منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 Empty رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي

مُساهمة من طرف شتات روح الأحد يونيو 26, 2011 8:54 pm

الباااااااااااااااااااااااااار23
عند البنات

البنات فارشين لهم عند المسبح وجايبين معاهم شبسيات وعصاااير
رنا وسمر وحنين رافعين بنطلونهم جالسين على حافه المسبح وحاطين رجلهم في المووووويه

حنين:الموووووويه مرررررة باااااااردهــ
خوله:طيب خرجي رجلك وتعالي
حنين:مـــاأبغى.
خوله:خليكي تمرضي.
حنين:خليني أنا حررررررره.
ساميه:لاقوووموا شدوا شعور بعض.
خوله+حنين:ههههههههههههههه
ساميه:سلامات وش فيكم.
حنين+خوله:لاولاشي.
نهى رفعت بنطلونها وراحت جلست مع حنين.
نهى:والله الموووويه ثلج.
ساميه:تستاهلي محد قالك تحطي رجلك.
نهى حطت في يدها مووووووويه وكبته على ساميه.
ساميه:نـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــ ــى يــــــــــاكـــــــــلـــــــبه
نهى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
البناات:ههههههههههههههههههههههه
نهى:تستاهلي محد قالك أتلقفي وتكلمي
ريهام:ســــــــــــــــــــلامـــــــــــــات وش فيهم الاخوات يتضاااااربووا.
سارة:هههههههههههههه اليووووم يوووم مضااربااات الاخوووات العالمي هههه
البنات:هههههههههه
ساميه قامت بسرعه ودفت نهى بالمسبح.
البنات:هههههههههههههههههههههه
ساميه:ههههههههههههههههههههه تستاهلي.
خرجوا أسرار واحلام وحنان ومنال
أسرار واحلام وحنان ومنال:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ربى+ليان:بــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااي
ريما تهمس لساره:قليلات أدب بعد الي سووه فيني كمان يجوون.
ساره:نقصات تربيه.
وجلسوا معاهم.

نهى خرجت من المسبح تنشف نفسها والطرحه في المسبح
نهى:أووووووووووووووف كذا ياساميوه تسوين فيني
ساميه:هههههههه تستاهلي.
الشباب:أحم أحم
رنا وسمر وحنين خرجوا رجلهم ونزلوا البناطيل على رجلهم
ساره:دقيقه لاتجون...نهى بسرعه أدخلي.
نهى:كيف أدخل وهم عند الباااب.
سارة:روحي من طريق الخيمه وأدخلي المطبخ من باب الرجال يلابسرعه.
نهى:أووووووف الطريق طووووويل.
خالد:هاااا ندخل
نهى جريت بسرعه
خالد:يعني سنة عشان تقولوا لنا تعالوا
ساره:لايعني نقولك تفضل ونحنا ماتغطينا.
خالد:يعني مررررررره بشوووف ملكة جماااال
ساره:الحمدلله انا حلوووه وماني مستنيه شهادتك بأني حلللوووه ولا لا
فواز:خلاص بس انت وهي نحنا جايين هنا عشان ننبسط مو عشان نتضارب.
طبعاً أسرار وحنان وأحلام ومنال حطوا رجلهم اول ماشافوا فواز>>شردوا
ريما كانت ملاحظه عليهم الخوف وضحكت بصوت واطي ماسمعها الا ساره لأنها جنبها
ساره:سلامات أش فيكي.
ريما:هههههههه أسرار وحنان وأحلام ومنال حطوا رجلهم اول ماشافوا فواز وماشفت الا غبرتهم هههه
سارهـ:هههههههههههههههههههـ

((يوووووووووووووووهـ نسينا نهى))
عند نهى
تمشي وهي تتوعد في ساميه
نهى:ساميه والله لأوريكي......
وهي تمشي كانت منزله راسها
أنصدمت بصدر واحد
نهى بعصبيه:جعلك العمى ماتشوفين (تحسبها وحد من بنات عم ولاء)
تامر يفكر(((الله قمر ماشي بالأرض)))
تامر بهدوء:سوري ماكان قصدي.
نهى بعصبيه:وين أصرفها سوري.
تامر قال بنفسه(((أكيييييييييد هذي نهى لأنها هي الوحيده لاتضايقت من أحد تعصب على الكل)))
تامر:نهى.
نهى رفعت راسها بعصبيه:خيرررررررررررر
أستوعبت ان الي قدامها تااااااااامررررر
وجريت بسررررعه للفله ودخلت.
تامر:ههههههههههههههههههه والله انها تحفه.

نرجع عند الشباب والبنات.
طبعاً فواز ماشال عينه من ريما ومو مهتم بأحد
ريما مرررررهـ مستحيه.
وساره ورائد ملاحظين فواز.
ريما وقفت:عن أذنكم.
فواز:على وين بدري.
رائد مسك ضحكته:لاأحسن روح معاها.
ريما راحت بسرعه
فواز:والله.
رائد:أهجد ياولد.
فواز:طيب
سارة:هههههههههههههههههههههه
فواز:أسكتي.
رائد حب انه يقهر ريهام:ريري كيفك؟؟
ريهام أنقهرت منه:الحمدلله.
رائد:بعتبر أنك سألتيني...أنا تمااااااااااااااااااااام لأن الشمس قدامييي
ريهام جالسه قدامه.
راكان:أقول رائد مو لأن رامي مو فيه تاخذ راحتك ترى انا موجود.
رائد:زوجتي وحلالي.
ريهام بصوت واطي:حلالك بعينك.
ليليان سمعتها لأنها جنبها:هههههههههههههههههه
نهاااااااااااايه الباااااااااااارت23
شتات روح
شتات روح
الادارة
الادارة

مزاجك : 19
1
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 14788
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رسالة sms النص
24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

(( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي  - صفحة 2 Empty رد: (( رواية الله يخليك لي ولا يحرمني منك ))هبال ووناسه رومانسي

مُساهمة من طرف شتات روح الأحد يونيو 26, 2011 8:55 pm



البارت 24
ليليان: ههههههههههههههههههههههههه
ريهام: وش فيك أنتي الثانيه؟؟
ليليان تقلدها: حلالك بعينك هههههههههههههههه
ريهام: ههههه عشان كذا تضحكي والله انك مرجوجه
ليليان: طالع عليك هههههههه
ريهام : لا والله انا مو زي كذا
وشوي كذا يجي ينط بينهم سلطان
ريهام: بسم الله الرحمن الرحيم
وليليان: صرخت يممممممممممه
سلطان: هههههههههههههه وش شفتي وحش قدامك
ليليان: لا خوفتني
ريهام: ههههههههههههههه تعجبني يا سلطانووهـ
سلطان: سلطانوهـ في عينك أصغر عيالك أنا
ريهام: هههههههههه ذا دلعك وانا عارفه زوجتك بتدلعك كذا<<وغمزت لي ليليان
خالد: ياأبو الشباب وش فيك عند البنات لا تكون صرت بنت
الكل فاقع ضحك عليه ههههههههههههههههههههههههه
حمد: تعال عندناا ولا عجبك الوضع
سلطان: عاجبني والله وش دخلك انت روح عند حبيبتك هههههه
حمد:ههههههههههههههه فديتهاا والله حبيبتي موجوده هناا هي
كل البنات قاموا يطالعون بعض ما عاد ريهام
فواز: من هي تعيست الحظ قصدي سعيدة الحظ
حمد: سـر ما راح أقوووول
تركـي : وانا بعـد حبيبتي هنا موجودهـ
فيصل: والله حركاااااااااااااااااااات ترووك وحمد
نواف : حرآآم عليكم البنات أستحوا هوبعدين فقع ضحك عليهم ههههههههههههههههههه
لين: أقول وانت مين حبيبتك يلا طلع الفضايح اليـووم
ليان: والله انا نفسي أعرف من هياا تعيست الحظ ذي
نواف: أحترمي نفسك هي موجودهـ عندنآ
رائـد: وانا عاد تعرفون من هي حبيبتي
الكل قآم يصفر لهم
وريهام مستحيه ورائد فرحآآآآآآآآآآآن مرهـ
رامي: شباب وبنات صح مين اللي تبرع لي بدمه
الكـــــــــــــــــــــل سكت يطالع فيه مستغربين السؤال
بـدر: سميرهـ اللي تبرعت لك
رآكـان: أيوهـ هي سميروهـ هع
سميرهـ: في عينك سميروهـ
رآكان: هههههههههههههههههههههههههههه
رآمي: بصرآحه مدري وش أقولك مشكورهـ كثيير
سميرهـ: ولو انت ولد عمـي
نهـى: وش رآيكم بكرهـ نخرج البحـر
سارهـ: أيوهـ والله طفشت من الاستراحه
خالد:أبشرو من عيوووني نخرج
أياد: خلااااص الحساب كله ع خالد
الكل ضحك هههههههههههههههههه
خالد: ها لا انا مفلس ماعندي ولا ريآل
فهـد: ياكذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
سعـود: طلع كل اللي عندك ذحيين بسرعه
سآمر وتامر نطوا عندهـ وخرجوا من جيبه الفلوس كلهااا طبعا الشباب كلهم مسكوا خالد عشان يقدرون يآخذون الفلوس
بـدر: ما عندي فلوس وش ذي كلهاا هااا
سارهـ: حرآم عليكم وش سويتوا فيه
خوله : ههههههههههه شكلك تووحفه يا خلووووووود
رنده: ويككككككككككككككككك كشفناك يا كذآآب
ريمآ: أعطوني فلوسهاااا
سمـر: كم عدوهاا بسرعه
خالد: ههههههههههههههه والله كنت أمزح معاكم يلا فكووني حرآم عليكم
رنآ: لا خليك زي ماأنت ههههههههههههههه حلو شكلك
رنآد: وانا مع توأمي هههههههههههههههههههه
ريآن : أعطوني فلوسه ماعندي فلوس حقت البنزين أبغـى ها خالد أخذ منهاا
خالد: ياويلك مني
سلطان: طوول عمرهـ جيبك ملياان ما شاء الله
ربـى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بـدر: سلاماااات ربى وش فيك مصخنه اليوم هههههههههه
ربـى : لا مو مصخنه بس أفتكرت سالفه وضحكت
فواز: أهاا والله حسبناك دخل فيك جني هههههههههههههه
ربـى : بآيخه مرهـ ما تضحك
ريهام: ما عليك منه
ليليان: ههههههههههههههههههههههه من جد وربي
ساميه: حرآم عليكم
ريآن: جاتن الام الحنونه
ههههههههههههههههههههههههههههههه الكل فقع ضحك
ساميه : تدري انك سخيفه
ريآن: لا والله مآعرف عرفت اللحين منك ههههههههههههه
سآميه: الحمدلله انك عرفت
ريمآ وقفت تبي تروح وكانت رجول فواز ممدودهـ ما شافت رجوله وفواز يتكلم مع سلطان وشوي كذا الاوهي طايحه ع الارض
فواز : ريمآ صار لك شي
ريمآ: وهي تقوم وتبكي ها لا أيوهـ وراحت تجري
والكل جاااااااالس يضحك عليهم
ريهام: وانتوا جالسين تضحكوا حرآم عليكم والله
ليليان: هههههههههههههههههههه شكلهاا حلوو وهي طايحه هههههههههههههههههه
فوآز: وحدهـ منكم تروح تشوف صار لها شي لانها طاحت طيحه قويه والله
ربـى ونهى: أحناا بروح عندهااا
وراحوا
ريمآ وهي تبكي ومتفشله من فواز ثاني موقف يصير لها معه
ربى: ريمووو حبيبتي تعورتي
نهـى: يلاا قولي فيك شي فواز ينتظرك هنآك
ريمآ: أهـئ1 طيب يلا نروح
وراحوا عندهــــــــــــــــــــــم
والكل سكت
فوآز: ريمآ تعــورتي
ريمآ: هاااا لا ما تعورت
فواز : طيب ليه عيونك حمره
ريمـآ: لالا مو حمره ولا شي انت تتهيى
فواز: اهاا أوكي برآحتك
سلطان: يلاا شباب وبنات بعد شوي صلاة الفجر خلونآ نصلي وننآم
كلهـم راحــــــــوا يصلون ونآآآآآمووووووا
وانتهى البارت
وش راح يصير بالبارت الجديد والخرجه ع البحر



شتات روح
شتات روح
الادارة
الادارة

مزاجك : 19
1
رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 127
نقاط : 14788
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
رسالة sms النص
24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى