منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  829894
ادارة المنتدي رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  829894
ادارة المنتدي رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  Empty رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "

مُساهمة من طرف السبيعي الجمعة مايو 13, 2011 11:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم]


انثر هنا أول كتاباتي بالروايات وعسى أن تكون قد المقام]


هي قصه تعبر عن خيالي وليس فيها من الحقيقة إلا بعض المواقف والحوادث التي صارت والكن إذا صادفت أي اسم أو أي قصه فعذروني إنا لم أقصدكم بذاتكم أو شخصكم هي من نسج خيالي


ولا أبيح لمن ينشرها ومن ينسبها لنفسه بغير منتدانا هذا والي يبغى ينقلها ينقل الرابط فقط

اسم الرواية "جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت"


بقلمي "شتآت الروح



""الــبـــــــــــــدايـــــــــــــة""


عادل:سارة بسرعة جهزي أغراض العزبة عشان الوقت تأخر وأخواني على وصول.


سارة:إن شاء الله حبيبي.


عادل: الله يخليك لي يارب.


سارة طلعت وراحت للصالة شافت عبدالله


سارة:عبدالله قول لأخواتك ينزلون بسرعة يجهزون أغراض العزبة


عبدالله إن شاء الله


عبدالله وهو يدق الباب على غرفة البنات ربا وراما وريم :


بنات أمي تناديكم أنزلوا بسرعة


ريم :خلاص بننزل .


يالله يابنات خلونا ننزل نساعد أمي وبعدين نكمل الرواية
نزلوا البنات كلهم للمطبخ
ربا:يمه أبوي متى راح يمشي
ألام:قبل صلاة الصبح ان شاء الله
ريم: لية ما يصلون بعدين يمشون
دق جوال عادل :الو
سعد<اخو عادل>:صباح الخير
عادل :صباح الانوار
سعد: خلصتو جاهزين
عادل :جاهزين انتو وينكم الحين
سعد : احنا بطريق شوي وندخل الحي حقكم خل العيال يطلعون الاغراض براء عشان مانتاخر
عادل: احنا جاهزين نحتريكم
سعد: يله مع السلامه
عادل :ساره ساره
ساره : انا بالمطبخ
عادل راح للمطبخ لقى بناته وامهم فيه
عادل : خلصتو كل شي جاهز
ساره :ايوه كل شي صار جاهز راح اخلي الخدمات يطلعونها براء
عادل: خلاص انا راح ابدل وخلي العيال يتجهزون بسرعه عشان نطلع ومانتاخر على خواني
سار:ان شاء الله
طلعن الخدمات الاغراض براء
ودخل سعد السياره ونزل عيال سعد وناصر وفهيد عشلن يشيلون الاغراض ويرتبونها فوق الجيب ويربطونها
فهيد: ياعيال اربطو زين ياعادل احزم زين شد من عندك
عادل: ان شاء اللله ياعمي
طلع عادل بعد ماودع امه واهله كلهم وبناته هو عيالة يسلمون على اعمامهم وعيالهم وركبو ومشو على الخط ظهران الجنوب وهم في الطريق كان قدامهم صاحب شاحنة محملة اصاحجار وكان سيارتهم خلف الشاحنه لانهم ماقدرو يطوفون الانهم على خط جبلي وانفك باب الشاحنة وسقطت الاحجار على السياره وتوقفت واصدمات السياره الي وراهم فيها وصارت حادث اليمه تداخلت فيها اكثر من اربع سيارات
سارة: يابنات لا تنامون حتى تصلو الصبح وتفطرو مع جدتكم
ريم ان شاء الله يمه
ساره : خلاص روحو عارفه ودكم تكملو الروايه هههههه
ريم : هههههههه كشفتينا والله وقفنا عند جزاء خطير
رباء : ريم انا الحين الي راح اجلس على كرسي الكمبيوتر انكسر ظهري كرسي التسريحه مو مريح
ريم: ماء شاء الله هو جهازي ولا جهازك
راما: خلاص لا انتي ولا هي انا راح اجلس
ريم: سلامتكم مو لازم كملو الروايه
رباء: خلاص انتي اجلسي
ريم : غصب عنك
دخلو البنات الغرفه وجلسو يكملون الروايه
ساره رتبت غرفتها وطيبتها لما خلصت راحت توضأ عشان تصلي.
دق تليفون البيت وردت سارة:الو
المتصل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سارة:وعليكم السلام نعم أخوي.
المتصل:لو سمحتي أختي هذا بيت عادل سعيد
سارة:ايوه أخوي بغيت شيء
المتصل: لا أختي بس الأخ عادل صار عليه حادث هو وأخوانه وضروري أحد منه العائلة يحضر لمستشفى .........
مع السلامة .
سارة ماسكة السماعة وعيونها تذرف دموع وماهي مع اللي يتكلم جت ريم عشان تنادي امها تفطر لقت أمها ماسكة السماعة وتبكي
ريم:يمه...... يمه وشفيك
سارة صحت من الصدمة وجلست تصيح وتقول أبوك ياريم سوى حادث
ريم:لا يمه أبوي تو قبل شوي مكلمته طالع من المحطه
اتصلت سارة على أخوها عشان يروح للمستشفى
سالم راح للمستشفى ودخل وسأل الرسيبشن عن الحادث ودله على الدكتور المسئول وبلغه أن الحادث كان مره مؤلم وما قدروا يطلعونهم بسرعة عشان كذا توفوا كلهم وإنا لله وإنا إليه راجعون
سالم من الصدمه اغمى عليه وساره تدق على اخوها مايرد صارت الساعه 12 وهو مايرد على الساعه 1 دق الجرس وكان سالم داخل ومعاه اهله واخوانه عبد المحسن وعبد الله واختها ريم ساره جت سالم
ساره: قول عادل وعيالي فيهم شي وهي تصيح وتبكي
سالم ساكت ومنزل راسه مايرد
عبد المحسن :الله يرحمهم جميعا كانو اخوان يحبون بعض وراحو مع بعض للاخره ادعو لهم بالمغفره ونعم يد الي ربتهم ماشفت احد يحب بعض مثل عادل وخوانه وجلس عبد المحسن يبكي
ساره اغمى عليها وجت ريم تبكي وتحاول تصحي اختها شالها اخوها عبدالله وحطها في الغرفه وصحوها وجلست تبكي
ساره : تكفون قولو مزحه قولو كذب ابي عادل وسعد وفهود ولدي
تكفون ابغى ازوجهم ابغى احضر زواجاتهم ابغى حفيدي اسمه عادل بن سعد وتبكي تكفون قولو حلم
ريم: هدي ياوختي احمدي ربك راحو وهم صالحين عابدين ربهم خليك قويه ويش اجل تسوي ام عادل المسكينه من الصدمه مانزلت دموعها بس تحمد الله وهي ساكته والله ماهو زين
حابسه مشاعرها قومي شوفي ام رجلك وجدت عيالك حرام مسكينه
ساره وتوها تتذكر ام عادل وتروح لها تبكي لقتها جالسه على سجادتها وتدعي ضمتها ساره وجلست تبكي وتصيح
ساره : يمه يمه عادل تركني وراح وخذ عيالي ليش ماخذاني معاه ام عادل: ساره بنتي لا تبكين ادعي لهم مايبغون غير الدعاء احمدي ربك واسجدي شكر هذا عيالك عطاك اياهم ربك وخذهم والحمد الله باقي ببناتك وعيال سعد وفهيد وناصر صح صغار بس بيكبرون وبيكون احسن من ابوانهم وجلست تبكي وتنزل دموعهم
دخلت ريم: جده جده ليش راحو وتضم جدتها وتبكي ما تحمل خلاص
الجده : ابغى بناتي مايبكن ابيكن تدعن لبوكن وتقومن تصللن عليه
خلص ايام العزاء وراحت الجده عند مرت فهيد وعياله وجالست عندهم
بعد مرور شهرين
رباء : جات المدرارس أف أف
ريم: يمه ابغاء اروح للسوق وامر بنات خالتي ريم وبنات عمي سعد عشان يرروح معنا نتقضاء للجامعه
رباء: وانا بعد ابغى اشتري اشياء للمدرسه مو انتو بس
ساره: خلاص روحي انتي ورباء ورما تجلس معي
راماء : واللله ما يرحون وانا اجلس خلي رباء تجلس
رباء : لاوالله ناجلس ويش دخلني امي قالت راما
ساره :انا راح يجوني حريم اجلسي معي
راما: خلاص بجلس بس ترى بروح بكره وهن مايرحن معي
ساره : خلاص طيب اسكتي
دقت ريم على خالتها ريم
ريم : الو السلام عليكم
ام قصي: وعليكم السلام حياء الله بنتي ريم
ريم : تسلمين خالتي اخباركم طيبين
ام قصي : بخير طيبين اخبار امك وجدتك
ريم : كلهم طيبين وبخير
ام قصي: الحمد الله
ريم : خالتي قولي لنوره ومنيره ونارين اني بمرهم عشان نروح للسوق
ام قصي : أن شاء الله باقول لهن
ريم : مع السلامه
ام قصي : مع السلامه
ريم كانت جالسه بصاله ومعها حمد وفهدوقصي عيالها
حمد: امي من الي دق
ام قصي: هذي ريم تبغا البنات يروحو معاها السوق
فهد: ماء شاء الله يرحون بنات الحالهم بس
ام قصي :مافيها شي وبعدين هن كتير ومهن بصغار
فهد: خواتي ماهن برايحات
حمد: من بامره ان شاء الله
فهد: لاتقول انك راضي يروحون
ام قصي:ولا كلمه ليكون تبغى تروح معهم بعدين هن بنات خالتك ماهن محارم لك وبيروحون فاهم
قصي : خلاص يالغاليه فهد بس اكان خايف عليهن
انتي لا تشيلين هم انا بتكلم مع البنات وقام قصي وراح فوق عندخواته
دق قصي باب غرفت منيره اكبر خواته
منيره : ادخل
قصي ك السلام عليكم
منيره: وعليكم السلام لالالالا قصي زمانه عندي ولا بغرفتي ايش صاير بدنياء
قصي: ههههههههههههههههه افا لها درجه انا مقصر
منيره: ابدا اهم شي اعترفت بنفسك انك مقصر
قصي: والله انتي عارفه الشغل بالمستشفى صعب الله يعين
منيره : بس المستشفى تهون وبعد المستشفى تروح لربعك وبعده تنام لانه
قصي : المهم نستيني ايش جاي على شانه امي قول ان ريم بتمركم عشان تروحون للسوق
منيره: ايه صح احنا متفقات والله النسوه خلاص روح ابغى البس عشان ماتخر معاد فيه وقت
قصي : لحظه مين بتروحون معه
منيره: بروح معى عبد العليم سواق خالتي
قصي : الحالكن
منيره: اولا راح نروح احنا وبنات خالتي وبنات عمهن
قصي: اهـ خلاص انتبهي لنفسك والخواتي
منيره: بس خواتك وبنات خالتك يعني لا
قصي: منيرة انا قلت انتي وخواتي يعني كلكن خواتي انا رايح قولي لنوره ونارين ترى ماقلت لهن
ودق جوال منيره ريمة حياتي تتصل بك : اقول اطلع براء هذي ريم اكيد جات وانا مالبست
قصي: خلاص طالع
نزل قصي من الدرج رايح لمه وسمع صوت ريم عندها تسلم وراح للمطبخ عشان يشرب شاهي

نزل قصي من الدرج رايح لمه وسمع صوت ريم عندها تسلم وراح للمطبخ عشان يشرب شاهي ويطلع لربعة
نزلن البنات
ريم: ماشاء الله ليش متاخرات
منيرة: اخذتني السوالف مع قصي من زمان ما جلست معة
نارين: خلاص تاخرنا امشن
طلعن البنات
الخاله عند الباب انتبهن على انفسكن ولا تتاخرن
رباء في السياره
رباء : كان جلستن شوي بعد بدري
ريم: خلاص يله ركبنا
وتدق ريم على جوال احلام بنت عمها سعد عشان يطلعن
ومايتاخرن
احلام:الو
ريم: يله اطلعن احنا عند الباب
احلام:يله طالعه
احلام: الهام يله البنات عند الباب بسرعة
الهام: جايه
سلمى : يابنات تبغون فلوس
احلام: لا يمة معانا فلوس ما يحتاج
الهام : احلام يله انا بطلع
احلام: مع السلامه يمه
وتركب الهام واحلام
الهام و احلام: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
ريم: بنات وين الروح
منيره: للعزيز مول كل شي فيه مافي وقت
البنات: قدام
كان قصي في المطبخ خلص الشاهي وطلع للغرفة
لبس تشيرت اسود ولبس بنطلون رصاصي واخذ ولبس شماغ وربطها حول رقبته وشماغ لونها اسود مع رصاصي مقلمه
ومشط شعره ودق على ولد خالة عبد الله رائد
قصي: السلام عليكم
رائد: وعليكم السلام
قصي: وينك
رائد: انا مع فهد ولد خالتي وخالي فارس تروح معانا
قصي: وين راح تروحون
رائد:راح نروح للاستراحه عند واحد من الربع عازمنا
قصي: من الي عازمكم اعرفه ولا ماعرفه
رائد: الا تعرفه محمد ولد ال مسعود
قصي: ايه خلاص مرنوني راح اروح معاكم
رائد:خلاص احنا جاينك مع السلامه
قصي: مع السلامه
تعطر قصي وطلع ونزل عند امه
قصي: السلام عليكم
لام: وعليكم السلام وين ان شاء الله
قصي : بروح مع رائد وفهد بن سعد وفارس بن محمد معزومين على العشاء
لام: من العشاء عنده
قصي: ولد ال سعود بن محمد في استراحتهم
لام : الله يستر عليك
طلع قصي من الصاله الا رائد يتصل
رائد: الو
قصي: هلا
رائد: وينك ماقلت خلك جاهز
قصي : يله طالع
طلع قصي وركب مع الشباب بعد ماسلم عليهم
وعلى طلعتهم من البيت بالسياره الا يدق جوال فارس
فارس : الو- وعليكم السلام- ايه ما بعد طلعنا –خلاص ان شاء الله – لا مايحتاج احنا اخوان انا بدبرها –مع السلامه
رائد: من الي دق
فارس : محمد يقول يبغى دافور لانهم نسو ماخذوه معاهم
وانا مامعي فلوس مطفر على الحديده
قصي: انا معي بس مرو اقرب مول عشان اصرف ونشتري مره وحده
راح فارس وكان اقرب شي لهم العزيز مول نزل قصي
قصي: مراح تنزلون
رائد: اكيد ولا فيه بنات ومحد ينزل
فهد: لاروح قصيبسرعه ماعندنا وقت وانت يارائد انطق لانك اذا نزلت محد مطالع فيك وانت لبسك مثل وجهك وبعدين ورانا رجال يبغى دافور بسرعه قصي
رائد:خلاص قصي روح بسرعه ولا تغازل من دوني ترى خيانة
قصي:انت انسان فاضي روح بس روح
رائد: بسرعه بسرعه بس تتحج انا اعرفك
البنات في المول
ريم :نوره شرايك في هذا الفستان مو حلو
نوره: الا يجنن بس احنا جينا نشتري للجامعه مو نشتري للمناسبات
ريم: خلاص طيب وشرايك في التيشرتات هذي مو حلوه
نوره: بصراحه خياليه حتى الون راح يناسب لك
ريم: خلاص راح ناخذ مع بعض نفس الشكل بس الالوان تختلف
نوره: لوسمحتي اخوي نبغى من هذي لونين كوحلي وردي وشوف كم الحساب
ريم: نوره انا مامعي فلوس كافيه خلينا نروح نصرف ونرجع
نوره: خلاص بس لحظه اخوي لو سمحت ممكن تحطها في كيس على ما نصرف ونرجع
العامل: عادي اعطيني البطاقه وانا احول من عندي
نوره: صح احنا غبيات
ريم: غبيات بعينك نسيتي ان احنا راح نشتري من كوشكات ماعندهم الى فكه
نوره : طيب نحاسب ونروح
حاسبو البنات وطلعو
ريم:يله وين الصرافه
نوره: لحظه خلينا نقول للبنات
يابنات احنا راح نروح نصرف ونرجع لا تروحون مكان خليكم هنا
راحو ريم ونوره لصرافه لقو الناس زحمه
انتبهت نوره لخوها قصي الي كان يصرف
نوره: ريم هذا قصي يصرف خلينا نخليه يصرف لنا
ريم :يابنت شوفي زين هذا مزيون اخاف مو اخوك طالعي زين
نوره: لا والله اخوي ملك جمال
ريم: طيب دقي ان شاء الله يكونهو عشان يصرف لنا انا ماحب الزحمه
نوره تدق على قصي طلع قصي جواله واعطاها رفض كان مشغول
نوره: شفتي اعطاني رفض انا متاكده
انه هو خليني اروح له اعطيه البطاقه
وراحت نوره لخوها قصي
نوره : قصي
قصي: بسم الله الرحمن الرحيم انتي ايش جابك هنا
نوره: جيت مع ريم تصرف وشفناك قلنا نخليك تصرف لنا احسن من الزحمه
راحت نوره مكان وقفت ريم اتصل قصي بنوره
قصيك ياحلوه كم الرقم السري وكم تبغى اصرف لها
ريم : خليه يصرف 5000 ريال والرقم السري****
نوره: اسحب لها
قصي : خلاص سمعتها وسكر
نوره: ابن الذينا سكر بوجهي يقول سمعت خلاص
ريم: فشله كان صوتي عالي بيقول هذي ورع مو بنت
نوره: اقول اسكتي بس ياشيخه كله بس قصي
راح قصي للبنات
قصي: كيفك ريم
ريم: الحمد الله
قصي : خذي واين البنات الباقين ليش انتن لحالكن
نوره: البنات هناك على على الكراسي يستنونا
قصي: ما شاء الله ليش متفرقات وانا ايش قايل لمنيره يله امشن معي اوصلكن
وصل قصي وريم ونوره عند البنات
قصي: مره ثانيه يامنيره اسمعي الكلام وخلكن مع بعض
منيره: خلاص هن بس راحن يصرفن
قصي: حتى لو راحن للدورات المياه فاهمه
منيرة: إن شاء الله
في السيارة رائد: مو كن قصي تأخر
فهد: بلا حركات عارف تبغي تنزل
فارس: خلاص راح أدق عليه ونشوف وينه
رائد: ما يحتاج دق أنا دقيت شوفه يدق
دق جوال قصي وهو ماشي من عند البنات
انتبهت ريم أن البطاقة مو بطاقتها
ريم بصوت عالي شوي : قصي.. قصي لحظه هذي ماهي بطاقتي
قصي: ايوه صح أسف هذه بطاقتك وأسف مرة ثانيه
ريم : لا عادي
رائد على الجوال: الو يابو الشباب أنا مو قايل لك لا تخوني
قصي : هيه أنت فاهم غلط يله جايكم مع السلامة
رائد:تتهرب أنا اوريك
قصي يسكر الجوال عارف انه ماراح يخلص من لسان رائد
اشتراء قصي الدافور وراح للسيارة
لما وصل وركب
رائد: ليش تخوني ولا عشانك كاشح اليوم
قصي : أنت فاهم غلط كنت أتكلم مع خواتي
رائد: هال حركات ماتمشي معي لا تصرفها بخواتك
فهد وفارس : يضحكون
فهد: ونت وش حارك يارائد مالك دخل يسوي إلي يبغى
رائد: لا هذي تسمى خيانة
فارس : فكونا من السالفة الحين الاشاره خضراء امشي
البنات يمشون بالمول
باء ريم : ليش تكلمتي مع قصي ما تستحين
ريم: عادي أنا ماقلت شي بس أعطيه البطاقة
رباء : كان قلتي لنوره ولا منيرة ولا منار مو لازم أنتي
ريم: اجلس أقول الخواته بيروح وبعدين بيقول ليش تفرقتم
رباء: ايوه دوري لك عذر
نورة: ايش تتساسرون فيه اعترفو
ريم : رباء ما عندها سالفة تقول ي تبغا نروح للألعاب
رباء:خلاص ما أبغاء بس بشرط نطلع بكره على حسابكن
ريم: تبطين والله الحين مشترية على حسابي وبعد تبغين تلعبين على حسابي
منيرة: ريم شوفي هذي الشنطة ايش رايك فيها
نورة : غالية مرة
ريم :والله جنان تستاهل خذيها راح تجنن المدرسات فيها مرة برستيج
رباء : أنا مع نورة غالية
منار: بصراحة اعتز برأي ريم خذيها كشخه
أحلام: لا غالية
الهام: هي حلوة بس خليها لين يصير عليها خصم ثم اشتريها
ريم : إذا ما شرتها الحين ماله داعي تشتريها في التخفيضات لان راح الكل شراء مثلها
منيرة : إنا معاك ياريم بس غالية مره 700 ريال وأنا مامعي أ
لا 500
ريم : طيب خلاص راح أعطيك الباقي أحنا مثل الأخوات
منيرة وهي منحرجه مرة : بس يا ريم
ريم : خلاص والله ماترجعينها لما احتاج راح أخذها لتخافين
منيرة : اوكيه
منار : أحنا تعبنا بس ندف بها العربات وراكن خلاص خلونا نرجع للبيت
الهام : صدق تعبنا
ريم : خلاص راح أدق على عبد العليم يجينا
ريم : بنات ايش رأيكم بهاذي البدلة مرة جنان
أحلام : بس ماتصلح للجامعة
ريم : أنا عارفه بس أعجبتني
الهام : صراحة حلوة
راحت ريم واشترت البدلة

رباء: خلاص ريم تعبنا
ريم : لحظه بس أشوف التيشرت هذا
رباء : عبد العليم صار له نص ساعة عند السيارة
يلللله بسررررعة.
ريم : خلاص أرفع الحساب ونطلع.
في بيت ريم كانت سارة وإخوانها سالم وعبد المحسن وعبد الله وأم أحمد مجتمعين عشان يبغون أختهم أم ريم تنقل معهم لأنها لوحدها وهم مو في نفس المدينة اللي هم فيها
سارة:أنا أبغى أجلس هنا وأختي ريم عندي واخوي عبد المحسن في الديرة وما يحتاج
سالم يقاطعها :بس يأختي اللي كان لك في هاذي الديرة عادل
وعادل توفى الله يرحمه وما عاد لك أحد فيها أرجعي معنا
أم أحمد: والله أني يا وخيتي مشتاقة للديرة لولا أن قصي متعين هنا
ونورة سجلت بالجامعة وإلا كان بروح لأبوي وديرتي مع حمد ومنيرة ونارين
سارة: قصي ونورة ما عليهم شر يجلسون عندي وأنا مثل أمهم
أم أحمد: ماتقصرين يا وخيتي بس..
يقاطعها عبد الله :لا بس ولا شيء خلو سارة بحالها وأنتي يا أم أحمد أرجعي معنا واتركي قصي ونورة عند خالتهم أصلاً أحنا خايفين على سارة عشان مافي البيت رجال بس!! إذا صار قصي موجود ماله داعي الخوف.
سالم: على راحتكم أهم شيء سارة ماتجلس بالبيت وما فيه رجال
سارة:مو كأن البنات تأخرن ؟
أم أحمد:أصلاً قولي لبناتي يرجعون هم والبنات..البيت ما فيه أحد!
عبد المحسن: ليش وين العيال؟
أم أحمد:قصي معزوم مع رائد ولد عبدالله عند ولد آل مسعود
وحمد راح للديرة انتهت إجازته وفهد مع ربعه طالعين للبر
عبدالله:وفهد هذا يا أم أحمد لازم تلاقون له وظيفة موب حلوة جالس كذا بطالي مع المخابيل لازم تشغلونه عن هالجمعات القاضية وإلا وديه عند جده يساعده في المزرعة بدل هالجلسة اللي مالها أي لازم
سارة مسك الخط معها:آلو
ريم:هلا يمه
سارة: وينكن خلصتوا وإلا باقي ؟
الحين أحنا عند بيت عمي سعد وبعدها نروح ننزل بنات خالتي ريم و..
سارة تقاطعها:لا يمه خالتك عندنا وتقولكم تعالوا لبيتنا كلكم
ريم:خلاص إن شاء الله مامي
ريم في السيارة:بناااات مامي تقول تعالوا لبيتنا كُلكم يعني السمرهـ في بيتنا مو بيتكم هااا من اللي سبق ؟
منيرة:فلّلّلّلّلّلّلّلّه بسسسسس أغراضنا نبغى نرتبها عشان نبغي نروح
نورة: عادي أجليها بعدين
نارين:الحين خلونا ناخذ أغراض السمرهـ من السوبر ماركت وبعدين نتفاهم
ريم:أنا ماعندي$$ many $$ بح؟!
رباء:الله يسلمك يا جلالة الملكة ما خليتي شيء ما أخذيته من السوقريم:أدفعي أنتِ وإلا راما
نورة:اوووووف خلااااااص خلااااااص أنا بدفع
وصلوا السوبر ماركت نزلت نورة والبنات أشتروا شيبسات وبارد
وراحوا للبيت
قصي:الحمد لله كرمكم الله.
رائد:بدري قصي خلنا نسمر
قصي:إيه أنت عندك إجازة وأنا عندي بكرة دوام بالمستشفى
رائد:خلاص انتظرني شوي بجي معك
قصي:سلامتك أنا طالب تكسي ورايح على البيت
فهد:خلاص أتركه شكل وراه شغل
فارس:الله يعينك
محمد:يا رجال الله يستر عليك مسموح
قصي:مشكور
طلع قصي ولقي التاكسي عند الباب
راح للبيت بس!! المشكلة ناسي مفاتيح البيت في غرفته دق الجرس ....
بس ما أحد يرد
قصي اتصل على منيرة:آلو
منيرة:آهلين
قصي:أفتحوا أنا ناسي مفاتيحي بغرفتي
منيرة:إحنا مو بالبيت
قصي:لا تقولين أنك للحين بالسوق
منيرة:لا إحنا عند خالتي سارة تعال
قصي:خلاص جاي
أتصل قصي على تاكسي وراح لبيت خالته
في بيت سارة(أم ريم)البنات جالسين يقوسون لبسهم
الجرس ترررررررررررن
فتح الباب عبد العليم
عبد العليم (بنقلاديشي):آهلين بابا قصي
قصي:آهلين وين ماما
عبد العليم:هذا كُله ماما وبابا سالم وعبد الله في ملهق(المـلحق)
قصي: OK
دخل قصي الملحق
قصي:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم ورحمة الله وبركاته
أم أحمد:هلا ولدي جيت
قصي:ايوة امي رحت اول للبيت بس ماكان مفتاحي معي
سارة:فيها خيرة

سارة:فيها خيرة المهم أنت أكيد الحين تعبان تبي تنام
قصي:أيوه..بس ليش بتنامون هينا؟
أم أحمد:أيوه بكره إن شاء الله بروح مع خالك عبدالله وسالم للديرة
قصي:أفا بتروحين وأنتي تقولين بجلس عندك!!
أم أحمد:لا يمه بس أشتقت لأبوي وللديرة
سارة:أفا ياقصي يعني ماتبغى تجلس عندي
قصي:لا ياخاله والله ماحببني في أبها إلا أنتي..يس ما ننكر الحب للوالدة
سالم:يلّه أنا أترخص وراي سفر
عبدالله:وأنا وصلني على دربك
في ها لحظه كان عبد المحسن نايم على الكنبة
سالم:هذا(يأشر على عبد المحسن)خلوه عندكم ذكرى
الكل جلس يضحك وصحي على صوتهم عبد المحسن
عبد المحسن:وش فيه؟
عبدالله:سلامتك يا لأخو مافيه شي
عبدالمحسن:بتروحون خذوني معكم
سارة:الله يستر عليكم
وراحت وصلت أخوانها للباب وطلبوا منها يسلمون على البنات
وراحت تنادي البنات يسلمون على خوالهم
سارة:ريم وربا وراما ونورة قوموا سلموا على أخوالكم عشان بكرة ماشين..طلعت سارة وراحت تصلي قبل ما ترجع عند أختها وولدها..وطلعوا البنات يسلمون على أخوالهم ورجعوا
سارة:ريم حطي فراش قصي في غرفة الضيوف اللي تحت
ريم:يمه خلي ربا وإلا راما
ربا:لا والله هيه قالت ريم مع السلامة وراحت بسرعة
راما:ايوه صح ليش مو أنتي؟
ريم:ما عليه والله لأردها لك
راحت ريم تعدل السرير وتبدل المفرش بواحد جديد وعطرة الغرفة وأتصلت على أمها
ريم:الو
سارة:هلا ريم خلصتي؟
ريم:ايوه
سكرت سارة الخط
سارة:يلّه قصي روح نام بالغرفة
قصي:كلفت عليكم خالتي
سارة:لاتقول هذا الكلام ترى أزعل منك
سارة:يلّه أختي خلينا نروح ننام بكرة وراكم سفره
قصي:يلّه أصلاً بكره وراي دوام
قامت سارة وأم أحمد وقصي ينامون
عند البنات سامرين على فلم هندي للفنان زايد خان
ريم:يا الله يجنن أول مره أشوف قصة مثل هاذي
منيرة:ايوه صح فكرة الفلم جديدة
ربا:ماعندك سالفة
نارين:بالعكس انتي ياربا ما عندك رومانسية
ريم:أقول فكونا أيش رأيك يانورة بما أنك بتجلسين معانا
نسوي للبنات حلا وقهوة
نارين:خلاص ريم القهوة ونورة الحلا
راما:ما شاء الله وأخوك قصي في الملحق
ريم:لا قصي في غرفة الضيوف
ربا:خلاص جهزوا القهوة والحلا وإحنا نأخذ المسجل والأشرطة ونطلع
نورة:يا الله يالسنعة ورطتينا
ريم:ليش بس أنا أحسن وحدة تسوي قهوة وأنتي أحسن وحدة تسوي حلا
منيرة:ما شاء الله أحد قايل لك إحنا مانعرف نطبخ
ريم:أفا ليش هذا الكلام أنا قصدي انتم بتروحون ونبغى شيء للذكرى
نارين:ياناس ذوق هاذي البنت مو نورة الدفشة
راما:حرام عليك نورة عسل
نورة:عندي مدافع عني مايحتاج أرد على ناس ناقصة
ريم:يلّه نورة خلينا نروح للمطبخ
دق جوال قصي
قصي:الو
حمد:السلام عليكم
قصي:وعليكم السلام
حمد:أنت نايم؟
قصي:لا أبد جالس ألعب مباراة أيش رأيك متصل ها لوقت وتقول نايم؟
حمد:ههههههههههاي قايم من النوم ورايق بعد
قصي:أخلص وش عندك؟
حمد:أبد سلامتك بس أبغاك تقول لأمي أني وصلت للديرة
قصي:ليه يالأخ ماتعرف جوال أمي؟
حمد:لا أبد سلامتك ما بغيت أزعجها
قصي:وصلت الرسالة مع السلامة
وقفل قصي الخط ونام
ريم ونورة خلصوا وطلعوا للبنات وجلسوا لعب ورقص إلى الصباح وصلوا وناموا
صحي قصي على الجوال
قصي:الو
ماجد:الو قصي وينك؟
قصي:نايم ليه الساعة كم؟
ماجد:الساعة 7:30
قصي:اوف تأخرت خلاص أنا
جاي
ماجد:خذ راحتك اللي أنت مناوب عنه عنده الحين حاله إلى ما تجي يكون خالص
قصي:ok بيننا اتصال
قصي أتصل على جوال أمه
أمه:الو
قصي:صباح الخير
أم أحمد:صباح النور هلا حبيبي
قصي:يمه أبغى مفتاح البيت
[/size][/b][/center][/size]
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17707
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  Empty رد: رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "

مُساهمة من طرف حًےٍـدُكٍےِنٍےًـَظٌےٌـًر الأربعاء مايو 18, 2011 11:59 pm

ههههههههههههههههههه اللـه يرج ابليــسك شتآت الروح من بدري جبتـي فيهـم الغآيبه يأمجرمه كلـهم مع بعـض كآن خليتي وآحد حــي يفك أزمأت ههههههههه
آعجبتـني شخصيـه رآئـد
جــد روآيه روعه ـآستمــري يالغآليـه
لآلآنحرمنآ من جديــدك تقبلـي مروري المتوآضــع
حًےٍـدُكٍےِنٍےًـَظٌےٌـًر
حًےٍـدُكٍےِنٍےًـَظٌےٌـًر
عضو فضي
عضو فضي

رقم العضوية : 4
عدد المساهمات : 59
نقاط : 14541
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمر : 35
رسالة sms النص
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  Empty رد: رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "

مُساهمة من طرف السبيعي السبت مايو 21, 2011 5:46 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابك عاد تخيلات كذا هذا خيال ونص الباقي واقع
مرور مميز راح اتاخر لما نزل الباقي تعرفون اختبارات الله يعيين
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17707
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "  Empty رد: رواية بقلمي شتآت آلروح"جيت اقول اني احبك شفت عينـك استحيــت "

مُساهمة من طرف ورد الغلا الخميس يونيو 16, 2011 12:52 pm

مشكووووووووورة شتات لك وحشة
ورد الغلا
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 15475
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 34
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى