عقب ماسألتها دانه هالسؤال قلبها كان ناغزها انه ورا سؤالها شي ...
(دانو موخاليه وراها شي بس لازم اعرفه)


.. قررت انها تروح لدانه وتحاول تخليها تفتح قلبها لها عشان تعرف شفيها وليش سألتها هالسؤال !



----



(دانه بغرفتها منسدحه تفكر بكلام امها ... قطع عليها التفكير صوت الباب)




دانه : ادخل
ام دانه يت واقعدت يم دانه
دانه كانت مرتبكه ... امها مايت الا وتدري انه فيها شي وتبي تعرف السالفه من اولها لي اخرها ..
ام دانه ( حنان ) : دانه
دانه : هلايما
ام دانه )حنان) : يعني تبيني اصدق انه سؤال بس جذي كان يعني مجرد فضول انج تعرفين ردي؟
دانه : اي يما ماكان قصدي شي ثاني
ام دانه ( حنان) : يما دانه انا امج فتحيلي قلبج قوليلي شصاير في احد مكلمج؟ خاطبج؟ شي شيات؟
دانه : ها
ام دانه ( حنان ) : قتلج فتحيلي قلبج وانا امج واعرفج اكثر من نفسج مهما حاولتي تخشين صدقيني راح اعرف من دون لاتتكلمين
دانه حبت تقول حق امها الموضوع ...


دانه : اخو دلال عبدالله يبي يخطبني
ام دانه ( حنان ) : ودلال اهي الي قالتلج ؟
دانه (جذبت) : اي .. وانا قتلها مثل كلامج انه تو الناس على الزواج
ام دانه ( حنان ) : اي يما زين تسوين لاحقه على الزواج والمسوؤليه اهم شي الشهااده ..انزين قوليلي الصج انتي تعرفينه ؟
(دانه ارتبكت كانت محتااره تقول لها ولا لا ...)
ام دانه ( حنان ) : شفيج دانه قتلج فتيحلي قلبج اعتبريني صديقتج مو امج وقوليلي كل الي بقلبج
دانه : اممم اي اعرفه
ام دانه ( حنان ) : اوكي انا ماراح امنعج منه دام انكم تحبون بعض ويبيج بالحلال
دانه (استغربت من ردة فعل امها كانت حيل هاديه ماعصبت .. واستانست لان اخر شي كانت متأكده منه اهو انها تتفهم هالموضوع) : صج يما يعني عادي اكلمه ماعندج مانع؟
ام دانه (حنان ) : اي يما هاذي حياتج وانتي حره فيها وحره بختيارج لشريك حياتج مابي احرمج واخذ منج الموبايل ولاب والسياره لان ادري في امية الف طريقة تتواصلين وياه بس قتلج انا مابي ادخل بحياتج وخلج قد الثقه الي عطيناج ياها .. واذا صج يحبج وشاريج خل ينطرج .. لان حتى لو تقدم لج الحين لا انا ولا ابوج موافقين بحكم سنج ودراستج توج صغيره على الزواج
دانه (مستانسه انه امها راضيه على علاقتها مع عبدالله ومامنعتها منه وبنفس الوقت متضايقه انهم موموافقين الحين بسبب الدراسه) انشالله يما
ام دانه (حنان ) : انزين يما كلمينه عنه ..
ودانه قالت حق امها كل شي وشلون عرفو بعض وشكثر صار لهم وشلون علاقة عبدالله بأهله من بعد ماتوفا ابوه واخوه يعني قالت كل شي حق امها ماخشت عنها ولا شي .... وكانت دانه حيل مستغربه من ردة فعل امها.. امها العصبيه الي ماترضا بالغلط شلون ترضا بهالشي انه بنتها تكلم وعادي عندها ماتخيلت بيوم انه امها تفكيرها لي هدرجه متحرر ....!!!



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:32 pm

من عقب ما ماطلعت ام دانه من غرفة دانه ...
دانه كانت حدها منصدمه من موقف امها وشلون كانت هاديه وراضيه بعلاقتها مع عبدالله !!!!
هاذا كان اخر شي متوقعته دانه انه امها ترضا بهالشي .. دانه مانطرت اكثر واول ماطلعت امها من غرفتها دقت على عبدالله ...


---

عبدالله : هلا بحياتي
دانه ( حدها مستانسه ) : هلااا فيك حبيبي .. امبي امبي عبيد طافك شصار !!
عبدالله : خير خير شصار !! كلمتي امج ؟؟؟
دانه : اااي امبي ماتصدق تخيل تقولي عادي كلميه مامنعج منه !! هاذي حياتج وانتي حره فيها !!! بس اهم شي خلج قد الثقه الي عطيناج ياها .. امبي عبيد حدي منصدمه كلش ماتوقعت امي بتقول جذي هقيتها بتزفني وبتسحب الموبايل والسياره ولاب وكل شي !
عبدالله : ههههه انزين شوي شوي خل افهم عدل ! قوليلي من اووول مافتحتي وياها الموضوع لي اخر شي بالتفصيييل ....





-------




في بيت ام عبدالله وبالتحديد عند رنا ....

--

رنا كانت قاعده مع امها ودلال .. ورن موبايل رنا شافته كان ( خالد يتصل بك ) ! قامت رنا خذت مو بايلها ودشت غرفتها ..

رنا : نعم !
خالد : نعامه انشالله .. شوفي يا رنا ان ماحذرتي اخوج وقلتيله يوخر عن طريجي ولا ترا والله بيندم
رنا : يعني تبيه يشوف الغلط بعينه ويسكت ! خوش والله
خالد : اهو ماله شغل بمشاكلنا احنا انحلها بروحنا ماله دااعي ادخلينه بمشاكلنا
رنا : لا بيدخل انا مليت وخلاص عفت حياتي معاك ولازم احد يدخل وورقة طلاقي بتوصلني فاهم ولا لا ماابي منك شي كافي الي شفته منك ( وقامت تبجي )
خالد : شوفي يارنا مثل ماقلت لخوووج بقولج .. انا بعلقج بخليج معلقه طلاق ماني مطلق فاهمه واحتمال احط على راسج وحده اذا موعاجبج بعد
رنا ( واهي تبجي ) بطلقني وغصبن عنك الله ياخذك وافتك منك ... وسكرت الخط بويه وقطت روحها على لفراش تبجي .... كل شي سويته له ولا باين بعينه حاطته بعيوني ومغمضه عليه محافظه على بيتي وعيالي ومومقصره وياه بشي ليش جذي تسوي فيني يا خالد ليش تخوني !!! اليهال شذنبهم يعيشون هالعيشه اااخ تعبت تعبت ... وانهارت بجي ...







-----








عند ام دانه ... كانت قاعده تكلم نوره



نورة : هلا يما شلونج ؟
ام دانه : هلا فيج بخير والله انتي شلونج ؟ وشلون ريلج ؟ وعيالج؟
نوره : والله الحمدالله كلنا بخير ..
ام دانه : تصدقين اخو دلال خاطب دانو !
نوره : لا والله ! شنو مكلمينج !
ام دانه : اي والله .. لا ماكلموني بس عرفت من دانو كل شي
نوره : شلون !
ام دانه : ماكو انا شكيت من البدايه انه في شي .. كانت قاعده معاي واسألتني اذا مثلا احد تقدم لها الحين راح انوافق ولا لا ! يعني بنرفض بحكم دراستها وسنها
نوره : اي
ام دانه : انا شكيت فيها انه عندها شي لان ولا عمرها سألتني هالسؤال وشمعنى الحين!! .. المهم رحت لها وقعدت وياها وخليتها تفتح قلبها واعترف بكل شي قالتلي انه اخو دلال يبي يخبطها وانهم يعرفون بعض
نوره : هههههه والله مو هينه دوين .. انزين وبعدين شصار ؟
ام دانه : ماكو قتلها انا ماراح امنعج منه ولا راح اسحب منج الموبايل والسياره ولاب لان اتوقع في مليون طريقة تتواصلين وياه بس خلج قد الثقه الي عطيناج ياها .. وثاني شي اذا صج يحبج خل ينطرج على ماتكملين دراستج لان تو الناس عليج
نوره : اي والله اهم شي دراستها توها على الزواج والمسؤوليه .. بس والله صدمتيني كلش ماتوقعت دانو جذي من تحت لي تحت ههههههه
ام دانه : عيل انا شقول ! بس يلا المهم يبيها
نوره : اي والله ... وتمو يسولفون ....






-----





عند دانه وعبدالله ....



عبدالله : هههههههههه وناسه دوين
دانه : حدا .. تصدق احس براحه لمن قلت حق امي كل شي .. ماكو شي اخاف منه الحين .. اهم شي انه موقاعدين انسوي شي غلط وانك تبيني بالحلال
عبدالله : اي والله .. فديتج انا
دانه : انا الي فديتك حبيبي
عبدالله : بس شلون حبيبي الحين لي متى بننطر يعني تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown
دانه : الله كريم انشالله ننطر شوي على الاقل اكون بسنه 3 مومشكله يعني يبقالي سنه لان مستحيل الحين امي وابوي راح يوافقون .. وامي من نفسها قالتلي اذا صج يحبج خل ينطرج
عبدالله : واايد حبيبي
دانه : لا حبيبي انشالله مووايد الايام تمشي بسرعه وانشالله اخلص بسرعه وتتقدملي ونتزوج
عبدالله : اخيه متى متى حبيبي ابي اعيش وياج
دانه ( مستحيه ) : انشالله حبيبي .. حبيبي ويت عندي خط ثاني
عبدالله : منو ؟
دانه : دلوول اختك ويت اشبكها ويانا
عبدالله : اوكي
دانه : هلا هلا والله
دلال : بسج بسج رضعه
دانه : ههههههه شتبين محتره
دلال : ويهج .. وين الي بدق عيزت انطرج شصار على امج كلمتيها !
عبدالله : احم احم
دلال : وييييع طاع منو اهني
دانه : ههههههههه حدج حدج على حبيبي عاد
عبدالله : يما فديت الي ادافع عني
دلال : ماقول الا مالت عليكم
عبدالله : تبيني ايلج الغرفه الحين امحطج
دلال : ها .. لالا اخوي انته حبيبي بعد قلبي اسفه والله اسفه
عبدالله : اي تسنعي احسلنج
دانه ( ميته ضحك على خبالهم ) وتمو يسولفون لي الييل ....





-----





ثاني يوم الصبح ....

(اول ماقامت دانه من النوم غسلت وانزلت .. لقت امها وابوها قاعدين يتريقون..)

دانه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو دانه : عجبه اليوم قاعده مبجر ونازله تتريقين !
دانه : لوووول اي امس نمت مبجر
ابو دانه : جان زين كل يوم جذي تقعدين تتريقين نشوفج ! ها يبا متى تعطلون ماخلصتو للحين ؟
دانه :اي يبا خلصت بس ننطر لمتحانات بعد سبوع انشالله انبلش
ابو دانه : الله يوفقج انشالله
ام دانه : امين .. شدي حيلج عاد
دانه : انشالله ..
ام دانه : بو احمد ترا ام محمد دقت علي وقالتلي انه تهاني موافقه
دانه : صج !! ونااسه
بو دانه : لا يلا الحمدالله خلاص عيل ادق على بو محمد ونتفق وياه على يوم
دانه : واحمد درا ولا للحين !
ام دانه : لا ماقتله للحين بس اي من الدوام انشالله افرحه
ابو دانه : الله يوفقهم انشالله
ام دانه: امين يارب ...





----





في بيت ام عبدالله ....



ام عبدالله كانت داقه على اختها (ام مريم ) ...
ام مريم : هلا والله هلا بختي وينج ماتبينين مادقين ماتسألين !
ام عبدالله : والله على بالي بس تدرين مشاغل هالبيت والله لاهيه انخلص من شي يطلع شي ثاني اول مافضيت دقيت عليج
ام مريم : حبيبتي والله الله يعينج .. شلون لعيال كلهم انشالله بخير ؟
ام عبدالله : والله الحمدالله كلهم بخير .. وانتي شلونج وشلون ابو مريم ومريم انشالله كلكم بخير؟
ام مريم : والله بخير دامكم بخير
ام عبدالله : باركيلي يوخيتي واخير عبدالله قرر يتزوج
ام مريم ( استانست عبالها بيخطب بنتها بس سوت روحها ماتدري ): لااا زين زين عالبركه ومنو بياخذ !
ام عبدالله : والله كل هالمده حاط عينه على رفيجة دلال دانه وامس قال لنا .. والصراحه خوش بنت ماشفنا منها شي جمال ودلال وسنع مشالله واهم شي رفيجة دلال من عمر
ام مريم ( تضايقت ) : لااا زين الله يوفقهم
ام عبدالله ( حست انه اختها تضايقت لمن درت عبدالله منو بياخذ .. بس كل شي قسمه ونصيب ) : امين





----




عند دانه ...
كانت قاعده بغرفتها شابكه .. رن موبايلها ( شروق يتصل بك)

دانه : اهلن اهلن
شروق : جب جب ولا كلمه
دانه : ليش ليش شدعوا
شروق : اي ماتسألين مادقين بس اانا الي ادق عليج
دانه : ادري اني قاطعه ومادق ولا اسأل بس والله كنت لاهيه
شروق : ماااشي مااشي بصدق .. انزين شعندج الحين؟
دانه : لوووول موبكفيج .. ماكو والله بالبيت ماعندي شي
شروق : انزين شرايج نطلع ؟
دانه : اوكي .. بس وين ؟
شروق : مادري اي مكان نقعد بكفيه نتمشا المهم نطلع حدي ولهانه عليج ومن زماان موطالعين مع بعض
دانه : اي والله صح من زمان موطالعين .. خلاص اوكي الحين ابدل وايلج
شروق : اوكي حبيي اول ماتطلعين قوليلي
دانه : اوكيك .. يلا باي



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:46 pm

اول ماسكرت دانه الخط من شروق دقت على عبدالله عشان تقوله انها بتطلع ..
عبدالله : هلا هلا بالزين كله فديته والله
دانه : لوول هلا فيك حياتي شلونك؟
عبدالله : انا بخير حتى لو موبخير بس اسمع صوتج اكون بخير .. انتي شلونج حبيبي؟
دانه : فديتك دووووم حبيبي .. بخير دامك بخير
عبدالله : عسا دوم حياتي
دانه : وياك حبي .. عبودي
عبدالله : ابوي انتي آمريني
دانه : مايامر عليك عدو .. حبيبي بطلع
عبدالله : مع منو؟
دانه : مع شروق
عبدالله : وين بتروحون ؟
دانه : والله مادري حبيبي يمكن نقعد بكفيه او نتمشا مادري
عبدالله : اممم اوكي حبيبي ديري بالج ولاتحوسون وااايد اوكي وطمنيني اول ماتطلعين واول ماتوصلين ماشي يبا
دانه : ماااشي حبيبي .. يلا تامرني على شي حبيبي؟
عبدالله : سلامتج يالغاليه .. ولادوسين ديري بالج
دانه : من عيوني
عبدالله : فديت عيونج
دانه: بااي حبيبي
عبدالله : بايات ..



--



قامت دانه بدلت .. البست بنطرون كحلي هاي وست مع قميص ابيض وسكارف طويل شوي ولبست فلات كحلي مع جنطه بيج كبيره وسوت شعرها ستريت وحطت ميك اب خفيف بس ركزت على الاي لاينر والحمرا .. كانت طالعه زوغه





---




اول مانزلت لقت امها قاعده بالصاله ....
ام دانه: وين بتروحين؟
دانه : يما بطلع مع شروق
ام دانه : اممم اكيد ؟
دانه ( مستغربه ): اي اكيد ليش!
ام دانه : يعني منتي طالعه وياه !
دانه ( منصدمه من كلام امها ) : يما شفيج اقولج بطلع مع شروق رفيجتي !
ام دانه : اوكي .. بس ديري بالج تطلعين وياه .. ماشي
دانه : انشالله
ام دانه : اي مانبي باجر تصير مشاكل واحد يشوفج وياه ديري بالج ترا ان طلعتي وياه يويلج وانا قتلج
دانه ( حدها منصدمه من كلام امها بدت تشك فيها وبطلعاتها!!!! ) : والله بطلع مع شروق اذا منتي مصدقتني ادق عليها الحين وتكلمج
ام دانه: لا مصدقه .. خلاص توكلي على الله
دانه ( تضايقت ) : مع السلامه ...





---





(اركبت دانه سيارتها واول ماحركت دقت على شروق واول ماسكرته منها دلال دقت عليها)



دلال : صبااااااح الخير يا حلو
دانه : لوووووول صباح النور يا عسل
دلال : هاا جنه طالعه !! اسمع صوت سيايير
دانه : ههههه بل بل رادار مو دلال .. اي طالعه يما
دلال : قل اعوذ برب الفلق يما يما الحين تصكيني عين .. وين وين طالعه وليش ماتقولين يالخاينه
دانه : هههههه .. ااي ماقولج لو اقولج مع منو بطلع بتلوع جبدج ادري
دلال: اكيييد مع شروق ماكو غيرها صح ؟
دانه : مشالله تفهمها واهي طايره ههههه
دلال : عشلون عيل .. المهم وين بتروحون؟
دانه : والله مادري نتمشا نقعد بكيفه للحين مادري
دلال : ااي استمتعي بالموكب الي راح يلحقكم
دانه : هههه حرام عليج لا انشالله مايصير شي
دلال : ااي اقص ايدي هاذي اصلا ما اي من وراها الا البلاوي .. بس انتي ماطيعين خلج وياها
دانه : ولين ردينا على طير يلي .. يبا انا شعلي من سوالفها ؟
دلال : اي صح انتي مالج شغل بس تماشينها .. عموما حجيه ديري بالج وبلا هذره وhave fun
دانه : اووكيك حبي
دلال : يلا بااي حبي
دانه : بايات





------





نروح عند مريم ...


ناديه : مريوم امشي خل نطلع دام المسؤول مو اهني
مريم : اخاف اي ومايلقانا اشكرا منحاشين !
سهى : ياعمي هاذا مايقعد ماراح اي لاتحاتين
ناديه : يلا عيل امشو ولا طولونها واهي قصيره
مريم : اممم فوقه
سهى وناديه : من امه فوقه ههههه





------





عند ام دانه .....


ام دانه : والله انا خايفه منها تطلع وياه وواحد يشوفها ويدري ابوها واخوانها وساعتها بتصير سالفه
نورة : لا انشالله .. بعدين دانه واعية وفاهمه اكيد ماراح تسوي شي يضرها ويضرنا وثاني شي لو بتسوي شي غلط جان ماقالت لج كل شي وفتحت لج قلبها
ام دانه : والله مادري .. الله يستر منها





-------






عند مريم ورفيجاتها ( ناديه وسهى ) اتفقو على مرينا كرست واقعدو بكوستا
ناديه (تكلم مريم) : ها شصار على حبيب القلب؟ ( وتغمز لها)
مريم ( تضايقت وتغيرت ملامح ويها ) اف يا ندوي باطين جبدي انا للحين احبه بس موحاس موحاس فيني .. بس قاعده افكر بشي يفرقهم عن بعض
سهى : مريوم انتي من صجج خل يولون خلاص لاتقطين روحج عليه اهو الخسران موانتي
مريم : اهو لي تعرفين شنو اهو لي ؟ وقتلج والله ماخليهم الا لمن افرقهم عن بعض
ناديه : الله يستر منج يامريم شكلج بتودينهم بداهيه





--------





نروح عند شروق ودانه .. كانو ماخذين خط البحر وكانت في سيارة شباب لاحقتهم


دانه : اف استغفر الله انشالله يفج يعني مايوصلنا .. وانتي شرقو خلصيني وين تبينا نروح
(شروق لاهيه مع الشباب تكلمهم وتضحك وياهم)
دانه : شرووق قاعده اكلمج
شروق: وااااي ها ها دانو شتبين؟
دانه : شنو شبي خلصيني وين تبينا نروح
شروق : اممم مرينا كرسنت
دانه : اوكيك
(وكملت شروق ضحك وسوالف مع سيارة الشباب الي لاحقتهم)
دانه : شروووق تكفيين خلاص خليهم يولون ترا شكلنا حدا غلط
(شروق طبعا ماترد عليها مستانسه على الوضع)
وصلو مرينا كرسنت والشباب للحين كانو لاحقينهم ودشو وياهم وشروق مستانسه على الوضع
دانه: شروق ثقلي تكفين بس وخلصيني وين تبينا نقعد ؟
شروق كانت لاهيه مع الشباب : اممم كوستا
دانه : اوكي




(دانه كانت تحاول تمشي شوي بعيد عن شروق لان موعاجبها الوضع وماتبي احد يشوفها واهي بهالوضع اكثر من واحد قاعد يتحرش برفيجتها ولاحقينهم ..)





وبهالحظه موبايل دانه رن كانت امها الي متصله...
ام دانه : ها دوين وينج فيه ؟
دانه : يما قتلج طالعه مع شروق
ام دانه : اي وين رايحين؟
دانه (مستغربه من اسئلة امها ): مرينا كرسنت بنقعد بكفيه !
ام دانه : دوين اكيد مورايحه تواعدينه؟؟؟
دانه (حدها تضايقت من شك امها ) : يما والله العظيم مورايحه اشوفه والله اذا منتي مصدقه اني طالعه مع شروق كلميها كاهي يمي
ام دانه: امممم اوكي ديري بالج وقتلج يويلج ان شفتيه
دانه ( بضيقه ): انشالله .. مع السلامه
ام دانه : مع السلامه ......






---





مريم ورفيجاتها كانو ماخذين طاوله عند الباب تقريبا ....
كانو قاعدين يسولفون فجأه مريم انصدمت بالي شافته



ناديه : مريوم شفيج متنحه جذي !
مريم : .....
سهى ( تأشر حق مريم ) الوووو الووو مريوم وين رحتي ؟
مريم : هاذي دانه@@ !
ناديه : حلفي ! اي وحده؟
مريم : اي والله كاهي هاذي الي لابسه بنطرون هاي وست كحلي مع قميص ... اهم شي الشباب الي داشين وياهم !
الشباب قعدو بطاوله يم شروق ودانه .. دانه لايعه جبدها من الشباب لان موراضين يفجون من الخليج لي اهني لاحقينهم والمشكله شروق معطتهم وي
مريم قاعده طالعهم مستغربه وحدها منقهره من دانه وتبي تنتقم منها بأي طريقة والحين تشوفها بهالوضع اكيد ماراح تسكت وقررت انها .....
مريم : ندوي عطيني موبايلج
ناديه : ليش!
مريم (عصبت ) : ندووي خلصي عطيني موبايلج بسرعه
ناديه : اوكي اوكي ... وعطتها




مريم قعدت تكتب مسج .. (قوه شلونك! والله انك مسكين وياغافلين لكم الله لو تدري بس شقاعد يصير من وراك بتنصدم .. حبيبتك الشريفه الي مصدقها وقاصه عليك على اساس انها طالعه مع رفيجتها .. طالعه مع شباب وقاعده جدامي وشوف عيني واذا مومصدق ادزلك صورتها وياهم الحين .. والله انها قاصه عليك هالخاينه) .. واضغطت send

مريم استانست حست بنشوة الانتصار حست انها عرفت شلون تقهر عبدالله مثل ماقهرها .. وهالشي ماكفاها .. صورت دانه وشروق لمن كانو الشباب يمهم ويتحرشون فيهم ودزت الصورة لعبدالله عشان ينقهر اكثر ويصدق انه دانه قاعد تخونه







راجـع لهـمـ راجـع لهـمـ وربي لدمر حبهـمـ ..
مـو بس أنـا قلبـي يضيـع لاآزمـ تضيـع قلـوبهـمـ ..~
اللـي علـى قلبـي جنـوا وتعـاونـوا وتآمـروا ..
جروح قلـبي اللـي انزفت واللهـ ماخليـهاآ لهـمـ ..~



ايـهـ واللهـ لاقلبـها دمـوع وبليـلهـمـ لطفـي الشمـوع ..
واخلـي الفرحهـ عذاآب هـاذآ قلـيل بحقهـمـ .. ~


اللـي علـى قلبـي جنـوا وتعـاونـوا وتآمـروا ..
جروح قلبـي اللـي انزفت واللهـ ماخليـهاآ لهـمـ ..~


أنـا اللـي قدمـت الكثـيـر وحسابهـمـ عندي كبيـر ..
بـاعوني بـ رخص التـراب .. يـاربي وش ينفع منـهـمـ ..~


اللـي علـى قلبـي جنـوا وتعـاونـوا تآمـروا ..
جروح قلبـي اللـي انزفت واللهـ ماخليـهاآ لهـمـ .. ~


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:48 pm

عبد الله كان منسدح .. وفجأه ياله مسج من رقم غريب !!
عبدالله ( بقلبه ): منو! وبطل المسج وياليته مابطل المسج انصدم من الكلام والصوره الي شافها حس انه دمه يغلي .. شلون جذي يشوف حبيبته !!




وبدون تفكير دق على دانه ....


دانه كانت قاعده تسولف وتضحك مع شروق ماتدري بالي قاعد يصير من وراها ...
دانه شافت موبايلها ستانست وشالته ...



دانه : الو هلا حبيبي
عبدالله (بنبرة عصبيه ) : وينج فيه الحين ؟
دانه (مستغربه ) : حبيبي احنا بمرينا كرسنت
عبدالله : ترجعين الحين الحين البيت !!
دانه : حبيبي ليش والله تونا تونا قاعدين ماصار لنا حتى ساعه ...
عبدالله (بعصبيه وقاطعها) : تسمعين انا شقلت ؟
دانه ( اخترعت وشويه وتبجي من صراخ عبدالله وسلوبه اول مره يكلمها جذي .. وسكتت ماردت عليه) : .....
عبدالله : اوكي خلج مع زبالتج زين .. باي ( وسكر الخط بويها )



دانه كانت حدها منصدمه وحيل تضايقت ماتدري شسبب هالعصبيه الي كان فيها عبدالله كافي امها الي بدت اتشك بطلعاتها الحين يه عبدالله وكمل عليها !




دانه: شرووق شرووق
شروق : هلا دوين
دانه (جذبت على شروق ماحبت تقول لها السالفه ): امشي نروح امي تعبانه توهم دقو علي
شروق : ويه استغفرالله هاذا وقته انزين شوي شوي بس .. دانو شوفي هاذا مو اينن يقول ان يبيج قاعد ويخز فيج من اول ماقعدنا
دانه (قامت من الطاوله وعصبت تنرفزت من برود شروق ): بتين وياي ولا اروح واخليج ؟
شروق ( انصدمت من ردة فعل دانه اول مره تشوفها جذي معصبه): اوكي
وركبو السياره تمو طول الطريج ساكتين دانه كان كل تفكيرها بعبدالله وليش جذي كان يكلمها ومتضايقه من امها ومن شكها







-----






عند عبدالله ...


عبدالله بينه وبين نفسه ...( ليش ليش؟؟ يادانه انا وثقت فيج وحبيتج ويشهد الله علي اني حبيتج من كل قلبي وهاذي اخرتها تخونيني وتقولين انج
طالعه مع رفيجتج .. ليش جذي تسوين فيني .. ونزلت دموعه قهر وحسره يحس انه طعنته جرحته اخر شخص كان يتوقع منه هالشي اهو دانه )





-----





عند مريم ورفيجاتها ..

مريم : ههههههههههههه والله واضبطت الخطه
ناديه : امبي انتي شسويتي بالبنت احس لونها قلب
سهى : اي والله شسويتي فيها؟
مريم : ههههههههه وااااي ودي ارقص من الوناسه الحين تلقينها شابه نار وعبدالله حدا منقهر
سهى : والله انج بلوه يا مريم وموسهله






------






عبدالله قرر يدز مسج حق الرقم الي طرشله المسج والصوره ...


ناديه : هاذا رقم غريب !!
مريم : اااي يالخبله هاذا اكيد عبدالله .. عطيني موبايلج خل اكلمه
( بخلي المسجات الي بين مريم وعبدالله على طريقة حوار )
عبدالله : منو؟!
مريم : ههههه والله انك مسكين انا اكلم حبيبتك دانه
عبدالله ( كل شوي ينصدم اكثر ) : شنو ! شتخربط انته ؟؟؟
مريم : اي هاذا الصج حبيبتك قاصه عليك ولاعبه عليك لعب .. على فكره كل مره لمن تطلع مع ( رفيجاتها) على قولتها اطلع معااها


عبدالله ( حس انه جسمه شب نار من العصبيه والقهر .. وماتحمل اكثر وقرر انه يدق على صاحب هالرقم )


مريم : امبيه هاذا قام يدق
ناديه : اي ردي عليه !
مريم : انتي هبله شلون ارد عليه انا مجذبه عليه على ساس اني صبي؟
سهى : خلاص جذبي عليه قوليله ماقدر اكلمك الحين
مريم : امممم فكره
ودزت مريم حق عبدالله ( اسف ماقدر ارد عليك الحين لاني مشغول .. بس نصيحه مني لك وخر عن هالبنت لانها موشي تكلم مليون غيرك وانته شفت بعينك وين كانت ومع منو .. مع السلامه )


---



عبدالله بهالحظه ماقدر يمسك اعصابه اكثر وحذف موبايله وبدا يحذف لغراض الي بغرفته ويبجي ويصرخ ليش ليش تسوين فيني جذي انا
شسويت لج حاطج بعيوني وبقلبي ومحافظ عليج عمري مالعبت ولا حتى فكرت اني العب عليج اخرتها جذي جازيني تخونيني يادانه ليش؟






------






دلال كانت قاعده بغرفتها واسمعت صوت صراخ عبدالله واشياء تتحذف بالدار اخترعت واطلعت بسرعه بتشوف شصاير ....


بدون ماتسأذن دخلت على عبدالله ....
دلال ( منصدمه ) : عبدالله شفيك؟
عبدالله (معصب) : طلعيي براا مالي خلقج
دلال : عبدالله شفيك ؟ ليش جذي مطيح الاغراض وقاعد تصارخ شفيك لاتخرعني اكثر تكفه قولي
عبدالله ( قام وخذا سويجه وموبايله وطلع من دون لايرد على دلال .. ودلال لاحقته ماسكته من ايده)
دلال (بخوف): عبدالله الله يخليك لاتطلع وانته جذي بهالحاله ابوس ايديك ارتاح شويه ولو مادري شلي مضايقك هالكثر بس ارتاح وهدي اعصابك وبعدها روح المكان الي تبيه
عبدالله ( دز ايدها ومشا) : مااالج شغل دلوول تكفين فجي عني ترا الي فيني مكفيني
(دلال كانت حيل خايفه على عبدالله يطلع واهو بهالحاله كان حدا معصب ومبين على ويها اثار البجي وكان ويها احمر .. وخافت انه يسوق بهالحاله ويسوي حادث .. اركضت دلال صوب الباب ووقفت جدام عبدالله ..)
دلال : عبدالله الله يخليك لاتطلع تكفه ماابيك تطلع وانته بهالحاله الله يخليك ارتاح وتالي روح
عبدالله : استغفر الله دلووول فجي عني احسنلج
دلال : ماني موخره
عبدالله ( ماحس بنفسه من العصبيه .. مسك ايد دلال من زندها ودزها وخرها عن الباب وطلع )

دلال اركضت غرفتها ماسكه زندها من العوار وتبجي اخترعت من عصبيته اول مره تشوفه جذي.. وبنفس الوقت خايفه عليه لايصير فيه شي واهو بهالحاله ...





-----






عبدالله ركب السياره دايس موعارف وين يروح يحس انه الدنيا ضايقه بعيونه من عقب الي شافه من اعز الناس له .. ماكان حاس بشي بس
الي يعرفه انه دانه خااانته .. مالقا مكان يقعد فيه غير البحر وصفط سيارته على البحر وقعد يدخن خلص الزقاير الي عنده كله ..





وبهالحظه ...
دانه كانت توها واصله البيت بدون تفكير وبدون حتى ماتسلم على اهلها راحت غرفتها ودقت على عبدالله ...


عبدالله يشوف رقمها مايدري يرد عليها ولايحقر قلبه يقوله رد وعقله يقوله لا
دانه : اف شفيه مايرد !
وردت دانه ادق مرتين وثلاث واربع لمن شاله عبدالله
عبدالله (بصوت تعبان) : هلا دانه
دانه : هلافيك .. حبيبي شفيك؟
عبدالله : شنو قلتي ماسمعت !
دانه ( مستغربه) : حبيبي شفيك!
عبدالله : دانه بسألج سؤال وابيج بصراحه تجاوبيني
دانه : عيوني لك تفضل
عبدالله : انتي تحبيني صج؟
دانه ( مستغربه) :حبيبي شهالسؤال انا اموت فيك مو بس احبك
عبدالله : بس الي قاعد يصير من وراي عكس الي تقولينه
دانه : الي يصير من وراك !! موفاهمه
عبدالله ( عصب) : لاتسوين روحج موفاهمه انتي عارفه شقاعده تسوين من وراي
دانه : حبيبي والله العظيم موفاهمه عليك فهمني
عبدالله : عسا اليوم استانسي بطلعتج مع حبيب القلب
دانه ( منصدمه) عبيد شتقول شتخربط!!!
عبدالله : قلت الي سمعتيه .. دانه اخر شي توقعته منج الخيانه قوليلي انا شقصرت فيه وياج ؟
دانه ( خنقتها العبره ) : حبيبي انته شتقول والله ماخنتك ولا حتى افكر اني اخونك عبيد انا احبك ولا عمري فكرت بأحد غيرك .. والله العظيم اليوم كنت طالعه مع شروق ليش منت مصدق!
عبدالله : دانه لاتجذبين انتي تكلمين من وراي واليوم طالعه مع الي تكلمينه .. دانه لي اهني وخلاص الا الخيانه ماقدر اسامح فيها ولا اقدر
انساها خلي الي تكلمينه يفيدج .. الله الشاهد اني حبيتج من كل قلبي ولافكرت بلحظه اني اخونج حتى بتفكيري .. بس خلاص الي شفته كفايه هاذي اخرتها تخونيني!!!!

دانه ( تبجي) : عبيد تكفا اسمعني لاتحكم علي سيده مني والطريج والله العظيم وعساني اموت الحين اذا كنت قاعده اجذب عليك والله والله العظيم اني ماخنتك

عبدالله : دانه خلاص انسي شي اسمه عبدالله!!
دانه ( ميته بجي) عبيد والله احبك ولاعمري فكرت اخونك .. شكلك خلاص منت راضي تصدق ولاحرف من كلامي بس والله ياعبيد راح ايلك يوم تعرف اني مظلومه وانه كل هالكلام جذب بجذب ساعتها ماراح ينفع شي لانك انهيت علاقتنا

عبدالله ( ماتحمل يسمع دانه واهي تبجي وبنفس الوقت مايبي يطول معاها ويجرحها بكلامه حب انه ينهي الموضوع بسرعه ) : الله يوفقج يادانه ..شدي حيلج وديري بالج على روحج .. مع السلامه

وسكر عبدالله الخط وحذف موبايله واحط ايده على راسه وبدت دموعه تنزل من غير صوت...



دانه ماسكه الموبايل ولامته وتبجي بحرقه مظلمومه دانه كانت مظلومه وعبدالله صدق الكلام الي انقاله من مريم .. ومريم عرفت تلعبها صح .. ودمرت الي بين دانه وعبدالله


.......

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:53 pm

وصلت مريم البيت وكانت حدها مستانسه دخلت ولقت امها قاعده ..
مريم : السلاااااااام عليكم .. قوه يما ( وراحت باست امها )
ام مريم (مستغربه) : وعليكم السلام هلا يما شفيج جذي مستانسه؟
مريم : ليش يما ماتبيني استانس يعني؟
ام مريم : لا حبيبتي عسا دوم هالوناسه بس شسبب يعني؟
مريم : مااكو جذي مستاانسه مادري احس بوناسه موطبيعيه
ام مريم : عسا دوم انشالله ...



(وتمت مريم وامها يسولفون ومع السوالف ام مريم قالت حق مريم عن موضوع عبدالله انه يبي يخطب دانه رفيجة دلال .. طبعا مريم تضايقت بس كانت متأكده انه راح تخترب سالفة زواج خصوصا عقب السالفه الي صارت اليوم .. بس بالحقيقه مريم كانت للحين تحس بحرقة بقلبها بس اهم شي عندها انها فرقت بينهم وازرعت الشك بقلب عبدالله)






------





عند دلال ...

(من اول ماطلع عبدالله واهو بهالحاله بدت ادق على دانه .. بس دانه ماكنت ترد !)





---





(دانه موبايلها ماتدري عنه ميته بجي تبجي قهر وظلم عبدالله ظلمها بكلامه وانهى علاقتهم على اساس شي ماصار .. عبدالله كل شي بالنسبه لدانه وكذلك دانه بالنسبه لعبدالله كل شي ماتتصورون شكثر يحبون بعض كانو 24 ساعه مع بعض مايمر يوم مايكلمون فيه بعض عبدالله ماعمره جرح دانه بكلمه وحتى ولو كان متضايق منها مايحب يجرحها او يضايقها بكلمه وحده حاطها بعيونه ومغمض عليها .. دانه ماكنت متصوره بيوم بيتركون بعض فيه لان عبدالله حياتها كلها .. دانه قعدت تذكر كل شي مر عليهم سوالفهم ضحكهم غشمرتهم كل شي قعدت تتذكره .. تتذكر كل لحظه مرت فيها مع عبدالله كانو مخططين حق كل شي حق زواجهم وحتى اسامي عيالهم.. وكل ماتتذكر دانه شي تزيد بجي .. كل شي حلمت فيه ويه حبيبها خلاص انتها بغمضة عين .. تبجي على حبهم الي راح تبجي قهر لانها انظلمت ...)







----







دلال : اف منج يادوين ليش ماتردين !
دلال ماتحملت تصبر اكثر وقررت تروح لدانه ...
اول ماوصلت دلال دخلتها الخدامه وشافت ام دانه سلمت عليها وساتذنت منها تروح عند دانه بغرفتها
دلال ( اطق الباب على دانه ) : دوين .. دوين
دانه بهالحظه ميته بجي بس اسمعت صوت دلال انصدمت انه دلال يايه لها ! وامسحت ويها بسرعه وبطلت الباب لدلال ...





---






دلال ( منصدمه من شكل دانه ) : دانو شفيج ؟؟؟
دانه ( من غير ماتفكر قطت روحها على دلال لمتها وقامت تبجي )
دلال : دانو حبيبتي شفيج لاتخرعيني ليش تبجي جذي؟
دانه :.....
دانه دخلت دلال الغرفه وسكرت الباب وقعدت وياها ...
دلال : بس دانو تكفين وقفي بجي وفهميني شصاير شفيج ؟
دانه : ع ب د ... الله ( وترد تبجي)
دلال (تنرفزت وبنفس الوقت خايفه ) : دانو شفيه عبيد تحجي ؟
دانه ( واهي تبجي وتحاول تتكلم ) : تركني
دلال (منصدمه ) : شنوووو!!!
دانه (زادت بجي ) : ايي تركني يادلوول يقولي خاينه والله العظيم ماخنته والله اني احبه شلون اخونه قوليلي ؟؟؟
دلال ( من الصدمه ماعرفت تتكلم )
دانه : خلاص دلوول بس هدينا بعض امبي احس اني بموت مادري شلون بعيش من غيره بس والله العظيم ظالمني والله العظيم اني ماخنته (وزادت بجي)
دلال : دانو صدقيني اقص ايدي اذا مريم مورا هالسالفه
دانه : دلوول لاتظلمين البنت يمكن مالها شغل
دلال : انتي من صجج شنو مالها شغل .. اهي بروحها ميته على عبيد وتبيه اكيد منقهره منكم وتبي تطلع حرتها
دانه : ااهي صج مهددتنا انه ماراح تخلينا بحالنا وراح تأذينا بس مادري دلوول مابي اظلمها
دلال ( منصدمه ) : شنووو! مهددتكم !
دانه : اي
دلال : وين عايشين بغابه احنا تهدد ويع شالصقه يبا لصبي مايبيها .. والله لا اعلمها شغل الله نطري ادق عليها
دانه : دلوول صلي على النبي لاتسوين مشاكل يمكن مالها شغل
دلال ماسمعت لدانه ودقت على مريم ...




مريم ( اول ماشالت التلفون تضحك ضحكة استهزاء) :ههههههههه اهلن اهلن
دلال : انتي ماتستحين على ويهج
مريم : اش اش احترمي نفسج اوكي حبيبي
دلال : انا محترمه نفسي من قبل لا شوف خلقتج شوفي يا مريوم ترا سوالفج موعلي انا ابصم بالعشر انج ورا السالفه الي سويتيها اليوم
مريم : اي سالفه شتخربطين؟
دلال : لاتسوين روحج موفاهمه قتلج سوالفج مو علي
مريم : اقول حبيبتي انا ماني عارفه شتخربطين .. وثاني شي لاتقطون بلاويكم علي
دلال : صج عقربه من تحت لي تحت تسوين روحج كلش بريئه بس صدقيني لعبتج مكشوفه ولاتستانسين فيها واايد اوكي حبيبتي
مريم : يلا يلا تت تت .. (وسكرت الخط بوي دلال)
دلال ( اطالع الموبايل منصدمه و منقهره من سلوبها )




دانه : شفيج دلول؟
دلال : هال .... مريم وربي حقيره ماتستحي على ويها .. خلاص حبيبتي مالج شغل كل شي برد مثل قبل مواهي الي تفرقكم عن بعض صدقيني طابختها عدل هالخبيثه وعبدالله لاتحاتين راح اكلمه وافهمه
دانه ( تمسح دموعها وماردت على دلال)
ظلت دلال ادق على عبدالله بس ماكان يرد... اخر شي قررت ادز مسج وتكتب كل شي حقه..



(عبيد ليش جذي تظلم البنت صدقني دانه تحبك ولاممكن انها تخونك بيوم صدقني هالسالفه من ورا مريم مواهي كانت تهددكم ! ليش مافكرت قبل لاتتسرع بقرارك وتحكم على دانه .. حرام عليك ياعبيد البنت حالتها حاله صدقني انته ظالمها )





---




عبدالله انصدم من المسج لا مو معقوله يعني انا تسرعت ؟ اي محد يلومني اصدق منو واجذب منو ؟ بس انا شفت الصوره شلون مو خاينتني ؟
عبدالله حس انه راح يستخف من كثر التفكير واخر شي قرر انه يدق على رفيجه سعود ..



سعود : هلا والله بالعبد وينك ماتبين يالقاطع؟
عبدالله (بصوت يبين انه متضايق) : هلا فيك سعيود .. وينك فيه؟
سعود : شفيك عبيد جنك مو على بعضك شفيك؟
عبدالله : مافيني شي .. بس وينك انته الحين؟
سعود: انا والله بالبيت قاعد .. ليش عسا ماشر ياخوي شفيك؟
عبدالله : تقدر اتيلي انا قاعد عالبحر
سعود : اوكي ماعندي شي بس انته أي صوب بالضبط؟

(وعبدالله قال حق سعود المكان الي قاعد فيه بالضبط ...)







------






عند مريم ...



مريم : أي عشلون عيل اعجبك افا عليك
خالد : والله انج داهيه موهينه
مريم : أي حبيبي الحين اصلا تلقا عبدالله منقهر وشاب نار شتبي بعد خذيت حقك وحقي بنفس الوقت
خالد : فديتج انا .. واذا تبين شي انا حاضر بالخدمه
مريم : لاحبيبي مشكور اذا بغيت مساعدتك ماراح اتردد








-----







في بيت ام دانه ...




ابو دانه : خلاص يم احمد حددنا موعد الملجه وانشالله بعد سبوعين
ام دانه ( مستانسه ) : يلا الحمدالله عسا الله يوفقهم انشالله ويرزقهم بالذريه الصالحه يارب
وام دانه من اسمعت هالخبر ماقدرت شالت سماعة التلفون ودقت على نوره تبشرها ..
ام دانه : الو ها يما شلونج؟
نوره : هلا هلا يما تمام انتي شخبارج؟
ام دانه : والله بخير .. سمعي الخبر الي يونس
نوره : خير يما ؟
ام دانه : خلاص يما بعد سبوعين بنملج على تهاني توه ابوج قالي انهم حددو موعد الملجه امس
نوره : كلولولولولوش ههههه الله يبشرج بالخير يلا مابغينا نشوف احمد معرس .. عاد يما لازم نسوي حفله صغيره حتى لو اهم ماسوو
ام دانه : لالا اكيد بسوون عيل ليش بعد سبوعين اكيد بسون حفله ....

(وتمو يسولفون ويخططون حق الحفله واهم موشايلتهم الفرحه واخيرا احمد بيتزوج من عقب ماكان شايل فكرة الزواج من باله)






------






عند عبدالله وسعود ...




عبدالله : وهاذا كل الي صار تكفا يسعود شسوي شور علي اصدق منو ولا اجذب منو احس اني بستخف من كثر التفكير
سعود : الصراحه صدمتني .. بس انته ادرى بدانه وعلى كلامك انها تحبك وشاريتك ليش تسوي جذي وثاني شي لو ماتحبك صج وقاعده تلعب عليك جان ماوافقت على فكرة الزواج .. عبدالله لاتظلمها فكر عدل يمكن صج مريم تكون اهي السبب ورا هالسالفه
عبدالله : موهاذا الي مينني ..
سعود : ياعبدالله لاتستعيل فكر عدل .. بس صدقني يجوز مريم ورا هالموضوع والي يأكد هشي لو الي كان دازلك المسج والصوره صبي على قولته جان رد عليك لمن دقيت ماتهرب منك .. ولاتنسا انه مريم كانت تحبك ولازالت تحبك وانته تدري انها منقهره انك خليتها وخذيت دانه ولانسيت شسوت بختك ؟ كل هاذا عشانك تركتها وفضلت دانه عليها
عبدالله ( ظل ساكت ويفكر بكلام سعود وكلام دلال كان يحس انه مخه انشل من كثر التفكير )


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 9:58 pm

-----




عبدالله واهو بالسياره قعد يفكر بكل كلمه قالها له سعود ودلال ..
عبدالله ( بقلبه ) : يمكن اانا صج ظلمت دانه معاي تسرعت وحكمت عليها بسرعه من غير لا افهم السالفه .. بس السالفه واضحه الصوره تتكلم عن كل شي .. واحتمال كبير تكون مريم ورا هالموضوع .. وليش ماتكون ورا هالموضوع شلي يمنع في امية الف سبب يخليني اشك فيها الا متأكد انه اهي كافي انها قاطه روحها علي وموراضيه تفهم اني ماحبها وغير هالشي سالفة خالد ورنا اهي الي كانت وراها خربت بيت اختي عشان بس تنتقم مني !!!
وبهالحظه عبدالله ارجعت فيه الذاكره



-----


مريم : بس حبيت ا قهركم لا اكثر ولا اقل ويامالك يا عبدالله هاذا ولا شي قتلك انته لي وماردك لي

عبدالله : تخسين الا انتي والله يا مريم ان ماوخرتي عن ريل رنا ورنا وخليتيهم بحالهم يويلج

مريم : ههه انشوف

(عبدالله لاشعوريا فقد اعصابه وعطاها طراق)

مريم : ( منصدمه حاطه ايدها على خدها تبجي من قوة الطقه وتضحك بنفس الوقت ) هين هين يا عبدالله ... مشت وخلته






------





ااااخ يمريم اكيد اكيد انتي ورا هالسالفه .. بس الي محيرني الصوره اف انا لازم اكلم دانه وافهم منها السالفه .. بس شلون اكيد ماتبي تكلمني عقب الكلام الي سمعته مني .. انا بحاول ماني خسران شي ...
وقرر عبدالله يدق على دانه .. وبدا يدق مره ومرتين وثلاث لكن دانه ماكانت ترد....





----






عند دانه ودلال ...

دلال : دانو شفيج ليش ماتردين على تلفونج؟
دانه ( ماكانت تبي تكلم عبدالله ولاتبي تقول حق دلال انه عبدالله قاعد يدق عليها عشان ماتقول لها ردي عليه ) : ها لا هاذا رقم غريب مالي خلق
دلال ( حست انه عبدالله قاعد يدق بس ماحبت تضغط على دانه عشان ترد عليه ) : امممم
وقامو يسولفون.... دانه كانت تسولف بس عقلها وقلبها مو معاها .. كل شي فيها كان يفكر بعبدالله وعند عبدالله بكل سالفة وبكل كلمه تتذكره ودمع عيونها كانت تحاول تمسك روحها بس عيونها تفضحها ...






------






عبدالله وصل البيت واول مادش لقا امه قاعده ....
عبدالله : السلام .. قوه يما شلونج؟
ام عبدالله : هلا يما بخير دامك بخير حبيبي
عبدالله : يما وين دلال؟
ام عبدالله: دلال بيت دانه .. ليش يما شبغيت؟
عبدالله : لا سلامتج يالغاليه .. عن اذنج
ام عبدالله ( حست بعبدالله انه موعلى بعضه )





----





عبدالله اول ماوصل غرفته قط روحه على لفراش كانت دانه شاغله تفكيره يبي يكلمها يبي يوصل لها بأي طريقة بس المشكله ماكانت ترد عليه .. لكن بالاخير قرر يدز لها مسج عل وعسا يحن قلبها شوي وترد ..




------




دانه واهي قاعده تسولف مع دلال وصل لها مسج من عبدالله .. دانه اول ماشافت رقم عبدالله فز قلبها تبي تكلمه بأي طريقة بس صعبه عقب الكلام الي سمعته منه مستحيل انه تكلمه .. فتحت المسج وكان كاتب ( تكفين دانه ردي علي ابيج ضرووري )
دانه سكرت المسج وردت تكمل سوالف مع دلال بس كل مافيها كان يفكر بعبدالله







-----







مرت ساعه وساعتين .. وللحين دانه ماردت على عبدالله .. عبدالله ماقدر يتحمل اكثر وقرر يدق على دلال .. واول ماكلمها قال لها عطيني دانه بس لاتقولين لها اني عبدالله ابي اكلمها ضروري ..



دلال عطت الموبايل حق دانه وقصت عليها قالت لها رفيجتي بتكلمج !!! دانه استغربت أي رفيجه؟ وشتبي مني!!!!
دانه : الو
عبدالله : دانه تكفين لاتسكرين الخط وسمعيني للاخر
دانه ( من اول ماسمعت صوته خنقتها العبره تحس قلبها يحترق على كل كلمه قالها عبدالله ): آمر؟
عبدالله: ليش ماتردين علي ؟
دانه :......
عبدالله( بعصبيه ) : دانه ردي علي تكفين ترا الي فيني مكفيني
دانه : شتبيني اقولك ؟
عبدالله: ابي اشوفج الحين
دانه : اسفه ماقدر
عبدالله : لاتقدرين .. انا الحين ياي جمعيتكم انطركم بالمسافط .. عطيني دلوول
(دانه عطت الموبايل حق دلال ودموعها تنزل من غير صوت ...)
دلال : هلا عبدالله
عبدالله : قنعي دانه اني اشوفها الحين .. دلوول ضروري اشوفها .. انا الحين بالطريج انطركم بمسافط الجمعيه .. بس اوصل اكلمكم
دلال : اوكي .. مع السلامه
عبدالله : مع السلامه






-----






عند ام دانه وابو دانه ...
بو دانه : دانه فيها شي !
ام دانه : لا ليش ؟
بو دانه : مالاحظتيها اليوم اول مايت لاسلمت ولاشي سيده دشت البيت وركض على غرفتها حتى شكلها مادري مبين متضايقه
ام دانه ( حست انه السالفه فيها عبدالله بس ماحبت تبين لبوها شي عشان مايشك ) : اممم لا ماعليك مافيها الا العافيه يتهيألك يمكن تعبانه شوي ومالاحظتنا






-----





عند عبدالله ...


كان مستعيل يبي يوصل لدانه بأقرب وقت عشان يفهم منها السالفه .. بدل على السريع ونزل
ام عبدالله : ها يما وين رايح ؟
عبدالله : يما بروح الديوانيه .. تامرين على شي؟
ام عبدلله : لا يما سلامتك .. دير بالك بالطريج
عبدالله : انشالله .. يلا مع السلامه






-----





من عقب ماسكرت دلال الخط من عبدالله قعدت تقنع دانه انها تشوف عبدالله .. طبعا بالاخير دانه وافقت وقررت تشوف شنو يبي
راحت دانه واستأذنت من امها على اساس بتطلع مع دلال يشترون عشا
وركبوا السياره وطول الطريج دانه كانت ساكته و حيل خايفه ماتدري ليش تحس بهالخوف ؟ يمكن عشان ماتبي تشوف عبدالله وتتذكر كل كلامه وتغلبها دموعها وتبجي جدامه !!







----








عبدالله اول ماوصل دق على دلال .....
دلال : الو .. هلا عبيد
عبدالله : وينكم انا وصلت !
دلال : كانا عند لفت الجمعيه انته اي صوب؟
وعبدالله وصف لهم المكان الي اهو فيه بالضبط.....
دانه ودلال وصلو عند المكان الي فيه عبدالله وصفطو .. عبدالله شافهم ونزل .. وكل مايقرب عبدالله من سيارتهم تزيد دقات قلب دانه .. يه عبدالله ووقف يم دريشه دانه ..
عبدالله : دلوول خلينا بروحنا شوي
دلال : اوكي اخليكم بس على شرط .. دامك موجود قرقش مخباتك وعطني فلوس لان بوكي مومعاي ومحتاجه جم شغله
(عبدالله طلع بوكه وعطا دلال فلوس )
دلال: اوكي انا بشتري اغراضي وبقعد افتر شوي على ماتخلصون كلامكم
عبدالله : اوكي ديري بالج ..
وراحت دلال ..




عبدالله : يلا دانه امشي وياي
وانزلت دانه مع عبدالله وركبت سيارته .. وقعدو يتمشون بالسياره تقريبا ربع الطريج واهم ساكتين كل واحد فيهم يفكر يكسر هالصمت الي حل عليهم ..
عبدالله صفط السياره وجابل دانه وطلع موبايله
عبدالله : دانه شوفي هالصوره وهالمسج
دانه ( كلمه منصدمه شويه عليها لمن شافت المسج والصوره بس دموعها كانت تعبر عن الحاله الي اهي فيها ) ....
عبدالله : ممكن توضحين شنو هاذا؟
دانه ( واهي تبجي ) : والله العظيم ماعرفهم هذيل كانو يلحقونا يبون شروق وشروق مادري شكو معطتهم وي .. انا مالي شغل والله العظيم والله شاهد على كلامي انه الوضع بكبرا ماكان عاجبني حتى لمن كنت امشي معاها كنت مباعده عنها عشان بس محد يشوفني بهالوضع بس كانو لاصقين فينا موراضين يفجون عنا
عبدالله : دانه انا شاك بمريم ومتأكد انه اهي ورا هالسالفه
دانه : اهي صج مهددتنا بس مادري اخاف نظلمها ..بس شلون مصورتنا شنو يعني كانت مراقبتنا!!!!
عبدالله : لا نظلمها ولاشي انتي نسيتي شسوت برنا !! ورنا مالها شغل بالسالفه موليه بس حبت تحرق قلبي .. وسبق وقتلج انها قاعده تهدد انه بتفرقنا عن بعض لانها منقهره .. دانه انا اسف ادري تسرعت بقراري قبل لا افكر واعترف انه الغيره عمتني عن الحقيقه .. اتمنى انج تسامحيني .. وشروق هاذي ماابيج تماشيناها خير شر لان شكلها مومضبوطه
دانه ( كانت ساكته بس دموعها كانت تنزل من غير صوت ) ...
عبدالله قرب منها ( واهو يمسح دموعها) : احبج
دانه بس سمعت هالكلمه قامت تبجي ماقدرت تمسك روحها اكثر .. قرب منها عبدالله اكثر ولمها يحاول يهديها ويمسح على شعرها
دانه : عبيد تكفا لاتخليني والله ماقدر اعيش بدونك .. اوعدني انك ماتصدق اي شي ينقال من غير لا تتأكد منه اوعدني ( وراح صوتها بالبجي )
عبدالله ( وعيونه كلها دموع ): والله ماراح اخليج حياتي انتي الهوا الي اتنفسه والله الله يعلم بحالتي لمن تركتج احس اني ميت بدونج معنها كلها جم ساعه بس حستهم دهر على قلبي .. ووعد مني ماراح اتسرع بأي قرار الا لمن اتأكد منه
(وخرت عنه وقعدت اطالعه وعيونها متروسه دموع)
دانه : احبك والله احبك
عبدالله ( باس راسها ) : وانا اموت فيج ..






------





عند دلال بالجمعيه ...

دلال : اف عيزت وانا احوس وروميو وجوليت للحين مابينو اف خل اروح اقعد بستاربكس اشربلي شي على مايخلصون ..
ودشت دلال ستاربكس طلبت قهوه وقعدت ..

وانصدمت بلي شافته .. !!!!

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:00 pm

----




الي شافته كان عبد الوهاب ( حبيبها )
دلال من شافته تغيرت ملامحها تذكرت كل شي عيونها انترست دموع
عبد الوهاب ماصدق انه شافها وماحب يضيع هالفرصه ويه قعد يمها ..
دلال كانت حدها خايفه انه احد يشوفها واهي وياه !!!!



دلال : شتبي من أذنلك انك تقعد !
عبدالوهاب : دلال تكفين سمعيني والله عيزت ابي اكلمج وانتي كله ساحبه السيفون تكفين سمعيني
دلال : تكفه ماابي اسمع منك حرف واحد خلاص يبا ماابيك غصب
عبدالوهاب : دلوول ورب الكعبه احبج والله ماقدر اعيش من غيرج
دلال : اي صح واضح من زود حبك تخوني ياسلام عليك
عبدالوهاب : .....
دلال : شفيك سكت
(دلال قامت من الطاوله انسدت نفسها لمن شافته مااتبي تسمع عنه شي ولا تبي حتى تشوفه )
عبدالوهاب مسك ايدها : وين قعدي ماخلصت كلامي
دلال (هدت ايده ومشت عنه)
(عبدالوهاب ظل يركض وراها ومسكها حيل من ايدها)
دلال تعورت منه : ااه شفيك مينون وخر عني
عبدالوهاب : دلوول احبج تفهمييين انتي لي ابيج مابي غيرج خلاص عاد
دلال: وييع شتبي صج لصقه هدني



طبعا الناس اغلبهم قاعدين يتلفتون عليهم لان دلال صرخت لمن قضب ايدها فشلها واحرجها جدام الناس قامت تبجي هدت ايده بسرعه ومشت تبجي



قعدت اتشكل على عبدالله ..


عبدالله : ولين هاذي وقتها !!
دانه :لوووووول امبي مسكينه نسيناها
عبدالله : خخخخ ختولي
دانه : امبي عبيد حرام عليك ترا صج زرعناها .. شوفها شفيها
عبدالله : الو
دلال ( تحاول تبين انه موقاعده تبجي ) : الو عبيد وينكم يلا ترا خلصت من زمان تعالو بسرعه
عبدالله : اوكي اوكي كاه 5 دقايق وانيلج
دلال : اوكي لاطولون
عبدالله : اوكي ..باي
دلال: باي


اول ماسكرته دلال من عبدالله شافت عبدالوهاب ياي بتجاها .. دلال خافت وبدت تبجي


دلال : انته شتبي لاحقني
عبدالوهاب : دلوول ابيج فهمي
دلال: ويع ماابيك .. شوف وربي ان ماوخرت عني والله والله الم الناس عليك الحين خلاص اذلف عن ويهي شنو انته ماعندك كرامه قتلك ماابيك ( وراح صوتها بالبجي )
(عبدالوهاب خزها ومشا)

ودلال اطالعه وتبجي تحبه للحين تحبه بس مستحيل اتردله او تسامحه الي سواه فيها موشويه






وصلو عبدالله ودانه لمصافط الجمعيه وشافو دلال واقفه برا
وركبت السياره ..



عبدالله : دلوول شفيج ؟
دلال( بضيقه ): مافيني شي
دانه : دلوول لاجذبين شفيج شكلج باجيه ليش عيونج جذي !
عبدالله (لاحظ عيون دلال كانت حمرا ) : اي صج شفيج تحجي؟؟؟؟؟
دلال : مافيني شي شفيكم بس مادري شنو دش بعيني قامت تحرني
وحبت اتغير الموضوع عشان مايشكون بشي ..
دلال: الا ماقلتولي شصار عليكم تراضيتو !
عبدالله : اااااي فديت حبيبتي انا
دلال : لووووووووول والله انكم مينن .. تهدون بعض وتالي تردون جنه موصاير شي
عبدالله: محد مينون غيرج .. كيفي حبيبتي وكيفي انشالله اطق بعض مالج شغل
عبدالله يطالع دانه : محتره ماعليج منها
عبدالله وصل دانه لسيارتها وسايرها لي البيت ...







----




دانه اول مادشت البيت لقت امها قاعده ...
دانه : السلام
ام دانه : وعليكم السلام .. كل هاذا عشا تأخرتو!
دانه : اي شسوي يما زحمه وعلى ماقطيت دانه بيتهم
ام دانه : ماشوف العشا وينه !
دانه (توهقت) : اااي تعشينا بالسياره
ام دانه : اهاا .. انزين تعالي قعدي بكلمج
دانه ( توترت اكيد تبي تكلمها بخصوص عبدالله )
ام دانه : قوليلي شفيج اليوم موعلى بعضج !
دانه : ها .. لا مافيني شي يمه
ام دانه : لاتقولين مافيج شي ترا موبس انا ملاحظه حتى ابوج لاحظج اليوم لمن دشيتي ومبين عليج متضايقه وحالتج حاله
دانه : ها .. لا يما مافيني شي
ام دانه : متهاوشه وياه صح !!!
دانه : ... يما قتلج مافيني شي
ام دانه : قوليلي ليش تخشين اكيد متهاوشه وياه
دانه ( ماقدرت على امها وعلى اصرارها الا تبي تعرف ) : اي
ام دانه : اي وهالشي الي مضايقج ؟
دانه : اي
ام دانه ( بعصبيه) : شوفي دوين اهم شي دراستج والحين انتي على ويي امتحانات فاينل اذا كل يوم بتهاوشين وياه لابالله نجحتي اكيد مالج خلق شي لي تهاوشتي وكل تفكيرج بيكون وياه
دانه : انشالله
ام دانه : مابيج تكلمينه هالايام على ماتخلصين امتحانات عشان تنتبهين بدراستج
دانه ( بضيقه) : انشالله
ام دانه : ترا احمد بيملج بعد سبوعين وراح انسوي حفله انشالله
دانه ( مستانسه ) : صج؟؟؟؟
ام دانه : اي صج .. وعلى هاليومين لازم نتزهب حق الحفله
دانه : الااااه وناسه
ام دانه : الله يوفقهم ..
دانه : امين .. يلا يما تامريني على شي
ام دانه : لا سلامتج .. ومثل ماوصيتج
دانه : انشالله ..



--


اول ماصعدت دانه غرفتها دقت على دلال ...
دانه : الووو
دلال : هلا بهالصوت هلا بحبية اخوي
دانه : لوووول هلافيج .. المهم من غير مقدمات وبلا لف ودوران قوليلي شفيج مساعه !
دلال : اممم شقولج اقولج اني شفت عبدالوهاب وسوالي فضيحه بالجمعييه جدام خلق الله
دانه (منصدمه ) : حلفييييييي !!!!
دلال (تتنهد) : والله العظيم .. توني كنت قاعده بستاربكس ...... وقالت دلال حق دانه كل السالفه
دانه : صج مايستحي على ويه
دلال : حداا يعني على كل الي سواه للحين مصر اني ارجعله
دانه : دلوول خلي يولي والله باجر ان رديتيله راح تتحسفين الي يخون مره يخون الف مره
دلال : ادري ليش مينونه اردله .. بس دانو والله للحين احبه اف تعبت والله
دانه : ميخالف حبيبتي شتسوين بعد انشالله مع الايام بتتناسينه وبيصير حاله حال اي واحد
دلال : الله يسمع منج ... وتمو يسولفون ...
دانه : لووووول موصاحيه هبله
دلال : لووووووول انزين دوين امي تبيني بروح اشوف شتبي
دانه : اوكي حبيبتي يلا باي
دلال : بايات







-----





عند شروق ....


كانت قاعده تفكر بدانه وقررت ادق وتطمن عليها وعلى امها ...

دانه اسمعت صوت موبايلها يرن وشافته كان ( شروق يتصل بك )
دانه : ولين شتبي داقه اف عبود موصيني ماكلمها .. وبعدين بس مابي اكلمها كل الي صار اليوم بسبتها من الخمه الي كانو لاحقينها
وحقرتها ماردت عليها
وردت شروق ادق .. ودانه تحقرها ماتبي ترد عليها







-------






عند دلال ...
دلال : خير يما شبغيتي ؟
ام عبدالله : دلوول تكفين سكتي خواانج ترا لجونا بهالصراخ ماالي خلق اقوم لهم
دلال راحت اتسكت اخونها التوم عبدالرحمن وفاطمه ورجعت اقعدت مع امها ...
دلال : يما وين رنا ماشوفها؟
ام عبدالله : وييي رنا من زمان نايمه داخت مع ولدها بالغصب نام بس يجبي مادري شفيه
دلال : ولين الله يعينها
وقطع على سوالفهم صوت صراخ وبجي ام عبدالله ودلال انصدمو من لصراخ وراحو يشوفون شسالفه !!



السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:04 pm

عند دلال ...


دلال : خير يما شبغيتي ؟
ام عبدالله : دلوول تكفين سكتي خواانج ترا لجونا بهالصراخ ماالي خلق اقوم لهم
دلال راحت اتسكت اخونها التوم عبدالرحمن وفاطمه ورجعت اقعدت مع امها ...
دلال : يما وين رنا ماشوفها؟
ام عبدالله : وييي رنا من زمان نايمه داخت مع ولدها بالغصب نام بس يجبي مادري شفيه
دلال : ولين الله يعينها
وقطع على سوالفهم صوت صراخ وبجي ام عبدالله ودلال انصدمو من لصراخ وراحو يشوفون شسالفه !!





انصدمو ام عبدالله ودلال من لصراخ وراحو يشوفون شسالفه ....
ام عبدالله : يما بنتي !!!!
(فاطمه قاعده تبجي وريولها كلها دم)
وعبدالرحمن منصدم ماتوقع الي بيصير ..!!!
دلال ( بعصيبه ) : انته شمسوي بفطوم تكلم ؟
عبدالرحمن ( واهو معصب ) : قلعتها محد قالها تتحرش ..( وخلاهم وطلع من البيت)
ام عبدالله ( تبجي ) : حسبي الله عليك من ولد ...
ام عبدالله التفتت على دلال : بسرعه روحي شوفي عبدالله وينه خل انوديها الطبيب بسرعه
وراحت دلال تركض تشوف عبدالله عشان يوديهم المستشفى
دلال واقفه عند غرفة عبدالله : عبيد عبيد
عبدالله : هاا شبغيتي دلوول
دلال بطلت الباب : عبيد الحق علينا بسرعه
عبدالله ( بعصبيه ) : شصاير شفيكم ؟؟
دلال : مووقته بسرعه تعال معاي خل انودي فطوم الطبيب
(وقام عبدالله بسرعه نزل لهم وانصدم من الي شافه الارض كلها دم وفاطمه تبجي وسجينه طايحه فيها دم @@)
عبدالله ( بعصبيه ) : منو الي مسوي فيها جذي !!؟!؟؟؟
دلال واهي تساعد فاطمه تقوم : االي مايتسما حمني
عبدالله : حسابه معاي بعدين..( وبسرعه شال فاطمه وراحو المستشفى)
وام عبدالله كانت بتروح وياهم بس عبدالله ودلال اصرو انها تقعد بالبيت عشان لاتتعب اكثر عليهم ...







-------







عند دانه ....



كانت قاعده ادق على عبدالله اكثر من مره بس مايرد بدت تحاتي وقررت ادق على دلال ونفس الشي دلال ماترد بدت تحاتي اكثر ... قررت انها دق على بيتهم يمكن احد يشيله ..
دانه : الو
ام عبدالله ( وصوتها يبين انها باجيه ) : الو
دانه : خالتي شلونج؟ انا دانه
ام عبدالله : هلا حبيبتي دانه شلونج
دانه : الحمدالله .. بس خالتي بغيت اسألج دلال وينهي عيزت ادق عليها ماترد!
ام عبدالله ( بدت تبجي) : دلال موموجوده راحت المستشفى
دانه ( اخترعت عبالها دلال فيها شي ): شنووو شفيج خالتي تبجين وشفيها دلال طمنيني؟؟؟؟
وام عبدالله قالت لدانه كل السالفه
دانه : لاحول ولاقوة الا بالله .. خالتي هدي انشالله مافيها الا العافيه
ام عبدالله : انشالله
دانه : خلاص خالتي روحي ارتاحي ولاتحاتين انشالله مافيها الا العافيه واول ماتوصل دلال بلغيها اني دقيت وخل طمني على فطوم ناطرتها
ام عبدالله : انشالله
دانه : يلا مع السلامه
ام عبدالله : مع السلامه







----






عند عبدالله بالسياره ..


كانت فاطمه تتألم وتبجي والجرح كل ماله وينزف اكثر .. وصلو المستشفى
دخلو الطوارى وسيده حولها الدكتور على العمليات عشان يخيط الجرح ...
عبدالله ودلال كانو قاعدين ينطرون فاطمه ويحاتون عند غرفة العمليات .. بعد فتره طلع الدكتور
قامو عبدالله ودلال ..
عبدالله : ها بشر دكتور شلونها الحين ؟
الدكتور : تطمن اهي بخير ولاتخاف الحين دخلناها الجناح عشان ترتاح
بس اول شي لازم تقابلون المحقق عشان ياخذ اقوالكم ويشوف شنو السبب
عبدالله (انصدم ) : وليش يادكتور محقق !
الدكتور : والله ياخوي هاذي اجراءات المستشفى ولازم تتبعونها
عبدالله : انشالله
الدكتور : يلا الحمدالله على سلامتها وماتشوف شر اخليكم الحين ...
دلال : امبي عبيد شنو محقق شكو !
عبدالله (بضيقه ) : والله مادري بس بيشوف شنو السبب .. لاتخافين انشالله ماكو الا كل خير
دلال : حسبي الله عليك ياحمني اف





-----





عند دانه ..

عيزت تنطر عبدالله على امل انه يرد البيت مبجر ويطمنها بس تأخر الوقت واخر شي نامت من غير لاتحس ..







------








المحقق : اخ عبدالله ممكن تشرحلي شلون تعورت فاطمه؟
عبدالله ( ماكان يبي يورط حمني ويقول انه اهو الي جرح فطوم .. وقرر انه يجذب حتى لو اهو الي يتحمل نتيجة غلطت عبدالرحمن بس ماكان يبي يدخل اخوه بمشاكل ): اهي كانت معاي بالمطبخ وانا كنت قاعد اقص فاكهه وطاحت السجينه وحاشت ريولها .. وبس
المحقق : بس الجرح عميق يعني مومعقوله تكون طايحه السجينه مبين من الجرح انه احط طاعنها على ريولها!
عبدالله : انا قتلك الي صار
المحقق : عبدالله ترا مومن صالحك تجذب علينا لازم تعترف
عبدالله ( واهو متوتر ) : قتلك الي صار بالضبط
المحقق : اممم خلاص الحين لازم تروح وتسوي شوية فحوصات
عبدالله ( منصدم ) : فحوصات ؟؟؟ ليش؟
المحقق : لازم عشان نتأكد من صحتك العقليه
عبدالله ( بنفعال ) : ليش شايفني مينون!!!؟
المحقق : لا بس مجرد نتأكد لاتخاف

(طبعا المحقق قاله هالكلام عشان يبي يعرف الصج يمكن يكون عبدالله فيه شي او في مرض نفسي خلاه يسوي بأخته جذي ويقول شي ثاني انه موقصده يطعن اخته !!! )


عبدالله (بعصبيه ) : ماراح اسوي اي فحوصات شنو بتشككوني بنفسي ؟
المحقق : اذا جذي راح تتحول للمخفر
عبدالله : مومشكله
وطلع عبدالله وكان معصب ..
دلال : ها بشر عبيد شصار؟
عبدالله (بعصبيه ) : ماصار شي .. دلوول خلج عند فطوم بس اول شي دقي على امي طمنيها اكيد قاعده تحاتي .. انا رايح المخفر انشالله ماطول وارد عليكم اوكي بس ديري بالج امي لا تدري اني رايح المخفر
دلال (منصدمه ): ليش مخفر!!
عبدالله : بياخذون اقوالي .. لاتطولينها روحي قعدي عند فطوم ودقي على امي طمنيها
دلال ( بخوف ) : انشالله .. دير بالك








-----







وصل عبدالله المخفر وخذا الضابط اقوال عبدالله لكن التهمة كانت لاصقه بعبدالله واخر شي اضطرو يحطونه بالنظاره ...


عبدالله دش النظاره وكان فيها 4 شباب
عبدالله كان مستغرب من الوضع المكان وصخ وضيج ماقدر يقعد ووقف حاط راسه على الطوفه ...
عبدالله كان تعبان ويفكر بأكثر من شغله يفكر بروحه شراح يصير فيه الحين والكل تاهمه انه اهو الي طاعن اخته والصج انه حمني اهو الي طاقها لكن عبدالله عنده راحة اخوانه فوق كل شي مايبي يأذيهم يبيهم دوم مرتاحين يبي يحسسهم بالامان يبيهم يعيشون مرتاحين راضي لو اهو الي يشيل همهم بس يشوفهم مرتاحين ومستانسين .. قعد يفكر بمه الي اكيد قاعده تحاتي والحين السكر والضغط ارتفعو عنددها .. يفكر بفطوم شلون حالتها الحين .. يفكر بدانه الي مايدري عنها واكيد قاعده تحاتيه .. حس انه خلاص موقادر يستحمل الوضع اكثر ....








-----









عند دلال ...




فاطمه كانت نايمه للحينها تحت تأثير البنج .. ودلال قاعده تمسح على شعرها وتفكر بعبدالله شصار عليه ماتدري شراح يصير .. قررت ادق على خالها ويشوف السالفه ..
دلال : الو
بدر (خالهم) : هلا دلال شلونج ؟
دلال : ماشي الحال .. انته شلونك ؟
بدر : الحمدالله والله بخير
دلال : خالي ادري الوقت متأخر وداقه عليك هالحزه والله مفتشله
بدر : لاعادي افا عليج قولي شفيج شبغيتي ؟
دلال :خالي عبدلله بالمخفر ومادري شصار عليه .. لو ماعليك امر تروح تشوفه محد يدري عنه
بدر ( انصدم ) : عبدالله بالمخفر ليش شصار ؟؟؟
(ودلال قالتله السالفه كلها .. وراح بدر وكلم الضابط وقرر انه يطلعه بكفاله)








-----









وصلو عبدالله وبدر للمستشفى وخذو دلال وفاطمه وراحو البيت
اول ماوصلو ام عبدالله كانت للحين ناطرتهم ..


ام عبدالله : ها يما شلونها الحين؟
بدر : اهي بخير الحين بس خلوها بغرفتها ترتاح ولاتحاتين مافيها الا العافيه
ام عبدالله : الحمدالله انه مافيها شي جايد الحمدالله
عبدالله : مشكور خالي وماقصرت السموحه تعبناك معانا
بدر : لا شالكلام ياعبدالله لاتعب ولاشي هاذا الواجب لازم نوقف وياكم
ام عبدالله : رايتك بيضه ياخوي ماقصرت
بدر : ماسوينا شي .. يلا انا اخليكم ترتاحون .. مع السلامه
ام عبدالله : مع السلامه




عبدالله ماكان له خلق شي راح غرفة حمني ينطره واول ماوصل طبعا زفه وعطاه طراق محترم عشان مايعيد الي سواه فيهم مره ثانيه .. وراح غرفته قط روحه على السرير من كثر التعب وبعدها تذكر دانه ..
عبدالله : فديتها انا اكيد قاعده تحاتيني .. خل اشوف ادق عليها



ودق عبدالله مره ومرتين وثلاث لمن قامت دانه على صوت موبايلها شافته وكان عبدالله المتصل استانست



دانه ( بلهفه) : الووو حبيبي وينك والله خرعتني عليك
عبدالله : فديتها اليي تحاتيني .. مافيني شي حبيبي
دانه : الحمدالله.. انزين طمني على فطوم شلونها الحين ؟
عبدالله : الحمدالله احسن
دانه : ليش شصاربالضبط..؟
(وقال عبدالله لدانه السالفه )
دانه : ماتشوف شر حبيبي
عبدالله : الشر ماييج .. حبيبي
دانه : عيوني
عبدالله : حبيبي احسج متضايقه او فيج شي مادري بس احسج مو حبيبتي الي اعرفها
دانه ( تحاول تخش الي فيها ماتبي تضايق عبدالله كافي المشاكل الي على راسه ) : مافيني شي حبيبي
عبدالله : حبيبي ليش تخشين علي والله حاس فيج .. انزين حلفي انه مافيج شي
دانه : امم حبيبي قتلك مافيني
عبدالله : انزين حلفي
دانه : مابي
عبدالله :شفتي شلون يلا قولي انطرج والله ان ماقلتي شفيج ازعل منج .. عاد ان زعلت مارضا بسرعه ههه
دانه : لووول
عبدالله : يلااااا انطر
دانه : امي
عبدالله : شفيها حبيبي ؟
دانه (بضيقه وخانقتها العبره) : حبيبي مادري شفيها من قلت لها عن علاقتنا واهي متغيره علي والله بكل طلعه شاكه فيني اني بروح اشوفك حتى قمت اكره الطلعه كله عبالها قاعده اقص عليها .. وحيل متغيره كل يوم نتهاوش على اتفه شي وطالعني بنظرات غريبه واشياء وايد .. عبيد تعبت والله تحسفت اني قلت لها عن كل شي .. على كثر ماكنت احس براحه لمن فتحت لها قلبي على كثر ما انا الحين متضايقه ومتحسفه ( وبدت تبجي)
عبدالله (تضايق ): ميخالف حبيبي صبري انشالله ترد مثل اول .. اكيد تحاتيج اي ام بمكانها راح تحاتي جذي واكثر يمكن
دانه : بس موجذي حبيبي قمت ماحب اقعد وياها عشان بس اتجنب اني اتهاوش او تضايقني بكلامها
عبدالله : ميخالف حبيبي تحملي عشاني وصدقيني فتره وتعدي وترد مثل قبل واحسن .. بس اهم شي لاتضايقين ماحب اشوفج جذي
دانه : انشالله



وقعد عبدالله يتغشمر وياها ويضحكها عشان يطلعها من الضيقه الي اهي فيها وينسيها شوي وتمو على الخط لين نامو مع بعض ..


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:07 pm

-الصبح-



قامت دلال ودقت على دانه ...


دانه :الو
دلال: الوين ها وينج يلا ؟
دانه : كاني تقريبا شوي وايلج
دلال : يلا دانو تكفين بسرعه .. اول ماتوصلين عطيني الو
دانه : اوكي

(ووصلت دانه بيت دلال وراحو الكليه كان يوم امتحانهم الفاينل وخلصوا من لمتحان وطلعوا ...)


دلال: وااااااااي بصرخ دانو فكه خلاص خلصنا هههههه
دانه : ههههههه موصاحيه بس اش فضحتينا
دلال: واااي كيفي خليني مستانسه بحتفل بطريقتي
دانه : لووووووول دوووم .. انزين قوليلي انشالله حليتي زين ؟
دلال : اممم زين والله ولو في جم سؤال باطين جبدي ألفت من عندي
دانه : لوول اي يلا انشالله عاد النتايج اتبشر بالخير
دلال : اي والله الله يستر ...
دلال تلزق بدانه : اااااي بعد جم يوم عيد ميلاد بعض النااااس
دانه : لوووووووووول ماتيوزين لازم تتحرشين .. اي والله ذكرتيني عقب باجر عيد ميلاد عبيد لازم اليوم اروح اشتريله شي
دلال : اي .. شنو مفكره؟
دانه : والله مادري .. المهم عندج شي الحين؟
دلال : اذا فيها قز اكيييييييد ماعندي شي
دانه : لوووووووول اي فيها قز .. بروح السوق بشوف شي حق عبيد
دلال : اوكي فوقه



(وراحو البنات السوق .. وشرت دانه حق عبدالله تيشيرت بولو مع ساعه ارماني وعطر وغلفتهم بطريقة حلوه ....)



----



عند عبدالله .. كان توه واصل البيت واول مادش لقا امه ورنا وريم ..


عبدالله : السلام
الكل : وعليكم السلام
عبدالله راح باس راس امه ..
عبدالله : شلونج يما ؟
ام عبدالله: الحمدالله بخير انته شلونك يما
عبدالله (قط روحه على القفنه): اااف تعبااااان
ام عبدالله : اسم الله عليك يما شفيك؟
عبدالله : ههه يما شفيج الله يهداج اتخرعتي .. تعباان من الدواام تعب تعب اف
ريم : يعني تبي معاش بس جذي على الفاضي لازم بتتعب
(عبدالله يخز ريم)
ريم : بعد موعاجبه الكلام
ام عبدالله : بس عاد يوزو عنه ..


( ام عبدالله .. تحب عبدالله بشكل ماتتصورونه يمكن لان افقدت ولدها لكبير مع ريلها ومابقا غير عبدالله الي ينشد فيه الظهر واهو الي معوضهم عن ابوهم .. كانت كل طلباته اوامر )


رنا : ااي ااي دلوع امه
عبدالله : هههههههههه شتبين .. اي موتي موتي حره دلوع امي شتبين
ريم : مالت عليك
ام عبدالله : وبعدين معااكم كل وحده شكبرها وهاذي سوالفكم
عبدالله : ههههههههه لاتتحرشون خلاص لازم تحصلون زفه يالله ترتاحون ! ...
الا يما شلون فطوم الحين ؟
ام عبدالله : الحمدالله احسن بس للحين تحس بعوار
عبدالله : انشالله كلها جم يوم وتصير احسن
االكل : امين
ام عبدالله : الاصج يما لهينه عن موضوع زواجك ! شصار على دانه ماعطتك خبر ؟
عبدالله : اي يما كلمتها .. بس قالت اهلها موموافقين الحين لان توها
ام عبدالله : ليش توها اسم الله عليها موياهل يعني
عبدالله : والله مادري يما بس اهلها موموافقين الحين .. ننطر شورانا
ام عبدالله : يا يما لي متى بتنطر ابي اشوف عيالك قبل لا الله ياخذ امانتي
الكل : بعد عمر طويل يما
عبدالله : يما انشالله كلها فتره بسيطه وانخطبها لاتحاتين


وقام عبدالله راح يشوف فطوم شلونها ....





------






دانه قطت دلال بيتهم ووصلت البيت ..



لقت امها وابوها ونوره قاعدين ..
دانه : السلام
الكل وعليكم السلام
دانه : شلونج نوره؟
نوره : الحمدالله .. انتي شلونج؟ وشلون الدراسه وياج ؟
دانه : الحمدالله والله .. بس فكه افتكينا اليوم عطلت واخيرا
ام دانه: ها بشري شلون تقديمج؟
دانه : الحمدالله قدمت زين .. بس الله يستر من النتايج بعد جم يوم
بو دانه : الله يوفقج انشالله
الكل : امين


قعدت دانه تسولف وياهم .. وبعد فتره استأذنت وراحت غرفتها والحقتها نوره ....
نوره ادخلت الغرفه ورا دانه وقعدت عندها


نوره : تعالي انتي شقايله حق امي ؟
دانه : شقايله لها ؟؟
نوره : عن عبدالله اخو دلال
دانه : لووول اي قتلها كل شي
نوره : والله طلعتي منتي هينه شلون جذي تجرأتي وقلتي لها
دانه :اهي قالتلي فتحيلي قلبج واعتبريني صدقيتج مو امج يعني كلامها طمني وبنفس الوقت ماحسيت انها بتعصب .. يعني راح تتفهم السالفه
نوره : انزين كلميني عنه ووريني صورته بشوفه
دانه :ههههه اسفه اغار
نوره : ويهج يلا قوليلي كل شي عنه
(دانه قالت حق نوره كل شي وورتها صورته ..)
نوره : والله موهينه يدوين صج تحت السواهي دواهي
دانه : لووووووول حرام عليج





------





عند عبدالله ورنا ...


عبدالله : رنا شفيج وقفتي قلبي قوليلي شصار شالموضوع المهم الي تبين تكلميني فيه ؟
رنا : خالد
عبدالله : يا عل ماكو خالد شمسوي بعد ؟
رنا : عبدالله ابيه يطلقني مابي اتم على ذمته .. اخر مره دق علي وقالي كلام مثل السم يقولي ماراح اطلقج بخليج معلقه واحتمال احط فوق راسج شريجه!
عبدالله : هاذا ماينفع معاه الطيب .. خلاص رنا هدي بالج ولاتحاتين انا راح اعرف شلون اتصرف معاه
رنا : انشالله .. انا مابي منه شي بس ابي ورقة طلاقي ابي عيش بعيده عنه ....
عبدالله : خلاص رنا لاتحاتين انشالله الموضوع بينحل






------






عند مريم .. كالعاده كانت تكلم خالد ..


مريم : موووووووااااه
خالد : فديتها انا .. حبيبي نطري عندي خط ثاني
مريم : اوكي


ورد خالد على الخط الثاني الي كان داق اهو عبدالله


خالد (بنفسيه ) : خير
عبدالله : اي خير الي بيي من وراك ؟ المهم ابي اشوفك ابيك بموضوع ضروري .. وين اقدر اشوفك؟
خالد : امم خير شالموضوع المهم الي ماتقدر تتكلم فيه الا لمن تشوفني؟
عبدالله : اي ابي اتكلم وياك على راحتي ماينفع بالتلفون
خالد : اها .. اوكي تعالي بالقهوه
عبدالله : ماغيرها الي قبل نقعد فيها ؟
خالد : ايوا هاذي
عبدالله : اوكي .. انا شوي وايلك .. باي
مريم : ها حبيبي منو داق؟
خالد : الي مايتسما عبدالله
مريم : شيبي ؟
خالد : يقول عنده موضوع ضروري يبي يشوفني ماينفع بالتلفون
مريم : اها






-----






بدل عبدالله وطلع رايح القهوه حق خالد ..
(وطول الطريج وعبدالله كان يكلم دانه واول ماوصل سكر الخط منها)
عبدالله : يلا حبيبي انا وصلت
دانه : اوكي حياتي دير بالك .. واول ماتوصل البيت طمني انطرك
عبدالله : من عيوني .. يلا حبيبي باي
دانه : باي





----






نزل عبدالله .. ودش القهوه وشاف خالد وراح عنده


عبدالله : قوه
خالد : هلا هلا .. شالموضوع الي ماتقدر تتكلم فيه الا لمن تشوفني؟
عبدالله : موضوع رنا .. يعني متى ناوي اطلق ؟ وشالكلام الي سامعه انك مهددها
خالد : اي كيفي مرتي وكيفي ماابي اطلقها بعلقها انته شحارك؟
(عبدالله ماقدر يمسك اعصابه ومسك خالد من هدومه)
عبدالله : شوف ياخويلد بطلق يعني بطلق فاااهم البنت مولعبه عندك ولا شايفها طوفه هبيطه تلعب على كيفك فيها ؟


(خالد مسك عبدالله وبدا يغلط على اهله واخته وعبدالله عصب اكثر وصار طق بينهم الشباب التمو عليهم وفاككوهم بالغصب )


الشاب 1 (كان ماسك عبدالله ) : هد يا خوي خلاص كل شي بالتفاهم ينحل !
عبدالله : اي تفاهم قاعد يغلط على اهلي اتفاهم وياه .. هدني هدني عليه ( وكان عبدالله يحاول يتهجم على خالد)

(خالد كان متعور وموقادر يتحرك من الطق الي كلاه من عبدالله )

عبدالله يكلم الشاب الي ماسكه : هدني خلاص بمشي
(هده الشاب وراح صوب خالد )
عبدالله : بطلقها وريلك فوق راسك وربي ان سمعت انك مهددها ولا قايل لها شي ماتلوم الا نفسك راح تشوف شي ثاني غير الي شفته اليوم

ومشا عبدالله عنه

خالد ساعدوه الشباب عشان يقوم .. وكان بداخله يتوعد بعبدالله






-----





بعد يومين


5\6 (عيد ميلاد عبدالله )


دانه كانت محتاره شنو تلبس مابقا شي بالكبت ماطلعته اخر شي استقرت على
تنوره هاي وست سوده ضيجه لي نص الركبه مع قميص ابيض ومع حزام احمر ضعيف على التنوره ولبست كعب اسود واكسسوارات فيها اسود واحمر وسوت شعرها كيرلي وميك اب خفيف بس ركزت على الاي لاينر والحمرا ..



قبل لاتنزل دقت على عبدالله ...


دانه : الووو
عبدالله : هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
دانه : فديتك انا حياتي .. يلا حبيبي انا توني مخلصه الحين بطلع .. انته وينك ؟
عبدالله : انا مخلص بعد قاعد انطرج
دانه : يلا حبيبي اطلع
عبدالله : اوكي حياتي اول ماتوصلين دقي علي
دانه : من عيوني ودير بالك بالطريج ماشي
عبدالله : انشششالله وانتي بعد عمري
دانه : انشالله .. يلا باي
عبدالله : بايات


طلع عبدالله ركب السياره وحرك .. الفتت انتباهه سياره من اول ماطلع واهي وراه




السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:10 pm

قبل لاتنزل دقت على عبدالله ...


دانه : الووو
عبدالله : هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
دانه : فديتك انا حياتي .. يلا حبيبي انا توني مخلصه الحين بطلع .. انته وينك ؟
عبدالله : انا مخلص بعد قاعد انطرج
دانه : يلا حبيبي اطلع
عبدالله : اوكي حياتي اول ماتوصلين دقي علي
دانه : من عيوني ودير بالك بالطريج ماشي
عبدالله : انشششالله وانتي بعد عمري
دانه : انشالله .. يلا باي
عبدالله : بايات


طلع عبدالله ركب السياره وحرك .. الفتت انتباهه سياره من اول ماطلع واهي وراه



وصلت دانه وقعدت تنطر عبدالله على ماوصل لها ...
عقب ماوصل عبدالله قعد مع دانه وقعدو يسولفون ويضحكون وعبدالله كانت عينه على الباركينق بيشوف السياره الي كانت لاحقته للحين موجوده ولالا!


دانه : حبيبي شطالع !
عبدالله ( ماحب انه يقول حق دانه ) : ها ! لاحبيبي ولاشي
(قامت دانه وامسكت ايد عبدالله)
دانه : تعال معاي حبيبي بوريك شي
عبدالله : وين ؟
دانه : مالك شغل لمن نوصل بتعرف ...

راحت دانه لسيارتها ومعاها عبدالله بطلت السياره وركبو

دانه : حبيبي غمض عيونك .. ولاتبطلها الا لمن اقولك
عبدالله : اوكي .. يلا كاه غمضنا
دانه طلعت الهديه وحطتها جبال عبدالله ... وقبل لاتقوله بطلع عيونك باسته على خده وقالتله كل عام وانته بخير حبيبي
عبدالله ( واهو مغمض ويبتسم ) : وانتي بصحه وسلامه حياتي
دانه : يلا حبيبي بطل عيونك
عبدالله :@@ شنو هاذا ليش كل هاذا دوين من صجج حبيبي؟
دانه : اشش ولاكلمه كيفي حبيبي وكيفي .. ويلا شوفهم وقولي رايك فيهم







-----






بالسياره الي كانت لاحقة عبدالله ..


محمد : الحين شتبي تسوي !؟
خالد : اممم انا ماورااي شي ناطره لمن يكون بمكان مافيه احد عشان اعرف شسوي فيه
محمد : ياخالد شكلك بدخلنا بمشاكل مالها اول ولا تالي .. في اكثر من طريقة تاخذ حقك فيها غير هالطريقه
خالد ( واهو معصب) : حمود اذا خايف خلاص لاتي معانا






-----





عند دانه وعبدالله ....

دانه : وي حبيبي امي قاعده ادق
عبدالله : اي ردي عليها ..
دانه : اوكي اسكت لاطلع صوت
عبدالله : اوكي
ام دانه ( بنفسيه ) : الو .. وينج فيه ؟
دانه : يما قتلج طالعه مع رفيجتي
ام دانه : اي رفيجه
دانه ( توهقت ) : شروق شروق
ام دانه : بس ماسمع صوت !!
دانه : اي انا بالسياره قاعده انطرها نزلت الجمعيه
ام دانه : اوكي موتتأخرين
دانه : اوكي
ام دانه : مع السلامه
دانه : مع السلامه



دانه : حبيبي يلا انا لازم امشي الحين مالي خلق امي تسويلي سالفه
عبدالله : اوكي حبيبي ديري بالج ماشي واول ماتوصلين طمنيني عليج
دانه : من عيوني
عبدالله : فديت عيونج .. تامرين على شي حبيبي
دانه : سلامتك حياتي
عبدالله : الله يسلمج .. يلا مع السلامه حبيبي
دانه : مع السلامه


ونزل عبدالله من سيارة دانه وراح ركب سيارته
واهو يسوق شاف السياره نفسها كانت لاحقته !!
عبدالله قرر انه يصفط على اليمين ويشوف شسالفتهم
طق فلشر وصفط على اليمين والسياره الي لاحقته صفطت وراه



عبدالله نزل وراح حق السياره كان مستغرب من اشكالهم متلثمين الي يسوق كان مومتلثم بس الي يمه ولي قاعد ورا كانو متلثمين



عبدالله : اخوي في شي ؟ شسالفه من اول ماطلعت وانتو وراي ؟؟
محمد نزل من السياره ...
اخوي : سيارتك مو للبيع !
عبدالله : لا والله موللبيع .. وثاني شي لو حتى تبي تسأل ليش لاحقني جان وسألتني وخلصت السالفه
محمد : لا بس كنت بتأكد .. بس السياره قايليلي انها للبيع
عبدالله ( تنرفز ) : ماتفهم اقولك موللبيع
محمد ( اشر حق الشباب الي بالسياره ونزلو )
عبدالله ( انصدم شيبون !!!)


يو كلهم وبدو يتهاوشون مع عبدالله ويطقونه عبدالله ماقدر يقاومهم كانو كلهم عليه ماقدر يدافع عن روحه عقب ماطقوه قطوه على الارض وحركو بسرعه
عبدالله كان تقريبا فاقد وعيه وحلجه كله دم ..





-----






عند دلال ....



دلال : واااي هالبرنامج سخيف
ام عبدالله : لا بالعكس والله حلو
دلال : لا ويع شوفي شوفي صوته يما تكفين شالنشاز
ام عبدالله : اي هاذا صوته موحلو بس في مشتركه ثانيه صوتها مشالله اينن
دلال : اي .. الا يما عبيد للحين مايه ؟
اام عبدالله ( واهي مندمجه بالبرنامج ) : لالا للحين .. وااي دلوول سكتي خليني اشوف البرنامج
دلال : وااي زين
وقامت دلال
دلال ( بقلبها ) : خل ادق على دانو اشوف شصار ويهاهم خخخ
دانه : الوو هلا والله هلا بالزين كله
دلال : هلا هلا .. هاااا قوليلي شصاااار بتفصيل
دانه : لوووووووول قلت والله موداقه عشان تسألين داقه بتعرفين شصار ادري فيج ملقوفه
دلال : اوهو خلصيني يلا قولي بعرف كل شي
دانه : ماكو استانس على الهدايا بس طبعا اول شي زفني ليش يايبه كل هاذا وليش مكلفه على عمرج
دلال : اي وبعدين
دانه : وبس
دلال : بس بس يعني ماصار شي
دانه : لووووووول شيبي يصير مثلا .. بس هاذا الي صار
دلال : اي اكيد صار شي قولي شقلتو شسويتو .. مومعقوله 3 سااعات بس هالشي الي تكلمتو عنه
دانه : واااي دلوول والله ماصار شي بس هاذا الي صار
دلال : اممم زين زين .. يلا المهم استانس على الهدايا
دانه : اي والله .. دلوول انا وصلت البيت
دلال : اي اوكي .. شسوي يعني؟
دانه : لوووول تستعبطين؟ يلا سكري الخط يعني لازم اطردج
دلال : صج ماتستحين على ويهج وانا الي متعبه روحي وداقه عليج واخر شي تقوليلي يلا سكري الخط
دانه : لووووووول اطفرج
دلال : مالت عليج يلا يلا روحي مامنج فايده
دانه : لووول جب يلا باي
دلال : بايات




----




دشت دانه البيت ولقت امها ....

ام دانه : الحمدالله على السلامه
دانه : الله يسلمج
ام دانه : كل هاذا طالعه مع رفيجتج؟
دانه : اي يما قتلج طالعه مع شروق
ام دانه : اوكي ..

اصعدت دانه غرفتها وحاسه بضيقه من معاملة امها

(دانه بقلبها ) تغيرت واايد...عن قبل ليش جذي؟ .. بس عشان فتحت لها قلبي وقتلها عن عبدالله !!




دقت على عبدالله .. بس ماكان يرد حاولت اكثر من مره ومرتين و10 بس من غير فايده ماكان يرد بدت دانه تحاتي ومالقت الا دلال ادق عليها وتسألها يمكن تدري عن عبدالله


دلال : نعم خير .. همن طاردتني وداقه علي!!
دانه : دلوول مووقت غشمره
دلال : شفيج دانو؟
دانه : دلول عبيد مادري وينه عيزت ادق عليه مايرد
دلال : وااي دانو انتي كله مخترعه .. انشالله ماكو الا العافيه
دانه : دلوول اهو قالي بس اوصل البيت ادق عليج .. من زمان اهو محرك مومعقوله ماوصل
دلال : اممم اوكي خلاص الحين احاول فيه
دانه : اوكي
دلال : باي
دانه : بايات




مرت ساعه ,3 ساعات , 4 ساعات دانه ملت واهي تنطر على اعصابها دقت على دلال ماكانت ترد خافت اكثر وظلت ادق لمن شالته دلال


دلال ( متضايقه وفيها بجيه ) : الو
دانه ( خافت اكثر من نبرة صوت دلال ) : دلوول شففيج ؟ عرفتي عن عبيد شي ؟
دلال :....
دانه : دلوول لاتخرعيني قوليلي شصار ؟
دلال : دانو عبيد بالمستشفى


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:11 pm

مرت ساعه ,3 ساعات , 4 ساعات دانه ملت واهي تنطر على اعصابها دقت على دلال ماكانت ترد خافت اكثر وظلت ادق لمن شالته دلال

دلال ( متضايقه وفيها بجيه ) : الو
دانه ( خافت اكثر من نبرة صوت دلال ) : دلوول شففيج ؟ عرفتي عن عبيد شي ؟
دلال :....
دانه : دلوول لاتخرعيني قوليلي شصار ؟
دلال : دانو عبيد بالمستشفى






دانه ( حست انه قلبها بيوقف من الخوف ودموعها بدت تنزل ) : ليش شفيه ماتدرين ؟
دلال : مادري دوين الحين انا وامي بنروح بودينا فهد ريل ريم .. وبنشوف شسالفه انشالله ماكو الا العافيه
دانه ( واهي تبجي ) : تكفين دلوول طمنيني اول ماتعرفين شفيه
دلال : انشالله .. يلا باي
دانه : باي



دانه قطت روحها على لفراش تبجي
دانه بقلبها ( يارب مايكون فيك شي جايد والله ان صار فيك شي اموت .. يارب مافيه شي )





------





عند دلال ....
كانو بالسياره بسياره فهد



ام عبدالله : مادري يما ماقالو لنا شي بس قالو لنا انه عبدالله عندنا بالمستشفى ( وبدت تبجي)
فهد : عمتي صلي ع النبي انشالله ماكو الا العافيه .. الحين بنروح انشوفه وانشالله مافيه شي
ام عبدالله ( واهي تبجي ) : الله يسمع منك
دلال كانت ساكته وماسكه روحها بالغصب وتدعي ربها انه عبدالله مافيه شي جايد






وصلو المستشفى وسألو عن عبدالله وقالو لهم انه موجود بالطوارئ
ام عبدالله شافت عبدالله منسدح لافين ايده وشافت لجروح الي بويه اخترعت



ام عبدالله ( واهي تبجي ) : يما عبدالله شفيك منو مسوي فيك جذي؟
عبدالله : يما شفيج مافيني شي الحمدالله
ام عبدالله : يما شنو مافيك شي وهالجروح الي بويهك وايدك قولي يما شلي صار بالضبط؟
عبدالله : تهاوشت
فهد : مع منو ؟
عبدالله : مادري بس الي اذكره سياره كانت لاحقتني ونزلت كلمتهم وبعدها انزلو وكلهم علي ماقدرت اقاوم
ام عبدالله : عسا الله لايوفقهم عيال الحرام
فهد: الحين شلونك انشالله احسن ؟
عبدالله : الحمدالله
دلال ( راحت يم عبدالله وقعدت تكلمه شوي شوي عشان محد يمسع ):
عبيد ترا دانه مسكينه قاعده تحاتيك والله مساعه كلمتها وقاعده تبجي حدها خايفه عليك
عبدالله ( يبتسم ) : فديتها عطيني تلفونج اكلمها
عطت دلال تلفوها لعبدالله .. وطرش لها مسج يطمنها عليه وانشالله اول مايطلع من المستشفى يدق عليها
فهد : انا رايح اكلم الدكتور
وراح فهد كلم الدكتور وطمنه انه عبدالله بخير ومافيه شي جايد يلزمه انه ينام بالمستشفى وخلاص كلها ساعه وراح يطلعونه





-----





عند دانه ...

عقب البجي ماحست بروحها وغفت عينها ... قعدت على صوت المسج شافت المسج وارتاحت انه عبدالله بخير .. وقررت ادق على دلال وتشوف بالضبط عبدالله شفيه


دانه : الو
دلال : الو هلا دوين
دانه : ها شلون عبيد الحين ؟ طمنيني عنه ؟
دلال : لا الحمدالله مافيه شي جايد بس شوية جروح وايده فيها رضه
دانه : حبيبي .. انزين ماقال لكم من شنو ؟
دلال : يقول انه متهاش
دانه : مع منو ؟؟
دلال : والله مادري
دانه : انزين متى بيطلع ؟
دلال : فهد راح كلم الدكتور وقاله انه بعد ساعه راح يرخصونه
دانه : الحمدالله انه مافي شي جايد
دلال : اي والله الحمدالله
دانه : خلاص دلوول اول ماتوصلون البيت قوليله يدق علي يطمني انطره
دلال : اوكيك .. يلا تصبحين على خير
دانه : وانتي من اهله .. باي
دلال : بايات





-----





عند خالد ومريم ....




خالد : اقولج طقيناه طق السنه بساعه
مريم ( كانت متضايقه على الي صار لعبدالله وبنفس الوقت مستانسه انها قاعده تاخذ حقها منه ) : اي زين تسون
خالد : اي افا عليج
مريم : اهو وين كان رايح بالضبط؟
خالد : كان رايح يشوف حبيبة القلب
مريم ( انصدمت ) : شنوووو!!!
خالد : شفيج ؟
مريم: اي حبيبة القلب ؟
خالد : دانه اكو غيرها
مريم : ردو حق بعض @@
خالد : اي عيل شلون بالله رايح شايفها !! خطتج مايابت نتيجه وياهم
مريم ( انقهرت اكثر انه خطتها فشلت ) : امممم هين انا اعلمهم
خالد : وانتي ليش مهتمه فيه بالعنه تلعنهم اثنيناتهم
مريم ( توهقت ) : ها لا موهامني شي .. بس بحرق قلبه لا اكثر ولا اقل
خالد : اها





-----




الفير ...




دانه كانت نايمه ..وقعدت على صوت موبايلها يرن


دانه ( بصوت تعبان ) : الو
عبدالله : حبيبي نايمه
دانه ( من سمعت صوت عبدالله صحصحت ) : حبيبييي شلونك الحين ؟؟؟ والله قعدت احاتيك خفت عليك
عبدالله : حبيبي انتي مافيني شي
دانه ( بدت تبجي ) : شلون مافيك شي وانته بالمستشفى وحالتك حاله .. حبيبي عفيه لاتجذب علي قولي شفيك بالضبط
عبدالله : حياتي انتي هدي هدي تبيني ازعل عليج ؟
دانه : لا
عبدالله : عيل خلاص لاتبجين حبيبي
دانه : انشالله .. انزين قولي السالفه بالضبط شصار ؟
عبدالله قال لدانه كل السالفه
دانه : الله ياخذهم انشالله .. انزين ماحاولت تعرف منو ؟
عبدالله : حبيبي ماشفت شي كانو متلثمين بس الي اذكره الي كلمته بس ماركزت على ملامحه عدل
دانه : عسا ايدهم الكسر انشالله
عبدالله : الله يسمع منج ..
وتمو يسولفون لين نامو على الخط ...




-------




عند مريم ...



عقب ماسكرته من خالد مايالها النوم .. كل تفكيرها كان شلون تقدر تفرق بين عبدالله ودانه ؟
شلون ردو حق بعض معقوله عبدالله لي هدرجه يحبها ومايصدق شي !
بس لمن شفت دانه يومها كانت معصبه وشكلها متضايقه مبين انها كانت متهاوشه مع عبدالله !
بس ماعليه ..
هين يا عبيد ويادوين شكلكم ماعرفتو مريم من تكون والله ماراح ارحمكم .. عبيد بخليك تكره الساعه الي عرفت فيها دانه .. وانتي يادوين بخليج تبجين دم على عبدالله .. والله ماراح اخليكم تتهنون .. انا لازم ادوس على قلبي واقهرهم





بعد مرور شهر ونص ...



بهالفتره احمد ملج على تهاني والحمدالله كانو حيل مرتاحين مع بعض وكل يوم يتقربون من بعض اكثر .. خالد ومريم مازالت محاولاتهم مستمره بانهم يفرقون بين عبدالله ودانه لكن لعبتهم كانت مكشوفه .. وكانو تقريبا كل يوم يلحقون عبدالله ويحاولون يدخلونه بمشاكل .. ورنا تطلقت من خالد بالغصب والحضانه كانت لها بس خالد ياخذ عياله عنده يوم واحد بالسبوع .. عبد الوهاب بين فتره وفتره يحاول يرجع دلال بس دلال كانت تحقره .. دانه وامها على حطت ايدكم كل يوم هواش ومشاكل مع امها بسبة عبدالله وتشك فيها بكل شي تسويه!!





السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:13 pm

بعد مرور شهر ونص ...

بهالفتره احمد ملج على تهاني والحمدالله كانو حيل مرتاحين مع بعض وكل يوم يتقربون من بعض اكثر .. خالد ومريم مازالت محاولاتهم مستمره بانهم يفرقون بين عبدالله ودانه لكن لعبتهم كانت مكشوفه .. وكانو تقريبا كل يوم يلحقون عبدالله ويحاولون يدخلونه بمشاكل .. ورنا تطلقت من خالد بالغصب والحضانه كانت لها بس خالد ياخذ عياله عنده يوم واحد بالسبوع .. عبد الوهاب بين فتره وفتره يحاول يرجع دلال بس دلال كانت تحقره .. دانه وامها على حطت ايدكم كل يوم هواش ومشاكل مع امها بسبة عبدالله وتشك فيها بكل شي تسويه!!




عند دانه ....
كانت قاعده تكلم عبدالله ..



عبدالله : اي حبيبي وبعدين شصار ؟
دانه : اي بعدها ..... حبيبي ويت عندي خط ثاني
عبدالله : منو ؟
دانه : نوره داقه علي .. حبيبي اشوفها شتبي عقبها ادق عليك
عبدالله : اوكي حياتي باي
دانه :باي .. هلا نوره
نوره : بسج بسج رضع ..
دانه : لووووووووول .. شلونج ؟
نوره : تماام انتي شخبارج ؟
دانه : بخير الحمدالله
نوره : اقول دوين احنا بنسافر شرايج تين ويانا؟
دانه : منو بروح ؟
نوره : انا وطلال ( ريلها ) مع اليهال .. تعالي معانا غيري جو خو دوام وخلصتي
دانه : ها .. مادري نوره باجر اردلج خبر انشالله
نوره : والله انج موصاحيه سفره يايتلج لي عندج تقولين افكر منو يعاف السفر
دانه : صح كلامج بس ماصار لنا واايد من ردينا من السفر .. وبعدين انا ناويه اقعد بالكويت هالصيف مالي خلق اسافر الصراحه بكبر المخده بحلل العطله
نوره : امممم خلاص كيفج .. باجر رديلي خبر مااشي
دانه : اوكييك
نوره : يلا مع السلامه
دانه : مع السلامه





------





عند مريم ...

كانت قاعده تكلم رفيجتها ناديه ..

ناديه : هاا مريوم شلونج مع الاجازه؟
مريم : تماام والله ياحلات النوووم
ناديه : انزين متى تخلص اجازتج ولهنا عليج يالخايسه
مريم : والله حتى انا ولهت عليكم .. انشالله بعد سبوعين اداوم
ناديه : ويييه وااايد
مريم : ههههه لو ادري جذي بتولهون علي وبتعدون ليام عشان بس اداوم جان من زمان خذيت اجازه
ناديه : مالت عليج .. ماقلتيلي شصار على عبدالله؟
مريم : افف سديتي نفسي ندوي توج ازينج .. لازم اتذكريني؟
ناديه : اي قولي شصار فيني فضول اعرف
مريم : ماكو قاعده احاول اخرب بينهم بأي طريقة ماكو فايدة قطيعه باسهم قوي .. بس هاليومين انا قاعده افكر بشي موصج
ناديه: يبا خليهم خلاص شتبين فيهم
مريم : شنو اخليهم!! لاحبيبتي قتلج عبدالله لي مو لها وثاني شي انا اهون علي اذبح عبدالله بس ماشوفه ماخذها بدالي .. تعرفين شنو لي ؟حامض على بوزها تاخذه
ناديه: انزين شنو الشي الي قاعده تفكرين فيه؟
مريم : اممم لا ماراح اقول بس ليام يايه وراح تعرفين
ناديه : الله يستر منج





------




عند عبدالله ...

كان قاعد يكلم سعود ...

عبدالله : وهاذا كل الي صار
سعود : الله ياخذهم .. عبيد لي متى بتسكت عنهم؟
عبدالله : انا موساكت عشان سواد عينهم انا ماابي امي تدري والاهل كلهم يدرون وتصير مشاكل باجر
سعود: خل تصير وشنو يعني .. يعني خايف من المشاكل وموخايف على روحك ؟
عبدالله : خل يولون زين اهم ميتين ويفرقون بينا لكن والله حامض على بوزهم انا عندي يموتوني ولا اني اترك دانه
سعود : هههههههه عاش عاش والله انت مو بس شكلك اتموت فيها كل هاذا عشان دانه مستعد تموت ولا انك تتركها !
عبدالله : اي والله يسعيود احبها اموت فيها والله مستعد اسوي اي شي عشانها وفيهم خير ابيهم يقربون صوبها والله بيكون اخر يوم بحياتهم
سعود : الله يتمم عليكم وانشالله قريبا انشوفك معرس .. يبا ملينا نبي نرقص نبي نفرح فيك
عبدالله : يلا الله كريم اهلها موراضين الحين ننطر شورانا
سعود: يلا الله يكتب الي فيه الخير لكم






-------




عند دانه .....




كالعاده كانت تكلم دلال ...




دلال : دانو اقولج ذبحني اذاني مسجات ومكالمات وساعات اشوفه يلحقني .. قوليلي تكفين شسوي؟
دانه : امممم .. والله مادري شقولج .. انزين قولي حق عبيد خل يتصرف وياه
دلال : انتي مينونه شنو اقول حق عبيد تبينه يذبحني؟
دانه : لا دلوول حرام عليج عبيد متفاهم اهو اكيد بزفج وبحرمج من الموبايل والطلعات بس فتره وراح يرد عادي .. ماعندج حل غير انج تقوليله الصج واهو يتصرف مع وهابو
دلال : لالا دوين والله بروح فيها ان درا عبيد .. اسكت وامري لله
دانه : انزين انا بفهم ليش كل هالاصرار غصب يبي يردج؟ عقب الي سواه دام يحبج ليش يخونج؟
دلال : مادري دوين قتله ماابيك لاتفكر اني ارجعلك كافي الي شفته منك .. يقولي احبج وعرفت قيمتج وكانت نزوه لمن كلمت غيرج بس والله ماحبها !
دانه : دوين خلي يولي لو يحبج صج جان ماكلم غيرج
دلال : عاد تصدقين احسه متحسف صج والله لاتشوفين شكله شلون يكلمني احسه شوي ويبجي وغير هاذا والله كل مره لمن اطلع القاه ينطرني
دانه : يمكن صج تحسف وحس فيج .. بس الي سواه موشويه الي يخون مره ممكن يخوف الف مره
دلال : اف مادري احس اني بموت من التفكير



بهالحظه دشت ام دانه على دانه بالغرفه ..
ام دانه ( بنفسيه ) : ها تكلمين منو؟
دانه : دلول شوي وادق عليج .. باي
دلال : باي



دانه : يما قاعده اكلم دلال
ام دانه : ااااي صح دلال
دانه ( اطالعها بستغراب !!!!)
ام دانه : يلا امشي معانا بنروح بيت خالتج كلهم متيمعين
دانه : يما مالي خلق انشالله مره ثانيه اروح وياكم
ام دانه ( بعصبيه ) : وليش انشالله منتي يايه ويانا ؟ كل البنات موجودين
دانه : يما والله مالي خلق امس مونايمه عدل والله حدي دايخه
ام دانه : ااااي اكيد اهو ماكو غيره قايلج لاتروحين صح؟
دانه ( مستغربه من كلام امها ومن سلوبها ) : لا يما اهو شكو وشدراه اني بروح وبعدين شكو يمنعني من الطلعه حرام عليج كل شي مدخلته فيه
ام دانه : اااي اكيد اهو .. شوفيي يادوين بتقومين الحين وبتلبسين وبتين معانا والله ولا ترا يويلج بتشوفين شي ماشفتيه
دانه :.......
ام دانه : انا بروح ابدل وبيلج القاج مبدله ولا ترا والله اعلم ابوج على سوالفج
وطلعت وسكرت الباب حيل
دانه قامت تبجي
دانه بقلبها ( ليش يما جذي تغيرتي علي ليش كل شي تقطينه على عبدالله وكل شي اسويه مايعجبج )


قامت بدلت وبعدها دقت على عبدالله ..





عبدالله : هلا هلا بالزين كله هلا بلي نورت تلفوني
دانه ( بصوت متضايق ) : هلا فيك حبيبي
عبدالله : شلونج عمري؟
دانه : زفت
عبدالله : افا افا ليش حبيبي شفيج وشفيه صوتج شنو باجيه؟
دانه ( ماسكه دموعها بالغصب ) : اف عبيد تعبت امي واايد متغيره توها يايه تهددني تقولي ان ماييتي معانا بيت خالتج بعلم ابوج على سوالفج شكو سويت انا
عبدالله : ولين ماعليه حبيبي انتي سايريها وانشالله بتصير علاقتكم زينه مع الايام
دانه : حبيبي موبس على هالشي .. تخيل تقولي كله منك انته الي مانعني اروح .. انته شدخلك الحين بالموضوع !!!صرت شمااعه اي شي يصير كله من عبدالله
عبدالله : خلاص حبيبي هدي روحج ويلا روحي استانسي وغيري جو لاتضايقين كل مشكله ولها حل ولمن تردين نتفاهم على هالسالفه ماشي
دانه : انشالله .. يلا باي حبيبي انا لازم اروح الحين
عبدالله : اوكي حبيبي باي



انزلت دانه وقعدت تنطر امها وبعدها طلعو وراحو بيت خالتها وطول الوقت ودانه كانت اتبين ان مافيها شي لكنها كانت حيل متضايقه من تصرفات امها








السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:15 pm

عبدالله : هلا هلا بالزين كله هلا بلي نورت تلفوني
دانه ( بصوت متضايق ) : هلا فيك حبيبي
عبدالله : شلونج عمري؟
دانه : زفت
عبدالله : افا افا ليش حبيبي شفيج وشفيه صوتج شنو باجيه؟
دانه ( ماسكه دموعها بالغصب ) : اف عبيد تعبت امي واايد متغيره توها يايه تهددني تقولي ان ماييتي معانا بيت خالتج بعلم ابوج على سوالفج شكو سويت انا
عبدالله : ولين ماعليه حبيبي انتي سايريها وانشالله بتصير علاقتكم زينه مع الايام
دانه : حبيبي موبس على هالشي .. تخيل تقولي كله منك انته الي مانعني اروح .. انته شدخلك الحين بالموضوع !!!صرت شمااعه اي شي يصير كله من عبدالله
عبدالله : خلاص حبيبي هدي روحج ويلا روحي استانسي وغيري جو لاتضايقين كل مشكله ولها حل ولمن تردين نتفاهم على هالسالفه ماشي
دانه : انشالله .. يلا باي حبيبي انا لازم اروح الحين
عبدالله : اوكي حبيبي باي

انزلت دانه وقعدت تنطر امها وبعدها طلعو وراحو بيت خالتها وطول الوقت ودانه كانت اتبين ان مافيها شي لكنها كانت حيل متضايقه من تصرفات امها



اول ماردت دانه من بيت خالتها سيده راحت غرفتها وامها الحقتها...


دانه : هلا يما بغيتي شي ؟
ام دانه : اي .. كلمتج نوره عن السفر ؟
دانه : اي كلمتني
ام دانه : هابتروحين وياهم ولالا؟
دانه : يما انتي بتروحين معاهم ولالا؟
ام دانه : نوره قالتلي بس انا قتلها لا ماقدر اخلي البيت واروح
دانه : خلاص انا بعد شكلي ماني رايحه .. بس قتلها افكر وانشالله باجر ارد لها خبر
ام دانه : اوكي





----





وطلعت ام دانه من غرفة دانه واول ماطلعت دقت على نوره
وقامو يسولفون ...



نوره : يما شرايج اتين معانا تغيرين جو بدال قعدتج بالبيت بروحج؟
ام دانه : وي لا يمه وين اروح واخلي البيت!!!
نوره : يما شدعوا ابوي واحمد وعبدالرحمن موجودين
ام دانه : بس المشكله الخدم شلون عليهم انخليهم بروحهم بالبيت خوفج يالعبون لعب على كيفهم
نوره : لا يما شدعوا ميخالف انوديهم بيت خالتي
ام دانه : مادري فشله يما
نروه : يما شنو فشله .. يلا يما خل احجزلج ويانا وسعي صدرج
ام دانه : اممم والله شغلتيها بمخي حسبي الله عليج يانوير ههههه
نوره : ههههههه شفتي شلون يلا الحين احط اسمج معانا ؟
ام دانه : اي خلاص .. بس متى بضبط موعد سفرتكم؟
نوره : بعد سبوعين .. واخيرا مابغيتي توافقين .. يلا عيل يما باي بكلم طلال خل يدق على السفريات يضيف اسمج معانا قبل لا يطيرون الحجوزات
ام دانه : هههه يلا مع السلامه






------





عند احمد وتهاني ...
كانو طالعين يتعشون وبعد العشا راحو اقعدو على البحر



احمد : حبيبي
تهاني : عيوني
احمد : غمضي عيونج
تهاني : ليش حبيبي؟
احمد : خلصيني غمضي بسرعه
تهاني (غمضت عيونها ) : امممم اوكي
احمد طلع من مخباته عبله مغلفة بشكل حلو .. وقرب يم تهاني وحاوطها بيده
تهاني كانت مستحيه وخايفه بس تحاول تخفي ارتباكها
احمد : حبيبي بطلي عيونج
تهاني : حبيبي شنو هاذا !!!
احمد : بطليه
تهاني بطلته واتفاجأت من الهديه كان خاتم الماس حلو وحيل ناعم
تهاني : مشكور حبيبي ليش كل هاذا
احمد : عليج بألف عافيه الصراحه كنت طالع ومريت على المحل وشفته عجبني وقلت اكيد بيصير احلى ان لبسته حبيبتي
تهاني (انحرجت) : مشكور حبيبي
احمد : لامشكور ولاشي ...
وقرب منها وباسها .. تهاني حست انه ويها صار حااار من لحراج والحيا


تهاني بقلبها مستغربه من تصرفات احمد .. احمد بنظرها هااادي وماعنده هالسوالف وعلى نياته بس عقب الملجه اكتشفت انه حيل رومنسي ويحبها ويحب يسعدها بأي طريقة وهالشي حيل مريحها كان عكس المتوقع





----





عند دانه ...



كانت شابكه بالمسن تكلم رفيجاتها ومستانسه
فجأه شافت مسج من ايميل غريب !! ماتعرفه كانت متردده انها تفتحه بس بالاخير قررت تشوف ...
دانه شافت المسج انقلب حالها من بعد ماكانت مستانسه وتضحك اعتفست تضايقت وقامت تبجي



" قووووة دوين .. شلونج ؟ انا مريم .. حبيبتي بس حبيت اقولج انه عبدالله (.......) وااايد لاعب على بنات واغلبهم معشمهم بالزواج مثلج طبعا وانتي مسكينه مصدقه عبالج يحبج ويبي يتزوجج .. ولا انا ليش قاهره عمري ؟ وقاعده اسويله مشاكل؟ لان لاعب علي كان معشمني وقاص علي انه يحبني ويبي يتقدم لي بس كل يوم باجر ويأجل قاهرني عباله مشاعرنا لعبه بيده .. والله يادوين انا ابي مصلحتج خلي يولي تركيه اخرتج بتندمين مثلي لمن عطيته قلبي وكل مافيني .. واذا منتي مصدقه دقي علي وخليني اشبكج مع البنات الي كان مكلمهم عشان تصدقين .. لحقي على عمرج قبل لا يقطج ويدور على وحده غيرج .. ابيج بس تحطين ايدي بأيدج وننتقم منه .. بنتظار ردج حبيبتي "



دانه كانت في حالة صدمه كانت الغيره بتاكلها شالكلام الي قاعد تشوفه صج ولاجذب؟ كانت اطالع الشاشه ودموعها تنزل
( صج مريم حاولت واايد اهي وخالد يفرقون بين دانه وعبدالله لكن بالاخير كانو ينكشفون بس هالمره مريم عرفت عدل شلون ادخل الشك بقلب دانه )


دانه بقلبها:صج مريم تبي تفرقنا عن بعض بس يمكن يكون كلامها صج يمكن عبدالله كان قاص عليها ولاليش جذي مصره انها تسويله مشاكل اكيد مسويلها شي وتبي تنتقم منه .. ياربي اصدق منو ولامنو تعبت تعبت وقطت روحها على لفراش تبجي

بعد جم دقيقه عبدالله كان قاعد يدق عليها
دانه اطالع شاشة التلفون وتحس انها كرهت عبدالله ليش جذي يصير فيني ؟ انا مادري اذا كان صج يحبني ولالا؟ يمكن كلام مريم صح
وقررت تشيله وتواجه عبدالله ...



عبدالله : مووواه موووواه فديتها انا ولهت عليج حبيبي
دانه ( واهي تحاول تبين انها موقاعده تبجي ): فديتها .. وانا اكثر
عبدالله ( حس انه دانه فيها شي ) : حبيبي فيج شي ؟
دانه : اي
عبدالله : شفيج ياقلبي؟
دانه : عبيد اسألك سؤال وجاوبني بصراحه؟
عبدالله : من عيوني الثنتين
دانه : انته قبل كانت لك علاقة بمريم ؟
عبدالله ( انصدم من سؤال دانه ): شالسؤال حبيبي انتي تشكين انه كان بينا شي من قبل ؟
دانه : اي
عبدالله : شالكلام دوين انا قايلج كل شي
دانه : بس الواقع يقول غير جذي
عبدالله : شلون ؟
دانه : عبيد مومعقوله البنت تصر انها تفرق بينا وا تسويلك مشاكل من دون سبب اكيد في سبب قوي مخليها تسوي هالاشياء
عبدالله : دوين انتي صاحيه ؟
دانه : اي صاحيه
عبدالله : عارفه معنى كلامج؟
دانه : اي .. جاوبني ؟
عبدالله : انتي معناته قاعده تشيكين فيني اني مجذب عليج صح؟
دانه ( بتردد ) : يمكن
عبدالله : هههه دوين قولي انج قاعده تتغشمرين
دانه : عبيد موقاعده اتغشمر من صجي قاعده اكلمك
عبدالله : بس بعرف منو الي قايلج وغاسل مخج بهالكلام ؟
دانه : ناس
عبدالله : وانتي تصدقين هالناس وتجذبين حبيبج؟
دانه : لا بس الواقع يبين هالشي
عبدالله : اهاااا حبيبي انا قتلج كل شي وماخشيت عنج شي
دانه : عيل ليش مريم جذي كارهتك وتبي تنتقم بأي طريق ؟
عبدالله ( بعصبيه ): كارهتني لاني ليش بديتج عليها وحبيتج
دانه : ......
عبدالله : اوكي دوين صدقي اي كلام ينقال وحبيبج طلعيه جذاب شكله كلش ماكو ثقه بالمره .. باي
وسكر الخط بويه دانه




دانه قطت روحها على لفراش وهسترت بجي ..
بعد ساعه دلال دقت على دانه ...




دلال : ولين هاذي شفيها ماترد !
وردت ادق عليها مره ثانيه



دانه ( بصوت تعبان) : الو
دلال : الوين انتي وينج عن الفون
دانه : مادري ماكنت ادري عنه
دلال : دوين شفيه جذي صوتج ؟ باجيه؟
دانه ( تذكرت ودمعت عيونها ): اممم لامافيني شي
دلال : دوين موعلي اعرفج اذا فيج شي .. قوليلي اكيد متهاوشه مع امج كالعاده صح؟
دانه : لا
دلال : عيل منو؟
دانه : عبيد
دلال : لييييش بعد شصاير؟
دانه ( قامت تبجي) :....
دلال : دوين يرحم امج قولي شصاير ؟
دانه قالت حق دلال كل السالفه ....
دلال : دوين من صجج!!!
دانه : اي دلوول لاتلوميني صج عيل لو ماكان بينهم شي ليش مريم جذي مصره على عبيد وتحاول تأذيه اكيد كان قاص عليها ومن جذي منقهره
دلال : امبي لادوين مو من صجج
دانه :.....
دلال : دوين حبيبتي انتي عارفه شنو معنى كلامج !
دانه : ادري دلوول والله ادري وموهاين علي شلون قلت حق عبدالله هالكلام بس خلج بمكاني والله راح تفكرين نفس طريقتي
دلال : ادري حبيببتي بس انتي عارفه كل شي عن هالموضوع وانه مريم قاطه روحها على عبدالله وعبدالله مايبها اهي قاعده تتبلى عليه عشان تبيكم تهدون بعض وتنقهرون واهي تستانس
دانه: اف قوليلي شسوي تكفين؟
دلال : اممم حاولي تكلمين عبدالله وترقعين السالفه اكيد اهو متضايق الحين من الي سويتيه .. وهالزفت حسابها عندي افا عليج الحين ادق واشخلها شخال لج
دانه : اوكي خلاص الحين بحاول اكلمه وانشالله يسمعلي
دلال : اوكي حبيي وطمنيني شيصير معاج
دانه : اوكي .. باي
دلال : باي





----




اول ماسدته دلال من دانه سيده دقت على مريم ...


مريم : ويع هاذي شتبي اكيد على سالفة دانه هههههههه احسن شكلهم تهاوشو
دلال : والله ماخليج يامريم ماتردين ميخالف انا ماوراي شي غيرج..
وظلت دلال ادق على مريم لمن شالته



مريم : نعم خير شتبين محد قالج انج مزعجه؟
دلال : محد مزعج غيرج انتي وبعدين وياج يعني
مريم : الحين خلصيني شتبين ترا مالي خلق محاضراتج
دلال : شوفي يامريم انا لثاني مره احذرج ان ماوخرعتي عن عبدالله ودانه والله بعلم خالتي عن سوالفج
مريم : هع لالا خرعتيني ويت ايب لكلنكس لان دموعي انزلت من الخوف
دلال ( تنرفزت من سلوبها ) : اوكي قتلج عاندي وشوفي شنو بيصيرلج
مريم : اقول الي ماتوصلينه بيدج وصليه بريلج .. وهالغبيه دانه صج ماكو ثقة مسويه روحها تحبه واهي تشك فيه ههه قتلج عبدالله مارده لي.. ويلا انقلعي
وسكرت مريم الخط بوي دلال

دلال انقهرت حست بهالحظه ودها تروح بيت خالتها وتقلب البيت على راسهم بسبة مريم

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:19 pm

مريم : نعم خير شتبين محد قالج انج مزعجه؟
دلال : محد مزعج غيرج انتي وبعدين وياج يعني
مريم : الحين خلصيني شتبين ترا مالي خلق محاضراتج
دلال : شوفي يامريم انا لثاني مره احذرج ان ماوخرعتي عن عبدالله ودانه والله بعلم خالتي عن سوالفج
مريم : هع لالا خرعتيني ويت ايب لكلنكس لان دموعي انزلت من الخوف
دلال ( تنرفزت من سلوبها ) : اوكي قتلج عاندي وشوفي شنو بيصيرلج
مريم : اقول الي ماتوصلينه بيدج وصليه بريلج .. وهالغبيه دانه صج ماكو ثقة مسويه روحها تحبه واهي تشك فيه ههه قتلج عبدالله مارده لي.. ويلا انقلعي
وسكرت مريم الخط بوي دلال

دلال انقهرت حست بهالحظه ودها تروح بيت خالتها وتقلب البيت على راسهم بسبة مريم



عند دانه ....

كانت تحاول ادق على عبدالله بس عبدالله ماكان يرد عليها كان حيل متضايق من تصرفها شلون رضت على نفسها تصدق كلام الغريب وتجذب حبيبها هاذا دليل انه موواثقه فيi !

عيزت دانه ادق بس بدون فايده عبدالله ماكان يرد عليها اخر شي قررت ادز له مسج عشان يشوفه


" حبيبي مادري شنو اقولك يمكن انا صج غلطت بس لاتلومني الصراحه شكيت من كلامها انه كان بينكم شي وفجأه هديتها .. حبيبي افهمني لو انته بمكاني اكيد بتشك ادري اهي تبي تفرقنا بأي طريقة بس خلنا نتفاهم عشان توضح الامور بينا وانشالله محد يقدر يفرقنا الا الموت .. رد علي لاتحقرني عفيه .. ناطرتك "





-----




عبدالله شاف المسج وده يرد عليها بس قرر انه يحقرها عشان تحس شوي بتأنيب الضمير ...
دانه كانت على امل انه عبدالله يرد عليها حتى لو ماتصل لو حتى مسج راضيه .. بس عيزت تنطر وماكان في رد من عبدالله



-----




ثاني يوم على الغدا ....
كانت تهاني يايه تتغدا فبيت عمتها ام دانه والكل كان موجود نوره وريلها وعيالها واحمد وعبدالرحمن الكل كان متيمع ...



ام دانه : ها يما تهاني شلون احمد معاج ؟
تهاني ( اطالع احمد ) : الحمدالله عمتي وايد مرتاحه معاه ومومقصر معاي بشي
ام دانه : يما احمد دير بالك على تهاني وحطها بعيونك ترا ذهبه موتزعلها يويلك
احمد : يما شفيج ترا انا ولدج اهي بعد قوليلها لاتزعلني
تهاني ( اطق احمد عالخفيف على ايده ) : ههه عمتي ماعليج ترا ولدج عيار
وقعدو يسولفون ويضحكون .. الا دانه كانت بعالم ثاني موياهم كلش كل تفكيرها بعبدالله وشلون تكلمه وتراضيه اهي تحسفت على الكلام الي قالته بس بنفس الوقت اي وحده بتشك بهالشي يمكن عبدالله كانت له علاقه مع مريم من قبل بس انفصلو وعقب ماحب دانه قررت مريم انها تنتقم من عبدالله .. دانه كان هالموضوع مومزعلها لان كل شخص لابد انه يكون له ماضي وتجارب .. الي مضايقها انه لو حتى عبدالله كان على علاقة بمريم ليش هدها ! وحبني اكيد مريم غارت وتبي اطلع حرتها فينا





----




ابو دانه : شفيج يبا دانه شكلج تعبانه او متضايقه
دانه (توترت ) : ها .. لايبا مافيني شي
ابو دانه: اكيد يبا !
دانه : اي يبا مافيني شي بس يمكن عشان مونايمه عدل فتعبانه شوي
ابودانه : خلاص يبا روحي ارتاحي


نوره كانت اطالع دانه وحاسه انه الي مضايقها موضوع يخص عبدالله بس ماعلقت على شي ولاحبت انها اتضايق دانه وتدخل بمشاكلها


دانه: عن اذنكم انا بروح ارتاح شويه
الكل : اذنج معاج ..
راحت دانه غرفتها وانسدحت وقعدت تفكر بعبدالله


( اف مليت وانا ادق وادز مسجات ماكو رد حتى ماسأل علي ولادز مسج بالغلط ياربي شسوي ... وانزلت دموعها من غير صوت )


ام دانه قررت تروح لدانه وتشوف شفيها لان الكل كان حاس انه فيها شي...


دانه : تفضل
دشت ام دانه وقعدت عند بنتها على طرف السرير
ام دانه : دوين شفيج؟
دانه ( بضيقه ): مافيني شي يمه
ام دانه : شنو مافيج شي الكل ملاحظ انج موعلى بعضج
دانه : يمه مافيني شي بس حاسه بتعب لان مونايمه امس عدل
ام دانه : متهاوشه وياه ؟
دانه ( ماكانت حابه تقول حق احد ) : ها لا
ام دانه: حلفي
دانه : يمه شفيج قتلج مافيني شي
ام دانه : لا فيج اكيد متهاوشه وياه
دانه ( استسلمت وبدت عيونها تلمع وتنزل دموعها) : ...
ام دانه : دوين من صجج تبجين على واحد
دانه زادت البجي
ام دانه : شفيكم ليش متهاوشين ؟
دانه : ماكو شي يمه هوشه عاديه
ام دانه : هوشه عاديه وجذي قاعده تبجين ومالج خلق .. يلا قوليلي شفيكم
دانه قالت لمها السالفه
ام دانه : اي يمكن كلامج صح خلاص دوين خليه وبس خلاص قطعي علاقتج فيه هاذي من اولها وجذي مشاكل شلون بعدين
دانه :....
ام دانه : دانو ماتكلمين عبدالله فاهمه خليه خلاص شكله مارواه الا المشاكل
قبل شزينج تضحكين وتقعدين معانا والحين كل بين فتره وفتره اشوفج مو على بعضج لازم متضايقه عبالج موقاعده الاحظ عليج ! بس انا ساكته بشوف شنو اخرتها اهو لو يحبج مايضايقج .. ومريم ماراح تخليكم اكيد راح تمشكلكم
دانه : .....
ام دانه : ويلا مسحي دموعج وامشي نزلي معاي الكل قاعد يسأل عنج
دانه : انشالله
وانزلت مع امها وحست انها شوي ارتاحت عقب ماقالت الي بقلبها لمها بس متضايقه من رده فعل امها ان تبيها ماتكلم عبدالله
دانه ( بقلبها ) الا هالشي ماقدر اسويه لو شنو يصير بينا ماقدر اتركه .. احس اني ضايعه بدونه والله اموت من غيره الا هالشي ماقدر اسويه سامحيني يمه
..............




الا حبك الاحبك انسى كل شي الا حبك ينتهي من عمري كل شي ويبقى حبك ياحبيبي



..............




عند مريم ...
كانت قاعده تكلم رفيجتها سهى ...
مريم : وبس هاذا كل الي سويته
سهى : بس بس كل هاذا وبس
مريم : اي حبيبتي قتلج والله ماخليهم يتهنون مثل ماحرقو قلبي احرق قلبهم بعد
سهى : مريوم خلاص هدي اللعب حرام عليج ترا باجر كل هاذا برد عليج الدنيا دوراه
مريم : يرحم امج فكينا من الحكم والامثال .. اقول عندج شي الحين؟
سهى : لا ماعندي شي ليش
مريم : قومي انمر ندوي ونطلع
سهى : اوكي عيل انطرج
مريم : اوكيك بس مسافة الطريج واكون عندج .. يلا باي
سهى : بايات





-----





عند دلال ....


كانت حاسه بعبدالله انه متضايق من تصرف دانه وحاولت انه تكلمه عشان يردون على بعض ويتفاهمون ...


دلال : عبيد
عبدالله (بنفسيه ): هلا
دلال : عبيد لي متى بتظل حاقرها رد عليها تفاهمو ماكو شي ينحل جذي
عبدالله : مابي
دلال : انزين ليش انته بس اسمعها منت خسران شي
عبدالله : اهي مواثقه فيني ليش ارد عليها اتصدق كلام الناس وتجذبني
دلال : اهي ماجذبتك بس صدقني لواي حده بمكانها اكيد بتفكر بهالطريقه لاتلومها
عبدالله : ....
دلال : عبيد انا ماقولك انته الي بادر وكلمها لا اهي قاعده ادق عليك باليوم فوق ال20 مره وادز مسجات حرام رد عليها تفاهمو وبعدين سو الي تبي تسويه
عبدالله : ....
دلال : السكوت علامة الرضا شكلك راح ترد عليها وتتفاهمون صح
عبدالله : اي
دلال وي فديت اخوي انا موووواااه
عبدالله : ههه موصاحيه




----




عند دانه ....


اول ماطلعو اخوانها راحت غرفتها وشبكت يمكن تلقا عبدالله شابك وتحاول تكلمه وتفهمه ....

اول ماشبكت لقت ايميل من مريم !!


" هههههههههههه والله انج غبيه اتصدقين اي شي .. مسكين عبدالله الحين متضايق تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown
وانتي بعد اكيد متضايقه ياحبيبتي والله تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown
اهم شي قدرت ازرع الشك بقلوبكم هههههههههههههه وتهاوشتو ويامالج يا دوين بتشوفين هاذا ولاااااشي .. سي يوووو حبيييييييييييي مووووووااااه "



----




دانه من شافت هالكلام قعدت تبجي .. يعني كل الي قلتيه جذب وانا الغبيه الي جذبت عبدالله وصدقتج صج انه ماعندي سالفه انا شلون تسرعت ولعبتي بعقلي وخليتني احكم على عبدالله انه جداب ياربي شسوي الحين عبيد اكيد مايبي يكلمني شيبي بوحده مواثقه فيه .. الله ياخذج يامريم عسا لا يوفقج






السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:21 pm



عند دانه ....
اول ماطلعو اخوانها راحت غرفتها وشبكت يمكن تلقا عبدالله شابك وتحاول تكلمه وتفهمه ....

اول ماشبكت لقت ايميل من مريم !!
" هههههههههههه والله انج غبيه اتصدقين اي شي .. مسكين عبدالله الحين متضايق تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown
وانتي بعد اكيد متضايقه ياحبيبتي واللهتحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown
اهم شي قدرت ازرع الشك بقلوبكم هههههههههههههه وتهاوشتو ويامالج يا دوين بتشوفين هاذا ولاااااشي .. سي يوووو حبيييييييييييي مووووووااااه "


----


دانه من شافت هالكلام قعدت تبجي .. يعني كل الي قلتيه جذب وانا الغبيه الي جذبت عبدالله وصدقتج صج انه ماعندي سالفه انا شلون تسرعت ولعبتي بعقلي وخليتني احكم على عبدالله انه جداب ياربي شسوي الحين عبيد اكيد مايبي يكلمني شيبي بوحده مواثقه فيه .. الله ياخذج يامريم عسا لا يوفقج





----








عبدالله يكلم رفيجه سعود ....




سعود : وللحين حاقرها !
عبدالله : مادري سعيود ودي ارد وماودي
سعود: شنو اهو لغز!
عبدالله :....
سعود : عبود .. صل على النبي
عبدالله : عليه الف صلاة وسلام
سعود : اول شي حط بالك دانه لو ماتحبك جان ماقالتلك هالكلام لانها تحبك وصح ترا اي وحده بمكانها راح تشك ياخي شي يخلي الواحد يشك مومعقوله موبينكم شي ومريم تسوي كل هاذا
عبدالله (بعصبيه ): بس والله ياسعووود مااااصاار شي بين.....
سعود ( يقاطع عبدالله ): ادري ادري خلني اكمل كلامي وبعدين قول الي عندك
عبدالله ( تنهد) : قول
سعود : هاذا اول شي .. ثاني شي مريم اكيد الحين مستانسه لانها قدرت تفرقكم .. وثاني شي المفروض ماتعطون لحد انه يخرب الحب الي بينكم سواء مريم او غيرها .. ثالث شي لاتكابر ورد على البنت كافي انها حاسه بغلطتها ترا مالكم غير بعض
عبدالله : صح كلامك بس المفروض اهي ماتصدق اي كلام ينقال عني
سعود : عبيد حتى انته تذكر شصار قبل صدقت كلام الغير وجذبتها
عبدالله : ....
سعود : خلاص عبيد ردو حق بعض والحين دق عليها ويلا ترا ماحب اشوفك جذي وحرام الحب الي بينكم يضيع بسبة اشكال مريم
عبدالله : انشالله .. والله ماتدري شكثر ياسعيود ريحني كلامك
سعود : اقول جب عن هالكلام احنا اكثر من اخوان .. ويلا لاتضيع السالفه واخلص سد الخط مني وروح كلم الحب
عبدالله : هههه فديتك انا يلا حبيبي تامر على شي
سعود : سلامة قلبك حبيبي
عبدالله : الله يسلمك يلا فمان الله
سعود : فمان الكريم



عبدالله مسك تلفونه وقعد يطالع صورة دانه ...
عبدالله ( بقلبه ) : ولهت عليج يالخايسه خخخخ خل ادق عليها




دانه كانت لامه مخدتها وتبجي ماتدري شترقع بالموضوع وخاصه انه مريم كان الهدف من الكلام الي قالته انه تفرقهم ... فجأه سمعت صوت موبايلها يرن كلش ماحطت بالها انه عبدالله ممكن يكون داق عليها ...



شافت موبايلها وانصدمت @@ ماصدقت وسيده شالته وقعدت تبجي قبل لاتقول الو
عبدالله : حبيبي انتي خلاص بس اش ماابي اسمعج تبجين
دانه ( واهي تحاول انها ماتبجي ) : حب ي بي ا سفه ( وترد تبجي )
عبدالله : حبيبي خلاااص والله ماحب اسمعج تبجين .. تبيني اسكر الخط يعني؟
دانه ( وقفت بجي ) : لالالا خلاص بسكت
عبدالله : هههه فديته انا .. حبيبي خلاص انسي الي صار جنه ماصار شي اوكي
دانه : احبك
عبدالله : وانا اموت فيك .. بس دوين بقولج شي
دانه ( بخوف ) : شنو ؟
عبدالله : الحين كل واحد منا خذا درس سنع انا مره شكيت فيج وانتي همن شكيتي فيني والحمدالله الكلام الي انقال عنا كله طلع جذب وكله من تحت راس السوسه مريم .. حبيبي انا وعدتج اني ماراح اصدق اي كلام يطلع عنج او يوصلني .. وانتي بعد ابيج توعديني لو شنو تسمعين ماتصدقين الكلام الي ينقال .. ترا كلهم يبون شي واحد انهم يفرقونا
دانه : وعد وعد ياقلبي اني ماصدق اي احد يتكلم عنك بشي
عبدالله ( يصرخ ) : احححححححححبببببببببببببببببببج
دانه : ههههههههههه بس بس فضحتنا




وتمو يسولفون ... وردو مثل قبل واحسن





------






مرت الايام وام دانه درت انه دانه ردت تكلم عبدالله .. ويه اليوم الي ماخطر على بال دانه ....






دانه كانت قاعده بغرفتها كالعاده شابكه .... سمعت صوت بابها ينطق ..

دانه : منوووو
ام دانه : انا
دانه : دخلي يما


دخلت ام دانه ووقفت عند الباب ...


ام دانه : دوين ترا انا بسافر مع اختج وترا حجزنالج ويانا !!!!
دانه (هدت الاب وقعدت اطالع امها منصدمه) : يما قتلج اني ماابي اروح وانتي بعد قلتي انج منتي رايحه
ام دانه : اي غيرت راي .. بس راح اتين ويانا ماراح انخليج بالبيت بروحج
دانه : يما ماابي اروح ابي اقعد اهني
ام دانه ( بعصبيه ) : لا ماتقعدين اهني
دانه : يما ابوي واخواني موجودين والخدم همن موجودين يعني موبروحي .. قتلج ماابي اروح
ام دانه ( عصبت اكثر ) : شلون تقعدين معاهم وكلهم شباب بالله صار شي تعبتي مرضتي شلون اخوانج يتكشفون عليج !!
دانه : يما يعني الحين طول هالمده ماصار شي لمن تسافرون راح تصير مصيبه فيني .. قتلج ماني رايحه
ام دانه : ليش اكيد اهو قايلج لاتروحين صح ماكو غيره
دانه : واهو شكو لازم بكل سالفة عبدالله
ام دانه : شوووفي يدوين بتسافرين معانا وغصبن عليج ولا ترا والله اعلم ابوج واخوانج بكل سوالفج وخل يتصرفون وياج الظاهر يبيلج تربية من يد ويديد
دانه ( خانقتها العبره ) : قتلج مااابي ماني رايحه وروحي علميهم زين
ام دانه : اوكي انا بخليج تفكرين بكلامي .. وبرد عليج بعد شوي وابي اسمع منج انج موافقه .. بس نصيحه لاتعاندين زين


وطلعت ام دانه وسكرت الباب حيل


دانه قطت نفسها على لفراش تبجي ...

دانه تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Frown ليش ليش جذي حظي استغفر الله من شي لي شي ماصدقت اني استانست هالجم يوم لمن ردلي عبيد والحين امي بتحرمني منه بتخليني اروح وياهم ماااابي ماابي اروح شلون اكلم عبيد شلون ماااقدر والله ماقدر يوم واحد ماسمع صوته ولا اشوفه اموت والله اموت .. الله يسامحج يا يما واايد تغيرتي علي تعبت من معاملتج لي تعبت والله تعبت ) ... واستسلمت للبجي ....





ام دانه دقت على نوره واهي معصبه


نوره : هلا يما .. ها كلمتيها ؟؟
ام دانه : اااي كلمتها تصدقين ماتبي
نوره : ولين انزين يما خلاص بلاها خل تقعد مع ابوي وعبدالرحمن واحمد
ام دانه : نوره من صجج ؟؟.. عبدالرحمن وينه مايقعد بالبيت 24 ساعه مع ربعه مايرد البيت الا ويه الفير وابوج همن ساعات يسهر شلون تقعد بروحها والخدم الله بالخير والله محد يدري عن الثاني .. مااقدر اخليها بروحها تي ويانا تغير جو واكيد راح تستانس
نوره : انشالله تغير رايها
ام دانه : بس اانا ادري ليش ماتبي تروح عشان عبدالله بس موبكيفها ريلها على ريلي ماخليها







-------






عند عبدالوهاب ...



عبدالوهاب : يما
ام عبد الوهاب : هلا يما
عبدالوهاب : ....
ام عبدالوهاب : شفيك يما تكلم
عبدالوهاب : يما انا نويت اتزوج
ام عبدالوهاب (ماصدقت الخبر وبدت اتيبب ) : كلولولولولولولوش
عبدالوهاب : ههههههههه يما ماجنه مبجر على اليباب اول شي عرفي من هالبنت وكلميهم ولمن يوافقون تالي يبيبي
ام عبدالوهاب : يمه والله ماتدري شكثر استانست والله لو تبي الحين الحين ادق واخبطها لك
عبدالوهاب : هههههههههه يحليلج يا يما .. بس ماسألتني منو هالبنت
ام عبدالوهاب: هههههههههه وي يا يما والله تدودهت من الوناسه .. من بنته ؟ انعرفها احنا ؟ ولا انته حاط عينك عليها ؟
عبدالوهاب : لا ماتعرفونها انا اعرفها اسمها دلال ال ....وتوها داشه ال 19
ام عبدالوهاب: والنعم والله .. خلاص حبيبي عطني رقم اهلها وانا ادق عليهم واخطبها لك من باجر انشالله
عبدالوهاب : هههه يما توج تقولين الحين ادق اخبطها لك الحين صار باجر
ام عبدالوهاب : اي يمه انته شايف الحين الوقت مناسب ادق عليهم! .. خلها باجر انشالله ومنها افرح ابوك مره وحده
عبدالوهاب : على خير بس قبل لادقين بكون يمج ابي اسمع كل شييييي







-----






ماعرفنا عبدالوهاب!! .. عبدالوهاب حنطاوي حواجبه عراض سود وشعره اسود وحلجه صغير .. خشمه لاكبير ولاصغير .. بختصار مملوح بس دلال احلى بوايد منه .. عمره 23 .. واهله مشالله عندهم خير فعقب ماخلص دراسته ( كان يدرس بعلوم ادرايه ) توظف بشركة ابوه .. عبدالوهاب اكبر اخوانه .. عنده اخوان 2 واحد عمره 17 ويدرس بالثنويه .. والثاني عمره 18 وتوه تخرج من الثنويه وسافر يدرس برا







-----







عبدالوهاب عقب ماكلم امه .. دز مسج حق دلال وقال لها انه كلم امه عنها وانشالله باجر راح يخطبها ..



دلال من شافت المسج انصدمت ماعرفت شتقول
دلال : @@ من صجه هاذا لالا اكيد يتغشمر !
ام عبدالله : يما دلال شفيج تكلمين روحج ؟
دلال : هاا .. لايما مافيني شي عن اذنج
ام عبدالله ( مستغربه ) ....
دلال اول ماراحت غرفتها دقت على دانه ...
دانه ( بضيقه ) : هلا دلول
دلال : دانووووووووووو لحقي لحقي
دانه ( اخترعت ) : شفييييج عبيد فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال : قلبي ويهج شكو عبدالله ... لالالا عبدالوهاب
دانه : حسبي الله عليج والله وقفتي قلبي ... شفيه بعد شصاير؟؟
دلال : باجر بي يخطبني
دانه : @@ شنوووو
دلال : اي والله دانو امبي مو من صجه .. شسوي الحين؟
دانه : شنو شتسوين !!
دلال : مابيه دانو ماابيه
دانه ( نست الضيقة الي فيها وقعدت تضحك على دلال): دلوول امبي صدمتيني لووووووووووووووووووول موصج قاعده اتخيل شكلج بنفنوف العرس لووووووووووول
دلال ( بعصبيه ) : ياشقوووووووول انا وين وانتي وين
دانه : هههههههه ياحليلج يا دلوول .. والله مادري شقولج صج الخيانه شي صعب بس قتلج يمكن خلاص لصبي تحسف
دلال : اف مادري
دانه : خلاص حبيبتي لاتفكرين انشالله كل شي راح يبين بااجر لي دقت امه وخطبتج
دلال : االله يستر
دانه : لاتخافين ماراح يصير شي بس انتي لاتفكرين ... ( بهالحظه ام دانه دشت على دانه ) .. دلوول شوي وادق عليج .. باي
دلال : بااايات



ام دانه : هااا شلون الحين؟
دانه ( بضيقه وفيها البجيه) : يما قتلج ماابي اروح
ام دانه(بعصبيه) : لا بتروحين وغصبن عليج ويلا قومي زهبي جنطتج
دانه :@@ ليش متى بتسافرون؟
ام دانه : عقب باجر
دانه ( بعصبيه ): قتلج ماابي اروح
ام دانه : والله والله راح تشوفين شي عمرج ماراح تشوفينه
دانه : اوكي
ام دانه : وين سويج سيارتج ؟؟؟؟؟؟
دانه من العصبيه مامسكت اعصابها راحت وخذت سويجها وعطته امها كانت مستعده تسوي اي شي بس انها ماتخلي حبيبها بروحه
وراحت يابت موبايلها قفلته وعطته امها مع الاب
دانه: اخذيهم كلهم ماابي شي بس سفر ماني مسافره
ام دانه : هين يادوين عبالج بتمشين كلامج علي بس نطري علي والله هليله ماراح تعدي على خير ابوج واخوانج لازم يعرفون سواد ويهج وخلي عبيد ينفعج




(واول ماطلعت امها من الغرفه دانه هسترت بجي خايفه من امها انها تعلم ابوها واخوانها وكلهم يصيرون ضدها ويحرمونها من حبيبها بجت لمن نامت من غير ماتحس)


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ  Empty رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة يونيو 29, 2012 10:23 pm


ام دانه : هااا شلون الحين؟
دانه ( بضيقه وفيها البجيه) : يما قتلج ماابي اروح
ام دانه(بعصبيه) : لا بتروحين وغصبن عليج ويلا قومي زهبي جنطتج
دانه :@@ ليش متى بتسافرون؟
ام دانه : عقب باجر
دانه ( بعصبيه ): قتلج ماابي اروح
ام دانه : والله والله راح تشوفين شي عمرج ماراح تشوفينه
دانه : اوكي
ام دانه : وين سويج سيارتج ؟؟؟؟؟؟


دانه من العصبيه مامسكت اعصابها راحت وخذت سويجها وعطته امها كانت مستعده تسوي اي شي بس انها ماتخلي حبيبها بروحه
وراحت يابت موبايلها قفلته وعطته امها مع الاب


دانه: اخذيهم كلهم ماابي شي بس سفر ماني مسافره
ام دانه : هين يادوين عبالج بتمشين كلامج علي بس نطري علي والله هليله ماراح تعدي على خير ابوج واخوانج لازم يعرفون سواد ويهج وخلي عبيد ينفعج




(واول ماطلعت امها من الغرفه دانه هسترت بجي خايفه من امها انها تعلم ابوها واخوانها وكلهم يصيرون ضدها ويحرمونها من حبيبها بجت لمن نامت من غير ماتحس)





قامت دانه على صوت امها ..


ام دانه : قومي نوره تبيج
دانه خذت التلفون من امها وكلمت نوره ...
ام دانه عقب ماعطت دانه التلفون اطلعت



نوره : قوه دوين شلونج؟
دانه ( بصوت تعبان ) : الحمدالله .. انتي شلونج ؟
نوره : الحمدالله بخير .. دوين قوليلي ليش منتي رايحه ومعانده ؟
دانه : نوره والله موبمزاجي اسافر ولا لي خلق ماابي ماكو شي غصب انا من الاول قتلها ماابي اروح
نوره : دوين امشي ويانا والله راح تغيرين جو وتستانسين
دانه : نوره قتلج ماابي مالي خلق اسافر
نوره : انزين لاتعاندين امي انتي المفروض ماتخلينها اتعصب خاصه واهي عارفة عنج كل شي شنو انتي منتي خايفه باجر تعلم ابوي عليج ؟
دانه ( خايفه بس تبين العكس ) : ماهمني ماكو شي غصب
نوره : والله كيفج يا دانه اتوقع انتي ادرا بمصلحتج وموياهل عشان افهمج .. بس حطي هالشي بالج ترا امي صج ناويه تعلم ابوي فسمعي الكلام وكسري الشر وامشي ويانا
دانه : مابي
نوره : على راحتج .. يلاحبيبتي مع السلامه
دانه: مع السلامه





راحت دانه ودت التلفون عند امها ...

ام دانه : منتي رايحه صح؟
دانه : لا ماني رايحه ... ( ومشت راحت غرفتها)
ام دانه معصبه : انا عمري ماشفت بنت جذي راسها يابس




----





عند عبدالله ....



عبدالله : ولين هاذي شفيه جهازها مغلق !
ورد يدق على دانه مره ومرتين وثلاث
طبعا دانه ماترد لان كل اغراضها عطتهم امها الموبايل والاب وسويج السياره
عبدالله بدا يحاتي انه دانه صار لها شي مومعقوله قافله جهازها اكيد في شي جايد
عبدالله : ماقدر اصبر اكثر خل اشوف دلوول خل تتصرف ادق على بيتهم
وراح غرفة دلال ...




طق طق
دلال : منوو
عبدالله : انا
دلال : تعال
عبدالله : دلوول تكفين ابيج ادقين على بيت دانو الحين بسرعه
دلال : شفيك عبيد !
عبدالله : مادري جهازها مغلق مومن عادتها .. دلوول تكفين مووقتج خلصي دقي بسرعه وسألي عن دانه
دلال ( مستغربه ) : اوكي
ودقت دلال على بيت دانه .. بس محد رد
دلال : محد يرد !
عبدالله : ردي دقي مره ثانيه


وردت دقت دلال مره ثانيه وشالته ام دانه ...


ام دانه: الوو
دلال : الو هلا خالتي شلونج
ام دانه : هلا هلا دلال حبيبتي شلونج؟
دلال : بخير .. خالتي بغيت اسألج دانه وينهي ادق عليها جهازها مغلق !
ام دانه : لحظه انا ديها لج ..





------






فغرفة دانه ..


دانه طبعا مالها خلق شي كل تفكيرها بالسفره وبعبدالله وبتهديد امها وكانت حييل متضايقه بس تبجي ..
اسمعت صوت امها قرب من غرفتها
دانه ( بقلبها ): الله يستر شيبي يصير اكثر!!!


طقت الباب ام دانه
دانه : تعالي يما
ام دانه : دلال تبيج على الخط
(واطلت ام دانه من الغرفه)
دانه خذت التلفون وكلمت دلال


دانه : الو هلا دلوول
دلال : ويعا دانو وينج خرعتينا عليج شفيج قافله جهازج؟
دانه (ماسكه بجيتها بالغصب ) : مافيني شي دلول
دلال : دوين شفيج !
دانه ( بدت تبجي ) : ....
دلال : دانو تكفين لاتخرعيني تكلمي شفيج ؟


عبدالله كان قاعد يم دلال ماستحمل ينطر اكثر وسحب التلفون من دلال..


عبدالله : حبيبي شفيج ؟
دانه : عبيد ... ( وكملت بجي)
عبدالله : حياتي انتي شفيج تكفين تكلمي قولي شفيج؟
دانه : عبيد ماابي اسافر امي قاعده تهددني اذا مارحت وياهم بتعلم ابوي واخواني عبيد تعبت والله تعبت من معاملتها ماني قادره اتحمل اكثر ( وراح صوتها بالبجي)
عبدالله: يا قلبي انتي انزين هدي هدي حياتي
دانه : حبيبي شهدي امي تبيني اروح وياها وانا مابي وان مارحت اكيد بتعلم ابوي وكل شي بينقلب ضدي
عبدالله : حبيبي انا موقاعد اللعب عليج ليش خايفه والله والله يادانه الحين اي اخطبج اذا تبين
دانه : عبيد ماابي اسافر مااابي موغصب
عبدالله : حياتي صج انا مابيج تسافرين لاني مومتعود ماكلمج كل يوم واشوفج بس حياتي دام فيها وناستج روحي والله حتى انا بستانس واهم شي رضا امج حياتي انتي
دانه : حياتي ماابي شلون بكلمك على راحتي
عبدالله : ميخالف ياروحي كلها فتره
دانه : ......
عبدالله : حبيبي
دانه : عيوني
عبدالله: تحبيني ؟
دانه : اموووت فيك ,, ( وانزلت دموعها من غير صوت)
عبدلله : حياتي انتي روحي قلبي اذا تحبيني صج سمعي كلام امج وروحي وياهم .. انتي فكري فيها ان مارحتي واايد اشياء راح تخسرينها صح ولالا؟
دانه : صح
عبدالله : خلاص حبيبي سمعي الكلام وروحي عشان ماتكبر السالفه
دانه ( بضيقه ) : انشالله
وتم عبدالله يحاول ينسي دانه ويقنعها اكثر بالسفر بالرغم انه مايبيها تسافر يبيها يمه 24 ساعه بس موبيده




------





عند ام عبدالله ....


عقب ماسكرت الخط من ام عبدالوهاب راحت لدلال ...

دلال : دخلي يما
ام عبدالله ( والفرحه موشايلتها يت وقعدت يم بنتها وتمسح على شعرها) : الحلوه شتسوي؟
دلال (مستغربه) : ولاشي يما قاعده اتعبث بالتلفون
ام عبدالله : والله وكبرتي يادلوول وقامو يخطبونج
دلال (انصدمت .. بقلبها : اكيد اكيد ام عبدالوهاب دقت سواها وهابو @@) : شنو
ام عبدالله : يما توه دقت على وحده وخطبتج حق ولدها ينقال له عبدالوهاب ال ... وعمره 23 ومايحتاي اقولج اكثر كافي عايلته مشالله معروفين و الكل يمدح فيهم بس همن هاذا مايمنع نسأل عنه اكثر
دلال ( للحين منصدمه ) : ...
ام عبدالله : يحلات الي يستحون هههه .. المهم دلووله الناس بعد يومين بيون يشوفونج ماشي حبيبتي
دلال (بتردد وبخوف) : يما ماابي اتزوج
ام عبدالله : شالكلام يما شنو ماتبين تتزوجين النصيب يايلج ليش تردينه
دلال : يما مابي
ام عبدالله : حبيبتي انتي لاتستعيلين اهم بيون وبيشوفنج واكيد عاجبتهم لوموعاجبتهم ليش داقين يخطبونج وثاني شي بتقعدين مع لصبي وبتفاهمون ليش الخوف يايما
دلال :....
ام عبدالله : حبيبتي لاتفشليني مع الناس انتي شوفي لصبي وشوفي اهله وانشالله خير ياحبيبتي
دلال : انشالله
ام عبدالله : عفيه على بنيتي يلا حبيبتي دوريلج شي حلو حق عقب باجر واذا ماعندج شي مناسب باجر انا وياج ننزل السوق
دلال : انشالله




اول ماطلعت ام عبدالله من غرفة دلال .. ودلال بس تفكر بكلام امها
دلال : معقوله عبدالوهاب تحسف معقوله يحبني ويبيني لاماصدق دام انه يحبني ليش خاني ليش ! اف والله تبعت بس عقب باجر لي يه لازم اتفاهم وياه .. والله اني للحين احبه واموت فيه بس اهو جرحني شلون انسا شلون ..
وظلت دلال طول اليل واهي تفكر بهالموضوع مايالها نوم كلش





-------




اليوم الثاني ....




دانه نفسيتها زفت تحس انها قاعده تموت باليوم مليون مره من معاملة امها وتهديدها .. بس بالنهاية دانه وافقت على السفره وكانت طول هاليومين لاهيه تجهز روحها .. وعبدالله كان يصبرها



ام دانه : زهبتي كل شي
دانه ( من غير نفس) : اي
ام دانه : اوكي خلاص سكري جنتج وخليها بالصاله عشان الفير طلال ياخذهم
دانه : اوكي




عقب ماخلصت لويه ترتيب لجناط .. دقت على عبدالله




عبدالله : هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
دانه ( بحزن) : احبك
عبدالله : ياقلبي وانا اموت فيج حبيبي خلاص استانسي اليوم الفير بتمشين
دانه : حبيبي والله موهاين علي اخليك مادري شلون بتمر علي الايام
عبدالله : ياحياتي كل شي وله حل .. تقدرين تشترين خط وتكلميني
دانه : مابي امي تدري اني اكلمك
عبدالله : لييييش!!!
دانه : عبيد وربي تعبت من معامله امي كل يوم طالعتلي بشي كل ماتصير سالفه سيده من دون لاتفكر اكيد من عبدالله كل شي لاصقته براسك معاملتها حيل تغيرت وياي تكلمني بنفسيه وكله هواش عكس قبل .. انا فكرت وقررت اني اجذب عليها واقول لها انه تركنا بعض يمكن تتغير معاملتها لي .. والله ياعبيد على كثر ماكنت مرتاحه لمن صارحتها بعلاقتنا على كثر ما انا ندمانه اني قلت لها .. ليش تعاملني جذي كل هاذا عشان فتحت لها قلبي وقلت لها كل شي اخر شي تقعد تهددني على اقل شي بعلم ابوج واخوانج خل يتصرفون وياج!!!
عبدالله : ماعليه ياقلبي ... واذا سألتج عن السبب شراح تقولين ؟
دانه : مادري حبيبي بقول لها اي شي
عبدالله : تصدقين انا اقول بعد جذي احسن قولي لها انه هدينا بعض يمكن شوي تتعدل معاج
دانه : الله كريم



وتمو يسولفون طوووول اليل وماحسو بالوقت



دانه : امبي حبيبي الساعه 3 واحنا الساعه 4 ونص بنروح المطار
عبدالله ( تضايق بس ماحب يبين حق دانه هالشي كافي الي فيها ) : عاشو عااشت عااشت الي بتسافر
دانه : هههه والله الود ودي اقعد ماروح
عبدالله : اقووول دوين يلا يلا جداامي قومي
دانه : هههه اوكي حبيبي انا بقوم اتسبح وابدل واجيك مره ثانيه على اغراضي اخاف ناسيه شي ولاشيات
عبدالله : اوكي حبيبي نعيما مقدما
دانه : الله ينعم بحالك
عبدالله : حياتي اول ماتطلعين من البيت دزيلي مسج لاني بيلج المطار بشوفج قبل لا تروحين
دانه : اوكي حبيبي .. يلا باي
عبدالله : بايات حبيبي





-----





قامت دانه تسبحت وبدلت ولبست شي عملي لان بالمطار حوسه وخاصه وراهم ترانزيت فلبست ترننق ناعم لونه اسود وفيه وفي ورد حياكه ملون ... واول ماطلعت دزت حق عبدالله مسج
وصلو المطار والكل كان لاهي بحوسة المطار .. استأذنت منهم دانه بحجه انها بتروح الحمام (عزكم الله)




دانه دقت على عبدالله
دانه : الو ها حبيبي وينك ؟
عبدالله : كاني حياتي توني داش المطار .. وين القاج ؟
دانه : اممم تعالي بستاربكس الي تحت انطرك لاتتأخر
عبدالله : اوكي





وصل عبدالله ستاربكس وكانت دانه ماخذه طاوله بالزاويه ومخشوشه عشان لحد ينتبه لهم ..
ماطولو قعدو يسولفون على السريع وعبدالله وصاها على نفسها وانه اطمنه اول ماتوصل
دانه وعيونها مليانه دموع موقادره تسيطر عليهم كانو ينزلون من غير لاتحس
عبدالله لمها وبدت تبجي .. عبدالله باس ايدها وحاول يهديها وسلم عليها وراحت ...








هلي وان جاآرت الدنياآ عليا أوصيكمـ على روحي وصية
أنا مساأفر وخلو قليبي عندكمـ غصب عني ترى لا مو بيدياآ
اعذروني اذا ساآلت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي
يا دنياآ لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناآس حمال الأسية ...~


ياآدهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح مالاقي الي يداوي
تراآني عالسفر ماكنت ناوي حكمـ حكمـ القدر غصبا علياآ
قبل ماعوفكم يااهلي كأني أشوف بغربتي حزني وأني
اذا انتمـ صفيتو بعيد عني أموت أحسن ولاهذي الأذية ...~


هلي دمعاآت عيني بطرف رمشي واذا غمضت عيني عيني دموعي تمشي
اذا رحتو من ايدياآ راح كلشي تروح الروح لو رحتو من ايديا
بلاكمـ كيف انا اتحمل بلاكم وانا وردهـ بوسط صحراآ بلاكم
هوآاكمـ دمر قليبي هواكمـ شيصير أكثر من الي صار بيا ... ~






السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17704
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى