منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  829894
ادارة المنتدي روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  829894
ادارة المنتدي روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  103798
منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

اذهب الى الأسفل

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  Empty روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

مُساهمة من طرف السبيعي الخميس يوليو 12, 2012 9:23 pm


وع ــــدگ .. تــشــوف مـــوتــيـےٍ بـ ع ـيــونــگ .. ~ قــبــل لآ آنويـےٍ أخــونــگ ~ •

( 1 )
بـ شآرع من شوآرع الريآض ][ الفقيرة ][
وقفت سيآره إف جـي كروزر قدآم مره عجوز ..


“ يآخآله آمـي تعبآنه ومو عآرف وش آسويلهاآ الله يخليكِ سآعديني “

“ وش آسـوي لك يآوليدي ؟ “





“ تعآلـي معآي وشوفيهاآ “





بـ طيبه الكبآر ، ركبت معه السيآره ..







أمـن الآبوآب وحرك السيآره
وبعد ثوآنـي ربط عيونهاآ و يديهآ بسرعه ..





العجوز بـ خوف “ يآوليدي وش تبي فيني “




مآرد عليهاآ ..





بعد شـوي وصلوآ لـ المكآن المحدد فكهاآ ..





“ إنزلـي بسرعه “





سمعت كلآمه ونزلـت ..





“ إلحقيني بدون ولآ كلمهـ “





لحقته وهـي تنآظـر الفيلآ آو ][ القصـر ][ بالنسبه لهاآ ،


الحديقه اللي كآنهاآ جنه بالدنياآ ،
المسآحآت الشآسعه ،
المسبح الللي يعكس ضوء القمـر ..


][ منظـر لـ آول وآخـر مره تشوفه بـ حيآتهاآ ][


دخلهاآ لـ غرفهـ فيهاآ بـنت آيه فـ الجمآل
بتصرخ من الآلـم ..


“ ولديهاآ “





نآظرت فيه “ آولدهاآ !! “




“ إي ولديهاآ مآتسمعيـن “ وطلع



بـ إستسلآم وقله حيله ولدتهاآ






البنت وهي تبكي وحيلها مهدود “ يآخآله ، ومدت لهاآ ورقه ،
آناآ مخطوفه وهذاآ الرجال آغتصبنـي وصآر لـي ثلآث سنين معه


تكفين وصلـي الورقه لـ آمـي وهي تعرف تتصرف عنوانهاآ
بالورقهـ ، خبيهاآ لآ يشوفهآ “






العجوز وهـي مرعوبه “ إن شآء اللهـ “






طلعت من عندهاآ وآعطته الولد

بعد مآغسلته بـ الحمآم الموجود بالغرفه
ولبسته ][ البربآتوز ][ اللـي عطآهاآ هـو الرجآل ..






آخذه وحطه بـ غرفه ورجع لهاآ





“ هيه إنتـي جيبي الورقة “





“ هاآ ليـش !! “



][ كآن سآمعهم ][



“ طلعي الورقه بالطيب آحسـن لك “


طلعتهاآ بدون ولآ كلمه


رجع ربطهاآ وركبهاآ بالسيآره
ورجعهاآ لـ نفس المكآن اللي آخذهاآ منه ..





**



رجع البيت وآخذ الولد وحط على رقبته سكيـن ..





طلعت بسرعه من الغرفه وهي تبكي
“ خآآآآآآآلد لآ ولـدي لآتذبحه “




حط الولد ع الطآوله ومسكهاآ
دخلهاآ الغرفه وقفل عليهاآ ..



رجع لـ الولد





“ مآشآء الله “



مسك السكين لكن الولد عطس


غصب عنه إبتسم على عطسته





ومع إبتسآمته ضحك له الولـد





طآحت السكين من يده ،

مآيقدر يسويهاآ يذبح ولده ..


ضمة لـ صدره ،
حس بـ مشآعر فظيعة ،
مرتآآآح وولده بحضنه ..


قرصه على خفيف وهو مآوده يعوره
بس يبيه يبكي بعد مآخلاه يبكي شوي قفل فمه

وطلع للحديقه بسرعه
عشان لايخنقه ويتركه يتنفس





وصآر اللي بـ بآله






فجروهي تصرخ بـ صوت عآلـي من الغرفه
“ لآآآآآآ ، ولديييييييييييييييييييييييي “






آخذ الولد بـ سرعه وطلع من الفيلآ وإتجه لـ الغرفة الصغيره

الموجوده بـ آخـر الحديقه ، فتحهاآ وكآن بـ وسطهاآ كنبه كبيره ،
حط الولد عليهاآ وطلـع ..



**

بالصيدليه



“ لو سمحت ممكن تعطيني آشيآء البيبي وتشرحلي وش هي وبخجـل وشلون آستعملهاآ “



الصيدلـي

ضحك “ هههههههـ ، تآمـر آمـر “



“ شكرا”

وآعطآه
طلبه حط الآشيآء ورآح للسوق يشتري له بآقـي الاشياء

سرير وملابس .. إلخ


رجع وحط الآشيآء ورتبهاآ ،
حطه ع السريـر وغطآه وطبع بوسه على جبينه


“ يآحلآتك “



حط



المآي بـ الغلآيه وجهز معيآرآت الحليب ..


جرب يذوق حرآره الحليب





“ وووووع ، شلون يشربونه “



رفعه له وحط الرضاعه بـ فمه ..





“ وش آسميك يآحلـو ! “



][ مشـعـل ][




مشعـل



بن خآلد الـ ………

نآظره لقآه نآيـم ، رجعه لـ سريره ..






طفى النـور وشغل الجهآز الخآص بـ الآطفآل
][ جهآز يطلع ع الجدرآن آشكآل ورسوم حلوه لـ الصغآر ][









بحفظ الرحمن “

وسكر



الباب بهدوؤء


**



فتح الباب عليهاآ






جرت عليه ومسكت رجله اليسار
وهي طآيحه ع الآرض





“ تكفى قول إنك مآذبحته “




نآظـر فيهاآ بـ إستهزآء ممزوج بـ قسـوه
“ إلآ ذبحته ، ولدي وحـر فيه “





فجـر بـ حقد والدموع شلآل
“ لآ مو ولدك ولدي اناآ بس “




وبصرآخ “ ولدي اناآ بس “






“ ولدي انا لـوووحدي “




“ الله يحرمك الجنه مثـل مآحرمتني من آمـي


و ولدي وحيآتـي الحلـوه “



“ الله يحرمك الجنه مثـل مآحرمتني من شبآبـي ،


مثـل مآحرمتني من فجـر ، مثـل مآحرمتني من آحلآمـي “




صرخ فيهاآ بـ قوه “ حيآتك الحلوه !! “






“ وش تبين احلـى من كذاآآ ، بيت مآكنتي تحلمين فيه ،

عيشه ملكيه ، مو مثل بيتك الي كنتي عآيشه فيه غرفه وصآله ،
هناآ عندك 15 غرفه وصوآلين يركض الخـيـل فيهاآ ،
حيآتك الحلـوه اللي كنتي تلبسين فيهاآ ملآبس آغلآهاآ بـ 50 ريآل ،

وإنتي الحين آرخص قطعه بـ 500 ريآل "




فجـر“ حيآتـي الآوليه عآجبتني ،
ع الآقـل مو عآيشه مع وآحد بالحرآم غصب عنـي “


آعرفكم بـ الشخصيآت


“ فجـر “




عمرهاآ



19 سنه خطفهاآ خآلد لماآ كآن عمرهاآ 16 ،
من عآئله فقيره جداً مآعندهاآ غيـر آمهآ


شعرهاآ
عسلي على آشقر طـويــل مرررررهـ لـ فخذهاآ طولهاآ 168 سم



بيآضهاآ يجنن عيونهاآ عسليه فااتحه
جسمهاآ جسـم عآرضآت الآزيآء ..





“ خآلد “
عمره

26 سنه من آرقـى العآئلآت بـ السعوديه ،
ضآبط شددددددده والكل يهآبه ، شعره آسـود ،
مملوح آسمـر سمآر يلقلق يجنن جسمه ريآضـي
>> بـ إختصآر قمر وخقق بس آخلآقه لكم عليهاآ شوي ..


**

بـ العاصمة الكبيرة ، بـ بيت عبدالرحمن الـ ….



صآحب آكبر الشركآت ،
المسآهمه في الإقتصآد ..

( 1 )

روح “ طلآآل ، آنآ مآ آتهدد ، فآآهـم “


طلآل بـ إستهزآء “ صوورك بيدي ،
والله لو مآتسمعين كلآمـي مآيصير لك خيـر “

حست روحهآ بتطلع ،

طلآل اللي كآنت تأمنه على روحهآ يسوي فيهاآ كذآ
“ خلآص بكرآ آشوفك “




وقفلت الخط بوجهه




مآآهتم
“أخيراً يآروح “
**


شخصية
.. روح ..

بنت عبدالرحمن الـ ….. ، الوحيده آمهآ مطلقة ومتزوجة من وآحد ثآنـي ومسآفره معه

عمرهآ ( 19 سنه ) ، تكلم شبآب ولعآآبه ،

تحب طلآل لكنهآ تقول له إنه بالنسبه لهاآ صديق لا اكثر ،
تآمنه على آسرآرهآآ وتمووت فيه لآنهآ لقت فيه فآرس آحلآمهآ ،
حللوووه وهآدئه مثل آسمهآ لكن مع الشبآب مجنووونه ..


.. طلآل ..

ولد
سلطآن الـ …….


آبوه



سلطآن رجـل آعمآل ،متزوج 4 ، وعنده عيآل كثيييييييير ،
مو مهتم بـ تربيتهم ، معطيهم كل شي يبونه فلووس سيآرآت ،
لكن الحنآن والتربية ، تآركهم على آمهآتهم
> اللي حرآم فيهم كلمه آم ..


وطلآل


وه من هالمملوح الزين مبتليه بلآ ،
البنآت يجروون عليها وهو مو مقصر
مو مخلي وحده بـ حآلهآ ( 22 سنه



**
خآلد “ السلآم عليكم “

مسفر “ وعليكم السلام ، خلآص صآراللي تبيه ، سجلت مشعـل “

خآلد وهو يعطيه مبلغ مو قليل “ مشكور “

مسفـروهو يآخذ الفلوس “ لآشكـرعلى وآجب “

خآلد وهو يسلم على ـآ رآسهاآ “ يمه فدييتك ، بسآفـر وهذآ شـي تعودتـي عليه “

آم خآلد “زين يآوليدي ، إنتبه على نفسك “

خآلد “ حآضـر يمه “


وآخذ الشنطه الوهميه لـ ملآبسه


وليد “ إنتبه على نفسك خلّوود “


خآلد “ آبشر يآآخوي الكبير “


**


“ آبـوخآلد “


.. محمد . رجـل آعمآل كبيـردآيـم مسآفـر برآ السعودية ..

“ آم خآلد “
.. لطيفة ..
إنسآنه طيبه وماتحب تشوف نفسهاع الناس بس أغلب آوقآتها برآ البيت حفلآت وعزآيم ..

“ وليد “

آخو خآلد الصغيـر عمره 20 سنه ، دآآيـم بالبـر ..

**
خآلد “ يعني متى بتطلعين من هـ الغرفه ؟؟ “

فجـر “ مآرح آطلع منهاآغيـرلماآ آمـووت عندك “

خآلد “ مو بكيفك “

فجر “ إلآ بكيفي “

صرخ فيهاآ “ آمشـي لـ برآ “

فجـر بـ إستفزآز “ مو طآلعه “

خآلد قرب منهاآ و شآلهاآعلى كتفه “عيـل بتطلعين واناآ شآيلك “
جلست ترفس بطنه بـ رجليهاآ وتخبط ظهره بـيديهاآ
“ إتركنـي ، إتركنـي “ إنعآد منظـر خطفهاآ

كآنـت تمشي بالشآرع رآجعه من المدرسه طآحت عالارض
وإنكشف وجههآ و كآن خآلد بـسيآرته وشآفهاآ

طآر عقله من حلآهاآ ، نزل لهاآ و مد يده لهآيسآعدهاآ تقوم ..

“ تبين مسآعده يآحلوه؟ “

فجـر بـإستحقآر “ مآآحتآج مسآعدتك “
وظـل يمشـي ورآهآ و ][ يحركش ][

فجـر “ إنــت مآتستحـي على وجهك !! “

“ لأ ، من شآف حلآك يتفدآك بروووحه “

فجـر “ زبآله “
بـ إستهزآء “ فديت اللـي تهآوش اناآ “
فجـر “ وجع اللي يآخذك “
رفعهاآ على كتفه بسرعه وبسهوله ركبهاآبـ ][ الرنج روفر ][
فجـر وهـي تبكـي “ الله يخليك اتركنـي “
“ آفآآآآآ ، توك كنتي قويه “
فجـر “ الله يخليك ، نزلنـي “
ضحك بـ إستهزآء “ هـع “
رجعت على صوته “ هآذي غرفتك الجديده ،
من اليوم ورآيح بتنآمين معـي ، مومثـل آول“


قآطعته “ حقير “
خآلد “ لسآنك ، لآ آقطعه لك “

“ آنآم معك ،لآتحلم فيهاآ “
خآلد “ مآخذت رأيك ، اناآيوم آقـول آآمـر “
فجـر “ نزززززلنـي “
نزلهاآ ومسـك يدهاآ ورآوآهاآ كل البيت والحديقه

وهـي كل شوي تحآول إنهاآ تفلت منه لكنه ماسكهاآ بـ قوه ..

خآلد “ شلون بالله بيت ماكنتي تحلمين فيه “
“ إذآ قصدك تعآيرنـي ، فديتك ريـح آعصآبك “
خآلد ضحك على كلآمهاآ “ هههههههههههههههه، حلــوه منك “
فجـر وهـي منقهره “ انكت انا ؟ “
خآلد دفهاآ بخفه قدآمه وضمهاآ من جهه ظهرهآ “ يآ حيآتـي “
فجـر وهي تحآول تبعد نفسهآ عنه “ فكنـي “
خآلد وهو يستهبل “ مآآآآآبـي “
وصرخ “ آآآي يآحمآآآآره وش سويتي “
فجـر وهي تضحك عليه بعد مآ عطته بـ كوعهاآ على بطنه
“ كيفي حلآآلــ .. سكتت قبل لآتكملهاآ
وعلـى طول نزلت دموعهآ ومآقدرت غير إنهاآ تجري لـ غرفتهاآ ..
قفلت الباب و تسندت عليه ،عورهآ قلبهآعلى هالكلمه
سمعت صوته وهو يدق الباب “ فجـرإفتحـي البآب “
مسحت دموعهآ وهـي تفتح البآب “ نعـم !! “
خآلد وهويمسك وجههآ بيدينه ،
هوحنون بالحيل عمره مآزعـل آحد منه
“ يآعمري يآفجـر تصيحين !! “
فجـر “ لآ مآآصيح ،وبعدين وش دخلك فيني ، دلخ “


دفهآ عالسريروه ومنزعج منهاآ
“ دآيـم كذآ كل مااجي معك بالطيب ، تخربينهاآ “


طلع من الغرفه ورآح لـ مشعـل ..
**
فتح الباب لقآه مقطع عمره من الصيآح ..

رآح له وشآله ، آول مآشآله سكت وضحكله ..

خـق معه وصآر يبوس فيه الين مآ صآرت خدود الولد موف
][ خآلد نقطه ضعفه الاطفآل، يتجنن عليهم ][

“ مشعـل ، اناأ آحبك “ وضمه له

مآفـي ثوآنـي إلآمآكآن مستفرغ على صدره ..

“ ههههههههههههـ ،اللحين اناآ آقولك آحبك ، وإنت تقرفنـي “

مسح بلوزته وفم مشعـل ، ووعطآه الحليب ..

وجلس يلعب معآه ويسولف له ويسوي حركآت تضحكه لين مانام ..
قآل بـ همـس وهو يطبع بوسه على جبينه الصغير “ تصبح علـى خيـر “

“ بحفظ الرحمـن “
**
فجـر وهي متخصره “ وآخيراً شرفت ، من آول آستنآك يآ خآلد آفندي “

خآلد وهو بدآخله متقطع من الضحك ،
مسوية مثل حريم باب الحآرهـ ،
قآل بـ نشآفه “ خيـر وش تبين ؟ “

قآلت وهـي تمد له الريموت كونترول “ إمسح القنوآت القذره ،
ممليه التلفزيون ،آبـي آنآظرهـ وآناآ ضآمنه
إنه مآرح آشـوف شـي يزعـل ربـي منـي “

“ هههههههههههه ، “ وقآل وه ويقرب منهاآ
“ شرآيك بدل مآآمسحهآ نشوفهآ سوآ ونطبق عملـي بعديـن “
فجـر وهـي قرفآنه منه “ إبعد عنـي “

“ وإذآمآ بعدت “
فكت نفسهاآ بـ قوه وطيرآن عالمغسله ،
طلعت كـل شـي بـبطنهاآ ..

إستند عالجدآر ورفع رجله اليمين عليه وقآل
وهو يعطيهاآ المنشفه “ آوخص ، من جد قرفآنه منـي “
وكمل “ لآتكونـين حآمـل بس ،
يقولون اللي تقرف من زوجهآ بالحمل يعني تحبه “

دمعت عيونهاآ حطم حيآتهآ ، كآنت آمنيتهآ تتزوج وآحد يحبهآ يحترمهآ يعيشهآ مثل كل النآس ،
تجيب منه عيآل وتحبهم لآنهم عيآله هو آكثر من آنهم عيآلهآ “ حآمـل “

“ يوه يآحلوه ليش الصيآح ؟ ، يعني مآقلنآ شـي “

“ الله لايسآمحك “
نآظر فيهآ ، يضعف قدآم دموعهآ لكن يحب يشوفهآ زعلآنه ،
ووجههآ آحمـر
~ خليهآ تتعذب شوي يعجبني شكلهآ وهي زعلانه ~

**

طلآل “ هلآ والله تو مآنورت السيآره “

ركبت معه وهي خآيفه حآسه إن ورآه بلآ

“ إخلص وش تبي “

قآل بـ خبث وآضح بـ عيونهـ “ آبيك “
صرخت “ إييييييييش “ وجآت تفتح الباب لقته مأمن ،
وهو مشي بـ سرعه وحط على وجههآ منديل فيه مخدر ،
مآفي ثوآنـي إلآ بدآ يشتغل مفعوله عليهاآ ..

ضحك بـصوت عآآلي ومن قلب

**

فتحت عيونهآ ويوم شآفت نفسهاآ لبست ملابسهاآ المرميه ع الارض وعبايتها اللي تكشف آكثر من مآتستر ،
ندمت لآنهآ حبت طلآل ، ندمت على كل غلط سوته بـ حيآتهآ ، بس بعد إيش !
تأخرت كثير ..

دخـل عليها وشآفهآ جآلسه ع الآرض تبكي

“ الله لايوفقك ، الله ينتقم منك و ويردهآ لك بـ آغلى نآسك “

“ هههههههههههههه ، آقول لايكثر ، هذآ جزآك “

“ وش ذنبــي وش سوويت لك ، آعتبرتك آخوي وصديقي وآمنتك على روحي ،
ذآ ذنبي “

“ ذنبك إنك عجبتيني “

“ الله يآخذ رووحك “

نآظـر فيهآ بـ قرف “ يلآآ يلآ برآ ولآ آشووف وجهك ثآنـي “
طلعت من البيت وهـي مو شآيفه شي قدآمهآ ،
شلون كآنت حيآتهآ واشلون بتصير ، وهي بتقطع الشآآرع ،
دعمتهاآ سيآرهـ مسرعه ومشت وهي طآرت بالهوآآآ ..

مآحد شآف هالشي لآنه مآكآن فيه آحد أصلاً لكن ،
بس كآن في شآهد وآحد شآفهآ وهو بالبلكونة ..

.. طلآل ..

شآف منظـر بـ حيآتهـ كلهآ مآبيشوف مثله ، عرف إن حيآه الإنسآن بـ ثآنيه وحده ممكن تنتهي ،
وهو ضيعهآ ودمرهآ ولو ماتت بيكون قتلهاآ ..

نزل سرعه ، وشآفهآ ع الآرض والدم حوآليهآ ..

شآلهآ و طآر فيهآ ع المستشفى ـآ

**
الممرضه " إستآآز آبوآ للمريدآ بدو يآك "
إرتبك " هآه ! "
الممرضه“مآتخآف بس بدو يشكرك لآنك آنئزتآ “

طلآل " آوك جآي "


**
عبدالرحمن بـ إمتنآن " مشكور لولآ إنقآذك لهاآ كآن مآتت ، مشكووور والله يخليك لـ آهلك وشبآبك “
نآظرفيه ووجهه طآيح يشكره على إيش ،
لو درى عن اللي سوآه ببنته كآن ذبحه “ لاشكر على وآجب “ وقآل بتردد “ بس ممكن آتطمن عليهاآ “

إبتسم
له “ مقدر إهتمآمك ، لكن هالشي من عآدآتنآ ؟ “

" آسـف يآعمـي " وتركه

**
يوم رآح آبوهآ ومرته ، دفع طلآل لـ وحده من الممرضآت ورضت تدخله

دخـل عليهاآ وشآف الآسلآك من حولهاآ وشكلهاآ يقطع القلب ، مع ذلك حس إنه منجذب لهآ ..

مسك يدهآ الصغيرره “ سآمحيني يآروحـي ، والله بتزوجك وبنسيك كل شي “

وطلع
من عندهآ ..

**
ثآنـي يوم من شآف آبوهآ دخل رآح له


طلآل
“ عمي عبدالرحمن ، ممكن رقم جوآلك ؟ “

نآظر
فيه وهو مستغرب ، وعطآهـ الرقم

طلآل “ مشكور يآعمـي “
**
( 3 )
**
قآمت قبله وتوضت وقبل لآتصلي صحته من النوم
“ خآلد ، خآلد “
جلس نفسه ع السرير ومسك رآسها وسندها على صدره العآري
“ صبآح الخيـر حبيبتـي “
بعدت عنه وهي قرفآنه ومستحيه بـ نفس الوقـت “ حبك برص “
“ ههههههههههههههه ، يآصبآح الخيـر “
لبسـت جلآلهـآ وصلـت وبعد مآخلصت رجعت لـ خآلد اللي جآلس ينآظرهاآ



قآلت بجدية “ خآلد ، إنت لـ متـى بتظـل مستهتر بـ صلآتك ؟؟ “
إرتبك ، وجلس يحوس شعره “ إمممم ، خلآص قبل الظهـر جهزي لـي ثوبـي وآروح المسجد “
إبتسمت “ من عيونـي “
لمح فرحتهاآ ][ تتمنى لي الخير وانآ سبب تعاستها ][
“ آآآمممممم آقـول فجورهـ ، ممكن تطلعين من الغرفة وتزينين لنآ فطـور “
“ آوك “
إبتسم ][ اليوم الآخلاق سيآحيه ][


**
سمع صوتهاآ من الدور الآول
“ خآآآلد ، خآآآآآآآآآآآآلد ،، يلآ الفطوور “
قآل وهو ينزل “ آقـول فجوره “
فجـر “ هلآ “
“ ماانحرم من هالصوت الحلـو “
نزلت راسهاآ ][ خجل آنثوي ][


وقآلت تغيـر الموضوع “ آعملك سآندويتش مربى ـآ ؟ “
“ كـل شـي من يدك حلـو “


عملت له سآندويتش وعطته هو


“ آكليني “
عصبت منه “ ليش بزر على غفله !! “


وصعدت لـ فوق ، جهزت له ثوب ، وانسدحت ع السرير تنآم شـوي ..
**
رجـع من الصلاة وهـو مرتآح
“ فجووره ، وينك ؟ “
دور عليها بالدور الاول مآلقآهآ
طلع لها فوق لقآهآ بالسرير
“ اوب ، اوب كل هذآ نآيمه “
شآفهآ متغطيه زيـن
قرب لها ، سمع همسهآ “ ماما ، آحتااجك يممه وينك ماما “
ومتكوره على نفسها من تحت اللحاف وترتجف
حط يده على جبينهآ ، حرآرتهاآ مرتفعه بالمـره


نزل لهاآ تحت وجآبت كمآدآت بآرده و بنآدول
جلسهآ
“فجر خذي الحبوب “ وعطآهآ حبتين بنآدول
خذت منه الحبـوب وحطت راسها على صدره “ خآلد آبـي آمـي ، آبـي آشـوفهآ قبل لا آمـوت “
قآلهآ وهو خآيف من اللي بتقوله ، آخذت قلبه وعقله خلته يسوي أشيآء مآعمرها صآرت ، مجبرهآ إنه تعيش معه مثل زوجته آخته ، لآنه تعلق فيهاآ ، ولاهو كآن بيرميهاآ بس حبهاآ “ لا حبيبتي مارح تموتين “
“ تكفـى جيب لـي آمـي ، تكفـى “
وقآلت له العنوآن “ خآلد والله مااسامحك لو ربي آخذ آمآنته قبل لا اشوف امي “ وغمضت عيونها
][ لعيونك آسوي كـل شـي ، روحـي تفدآك ][
**
“ السلام عليكم “
“ وعليكم السلام “ نآظرت بـ شكله ، آكيد ولد عـز
“ إنتـي آم فجـر ؟ “
من سمعت طآريهاآ “ إي آنآ آمهآ “ وانتظرت رده بسرعه


“ إذآ تبين تشوفينها ، آمشـي معآي بسرعه “
دخلت دآخـل ولبست عباتها وطلعت معاه
قآلت بـ لهفه “ وينها فيه !! “
“ آصبري شوي وتشوفينها “


**
جرت لها وضمتها “ فجـر “ وسآلت الدموع من عينها
فجر بتعب “ يمه بموت ، بموت “
“ لآ يمه إن شاء الله يومي قبل يومك “
خآلد وهو متوتر “ خآلتـي حرارتها مرتفعه كثير “
ضحكتها كلمة خآلـتي وآحد مثل ذآ بـ هـ الأدب حطت يدهآ على جبينها “ مآخذهـ برد تصير كثير ، إن شآء الله بعد العصـر تصير زينه “
خآلد بـ تردد “ اترككم سوآ “
**


بتعب “ وهذآ كل شـي “
آمهآ “ خلآص دوآكـم عنـدي “
“ آتركك الحين ترتاحين شـوي “
**
“ خآلد “
“ هلآ خآله “
ضربته كـف “ ذآ لأنك مآتربيت “
مآتوقع قوتها بس سكت ..
جلست ع الكنبة وكأنه كلب عندهآ “ قول لـ فجـر تلبس عبايتها “
“ مآبـي “
“ على كيفك لآنه “
“ تعودت على فجـر ، ومآفـي تآخذينهاآ “
“ تبي تعيش عيشه كلها حرآم بـ حرآم ، مآلك حق تمنعنـي آخذهآ ، آقدر آدخلك بـ ستين مصيبه ، كآفـي اللي سويته فيهآ ، والي رح يصير لها “
“ خلآص ، آتزوجهآ “
إبتسمت لأن هذآ اللي تبيه “ عندي سؤال قبل “
“ سمي “
“ وش اللي خلآك تسـوي كذآ “
“ بصرآحه آنآ كنت برجعهآ ، بس حبيتهآ وتعودت عليهآآ “
تنهدت “ لك اللي تبيه بس توعدني إنك تحطها بـ عيونك ، وتخآف الله فيها ، ترآهآ يتيمه الآب ، و وحيدتي ، ومن يدري يمكن تصير يتيمه الام بعد “
“ بعد عمـر طويـل ، إن شآء الله مايصير إلآ اللي تبينه “


**
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17737
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  Empty رد: روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

مُساهمة من طرف السبيعي الخميس يوليو 12, 2012 9:29 pm


( 3 )


“ هآآه ، إنخطبت “
بـ حنآن “ إيه يآروح آبوك إنخطبتي ، اللي آنقذك يوم صآر لك الحآدث جآ وخطبك منـي “
عقدت حوآجبهآ “ ومين اللي آنقذنـي “
إبتسم “ خلآص يوم تدخلين تشوفينه “
قآلت بـ سرعه “ لآ مآآبي آتزوج “
“ ليش يآيبه صرتي كبيره “
آآه يآيبه وش آقول لك ، إني مو بنت نآقصه ، مو مثل كل البنآت “ توي صغيره وبكمل درآستـي “
“ مآيهمك يآبوي هو قآل إنه بيخليك تكملين درآستك “
“ مآآبي يبه “
“ خلاص إنتي شوفيه ، يمكن يعجبك ، وترآه جآي هو و آهله بعد المغرب “
وطلع من الغرفه


**
“ يلآ تآخرتي آخيراً بفتك منك“
تعودت ع الكلآم اللي سمعته ، قآلت وهي تكحل عيونهاآ “ يلآ نآزله “
نآظرت بـ نفسهآ “ قمـر الله يحفظنـي “ هي كذآ طبعهآ لازم تكون كشخه وحلوه دآيم ، حتى لو إنهآ مآتبيه بس لازم تتكشخ ..
**
“ يآهلآ والله بـ عروستنآ ، يآهلآ “
إبتسمت ونزلت رآسهآ “ هلآ فيك “
“ شخبآرك يآبينتي ؟ “
“ الحمدلله ، كيفك إنتي ؟ “
“ بخير يآيمه ، والله طلآل ذوق ، عرف يختآر “
من سمعت إسم طلآل رفعت عيونهاآ بـ صدمه ، هوو ، بس شآلت الفكره من رآسهآ ، مو معقول يمكن وآحد ثآنـي ، يآكثر الـ طلآل بالسعودية ..
“ مشكوره يآخآلتـي “
*
دق آبوهآ ع مرته وقآل لهآ تخلي روح تجي
رآحت روح وهي مرعوبة بس مرتآحه لآنه مآبتتزوج آصلاً
*
دخلت “ السلآم عليكم” يوم شآفت طلال يوقف ويرد السلام ، حست إنهآ بتطيح ع الآرض ، هو نفسه ، شكله ، صوته غمزآته ، طوله ، إبتسآمته وبيآض آسنآنه ، سمآره ، عضلآته وجسمه ، هوو اللي ضيعهاآ ، يبيهآ يكمل عليهآآ ..
جلس ينآظر فيهآ ، كل يوم تحلى وتحلى ، كآن وده يقوم ويبوسهآ بس لو آبوهآ مو موجود
جلست ونزلت عيونهآ بالآرض مو خجل ، لآ تحآول تستوعب السالفه ..
طلع صوته بين السكوت “ شخبآرك ؟ “


نآظرت فيه ، تسألني عن آخبآري من بعد اللي سويته فيني “ الحمدلله “
“ دوم يآرب ، يآروح آي شي تبينه آنآ موآفق عليه “


طلعت من المجلس ، وهي رآفضه كل شـي ..
إنقهر مآبعد شبع من حلآهآ

( 4 )

فجر وهي تودعها “ يمممممه لاتتركيني بروحي “
“ يآحبيبتي إنتي مع زوجك ، لآ تخآفين “
نآظرت بالهوآ تتخيل شكله ، يرعبهاآ كل مآتتذكـر إغتصآبه لهآ “ يمه ، صعبه “
“ حآولي إنك تنسين وتنسيه كل شي ، آبدأي حيآه جديده انا ماسويت هالشي إلآ
لـ مصلحتك ، والله كآن ودي آزوجك للي آحسن منه لكن الظروف ،
والله يابنتي لو ماصار هالشي طول عمرك مآرح تفرحين “
“ يلآ آشوفك على خيـر “
وطلعت لـ خآلد
**
قآل وهو يدخل البيت
“ مبروك يآعروسهـ “
نآظرت فيه بـ لا مبآلآة “ الله لآآ يبآرك فيك “
“ اوف ، وش هالعروس القوية “
“ تنكت إنت ووجهك “
“ آقـول حبيبتـي مآودك تعدلين اسلوبك “
قآلت بـ دلـع إستفزآزي “ لأ “
مسك وجهها بـ قوة “ آعدله لك اناآ “
بعدت يده عن وجهها
ومشـت ..
“ هيـن يآفجيـر إدوآكـِ عنـدي “
طلع من البيت
**
دخل ع الساعة 12 باليل ومعه وحده ][ الحمدلله والشكـر ][

كآنت جآلسة بالصاله تنآظـر التلفزيون
يوم دخـل طآر عقلهآ
“ هههههههههههههههه ، أإنتآ آقمد وآحد آبلتو فحيآتـي “
قآل وهو متسند عليها “ يآسمينتـي ، آحد قآلك إنك آحلـى وحده بالدنياآ “
نآظرت فيه بـ قهـر “ مآلت ذي حلوه ، اللهم عآفينآ “
وطلعت غرفتها ، ثوآنـي الآ كآن خآلد فآتح الباب
“ خيـــــر “
خآلد “ نبـي الغرفة “
“ لآ يآشيخ “
“ ولآآ كلمهـ ، ضفي وجهك “
وسحبها من السريـر لـ بآب الغرفة ، وحط خويته على سريـرهآ
صرخـت فيه والعبره ذآبحتها “ خآآآآآآآآلــد “
رد بـ هدوء “ بــرآآ “
وقفل البآب ..
سمعت ضحكة اللي ماتتسمـى
خنقتهآ العبـرهـ تحس ودها تذبحهم
طلعت وطيرآآن لـ جهه المسبـح ، هنآك آنسب مكآن عشآن تبكـي ، وتريح عمرهاآ ،
علـى فرآشهآ وآول ليله لهآ كـ عروس يجيب اللي ماتتسمى ..

**
بعدها عنه بـ قرف “ شـوفـي تنخمدين بعيد عنـي “
إنقهرت “ إيه ده يآسـي خآليد ، هوآ آنآ موش عقبآك ولآ إي “
“ إنخمدي وبس “

**


“ ترآهآ آمآنه عندك “
*
“ الف مبروك “
نآظرت فيه ، له عين يبآرك “ ترى ـآ آقولهآ للمره المليوون آبوي جبرني آتزوجك ،
ولآ آنآ آكرهك ومآآبيك “
كلمآتهآ كآنت قوية عليه كآنت آحد من السيف

سوآ نفسه ماسمعهآ “ حبيبي آنآ بطلع لـ صآله الجنآح وإنتي غيري ملابسك ،
ويوم تخلصين قولي لي عشان آدخـل آغيـر “
“ حبيبتي وروحي وعمري مآيمشون معي فآهم “ ودخلت للغرفة
فكت الفستآن والتسريحه وشآلت المكيآج ولبست بيجآمة سودآ ثقيلة عليهاآ جمجمة
وتكحلت بـ طريقة بشعة ثقلته وعملت مثل الإيمو تقريباً بس بشع ، وطلعت ..
“ آنآ خلصت ، آدخـل الغرفهـ ، عسآك تطلع منهآ على ظهرك “
نآظر فيهآ وهو يتغآضى ـآ عن كلآمهآ “ روح وش ذآ ! “
“ مو شغلك “
مسك يدهآ بقسوة “ عندك فكره إن الوحدة كل ماتزينت وتكشخت قدآم زوجهآ
تآخذ آجـر ، بعدين آنآ مو مجبور إنـي آشوف هالشكـل فآهمه “
دمعت عيونهآ من مسكته القوية “ طلآل تعورنـي “
فكهآ وهي جرت ع الغرفة ..
**
بعد حوآلي الشهرين

دخـل ولقآهآ على حآلتهاآ من آول مآتزوجهآ
وهي تجلس ع السرير وتسرررح بـ آفكآرهآ

“ يآحبيبتي قلت لك سآمحيني ، إنسي كل شي وخلينآ نبدأ حيآه جديده ..
نآظرت فيه بـ برود ورجعت لفت وجههآ
“ردي علي ، روحي تكفين ترآ والله آنآ بتعذب “
“ تعذب وذوق من اللي ذقته ، قلت لك ماابيك ولولآ آبوي آجبرنـي مآخذتك ،
مآآبيك ، آكرررررهك ، مآتفهم آكررررررررررهك ، يآخـي لو كنت رجآآآآآآل آتركنـي ، آكرررررررررررررررررهك “

رآح وجلس جنبهآ “ مآرح آتركك آبد لو مهمآ تقولين ، صح آنآ مو رجآل ،
الرجآل مآيجبر المره على شـي وآنآ آجبرتك ، الرجآل مآيهين آحد وآنآ آهنتك ،
بس تكفيين سآمحيني ، تعبت ضميري ذبحني ، آنآ آذيتك ، وآبيك تسآمحيني “
“ الله اللي يسآمح مو آنآ “
مسك يدهآ وجلس يبوسهم ، وهو مغمض عيونه ، كآن منجذب لهآ
لأنه كـل شي فيهآ يجذب لو إنه خطبهآ ومآسوآ اللي سوآه فيهآ وش كآن خسـر !
“ روح آنآ آحبك آفهمـي “
“ وآنآ مآآحبك مآتفهم ، آكرررررررررررررهك “
“ والله آحبك وآمووت فيك “
قآلت وهي على وشك الإنهيآر “ كذآآآآآآب لو تحبني مآسويت فيني اللي سويته “
“ والله الشيطآآن غوآنـي “
“ كلنآ نغلط ونقول الشيطآن ، الشيطآن ، محد يعترف بـ ذنبه “
“ إنتي قلتيهاآ كلنآ نغلط ، الله يخليك إنسي “
“ ولو نسيت وش بتقدم لي ؟ “
“ كل شيي تبينه إنتي بس خليني آكلمك ، آمشيك ، آخذك وآجيبك
آعتبريني آخوك مو زوجك ، آنآ مآرح آطآلبك بـ أي حقوق كـزوجه ،
بس آعتبريني إنسآآن “
ضحكت من قلب بين دموعهآ “ مآرح تطآلبني ، هههههههه ، هو يحق لك آصلاً ،
إنت خذيت اللي تبيه ولو تبي تقدر وبنفس الطريقة ، مسوي فيهآ الحبووووب ،
هههههههههههههههههههه “ وتمت تضحك وطلآل سآكت ينآظرهآآ ضحكتهآ
حلوه إنتبه عليهاآ يوم وقفت ضحك ونزلت رآسهآ وصآرت تبكي وتشآهق وجسمهآ يرجف “ رووح بسم الله عليك بس لاتبكين “
ولآ كآنهآ سآمعته مسكهآ من آكتآفهآ وصآر يهزهآ “ رووح بس “
*




نـزل وهو حآضن يآسمينة ، لجل يقهر فجر ..


وقف يودعهآ عند الباب “ رح توحشيني “
“ وانتآ كمآن ، ولو عآوز حآقة آنآ بالخدمه “ وغمزت لـهـ ..
“ ههههههههههههـ ، آكيد مانستغنـى “
طلعت ، إلتفت لـ فجـر اللي كآنت شآهده علـى كـل شي
“ آخبآر حبيبتي اليوم ؟ “
ردت بـ قهر “ حبك بـرص “
ضحك علـى برآئتهآ وعفويتهآ بالرد “ هههههههه ، يآحبـيلك “
“ بعد حبك برص “
“ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه “
فجر “ آآآآف منك “
“ آمآآنه ، مآغرتـي ؟ “
“ مين انـت اصلاً عشآن آغآر عليك “
“ زوجك “
إبتسمت على هالكلمة لكن مسحت إبتسامتهاآ بسرعه


قرب منها يحضنها
“ آآف ، خآلد إبعد “
“ افآآ ليش ؟ “
قآلت وهي تأشـر على صدره وخدودهآ حمرآآ
قرب وجههآ له ، وبـ عيونه نظرهـ خبث
“ إبعد عني “ وفكت نفسهآ ورآحت لغرفتهآ
**
مرت آسآبيـع علـى هـ الحآل


**
خآلد “ آقـول مو كانـي زوجك “
قآلت وهي رآفعه حآجبهآ “ لأ إنـت ولد الجيرآن “


خآلد “ والله آتزوج عليك “


قآلت بـ تردد وخوف “ روح آحد مآسكك ، آصلآ آحسـن “
تركهآ وطلع من البيت
**
“ مشعل آمك مو خآيفة الله فينـي وش آسـوي فيهآ ، آذبحهآ ؟ “
ضحك لهـ وهـو مو فآهـم له


“ تسلملـي هـ الضحكه “ قربهـ منه وضمه
**
“ وش إتفقنآ كآنك زوجتـي تهتمين فيني وآهـم شـي تخليهاآ تغآر “
يآسمينه “ حآضر يآبيه “
“ يآكرهـي لك “
**
دخـل البيـت وهو يصرخ بـ آعلـى صوته “ فجـر ، فجـر “
نزلـت من الدرج و شكلها كآن مرهـ كيوت خصوصآ مع الملابس اللي كآنت لآبستهآ
كآنت لآبسه قميص لـ نص الفخذ وآقصر بشوي آكمآمه طويله لونه فوشـي وعليه رسمه دبدوب كيوت لونه آبيض بالفرو ، ومسويه شعرهآ قسمين ورآبطتهم لكن مو شآدتهم تآركتهم على آكتآفها ، كآنت نآوية تنسى كل شي تبي تبدأ حيآه جديده معه كفآيه العمر اللي بيضيع منهاآ ، وذآ وآقعهآ ولازم تتقبله ..
“ هلآ حبيبـ .. “ مآكملتهاآ يوم شآفت يآسمينه معه
خآلد يوم شآفهآ تجنن عليهاآ مآآرهــ كيـوت “آعرفك بـ زوجتـي الجديدهـ وحبيهـ قلبـي يآسمينه “
صرخت فيه وهي حاسه انها بتختنق “ دآيم تحطـم آحلآآمـي “ ، “ آكرررررررررهك “
**
مـرت آيآم و فجـر حآبسه عمرهاآ بـ غرفتها ، ويوم تحس بالجوع تطلع تآكـل وترد
**
“ خلوودي “
نآظـر فيهآ بـ إستغرآب كيف طلعت
إبتسم لها وقال “ هلآ “
قربـت منه وجلست جنبه ، قآلت وهي تمسح على صدرهـ “ آمممممم ، آبـي آطلب منك طلب “
قآل وهو يزيد إبتسآمته “ آمـري تدللـي “
“ آبـي آروح للسـوق “
نآظـر سآعته “ خلآص آلبس ونروح “
قآطعتهم يآسمينه “ و آنآ عآوزه آروح “
صرخت فيهآ “ لأ إنتي مآفـي تروحي ، إنطقي بالبيت “
يآسمينه بـ دلع مو رآكـب “ خآليد ، عآوزه آرووووح “


“ خلآص إلبسي ونروح كلنآ “
وقفت من العصبيه
قآلت والدمعه بـ عينهآ “ خلآص روحوآ إنتو مآآبي آروح معهآ “
“ هههههههههـ ، خلآص نروح اناآ وانتـي لوحدنآ بس بـ شرط “
بآسته على خدهـ “ تآآمـر آمـر ، تفضل وش شرطك حبيبي ؟ “


إنصدم من حركآتهآ نفذت طلبه بدون ماتدري “ جهزي لي ملآبسي اللي بروح فيهآ “
“ ثوآنـي وتكـون جآهـزهـ “ وسحبته من يده لحد مآوقف معها
“ ويـن آخذتنـي ؟ “
“ مآتبـي تلبـس ؟ “
ونآظـرت يآسمينه بـ إنتصآر
**
“ وين تبين تروحين ؟ “


نزلت رآسهآ وقآلت “ الفيصلية ، من آول كنت اروح له ، بس مآآشتـري شـي ، لأن آسعآرهـ غآليه بالنسبه لي “
رفع رآسهآ “ آي شـي يعجبك آشتريه بدون مآتطآلعين السعـر “
**


خآلد “ مآفـي آنآ آبي آخذه لك ، كيفي “


“ خآآلد حرآم ، هالمبلغ على شنطة “


“ لآ مو حرآم فيك “


“ طيب انا ما ابيهآ “
مارد عليها ورآح للكآشير حآسب
خآلد بـ خبث “ يلآ نروح هنآك “ وآشـر على نعومـي


وجههآ تلون 200 لوون “ لآآ ، ماابي ، نروح مكان ثانـي “


“ ليييييييييش ؟ “

“ خآلد ، ماابـي “

“ بنروح يعني بنروح “

دخلوآ المحـل وفجـر مفتشلللللله مووت
قال بـ هدوء “ لو سمحت مافي من هآذي الوآن ثآنيه ؟ “
نآظرت فيه جرييييئ بقووه
رد عليه الموظف “ موجود اللونين آبيض وسكـري “
إلتفت لـ فجـر “ آي لون تبين ؟ “
مآردت عليه ، ورآحت تشوف قطعه ثانية
إنتبه لها خآلد ، وقآل يحرجهآ زود “ ذوقك جنآآن ، على جسمك بتطلع احلى واحلى “
فجـر بـ حدهـ “ خآآآلد ! “ و قآلت بـ قلبهآ “ قآل على ـآ جسمـي قآل ! “
“ ههههههههههههههههه ، خلآص آسـف ، بس وش تبين لون ؟ “
قآلت وهي مو ودها تقول “ ماابيها “
قآل وهو متأكد انها تبيها “ علي الطلاق تآخذينها “
شهقت ، تتركه لـ يآسمينه دآ بعدهآ “ خلاص ، خلاص “ وكملت بـ خجـل “ الآحمر “
“ ههههههههه ، يآعيني ع الآحمـر “ وغمز لهآ
وهي مييته من الخجل “ تسكت ولآ آزعـل ! “
إبتسم لهآ بعبط
خلصوآ شرآء وطلعو
“ مبروك عليك “
“ الله يبارك فيك وو شكراً “


“ بـ آي بنك اصرفها ذي ، شيلي عني الآكيآس بـدل مآتشكريني “
قآلت بـ دلـع “ سـوووري مو متعودهـ آشيـل آكيآس كثيرهـ ، لو شلت يدي بتعورنـي “
“ إي مو متعودهـ عالعز اللي إنتـي فيه شريتي آشيآء مآكنتي تحلمين تشوفينهآ “ وضحك
كلآمهـ آثـر فيهآ كثيـر قآلت والعبره خآنقتهآ “ صح إنـي فقيرهـ ، لكني متربيهـ ، ولو سمحت آعطي كل شي لـ يآسمينه مآ آحتآج فلوسك “ وكملت “ عن إذنك بروح الحمام “
تركته ورآحـت تبكـي


نآظرهآ وهي تبعد عنه “ يالله وش قلت ، آآآآآف لآزم آفكـر زين قبل مااتكلم “
**
بالسيارهـ


مسك يدهآ “ آســف ، مآكنـت آقصد “
تذكرت يآسمينه ، مآرح تسمح لهآ تآخذ خآلد منهآ ، خآلد لهآ هـي وبـس “ عآدي مآزعلت “


رفع يدهآ وبآسهآ ، وهي خآفت وسحبت يدهآ بسرعه
خآلد فسر حركتهآ إنهآ للحين زعلانه ، ضرب السكان بقوه
قآلت بخاطرها “ آكيد زعـل ولا حسبنـي ماابيه “
مسكت يده بـ سرعه وحضنتها بـ يدينهآ الصغآر
إبتسم خآلد على حركتهآ
**
من اول مادخلوآ البيت جرت يآسمينه لـ خآلد
“ تآخرت آوي خوفت عليك “
“ هههههههههههـ ،، يآحيآتـي “


نآظرت فيه فجـر بـ غيره “ آمشـي آبي آقيس الملابس اللي شريتها “
فهم قصدهآ “ ههههههههههه ، بديـت تحـب ، بديــت تغآآآر بدآ قلبك يعيش بنآر ، بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك “
لفت يدها على خصره وسحبته
يآسمينه تقآطعهم “ لاءآه ، خآليد ليآ دي الليله “
فجـر بـ إحتقآر “ قليله آدب ، وش ليلته تعلمي الأدب والذوق “
خآلد نآظـر يآسمينه بـ نظرهـ يعني ولآ كلمه ، وزآد إعجآبه وحبه لـ فجر من كلآمهآ ~


**
قآلــت وهـي تدور على نفسهآ “بالله مااجنن ! “
قال وهو يصفق “ فديت القمــر “
“ ههههههههههههههههه “ ضحكوآ سوآ و فجـر رمت نفسهآ عليه
بـ تعـب “ آآآهـ تعبت “
“ سلآمتك من التعب “
“ الله يسلمك “


“ آحـم “ وبـتردد “ ممكن آضمك “
نآظـرت فيه بـ إستغرآب وفتحت يدينهآ وهي مبتسمه “ تعآآل “
قال بـ صوت كله آحسآس “ فجري رجيتك لاتخلينـي بدونك حيآتـي مآهي حيآه “
قالت وهي تمسح على ظهره “ عمـري مآآترك شـي لـي “
**
بالليل
*
إلتفت لـ خآلد بـ فزع “ خآلد وش فيك ؟ “
السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17737
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  Empty رد: روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

مُساهمة من طرف السبيعي الخميس يوليو 12, 2012 9:31 pm


نآظرت بـ وجهه المعرق واللي لونه آحمـر
قربت شفايفها من جبينه تشوف حرارته ، لقتها عآدية
ماعرفت وش تسوي بكـت
وحطت راسها على صدره
~ خآلد بيروح مني ~
ترددت هالفكرهـ بـ رآسها
~ بيروح منـي ~
~ بيروح منـي ~
~ بيروح منـي ~
*
رآحت و نآدت يآسمينة
جلست تقرأ عليه وهي مو عارفة تجيب دكتور ولآ وش تسوي
وشوي شوي بدآ يتحسن ويصحصح
قآل بـ تعب “ فجـر “
مسكته من رقبته بـ حنان و حطت رآسه بـ صدرهاآ مآتبيه يروح منها ودهآ لو تحطه دآخل ضلوعها
“ معك “
على طول يآسمينة سحبت خآلد من حضن فجر وعملت نفس حركتها
وفجر رجعت آخذته وصآر مثل اللعبه رقبته رح تنخلع “ آآه رقبتي يآبنآت “



فجر ضربت يآسمينه على يدها مثل الاطفآل “ عورتية يآ حمآرهـ “
ضحك مع إنه مو قآدر “ ههههه “


“ إنتي الحومآرهـ ، خآلد قوزي آنآ كمآن “
قآل وهي تتريق ][ تتطنز ][ “ يتقوزك قني إنشآء الله “


إنقهرت منهآ ع التريقه “ إبعدي عن خآليد “
مآعبرتهآ وقآلت لـ خآلد“ خآلد طلقهاآآ “
مآرد عليها
“ خآآآلد “
قآل بـ هدوء “ آصلاً مو متزوجهآ “
نطت وكآنها مآصدقت ع الله وسحبتها لـ غرفتها “ ملآبسك تلمينها ، وبكرآ من الصبح مآآشوفك هنآ “
ورجعت لـ خآلد لقته نآيـم بـ هدوء تمددت جنبه وآخذت يده وحطتها على قلبهآ ونآمت ~

**
ضحكت من قلب بين دموعهآ “ مآرح تطآلبني ، هههههههه ، هو يحق لك آصلاً ، إنت خذيت اللي تبيه ولو تبي تقدر وبنفس الطريقة ، مسوي فيهآ الحبووووب ، هههههههههههههههههههه “ وتمت تضحك وطلآل سآكت ينآظرهآآ ضحكتهآ حلوه إنتبه عليهاآ يوم وقفت ضحك ونزلت رآسهآ وصآرت تبكي وتشآهق وجسمهآ يرجف “ رووح بسم الله عليك بس لاتبكين “
ولآ كآنهآ سآمعته مسكهآ من آكتآفهآ وصآر يهزهآ “ رووح بس “
**
رفع رآسهآ وعطآهآ كـف ، لآنهآ مو حآسه على نفسهآ
نآظرت بـ عيونه و طآحت بـ حضنه “ تعبببببببت والله تعبببببت ، متى آمووت وآرتآآح “
ضربته على صدره “ لييييييييش ، لييش آخذتني للمستشفى ليييش ، كآن خليتني آموت وآرتآح ،طول عمري محد يبيني ولآ آحد يحبني ، آمـي تركت آبوي وتزوجت غيره وسآفرت ولآ درت عنـي ، مرت آبوي رآيحه جآيه قط كلآم كله سم ، مآخليت شي مآسويته ومآآرتحت ، كل ليله لآزم آبكـي وآحآول آتمآسك ، صرت آكلم شبآب و رخصت من قدري يمكن آلقى آحد يحن علي لكن مآلقيت غير الكذب وهذآ إنت جيت وكملت علي ضيعتني ، وش بعد مآصآر لـي “
بعدت عنه ورآحت للمطبخ خذت سكين ، بس طلآل سبقهآ وآخذ السكين منهآ “ يآمجنوونة شبتسويين “
“ آتررررررركني “
حط السكين ع الطآولة ومسك روح وطلعهآ من المطبخ ، وهو حآجزهآ بحضنه “ رووح حرآم تسويين بـ نفسك كذآ “
“ حرآآم ،تقولي حرآآم يآطلآآل ، واللي بيصير فيني مو حرآآم ، رد علي مو حرآآآآآآآآآآآآآآآآم “
جلس ع الكنبه وصآر يمسح على شعرهآ ويقرأ عليهاآ قرآن ، اللين مآهدت ونآمت قآم وهي بحضنه وجلس ع السرير وتغطى هو ويآهآ وجلس يمسح على شعرهاآ لين مآنآم هو بعد ..
> كآنه شآيل بيبي بين يديه فهمتوآ !!


**
بعد شوي

“ فجر فجر “

فتحت عيونها بسرعه “ فيك شي ؟ “
مد لها المفتآح “ لآ بس آبيك تآخذين هالمفتآح وتفتحين فيه الغرفة الصغيرة اللي برآ بالحديقة وتجيبين الشي اللي فيها “
“ طيب وش فيها “
“ روحي وشوفي بـ نفسك ، بس بسرعه “
**
مشت للغرفة وقلبهاآ معورهآ حآسه بـ إحسآس تجهله
فتحت الباب وهي تسمي ، مآقدرت تتحرك لـ ثوآنـي الشي اللي شآفته صدمها “ إبنــــــــــــــي “ وبسرعه البرق رآحت شآلته وهي تبكـي وهو صحي من النوم و صآر يبكي من الخرعه > حرآم عليها l

رجعت لـ خآلد اللي كان جآلس ع الكنبه ومشعل بيدهآ
خآلد “ سميته مشعل حلو ؟ “
حطت مشعل ع السرير ونزلت للآرض وبحركة سريعه بآست رجـل خآلد وهي تبكي “ عسى ربي يخلدك بالجنة ، عسى كل أيآمك فررح “
شهق من حركتها ورفعها له بسرعه “ فجر وش تسوين “
“ لو مهمآ آعمللك مااقدر أعبر عن اللي فيني إنت خليتني أعيش مره ثانيه ، رجعت لي روحي اللي آخذتها “
بآسهآ من رآسهآ وخدهآ “ عذبتك كثير ، بس والله آمووت فيك “
و قال يلطف الجو “ طيب بدل مانتي جآلسه تكلميني شوفي ولدك اللي مقطع عمره من الصيآح “
ضحكت ورآحت يم مشعل واحملته “ مشعلي كآفـي بكآآ “
ضحك على مشعلي “ يآعيني ع الدللللع ، مآآقدر آنآ “
تم يبكي وينآظـر بـ خآلد
خآلد “ آقول فجر هاتيه “
“ تآمـر آمر “
بـ مجرد مآشآله سكت “ شفتـي شلون سكت معي “
“ متعود عليك “
“ ماما فجـر ، تعرفين شلون تتعآملين مع شعلول ؟ “
“ شرآيك بابا خآلد ! “

“ آمممممم ، شكلك آم صغييره تخقق “ وعضهآ من خدهآ بس بخفيف

“ آآآآي ، ممكن تطلع لـ برآ ؟ “
“ آفآآآآ ، لييش ؟ “
“ آبـي آرضـع ولـدي ! “
“ آووهـ بدت الآم تشتغل بـ ولدهآ “
“ خلآآص خلوود إطـلع “
“ طآآلع طآآلع “ وحضنها من جهه ظهرها “ آآآحبك آحببك “ وبآسهآ بوسه طووويله على خدها اليمين ~
قآلت وهي ذآيبه “ خلآآص آطلع برآآ “
“ طيب رضعيه قدآمـي زوجك وشآيفك كمآ خلقتني ربي “
حمرت خدودهآآ “ لآ يآشييخ ، إطلع لآ آجيب لك الأمن “
“ آووخـص آنآ الآمن بـ ذآآته “
“ خلوووود ، إطلللع برآآآآ “
“ آقول مو كنه بيتي نآزله طرد فيني “
“ خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد “
“ بس بس خرعتي الولد “
قآلت بـ توسل وهي شوي بتبكي “ الله يخليك إطلع برآآ “
“ يآآقلبي إنتي آسـف ، وخلآص بطلع “
**



قآمت قبله ولقته محآوطهآ بيدينه ومآسكهآ ، آول يوم تحس إنهآ مرتآحه آمس قآلت كل شي بـ خآطرهآ وهالشي ريحهآ ، تكرهه لكن مهمآ كرهته حبه بـ قلبهاآ تخآف منه وتحس بـ الأمآن معه مو زوجهآ اللي يقولون إنه سندهآ وآمآنهآ ! إبتسمت على آفكآرهآ ، جت بتقوم مآقدرت ، همست “ يآحبيبي شلون بقوم والآخ متمسك فيني كني بطير “ ، حآولت تفك يدينه مآقدرت مآلقت غير إنهآ تصحيه “ طلآآآل ، طلآآل “
“ إممممم “
“ طلآل قوم “
“ آتركيني بنآآم “ وشد عليهآ زود كآنهآ لعبته وهو طفل حآضنهآ ..
“ طلآآل آتركني بقووم “
فتح نص عين ويوم لقى ـآ وجهه بوجهه ، مآفي بين شفآيفهم إلآ مسآفه صغيره فتح الثنتين
“ هآآه ؟ “
ضحكت على شكله “ هههههههههههه ، آتركني آبي آقوم “
غمض عيونه يقآوم نفسه ، مآيبي يبوسهآ ويرجع للبدآية من جديد
فكهآ “ آوه سوري “
ضحكت هههههههههههههه “ لآ عآدي “ ورآحت الحمآم وإنتو بـ كرآمه ..
نآظر بـ طيفهاآ اللي آختفى ، يالله آنفآسي كآنت آنفآسهآ وهي طول الليل بـ حضني ، آنآ بحلم ولا صآحي ..
طلعت من الحمآم وهي مآعندهآ شي تسوية ، فتحت الدولآب وطلعت جينز سكيني غآمق وتيشيرت فوشي لنص الفخذ عليه فيونكه بـ فصوص الآلمآس ، ردت للحمآم ولبستهم ، وفتحت شنطه ثآنيه وطلعت منهآ شنطة المكيآج ، وطلآل وده يقولهاآ لآ تحطين إنتي كذآ حلوه ، لكن خآيف يخرب جوهآ وترجع تبكي ..
حطت كحل آسود وآيلآينر ، وبلآشر وقلوس طلعت جنآن ..
وإلتفتت على طلآل “ طلآل بروح لـ آبوي من يوم العرس مآكلمته ويوم يكلمني مآآرد عليه ويوم يجي إنت شفت آقفل الباب على نفسي “
“ حآضر كم روح عندي “
**
من شآفته صررخت “ بآآبآآآآآ “ ونطت عليه تضمه “ وحشتني مووووووووووووووت “ وصآرت تبكي
“ يآرووح آبووك لآ تبكين ، بس يآقلبي بس “
“ شلونك يبه ، مرتآح ؟ “
“ الحمدلله بخير ، إنتي شلونك مع زوجك ؟ “
ردت و طلآل رد بـ صدفه “ قشطة وعسل “ ويوم كل وآحد إلفت ع الثآنـي ضحكوآ سوآ بعد ، ضحك عليهم عبدالرحمن “ يآرب إنك تدوم السعادة بينهم “
طلآل “ آمييييين يآرب “
“ شخبآرك عمـي ؟ “
“ الحمدلله بخير ، شلون روح معك ؟ “
تنهد “ آآه من رووح ، مجننتني مآتسمع الكلآم وآقولهآ سوي كذآ تسوي العكس “
شهقت رووح ، النصآآآب هو آنآ كلمته غير اليوم “ طلآآل آنآ كذآ “
ضحك “ ههههههههههه ، لايآعمي روح مآشآء الله عليهآ ، الله يخليهاآ لي “ وضمهآآ ..
وهي وجههآ صآر آحمر ، الله يقطع إبليسك مو قدآم آبووي ..
رفعت رآسهآ ونآظرت بعيونه “ آبي آنآم عند آبوي اليوم “
توهق “ هآآه ، وآنآ ؟؟ “
نآظر فيهآ آبوهآ بـ نظرهـ تخووف بلد “ ورجلك يآبنتي ، روحي معه الله يهدآك تو مآشتقتي لنآ “
نآظر فيه طلآل وهو ممتن له ، آجل تبي تروحين عني
زعلت من قلب “ حآضر يبه “
**

~| بدآيهـ النهآيهـ |~

**

حطهآ طلآل بالبيت
وطلع لـ آخويآه ، وتآخر

دقت على جوآله مغلق

خآفت عليه ووقفت عند الباب تنتظره ، ظلت وآقفه حوآلي نص سآعه ومآجآ ، جلست ع الآرض البآرده تنتظره وآنتظرت إنتظرت ومآجآآ ، بعد كم سآعه آذن الفجـر ، وللحين مآجآآ ، توضت وصلت ، ومآجآ قآمت دقت على آبوه وقآلت له ..

خآفت عليه صح إنهآ تكرهه لكن حبهآ له غطى على الكره اللي فيهآ ، وقلبهآ يقولهآ إنه في شي ..
بعد سآعتين آندق الباب وجآ آبوه ..

*

“ يآروح وآنآ آبوك ، طلال مآسكينه هو وخوية قآل إرهآب ومدري وشو وهو اللحين بالسجن ، بروح آشوف وش السالفة ، إنتي اللحين جهزي أشيآئك تجين عندنآ آو تروحين بيت آبووك إذآ تحبين “

“ وشوو طلآل بالسجن “ وصآرت تبكي ..

“ بس وآنآ آبوك تدرين إنه مظلوم وبيطلع ، لاتخآفين ويلآ جهزي آشيآئك “

مسحت دموعهآ و خذت نفس “ معليش يآعمي ، آنآ بنتظر طلآل ببيتي “

“ بس يآبنتي مآتدرين متى يطلع “

“ لآ إن شآء الله مآبيطول ، بنتظره هنآ “

“ إنتي حره ، و إذآ تبين شي كلنآ موجودين “

“ مشكور يآعمـي مآتقصـر “

**

دق الباب “ ممكن آدخـل ؟ “

“ تفضـل “

“ الله يخليك آبـي آنآآآآآآآم “

فجـر ضحكت على شكله نعسآآن “ هههههههههههه ، تعآل “ وآشرت له جنبهاآ ..

هو بسرعه جآ وإنسدح وقآل بـ شووق “ إشتقت للنوم “

“ ههههههههههه ، يآحرآم “

وحطت مشعل بالنـص

خآلد “ هيييييييييه ، وش ذآآ “

فهمت عليه “ محرم هههههه “

“ شآري له سرير عشآن آنآم آنآ فيه ! “

“ هههههههههههههههههههه ، خلاص بشيله “

“ إي خلك مطيعه لـ زوجك “

“ ههههههههههههههههه “

“ فديت ضحكتك آنآ “

“ فدييت اللي يتفدآآنـي “

قرب منهآ ، هي تلقآئياً خآفت منه ، صعب عليهاآ شخص آغتصبهاآ ، يكون هو نفسه زوجهآ ، بعدت عنه وطلعت من الغرفة وجلست بالصآله وهي ضآمهـ نفسهآ ..

طلع لهاآ جلس جنبهاآ ولصق فيهاآ همس بآذنهاآ وهو محآوطهآ بـ يديه “ حيآتـي آدري تخآفين مني ، بدينآ غلط ، لكن شوفي هآذي صححت غلطي ، خلينآ ننسى ـآ كل شي صآر ، آبـي آبدأ معك من جديد “

وكمل “ والكل بيدرى بسوي لك عرس مآصآر ، آبيك تفرحين مثل كل عروس “

إلتفت له “ خآلد آنآ مآبي منك شي غير إنك تحسسني بالأمآن ، طول عمري مآلي سند ، لآ آبو ولآ آخو ولآ حتى ولد عم ، دآيم كنت ضعيفة وكنت آنجبـر على آشيآآ مآ آبيهآآ “

ضم يدينهآ “ حبيبي آنآ كل شي آبوك وآخوك وولدك وولد عمك ، آوعدك بكون لك كل شي تبينه “

**
صوره بكل مكآن ، وريحته للحين بالبيت ، بكل حركه تتذكره وهي آصلاً مآنسته ..

كآن دآيم بـوجههآ والوآحد يشتآق للي يعيش معه غصب عنه ..
مرت ثلاث شهور وطلآل للحين مآطلع ، رآحت للدولآب وطلعت ثوبه ، وضمته وصآرت تبكي “ إشتقتلك لك يآطلآل متى تررجع ، آبي آضمك ، آبي حنآنك ، آمآنك ، آبـي حبيبي اللي دآيم يحآول يرآضيني ، إنت بس آرجع وآنآ برضى ـآ “
رآحت وضمت مخدته ، وقآمت رشت من عطره

“ يآرب مآتطـوول “

سمعت صوت المطـر ، نآظرت بالشبآك لقت المطر برآ جنآآن ، طلعت مثل مآهي وصآرت تلعب وتجري تحت المطر ، عطشت ودخلت تجيب مآي ، و رجعت للحديقه شآفت طلآل وآقف طآحت الكآسه من يدهآ يوم شآفته ، شكله مبهذل وحآلته حآله ..

“ طلآآآآل ، إنت جيت “

غمضت عيونهآ بقهر

خيآلهآ آخذهآ لبعيد ، طلآل مآجآ ولآ شي ، مآقآلهآ آحبك ، طلآل مآجآآ ..

صررخت من بين دموعهآ “ طلآآل إشتقت لك ، متى ترررجع “

رد عليهآ “ آنآآ هنآ يآ روح ، آنآ هنآآ “

فتحت عيونهآ وشآفته للحين وآقف قدآمهآ


ورآحت ركض له وبآست يده ورآسه وضمته وهي تبكي ، “ وحشتني يآطلآآآل ، البيت من دونك مثل القبر ، حيآتـي بدونك مآلهآ دآعـي“

نآظر فيهآ وهو مبتسم إشتآقت له “ يآعمري يآروح ، لاتصيحين ، نآظري آنآ معك ، ومآرح آتركك ثآنـي “

ظلت تبكي وهي متمسكة فيه بقوه “ آحبك “

“ آخيراً يآآروح ، وآنآ بعد آحبببببك وآموت فيك “

رفع رآسهآ “ غمضي عيونك “

غمضت عيونهآ ، قرب شفآيفه لـ شفآيفهآ ، و بآسهآ قآلهآ بـ حب “ وحشتيني “
..

بعد عنهآ وشآف خدودهآآ حمرآآآآآآآ ، ضمهآ له “ آحلى ـآ مآفيك خجلك ، آمشي نطلع فوق لانمرض مع المطـر ، وفي سآلفه آبيك تعرفينهآ ، وغمزلهآ *_^ “

هي خلآآص مآتبين من الحيآآ ..

**

مآسكة يده ونآزلة معه على الدقه الخنفشآرية

وهي حآسه إنهآ ملكة عرسهآ ولآ بالآحلآم

قرب منهآ “ قربي إذنك بقولك سرررررر “

قربت عشآن تسمعه ، إلآ هو بآسهآ على رقبتهآ وطوول

“ خآآآآلد يؤ لآحد ينتبه “

“ ههههههههههه زووجتي يآنآآس ، محد له دخل “

“ عيب وش هالحركآآت ، مو وقتهآ “

“ إي مو وقتهآ يلآ بأجلهآ لـ غرفة النوم “

نآظرت فيه وهي من الحيآ ودهآ تدفه وتطيحه ع الدرج

“ يييييييمه آكلتيني بقشوري خلآص بنثبر “

سكت شوي بعدين تكلم “ لو يدرون إن عندنآ ولد عمره 6 شهور بيتجننون هههههههههههههههههههههههه “

“ ههههههههههههههههههه / صح “

قآمت ولقت نفسهآ بـ نفس الوضع ، ملآبسهآ مرميه ع الآرض ومآعليهآ شـي ، لكن في شـي آختلف إن طلآل جنبهآ ، سآمعة نبضآت قلبه ..

قآمت وآخذت شآور ورجعت تصحيه

“ طلآآآل ، يلاآ صبآح الخير “

“ صبآآح النور “ وسحبهآ له وطآحت جنبه “ شرآيك ننآم ثآنـي “ إستحت منه “ طلووووووول توي مآخذه شآور “

“ عآدي عآدي ، خذي وآحد ثآنـي “ وقربهاآ منه

بعدت عنه بسرعه “ ههههههه ، بس عطيتك وجه وتمردت “

طلآل “ آفآآ آنآ تقولين لي هالكلآم “

روح “ههههههههههههههههههه “

طلآل “ فديت ضحكتك آنآآ “

“ خلاص قوم خذلك شآور وخلصنآ “

طلآل “ والله حلووو النووم “

عصبت منه ونآظرته بـ نص عين “ طلآآآآآآآل “

“ ههههههههه ، خلآص قآيم “

**

طلع من الحمآم لقآهآ جآلسه ترفع شعرهآ ، آخذ الربطة منهآ وترك شعرهآ حر “ مآشآء الله شعرك يجنن “

روح “ مو آحلى ـآ منك “

مسك شعرهآ ولمه كله على كتفهآ اليمين ، وطبع بوسه طويييييلة على رقبتهآ ..

شهقت “ طلآآآآآل ، الحين محل بوستك بيصير آزرق ، لو آحد شآفهآآ “

“ ههههههههههههههههههههه ، عآدي مآفيهآ شي كل وآحد عليه بنفسه “

إبتسمت بـ خجـل

**

روح “ قللللللبي مآآبـي ، شبعت “

طلآل وهو يأكلهآ “ بعد وحده “

“ خلاص بس لقمه ، عشآن عيونك “

“ تسلم لي عيونك “

نآظرت فيه بـ خجـل “ طلآل ، آبي آجيب نونو “

قآل يستهبل “ ليش ؟ “

نآظرت فيه بـ إنزعآج رآيق يتريق “ ليش يعني عشان آكله “

ضحك على كلمتهآ “ هههههههههههههههه ، طيب يعني آفهم إن المطلوب مني وغمز لوووووولز *_^ “

قآلت بسرعة وهي مفتشلة “ هآآه ، لآ بس قلت آشوف وش رآيك “

“ آهآآ ، الله يعينك عليّ ^_* “

خدودهآ ولعت “ طلآآآل بس خلآآص “

“ ههههههههههههههـ فديتك والله “

مآردت

“ خلآص آنآ قررت إنك تجيبين نونو الحين ، آمشي معآي يلآ “

صرخت فيه وهي ودهآ تذبحه “ طلآآآآآآآل ، عييب ، نآنو معآنآ “

نآنو > آنآ آحــم “ عآآدي خذوآ رآحتكم لوووووووووووووولز “

“ ههههههههههههه ، لا مو عيب وش قلت آنآآ ، مو تبين نونو “

روح“ خلآص قفل ع السالفة “

“ ههههههه ، آبشري “

طلآل “ آقول “

روح “ هلآ “

طلآل “ إي “

“ هههههههههههههههههـ هآذي سآلفتك “

طلآل “ لآ سآلفتـي ، إنـي آحبك هع “

**

بعد 15 سنه ..


فهد * 3 سنين * “ مآآمآآآآآآآ مثعل مآيبي يآحدني معه إهــــــــــــئ إهـــــــــئ إهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــئ “

فجـر “ خآآلد شف عيآآآلك ماما وماما ، فكني منهم آنآ فيهم ولآ باللي بـ بطنـي “

ضمهآ وهو يستهبل عليهآ “ عطيني بووسة ، إشتقت لـ بوسآتك “

مسكت رآسهآ “ يآوييلي كنآ بـ ثلآث صرنآ بأربع “

“ ههههههههههههههههههههههه “ وقرب منهآ وبآسهآ على خدهآ وعيآ يفكهآ

مشعل “ ههههههههههههههههه ، يآوصخ مو شآيفني هنآ “

نآظر فيه خآلد بقهر “ يآآبن الكلللللب ، رووح لعمك وفكني “

رآح له مشعل وجلس جنبه وضمه “ آفآآآآ ، مآتبيني وإنت المآمآ تبعي “

ضحكت فجر “ ههههههههههههههههههههههههههه “

“ عسى ـآ ربي يخليك يالثوور ، والله إنت فرحتي وآول عيآلي ،مآنسى يوم كنت توك جآي مآصآر لك سآعتين وقلت لك آحبك وحضرتك طلعت كل شي عليّ ، أصلاً إنت حمآر جآي غلط هههههههههههههههه “

نآظر فيه “ شلوون غلط ؟ “

توهق “ هآآه لآ آقصد يعني حملت فيك آمك من يوم ملكت عليهآ “

غمز له “ حركتآت مخلف من الملكة هآآآآآآع “

“ عقبآلك “

فجر بغيرة “ مشعلي ، الجو كله لـ آبوك وآنآ مآلي شـي “

“ والله إنتي ست الكل “ و رآح جلس عن يسآر آبوه بعد مآكآن من على يمينه وصآر بين الآثنين بالنص ..

نآظر خآلد بـ فجر ، وهي ضحكت “ هههههههههههه ، محرم “

مشعل “ وش سآلفة المحرم ذي حكووني “

فجر “ ههههههه ، مو شغلك آسرآآر “

مسكه آبوه من إذنه “ روووووووح لـ عمك وتسدح ويآه بالبر وخذ فهد معك ولآتجون قبل آسبوع ، آبي آسوي شهر عسل آنآ وآمك “

ضربته فجر على كتفه “ إستح ، ولآتتكلم كذآ قدآم الولد “

مشعل “ عآآدي ، يمه 16 سنه فآآهم كللللللل شي عآآدي “

جآته مخده على وجهه “ وتقوولي آنآ وصخ ، هآآه “

وفجر ميته ضحك “ خلآص بنزوجك لآ تصييع وتدشر بعدين “

قآل يستهبل “ آآآه بس متى آتزووج ، وآقلد طيور الحب اللي جنبي “

شهقت فجر “ قل مآشآء الله لآتصكنآ عين وآتطلق “

وصرخت فجأه “ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ ، خآآآآلد ولدك الثآآآلث جآآآيك ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ “

شآلهآ خآلد ، ومشعل آخذ فهد وركبو السيآره و ع المستشفى ..


**

“ مبرووك جآلك توينز بنت وولد “

ضم ولده وخويه مشعل وهو مستآنس “ صرنآ سته “

مشعل وهو مستآنس “ آخيراً جتنآ بنت “

دخلو عندهآ ، و هي تعبآنه لكن مهمآ كبرت وتعبت تظل فجر بروحهآ الحلوة “ من اللحين كلكم بتسآعدوني فيهم ، ولآ بنتحر ههههههههههههههههه“

ضحك و سلم على رآسهآ ويدهآ “ الله يخليك لي ومآيحرمني منك “ ودمعت عيونه ..

يوم شآفوآ دمعته مشعل رآح له وضمه ، وفجر صآرت تبكي ، وفهد مثل مآيسوون يسووي وصآر يبكي وهو مو دآري عن شي ..

فجـر جلست نفسهآ وسلمت على ـآ رآسه “ وإنت الله يخليك لنآ ، والله حنآ بدونك ولآ شـي “

خآلد بـ صوته الحسآس اللي تموت عليه فجـر “ آحبك “

فهد “ و آنآ بعد آحبت ماما “

مشعل “ يآعمري على هالشآيب ، الحنوون “

“ شآيب بعينك ، آنآ تووي شبآآب “

**

دخلوآ غرفتهم وفجر بيدهآ نوآف ، وخآلد بيده نوف

“ تذكرين يوم تعبت وآنآ نآيم ، وضميتيني لك ، وقتهآ حسيت بـ حقآرتـي ونذآلتـي ، سآمحيني يآفجر ع اللي سويته فيك “

فجر “ حبيبي كل شي صآر كآن مكتوب ، ولو مآشفتك ، كآن مستحيل آكون بـ هالسعادة اللي آنآ فيهآ اللحين ، كل شي كنت آحلم فيه تحقق “
حطت نوآف ع السرير وخآلد سوآ مثلهآ ، مسكته وجلسته ع الكنبه وجلست بحضنه وغمضت عيونهآ “ آوعدني تظل تحبني لـ آخـر العمـر “

حبسهآ بين يدينه “ وعد حبيبتي وعد “

رفعت رآسهآ تنآظره ، فصآر وجههآ بـ وجهه ، إلآ إنفتح البآب

مشعل وهو يضحك “ لآآ مآآقدر آنآآآ ع الرومنسية “

فجـر بعدت عن خآلد ورآحت للسرير عند التوينز من الفشيلة ..


نآظر مشعل وعيونه تقدح نآر “ مشعععععععععععععععععععل ، يآثقل دمك يآشييخ “

“ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، يعني آنآ عندي سؤال ! “

فجـر “ إسئل يمه “

مشعل “ آحم ، إنتو ليش كيذآآ منحرفيـن “

نآظرت فيه وقآلت بـ حزم “ مشعـل زودتهآ “

خآلد وهو يقهره“ ممكن تنقلع الحين ، وتآخذ شنقل ومنقل ؟ “

فجـر “ هههههههه ، مين ذول ؟ “

خآلد “ نوآف ونوف يعني مين “

مشعل شآلهم وطلع من الغرفة

خآلد بسرعه رآح للبآب وقفله بالمفتآح ، ورجع لـ فجـر ^__*

*

بعد 8 سنين

مشعل صآر عمره 24 مهندس عمآري خقق ^_*

فهد عمره 11 يمووت على نوف ونوآف اللي عمرهم 8 سنوآت ومجننين الدنيآ هالثلآثـي ..


إنتهى ـآ

مآشيين بالسوق ، وفي وحده مآشية ورآهم

وقفهم صوتهآ “ طلآآل “

روح ما اهتمت آكيد ذي وحده كآن يعرفها طلال وقطع علاقته فيهآ ..

طلآل بـ صوت وآطـي لروح “ يلآ نروح للسيآره “

وهم بالبآركينج جآتهم البنت ولفت يدهآ على خصر طلال

روح كآنت بتركب السيآره ومآآنتبهت بس يوم سمعت صوت البنت نآظرت جهه طلآل ، ولقتهآ ضآمته وهو سآكت نزلت بسرعه ووقفت قدآمهم ، وبعدت البنت عن طلآل “ وش في بينك وبينه “

تكلمت البنت ومآعبرتهآ “ حبي ، كذآ قآآطع حبيبتك ، ولآ بعد متزوج غيرهآ ، بالله هي لهآ الزوآج وآنآ مآالي شي ، كذآ هآنت عليك ليآلينآ ، نسيت موعدنآ آمس ؟ “

مع كلآمهآ شهقت روح وبدت الدموع تتجمع بعينهآ ..

تجمدت بـ مكآنهآ من اللي بتسمعه ، كذآ يآطلآل ، موعدنآ آمس ، تعرف إن طلآل له مآضـي لكن كذآ مره حلف لهآ إنه آنهى ـآ كـل شـي عشانها ..

صرخت روح فيه “ إنت إيييييييش ، مآتحس ، مآعندك دم ، تخونني وتحآول ترآضييني ، لهدرجه مو محترم وجودي بـ حيآتك “

طلآل وهو محتآس “ كذآآبه ، والله كذآبه “

“ إنت الكذآب “ مشيت بس طلآل مسكهآ بعصبيه وركبهآ السيآره ، ورآح للبنت ومسكهآ من يدهآ بقوه “ وش سويتي يآبنت الكلب “

إبتسمت ببرود “ مو إنت اللي ترمي شجون بعد مآتعلقهآ فيك “ وفكت يدهآ ومشت ..

**
دخلهآ البيت بالغصب وهي تبكي

“ طلآآآل ، قلت لك طلقنـي ، مآآبيك مآتفهم “

“ والله تكذب عليك ، إنتي بس آسمعيني ، وآفهمي السالفه “

“ مآآبي آسمع كذبك “

آخذ نفس طويل ، صبر عليهآ كثير صبر فوق طآقته “ روحي لبيت آبوك ، ويوم تقرري إنك تسمعيني بيتك موجود “

مسكته من بلوزته وصآرت تضربه على صدره “ حقيييييير ، كلللب ، والله آحبك ، فآآآهم وش يعني آحبك ، آحبك يعني مااآقدر آعيش ببدونك “ نآظرت بـ عيونه وهي تحآول تدوس على قلبهآ
مسحت دمعتهآ بـ شموخ

و تركته ورآحت للغرفة تجهز آشيآئهآ ، آخذت شمآغه وثوبه اللي تحب تشوفه فيهم معهآ ودقت على سوآقهآ يجي يآخذهآ ، ودعت سريرهآ اللي عشقته لأنه طلآل ينآم فيه ، مخدتهآ اللي فيهآ ريحه طلآل من كثر مآينآم عليهآ ..

نآظرت فيه وهو جآلس ع الكنبه تحبه بس هو تخلى عنهآ بسهوله الغلط غلطه شين وقوي عين ..

مآقدرت تطلع بدون مآتوصيه على نفسه

“ حلفتك بـ آغلى نآسك تنتبه على نفسك “ قآلتهآ بـ صوت مجروح بدموع آلم وقهر ، ودهآ تقوله الله يآخذك لكن قلبهاآ مآيطآوعهآ ، تتذكر وش كثر آذآهآ تحآول تكرهه لكن ماتقدر قلبهآ آهآنهآ ، وهي الي دآيم تقول مآفي شي آسمه حب وآنآ فوق كل شي ، كل كلآمهآ كآن غرور ..

رآح لهآ ومسك يدينهآ وحط عيونه بـ عيونهآ “ الله يخليك لآتروحين “

بعدت عيونها عنه لآ تنكسر وتضعف قدآمه “ الغلط غلطك ورميته عليّ تخليت عني بـ سهوله “

طلآل “ آنآ مآتخليت عنك ، مآطلقتك ، بس عطيتك وقت عشآن تفكرين وتسمعين لي “

بعدت يدينهآ عن يديه “ مع السلآمة “

مسكهآ بقوه “ مآفي تروحين غيرت رأيي “

فكت نفسهآ بـ آقوى ـآ مآعندهآ “ آنآ مو لعبه تتحكم فيني “

طلعت من البيت بسرعه ، لكن قلبهآ ظل معه وبيظل معه ..

*

دخلت البيت والسوآق بيجيب شنآطهآ ، شآفت عمهآ عبدالعزيز وبنته ريم عندهم ..

ريم “ هلآ والله نورت رآعيه البيت “ وإبتسمت بخبث “ الله يهنيك “ ، وآشرت على رقبتهآ ..

مآتحملت كلآمهآ ، وإرتمت عليهآ وصآرت تبكي “ آنآ وطلآل خلآآص إنتهينآ “

شهقوآ كلهم ، آبوهآ “ وش تقولين ؟ “

ريم كلمت عمهآ وهي تنآظر بـ بنت عمهآ منهآره “ عمي بطلعهآ الغرفة ترتآح “

**
( 11 )

ريم “ روح حبيبتي وش صآر ؟ “

قآلت وهي تشهق “ طلآل قآلي روحي لبيت آبوك ، وهو الغلطآن “ وحكتهآ سآلفه السوق و البنت ..

“ طيب كآن سمعتيه ، يمكن عنده شي “

“ وش آسمع ، قآلت له موعدنآ آمس ، موآعد وحده ونآيم بحضني ، قووية والله قوووية “

“ الله يهديه ويريح قلبك “

**

بعد آسبوع

آندق البآب ، ريم “ تفضل “

دخلت مرت آبوهآ “ طلآل تحت “

صرخت “ مآآبي آشووفه ، طلعووه برآآ “

نآظرت فيهآ من فوق لتحت “ آووف يعني بترجعين لنآ “

ريم لـ مرة عمهآ “ لو سمحتي آطلعي وسكري الباب “

وضمت روح “ حبيبتي آنزلي له “

“ مآآبيه “

نآظرت فيهآ وهي مبتسمه “ من ورى ـآ قلبك ، اللهفه بعيونك “

“ قهررني يآريم “ وبـ قلبهآ “ لو تدرين وش سوى ـآ فيني قبل “

“ طيب آنزلي ، وآسمعي وش بيقول “

مآقدرت تقآوم شوقهآ له “ تنزلين معآي “

“ وش دخلني يآبنت الحلآل “

“ آجل خليه “

“ لآ خلآص بنزل “

مسكت يدهآ وسحبتهآ

*

دخلوآ المجلس سوآ

طلع آبوهآ وسحب ريم معه ، وظلوآ بروحهم

يوم شآفته خقت على شعره اللي صآر آطول و آحلى ـآ ، نآظرت بعيونه تحتهآ هآلآت سودآ ، آحسن يستآهل ..

“ روح ، تكفين آسمعيني للآخير ، هآذي وحده كنت آعرفهآ من زمآن وحبتني وتركتهآ ، وآمس آنتقمت منـي ، وسوت هالمشكلة “ وقآم وجلس جنبهآ “ آحد يشوف حلآ آلروح وينآظر بذيك الشيفه “

نآظرت فيه “ يعني كلآمهآ كذب ومآفي منه شي صحيح ؟ “

“إي والله العظيم “

وكمـل “ وآنآ آسـف آسف آسف ، بس رفعت ضغطي ، وآنآ تسوّد الدنيآ بـ عيونـي لاآشفتك تبكين “

قآلت وهي توقف “ آنآ اللي آسفه آبيك تطلقني “

قآطعهآ بضمته وعيونه اللي فيهآ لمعه الدموع “ تبيني آموت “

بعدته عنهآ “ موت وريحني منك ، آآآف “ وطلعت بسرعة

وهي ترقى ـآ الدرج وقفت جآهآ آلم فظييع بـ قلبهآ

آخذت نفس وكملت وهي تمسح دموعهآ اللي تنزل

آذن الفجـر

مآجآهآ نوم ، دق آبوهآ بآب الغرفة

“ يبه ، قومي توضي وصلي الفجـر “

وطلع

توضت وصلت

وحآولت تنآم ، مآقدرت نزلت الصآله لقت آبوهآ جآلس يفطر ، فتحت على السعودية الآولى تسمع قرآن عسى ـآ قلبهآ يرتآح ..

“ مستر سعود آخو زوج مدآم روه جآ “

روح من سمعت إن سعود آخو طلآل هنآ
تغطت ورآحت لبآب الفيلآ ..

سعود “ السلآم عليكم “

رد آبوهآ وهو مستغرب “ وعليكم السلام ، تفضل حيآك “

قآلت وقلبهآ مقبوض “ وش فيه طلآل ؟ “

نزل عيونه وقآل بصوت مرتجف “ يطلبك الحل ، صآرله حآدث وتوفى ـآ “

صآرت الدنيآ سودآ وبـ ثوآنـي طآحت ع الآرض ..

*
فتحت عيونهآ من قوه ريحة العطـر

“ وينه ، هو عآيش بس إنتم تكذبوون عليّ “

*
بالمستشفى ـآ

“ يآروح روحي للدكتور آول ، طول الطريق وإنتي تدوخين “

قآلت وهي تبكي “ لا يبه بشووف طلآل آوول “ ومسكت فيه بقوه لأنه جآتهآ الدوخه ..

*

فتحت عيونهآ “ ليش جبتوني هنآ خذونـي لـ طلآل “

الدكتور “ مآآدري شقولك عظم الله آجرك آو مبروك إنتـي حآمـل “

شهقت “ هـــــــ ، حآمـل “ قآمت بسرعه “ بشوف طلآل “

*

نآظرت صآيـر آبييييييييييض ، وين سمآآره اللي تعشقه !

مسكت وجهه “ طلآآل ، الله يخليك نآظر فيني ، طلآآل لآتتركني بروحي “

نآظرت بآآبوهآ “ مآتدفنوه قبلي “ وردت لـ طلآل “ مآرح تروح بروحك بكون معك آنآ وإبننآ “

مسكت بالدكتور “ الله يخليك حآول تخلي قلبه ينبض الله يخليك “

“ يآآختي ميت “

“ ، لآ مو ميييت ، الله يخليك ، وش بتخسر “ وحطت يدهآ على ـآ بطنهآ “ ولده هنآ حرآم يعيش بدون آب حرآم “

حط الجهآز على صدره ، تنفيذاً لـ طلبهآ “ بسم الله “

إنشدت آعصآبهآ وغمضت عيونهآ ويدهآ بيد طلآل


سمعت صوت الجهآز ، قلبه نبض ..

آصوآت الموجودين “ لآ إله إلآ الله “ ، “ لآ إله إلآ الله”

طآحت ع الآرض وسجدت لله شكـر “ الحمدلله ، الحمدلله “
**

( 13 )

بعد آسبوعين

**

مآسكة يده وجآلسه تقرأ علية قرآن وهي تبكي

فتح عيونه “ روح “

إبتسمت إبتسآمة يآكبرهآ “ الحمدلله ، نعم يآروح روح “ وردت تبكي من فرحهآ ..

فتح يدينه “ تعآلـي “

ضمته “ آسفة ، والله مآكنت آدري بيصير كذآ “ وسلمت على راسه
طلآل “
آوع ــــدگ .. ِتــشــوفِ مـــوتــيـےٍ بـ ع ـيــونــگ قــبــل لآ آنويـےٍ أخــونــگ ، وعد يآروح وعـد “

إبتسمت له “ بعيد الشـر عنك ، محتآج شي يآعمـري ؟ “

“ آبـي مآي ، عطشآآآن “

عبت له مآي بسرعه وشربته “ الحمدلله “

*

نآظر بـ آهله وهو مو مصدق “ من جد كنت ميت وبالثلاجة ! “

نوآف “ والله العظيم ولو روح مآآ قآلت لهم يحآولو بالصدمآت ، كآن إندفنت “

حس بـ قشعريرة تسري بجسمه “ كل شي مكتوب ، عمري للحين مآخلص “

تركي يغير الجو “ بس لو شفت روح شلون تبكي ، ولآ يوم صآرت تقول مآتدفنوه إلآ وآنآ معه ، فضحتنآ بالمستشفى ما مآت مآ مات ، وآبشرك يوم طلبو منك دم هي اللي تبرعت يعني دمهآ يسري بجسمك “

نآظر فيهآ “ يآحيآتـي والله “

نزلوآ دموعهآ “ مو مصدقة كنت بتروح منـي “

عمهآ سلطآن “ يآبنتي لآتبكين شوفية الحمدلله عندك ومآفيه شي ، ولو تبين آخليه يقوم يرقص سآمري هههههههههههههههههههههههههههههه “

ضحكو كلهم على كلمة آبوهم ..

نآيـف “ إلآ طلآل مآدريت وإنت ميت وش آكتشفنآ ؟ “

طلآل “ تستهبل إنت شلون بعرف ، قول وش عندك ؟ “


نآيف “ آحم آحم مبرووك بيجيك ولي العهد فهد “

نآظـر بـ روح ، وهي إبتسمت له ، قآم وشآلهآ “ يآرووحي إنتِ ، فديتك والله “

كلهم ضحكوآ على حركآته وهي مآآتت من الفشيلة “ طلآل نزلنـي بطنـي “

خآف عليهآ ونزلهآ ع السرير بسرعه ، وهو يمسح على بطنهآ شوي شوي “ فيك شي آنآدي الدكتور ! “

“ لآ مآفيني شي بس لف رآسي وإنت شآيلنـي “


**

طلعت عيونه وهو يشوفهآ تطلع ثوبة وشمآغه من شنتطهآ اللي جآبتهآ من عند آبوهآ “ يآحرآآمية ، سآرقة ملآبسي “

“ ههههههه ، كنت آبـي شـي يحسسّنـي إنك معآي دآيم “

ضمهآ “ يآروحي إنتي ، آنآ كلـي لك مو بس ملآبسـي “

حست بـ مشآعرهآ وآحآسيسهآ تتجدد “ طلآل لاعآد تتركنـي ، آنآ لقيت اللي كنت آدوره من زمآن ، ولى آبي آخسره “

**

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17737
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  Empty رد: روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

مُساهمة من طرف السبيعي الخميس يوليو 12, 2012 9:32 pm


( 14 )
بعد 10 سنوآت


روح “ فهد فوآز فيصـل ، تعآلوآ يآيمة “

جروآ على آمهم وهم متعودين إنهم يآخذون حضن جمآعـي ، تعآملهم كآنهم كبآر مو صغآر ، لو آحد متضآيق يقولهآ ، وهي تسآعده ، مآتهآوش ولآ تعآقب تشآركهم بكل شي يحبونه ..

“ يلآ لو آنآ ضآيقت آحد اليوم يقولي “

فهد “ ماما إنتي مآتزعلين آحد آبد “

التوأم فوآز وفيصل “ يآرب تدوم تبقين ماما “

ضحكت على تعبيرهم “ يآرب تبقون دوم عيآلي ، يلآ كل وآحد على غرفته والله الله بالمذآكره “

**

“ فهد “

9 سنين ..

“ فوآز “

7 سنين وآكبـر من فيصل بـ نص سآعه هع ..


**

بعد 14 سنه > يعني صآرو 24 سنه

فهد 24 سنه “ مآسك شركة آبوه وآجدآده ، وآبوه فوق رآسه طبعاً “

فوآز وفيصل 22 “ يدرسون طب فوآز جرآحه آعصآب وفيصل آطفآل “

**

إنتهى ـآ

السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17737
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة  Empty رد: روايه• آوعـدگ تـشوف مـوتــي بـ ع ـيـونگ قـبل لآ آنوي أخونـگ.. كاملة

مُساهمة من طرف السبيعي الخميس يوليو 12, 2012 9:36 pm



البارت الاخيييير




بعد 14 سنه > يعني صآرو 24 سنه

فهد 24 سنه “ مآسك شركة آبوه وآجدآده ، وآبوه فوق رآسه طبعاً “

فوآز وفيصل 22 “ يدرسون طب فوآز جرآحه آعصآب وفيصل آطفآل “

**


فهد وهو بحضن آمه مثل الصغار و القهر ذآبحه “ يمه الفقر مو عيب ، آحبهآ وتحبنـي وآخلآقهآ زينة و هذآ آهم شـي ، غزيل غنية بـ آصلهآ وآخلآقهآ “

روح وقلبهآ متقطع على ولدهآ “ لآ يهمك يآفهد آبوك بيوآفق غصب عنه بعد ، وبنت عمك المغروره خلهآ تولـي “

*

ع الغدآء


وقف وهم وقفوآ معه “ كلمتي مآتصير ثنين وفهد بيتزوج غآده يعني بيتزوجهآ “

صرخ بـ وجهه آبوه “ لآ والله مآنـي متزوج غير غزيل ، غآآده مآتنآسبنـي “


صرخ فيه طلآل “ تصررخ بـ وجهه آبووك يآقليل التربية ، غآآده تآج لـ غزيل بنت الفقر اللي طمعآنه بـ فلوسك “ وكمـل “ وملكتك بكرآ “ ورآح لـ الصاله يتقهوى ..

فهد طلع لـ غرفته بسرعه وروح وآقفه بـ مكآنهآ

نزل وشنطته بيده ، رمى مفتآح البيت والسيآره والكردت كآردز على الطآوله اللي
قبآل آبوه “ هذآ كل شي منك وآنآ بتزوج بنت الفقر وبعيش معهآ بالفقر “ وتوجهه للبآب بيطلع ..

طلآل “ الله لآيردك “ ونآظـر بـ فوآز و فيصل “ آي وآحد بيعصى ـآ آوآمري لاهو ولدي ولا آنآ آعرفه ! “

روح جرت عليه ، ومسكت ثوبه “ لآ يآيمة لآتروح “

سلم على رآس آمه وضمهآ “ آحبك يآيمة والله آحبك ، إنتبهي لـ عمرك “ وطلع

فوآز وفيـصل وآقفين وهم مصدومين آمه وآبوه وفهد مو مستوعبين شي

روح وهي تبكي “ كلللله منك يآطلآآل والله مآسآمحك لو صآر له شـي “ وصآرت تصرخ بوجهه “ عشآن تمشي كلمتك رآح الولد “

طلآل عصب “ تصرخين بوجهـي آنآآ يآرووح “ وعطآهآ كـف خلآهآ هي والآرض وآحد

فوآز وفيصل “ يممه “

وقفت بـ شموخهآ ، شموخ آلروح “ مشكور يآطلآآل ، على هالكف ، قدآم عيآلـي اللي صآرو آطول مني ، مشكوور “ ورآحت لـ غرفتهآ لبست عبآيتهآ

ظل بمحله وهو سآكت


“ يمة فيصل آبيك توصلنـي لبيت آبوي “

فوآز وهو يبوس يدينهآ “ لآ يمة حنآ نحتآجك “

فيصل والدمعه بعيونه“ بس يآ يمة ذآ بيتك “

روح وهي تغمض عيونهآ “ مآعآد بيتي “

وطلعت و فيصل ورآهآ

فوآز إلتفت لـ آبوه “ آنآ وآخوي بنظل معهآ “ وطلع

*
غزيـل “عمرها 22 آمهآ وآبوهآ متوفيين وآعمآمهآ متكفلين بـ مصآريفهآ هـي وآخوآتهآ ، تدرس آدب إنجليزي ، آخوآتهآ خجل وغزل توأم 20 سنه يدرسون طب ، وهم الحين تحت التدريب ، مع فوآز وفيصل بـ نفس المستشفى ، وبالصدفه فهد يوم كآن مآر على آخوآنه بالمستشفى ، شآف غزيل اللي بعد كآنت مآره على آخوآتهآ تآخذهـم “

*
بـ بيت عبدالرحمـن الـ ….. رحمه الله

*

روح وهي منهآره تمآماً “ بعد 25 سنه يضربني وقدآمكم “

فوآز “ يمه هو ليش كذآ آبوي قآسـي “

“ لاتقول عنه قآسـي ، ترآه آبوك ويحبكم ويخآف عليكـم “
فيصل وهو معصب من آبوه اللي خرب حيآتهـم وزعل آمه وحبيبته “ للحين تدآفعين عنه ! “

**

مـر آسبوع

بـ غرفة | القآسـي على ـآ نفسه حتى ـآ |

والبيت فآضـي وخآلـي من الحيآة

حيآته مآلهآ دآعـي ، حتى ـآ الشركة مآيدري عنهآ ..

**

فهد وفرحته مآتنوصف “ مبروك يآغزلـي “

غزيل بـ خجل “ الله يبآرك فيك “

فهد وهو يرفع رآسمهآ بيديه “ خليني آشـوف عيونك الحلوه “

*

مسك جوآله بصعوبه ، بحروف متقطعه “ فف فـ هـد ، آنآ بموت “

*

فهد وهو يصرخ “ آبـــوي “

قآم بـ سرعه يبي يروح يشوفه

*

فهد “ فوآز دق على فيصل وإلحقونـي ع بيتنآ آبوي تعبآن “

*

دخـل غرفة آبوه بسرعه و شآفه طآيح ع الآرض

فهد “ آبــــــــــــــــــــــــــــــوي “



**

مـر آسبوع

بـ غرفة | القآسـي على ـآ نفسه حتى ـآ |

والبيت فآضـي وخآلـي من الحيآة

حيآته مآلهآ دآعـي ، حتى ـآ الشركة مآيدري عنهآ ..

**

فهد وفرحته مآتنوصف “ مبروك يآغزلـي “

غزيل بـ خجل “ الله يبآرك فيك “

فهد وهو يرفع رآسمهآ بيديه “ خليني آشـوف عيونك الحلوه “

*

مسك جوآله بصعوبه ، بحروف متقطعه “ فف فـ هـد ، آنآ بموت “

*

فهد وهو يصرخ “ آبـــوي “

قآم بـ سرعه يبي يروح يشوفه

*

فهد “ فوآز دق على فيصل وإلحقونـي ع بيتنآ آبوي تعبآن “

*

دخـل غرفة آبوه بسرعه و شآفه طآيح ع الآرض

فهد “ آبــــــــــــــــــــــــــــــوي “

*

روح “ طلآآل “ وطآح الجوآل منهآ

*

فيصل “ فوآز آلحق شكـل آمـي طآحـت “

فووآز “ آبفهم وين مخك ، ليش تعلمهآ ! “


*

مرت يومين وطلآل بـ غيبوبة آثـر الصدمة العصبية اللي جاته ..

وروح بعد بـ غيبوبة ، آثـر صدمتهآ بـ موت طلآل

> فيصل قآلهآ آبوي مآت ..


*

فتح عيونه ولقى فهد وفيصل وغزيل حوله

غزيـل “ فهد آبوك فتح عيونه “

لفوآ كلهم لـ جهته وصآروآ يسلمون على يده ورآسه ويتحمدون سلامته ..

طلآل “ وين روحـي ؟ “

فهد بأسى “ يبه ، آمـي يوم سمعت إنك طحت طآحت ورآك وهي الحين بالغرفة اللي جنبك “

سند نفسه بسرعه “ سآعدونـي بروح لهآ “

فيصل “ يبه خلك إنت تعبآن ، وبعدين هي بـ غيبوبة مآرح تسمعك “

طلآل “ رآيح يعني رآيح “

*

بآس يدهآ وجبينهآ “ سآمحيني يآروحي سآمحيني “ ونزلت منه دمعه آلييمة ..

فتحت عيونهآ والكل آلتم حولهآ

روح بتعب “ مسآمحتك “ وآشرت لـ عيآلهآ يجون “ تعآلو “

ضمتهم كلهم وحبت روسهم وهم نفس الشـي ..

نآظرت بـ طلآل “ والله آحبك يآطلآل “

نآظرت لفوق وهي مبتسمة ، ورفعت سبآبتها “ آشهد أن لا إله إلآ الله ، آشهد أن لآ إله إإ إلآ الله “

وطلعت آلروح لـ خآلقهآ وصوت بكآء فهد وفيصل وفوآز ودموع طلآل

ضمهآ لـ آخـر مره بحيآته

وهو يتذكـر كل لحظه معهآ
والعيال يبكون آمهم وحبيبتهم ، اللي دآيم يشكون لها ويبكون عندها ، اللي تواسيهم وتوجههم ، اللي عمرها مآضربتهم ، عمرها ماقست عليهم الا لـ مصلحتهم

خلآص رآحت

فهد واللي كآن آكثـر وآحد متأثر لأنه كان دآآآآآآآآآآآآيم معها ومآفآرقها آبد جلس يسلم على رجولهآ ، ورآسهآ

فهد “ يمه ليش تركتيناا ليش ؟ “

“ لييش يممه لييييييش “

**

بعد مرور 5 سنوآت

**

روح “ جدوو كل سنه وإنت طييييييب “

طلآل وهو يعطيها الـ 5 آلآف “ وإنتي طيبة يآروح جدوو إنتـي “ شآلهآ وحطهآ على حضنه وجلس يلعبها وسط غيره كل الاطفآل الموجودين

=

فهد وغزيل عندهم = روح 4 سنوات وطلال سنتين ..

فواز تزوج غزل اخت غزيل وعندهم = محمد 3 سنوات ..

فيصل تزوج توأم غزل خجل وعندهم = عبدالله سنه وثلاث شهور ..


*

فهد وهو يسلم على آبوه “ كل عام وإنت بخير يبه “

وبعده فوآز وفهد ..
وزوجآتهم ..

*

جآت جلست جنبه ع السرير وشعرها الناعم سايح على آكتآفهآ

روح “ طلال ، إشتقت لك “

طلال وهو يقرب منهآ “ وآنآ بعد إشتقت لك ، ودي آجـي لعندك وآكون معك “

روح “ لآ خلك مع عيآلنآ الدنيآ قآسيه وبيحتآجون لك “

طلآل “ بس انا آبي آكون معك “

ضمته وحس فيها بدفآهآ بنبض قلبها “ عطشآآآآآآنه ، آعطينـي مآي “ وصحى ـآ من نومه ..

لبس ثوبه ونزل بسرعه

إستغرب فيصل “ يبه وين رايح الساعه 5 الفجـر ؟ “

طلآل “ آمك “

نزل رآسه بحزن قووي “ آمـي ! “


طلآل “ إي آمك شفتهآ بـ آحلامي ، عطشآآنه بروح آسقـي قبرها “

*

طلآل وهو يتنهد “ آآه يآآروح ليتك معـي ، شكثر إشتقت لك “

روح “ طلآآل ، آنآ مآ آتهدد ، فآآهـم “

طلآل بـ إستهزآء “ صوورك عندي ، والله لو مآتسمعين كلآمـي مآيصير لك خيـر “
حست بـ روحهآ بتطلع ، طلآل اللي كآنت تأمنه على روحهآ يسوي فيهاآ كذآ “ خلآص بكرآ آشوفك “

“ أخيراً يآرووح “

..

دخـل عليهاآ وشآف الآسلآك من حولهاآ وشكلهاآ يقطع القلب ، مع ذلك حس إنه منجذب لهآ ..

مسك يدهآ الصغيرره “ سآمحيني ، والله بتزوجك وبنسيك كل شي “

..

رفع رآسهآ وعطآهآ كـف ، لآنهآ مو حآسه على نفسهآ

نآظرت بـ عيونه و طآحت بـ حضنه “ تعبببببببت والله تعبببببت ، متى آمووت وآرتآآح “

ضربته على صدره “ لييييييييش ، لييش آخذتني للمستشفى ليييش ، كآن خليتني آموت وآرتآح ،طول عمري محد يبيني ولآ آحد يحبني ، آمـي تركت آبوي وتزوجت غيره وسآفرت ولآ درت عنـي ، مرت آبوي رآيحه جآيه قط كلآم كله سم ، مآخليت شي مآسويته ومآآرتحت ، كل ليله لآزم آبكـي وآحآول آتمآسك ، صرت آكلم شبآب و رخصت من قدري يمكن آلقى آحد يحن علي لكن مآلقيت غير الكذب وهذآ إنت جيت وكملت علي ضيعتني ، وش بعد مآصآر لـي “

بعدت عنه ورآحت للمطبخ خذت سكين ، بس طلآل سبقهآ وآخذ السكين منهآ “ يآمجنوونة شبتسويين “

“ آتررررررركني “

حط السكين ع الطآولة ومسك روح وطلعهآ من المطبخ ، وهو حآجزهآ بحضنه “ رووح حرآم تسويين بـ نفسك كذآ “

“ حرآآم ،تقولي حرآآم يآطلآآل ، واللي بيصير فيني مو حرآآم ، رد علي مو حرآآآآآآآآآآآآآآآآم “

جلس ع الكنبه وصآر يمسح على شعرهآ ويقرأ عليهاآ قرآن ، اللين مآهدت ونآمت قآم وهي بحضنه وجلس ع السرير وتغطى هو ويآهآ وجلس يمسح على شعرهاآ لين مآنآم هو بعد ..

..

قآمت قبله ولقته محآوطهآ بيدينه ومآسكهآ ، آول يوم تحس إنهآ مرتآحه آمس قآلت كل شي بـ خآطرهآ وهالشي ريحهآ ، تكرهه لكن مهمآ كرهته حبه بـ قلبهاآ تخآف منه وتحس بـ الأمآن معه مو زوجهآ اللي يقولون إنه سندهآ وآمآنهآ ! إبتسمت على آفكآرهآ ، جت بتقوم مآقدرت ، همست “ يآحبيبي شلون بقوم والآخ متمسك فيني كني بطير “ ، حآولت تفك يدينه مآقدرت مآلقت غير إنهآ تصحيه “ طلآآآل ، طلآآل “
“ إممممم “

“ طلآل قوم “

“ آتركيني بنآآم “ وشد عليهآ زود كآنهآ لعبته وهو طفل حآضنهآ ..

“ طلآآل آتركني بقووم “

فتح نص عين ويوم لقى ـآ وجهه بوجهه ، مآفي بين شفآيفهم إلآ مسآفه صغيره فتح الثنتين

“ هآآه ؟ “

ضحكت على شكله “ هههههههههههه ، آتركني آبي آقوم “

غمض عيونه يقآوم نفسه ، مآيبي يبوسهآ ويرجع للبدآية من جديد

فكهآ “ آوه سوري “

ضحكت هههههههههههههه “ لآ عآدي “ ورآحت الحمآم إنتمو بـ كرآمه ..

نآظر بـ طيفهاآ اللي آختفى ، يالله آنفآسي كآنت آنفآسهآ وهي طول الليل بـ حضني ، آنآ بحلم ولا صآحي ..

طلعت من الحمآم وهي مآعندهآ شي تسوية ، فتحت الدولآب وطلعت جينز سكيني غآمق وتيشيرت فوشي لنص الفخذ عليه فيونكه بـ فصوص الآلمآس ، ردت للحمآم ولبستهم ، وفتحت شنطه ثآنيه وطلعت منهآ شنطة المكيآج ، وطلآل وده يقولهاآ لآ تحطين إنتي كذآ حلوه ، لكن خآيف يخرب جوهآ وترجع تبكي ..

حطت كحل آسود وآيلآينر ، وبلآشر وقلوس طلعت جنآن ..

تنهد “ الله يرحمك كنتي احلى ماشافت عيني “

..

صررخت من بين دموعهآ “ طلآآل إشتقت لك ، متى ترررجع “

رد عليهآ “ آنآآ هنآ يآ روح ، آنآ هنآآ “

فتحت عيونهآ وشآفته للحين وآقف قدآمهآ

ورآحت ركض له وبآست يده ورآسه وضمته وهي تبكي ، “ وحشتني يآطلآآآل ، البيت من دونك مثل القبر ، حيآتـي بدونك مآلهآ دآعـي“

نآظر فيهآ وهو مبتسم إشتآقت له “ يآعمري يآروح ، لاتصيحين ، نآظري آنآ معك ، ومآرح آتركك ثآنـي “

ظلت تبكي وهي متمسكة فيه بقوه “ آحبك “

“ آخيراً يآآروح ، وآنآ بعد آحبببببك وآموت فيك “

رفع رآسهآ “ غمضي عيونك “

غمضت عيونهآ ، قرب شفآيفه لـ شفآيفهآ ، و بآسهآ قآلهآ بـ حب “ وحشتيني “
..

بعد عنهآ وشآف خدودهآآ حمرآآآآآآآ ، ضمهآ له “ آحلى ـآ مآفيك خجلك ، آمشي نطلع فوق لانمرض مع المطـر ، وفي سآلفه آبيك تعرفينهآ ، وغمزلهآ *_^ “

هي خلآآص مآتبين من الحيآآ ..

..

نآيف “ آحم آحم مبرووك بيجيك ولي العهد فهد “

نآظـر بـ روح ، وهي إبتسمت له ، قآم وشآلهآ “ يآرووحي إنتِ ، فديتك والله “

كلهم ضحكوآ على حركآته وهي مآآتت من الفشيلة “ طلآل نزلنـي بطنـي “

خآف عليهآ ونزلهآ ع السرير بسرعه ، وهو يمسح على بطنهآ شوي شوي “ فيك شي آنآدي الدكتور ! “

“ لآ مآفيني شي بس لف رآسي وإنت شآيلنـي “
..

طلعت عيونه وهو يشوفهآ تطلع ثوبة وشمآغه من شنتطهآ اللي جآبتهآ من عند آبوهآ “ يآحرآآمية ، سآرقة ملآبسي “

“ ههههههه ، كنت آبـي شـي يحسسّنـي إنك معآي دآيم “

ضمهآ “ يآروحي إنتي ، آنآ كلـي لك مو بس ملآبسـي “

حست بـ مشآعرهآ وآحآسيسهآ تتجدد “ طلآل لاعآد تتركنـي ، آنآ لقيت اللي كنت آدوره من زمآن ، ولى آبي آخسره “

..

طلآل وهو يمسح دمعته “ الله يرحمك “

ومشى ـآ لـ سيآرته وقلبه معها من زمآآآآآآآآآآآآن ..


" ليتهآ ترجـع "



إنتهى ـآآ


السبيعي
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 17737
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

https://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى