منتديات ذبـــــــول الــــــــورد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:45 am


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شعار ديننا " الدين النصيحة " قلب
فما أجمل أن يتناصح المؤمنين فيما بينهم

تقوية للإيمان في النفوس المطمئنة .......
وصحوة من الغفلات.....
وليكن في مفهومنا أن من ينصحك هو خير محب لك
أعجبني آلموضوع فحبيت أنقله وهي فكرة تبادل النصائح في هذا الموضوع
وكل من يدخل ويمر على هذه الصفحة يكتب نصيحة لمن بعده وللجميع
فربما كانت معك يوم العرض تحاج بها عند الله
ولن تخسر شئيا
وجزاكم الله خيرا جميعا
ونصيحتي لنفسي ولمن بعدي وللجميع ...
زهور

اغتنم شبابكــ قبل هرمكـ ,, وغناكـ قبل فقركـ,,
وصحتكـ قبل مرضكـ,, وقوتكـ قبل ضعفكـ,
,في عبادهـ
الله وطاعتهـ.... flower
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:46 am

نَصيحًتي /
:: إن كَنت تبحث عنْ آلسَعـآده وآلرآحَه فلـآ تَهجًر آلقرآنْ ::
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف السبيعي في السبت ديسمبر 31, 2011 8:26 pm

نصيحتي


يسن السجود عند تلاوة آيه فيها سجود أثناء الصلاة أو خارجها ويكبر أذا سجد للتلاوة لحديث ابن عمر:
" كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقرأ علينا القرآن فأذا مر السجدة كبر وسجد وسجدنا معه" ويقول في سجودة "سبحان ربي الأعلى " وان قال
" سجد وجهي لله الذي خلقه وصوره وشق سمعه وبصره بحوله وقوته اللهم أكتب لي بهاأجراً وضع عني بها وزرا وإجعلها لي عندك ذخراً ًوتقبلها مني كما تقبلتها من عبدك داودا"...... فلا بأس

_________________
[ ابتسم ] .. فلا تدري َ مُن ينتْظر آبتسسسسآمتكَ ܔށكن ثريا بأخلاقك فمن لا يعرفك يجهلك
avatar
السبيعي
الادارة
الادارة

مزاجك : 36
23
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 10477
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
الموقع : ساكن بين حناياء قلب امي
رسالة sms لي ذاكـره فقيـره .. !

الا بــك .. !! مشبعه حد " الاسراف "


38

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في السبت ديسمبر 31, 2011 9:00 pm


نصيحَتي !

‏​إذا استصعب عليك أمر في درسك أو اختبارك أو عامة حياتك، فعليك بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم " اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا "
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف حمدان السبيعي في الأحد يناير 01, 2012 7:33 pm

الله ... الله ..

أبدااااااااااع ننصايحكم مميزه

والموضوع أحلى

مشكوووووره

لاهنتي
avatar
حمدان السبيعي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

مزاجك : 17
3
رقم العضوية : 31
عدد المساهمات : 291
نقاط : 7327
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
رسالة sms [updown]
الشعر له ناقد وللشعر تشخيــص = والحر له موقع وبـيـن مطيــره


والصدق له مبدا وللكذب تحويص = والهرج تكفي نبذته عن كثيره/updown]
49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف حمدان السبيعي في الأحد يناير 01, 2012 8:11 pm

يقول المثل أذا أهديتني نصيحه أهديتلي..عمراً

)أنصحه بتقوى الله سراً قبل علاًن

وبر الوالدين ...وحسن الأخلاق

الذي أوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم

ورفقة الخيرررررررررررر

(
avatar
حمدان السبيعي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

مزاجك : 17
3
رقم العضوية : 31
عدد المساهمات : 291
نقاط : 7327
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
رسالة sms [updown]
الشعر له ناقد وللشعر تشخيــص = والحر له موقع وبـيـن مطيــره


والصدق له مبدا وللكذب تحويص = والهرج تكفي نبذته عن كثيره/updown]
49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف بحة حزن في الأحد يناير 01, 2012 8:19 pm

نصيحه رررووووعه مشكور حمدان

ومميز منور لاهنتي

avatar
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 8293
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف بحة حزن في الأحد يناير 01, 2012 8:22 pm

لا تتسرع في الحكم على الناس

.....

..

.

حتى تعاشرهم
avatar
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 8293
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورد الغلا في الإثنين يناير 02, 2012 4:37 pm


مشكورة بحة
avatar
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 8245
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورد الغلا في الإثنين يناير 02, 2012 4:41 pm

لا إله إلا الله
توسّع أضيق دروب العنا في ثوآآآني (من كتاباتي)..شكراً
على الموضوع
avatar
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 8245
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مساكم خيرررر وبركه فديتكم

مُساهمة من طرف احب الخير في الثلاثاء يناير 03, 2012 7:04 pm

تمتلي الدنيا عبر ولا اعتبرتو
الخطأ في كل يوم تكررونه
تعرفون الله ليامنكم مرضتو
ولا شفاكم كنكم ..ماتعرفونه

احب الخير
عضو جديد
عضو جديد

رقم العضوية : 79
عدد المساهمات : 52
نقاط : 6501
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
رسالة sms النص
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الثلاثاء يناير 03, 2012 8:04 pm


نصيحتي ..
حـآسب نفسك ، قبل آن تُحـآسب ..




avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الأربعاء يناير 11, 2012 3:09 am

نَصيحَتي /
آجل رضى آلله غـآيتَك ،،( رضـآكَ ربي )..
زهور
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في السبت يناير 14, 2012 2:17 am


نَصيحتي /
آلسعـآدة ليستَ هدفـاً ..

avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورد الغلا في الإثنين يناير 23, 2012 8:53 am

مشكووووووووووووووووووورة

نصيحتي
الصلاه الصلاه

avatar
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 8245
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في السبت يناير 28, 2012 4:00 am


آكثر من الآستغفـآر
( آستغفر آلله وآتوب آليـه )
^_^
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورد الغلا في الأحد فبراير 05, 2012 3:01 am


لاتغضب

avatar
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 8245
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الإثنين مارس 05, 2012 10:41 pm

٠ تعامل / ب افضل خُلق لمن يستحق ولمن لا يستحق ..
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف بحة حزن في الإثنين مارس 05, 2012 11:10 pm


لا تقل كلمتك إلا أمام من يحترمها ولا تعطي الحب إلا لمن يستحق
avatar
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 8293
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورد الغلا في الإثنين مارس 05, 2012 11:16 pm

كن شريفاً ولا تقبل بالمذلة وتقبيل الأقدام ..
avatar
ورد الغلا
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مزاجك : 10
25
رقم العضوية : 15
عدد المساهمات : 760
نقاط : 8245
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 27
الموقع : السعــوديـة ..
رسالة sms

مَ ﺈلومَمگكُ لوۈﺑ/ ﺂسلوۈبگ تمّآديتْ خخآبرگ نفسَسيہْہّ ۈﺈللہْہّ يشإفيگكُ
!

47

http://d1b1.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف ورده مات ساقيها في الثلاثاء مارس 06, 2012 1:26 pm

مــــــوضوع رووووعــه ومميــز يعطيكـ الف عافيه قلب

إذاطعــنك أحد بخناجــر ^^لســــانــه^^
لاتطعنه ^^بنــفس^^ الخنجر....
مادام بإمكــانك قتـله بسيف ^^إبتـسامتك^^ زهور
avatar
ورده مات ساقيها
عضو جديد
عضو جديد

28
رقم العضوية : 51
عدد المساهمات : 261
نقاط : 6974
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف بحة حزن في الثلاثاء مارس 06, 2012 2:02 pm

الله الله ورده تسلمين ع النصيحه

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
avatar
بحة حزن
عضو فضي
عضو فضي

مزاجك : 16
19
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 865
نقاط : 8293
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : منتديات ذبول الورد
رسالة sms وحدي بدنيابها روحي طلعت فاقد الإحساس ماعندي شعورالهوى مابيه روحي أشبعت وش يفيد الجرح وأنا كلي كسور
51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مـآذآ تنصح آللي بعدكَ " آلدين النصيحة "..

مُساهمة من طرف manoor في الأربعاء مارس 07, 2012 12:36 am



لآ تيأس ^_^
avatar
manoor
عضو جديد
عضو جديد

1
رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 299
نقاط : 6665
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 25
الموقع : بـ آلرضَـآ تحلو آلحيـآة ~
رسالة sms كََم مضتَ آيَـآم ~ نتـمنى لوُ نسَتطيع إرجَـآعهآ ..
وآيَــآم ~ نتمــنى آنْ نمحَيهـآ منْ ذآكرتَنآ ..
ولكََن [ليسََ كُل مٍآيتمنى المرء يُدركَه ]
” منور
22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى